الأربعاء، 30 سبتمبر، 2015

Textual description of firstImageUrl

النُصح الإيماني لمن طلب وتعلق قلبه بالكشف الروحاني .... من فضلك كن إنسان مسلما عاقلا محترما لدينك ..

بسم الله الرحمن الرحيم

.. النُصح الإيماني لمن طلب وتعلق قلبه بالكشف الروحاني ..
.. من فضلك كن إنسان مسلما عاقلا محترما لدينك ..


تأمل هذه الصورة جيدا .. فكل ما فيها معبر .. حتى شكل بطون ومؤخرات الروحانيين المضلين .. فقد حاولت ان أجمع لكم توصيف للواقع في شكل صورة .. 

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته .. هذا موضوع بسيط الكلام كثير المنافع إن شاء الله تعالى .. الغرض منه هو تلخيص ما قلناه سابقا عن مواضيع الكشف في صورة نقاط محددة .. حتى تجمع في ذهنك بعض الأمور التي قد تكون غابت عنك ..
فالكشف الروحاني بالنسبة إلىَّ هو لعنة وليس نعمة .. لأن قليلا من الناس فقط من لديهم كشف حقيقي أو صائب .. بل أن الغالبية يتلاعب الجن بعقولهم .. مرة صوابا ومرة خطأ .. حتى يصبح متوهما أمورا لا وجود لها .. ويجعله غافلا طوال الوقت بعيدا عن مولاه .. مشغولا بخياله عن واقعه .. متوهما أمورا لا علاقة لها بالواقع بتاتا .. حتى ينسى الله فيُنْسِيه نفسه ..
أيها السادة .. هذه نصائح لكم ولنفسي .. للتذكرة .. وهي خاصة للمكاشف والمعالج والمصاب روحانيا .. والمفتون بعالم الكشف ويلهث ورائه كما يلهث الكلب وراء العظام المتعفة .. كما هو حال كثير من الخلق الآن .. فهم يلهثون وراء الكشف تحت مسميات كثيرة .. مثل فتح العين الثالثة والإسقاط النجمي واليوجا والريكي ..
وإن اختلفت المسميات ففي النهاية الهدف واحد .. وهو البحث عن القوة والطاقة الروحية التي يستحوذ عليها الانسان للتأثير في الآخر أو السيطرة عليه .. أو التميز على الناس .. أو التعالى على الخلق .. أو فضح عوراتهم .. أو التجسس عليهم .. أو أو أو ..
وحتى يزيدوا في الناس ضلالا .. فقد ألحقوا بتنمية الموارد البشرية قسم الطاقة .. وهو يحتوى على ما ذكرته سابقا ..
بل والبعض أضاف له إضلالا آخر .. فخلط اليوجا بالتصوف واعتبر أن الاسقاط النجمي من ضروب الولاية الربانية .. وجعل من نفسه شيخا ضالا ومضلا .. للخلق .. وقد تكلمنا في هذا الكلام سابقا وأسقطناه بحول الله وقوته .. ولكن التذكرة واجبة .. لي ولكم ..
ولنرجع إلى مدلول الموضوع وهو حزمة من النصائح .. أطلب فيها منك ومن نفسي أن نحترس من أوهام نفسية وخواطر شيطانية ..
ولنبدأ والله المستعان ..
**********************

الأربعاء، 23 سبتمبر، 2015

Textual description of firstImageUrl

تساؤلات حول عامر المكان والبيت .. لماذا يتشكل الجن .. وعلاقة المندل والناظور بعامر البيت .. وعلاقة الرفاعية بالثعبان

بسم الله الرحمن الرحيم

.. الجزء الثالث ..
تساؤلات حول عامر المكان والبيت ..
 .. لماذا يتشكل الجن .. وعلاقة المندل والناظور بعامر البيت .. وعلاقة الرفاعية بالثعبان




