الروحانيات فى الإسلام: ج13: انحرافات المعالجين المتاجرين بالدين - الطريقة رقم (71) – (72) - كتابة القرآن على ظهر المريضة وصدرها وحول عورتها - يا سيتي ما تخافيش .. أنا رجل حاجج بيت الله أربع مرات - التجارة بالدين على أعلى مستوى والبعض منهم يؤكد صدق فعله بفعل الشيخ بن تيمية - كيف يستخدمون طريقة التأثير النفسي في استدراج ضحاياهم - هل هذه الطريقة مشتقة من بدعة علاجية ابتدعها الشيخ بن تيمية رحمه الله - لقد احتار عقلي فيمن يقبل هذه العلاجات - وكيف يصدقون أنهم مثل الأطباء - كيف يتلاعبون بالشريعة ليقنعوا الضحية ليسمحوا لهم بكتابة القرآن على أجسادهم - العلاج بأنفاس الشيخ ويده وعصاه من داخل الملاية - تنبيهات خد بالك منها بدلا من أن تبكي حسرة بعد ذلك.

بحث في المدونة من خلال جوجل

الاثنين، 20 يناير 2020

Textual description of firstImageUrl

ج13: انحرافات المعالجين المتاجرين بالدين - الطريقة رقم (71) – (72) - كتابة القرآن على ظهر المريضة وصدرها وحول عورتها - يا سيتي ما تخافيش .. أنا رجل حاجج بيت الله أربع مرات - التجارة بالدين على أعلى مستوى والبعض منهم يؤكد صدق فعله بفعل الشيخ بن تيمية - كيف يستخدمون طريقة التأثير النفسي في استدراج ضحاياهم - هل هذه الطريقة مشتقة من بدعة علاجية ابتدعها الشيخ بن تيمية رحمه الله - لقد احتار عقلي فيمن يقبل هذه العلاجات - وكيف يصدقون أنهم مثل الأطباء - كيف يتلاعبون بالشريعة ليقنعوا الضحية ليسمحوا لهم بكتابة القرآن على أجسادهم - العلاج بأنفاس الشيخ ويده وعصاه من داخل الملاية - تنبيهات خد بالك منها بدلا من أن تبكي حسرة بعد ذلك.

:: الجزء الثالث عشر ::

.. انحرافات المعالجين المتاجرين بالدين ..

..:: الطريقة رقم (71) (72) ::..

71- الكتابة على ظهر المريضة وصدرها وحول عورتها !!
لفك النحس والعكوسات ..!!
مع قصة واقعية فعلا ..!!
72- العلاج بأنفاس الشيخ ويده وعصاه من داخل الملاية ؟
* فهرس :
1- (الطريقة رقم 71): كتابة القرآن على ظهر المريضة وصدرها وحول عورتها ؟
2- يا سيتي ما تخافيش .. أنا رجل حاجج بيت الله أربع مرات ؟!!
3- التجارة بالدين على أعلى مستوى والبعض منهم يؤكد صدق فعله بفعل الشيخ بن تيمية ؟
4- كيف يستخدمون طريقة التأثير النفسي في استدراج ضحاياهم؟
5- هل هذه الطريقة مشتقة من بدعة علاجية ابتدعها الشيخ بن تيمية رحمه الله ؟
6- لقد احتار عقلي فيمن يقبل هذه العلاجات - وكيف يصدقون أنهم مثل الأطباء ؟
7- كيف يتلاعبون بالشريعة ليقنعوا الضحية حتى يسمحوا لهم بكتابة القرآن على أجسادهم ؟

8- (الطريقة رقم 72): العلاج بأنفاس الشيخ ويده وعصاه من داخل الملاية ؟
9- تنبيهات خد بالك منها بدلا من أن تبكي حسرة بعد ذلك ؟

******************************* 
- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أحبابي الكرام أهلا ومرحبا بكم في الحديث من جديد حول انحرافات المعالجين الرقاة التي لا تنتهي .. حتى أن حيلهم وأساليبهم الرخيصة أصبحت وكأنها شيء طبيعي في عقول البعض .. بل والبعض يصدق أن لها أصل ديني ..!!

- هناك طريقتين سأتكلم عنهما اليوم .. وهما أحد العلاجات المنحرفة من خلال استباحة أفعال الغرض من ورائها هو المتعة الجنسية .. أو ممارسة أفعال جنسية وضيعة كالتي سبق وتكلمنا عنها سابقا .. وقد ذكرنا سابقا أكثر من ستة أساليب .. وهاتين الطريقتين التي سنتكلم عنهما لا يقلا إجراما عن سابقيهم الذين ذكرناهم في مواضيع سابقة .. 

***************************

..:: (الطريقة رقم 71) ::..

..:: كتابة القرآن على ظهر المريضة وصدرها وحول عورتها ::..


- ملخص هذه الطريقة .. أن الراقي المنحرف الضلالي يذهب إلى المصابة روحانيا .. وبعد أن يوهمها بوجود سحر سفلي يسبب لها العكوسات وقد يخبرها بأن الذي فعله أحد أقاربها  .. فيبدأ يقول لها: حتى يتم فك النحوسات والعكوسات المتمكنة منك ويظهر أثرها على ألم الظهر .. وأخشى أن يتطور الأمر ليسبب سرطان على الصدر .. فيجب أن نكتب من آيات الله على ظهرك وصدرك حتى يتم حرق الشيطان والعفريت الخبيث .. وقد نضطر إلى كتابة بعض الآيات حول العورة  على الأفخاد إذا تحرك الألم ووصل لمنطقة الرحم .. لأن الكتابة على العورات ستساعد على طرده نهائيا .. !!

- ما ذكرته لكم هو قصة واقعية فعليا حدثت فعلا مع بعض من أعرفهم .. وحكت لي كل تفاصيل القصة بالكامل .. وفهمت من كلامها كيف كان يؤثر عليها نفسيا ويتلاعب بها .. حيث كان يخبرها ببعض الأمور التافهة التي حدثت في حياتها حتى تصدق أنه على علم ورجل شيخ واصل .. وفي الحقيقة هو إنسان شيطان مخاوي لشيطان يرسله لقرينها في محاولة لأخذ أي معلومة عنها لتطمئن له وتصدقه .. !!

- حتى أن هذا الراقي استباح حرمة الشريعة واخترع شرع جديد تماما ..!! فماذا فعل ..؟!!

- قال لها: يا سيتي ما تخافيش .. أنا رجل حاجج بيت الله أربع مرات .. وأنتي صعبانة عليا يا بنتي بسبب السحر السفلي اللي مسبب لك نحس ووقف حال ..!! وعلشان تطمني .. أنا ممكن أتجوزك لما أكون عندك بكلمة واحدة .. فهقولك: تتجوزيني وأنتي تقوليلي: وافقت .. ويبقى كده كل شيء تمام .. وبعدين هتتعري أمامي علشان أكتب عليكي .. وحينما سأنتهي .. سأقول لك أنتي طالق .. ويبقى بكده الموضوع تم بسلام ولا ضرر ولا ضرار ..!!

- ولكن يا بنتي خدي بالك برضه .. فقد يضطرنا الأمر لممارسة نوع من الجنس (في فتحة الدبر) لإخراج الشيطان الرجيم لو تبين أن معمولك سحر سفلي ..!! والضرورات يا بنتي تبيح المحذورات ..!! وعموما اطمني ما هو أنتي وقتها في اللحظة دي بقيتي زوجتي ..!!

- تعليق على ما سبق :
- هذا المنحرف الضلالي اخترع شريعة جديدة تماما في الزواج وفي الجماع وفي العلاج .. وجعل هذا من الدين بمنتهى الوقاحة والسفالة .. !!

- راجع طرق انحرافات المعالجين رقم (41) .. والطريقة رقم 44 .. وتعلم كيف يقومون بتزوير القاعدة الفقهية (الضرورات تبيح المحذورات) .. وكيف يتاجر بها هؤلاء الضلالية ..!!

- عموما .. ما سبق كان هو ملخص طريقة العلاج بالكتابة على الظهر والصدر والعورات ..!!

- ولكن هناك رقاة لهم أسلوب آخر تماما للوصول إلى أغراضهم بتعرية الضحية .. وهو أسلوب من أعلى مستوى في التجارة بالدين وفي الإنحطاط السلوكي أيضا .. تعالوا نشوف إزاي بيتاجروا بدينهم وبيخدعوا الناس وبياثروا فيهم ..!!

****************************

..:: البعض منهم يؤكد صدق كلامه بفعل الشيخ بن تيمية !! ::..
(كيف يستخدمون طريقة التأثير النفسي في استدراج ضحاياهم؟)

- البعض من هؤلاء الضلالية المنحرفين .. حينما يرى امرأة أو فتاة يراها على خلق .. فيكبر التحدي في نفسه .. ويخطط تخطيط من مستوى آخر في اصطياد الضحية .. فيلجأ إلى أسلوب التدليس العلمي الديني .. ليصل إلى مبتغاة .. كيف ذلك ؟

* طريقتهم في التأثير النفسي ليوهم الحاضرين أنهم جهلاء حتى يخضعوا له:
1- يبدأ الراقي الضلالي بتقديم محاضرة مع الذين يجلس معهم .. ليوهمهم أن هناك حالات تستدعي فيها الكتابة على ظهر المريض وعلى أفخاده لطرد الشيطان الرجيم ..
- ونظرا لأن بعض من تبقى لديهم عقل قد يعترض على هذا الكلام الرخيص والوضيع .. وسينكره وسيقول هذا أمر لا يوافق عليه الله ولم يفعله رسوله ولا علاقة له بالرقية ..!!

2- فيبدأ الراقي بالهجوم على جالسية بالكلام متعجبا لهم ردود أفعالهم .. موضحا لهم أن هذا فعل السلف الصالح .. وقد فعله الشيخ بن تيمية ووافقه عليه بن القيم ..!! فلا حرج على ذلك ؟!!

3- ثم يفتح كتاب يكون معه لابن القيم (بيكون محضره) .. أو يقول لهم اذهبوا للنت وتحققوا من كلامي .. ويشير إلى ما ذكره الإمام بن القيم (المتوفى751هـ) في كتابه زاد المعاد (4/358) .. حيث كتب رحمه الله: (كان شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله يكتب على جبهته: (وَقِيلَ يَا أَرْضُ ابْلَعِي مَاءَكِ وَيَا سَمَاءُ أَقْلِعِي وَغِيضَ المَاءُ وَقُضِيَ الأَمْرُ) هود44 ..، وسمعته يقول: كتبتها لغير واحد فبرأ ..، فقال: ولا يجوز كتابتها بدم الراعف، كما يفعله الجهال، فإن الدم نجس، فلا يجوز أن يكتب به كلام الله تعالى) .. انتهى كلامه .. ويراجع أيضا كتاب الطب النبوي ص 272 .. وهو جزء من كتاب زاد المعاد يطبع منفردا ...

* نعود فنقول:
4- ويبدأ هذا الضلالي في نشر فكره الأسود المنحرف في محاولة لاختراق قلوب الحاضرين ليخضعوا إلى نفسيته المريضة .. من خلال استدلاله بكلام الشيخ بن تيمية وتلميذه بن القيم .. ثم يبدأ فيقول: وهل نحن نعرف أكثر من شيخ الإسلام وهو فقية الأمه ..؟!! أم أن هناك من هو جاهل وغبي حتي لا يصدق كلام الشيخ بن تيمية  ..!!
- ويظل هذا المنحرف الضلالي يتبع أسلوب الضغط النفسي على الحاضرين حتى يرسخ في أذهانهم أن هذا الفعل هو من الدين وليس فيه مخالفة دينية وإنما أنت الجهلاء بدينكم ..!!

- حتى أن الجالسين من ذهولهم وخوفا من إظهار أنهم جهلاء وحمقى بعد ما قاله من كلام .. فينسوا أن يقولوا له أين ذلك في كلام الله ورسوله ؟!! بل وينسوا أيضا أن يقولوا له أين دليل الشيخ بن تيمية وما علاقة فعله بالسلف ؟ .. فضلا عن أنه ليس من السلف من أساسه ..!! لأن كلمة السلف شرعا تقال للثلاثة قرون الأولى في الإسلام ..!! وما بعد يقال عنه متبعا للسلف وليس من السلف ..!! كما يزعم بعض المزورين في الحقائق ليجعلوا من الشيخ بن تيمية من السلف ..!! وإنما هو مجرد شيخ من المشايخ أحيانا يغلب عليه اتباع السلف .. وله أفعاله الخاصة وآراءه الخاصة التي لا علاقة لها بالسلف .. وإنما كاجتهاد خاص به .. كحال كثير من المشايخ المجتهدين ..

- فالراقي المزور في الحقائق .. جعل بدعة الشيخ بن تيمية .. هي شريعة مباحة لك أن تفعلها .. !!
- وكأن الشيخ بن تيمية مشرع في الدين ..!! 
- والغريب هو تصديق الناس لهذا الراقي .. فيخلعون له ملابسهم ليفعل بهم ما يفعل ..!!

- ولسنا هنا لمناقشة بدعة فعل الشيخ بن تيمية هل هي تجوز أم لا .. فهذا له شأن آخر في رسالة الرقية في قسم الوسائط .. إن شاء الله ييسر في كتابته .. وحسب ما توافر لي من مصادر فإن الشيخ بن تيمية ليس هو صاحب هذه البدعة وإنما سبقه إلى فعلها مشايخ آخرون .. وهو أجازها لنفسه .. لكنها في النهاية تبقى بدعة من بدع الرقية الدينية .. سواء كان فاعلها الشيخ بن تيمية أو غيره ..!!

- وهنا فقط نظهر لكم كيف يتاجر البعض بدينهم ليصل للمتعة الجنسية من ضحاياه .. بعد أن يسلبهم ملابسهم وما تحت ملابسهم ..!!

- ولتبرئة الشيخ بن تيمية وتلميذه بن القيم مما يتاجر به هؤلاء الضلالية الذين يسرقون كلامهم من الكتب ليخدعوا به ضحاياهم .. فإن الشيخ بن تيمية كتب على جبهة المريض ولم يكتب على الظهر ولا الصدر ولا حول العورات ..!! ولكن في النهاية ستظل هذه بدعة في فعل الرقية بكلام الله وقد فعلها الشيخ بن تيمية رحمه الله ..!! وهو من يُسأل عنها أمام الله وكل من أتبعه .. أي بدعة كتابة القرآن على جسم الإنسان ..!!

- ونتسائل: أليس من منهج الشيخ بن تيمية أن دائما يقول لمن يفعل بدعة دينية .. هل فعل هذا الرسول أو الصحابة أو التابعين ؟!! ولذلك نقول مثله: أين فعلك هذا من فعل النبي والصحابة والتابعين ..؟!!

- وستجد العجب على شبكة النت حينما تعلم أن الجماعة التي تزعم محاربة البدعة .. تستبيح هذه البدعة لأن فاعلها هو الشيخ بن تيمية فقط ..!!

- والفارق بيننا وبين هؤلاء الذين ارتقوا به إلى أن يجعلوا كلامه شريعة دينية .. هو أنهم نفوس اتبعوا منهجية اليهود والنصارى (اتَّخَذُواْ أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَاباً مِّن دُونِ اللّهِ) التوبة31 .. وكلمة أرباب هنا ليست أنهم جعلوهم آلهة .. لا .. وإنما جعلوا من كلامهم شريعة وحكم ديني يتم اتباعها .. وكأن الله هو ما قال بهذا الكلام .. !!

- رحم الله الشيخ بن تيمية وكل علماء المسلمين المجتهدين ..  ولكن لا نقدسهم ولا نجعلهم أربابا ولا نجعل منهم شيوخا للإسلام .. لأنهم ليسوا أوصياء على الدين يوحى إليهم .. !! .. بل هم أئمة مجتهدون لهم ما لهم وعليهم ما عليهم .. وعليهم رحمة الله بقدر إخلاصهم سواء من مضى منهم ومن هو حاضر ومن هو آت ...

