الثلاثاء، 25 أغسطس، 2015

Textual description of firstImageUrl

في محراب الشيطان .. أكاذيب وضلالات دينية .. بعزائم روحانية وآيات وسور قرآنية

بسم الله الرحمن الرحيم
.. في محراب الشيطان ..
.. أكاذيب وضلالات دينية ..
 .. بعزائم روحانية - وآيات وسور قرآنية ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أهلا بكم ساداتي الأفاضل ( موضوع طويل استغرق أكثر من أربعين صفحة فاقرأه على تمهل شديد ) .. في موضوع جديد نشن به حربا لله ورسوله على كل أفاك أثيم .. اعتدى على الله ورسوله كذبا وبهاتا وشهد زورا هلى الله ورسوله وعلى علماء المسلمين أيضا .. وهذا ليس ببعيد على من عبد الجن والشيطان من دون الله .. وجعل من نفسه حقيرا ذليلا خادما للشيطان ..
نستكمل مع بعضنا سلسلة فضائح الروحانيين الكذبة .. كما بينا من قبل في مقالات عديدة .. ولكن سنسلك في هذا الجزء توضيح بصورة دقيقة لكيفية دخول الإنسان في محراب الشيطان .. وكيف يدعو غيره ليضل مثله .. وكيف أيضا يمكنه العوده إلى طريق الله مرة أخرى دون أن يصيبه مكروه من عالم الشياطين والجن .. من خلال الاستغفار والعزلة طلبا لله ..
وسنستدل في هذ الجزء بالشرع والعقل معا .. لإقامة الحجة والبرهان على خادم الجن والشيطان .. والله المستعان .

الأربعاء، 19 أغسطس، 2015

Textual description of firstImageUrl

علاج سحر وقف الحال في الرزق وعدم القبول وتعطيل الزواج .. حقائق وأوهام .. بين الذنوب والإبتلاء ومسرحية الإيمان والدجال الروحاني

بسم الله الرحمن الرحيم

.. علاج سحر وقف الحال في الرزق وعدم القبول وتعطيل الزواج ..
حقائق وأوهام .. بين
.. الذنوب والإبتلاء ومسرحية الإيمان والدجال الروحاني ..


لن أسمح لأحد بعد هذا المقال .. يتصل بي ويتعايش بالأوهام .. فإن اتصلت فكن على معرفة مسبقه أنك عصيت الله ولذلك ابتلاك بما أنت عليه من روحاني .. ولكن لا تتصل وتمدح في نفسك وتعتقد في نفسك أنك الملاك الذي ظلمتك الأقدار الإلهية .. سأغلق الإتصال فورا .

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته ساداتي الأفاضل .. في موضوع نكمل به ما بدأناه من خصائص القرآن في العلاجات الروحانية .. ونستكمل أيضا ما بدأناه من توضيحات حول أوهام النفس في التعاملات الروحانية وكيف ينزل بالمرء العقاب حينما يغفل عن مولاه .

وقبل أن نبدأ في العلاجات الربانية من الإبتلاءات الروحانية ..  فعلينا أن نخوض أولا أسباب هذه الإبتلاءات .. خاصة الرزق ووقف الحال .. مع توضيح نقطة هامة ..

وهو أن الرزق مفهومه : هو كل ماينتفع به الإنسان في الحياة سواء كان مال او صحة أو اولاد أو عقل أو أو أو ...
وهذا الأمر لابد ان تفهمه جيدا .. لأنك ستعرف كيف يكذب الإنسان على نفسه وعلى ربه .. ثم يزعم أنه غلبان ومسكين ومضهد من أقدار الله ..!!
ووقف الحال : مصطلح يستخدمه الروحانيين للتعبير عن توقف أسباب الحياة مع الإنسان .. سواء في المال أو الزواج ..

** رجاءا الموضوع طويل .. ( تمت كتابته في أكثر من ثلاثون صفحة ) .. ولكنك تقرأه على هيئة صفحة واحدة على المدونة .. فلو سمحت اقرأه على مهلك حتى ولو على أيام حتى تستوعبه جيدا .. لأنك إن فهمته هو والموضوع السابق ( اضغط هنا ) .. ستكون قد تحررت من كثير من أوهامك الروحانية في الحياة وأصبحت تبصر حقائق كثيرة كانت غائبة عنك .. ولن تسمح بعد ذلك لروحاني أو لجن أن يتلاعب بك أبدا .
والموضوع ينقسم إلى شقين ..
الشق الاول : نتكلم فيه عن حقيقة وقف الحال وأسبابه
الشق الثاني : نتكلم فيه عن العلاج

الجمعة، 14 أغسطس، 2015

Textual description of firstImageUrl

أوهام روحانية ونفوس كاذبة وقلوب فاسدة وأرواح ضالة .. و مسرحية " يا حول الله يارب .. أنا طيب "

بسم الله الرحمن الرحيم

..:: أوهام روحانية ونفوس كاذبة وقلوب فاسدة وأرواح ضالة .. و مسرحية " يا حول الله يارب .. أنا طيب " ::..



