Textual description of firstImageUrl

كتب

بسم الله الرحمن الرحيم

صفحة الكتب والبرامج الخاصة بالمدونة

هذه الصفحة تجمع ما بين البرامج والكتب الإلكترونية إن شاء الله تعالى .. وسنجمع فيها إن شاء الله تعالى .. المواضيع الكبيرة  .. على هيئة كتاب الكتروني .. كتب بي دي إف (PDF) .. ليسهل تحميلها وتشغيلها على الكمبيوتر والموبايل دون الحاجة إلى انترنت .. إن شاء الله تعالى .. وهذه الكتب ستكون بفضل الله من بما أنعم الله به ووفَّقَ إليه .. أ/ خالد أبوعوف .. ويحق للجميع تحميلها ونشرها على شبكة الإنترنت .. دون المساس بمحتوى الكتب من حيث الحذف والإضافة والتعديل بأي حال من الأحوال دون الرجوع للكتاب الأصلي وأخذ موافقة منه على ذلك .. وكذلك عدم المساس بحقوق التأليف .. والله وكيلنا وشاهدنا ..

** وكذلك سيتم جمع أفضل التعليقات وتجارب وقصص الأعضاء والمشاركين في التعليقات .. على هيئة كتب الكترونية .. حتى لا يضيع مجهودهم هباء .. وتحفيزا للجميع على المشاركة في نفع المسلمين قدر استطاعته .. 

..:: طريقة تحميل الكتب ::..




ما تم جمعه وتحويله لكتب حتى الآن 21/9/2016

أولا : الكتب الخاصة بالأستاذ خالد أبوعوف


16- التفرقة بين المسلمين وصناعة أوصياء الدين – جماعات أم ضلالات – هداية أم انحرافات - بين كتم العلم وخيانة الأمانة .. - أ/ خالد أبوعوف    ..  لم يتم الرفع بعد .. 

15- البيان الإلهي الجليل لأنوار وظلمات الصاحب والخليل - خمسة أجزاء كاملة .. – أ/ خالد أبوعوف

















****************************

ثانيا : الإجتهادات الخاصة بأعضاء المدونة
تجارب – خواطر – تعليقات قيمة ( حتى لو منقولة )
10- تلخيص لكتاب - التنوير في إسقاط التدبير – للعارف بالله بن عطاء الله السكندري - ملخص قامت به عضوة من خلال تعليقات المدونة – تلخيص ا/  هالة نبيل
8- شرح الحكم العطائية ج1 – أ/ سيف الدين .. مفرغة من ملفات التسجيل الصوتي .. الموجودة في صفحة الصوتيات .
7- مجموعة خواطر إيمانية في الدعاء - ا/ لخضر الصديق الحكيم


*******************************


والله أعلم 

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم



هذه المقالة مصدرها - مدونة الروحانيات فى الاسلام - ولا يحق لأحد نقل أى موضوع من مواضيعة إلا بإذن من صاحب المدونة - ا/ خالد ابوعوف .. ومن ينقل موضوع من المدونة فعليه بالاشارة الى مصدر الموضوع وكاتبه الحقيقي .

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف26/8/15 12:29 م

    بارك الله فيك. ..وفي مدونتنا...وحفظها من كيد الحاسدين....امين....سيف

    ردحذف