*************************

..:: لقد احتار عقلي فيمن يقبل هذه العلاجات ::..
(وكيف يصدق أنهم مثل الأطباء ؟)

- كيف لإمراة حرة أن تسمح لنفسها أن تقف عارية أمام رجل لا علاقة له بالطب العضوي .. ولكنه يعالج شيء روحاني .. ومن المعلوم أن هذا الشيء الروحاني لا يتم طرده إلا بكلمة الله وعزيمة نفس ..!!

-  بل وأن ما طلبه منها في ذاته لا يدل على أنه رجل دين بل إنسان منحرف وضلالي ..؟!!

- ومن طرائف ما قالته صاحبة القصة سالفة الذكر .. انها كانت تؤكد عليه أنها لن تقبل بغير القرآن .. فيجب أن تكون الكتابة بالقرآن فقط .. علشان غير كده هيبقى حرام ..!!

- وكأن مشكلتها ليست في أن تجلس عارية أمامه ..!! وإنما مشكلتها في نوعية الكلام الذي سيكتبه عليها ..!! .... أهذا عقل ؟!!

- ولا أدري كيف تستسلم لهذا الضلالي المنحرف الذي يتحدث في مسألة غيبية (مس الجن والسحر) .. لا دليل له عليها إلا محض الظن والوهم ..؟!! ولا يتسائل عقلها فيقول لماذا لم يفعل الرسول ذلك أو لم يرشد إليه .. أو حتى تتحرك فيها عزة نفسها كأنثى وتقول: كيف لهذا السافل أن يطلب منها ذلك ؟!!

- بل وكيف تتصور أن هذا المنحرف الضلالي .. سيجري الله على يديه أي نوع من الشفاء .. !! وإلا فمن الذي سيأتي على يديه البلاء واللعنة والغضب وتسليط الشيطان ..!!

- والراقي الذي يوهم الناس بأن فعله كفعل الأطباء .. فقد أثبت استباحتة للأعراض .. فضلا عن أنه كاذب ؟ ليه ؟ لأن الرقية كلام منطوق مؤثر .. وقد يكون دعاء أو كلام غيره .. ولا علاقة له باللمس ولا بالمسك .. وبالتأكيد لا علاقة له بالعُري ..!!

- وقد شرحنا تفصيل خدعة من جعل نفسه طبيب من وراء فعل الرقية .. فارجع في ذلك إلى رسالة الرقية في الجزء الثامن والعشرون عند السؤال رقم  (119- 120 -، 178-179-180) .. وراجع ما قلته لك عن هذه الشبهة تفصيليا في مستخدمي طريقة السيروم والمحلول الملحي لخداع البسطاء .. راجع الطريقة رقم 67 تحت عنوان"خدعوا البسطاء تحت عباءة الطب والرقية" ..

*************************

..:: كيف يتلاعبون بالشريعة ليقنعوا الضحية حتى يسمحوا لهم بكتابة القرآن على أجسادهم ؟ ::..

 

- أخي الحبيب .. فإذا كنت كتبت لك سابقا عن أحد وسائل الضغط على المرأة ليقنعوها بها .. فإليك طريقة أخرى يستخدمونها للإقناع .. حيث أن هؤلاء الضلالية يستخدمون وسيلة أخرى ليقنعوا المرأة ومن معها أيضا .. فيتلاعبون بالشريعة كما يحلو لهم حتى يصلوا إلى غرضهم الذي يسعون إليه .. وإليك أحد وسائل التلاعب بقوانين الشريعة للتأثير على الضحايا وإقناعهم بالعقل والحجة والبرهان ..!!

 

1- سيقولون لك: هل كتابة القرآن حرام ؟ بكل تأكيد .. لا ..

 

2- ثم يعودون فيقولون: هل كتابة القرآن على جلد الإنسان حرام ؟ بكل تأكيد .. لا .. لأنه إذا كان يجوز كتابته على جلد الأغنام كما كان يتم فعله في الزمن الماضي .. فمن باب أولى يجوز فعل كتابته على جلد الإنسان .

 

3- ثم يقولون: فإذا كان جلد الإنسان طاهر والقرآن لا يتم كتابته إلى على شيء طاهر .. فما المانع أو الحرج حينئذ من كتابته على جلد الإنسان مهما كان مكان كتابته سواء على الجبهة أو الظهر أو حتى على الأفخاد وحول العورات ..؟!! وقبل أن ينفعل أحد ويقول هذه إهانة للقرآن .. فلخبرنا ما وجه الإهانة ودليله على ذلك .. بل الشاهد عليه هو فعل بعض المشايخ السابقين ومنهم الشيخ بن تيميه .. ولا فرق حينئذ بين الكتابة على الجبهة أو الأفخاد أو حول العورات طالما المكان نظيف وطاهر ؟!!

4- ثم يختمون لك الكلام قائلين: وهل نحن نستخدم كتابة القرآن .. للإستشفاء أم لإهانة كلام الله ؟!! بكل تأكيد للإستشفاء .. يبقى فين وجه الحرام في ذلك ؟!!

 

#- قلت (خالد صاحب الموضوع):

- إذا كان كتابة القرآن .. لا مانع منه .. وإذا كان الاستشفاء به .. لا مانع منه .. فما المشكلة حينئذ ..؟!!

- المشكلة في خلط المسائل الدينية بالأهواء حتى تتوه الحقائق .. وإليك البيان الذي سيظهر لك ضلال ما ذهبوا إليه ..

 

1- ماذا كان الغرض من كتابة القرآن في عهد النبي صلى الله عليه وسلم ؟

- الغرض هو كتابته للتعبد به من خلال قرائته لم يعرف القرآءة والكتابة .

 

2- ماذا كان الغرض من قراءة القرآن في عهد النبي صلى الله عليه وسلم ؟

- الغرض كان أنه يتم قرائته للتعبد به .. وأحيانا كان يستخدمة النبي صلى الله عليه وسلم كوسيلة للإستشفاء به تبركا بقرائته .. والدعاء إلى الله وطلب الشفاء بقرآءة القرآن هو مسموحا به .. يقول تعالى: (قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ) فصلت44.  

 

3- وبناءا على ما سبق بيانه .. فما علاقة كتابة القرآن وقرائته .. كوسيلة لتذكر القرآن للتعبد بقرائته بعد ذلك .. بما يفعله البعض من كتابة القرآن على الأجساد ؟!! فهل كتابة القرآن على الأجساد للتعبد به ؟!!

- فتبين لك من ذلك ظهور كذب من يستخدم هذه البدعة المذمومة ليخرج بها استخدام القرآن عن حقيقة العمل به بما هو مطلوب منه.

 

4- وإذا كان القرآن هو رقية وفيه شفاء .. فهل الرقية تكون بما هو مكتوب أم بما هو مقروء ؟!! بكل تأكيد بما هو مقروء .. لأن الرقية ما هي إلا عزيمة قاريء بكلام منطوق وليس بكلام مكتوب ..!! فثبت بذلك إن اكذوبة الاستشفاء بكتابة القرآن ما هي إلا محض بدعة شيطانية وسوس بها الشيطان للبعض وأجازوا فعلها وأعانهم الشيطان عليها ليظنوا أنها حق ..!!

 

5- وعلى هذا المنطق الفاسد الذي تكلم به هؤلاء الضلالية .. فيكون كتابة القرآن على جلد أي إنسان هو شيء مشروع .. سواء مؤمن وغير مؤمن .. والذي يجعل من القرآن شفاء فهو أيضا يجعل منه كتاب حماية .. فلا مانع حينئذ من أن يتم كتابة القرآن كآية الكرسي على ظهر الإنسان ويمشي بها تحصينا بهذه الكلمات .. ثم لا مانع من أن يتم عمل استيكرات تاتو بالآيات القرآنية ويتم وضعها على اليد والظهر واكتف والأفخاد والعورات .. تبركا بها ..!!

- فهل هذا يليق بحرمة كلام الله يا ضلالية الرقية ؟!! يا ظالمي أنفسكم وخائني الأمانة العلمية الدينية ؟!! أوصل بكم الحد في استباحة كتابة كلام الله بهذه الوسيلة المشينة التي منعتم بها عباد الله من التعبد بقراءة القرآن ؟!! فما أقبح قلوبكم ؟!!

- الناس عاوزة رضا ربنا وكرامته بدون عبودية .. فما هذه الوقاحة !!

 

6- وبنفس هذا المنطق الفاسد والمنحرف الذي يتكلم به هؤلاء .. فلماذا لا نضع المصحف الصغير في جيوبنا .. ونلتمس بركته في كل شيء .. فطالما بركة الآيات تأتي من كتابتها .. فلماذا لا نأخذ المصحف معانا بأكمله ونسير به .. وله طبعات حجمها صغير قدر أصابع اليد .. يعني تحط المصحف كله في جيب القميص .. ومبروك عليك .. اخدت البركة كلها ..!!

- أهذا كلام يعقل يا ناس .. أم انه كذب على كلام الله وتضليل من الشيطان لمن استخدم هذه البدعة ؟!! ما لكم كيف تحكمون .. أليس منكم رجل رشيد ؟!!

 

7- ثم ما علاقة المرض الروحاني بأن يكون الإنسان عاريا ؟!! ولماذا النساء خاصة الذي يجب كتابة الآيات على أجسادهن خاصة حول كل حلمات الصدر وبين الأفخاد وعلى صفحة الظهر ؟!!

- وكما هو معلوم .. أن المرض الوحاني يكون علاجة بالعزيمة المنطوقة أو بالهمة النفسية (في حالة كنت من أهل الوصل الروحاني ممن لديهم تفعيل روحاني) .. وليس بشيء آخر .. يعني كله علاج بلا ملامسة أيها الكذبة الضلالية .. فلماذا تفعلون هذه الأفعال الوقحة بكلام الله ؟!!

 

8- ولماذا يتم تفعيل هذه الآيات على الاجساد فقط للعلاج الروحاني فقط .. فلا نسمع مثل أنه يتم كتابتها لهداية إنسان أو لإدخال النور في قلبه او لإصلاح حاله .. لماذا فقط لعلاج الإصابة الروحانية ؟!!

- لأنكم كذبة ومفضوح أمركم .. حتى يعلم كل عاقل .. أنكم تنتهكون حرمة القرآن .. وتنتهكون حرمات الناس حتى تتطلعون على عوراتهم .. وتخلطون كلام الله مع ما يصاحب ذلك من نجاسة أعينكم حتى يرضى شيطانكم عنكم .. فيستجيب لكم ..

 

9- وحتى تعرف مدى الكذب الذي يكذبونه ويضلوا به الناس .. وهم يعلمون أنهم كذبه على الله .. فاسألهم أن تكتب بعض آيات التحصين على اجساد زوجاتهم وبناتهم وأمهاتهم .. كبركة بكلام الله ..!!

- فإن رفض وغضب .. وهذا ما سيحدث .. فقد علمت أنه شيطان متجسد في صورة إنسان .. وإن أجاز لك فعل ذلك .. فقد علمت منه أنه ديوث قذر .. لا مانع لديه بأن يتاجر بعرض أهل بيته .. لأن التحصين بكلام الله يكون من خلال التوسل والدعاء به إلى الله مع صدق يقين فيمن تدعوه ..!! فكيف تأتمون اعراضكم يا مؤمنين لهؤلاء الضلالية المجرمين ..!! أين عقولكم ؟!! أم أنكم عميت قلوبكم ؟!!

 

10- أخي الحبيب .. لماذا لم يستخدم النبي صلى الله عليه وسلم القرآن بهذه الكيفة في العلاجات ولم يرشد إليها أحد ..؟ بل ولماذا لم يفعلها أحد من الصحابة ..!! ويندرج في ذلك كتابة القرآن ومحوه بالماء ..!! فمن أين اتى ضلالية الرقية بهذه الكتابة القرآنية على الأجساد من كتاب الله أو سنة النبي صلى الله عليه وسلم ؟!!

- أما إذا كان حجتهم ان فلان فعل لك أو فلان جرب ذلك .. فهذا كله كلام مردود عليهم ولا علاقة للشرع به .. بل هو كذب على الشرع .. والقرآن بريء مما استخدموه به .. فمن استخدم الوسائل الدينية فليأت بدليل على ذلك الفعل أو أصله الديني الذي لا يخالف الشرع .. وإلا فهو كذب على الله وأوجد في شريعة الله ما لم يقل به الله ورسوله .

 

#- وختاما لرأيي على ما قاله ضلالية الرقية من حجة شرعية.. فإن كلامهم باطل ولا حجة شرعية فيه .. وما يفعلوه إنما هو بدعة مذمومة منكرة لأن:

- فيها من الإهانة لقدسية كلام الله ما لا يخفى على إنسان عاقل مؤمن رشيد ..

- وفيها إلحاد في كلام الله باستخدامه بطريقة منحرفة ..

- وفيها انحراف وعري ونجاسة باطنية من نفسية من يفعل ذلك .. لاستباحة العورات وإهانته للقرآن باستخدامه فيما ليس فيه تعبد به ..!!

- وهذا هو رأيي الذي أدين به لله .. والله أعلم .

 

*****************************

..:: ( الطريقة رقم 72) ::..
..:: العلاج بأنفاس الشيخ ويده وعصاه من داخل الملاية ::..

صورة ذات صلة
هذه صورة لطريقة التنفس الطبيعي .. وهي نفس جلسة الراقي والمصابة .. ولكن مع وضع ملاية فوقها حتى لا يرى أحد ما يفعله ..!!

- هذه طريقة أخرى يتبعها بعض جماعة خدام الجن والشيطان في العلاجات .. وغالبا لا يتقاضون أجرا عليها .. وإنما يأخذون بدلا منها أعراض النساء ..!! ولعلهم الشيطان أوحى لبعضهم بهذه الطريقة حينما شاهد وضعية العلاج الطبيعي للتنفس ..!!

- وقد تظن من عنوان هذه الطريقة حينما تقرأ كلمة العصا .. أنه سيضربها كما يفعل بعض الرقاة الآخرين الذين تكلمنا عنهم ..!! لا .. إنما استخداماته بالعصا أو باليد .. لينتهك أعراض النساء ..!!

- كيف تكون هذه الطريقة ؟
- يجلس الشيخ الذي يصفونه بأنه بركة (وهو شيطان إنسي خادم للجن) الذي لا يأخذ أجرا .. ويقوم بتغطية المرأة بلحاف (دون وجهها) وهي مسطحة على الأرض .. ويضع رأسها على ركبتيه وهو جالس على الأرض .. ثم يبدأ بوضع يده على رأسها ويقرأ قرآن بصوت خفيف وأحيانا لا يكون ملحوظ .. ثم يبدأ بتقريب شفاه من وجهها حتى يجعل نفسه الساخن قريب من وجهها تماما .. وفي هذه اللحظة تذهب الضحية في عالم آخر لأنه يكون قد استحوذ عليها .. كالأفعي التي تلقي بسمها على ضحاياها ..!!

- ثم يبدأ محاولا تقبيلها وكأنه يفعل تنفس صناعي .. ولو وجدها في وعيها سيقول أنه شعر بحدوث إغماء لها وكان يحاول يسعفها بتنفس صناعي .. حتى إذا استولى عليها روحانيا وتأكد من ذلك يبدأ بإدخال يده (وأحيانا يدخل عصا صغيرة) من تحت هذا اللحاف في خفاء ويبدأ بمداعبتها في عورتها وصدرها .. ويظل قريب الوجه منها حتى تظل أنفاسه الخبيثة مؤثرة عليها بسلب قدرتها على الحركة كالجاثوم تماما .. لأنه في هذه الحالة يقوم بتكتيف القرين .. وبالتالي سلب جزء كبير من القوى الروحانية التي مع الإنسان .. ويتبقى للإنسان حينئذ قواه الروحية العلوية والتي لن تنفعل معه إلا لو قال يارب بصدق توجه إلى الله ..!!

* الغرض مما يفعله هذا الضلالي الفاسد ؟
- بالرغم من أنه لا يأخذ مال .. إلا أنه يفعل ذلك طاعة لشيطانه ليكسبه مزيد من القوى الروحانية الشيطانية .. من خلال فعل الحرام .. ونشر فكر الشيطان بين الناس أن هذه أمور حلال .. حتى يعتادها الناس ويألفوها وكأنها شيء طبيعي ..!!