سلام الله عليكم ورحمته وبركاته .. ساداتي الكرام .. مع مقال خفيف المحتوى ولكنه كثير المعنى .. وأرجو من الله أن يعينك على فهم ما في هذا الموضوع .. لأنك إن فهمته جيدا فقد تتحرر من أكبر أصنام حياتك .. ألا وهو تعلق النفس بالروحانية .. هذا فيما يتعلق بمن انشغلت عقولهم بالروحانيات .. حتى نسوا الربانيات .. !
وقد لا يعجب الكثيرين ما في هذا الموضوع .. ولكن قبل أن تنفعل .. أعد قراءة الموضوع أكثر من مرة .. ثم احكم بما تريد بعد ذلك .

** هذا المقال أخاطب به كل من هو مبتلى روحانيا حقا .. أو يزعم كذلك .. أو يظن ذلك .. أنه مسحور أو ملبوس أو متوقف حاله .. أو ما شابه ذلك .. فقبل أن تبحث عن كيفية إخراج الجن والعفريت . فابحث لماذا أَذِنَ الله في تسليط الجن والعفريت عليك ؟
أليس كذلك ؟
فاتقي الله في نفسك .. واستغفر الله على ذنوبك التي أدت بك إلى أوحال الروحانيات ..

** فقد أصبحت هذه الفئة الباحثة عن العلاج الروحاني .. يتهمون القرآن ودعاء النبي بعدم الفاعلية معهم .. وهم في الأصل يعيشون في عالم الظلمات يتنعمون بما معهم من ظلمة النفس والقلب والروح .. بعضها فوق بعض .. ثم يتبجحون ويقولون أن عطاء القرآن لا نراه ؟
وكيف سيرون عطاء القرآن والنور النبوي .. وهم من جعلوا القرآن وسيلة لتحقيق رغباتهم وليس وسيلة للتعبد إلى الله .. والبعض الآخر قد هجر القرآن بحثا عن عالم الجن .. ؟
نبدأ بسم الله ..

الأربعاء، 12 أغسطس، 2015

Textual description of firstImageUrl

علاج سحر النزيف وعلاقته بالإستحاضة والرعاف والتبول اللاإرادي - وعلاج سحر ربط الدورة الشهرية – وشبهة ركضات الشيطان في الحديث الشريف

بسم الله الرحمن الرحيم

.. علاج سحر النزيف وعلاقته بالإستحاضة والرعاف  والتبول اللاإرادي .. 
.. وعلاج سحر ربط الدورة الشهرية ..
 .. والرد على شبهة ركضات الشيطان في الحديث الشريف ..


الموضوع طويل .. فاقرأه بتمهل .. لو سمحت .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أهلا ومرحبا بكم ساداتي .. في مقال جديد يتكلم عن خصائص القرآن .. حيث كنا انقطعنا فترة عن الكلام عن الخصائص القرآنية .. والتي تغنينا عن اللجوء إلى أحدا ما ليساعدنا .. بل الغرض من كتابة هذه الموضوعات المتعلقة بخصائص الآيات .. هو أن تساعد أنت نفسك دون أن يتدخل أحدا في حياتك .. فتكون أنت شيخ نفسك وبيتك .. وطالما أنت ترضي الله .. فسيكون الرضا من نصيبك إن شاء الله تعالى ..

وموضوعنا عن النزيف الروحاني .. أي الذي يأتي نتيجة سحر او عشق .. ولكن أحب أن أنوه إلى أمر هام .. وهو أن هذا أمر قليل الحدوث .. وغالب أمر النزيف أنه يكون عضويا .. 
والنزيف يكون للرجل والمرأة .. ولكنه يسهل عمله للمرأة لأنه يحدث في فترة الضعف العام لها في وقت الحيض .. أما للرجل فيحدث له (رعاف) من الأنف .. وهذا أيضا أمر نادر الحدوث أن يكون بسبب روحاني .. 

** والآيات والأدعية تنفع للمرض العضوي ولكن بعد الأخذ بأسباب الطب .. ونضيف إلى ذلك التوجه إلى الله بكلامه ودعوات نبيه صلى الله عليه وسلم .