في هذا البحث .. سأضع أسئلة قد لا تخطر على بال أحد .. بل ولم يسأل عنها من قبل .. لاعتياد الناس في أخذ الأمور الروحانية من باب التسليم المطلق للشيخ الروحاني .. وكأنه رسول السماء ؟!
وأحببت التوسع في موضوع الجن عامر البيت قليلا .. لما له من أمور روحانية يخطأ ويجهل بها بعض الروحانيين .. والبعض الآخر من الروحانيين ينصبون على عموم الناس ويأكلون أموالهم بالباطل ..
عموما هذا مبلغ العلم عندي .. ومن له مزيد فليمدنا من مزيده .. ولكن في حدود الشرع الإسلامي .. أعتقد انه قد تم استيفاؤه في الجزء الأول والثاني .. وهذا الجزء ما هو إلا مجرد أسئلة تصورية قد تخطر على البال .. وقد لا تخطر على البال .. ولكن تم وضعها حتى تعرف كيف تتعامل مع من يسمون انفسهم روحانيون ..
وأذكر سيدي القارئ أن هذا الجزء استكمالا لما سبق .. حتى لا نكرر كتابة أحاديث مرة أخرى ..
ولنبدأ متوكلين على الله .. ونسأله التوفيق ..
والله المستعان ..

********************************


س1: كيف قتل الفتي الحيًّة برمحه .. أليس في هذا الأمر صعوبة بالغة بعض الشيء .. ؟

الخميس، 17 سبتمبر، 2015

Textual description of firstImageUrl

عامر البيت والإنذار والعهد والتحذير - وأصناف وأنواع عالم الجن .. مُكَلَّف وغير مُكَلَّف .. كلاب و حيَّات وعقارب وخشاش .. الممسوخ والأبيض والأسود والطيار والرَّحَّالة ..

بسم الله الرحمن الرحيم

..:: الجزء الثاني ::..

( عامر البيت - وأصناف عالم الجن )

.. الإنذار والعهد وأصناف وأنواع عالم الجن .. 

.. مُكَلَّف وغير مُكَلَّف ..

.. كلاب و حيَّات وعقارب وخَشَاش ..

 .. الممسوخ والأبيض والأسود والطيار والرَّحَّالة .. 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كنا تكلمنا في الجزء الاول عن طريقة الحيطة والحذر أثناء التعامل مع العالم الناري ( اضغط هنا ).. وفي هذا البحث البسيط .. نتعرف على أصناف من هذا العالم الناري من خلال الحديث الشريف .. فمنكم من سمع ومنكم من لم يسمع .. والبعض الآخر قد سمع أو قرأ ولكن بدون توسع .. وأحاول أن أوسع دائرة الفهم عندكم وتوسيع دائرة التصور الروحاني عن الجن من ناحية الدين الإسلامي .. حيث أن المدونة تتكلم عن الروحانيات في الإسلام .. من الناحية الدينية .
واستكمالا للموضوع السابق .. وهو الخاص بالحيطة والحذر في التعامل مع العالم الناري .. أي عالم الجن بأكمله .. سواء مسلم أو كافر .. فأحببت أن أفرد لكم بحثا دقيقا .. حول بعض أصناف الجن التي أتى الحديث بذكرها .. 
سبب تاخر الموضوع البحث عن صور مطابقة لما رواه شراح الحديث .. وطبعا من قبله سفري للقاهرة .. فاعتذر للجميع .. وإن شاء الله الموضوع القادم والجزء الأخير في خلال أيام قليلة .. أسأل الله التوفيق والسداد ..
وكل عام وأنتم بألف خير وصحة .. وأنتم إلى الله أقرب وعلى طاعته أدوم .. آمين .

نبدأ الموضوع والله المستعان ..
***************************

..:: ما هي أصناف الجن في الحديث الشريف ::..

الخميس، 10 سبتمبر، 2015

Textual description of firstImageUrl

قصة واقعية في العلاج .. كشف ومدد وصرع .. وهم وخداع وحقيقة ..

بسم الله الرحمن الرحيم

قصة واقعية في العلاج
.. كشف ومدد وصرع .. وهم وخداع وحقيقة ..