- ولو سألته لماذا تفعل ذلك ؟ سيقول أنه يفعل ذلك لأنه يفك السحر السفلي من العورة السفلية ..!! والضرورات تبيح المحذورات ..!!
- والسفهاء يصدقوه ..!!
- ولا حول ولا قوة إلا بالله ..!!

* ملحوظة هامة – احترس من هؤلاء:
- الشيخ الذي يخفى امرأة تحت لحاف أو ملاية .. تحت مزاعم عدم الفتنة .. ويتحسسها بيديه أو رجليه أو بعصا .. من فوق الملاية أو اللحاف .. فاحذر منه لأنه غالبا خدام للشيطان ويسعى لأغراض أخرى .. حتى ولو نطق قرآن وصلى وصام ..!!

- راجع من طرق الإنحراف الطريقة رقم54 ..، والطريقة رقم 68 .. حتى تنظر للصور كيف يفعلوا بهن ..!!

- والمرأة التي تقبل (وهي بوعيها وإرادتها) .. أن يرقيها رجل وهو يتحسسها بيديه أو رجليه أو بالعصا .. فقد ارتضت لنفسها بالذل .. ولا تلوم سوى نفسها .. فضلا عما سيترتب على ذلك من زيادة تسليط من الشيطان عليها ..!!
- والله غفور رحيم لمن تاب واستغفر ..!!
  
**********************
..:: تنبيهات خد بالك منها بدلا من أن تبكي حسرة بعد ذلك !! ::..

1- لا تدخل راقي في بيتك .. بل ساعد نفسك مستعينا بالله .. لأنه غالبا من سيأتيك سينتهكك إما ماديا أو جنسيا .. وقد يكون جاهلا فيضللك في الأوهام الروحانية ..!!
- فلماذا كل هذا .. ألا تستطيع أن تقول يارب ..!!

2- لو أدخلت أحد من هؤلاء الرقاة منزلك .. لا تسمح له أن يقول لك: انزل اشتري لي أمور من العطارة أو انزل لتشتري لي أدوات معينة من خارج المنزل .. لأن هذه علامة من علامات الاستحواذ على زوجتك أو ابنتك ليغتصبها وهي وحدها .. أثناء غيابك ..!!

3- من يطلب منك عسل من نوع معين أو بخور من نوع معين أو عشب معين .. لا يباع إلا عنده فقط .. أو أرسلك لعطار مخصوص .. فاعلم أنه غالبا نصاب رسمي ..!!

4- من يقول لك أنه تم تجديد السحر .. فمن فضلك اطرده من منزلك .. ولا تدخل هذا الكاذب لبيتك مرة أخرى ..!! لأنه لم يكن في الأساس يوجد سحر حتى يتجدد ..!!

5- من يقول لك أن بك أو بأحد من أهل بيتك سحر سفلي .. فليأت بالدليل اليقيني على ذلك .. وإلا فهو غالبا يريد أن يغتصب مالك وعرضك ..!! والدليل لا يكون بأن يقول لك: أنت ظهرك بيوجعك .. أو لما بتمشي في رزق بيقف .. أو لما بييجي عريس لبنتك بيمشي .. أو إنك بتشوف حلم الكلاب بتجري وراك !! لا يا شاطر .. طالما تيقن أنه سحر سفلي يبقى له كشف وله قدرة .. فليأت به .. أم أن وظيفته فقط أن يعرف أنه يوجد سحر سفلي ؟!! (كفاية خرافات يا سادة) ..!!

6- لا تشرب من ماء يعطيه لك أي راقي .. فأنت لا تعلم ماذا فعل فيه ؟!! حتى لو أقسم لك بالله أنه قرأ قرآن ..!!

- ولا تأخذ ورق من راقي يكتب فيه بالزعفران آيات قرآنية وتستخدمها بأن تبللها وتشرب من هذا الزعفران .. لا تفعل ذلك .. لأنك لا تأمن نوايا من كتب هذه الآيات على الورق .. فلعله خبيث .. فينالك من خبثه ..!!

- والسؤال المهم: لماذا أنت لا تفعل ذلك ؟!!
- مع التنويه إلى أن أصح طرق العلاجات الربانية .. إما بالدعاء إلى الله بالقرآن والدعاء النبوي - أو التفويض لما قضى به وقدر (كالمرأة التي قال لها :اصبري ولك الأجر) .. وكلاهما منقول عن النبي صلى الله عليه وسلم ..!!

7- لا تجعل أحد يأخذ من بيتك أي شيء مثل ملابسك أو منديل منك أو ملاية أو ما شابه ذلك .. لأنه حينئذ ينتهج منهج السحرة .. وفي نيته الغدر بك ..!!

8- لو حد قالك يا سيدتي: يااااااااه .. أنتي قلبك جميل قوي ومنور .. بس يا عيني معمولك سحر مبهدل حياتك  ومدفون في المقابر أو معمول على نجم .. وموقف حالك وبيسبب لك عكوسات ونحوسات .. !!

- فاعلمي بكل يقين أنه نصاب محترف اختراق قلوب النساء ليستولى على أموالهم بعد ذلك أو ليصل لأغراض أخرى .. ولو كان روحاني بجد وليس نصاب فستكون النتائج غير حميدة على الإطلاق .. وستبدأ الإغتصابات الروحانية في المنام مع الكسل والخمول وغير ذلك من الخراب في بيتك ونفسك ..!!


******************************
* ربنا يحفظكم جميعا من شر كل ذي شر .. آمين يا رب العالمين.
*************************** 
*******************
************
..:: إن شاء الله الموضوع القادم هو عن حزب جديد ::..
:: مصحوبا بالصوت ::

- وهو حزب صغير جدا .. ومن الممكن أن تسميه (حزب الإغاثة والمدد الصغير) .. وستجد فيه خيرا إن شاء الله تعالى .. 

- هو خاص لكل من يريد أن يدافع عن نفسه معتصما بالله ضد أي تسليطات روحانية بسبب شيطان أو شخص روحاني -

:: متوقع رفعه يوم الخميس إن شاء الله تعالى ::

*****************
والله أعلم
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم
هذا الموضوع مصدره - مدونة الروحانيات فى الاسلام -  ولا يحق لأحد نقل أي موضوع من مواضيع أو كتب أو رسائل المدونة .. إلا بإذن كتابي من صاحب المدونة - ا/ خالد أبوعوف .. ومن ينقل موضوع من المدونة أو جزء منه (من باب مشاركة الخير مع الآخرين) فعليه بالإشارة إلى مصدر الموضوع وكاتبه الحقيقي .. ولا يحق لأحد بالنسخ أو الطباعة إلا بإذن كتابي من الأستاذ / خالد أبوعوف .. صاحب الموضوعات ..

هناك 85 تعليقًا:

  1. أعاذنا الله والجميع من شر كل نفس خبيثة
    آمين ياااارب العالمين

    بارك الله فيك استاذنا الفاضل وجزاك جزاء ما تنورنا به في قلبك نورا ، وفي لسانك نورا ، وفي سمعك نورا ، وفي بصرك نورا ، وعن يمينك نورا ، وعن يسارك نورا ، وفوقك نورا ، وتحتك نورا ، وأمامك نورا ، وخلفك نورا ، وأعظم لك نورا ، وزادك نورا .. آمين آمين آمين

    اللهم صل على سيدنا محمد
    النبي الأمي وعلى آله وسلم

    ردحذف
  2. بارك الله فيك شيخنا الكريم. اسال الله العظيم ان يزيدك من العلندم والفضل والخير ويكتب لك جنة الفردوس. اريد ان اسال عن امر غريب... فقد حلمت امي بجدي رحمه الله يحذرها من رش الملح على جدران البيت.. ويقول لها لا ترشيه وقد سبق وقد بعث لها رجلا صديقه في الحلم قال لها لا ترشي ملح.. فاستيقظت مذعورة وحذرتني من رش ماء وملح... علما بانني قد بدات رقية على ماء وملح مدة شهر وقد هدات الابواب من الطرق واصبحت انام بدون مشاكل... والغريب في الامرض ان حلم جدي رحمه الله قد اوصاها بالقران والذكر ولم يعجبه الملح... فهل يا ترى يكون هذا عارض جاءها في صورة الجد رحمه الله؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. الحلم يبقى حلم ..!!

      حذف
    2. المشكلة يا استاذي ان الحلم هذا جاءها بعد عمل استخارة... والجد رحمه الله يوصيها في الحلم بذكر التوحيد وسور قرآنية ويقول لا للملح.... فشككت في ان يكون هناك مس .. لان اخي كذلك قال لي في يوم لا ترشي ملح فانا لا احبه واصبح الجميع في المنزل يشتكي... طبعا الملح هو فقط دواء مقري عليه لا اقل ولا اكثر.
      احيطكم علما بانني عرفت اصابتي واسبابها... والحمد لله وجدتكم بجانبي واعطيتموني من وقتكم الثمين وشرحتم لي الامر.
      الامر بسيط والمعوذتين تكفي باذن الله.

      حذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. سيدي واستاذي خالد
    رفع الله قدركم في الدنيا والآخرة
    ونفع الله بعلمك وكتبك من الصالحين المصلحين المخلصين
    وصل الله على سيدنا محمد النبي الأميي وعلى أزواجه أمهات المؤمنين وعلي ذريته وأهل بيته



    ستركم وأسعدكم وأهليكم في الدنيا والآخرة

    ردحذف
  5. أراني متخبطه تماما بين غضب لما يحدث من انتهاكات وبين متفاجيء للقبول بتلك الانتهاكات وبين متألم نفسيا لما حدث لهن ذلك جهلا واتباعا للضلال .. !!
    يارب استرها على عبيدك وأنِر لهنّ طريق الحق واطمس لكل طالبي الحق كريق الباطل ..يارب.
    اللهم نجنا من الفتن ماظهر منها وما بطن ..
    اجدني حزينة حقا لما وصلنا إليه ..😔😔😞

    ردحذف
  6. ربنا يحفظنا من كل راقي جاهل وروحاني ضال..
    آمين آمين آمين
    وربنا ينصرنا بحزب النصر إن شاء الله يا رب العالمين..
    اتذكر أن أخت من الاخوات قالت لي أن أحد الرقاة كان يشغل الموبايل على القرآن ثم يقوم بوضعه على المريضة ويحركه بيده على مواضع الألم التي تشعر بها وبما في ذلك منطقة الرحم كأسلوب من أساليب العلاج ..
    ربنا يحفظنا من شر كل ذي شر فهو خير حافظا وهو أرحم الراحمين ..

    ردحذف
    الردود
    1. ولسه ياما حنشوف = عيش رجبا تشوف عجبا
      ..
      أهل الشر منتجين للشر
      و
      أهل الخير منتجين للخير
      وعند الله = يوم القيامة الفصل والحساب

      حذف
  7. طيب

    أستاذة هالة نبيل
    أُكلِف حضرتك بمهمة رسمية
    ماهذه المهمة يامجد ؟
    المهمة هي = نقل كلام الأستاذ خالد عن الشبهة بتاعت أن المعالجين النصابين المجرمين يقولون : أنهم لمن يمسكون المريض - يقيسون أنفسهم على أطباء الأجسام.
    ...
    طيب
    هذه شبهة مهمة جدا جدا = هم عمالين يقيسون أنفسهم على أطباء الأجسام.
    و
    بدي - عاوز - أبغى - أشتي - أريد = الأتي :

    رد الأستاذ على هذه الشبهة + النقاط اللي قالها الأستاذ في هذا الموضوع .
    كيف يامجد = وضح يامجد ؟
    حاضر
    قصدي هو الأتي : تنبيهات خذ بالك منها قبل أن تبكي ندما .
    1-
    2-
    3-
    وووو..... باقي النقاط ..
    طيب
    إيه قصدك يامجد ؟
    قصدي هو الأتي : يكون رد الشبهة بأعلى صفحة المدونة = قصدي هو الأتي : يكون في قسم للمواضيع الأكثر ( مشاهدة وقرأة )
    طيب
    يامجد أنت متفهمش هو فعلا يوجد قسم بالمشاركات الشائعة بيمين الصفحة = صح كلامكم. مجد عارف. لكن بدي أن تكون بأعلى الصفحة.

    ردحذف
  8. طيب

    بأرسل للأستاذ مجموعة درووس أراها مهمة من وجهة نظري = علشان تكون بأعلى صفحة المدونة = قسم جديد أسمه :

    ( الدرووس والمواضيع الذهبية = الأكثر مشاهدة )
    زي الزوهريين + وبعض درووس العلاجات + أهم شيء رد الأستاذ على شبهة المعالجين أنهم مثل أطباء الأجسام .
    ...
    يارسول الله ياحبيب الله كن لنا عونن يوم نلقى الله

    ردحذف
  9. أستاذة قطر الندى

    إحتمال تحدث مشاكل بالمدونة خلال 3 أسابيع والسبب = حضرتك تعرفيه

    وهو = مواضيع أخطاء المعالجين و أن الشيخ أحمد عبد الحليم عبد السلام مُخطىء
    .والله أعلم.

    ردحذف
  10. تحية للجميع. أستاذ خالد بعد أن كان هناك نقاش حول رجل الطاقة مع الاخ مجد و بعد أن قرأت موضوع الذي أحلتني عليه و قرأت في إحدى التعليقات أن أحدهم صدم لما سمع عن تحرش الروحانيين الفاسدين بالنساء، جال وقتها في خاطري عن حالة أن تجاوز الراقي التحرش إلى ممارسة الجنس لكن أحرجت من طرح الموضوع.و إن سمحت أستاذي الغالي أن أنشر قصة لواقعة مرت عليها تقريبا سنة و وقف الكل مصدوما من هول الفيديوات التي انتشرت وقتها و كل من شاهدها .لاحول ولا قوة إلا بالله.

    ردحذف
  11. للأمانة سأنقل المقال عن جريدة مغربية كما هي دون حذف أي كلمة
    و اخترت هذه المقال بالذات لأني وجدت أنها تحكي تفاصيل الواقعة كما سمعت عنها انذاك.

    ردحذف
  12. راقي بركان … القصة الكاملة ( بركان مدينة شرق المغرب)
    شقيقا ضحية جرداه من ملابسه وكبلاه والتقطا له صورا قبل الاعتداء عليه انتقاما منه
    إنجاز: مصطفى لطفي
    لم تتوقع بركان، وهي المدينة المعروفة بهدوئها، وتشبث سكانها بالقيم الدينية، أن تستقطب اهتمام المغاربة، بسبب فضيحة جنسية تورط فيها مهاجر ببلجيكا احترف العلاج بالرقية الشرعية، إذ حول نساء زرنه في شقته من أجل العلاج، إلى “جوار”.وتسببت هذه الفضيحة في رجة، إلى درجة أدخلت الشكوك في نفوس البعض بأن تكون قريباتهم من بين ضحاياه، خصوصا بعد أن كشفت التحريات الأمنية أن عدد ضحاياه وصل إلى 15، رفضن تقديم شكاية ضده خوفا من الفضيحة.

    كان الوضع هادئا ببركان، قبل أن يكسره صوت سيارة إسعاف تنقل مصابا إلى المستشفى الإقليمي. خلال المعاينة تبين أن الضحية يبلغ من العمر 50 سنة، تعرض لإصابات خطيرة. تعرف عليه البعض بالمستشفى، فالأمر يتعلق براق معروف ببركان، لكن السؤال الذي شغل بال الجميع، من عرضه لهذا الاعتداء الجسدي، ولماذا؟ خصوصا أنه كان يتظاهر كرجل دين. تلقى الراقي الإسعافات الأولية، قبل أن يربط مسؤولو المستشفى الاتصال بالشرطة، لتتسرب أول خيوط الفضيحة، فالراقي تعرض لاعتداء جسدي من قبل شخصين، انتقاما لاستغلال شقيقتهما جنسيا.

