Textual description of firstImageUrl

أسئلة روحانية

بسم الله الرحمن الرحيم


الموضوعات الكاملة لصفحة الأسئلة روحانية


يمكنك الذهاب للمواضيع عن يمين صفحة المنتدى كما هو موضح بالصورة ..


ملحوظه هامة : قد يتم تأخير وضع المواضيع الجديدة فى هذه الصفحة نظرا للانشغال .. ولكن ستجد اى موضوع جديد على يمين صفحة المنتدى كما هو موضح بالصورة .. لأنه يتم اضافتها تلقائيا .. خلاف هذه الصفحة التى يتم وضع المواضيع فيها بطريقة يدوية .. وشكرا لكم ..

رجاء ارشادنا : عند وجود أى خطأ كتابي .. أو موضوع غير واضح .. 


فهرس المواضيع المتاحة حتى الآن في هذه الصفحة .. حتى

19 / 7 / 2016

من فضلك .. اضغط على الموضع الذى ترغب في قراءته



67- ما الفرق بين السحر الاسود والابيض والاحمر ؟ - ما الحكمة من وجود الشيطان ؟ - هل الروحانية تظهر للإنسان على أنها منحة ربانية ؟ - ما الدليل على وجوب اختبار الروحانية وكيف الإختبار ؟ - أنوار تظهر في الغرفة وحول سجادة الصلاة وعند السجود ؟ - ما الفرق بين الجن الإبليسي والفرعوني والفرق في طرق العلاج  ؟ - ما الفرق بين الكشف الرباني والروحاني والقلبي ؟ - ما سر تركيب الحروف و الاعداد وما علاقتها بالروحانية ؟ - كيف نفرق بين الجن الأزرق و الفرعوني و النوراني في الكشف المنامي ؟ و كيف أقفل البوابة ؟ - هل يمكن تسخير الملائكة ؟





     
63- تساؤلات حول عامر المكان والبيت .. لماذا يتشكل الجن .. وعلاقة المندل والناظور بعامر البيت .. وعلاقة الرفاعية بالثعبان ؟                                                                                                                            




























































هناك تعليقان (2):

  1. هل دعوة اية الكرسى وتحضير الملك كندياس والاستعانة به هو شرك بالله

    ردحذف
    الردود
    1. هل هذا كان فعل النبي أو الصحابة أو التابعين ؟
      أو قول قرآن أو حديث ؟
      ولكنه تلاعب بكلمات الله وبأسماءه وتحريف لكلام الله الذي هو للهداية والرحمة .. فأنت تطلب غير الله بكلام الله .. فماذا تنتظر ؟ سوى شيطان رجيم ..

      أما كون الأمر هو شرك أو غير شرك .. كفر أو غير كفر .. فهذا تستطيع أن تفهمه وحدك من الايات التالية ..
      {مِّنَ الَّذِينَ هَادُواْ يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَن مَّوَاضِعِهِ وَيَقُولُونَ سَمِعْنَا وَعَصَيْنَا وَاسْمَعْ غَيْرَ مُسْمَعٍ وَرَاعِنَا لَيّاً بِأَلْسِنَتِهِمْ وَطَعْناً فِي الدِّينِ وَلَوْ أَنَّهُمْ قَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَاسْمَعْ وَانظُرْنَا لَكَانَ خَيْراً لَّهُمْ وَأَقْوَمَ وَلَكِن لَّعَنَهُمُ اللّهُ بِكُفْرِهِمْ فَلاَ يُؤْمِنُونَ إِلاَّ قَلِيلاً }النساء46

      {فَبِمَا نَقْضِهِم مِّيثَاقَهُمْ لَعنَّاهُمْ وَجَعَلْنَا قُلُوبَهُمْ قَاسِيَةً يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَن مَّوَاضِعِهِ وَنَسُواْ حَظّاً مِّمَّا ذُكِّرُواْ بِهِ وَلاَ تَزَالُ تَطَّلِعُ عَلَىَ خَآئِنَةٍ مِّنْهُمْ إِلاَّ قَلِيلاً مِّنْهُمُ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاصْفَحْ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ }المائدة13

      {يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ لاَ يَحْزُنكَ الَّذِينَ يُسَارِعُونَ فِي الْكُفْرِ مِنَ الَّذِينَ قَالُواْ آمَنَّا بِأَفْوَاهِهِمْ وَلَمْ تُؤْمِن قُلُوبُهُمْ وَمِنَ الَّذِينَ هِادُواْ سَمَّاعُونَ لِلْكَذِبِ سَمَّاعُونَ لِقَوْمٍ آخَرِينَ لَمْ يَأْتُوكَ يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ مِن بَعْدِ مَوَاضِعِهِ يَقُولُونَ إِنْ أُوتِيتُمْ هَـذَا فَخُذُوهُ وَإِن لَّمْ تُؤْتَوْهُ فَاحْذَرُواْ وَمَن يُرِدِ اللّهُ فِتْنَتَهُ فَلَن تَمْلِكَ لَهُ مِنَ اللّهِ شَيْئاً أُوْلَـئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِدِ اللّهُ أَن يُطَهِّرَ قُلُوبَهُمْ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ }المائدة41

      فالتحريف لكلام الله .. صفة فعل اليهود .. ومن والاهم .. وكل كتب البوني عزائم يهودية وهو من أتي بضلالة "كندياس" .. ومن هم على شاكلته ..

      والتحريف ليس بإنقاص كلمة أو زيادتها .. ولكن أيضا باستخدام الكلمات فيما لم يحل الله لك .. فهذا تحريف .. أو إن استخدمتها لتحقيق هوى نفسي .. او لتحقيق معصية أو أو أو ..

      ويكفي أنك تطلب أن تتذلل لحضور الجن .. ووسيلتك في ذلك هي كلمات الله .. فماذا تظن بعد ذلك ؟

      فلو كنت تتوسل إلى الله .. فما حاجتك للجن ؟

      ابتعد عمن خانوا دينهم وحرفوا كتاب ربهم .. وفعلوا فعل يهود ..

      اللهم قد بلغت اللهم فاشهد .. وتأمل الآية الاخيرة جيدا ..
      تحياتي لك

      حذف