هذه الصور ليست للحالة الأصلية .. هذه صور مأخوذة من فيلم أجنبي .. هههههههه .. من أجل أن تخدم الموضوع  .. ولكنها طبعا ليست صورة للحالة التي تعاملت معها .. فمستحيل أن أتكلم عن حالة سواء بالتصريح أو التلميح  .. لا اسما ولا رسما ولا صورة ولا صفة ولا مكانا .. بأي حال من الأحوال .. 
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أهلا بكم ساداتي في موضوع لطيف خفيف .. حتى نكون على تواصل مع بعضنا البعض .. ونظرا لانشغالى .. وظروف سفري للقاهرة ..
وهذا الموضوع مبني على علاج حالة كنت قد تعاملت معها .. على مدى أيام .. من خلال التوجية والإشارد .. ثم بعد فترة تمت المواجهة ...
ما أحب أن أدونه هنا هو نوع من الحالات التي يجتمع فيها اللبس بالكشف .. وكيف يتم التلاعب بالإنسان خلال فترات العلاج .. أو أثناء المواجهة المباشرة ..
نعم أعلم أن البعض سيبدي اعتراضه على ما سيكتب هنا .. لأن ما سيكتب هنا هو أحد التجارب الشخصية في العلاج .. وبالتالي سيكون هناك اختلافات في طرق العلاج .. يتفاوت فيها الناس .. بقدر الثقافة أو بقدر العلم أو بقدر الفهم أو بقدر التصور لطريقة العلاج ..
وأيا ما كان طريقة العلاج .. فأحببت ان أشارككم هذه التجربة .. عسى أن تكون دليلا لأحد ما فيما بعد ..
ملحوظة : ( حينما أقول علاج أول وثاني وثالث وهكذا .. فهذا معناه ارتقاء في طريقة العلاج وليس تجربة في المريض ..!! .. ولذلك لزم التنبيه )
والله المستعان ..
***********************************
..:: اتصال تليفونيا ::..

الخميس، 3 سبتمبر، 2015

Textual description of firstImageUrl

الحيطة والحذر الإجباري .. في إنذار الجن الناري .. وخطورة ولعنة استنطاق الجن على لسان المريض ..

بسم الله الرحمن الرحيم

 >> الحيطة والحذر الإجباري .. في إنذار الجن الناري <<
 .. وخطورة ولعنة استنطاق الجن على لسان المريض ..


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

 أهلا بكم في موضوع وبحث جديد .. خاص بالعلاجات .. ونتحدث في هذا الموضوع عن أخذ الحيطة والحذر من الجن أو العارض الذي يعترض الجسد بالأذى .. ونريد تحرير الجسد من سيطرة الجن عليه  .. مع توضيح خطورة استحضار العارض لينطق على اللسان ..

* فقبل محاولة قراءة آيات الرقية .. يجب علينا أن نلتزم بأخذ الحيطة والحذر على هذا العالم الناري ..  لدفع أي شبهة تعمد قتل لهذا العالم .. أو تعمد أذى .. وبذلك تكون قد أبرئت نفسك أمام الله والملائكة الحاضرون أثناء قراءة القرآن ..
وقد وضعت لكم من خلال خبرتي .. آيات تساعدك على الحذر والإنذار لهذا العالم .. لتكون أبرئت ذمتك أمام الله .. وأسميتها ( آيات الإنذار والتنبيه للعالم الناري)
** وسأقول لكم من أين أتيت بهذا الفهم من الكتاب والسنة الشريفة .. وما فائدة هذا الإنذار .. وهكذا ..
** وفي شق آخر لجزئية أخرى نتحدث عن المعالجين الذين يستنطقون الجن على لسان المريض .. من باب الأستعراض والعوج النفسي .

** ملحوظة هامة وتنبيه : حينما أتكلم عن المعالجين المجرمين .. فهم الذين علموا الحقيقة ولازالوا مستمرين على أخطائهم عندا واستكبارا .. أما من لم يكن يعرف .. فلا حرج عليه .. وعفا الله عما سلف .. والله غفور رحيم .