    ردحذف
  13. بداية القصة
    عاشت فتاة من وجدة، معاناة مع مرض الاكتئاب، فرغم زيارة الأطباء بكل تخصصاتهم، فشلوا في علاجها. ظلت الضحية لسنوات تكابد هذا المرض الخطير، والذي يهدد المصاب بالانتحار. أخبرت الضحية عن راق شرعي ببركان، قيل عنه الكثير، وصلت إلى حد وصف نجاحه في علاج الأمراض المستعصية بالمعجزة.وأملا في العلاج، انتقلت الضحية إلى بركان، وحلت بشقة الراقي الشرعي، جذبها حسن الاستقبال وصوت آيات قرآنية متعالية من جهاز التسجيل. وبعد انتظار لم يدم طويلا، طلب منها مرافقته إلى غرفة خاصة بالعلاج. شرع المتهم في تلاوة آيات قرآنية، ارتبكت الفتاة، سيما أنه قام بحركات أقرب إلى التحرش. لم تكترث للأمر في البداية، وحاولت التعامل مع الوضع بحسن نية، وفجأة غفت في نوم عميق.عندما استيقظت، شعرت بأن أمرا غير عاد حدث لها، لتدرك مع استعادة وعيها، أنه مارس عليها الجنس، احتجت عليه وحاولت فضحه، فواجهها بمقطع فيديو يوثق ممارسته الجنس عليها، قبل أن يخيرها بين زيارته لممارسة الجنس معه، أو نشر هذا المقطع بين أفراد عائلتها.عادت الفتاة إلى وجدة، وبعد أن كانت تأمل في العلاج، زادها الراقي سقما أكبر. في مناسبة اتصل بها وطالبها بالحضور إلى بركان، حاولت الاعتذار له، فخاطبها بلغة الوعيد، رضخت للأمر، وأخبرت عائلتها أنها في زيارة للراقي لمواصلة العلاج.

    ردحذف

  14. حلت الضحية بشقة المتهم، وداخل الغرفة مارس رفقتها الجنس بطرق شاذة. اعتقدت الفتاة أن هذه العلاقة ستكون الأخيرة، لكنه هددها مرة أخرى إن امتنعت عن زيارته. وقتها أدركت الفتاة أنها وقعت في شباك الابتزاز، ظلت مترددة في فضح الأمر لعائلتها المحافظة، إلى أن فوجئت به يتصل بها عبر الهاتف ويطالبها مجددا بالقدوم إلى بركان، استجمعت شجاعتها، وأخبرت عائلتها بالأمر.

    الوكيل العام على الخط

    تناسلت خيوط الفضيحة، ودخل الوكيل العام للملك بوجدة على خط القضية، وأسندت مهمة التحقيق في النازلة إلى الفرقة الولائية بوجدة، خوفا من تسرب مقاطع المشاهد الفاضحة، ما يهدد بحدوث أحداث غير متوقعة بالمدينة المحافظة يدفع ثمنها الضحايا، وأيضا احتمال تورط المتهم في جناية الاتجار في البشر، سيما بعد أن حجزت الشرطة القضائية ببركان على مقاطع فيديو لنساء أخريات بهاتفه المحمول.

    أشرفت الفرقة الولائية بوجدة على التحقيق في النازلة بتنسيق مع شرطة بركان، إذ تم الاستماع إلى المتهم، الذي فجر فضائح أخرى، واعترف أنه استغل المهنة لابتزاز المريضات جنسيا. انتقل المحققون إلى شقته التي حولها إلى عيادة للرقية الشرعية، وحجزوا بحاسوبه الشخصي على مقاطع فيديو وصور جنسية لـ15 امرأة، اعترف المتهم أنهن يتحدرن من بركان ومدن مجاورة، ليتم نقل المتهم إلى مقر الفرقة الولائية بوجدة من أجل تعميق البحث معه.

    ردحذف
  15. انتقام

    لم يتقبل شقيقا الفتاة ما حدث لها، واعتبرا ما وقع لشقيقتهما مسا بشرف العائلة، وقررا على الفور القصاص من الراقي بطريقتهما الخاصة. انتقلا من وجدة إلى بركان، وحلا بشقته، ودون مقدمات شرعا في تعنيفه. عرضاه للضرب والجرج، وجرداه من ملابسه والتقطا صورا له نكاية به، وفي النهاية، بعد أن خارت قوى الراقي، وثقا يديه وقدميه، وبعد أن أشفيا غليلهما عادا إلى وجدة تاركينه في وضع حرج. تدخل جيران الراقي، الذين أثارهم صراخه وهو يتعرض لاعتداء، فاستدعوا سيارات إسعاف نقلته إلى المستشفى من أجل العلاج.

    فضائح بالجملة

    كشف التحقيق مع المتهم، أنه كان يعمل ببلجيكا، فقرر لأسباب خاصة العودة إلى المغرب منذ سنة، واختار بركان للاستقرار بها، فاقتنى شقة ، ولضمان مدخول مالي يحقق به ثروة كبيرة في ظرف وجيز، قرر احتراف الرقية الشرعية.

    وخلص البحث إلى أنه قام بهذه المغامرة، رغم أنه غير حافظ لكتاب الله بل مجرد آيات محدودة فقط، يرتلها بإحكام أمام ضحاياه لإيهامهن بأنه رجل دين ورع، كما تبين خلال نقاشه مع المحققين، جهله الكبير للقواعد الشرعية، إذ لا يفقه فيها شيئا.

    وخلص البحث إلى أن المتهم نجح في استقطاب نساء بمساعدة وسطاء، فكان ينتقي ضحاياه بمهارة، إذ بمجرد أن تزوره امرأة أو فتاة لها قدر من الجمال، يتعمد منع مرافقيها من دخول غرفة العلاج، للاستفراد بضحيته، مقدما تبريرات واهية من قبيل ضمان العلاج الفعال. وداخل الغرفة، يتحول إلى وحش كاسر، في البداية يشرع في ترتيل ما حفظه من بعض آيات قرآنية، بعد أن يضع منديلا على رأس ضحيته، بحجة أنها من طقوس العلاج، وبعدها يشرع في التحرش بها، عبر مس أعضائها الحساسة والالتصاق، وفي حال نهرته إحداهن، يقوم بتخديرها، ويجردها من ملابسها ويمارس عليها الجنس، ويصور المشهد بكاميرا وضعها في الغرفة بطريقة احترافية.

    عندما تستعيد الضحية وعيها، تجد نفسها أمام ورطة كبيرة، إذ يعرض عليها بعض مشاهدها الجنسية، ويخيرها بين زيارته كلما طلب منها ممارسة الجنس، أو نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي. بلغ عدد ضحاياه 15 امرأة وفتاة، يتحدرن من بركان وأحفير ووجدة، إذ عشن الأمرين معه، سيما أنه لم تكن لديهن الجرأة على البوح بما تعرضن له من استغلال جنسي من قبل المتهم، خوفا على حياتهن، وحفاظا على شرف عائلاتهن، الذي سيتلطخ في حال افتضح أمرهن.

    وبعد انتهاء التحقيق، أحيل المتهم على الوكيل العام للملك بوجدة، وخلال استنطاقه واعترافه بالمنسوب إليه، تبين أن الأفعال التي تورط فيها لا تدخل خانة جناية الاتجار في البشر، ليقرر إحالته على المحكمة الابتدائية ببركان من أجل الاختصاص.
    عرض المتهم على وكيل الملك ببركان، فأمر بإيداعه السجن بعد متابعته بالنصب والاحتيال والاغتصاب والعلاقة الجنسية غير الشرعية وحيازة صور مخلة بالحياء، وإحالته على قاضي التحقيق من أجل تعميق البحث في هذه النازلة المثيرة

    ردحذف
  16. أؤكد لكم أن القصة واقعية و الفيديو يتضمن ممارسة الجنس مع الرقية. اللهم ألطف بنا. ذكرت القصة حتى أثبت لمن قديساوره الشك في مسألة ممارسة الجنس بالنسبة للروحانيين الضالين. والسلام. و أعتذر لكم أستاذ على الإطالة في التعليق و جرأتي.

    ردحذف
    الردود
    1. القصة مشهورة أخي حسن .. بل والفيديوهات أيضا ..!!
      وإليك نماذج أخرى :

      ممارسة الجنس تحت مسمى الرقية الشرعية
      ممارسة الجنس تحت مسمى العلاج من العقم
      ممارسة الجنس بالرقية لعلاج العقم

      ولا حول ولا قوة إلا بالله ..!!! احفظنا يارب ..
      ولازال الناس يذهبون للرقاة أو ياتون بهم .. ولا يذهبون إلى الله النافع الضار ..!!
      ***********************

      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
    2. صحيح أستاذ، لما بتيجي تقول لهم إقرأ القرأن و توكل على ربنا ذا هو الحل ، يجاوبك بالآتي يا أخي حسن أنا بقول لم إني مسحور و معمول عمل في الحتة الفلانية مقبرة منسية أو معلق في الشجرة كل ماتيجي ريح توادي العمل دماغي كمان بيروح جهة الريح وهنا أتذكر في مرة يعني حضرت لشخص قال له أحد الروحانيين إن معمول له سحر و ربطينو في رجل حمامة (طائر) وكلما الحمامة تطير في الفضاء عقلك بيطير معها و يجي لك توهان و المصيبة إن المصاب " رجل متعلم ذو مكانة في المجتمع" قال لنا بالحرف دا الروحاني ده سر باتع و كلام مابينزلش الأرض و انت عارف أستاذ الفضول يقتلنا سألناه ليه بتقول كذا جاوبنا بما يلي إسمع يا أخويا حسن أنا مرات كثيرة و أنا جالس في المكتب بتيجي عند الشباك حمامة زاي لي بيقول الشيخ (في المغرب نقول للروحاني إما فقيه أو شريف أو شواف عراف) تقريبا
      و سكت المصاب بعدها يفكر و أنا عن نفسي أعتقد أنه يفكر في إمساك الطائر المسكين ليفك السحر ههه. يتبع

      حذف
    3. المهم يقول لك السحر المدفون لازم متمكن أما القرآن ممكن يعالج العين و الحسد و المس هذه مسلمات عند غالبية الناس، لماذا ؟ لأن هناك روحانيين زاي مابيقولو بيرسل خدامهم من الجن و يجيبو السحر المدفون و يضعونه أمامك و غالبا يكون ملفوف في كيس بلاستيكي قديم و يفتح الكيس و تشوف بلاوي أقفال سلاسل وو.. بالإضافة إلى ملابس و قد يتعرف عليها المصاب و يصيح دي الهدوم بتاع (ملابسي)= تسحر
      أعين الناس...

      حذف
    4. إخوتي أعضاء المدونة: على فكرة أنا اللي بحكيه شفت بأم عيني يعني لم يحكي لي أحد ذلك.قد يتسائل أحدكم لماذا ذهبت إلى تلك الأماكن؟ الجواب :قل فضول و البحث عن الحقيقة و البحث عن التميز عن الناس.. لا أجد الوصف. وو يمكن أن يكون ذلك الفضول هو الذي كان السبب حتى تعرفت على الصحبة الطيبة في المدونة المباركة.

      حذف
    5. اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا.
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي و على آله و صحبه و سلم.

      حذف
    6. أستاذ خالد بالنسبة للصور التي أرفقتها بالموضوع مكي الصخيرات و هذا ليس تدخل مني و إنما لتوضيح الأمر، الأفعال التي كان يقوم بها للنساء تكون خارج المغرب أوربا نظرا للحرية .لأنه لو فعلها بالمغرب و أمام أعين الأهل كن على يقين مش عيطلع عليه النهار و وخصوصا و أنني أعرف منطقة الصخيرات جيدا ولي أصدقاء فيها لهم غيرة على نسائهم و آسف أستاذ أكثرت اليوم من التعاليق لا أعلم مالسبب. يتبع إن شاء الله...

      حذف
    7. باركك الله اخي حسن وثبتك وقربك منه قربا لا مرد بعده أبدا..ا.خالد كان قد نوه انه من علم بأي طريقه غريبه في الرقية فليذكرها وليتواصل معه حتى يدرجها في انحرافات المعالجين لعله بذلك يبصر جمع غفير من الناس لخطورة اتباع المشعوذين والدجلة بإسم الدين.

      تحياتي لك وزادك الله بصيرة ووعيا .

      حذف
    8. السلام عليكم و رحمة الله أخ حسن الناس التي صدمت لأنها كانت تتأمل خيرا فيمن شعار رقيته : ( قال الله , قال الرسول) كانوا يظنون أن هذا ينتشر بين السحرة , المشعوذين أو الكهان . و نسوا أن النبي صلى الله عليه و على آله حذر في أكثر من حديث شريف من كل هذا و أكثر, أحاديث عن اختلاء الرجل بالمرأة , أحاديث تحذر ممن يأكل بكلام الله...
      و صدق رسول الله ما اختلى رجل بامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما, أيا كان الرجل : رجل بعمة رجل بلحية رجل يهودي أو نصراني فاسد أو صالح. من سنين عملت قناة لبنانية كاميرا خفية في دار راقي شيعي و راقي قس نصراني, نفس النتيجة و تصرفات مخزية مع النساء صوت و صورة, واحد يدعي محبة آل البيت و الآخر يدعي محبة عيسى عليه السلام, و طلع عندنا أيضا كثيرون يدعون محبة السلف و كذلك نفس الأمور المخزية, كل مرة تطلعها الصحافة, و في أحسن الحالات زواج دون عقود أي زواج بالفاتحة و كلو بما يرضي الله هه.
      لو تتذكر أخ حسن أول ما انتشرت فضيحة زواج الفاتحة , كان أول من حرج يحلل في الموضوع و يدلي برأيه هم الرقاة, يعني مول الفز تايقفز, أو بعبارة أحبابنا المصريين : الي فوق راسو بطحة بيحسس عليها, و كلو بما يرضي الله, و تجرأت بعدها نساء مطلقات من رقاة بزواج الفاتحة دون عقود و بأولاد لا يريد الزوج الإعتراف بهم أو تسجيلهم في الحالة المدنية , و الأسماء كانت ثقيلة للأسف و وجدت فيهن الصحافة الصفراء مادة دسمة للطعن بالإسلام للأسف.

      حذف
    9. لما قلت لريم ألم تتساءلي لم الله وضعك على المدونة و وقاك طريق الرقاة و عرفك طريقه و أنت صغيرة و عازبة , فهذا و الله رحمة بها , رغم ما تحسه من آلام , و لما تكبر و تنضج أكثر ستحمد الله بكرة و عشية على هذا. و أنا أيضا أحمد الله أنه وقاني طريق الرقاة و شفيت, المرة الوحيدة التي رأيت فيها راقيا كان عندما رافقت قريبة لي لجلسة رقية جماعية, أتذكر أني بكيت و الله من منظر النساء يجذبن و يتخبطن على الأرض أمامه و لي تتقيأ و لي تتكلم بكلام غريب , و الراقي مشهور جدا ليس له حظ من العلم الشرعي و لا مستوى تعليمي محترم و زوجته كانت تمارس الحجامة للنساء و طلبت منها بالمناسبة تعملي حجامة و يارتني ما عملت لأنها كانت مؤلمة جدا جدا, لم أر منه عيبا الحق يقال رغم ما سمعنا عنه من بعد و ما وصل قريبتي بعدما فارقت حصصه للرقية , لا داعي لذكرها لأنها دون بينة, و لكن يطلب مبالغ خيالية للحصة الواحدة, تصور ٣٠٠٠ درهم للحصة أي ما يعادل ٣٠٠ أورو, و بعدها الرجل اغتنى سيارات و شقق و زوجة جديدة و قام بتجديد المحل , قريبتي أخذ منها ٦٠٠٠ درهم أي ما يعادل ٦٠٠ أورو بدون أي تحسن بل ازدادت معاناتها , هذا غير بيع قنينات الماء المرقي و الزيت المرقي و الأعشاب...بعد كل حصة رقية, يعني بيزنس على أعلى مستوى, المهم لا داعي للإطالة أظنك عرفته ففيديوهاته على النت بالآلاف بعناوينها البراقة. أتذكر زوجته السابقة حاولت تخليني زبونة جديدة فتحججت بأني أقطن بالخارج و أني أحب أن أرقي نفسي بنفسي و قد بدأت أرى نتائج و الحمد لله, فقالت لي باستهزاء انتي يعني حابة تكوني من السبعين ألف في الحديث الشريف, فسكتت ماذا أقول لها و لم لما ربي يجعلنا منهم يا رب امين, حتى حاجة ما بعيدة على الله. لأن القاطنين بالخارج لقمة دسمة و بيعملو ليهم حصص خاصة هه و مكثفة أسبوع على الكثير , مراعاة لمدة الإجازة القصيرة , وحدة من فرنسا حطت ١٠٠٠ اورو في اسبوع لهذا الراقي , يعني الناس لي بيجرجرهم شهور يحلب منهم فلوس بالتقسيط , بيقدر يعملو بظرف وجيز بأسبوع و يطلع منهم المارد الشرير أبو رجل مسلوخة هه. ربي يتولانا برحمته

      حذف
    10. 1- يارب تولانا برحمتك يارب
      2 - المارد الشرير أبو رجل مسلوخه ههههههههههههههه
      3- طيب ياليمن في مرض نفسي بالناس !!!!!
      أقصد عندما المعالج لايأخُذ منهم فلووس = يشكوون به !! ويعتبروه فاشل ومينفعش وأي كلام = ضعيف بالعلاج !!!
      لكن
      عندما يكون المعالج = نصاب وحرامي ويحلبهم مال فلووس $$$ = يرتاحون نفسيا ويطمئنون ويحبوه = ويتولد شعور لديهم بأنه تمام وكويس بالعلاج = يستطيع إخراج المارد الشرير أبو رجل مسلوخة هههههههههههه.
      أكثر الذين أعرفهم = ماء مرقي وأعشاب مرقية وزيوت مرقية وماء زمزم !!!
      وعسل مرقي بسورة يس والبقرة = يبيعوه بالدولار !!
      ....
      المهم
      ربنا يتولانا برحمته
      ..................