وأذكركم ونفسي .. بأنه لا يوجد شيء اسمه آيات لمعالجة كذا أو كذا .. إلا ما دل عليه الشرع .. مثل سورة الفاتحة كونها شافية ..
ولكن خصائص الآيات هذه عرفت من خلال خبرات المعالجين وتعاملهم مع القرآن الكريم .. فتبينت لهم خصائص من آياته الشريفة ..
ولكن هذا لا ينفي حقيقة الآية وتفسيرها الأصلي .. ولكنه معنى مضاف جديد يكشف مظهر من مظاهر اللطف الإلهي بالإنسان من خلال آياته ..
وارجع لهذا الموضع لشرح معنى خصائص القرآن من هنا ( اضغط هنا )

نبدأ بسم الله ..

الأحد، 9 أغسطس، 2015

Textual description of firstImageUrl

عفوا أيها السادة .. لست هذا الرجل .. ولكني ذلك الرجل

بسم الله الرحمن الرحيم

.. عفوا أيها السادة .. 
.. لست هذا الرجل .. ولكني ذلك الرجل ..

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته . أهلا ومرحبا بكم أيها السادة
الكرام .. أحببت أن أكتب لكم بعضا من الأسئلة التي تأتيني عبر الإيميل .. وحتى يكون الجميع على بينة من الأمر .. وحتى نختصر على بعضنا البعض كثير من الأسئلة .. التي قد تكون دائرة في بال كثيرين منكم .. طالما خطرت على بال آخرين  ..

ونظرا لأن الأسئلة كثيرة وقد طرحت لشخصي .. وبحثا عن خصوصياتي .. سواء رغبة في الطعن في شخصي .. أو لمعرفة المزيد عن شخصي أو شكلي ..!!
فإليكم جملة ما وصلني خلال الفترة الماضية من أسئلة .. أعتقد من المهم الإجابة عليها على العام .. حتى يتبين للجميع حقيقة من يتكلم معكم .. خاصة وأن البعض يحب أن يضعني في مقام المرشد والشيخ .. ولا أراني كذلك أبدا .. وقلت ذلك مرارا وتكرارا .. وأكررها هنا مرة ثانية لمن لم يلتفت سابقا .. بكوني لست شيخا ولا مرشدا ولا صوفيا ولا داعيا .. بل صديقا للجميع .. أو خادما لهم .. وكلامي واضح لا يحتمل تأويلا ..
حتى أن البعض يريد معرفة شكلي !! .. وكأن هذا الأمر سيحدث فرقا له .. إلا إن كان يرغب في معرفة كوني ملتحيا أو ألبس جلبابا قصيرا أو أضع سبحة زرقاء حول عنقي وأقف أمام مبخرة .. !! أو غير ذلك من المظاهر التي تحدث فرقا مع بعض الناس .. ومع ذلك وضعت صورتي لحسم الأمر .
وإليكم جملة من الأسئلة التي سُئلت عنها :.

الثلاثاء، 4 أغسطس، 2015

Textual description of firstImageUrl

مواقف من حياتي .. موعد مع الشيطان - حوارات حول القضاء والقدر - وإنكار الرحمة الإلهية والوجود الإلهي

بسم الله الرحمن الرحيم
.. الجزء الثالث ..
..:: مواقف من حياتي ::..
  موعد مع الشيطان - حوارات حول القضاء والقدر - وإنكار الرحمة الإلهية والوجود الإلهي
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته .. فهذا هو الجزء الثالث .. من لمحات من حياتي .. ولكن هذه المرة مع مواقف صادمة و مواجهات شيطانية ونفسية .. ولعل ذلك حدث حتى أتحرر من ضيق العجز الإيماني في المعرفة إلى فضاء الوسع الإيماني .. 
فهذه مواقف حدثت معي في بداية فترة إلتزامي ورغبتي الحقيقية في التحرر من النفس وما أصابها من فترات سابقة من كنا قد تكلمنا عنها ..
وكأني كنت انتظر يد العون الإلهية تمتد إلى لتنقذني من أوحال النفس التي أصبحت أغرق فيها .. ولكن هيهات فقد كنت متوهما .. وأدركت أنه حتى أنال يد العون .. فعلي أن أكون صادقا ومخلصا .. ويتبين ذلك .. بالفتن والمحن .. وليس بمجرد الكلام ..
عموما في هذه المقالة محاورات كانت تدور حول تسليطات من الأسئلة لزرع بذور الشك في النفس .. ولا تستغرب أني كنت أنظر إلى أنوار تحيط بي .. إلا أنها تسمح للظلام بأن يدخل .. للابتلاء .. ولا حول لهم ولا قوة إلا بالله .. فأمر الله نافذ .. وكل مخلوق عليه أن يواجه قدره .. وعليك أن يكون شعارك ( اللهم لا منجا منك إلا إليك ) ..