      بمصر يقولون : الحج والحجة
      باليمن يقولون : الشيخ والشيخة
      ...
      المهم
      في ناس صالحين وهم من كل الأديان والطوائف والمذاهب
      و
      في ناس فاسدين وهم من كل الأديان والطوائف والمذاهب
      ...
      ربنا مع الجميع بجاه النبي الشفيع

      حذف
    11. تحية لك أخي مجد
      نفس الشئ بالمغرب، الناس لما بتسمع روحاني ثمن علاجه مرتفع بتلاقي عليه زحمة، أما لي بيقول لك بيعالج بالمجان أو غير بالفتوح (ثمن قليل) يقولك ذا روحاني مش جيد.
      في المغرب عندنا الروحاني = الفقيه أو الشوافة (العرافة) أو الشريف أو الشريفة
      الله يلطف بنا جميعا يارب

      حذف
    12. أختي عفوك ربي صحيح (مول الفز كيقفز ) هههه. أظن أنني عرفت الراقي صاحب الرقية express السريعة ب 3000 درهم و العادية ب 3000 لمن على شكل تقسيط كل 3 أيام دون أحتساب عدد الجن الممسوس به الشخص المصاب كلما زاد عدد الجن إلا وزادت معه تسعيرة الثمن لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

      حذف
    13. أنا حضرت لجلسات مع مصاب أعرفه ماذا أقول قبل الدخول إل إلى محل الرقية تظن للوهلة الأولى أنك تدخل إلى دكان، لكن عند الدخول تجد نفسك و كأنك في مصحة خاصة أريكة مريحة في قاعة الإنتظار غرفة مخصصة للنساء،تستقبلك كاتبة عند الدخول و تعطيك قائمة بالأثمنة مثلا إذا كانت زيارتك الأولى تقول ستعمل رقية تشخيصية diagnostic ب 200 درهم ثم الحجامة المرقية ب400 درهم و إن لم يخرج في المرحلة الإبتدائية تقوم باستيناف للمرحلة الثانية و تدفع 400
      درهم مع حجامة في الكتف ليخرج الجن منه ثم رقية يتبع إن شاء لأن الموضوع طويل يعني قصة بس واقعية عشناها و عايشناها

      حذف
    14. الله يحييك أخي حسن

      باليمن يسمون أيضا ( السيد = لقب كان يطلق قبل عشرات السنيين على المعالج الروحاني )
      أما
      الآن = يطلقون لقب ( المعالج ) على = ( الراقي + الروحاني )
      يعني سواء أكنت راقي أو روحاني يطلقون عليك أسم ( معالج )
      ..............
      إذا أنت مصاحب للجن = يقولون عنك = ( مالك للجن أو عنده خدام من الجن )
      ...
      باليمن في فوضى بالجانب الديني !!!
      إيه يعني يامجد ؟
      يعني أن :
      1- خطيب المسجد
      2- المنشد
      3- حافظ القرأن
      4- من لديه لحية طويلة
      = يطلقون عليهم لقب ( شيخ دين ) !!
      ولو كان حافظ للقرأن + خطيب مسجد مفوه = عنده بلاغة وفصاحة بالخطابة يطلقون عليه لقب ( عالم ) !!!!
      ولوكان منشد = صوته جميل + عنده لحية طويلة = يطلقون عليه لقب ( عالم ) !!!!!
      ........
      إلى اللقاء

      حذف
    15. اختنا الفاضة عفوك ربي ..
      شكرا لك لى تجربتك القيمة وتوضيحك لم يحدث من حول في المجتمع .. والذي هو منتشر كالسرطان في كثير من البلدان العربية .. لغلبة الجهل ..

      - لكن لي استفسار بسيط : ما المقصود بالزواج بدون عقود ؟ أو زواج بالفاتحة ؟
      ليه بسألك هذا السؤال: للآتي:
      - لأنه لو كان زواج بإيجاب وقبول وحضور شهود مع وجود ولي أمر للفتاة البكر .. ويصح بدون ولي أمر للثيب (التي فارقت زوجها بموت أو طلاق) .... فالزواج بهذه الطريقة صحيح .. ويسمى بالزواج العُرفي .. لأن كتابة عقد ورقي هو أمر حديث في هذا العصر لاثبات الحقوق والانساب بوثيقة تؤكد ذلك .

      - أما لو كان الزواج بدون شهود .. فهذا ليس زواج وإنما زنا .. !! ولو كان بشهود بدون ولي أمر للفتاة البكر .. فهذا زواج فاسد ويجق لولي الأمر إبطاله ..

      ***************************
      الخلاصة:
      - أن الورقة المكتوبة في الزواج .. هي أمر مستحدث له علاقة بتنظيم الحياة المدنية في المجتمع واثبات الحقوق .. ولكن هل شروط الزواج متوفرة أم لا ؟!!
      - ولا يخفى أنه أيام النبي وحتى مطلع القرن السابق لم يكن هناك شيء اسمه وثائق زواج أو طلاق ..!!

      ****************************
      وبسبب كل ما سبق كان سؤالي لكي:
      - وهو ما المقصود من قولك عن البعض أنه يتزوج بدون وثائق ؟ أو بالفاتحة ؟
      ******************************

      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
    16. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أستاذ خالد. أنا أقصد الزواج دون عقود و على راسي فتاوى الشيوخ و أعلم فتوى الأزهر بهذا الخصوص و حتى الفتاوى بخصوص الزواج العرفي و اعتراف بعضهم به لأسباب منها حفظ الأنساب و منهم الشيخ علي جمعة. و لكن كذلك فيه علماء لهم رأي آخر عندنا بالمغرب و ينفرون منه بشدة كالشيخ سعيد كملي المالكي و الشيخ مصطفى بن حمزة رئيس المجلس العلمي و رمز السلفيين بالمغرب الشيخ المغراوي , مما رأوه من تبعاته و تلاعب الناس به , خصوصا أصحاب مقولة : (قال الله, قال الرسول) و أصحاب الجماعات : (أخي و أختي)و غياب قوة تضمن الحقوق و تثبت النسب و تضمن خلو الزوجة من موانع الزواج. و من المضحك المبكي , يحكي الشيخ سعيد كملي عن امرأة بفرنسا أرادت الزواج دون عقد و هي على ذمة رجل آخر هرب عليها , يعني معلقة و لم يطلقها رسميا أو حتى يلقي عليها كلمة الطلاق شفهيا , فهي اعتبرت نفسها حرة و دورت على عريس و جابت إمام لعقد القران بالبيت, و لولا علمه بالأمر بالصدفة من أبيها لكان زوجها من الرجل. على الأقل عند التوثيق يشترط تجيب وثيقة عزوبة أو وثيقة تثبت الطلاق و انقطاع العدة و عدد مرات الزواج , أما في حالة الزواج دون عقد فما يعلمه الشيخ هو ما تحكيه العروس و والديها دون بينة. و حتى شفنا في الصحافة أسماء ثقيلة ضبطت متلبسة يقولو متزوجين بالفاتحة للملمة الموضوع مع أنهم يقطنون بمدن كبرى و التوثيق سهل و متاح.

      نعم الزواج دون عقود كان معمول به منذ قرون و ما زال في القرى البعيدة و العشائر لقرب و متانة العلاقات بين بعضهم البعض, و كأنه عقد وميثاق اجتماعي غير مكتوب تضمن سريانه : القبيلة و القاضي الشرعي و النسب و العصبية العشائرية و قرب الأنساب , فتحفظ الحقوق بعد الطلاق أو بعد الوفاة كالإرث و نسب الأطفال , و تتحقق شروط الزواج كخلو المرأة من أي مانع كانقضاء عدتها أو عدم وجودها على ذمة رجل آخر (كالمعلقة أو المختفي زوجها ...). أما الآن فقد اتسعت المدن و كبر عدد سكانها بشكل كبير ضعفت معه الرابطة العشائرية و عنصر الثقة و الضامن , فجاء التوثيق و دخل عامل الدولة بدل الرابطة القبلية , كقوة عليا ضامنة لتحقيق شروط الزواج كوجوب استصدار شهادة للعزوبة أو شهادة للطلاق للراغبة في الزواج مرة أخرى.
      حتى أتذكر مرة سئل علي جمعة عن سبب غياب تطبيق الحدود في الدستور الحديث الذي صاغه رجل معروف لا يحضرني اسمه كان صاغ أيضا دستور العراق, قال كلام عجيب أول مرة أنتبه له , قال أن السنون ١٠٠ الأخيرة شهدت غياب الأمانة و الثقة و نقض الوعود و العهود, و الحدود أمر ليس بالهين فيه رجم حتى الموت و قطع اليد...كما هو معروف , فممكن أي واحد يشتري شهود لاثباث جريمة أو جنحة أو زنا أو سرقة بالكذب و البهتان و تروح فيها نفوس بريئة عكس أيام زمان, و الله ما كذب شفنا سرقة الأراضي و الأملاك و تلاقي شهود للشراء واقفين عند أبواب المحاكم. و صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم في الحديث الذي أخرجه أحمد وابن ماجة من حديث ابن مسعود مرفوعا أن بين يدي الساعة فذكر أشياء ثم قال وظهور شهادة الزور وكتمان شهادة الحق.

      حذف
  17. ربنا يجعله في ميزان حضرتك يا استاذ خالد الصراحه هذه المعلومات قيمه

    ردحذف
  18. 🌹🌹اسماء الله الحسني🌹
    لا يحلا الكلام إلا بالصلاة على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين
    ( الحلقة 19)

    🕋اسما الله القاهر والقهار🕋

    🌹الفرق بين اسم الله القاهر واسمه القهَّار:
    قالوا القاهر هو:: الذي له علو القهر الكلي المطلق باعتبار جميع المخلوقات وعلى اختلاف تنوعهم، فهو قاهر فوق عباده له علو القهر مقترن بعلو الشأن والفوقية.
    أي هو سبحانه وتعالى قاهر لجميع خلقه، وبهذه الصفة نثبت له صفة العلو والفوقية فلا يقوى ملك من الملوك أن ينازعه في علوه مهما تمادى في سلطانه وظلمه وإلا قهره القاهر، لأنه إذا كان –هذا الملك- له الغلبة والقوة والبطش وله العلو في الأرض فيلزم من هذا أن يكون له غلبة على بعض الناس، لكن الله عز وجل فوقه يقهره
    بما له من صفة القهر، فهو غالب على أمره سبحانه وتعالى ولا يستطيع كائن ما كان أن ينازعه في صفته.

    **ولذلك تجد قلب المؤمن مطمئن بهذه الصفة لعلمه أن من قهره إنما قهره بإذن الله لا لأن قاهره له الغلبة المطلقة.. وأن الله سبحانه وتعالى إذا قدّر عليه مثل هذا القدر فلا شك أن هذا لحكمة ما.

    ** والمؤمن إذا قدّر عليه الله أن يُقهر لحكمة فيجب أن لا يمس هذا القهر قلبه، فقد يُغلب في الأرض ويهزم كما هو حال أهل الإسلام اليوم لكن هزيمته لا تكون داخلية في نفسه لأنه يعلم أن الله سبحانه وتعالى له صفة القهر المطلقة، فلو شاء أن يخسف بأعدائه الأرض لكان لكنها السنن الكونية والأسباب.

    إذًا فمهما مورس من ظلم وقهر على العباد لا ينبغي بأي حال من الأحوال أن يمس ذلك يقينك وإيمانك به سبحانه وتعالى بل تزداد قوة وتوكل وكلما ازددت بلاءًا كلما كان الله عز وجل ألطف بك.
    وإذا كان النبي يُخبر (أتينا رسول الله صلى الله عليه وسلم نعوده في نساء فإذا سقاء معلق نحوه يقطر ماؤه عليه مما يجده من حر الحمى فقلنا يا رسول الله لو دعوت الله فشفاك فقال رسول الله إن من أشد الناس بلاء الأنبياء ثم الذين يلونهم ثم الذين يلونهم ثم الذين يلونهم ثم الذين يلونهم)الراوي: فاطمة عمة أبي عبيدة بن حذيفة المحدث: الهيثمي - المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 2/295
    خلاصة حكم المحدث: إسناده حسن، فإن هذا المعنى يجب أن يرسخ في ذهنك.

    ** ومعلوم أن المقهور يحتمي من ملك بملك ويخرج بخوفه من سلطان أحدهما ليتقوى بالآخر، فالناس على دين ملوكهم الغالب منه يتبعونه ويستظلون بقوته. فهو يحتمي من مُلك بمُلك ويخرج بخوفه من سلطان ليتقوى بالآخر لكن الملوك جميعا إذا كان فوقهم ملكٌ قاهرٌ قادر فإلى من يخرجون وإلى جوار من يلجأون؟

    ردحذف
    الردود
    1. يقول تعالى {قُلْ مَن بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ وَهُوَ يُجِيرُ وَلَا يُجَارُ عَلَيْهِ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ} [المؤمنون: 88 ]
      وفي الحديث أن النبي كان يقول (إذا أخذت مضجعك فتوضأ وضوءك للصلاة . ثم اضطجع على شقك الأيمن . ثم قل : اللهم ! إني أسلمت وجهي إليك . وفوضت أمري إليك . وألجأت ظهري إليك رغبة ورهبة إليك . لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك . آمنت بكتابك الذي أنزلت . وبنبيك الذي أرسلت . واجعلهن من آخر كلامك . فإن مت من ليلتك ، مت وأنت على الفطرة " . قال فرددتهن لأستذكرهن فقلت : آمنت برسولك الذي أرسلت . قال : قل : آمنت بنبيك الذي أرسلت . وفي رواية : وزاد في حديث حصين : وإن أصبح أصاب خيرا.) [صحيح مسلم]

      فأنت تفر إليه..كل شيء تفر منه إلا الله فإن فرارك إليه. فلا ملجأ ولا منجى من الله إلا إليه...

      **أما القهَّار:: التضعيف فعَّال تعطي معنى مبالغة وكثرة فالقهار هو الذي له علو القهر باعتبار الكثرة والتعيين في الجزء أو باعتبار نوعية المقهور، فالعباد كلهم في قهر كلي وفقا لاسم القاهر قال تعالى: {وَهُوَ الْقَاهِرُ فَوْقَ عِبَادِهِ } [الأنعام: 18 ] أي لكل المخلوقات، أما القهر الجزئي على الأفراد فهو بالقهَّار فتقول يقهر فلان الظالم.

      أما باعتبار نوعية المقهور فهو سبحانه قهار للظلمة و الجبابرة و المتكبرين في الأرض، أهلك قوم نوح وقوم هود وثمود وقهر فرعون وهامان .
      يقول الله {وَأَنَّهُ أَهْلَكَ عَاداً الْأُولَى} [النجم: 50 ] {وَثَمُودَ فَمَا أَبْقَى} [النجم: 51 ] {وَقَوْمَ نُوحٍ مِّن قَبْلُ إِنَّهُمْ كَانُوا هُمْ أَظْلَمَ وَأَطْغَى} [النجم: 52 ] {وَالْمُؤْتَفِكَةَ أَهْوَى} [النجم: 53 ] {فَغَشَّاهَا مَا غَشَّى} [النجم: 54 ] {فَبِأَيِّ آلَاء رَبِّكَ تَتَمَارَى} [النجم: 55 ] {هَذَا نَذِيرٌ مِّنَ النُّذُرِ الْأُولَى} [النجم: 56 ]

      وهذه الآيات توحي بأن الله سبحانه وتعالى له هذا القهر فقهر قوم لوط وقهر أبا جهل وقهر المشركين وقهر الفُرس والصليبيين فالله سبحانه وتعالى قهَّار لكل متجبر ظالم، يقهرهم بالإماتة والإذلال ويقهر من نازعه في صفة من صفات ألوهيته وعبادته وربوبيته ومن نازعه في أسمائه وصفاته جل جلاله.{أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِعَادٍ} [الفجر: 6 ] {إِرَمَ ذَاتِ الْعِمَادِ} [الفجر: 7 ] {الَّتِي لَمْ يُخْلَقْ مِثْلُهَا فِي الْبِلَادِ} [الفجر: 8 ] {وَثَمُودَ الَّذِينَ جَابُوا الصَّخْرَ بِالْوَادِ} [الفجر: 9 ] {وَفِرْعَوْنَ ذِي الْأَوْتَادِ} [الفجر: 10 ] {الَّذِينَ طَغَوْا فِي الْبِلَادِ} [الفجر: 11 ] {فَأَكْثَرُوا فِيهَا الْفَسَادَ} [الفجر: 12 ] {فَصَبَّ عَلَيْهِمْ رَبُّكَ سَوْطَ عَذَابٍ} [الفجر: 13 ] {إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ} [الفجر: 14]

      🌹ورود الاسم في القرآن والسنة:
      **القهَّار ورد ست مرات في القرآن:
      منها في سورة الرعد {...قُلِ اللّهُ خَالِقُ كُلِّ شَيْءٍ وَهُوَ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ} [الرعد: 16 ]

      سورة غافر{...لِّمَنِ الْمُلْكُ الْيَوْمَ لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ} [غافر: 16 ]

      حذف
    2. *وورد اسم القاهر في الكتاب مرتين:
      {وَهُوَ الْقَاهِرُ فَوْقَ عِبَادِهِ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْخَبِيرُ} [الأنعام: 18 ]
      وفي الآية 61 {وَهُوَ الْقَاهِرُ فَوْقَ عِبَادِهِ وَيُرْسِلُ عَلَيْكُم حَفَظَةً...} [الأنعام: 61 ]

      وورد هذا الاسم في السنة في الحديث حديث عائشة رضيَّ الله عنها (بينما النبي واضع رأسه في حجري بكيت ، فرفع رأسه ، فقال : ما أبكاك ؟ قلت : بأبي أنت وأمي : ذكرت قول الله عز وجل : {يَوْمَ تُبَدَّلُ الأَرْضُ غَيْرَ الأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ وَبَرَزُواْ للّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ} . فقال النبي الناس يومئذ على جسر جهنم ، والملائكة وقوف تقول : رب سلم رب سلم : فمن بين زال وزالة)
      [الراوي: عائشة المحدث: ابن كثير - المصدر: نهاية البداية والنهاية - الصفحة أو الرقم: 1/319خلاصة حكم المحدث: غريب من هذا الوجه]

      وفي الحديث أيضا الذي روته أيضا أمنا عائشة أن رسول الله كان إذا تضوَّر من الليل قال : لا إله إلا الله الواحد القهار ، رب السموات و الأرض و ما بينهما العزيز الغفار.[الراوي: عائشة المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 4693
      خلاصة حكم المحدث: صحيح]
      .تضوَّر أي تقلب وهذا الحديث رواه ابن حبان وصححه الألباني في صحيح الجامع من السلسلة الصحيحة.

      **كان النبي إذا تقلب أو تضوَّر سواء كان من ألم أو غيره يقول : لا إله إلا الله الواحد القهار ، رب السموات و الأرض و ما بينهما العزيز الغفار.فيبدأ بصفة الجلال ثم يسمي بصفة الجمال العزيز الغفار..

      **ولم يرد -فيما أدري- اسم الله تعالى القاهر في السنة وإنما وردت إشارات إلى هذا الاسم كما في الحديث الذي رواه الترمذي وصححه الألباني من حديث أبي هريرة رضيَّ الله عنه أن رسول الله قال في شأن يأجوج ومأجوج يقولون (...قهرنا من في الأرض وعلونا من في السماء قسوة وعلوا...) إشارة إلى أن لهم القهر فيشير النبي أن الله سبحانه وتعالى يقهرهم بعد ذلك.

      🌹معنى الاسم في حق الله سبحانه وتعالى:
      يدل اسم الله القهَّار على ذات الله تعالى وصفة القهر، ويلزم من إثبات ذلك أن نُثبت له سبحانه الحياة والقيومية ونُثبت له العلم والقدرة والغنى والعزة والكبرياء ونُثبت له القوة والعلو.
      فسبحانه يحب أن يراك ذليلا بين يديه، وهذا من تمام العبودية، وهو أعظم العز، لأنك إن لم توحده وتذل له ستذل لكل شيء ويتشتت قلبك بين كل شيء وتحمل هم كل شيء وتجد الابتلاءات والأمراض وغيره وسل أهل العشق عن مثل ذلك يحدثونك.

      أما إن ذللت له وحده وأحببته وحده حبب فيك الخلق جميعا وكتب لك الغلبة في الأرض فتعز وتقوى وتدخل في حمى العزيز القهار.

      🌹حظ المؤمن ودعائه ربه سبحانه وتعالى باسمه القهار

      حذف
    3. أما الدعاء فقد ورد أن النبي كما تقدم معنا كان يدعو الله تعالى بهذا الاسم إذا تضور من الليل (أي إذا تقلَّب من الليل ) فيقول : "لا إله إلا الله الواحد القهار ، رب السموات و الأرض و ما بينهما العزيز الغفار".[الألباني صحيح]

      وذكر الله سبحانه وتعالى وصفه هذا على لسان نبي الله يوسف قال {يَا صَاحِبَيِ السِّجْنِ أَأَرْبَابٌ مُّتَفَرِّقُونَ خَيْرٌ أَمِ اللّهُ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ} [يوسف: 39 ] وهذا استفهام تقريري يدل على دعاء المسألة والعبادة معًا أي أراد يوسف دعاء الله وحده لا شريك له وعبادته وخلع ما سواه من الأوثان التي يعبدها قومه. وهو قال هذا الكلام لأصحاب السجن الذين هم مقهورون بقهر عزيز مصر فاختار من أسماء الله- وهو يعرفهم عليه- ما يلائم حالتهم.

      🌹وأما حظ المؤمن من هذا الاسم:
      فأول شيء يستفيده العبد من قهر الله سبحانه وتعالى أن يقهر نفسه، وهذا يكون بالاستغفار والتوبة. فالنفس كي تلجمها وتعلو عليها تحتاج إلى مجاهدة عظيمة والذي يذلل لك هذا هو التوبة والاستغفار. فهما يجعلا نفسك مقهورة وذليلة بين يديك فتستطيع أن تتغلب عليها.

      وكذلك يقهر العبد وساوس الشياطين وذلك بالاستعاذة، ويقهر الشبه والجهل وذلك بنور العلم واليقين، ويقهر كل ظالم جبار يخافه وهذا بالاستعاذة بالله الواحد القهار قال سبحانه {وَقَالَ الْمَلأُ مِن قَوْمِ فِرْعَونَ أَتَذَرُ مُوسَى وَقَوْمَهُ لِيُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ وَيَذَرَكَ وَآلِهَتَكَ قَالَ سَنُقَتِّلُ أَبْنَاءهُمْ وَنَسْتَحْيِـي نِسَاءهُمْ وَإِنَّا فَوْقَهُمْ قَاهِرُونَ} [الأعراف: 127 ] فماذا قال موسى؟

      {قَالَ مُوسَى لِقَوْمِهِ اسْتَعِينُوا بِاللّهِ وَاصْبِرُواْ إِنَّ الأَرْضَ لِلّهِ يُورِثُهَا مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ} [الأعراف: 128 ]

      و هذه الآية لكل مستضعف في كل زمان ومكان، فالطريق إلى التمكين أن نلجأ بقلوبنا ونطرح أمرنا كله على الله سبحانه وتعالى فلا يوجد في قلوبنا أي التفات إلا له.

      وأن نصبر، فإن النصر مع الصبر ، والأمر يحتاج إلى مُصابرة على تجرع مرارة الأقدار. فإن حدث وجبت السنة الكونية {...وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ} [الأعراف: 128 ]

      ✍فإذا تحققت هذه الشروط الثلاث في أي مستضعف
      1-الاستعانة بالله
      2-والصبر

      حذف
    4. 3- والتقوى لله فلم يعد يخاف إلا الله ولا يخشى أحدا إلا الله ولا يخشى فيه لومة لائم، عز وكانت له الغلبة.

      المعنى الثاني : قلنا أن حظ المؤمن من صفات الجلال أن يتلبس بعكسها، فقلنا في صفة العزة مثلا أن يكون المؤمن ذليلا لإخوانه عزيزا على الكافرين. أما معنى القهر فيستوجب أن يلين المسلم للفقراء ويعطيهم ويحنو عليهم ويعفو عنهم عند المقدرة وأن يخضع لهم خضوع مشفق، قال تعالى:{فَأَمَّا الْيَتِيمَ فَلَا تَقْهَرْ} [الضحى: 9 ] {وَأَمَّا السَّائِلَ فَلَا تَنْهَرْ} [الضحى: 10 فيكون أثر ذلك أن يورثك الله سبحانه وتعالى الغلبة.

      روى الإمام أحمد وصححه الألباني من حديث عبدالرحمن بن عوف رضى الله عنه أن النبي قال (والذي نفسي بيده إن كنت لحالفا عليهن : لا ينقص مال من صدقة ، فتصدقوا ، ولا يعفو عبد عن مظلمة ؛ إلا زاده الله بها عزا يوم القيامة ، ولا يفتح عبد باب مسألة ؛ إلا فتح الله عليه باب فقر.)[ صححه الألباني]

      فأولا: أنه يعرف ويثق تمام الثقة أنه (قال الله : أنفق يا ابن أدم أنفق عليك.)[ رواه البخاري]

      المال يتناقص كمًا نعم لكن يعوض ذلك في كيفه..أي في البركة، فتجد نفسك وكأن المال الذي تصدقت به معك وزاد عليه وتقضي كل متطلباتك كما هي وكأن شيئا لم ينقص. أو يأتيك عوضا عن مالك الذي أنفقت كمًا، فمثلا لو أخرجت مائة جنيه ترزق بألف والقصص كثيرة في ذلك.

      ثانيا: "ولا يعفو عبدٌ عن مظلمة إلا زاده الله بها عزا يوم القيامة" فهنيئا لمن ظُلم وعامل من ظلمه بعفو يسأل به عفو الله سبحانه وتعالى يوم القيامة.

      ثالثا:"ولا يفتح عبد باب مسألة إلا فتح الله عليه باب فقر" فإذا سألت فاسأل الله، وقد كان النبي صلى الله عليه وسلم يعاهد أصحابه على ألا يسألوا الناس.

      ✍إذا فملخص حظك من اسم ربك القهار:
      أول شيء قهر النفس بالاستغفار والتوبة، والأمر الثاني أن تلين المسلم للفقراء والمستضعفين، وكذلك أن لا تفعل ما يعرضك لقهر القهار.

      🌹🥰 يتبع ان شاء الله تعالي
      🌹🥰 مع سلسلة اسماء الله الحسني
      موسوعة الكلم الطيب 🌹🥰

      حذف
    5. السلام عليكم اختى رانيا ❣
      ماشاء الله و لا حول و لا قوه الا بالله
      ربنا ينفعك بكل حرف و يجعله سبب ليكى بنور
      من ربنا ينور بيه قلبك و بصيرتك 🤩🤩
      اللهم امين امين امين

      اتابعك و استفيد استمرى لا تتوقفى ربنا يمدك بمدده

      و الله مش عارفه هتصدقينى و لا لاء
      بحبك جداا لله و بالله و فى الله ❤
      و لا اعلم لماذا هههههه ربما ارواح تعارفت
      لكى منى كل تقدير و احترام غاليتى ❤❤😘😘

      حذف
    6. اختي مروة هذا من فضل الله وكرمه.أحبك الذي احببتني فيه وجمعنا الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله 😍😘😍

      حذف
  19. دخل رجل على الإمام علي كرم الله وجهه
    يعوده وهو مريض فوجده يتأوه، فقال له:

    "أتتأوه وأنت أبو الحسن". فقال الإمام علي:

    "أنا لا أشجع على الله"..

    والمقصود أنه لا يظهر شجاعته على الله
    وانما يظهر في حقيقته لعل الله ينظر اليه فيشفيه..

    جزاك الله عنا ما هو اهله استاذى 🌷

    ردحذف
  20. اللهم إنى أسألك بنور وجه الله العظيم * الذى ملأ أركان عرش الله العظيم * وقامت به عوالم الله العظيم * أن تصلى على مولانا محمد ذى القدر العظيم * وعلى آل نبى الله العظيم * بقدر عظمة ذات الله العظيم * فى كل لمحة ونفس عدد ما فى علم الله العظيم * صلاة دائمة بدوام الله العظيم * تعظيما لحقك يا مولانا يا محمد يا ذا الخلق العظيم * وسلم عليه وعلى آله مثل ذلك * واجمع بينى وبينه كما جمعت بين الروح والنفس * ظاهرا وباطنا * يقظة ومناما * واجعله يارب روحا لذاتى من جميع الوجوه * فى الدنيا قبل الآخرة يا عظيم *

    امين امين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وسلم

    ردحذف
  21. طيب

    هذه الدرووس أنا أخترتها على حسب ذوقي الفكري = أظن أن الناس أيضا بيعجبها ذوقي الفكري.والله أعلم.
    = بدي أن تكون بأعلى صفحة المدونة = قسم جديد إسمه ( درووس منتقاة الأكثر قرأة ) أو ( الدروووس السرية بالعلوم الجنية ) = عشان الناس تحب كلمتي ( الجن والأسرار ) هههههههه
    ............
    من قسم ضلالات روحانية
    الموضوع رقم 3 = الزئبق الأحمر وتنزيل الدولارات .. حقائق وأكاذيب وضلالات.
    .....................
    من قسم أسئلة روحانية
    الموضوع رقم 52 = هل الجن أو الشيطان يموت أو يحترق عند سماع القرأن ؟
    ...................
    من قسم أنحرافات المعالجين
    الموضوع رقم 7 = المداد الطاهر أو الحبر الروحاني الطاهر ...
    ...................
    من قسم فقه العارفين
    الموضوع رقم 2
    = الكشف مع أحزاب العارفين .. ومخاطر أحزابهم .. والإذن الروحاني .. والكشف بالأسماء الحسنى ...

    ...........................

    من قسم لمحات من حياتي :
    الموضوع رقم 6 = خمول وكسل ونوم متواصل وزهق وقرف .. وليس سحر ولا حسد ولامس هل تعلم ذالك ؟

    ردحذف
    الردود
    1. تحية لك أخي مجد كيف حالك؟
      أخي إستكمالا لما كنا تحدثنا عنه بخصوص صاحب الطاقة و بعد قراءة للموضوع المتعلق و جدت أنه نفس الشخص الذي نعرف "مكي الصخيرات" وأريد أن أوضح أمرا و آسف على التشبيه، شوف يا أخي مجد لو بطل و توقف الممثل عادل إمام التمثيل و القبل و الأحضان فصاحبنا مكي الصخيرات حيبطل هو كمان لي بيعملو في النساء، السبب ستجده أخي مجد في تصريح على ما أذكر للممثل عادل إمام أحد المذيعين قائلا إنت ليه بتكثر من اللي بتعمل في الممثلاث جاوبه " هو اللي كل ذا ببلاش حيبطل"
      . الروحاني الأصلع و جنوده من إبليس وجدوا المتعة المجانية و بمقابل مادي كمان. لاحول ولا قوة إلا بالله.

      حذف
    2. طيب
      الله يحييك ياحسن
      الحمدد لله بخير ـ وأنت كيف حالك ؟
      ....
      هو يتحسس بطون النساء ، إحتمال بيقول : إنه يعالج علاج طبيعي وسبب المرض هو القولون العصبي يؤثر على نفسية المريضة.
      لذالك هو يمسك القولون العصبي = عشان يمسك طرف العصب ويضغط عليه بطريقة علاجية خاصة عشان يروح المرض من المريضة!!
      أنا مجد محامي للشخص هذا هههههههههه
      لذالك بدنا رأي أو درس للأستاذ خالد عن شبهة ( لمس أجسام المرضى الروحانيين من قبل المعالجين ( = عشان نغلق هذا الملف )
      أقصد ملف لمس أجسام المرضى
      .والله أعلم.
      تحياتي لك

      حذف

  22. لسه = مازلت أبحث
    ..................
    بدي رد الأستاذ على شبهة المعالجين أنهم مثل أطباء الأجسام = يحق لهم لمس جسم المريض.
    هذه شبهة قوية = يضلون بها الناس
    لكن
    الأستاذ رد عليهم = عاوز رد الأستاذ مكتوب = مهم جدا

    ...
    يارب أغثنا ياكريم يارب

    ردحذف
    الردود
    1. عفوا
      بدي = موضوع أو درس كامل عن ( شبهة لمس أجسام المرضى الروحانيين )
      لأن
      الموضوع قد يطول أو فيه تفرعات كثيرة = لذالك نسأل من الله الكريم
      أن ييسر ويسهل الدرس الجديد يارب أستجب آمين

      حذف
    2. في رسالة الرقية الشرعية لأستاذنا الجليل خالد أبو عوف .. موضوع يُحذر فيه من (إنحرافات المعالجين مع رقية المرأة) ..

      اذهب للموضوع من هنا
      تحياتي لك
      ****************
      الهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي و على آله و سلم

      حذف
    3. موضوع آخر يا مجد ..
      تحت عنوان (هل تصح ملامسة النساء في الرقية الروحانية؟)..

      اذهب للموضوع من هنا

      حذف
  23. في إنتظار جواب أستاذنا خالد
    الروحانيين بدؤا يستعملون أشياء أخرى مثلا يرتدون قفازات في اليد (حائل) أو مثلا الراقي يمسك قلم و يقول للمصاب سأتتبع الجن حتى يخرج من جسمك و المصيبة أن المصاب يصرخ بأعلى صوت من شدة القرص بالقلم و هو يتألم فيقول لك الراقي دا الجن هو الذي يتألم و يصيح لا حول ولا قوة إلا بالله. أظن أن للراقي صاحب القلم السحري فيديو على النت
    تحية لك و أعذرني لتدخلي

    ردحذف
    الردود
    1. كلامك صحيح ياحسن
      نحن في إنتظار رأي الأستاذ
      ............
      1- يرتدون قفازات = صح كلامك
      2- يمسكون قلم = صح كلامك
      3- أخي كان مريض نفسيا = أتى المعالج يقول أنه روحاني.والله أعلم.
      المهم
      المعالج كان يمسك صبع أخي بقدمه اليسار = وكان يضغط على صبع أخي وأخي يصيح من الألم !!!
      والنعالج يقول : أن الجني هو الذي يصيح !!
      وأخي قال : للمعالج بتكسر أصبع قدمي !!
      ..
      لكن
      الأهل قالوا : أن الجني هو الذي يصيح !!!
      ...
      والآن
      خطة جديدة في التعليقات وهي : يضعون الموبايل فيه القرأن شغال ويمرروه بجسد المريضة = عشان يخدعون المريضة وأهلها !!
      تلبيس وتدليس = شغل إبليس = الشيطان يوحي إليهم خطط جديدة !!
      ..

      حذف
    2. انا بقالي سنتين بقرا في الصوفيه بصراحه اتغيرت للاحسن علي الاقل نزعت الدنيا من قلبي ومبقاش يهمني غير رضا الله عشان كدا شددتني موضوعاتك فيها شئ من السلام الداخلي اللي بيعبر عن صاحب الموضوعات،،،،وانا بقرأ لحضرتك لفت انتباهي انك بتعلم وبترشد ناس مراحل ذكر عاوزة اعرف ليه وايه هي وياريت لو تدلني ع الطريق الي الله مين عالم ما يمكن ربنا وقعك في طريقي عشان تبقي حضرتك سبب هدايتي...انا بجد عايزة اعرف حقيقة الدنيا عايزة اعرف اعيشها ازاي؟؟ وخايفة الدنيا تشدني ليها ول تلاهيها وانسي ربي محتاجة حد كويس وصالح ياخد بايدي ويدلني ع النور

      حذف
  24. انا نزلت بالصدفة برنامج الروحانيات من جوجل بلاي والحقيقة كانت احلي صدفة من ساعتها وانا بقرأ لحضرتك قبل ما انام واول ما اصحي وطول اليوم قولت لنفسي اخيرا لقيت حد صالح وكويس مش راغب في الدنيا راغب وجه الله مصدقتش نفسي وانا بقرا لحضرتك متتصورش ازاي انا ببقي مرتاحة نفسيا متتصورش ازاي انا ببقي نايمة مشتاقة اصحي عشان اكمل قراءة في مقالات حضرتك وبشتاق للحظة الفاضية اللي هقرأ فيها لحضرتك....انا مهما اتكلمت عنك او عن علمك مش كفاية...دا مش مدح لاني قرات لك انك مش بتحب المدح...دا بس من فرحتي ان لقيت حد كويس في الزمن دا خصوصا اني عايزة امشي في طريق الله باخلاص ومش لاقيه حد...لان كل اللي حواليا من اهلي او صحابي او جيراني بيجروا ورا الدنيا عايشين في دوامه تايهين من نفسهم وناسينها وانا خوفت علي نفسي منهم وسحبت نفسي من بينهم وبينت عالم لوحدي وعشت جواه لكن خايفة ...خايفة مكملش وابقي زيهم ...محتاجه حد ياخد بايدي لله...انا بدعيله دايما ياخد بايدي لله وميسبنيش للدنيا تشدني منه لكن عمري ٢٥ سنة لسه مش عارفه حاجة في الدنيا مقفول عليا شويتين محتاجة حد يرشدني ويدلني علي الطريق لله بصدق واخلاص وحب ورضا

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا بك الأخت آية محمد
      يمكنك التواصل مع الأخت قطر الندى أو هالة نبيل
      تحياتي لك و بالتوفيق

      حذف
    2. جزاك الله خيرا أخي حسن ، و نفعنا بك .. آمين

      تحياتي لك
      ************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي و على آله و سلم

      حذف
    3. أمين. بارك الله فيك أخت هالة

      حذف
    4. اهلا وسهلا بك معنا اختنا اية ..سعدت بكلامك وصدق رغبتك في التعرف على الله..اسأل الله ان يرزقك الصدق والإخلاص في القول والعمل .

      تواصلي مع أ.هالة فنحن جميعا تلامذة ل اخالد ونسير تحت إشرافه.

      تحياتي لك.

      حذف
  25. بقالي فترة عاوزة اوصل لحضرتك واكلمك مش عارفه لحد ما بالصدفة ضغط علي تسجيل الدخول واتبعت بعض الخطوات واديني بكلمك في التعليقات...سؤالي دلوقتي ازاي امشي في الطريق الي الله ازاي اقصر المسافات بيني وبينه لحد ما احس اني قريبه منه مفيش بيني وبينه اي مسافه تبعدني عنه ازاي احس اني بتأنس بيه ازاي اجعله هو حبيبي ازاي اجعل حبه يتملك كياني وقلبي وعقلي ووجودي و روحي ازاي وانا بصلي وبذكر واقرا القران احس بلذة الطاعات بحلاوة الايمان ازاي احس اني بعمل كدا عشان فعلا بحبه عشان عاوزة اقرب منه مش عشان عاوزة حسناات ولا طمعانه في جنه ولا خايفة من النار ازاي اوصل لمراحل التصوف اللي قرات عنها الرضا والصبر والتوبة و الشكر ووووو
    ازاي احس اني فيه جنه جوايا فيه نور ماليني ازاي احس اني خلاص مش عاوزة حاجة في الدنيا دي غير حب ربي في قلبي عمري ما حبيت بني ادم لاني عارفه ان هتعب لو حبيت حد وبعد كدا مات او خان او غدر او حصل فراق البني ادم مالوش امان...قلبي فاضي مفيش حب هيدخله غير حب الكبير العظيم الرحيم هو الوحيد اللي لو حبيته مش هيخذلني مش هيسبني هيفضل معايا دايما وانا عايزة افضل معاه...احبه هو الاول وبعد كدا احب اي حد تاني ....المهم ربي حبه ينور قلبي لانه هو الحق..

    ردحذف
    الردود
    1. أختي في الله آية محمد ..

      أسعدني مشاركتك لنا التعليقات ، كما أسعدني ما قرأته في تعليقاتك ..
      و الإجابة على تساؤلاتك موجودة في رسالة التعريف و بدايتها في الجزء التالي :
      اذهب للموضوع من هنا

      ياريت تراسليني عبر الإيميل أو الهانج أوت من فضلك
      تحياتي لك
      *****************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي و على آله و سلم

      حذف
    2. ايميلي يا آية هو :
      hala83846@gmail.com

      حذف
  26. خيركم من تعلم العلم وعلمه
    علمني بحق من علمك وفهمك
    ستجد بداخلي خير ليس له حدووووود

    ردحذف
  27. 🌹🌹اسماء الله الحسني🌹
    لا يحلا الكلام إلا بالصلاة على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين
    ( الحلقة ٢٠)
    🕋 القدوس جل جلاله 🕋

    🌹ورد ذكره في القرآن الكريم
    * ورد في قوله تعالى:{يسبح لله ما في السماوات وما في الأرض الملك القدوس العزيز الحكيم} (الجمعة:1).
    * وفي قوله تعالي: "هُوَ اللهُ الّذِي لا إِلَهَ إِلّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ" [الحشر: 23]
    الطاهر المطهر؛ وممَّا طَهَّرَ وقَدَّسَ به بني آدم ما أنزله في كتبه ورسله، وما شَرَّعه من الطَّهارة بالماء الطَّهور، ثم جعل كلَّ شيء يُسَبِّحُ بحمده؛ فهو (السّبّوح القدّوس)، وهو صيغةُ مبالغة من القُدْس؛ وهو الطَّهارةُ .

    * وفي قوله تعالي " وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ " [البقرة: 30] نُقَدِّسُ لَكَ : نُطَهِّر أنفسَنا لك، وقيل : نَنْسبك إلى صفاتك الطَّاهرة .

    وروحُ القُدُس هو جبريل - عليه السلام - معناه رُوحُ الطَّهارة، وقيل : القُدسُ البركة، والأرضُ المقدَّسةُ هي الأرضُ المبارَكةُ؛
    " سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ " [الإسراء: 1] .

    🌹أَثَرُ الإيمان بالاسم :
    - اللهُ – سبحانه - هو القُدُّوسُ بكلِّ اعتبار المنَزَّهُ على الإطلاق، وطهارةُ العبد منه وبه .

    - وَجَبَ على العبد أن يُقَدِّسَ اللهَ ويُنَزِّهه عن النَّقائص، ثم يُقَدِّسُ نفسَه عن الشَّهوات ومالَه عن الشُّبُهات وقلبَه وجوارحَه عن الغَفَلات؛ فإذا فَعَلَ ذلك اسْتَنَارَ قَلْبُه وظَهَرَ ذلك على ظاهره، وتَعَدَّى لغيره؛ فَيَطْهر بطهارته أهلُه وولدُه .

    - كان النبي صلى الله عليه وسلم يُكْثر من ذكر هذا الاسم في رُكوعه وسُجوده : «سُبُّوحٌ قُدُّوسٌ رَبُّ الملائكة والرُّوح»(مسلم) .

    - وكان يُسَبِّحُ به إذا سَلَّمَ في الوتر بقوله : «سُبحان الملك القُدوس»(أبي داود) .

    - نفى صلى الله عليه وسلم صفةَ التَّقْديس عن الأُمَّة الظَّالمة : «لا قُدِّسَتْ أُمةٌ لا يَأْخُذُ الضَّعيفُ فيها حَقَّه غَيْرَ مُتَعْتَع» (ابن ماجه) المتعتع : المقلق المنزعج، وقال صلى الله عليه وسلم : «كَيف يُقدِّسُ اللهُ أمةً لا يُؤْخَذُ لضعيفهم من شديدهم»(ابن ماجه) فالظُّلمُ يَنْتَقص من طهارة وبركة الأُمَّة .

    كتب أبو الدَّرْداء إلى سلمان الفارسيِّ ليهاجر من العراق إلى الأرض المقدَّسَة؛ وهي الشَّام، فَرَدَّ عليه سَلْمان ببلاغة تُوَضِّحُ مفهومَ القداسة : «إنَّ الأرضَ لا تُقَدِّسُ أحدًا؛ وإنَّما يُقَدِّسُ الإنسانَ عَمَلُه» (موطأ مالك) .

    🌹🥰 يتبع ان شاء الله تعالى
    🌹🥰 مع سلسلة اسماء الله الحسني
    موسوعة الكلم الطيب 🌹🥰

    ردحذف
  28. السلام عليكم,
    الحمد لله الذي هداني لهذا الصرح العظيم
    فأنا تائه منذ 7 اشهر بين الاذي العضوي والروحاني ولا اجد من يأحذ بيدي
    ولكن بفضل الله تحسنت من سلوك الطريق مع الله ولكن لن تنتهي علتي كامله واصبحت مشتت وتائه بعد ما تخلصت من جزء من معاناتي
    أرجو التواصل معك لتساعدني وترشدني للطريق
    هذا ايميلي بارك الله فيكم أ/ خالد ابو عوف
    bassamzakaria88@gmail.com

    ردحذف
    الردود
    1. و عليكم السلام أخي الفاضل بسام ..

      لم يعد هنالك دعم روحاني على الخاص .. و يمكنك مراجعة قرارات أستاذنا الجليل ..

      اذهب للموضوع من هنا

      يمكنك كتابة مشكلتك في تعليق و سوف يتم الرد عليك بإذن الله
      تحياتي لك

      *******************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي و على آله و سلم

      حذف
    2. اهلا وسهلا بك معنا اخي بسام .. تفضل كما اشارت لك ا.هالة بعرض مشكلتك كامله بلا نقصان لعل احدنا يمكنه مساعدتك .

      حذف
    3. الموضوع يطول قصته هل اكتبها كلها هنا ؟؟؟
      ام ارسلها بأيميل عذراااا..
      واشكركم علي المساعدة

      حذف
    4. أخي الفاضل بسام ..

      أكتب قصتك مقسمة في تعليقات كالآتي ..

      أكتب جزء من القصة في تعليق .. و باقي الأجزاء في ملحق به من خلال الضغط على كلمة رد .. ثم الكتابة في مستطيل كتابة التعليق .. ثم نشره .. وهكذا مع كل جزء تكتبه من القصة ..
      أرجو أن أكون وضحت لك الأمر .. و بالتوفيق إن شاء الله

      تحياتي لك
      ************************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي و على آله و سلم

      حذف
    5. أخي الفاضل بسام ..
      طالما تسلك طريق الله .. فيكفيك أن تتفضل مشكورا بقراءة رسالة التعريف ..

      أو لو كانت لديك مشكلة روحانية .. فتفضل بكتابتها باختصار في نقاط .. وأحاول مساعدتك إن شاء الله تعالى
      **********************************

      اللهم صل على سدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
  29. السلام عليكم أستاذ خالد المحترم حضرتك والناس الصالحين ذيك مثل الشيخ عبد الرحمن بالي أنتم جميعا تتحملوا جزء من هذا الوزر الذي يقع فيه بعض الناس لاأعرف ماذا أقول عنهم بسطاء أم اغبياء لأنكم بصراحة عندما تخليتم عن مكانكم في الرقية الشرعية كان من الطبيعي أن يملأ الفراغ الدجالين وأبناء الحرام فلا تلومني إلا أنفسكم غدا عند الله لأن المسلمين البسطاء أو ألأغبياء سميهم ذي ماتحب ماأتو إلا من تخليكم حضرتك وأمثالك من الصالحين عن ثغوريهم التي جعلهم الله العظيم فيها ليزودوا عن حمى وأعراض المسلمين لكن للأسف أجدكم تتعللون بأسباب مختلفة لتفروا من ثغوريكم فأنتم أيضا مذنبون شئتم أم ابيتم ولله المشتكى

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

      لماذا تتهم ا.خالد و الصالحين بهذا الإتهام وتزعم ان عليهم اثم عدم مساعدة الناس وانت لم تعرض مشكلتك هنا حتى يتم مساعدتك ..اخي ..!!؟؟
      ثم هل دخلت وتصفحت موضوعات العلاج بالمدونة حتى تتعلم كيف تكف الاذى عن نفسك وعن كل من تحب مساعدته ..!!؟؟
      ثم ألم تعلم انه من قوانين المدونة عدم ذكر اسماء لأحد..!!؟؟ خاصة وان كنت تتهمهم ..!!؟؟
      غفر الله لي ولك ولكل المسلمين.

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    3. و عليكم السلام و رحمه الله تعالى و بركاته

      اخى الفاضل /اتقى الله
      من اين اتيت بفكره ان الاستاذ تخلى عن الرقيه الشرعيه
      سبحان الله مدونه مقسمه لاجزاء و مواقع و فيها خبره سنين طوال
      كتبها الاستاذ بكل امانه و جعلها ايضا مباحه للجميع من اجل التعلم و الاستشفاء و التعليم !!!!
      كل هذا و تتهمه انه ترك المسلمين فريسه حاشاه و الله
      هو اوفى كل ما عليه و ذياده
      و لا اكتب كلامى هذا مجامله فانا لا اجامل احد و لو كان هناك سيف على رقبتى و لكن اعطوا لكل ذى حق حقه يا رجل

      كنت ساحب تعليقك جداا لو لم تذكر الاستاذ بالجمله
      كنت ارجو كما تمكنت من كتابه تعليق بالمدونه بمنتهى الحريه
      كنت ان تكون صادق فى حق من جعلك تعبر عن رائيك هذا

      و لا تبخسوا الناس اشيائهم "

      ارجو كما دققت و كنت خايف على المسلمين اوى كده
      تدقق فى المدونه و محتواها جيداا و كيف ان رسالت الاستاذ منذ سنوات محاربه تلك الشعوذه فى الوقت الذى كانت النساء و البنات مباحات للكدابين و النصابين اين كنت حضرتك و اين كنتم جميعا
      حينما كان يحارب وحده !!!!
      و لتعلم انت و غيرك لن اسمح باى افتراء يخص استاذى او اى سوء ادب تجاه الاستاذ و سنرد كما علمنا بالتوجيه و التنبيه الحسن

      ربنا ينور بصيرتك

      حذف
    4. تعقيب ..

      لفت انتباهي الآن أنك اتهمت الآخرين و منهم الصالحين أنهم ارتكبوا الذنب ، في حين ان ذنبك واضح عيانا .. وهذا يجعلني اسحب حسن ظني بك .. فهل وكلك الله نيابة عنه لتحكم على الآخرين بالذنب وقد حددت من هم ؟؟ فاتقي الله يا اخي.

      ************************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي و على آله و سلم
      ***********************

      حذف
    5. أخي الفاضل أتقى الله ..
      شكر الله لك توجيهك .. ولكن دعني اعاتبك كما عاتبتني ..

      1- هل من حقك تأثيمي وتحملني وزر بدون علم منك بذلك .. ؟ فمن قال لك أنني آثم بما ظننته بي ؟!! (هل هذا يصح منك) ؟!!
      2- من حقك أن تلوم من لديهم المقدرة على إرشاد الناس وتكاسلوا .. ولكن أين هذا التكاسل الذي وجدته عندي حتى تظن بي ما ظننت ؟!!
      3- أعجب ما قاته لك حينما قلت (أنتم مذنبون شئتم أم أبيتم) .. !! فهل أنت تتألى على الله ؟

      *************************
      أخي الفاضل ..
      - أشعر ببعض غضبك الذي قد اكون مكانك فيه .. حينما كنت أخطأ ثم ياتي من يقول لي أنت اخطأت .. فكان لسان حالك يقول: أين كنتم قبل أن أخطأ ..!!

      - ولكن الحقيقة هي أن الخطأ لا يبرر ..!! وأنما يمحى بطلب الغفران من الله ..

      *********************

      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
  30. السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
    أيتها السيدة الفاضلة لا داعي لتكشري عن أنيابك فكلا من خلق الله له أنياب أحد من أنيابك تقطع الحديد ناهيك عن الأجساد لولا مخافة الله
    كلامي لأستاذ خالد حفظه الله والصالحين امثاله كلام عتاب المحب للحبيبه لأنهم خرجوا من ساحة المعركة الفعلية وكتفائهم بالنصح والأرشاد
    أما بالنسبة لي أيتها السيدة الفاضلة فالحمد لله رب العالمين ليس عندي مشكلة ولا أبحث عن علاج
    إنما غيرتي وحزني على المسلمين الذين يقعون فريسة سهلة لأبناء الحرام دفعني للحديث

    ردحذف
    الردود
    1. و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

      أخي الفاضل ..
      اعلم أنني راعيت فيك حسن الظن و قلت ان كلامك ربما لحرصك و غيرتك على المسلمين .. ولكنيا أخي هذا الحرص لا يدفعك أن تتهم الناس بما ليس فيهم أو أن تُسيء الظن بهم .. فكما أنت حريص على المسلمين ؛ كن حريصا على نفسك ، و أن تكون لغيرك قدوة إن كنت تريد بهم و بنفسك خيرا .. ولا تنسى أن العلاقة مع الله (معاملات مع خلقه الله كما هي عبادات و عمل مع الله) فاتقي الله .. و تذكر قول سيدنا رسول الله صلى الله عليه و سلم ..(قال رسول الله ﷺ: إن الرجل ليتكلم بالكلمة ما يلقي لها بالاً يهوي بها في النار أبعد ما بين المشرق والمغرب).

      أما مسألة الأنياب و الكلام ده ؛ فلا أهابه ، ولا أخشى أحدا ..إنما أخشى الله وحده (وكفى به ولياُ و نصيرا) .

      تحياتي لك
      *********************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي و على آله و سلم

      حذف
  31. بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام علي اشرف المرسلين سيدنا محمد عليه افضل الصلوات والتسليم
    سأذكر قصتي دون سرد كثيرا من التفاصيل لطول الاحداث
    بدايه المعاناه بدأت منذ وفاه والدي حيث اننا كان والدي علي خلاف اسري معنا وانقطاع تام يمتد لسنوات
    بعد وفاته ذهبنا الي شقه الاسره التي كان يعيش بها وامي كانت تعيش معه ولكن تركتها قبل 6 اشهر من وفاته واقول هذة التفاصيل لمدلول لها في قصتي.
    ذهبت انا وامي وجلسنا بالشقه وبعد حوالي اسابيع ظهرت امور غريبه حدوث وساوس بيني وامي للمشاجره ولكن بفضل الله لا تحدث شيء لحبي لامي وحبها لي .
    الرؤيه الاولي
    رؤيه مزعجه بأن معي ابي وطفل صغير وابي يدلني علي مكان بجبل حيث ان هذا المكان يدفن فيه اسحار بالموت وان لا ينجو احد منهم ان لم نعثر علي سحري ولكن نبشت في التراب ولم اعثر علي شيء لاني ابي مات في الرؤيا والولد الصغير خطف وعثرت عليه وهربت من المكان.
    الرؤيه الثانيه
    رأيت نفسي في نفس الغرفه الي انا نائم بها ودخول شخص غريب الوجه يريد ان يفتك بي ولكن امسكه 3 اشخاص عني وينظر لي بحده واقول له ماذا تريد واقول الله اكبر في وجهه
    باليقظه الاولي
    ظهور رجال لي من الجن ويقولون لي ان هذا ليس مكانك اذهب من هنا ستموت فيها كما مات ابوك فيها
    اليقظه الثانيه
    امراه غريبه ومعها رجال وتهدد بترك المكان ولكني الا ابالي بأمرهم
    الحادث الاول
    كنت جالس اسمع قران من الفيس بوك لوحدي واتت ايه عن الموت ثم رايت خيال اسود وشعرت بخفقان في القلب وخوف شديد وكأنها ازمه قلبيه جريت وصليت وسجدت حتي اطمئن قلبي وذهبت للمستشفي عملت رسم قلب وهدأت وعدي اليوم...
    من بعد هذا الحادث اصبح يوم عن يوم عندما يأتي وقت النوم يأتي رهبه الموت وتسارع النبض وخنقه ..
    ذهبت لدطتور قلب وغيروة من الصدر وعملت الفحوصات والتحاليل ولكن اجمعوا ان ليس بالامر شيء وان الموضوع نفسي من وفاه الاب.

    ردحذف
    الردود
    1. رجعت لبيتي لاكون وسط زوجتي واولادي
      كان يوم عن يوم الامر يسوء حتي اصبح الخفقان ياتي صباحا وليلا في اوقات مختلفه واخاف قدوم الليل
      رأيت رؤيه جائني بها رجل كبير السن من مكان بعيد يناديني ويقول لي ان ما بك اذي روحاني ثم اتي في رؤيه اخري ورمي امامي شوال من البلح (التمر) وعلي ان اكثر من اكلوة ثم جاء وقال اذبح خروف فدو عن نفسك لله.
      كنت اري ولا ابالي ثم توكلت علي الله واشتريت جدي وذبحته ولاول مرة اذبح بيدي وقلت بسم الله وصليت علي النبي واول قطره دم نزلت من الجدي رايت كأن في عقدة اتفكت وطقطقت بصدري وراحه غريبه بعد ما الاختناق المستمر ثم بعدها اكت التمر كل صباح 7 مثل السنه النبويه.
      وهنا ايقنت ان الموضوع اذي روحي بدات في الشروع بالدعاء بالقيام الليل واللجوء لله وكلما زدت افتقار لله كان الفرج في يوم وادعي احسست كعقد تنفك بصدري وخروج ريح من فمي منبعثه من الصدر وليس البطن وراحه وهنا شرعت في سماع الرقيه ورأيت معها احوال تمذقات بالصدر وتجمع ماء وينزل باسهال وفرج من عند الله وكأن جسمي كان متكتف واكتافي وظهري واشياء تتحرك غرائب الله اعلم بها عني.
      بدأ اعرف انام ولكن اماكن العقد تؤلمني ولكن كفي اني اعرف اتنفس ثم اتيت بالرقيه وبدات استحم وادهن زيت الزيتون وارش بالمنزل
      كلما قرات بعزيمه قوة كان ياتي مثل الم في قلبي حرقان ووساوس اذا شددت بالقراءة ستموت وبالذات عند سورة البقره وال عمران ولكني مصر علي القراءة لاني رايت الموت لاسابيع فلا اخاف عندما علمت بعلتي .
      المصيبه الكبري:
      امي اتت بقريب لنا كي يساعدني له تعامل مع الروحانيات ولكني كنت ارفضه لقصص قديمه وخلاف بيني وبينه انه كان بطريق غير الله ويتعامل بطرق سفليه منذ صغره لم تشاورني وفوجئت بمعرفه امري وطلبها لمساعدتي وعندما رفضت قالت هو اتغير واصبح في طريق الخير ولما تحدثت معه قال دة كان زمان انا دلوقتي حاجه تانيه . كن انا بالعمل وهوة سبق علي بيتي الي به زوجتي واولادي وامي معهم لاستقبالوة , في طريقي لهم حدوث مشاهدات وانا اذكر بالمترو رايت مجموعه من الجن حولي غير واضح ملامحهم علي الارض ثم اتي اخرون يلبسون ابيض ويطيرون ومعهم قائد راكب علي حصان بجناحات قتلوا الجالسين وحاربوهم ثم طول الطريق معي وانا حتي بالعربيه بعد المترو شعرت كانوا يوصلوني للبيت . قلت في نفسي يمكن قريبنا دة ارسلهم لخلاصي ممكن كانوا حولي يؤذوني.
      وصلت البيت لقيتوة وصل قبلي وسردت له ما حصل معي ولكن لم يرد علي واستقبل الكلام وبس
      ثم بعد ضيافتوة بدأ الجلسه وهي تحضير وقال ان الشقه انا اعتديت علي الي فيها وانهم دول كانوا اذي مع والدي وبعد ما انتوا سيبتوا المكان اعتبروا الشقه شقتهم ولا احد ليه الحق بها وان اي حد هيروح هناك مصيروة الاذي .
      وجاء بمن يعاونوة بأحضار علي قوله الملكه الجنيه التي اذتني وسلسلها وبدات حوار معي عن طريق الكشاف ( وهي أمي لديها كشف من زمان) وكانت ردودها علي انها قتلت وحبست شيوخ وملوك كانوا معي مسلمين لتعديهم علي المكان واني كنت اؤذيهم بذكري وصلاتي في المنزل العائله.

      حذف
    2. ثم قام بحبسها وخلال الجلسه كان الالم بصدري يزيد والاختناق حتي طلبت منه ان حال قلبي لم يتغير قال هعمل عمليه روحانيه نمت وانا مستيقظ وشعرت بدخول شيء بجسدي وكأن من يتحرك في اماكن الم قلبي ثم كان شيء انامني واستيقظت وكان ما يحدثني يقول خلصنا .
      سالت الوقت استغرق قد ايه قالوالي حوالي نمت 20 دقيقه . وشعرت كأن اصبح الالم ثقل فقط مكث عندي في البيت يوم وتركني اسبوع وقال الجلسه الاسبوع الجاي
      في هذا الاسبوع الالم يروح ويجيي ورايت مشهد ان مجموعه من الجن تهجم من القرود والغوريلا وجائني ناس في اشكال بشر يرتدون دروع الحرب وهزموهم جميعا .
      جاء اليوم الجلسه وكنت غير مرتاح دائما كنت اتابع فديوهات للشيخ الراقي نعيم ربيع فاخذت بعض من الايات التي يحث بها الجن المسلم علي الجهاد فاخذت الايات وقولت اقولها لكن كان يوم غريب هذا الشخص لقيتوة غريب الوجه والطباع ولقيتوة طلب يتكلم معايا قبل جلستوة وكانت كلام غريب وردود غريبه واحداث قديمه بيني وبينوة محرفه كليا وكان يحتد عليا في الحديث كأني ظالمه منذ الصغر واني جبان ومش جدع وان هؤلاء الجن لازم اعاهدهم فرفضت قولت انا مش عايز اخش في حروب ولا قتالات علشان احافظ علي بيتي واولادي قالي ما انت لو مدخلتش ابنك هيتاذي دة ممكن يوقعوا عليك البيت وكلام غريب كليا ودخلت الجلسه بحاله صمت وكأني بقول يارب عدي اليوم علي خير وفي الجلسه قام بقتل الشيطانه وبدا عايز امي تعاهد وانا اعاهد والجلسه لوم كلها عليا ويقولي دة من لسانهم مش انا فانا غضبت وانفجرت وكان قلبه عليا من امي وهوة واني كدة غلط وقولوة انا مع ربنا يقولي شيوخ متصابين وبيموتوا وانت مش عايز يعني لو معاهدنهمش هتدمر حياتي وان دة هوة النجاه عدي اليوم وسبتوة ومشي.
      وبدأت المأساه
      البيت كلوة مولع مشاكل ووساوس وعصيان بنتي من سمع كلام وابني السنتين عياط وعدم نوم الا بعد الفجر وحاله غريبه انه يجيلوة انتصاب بألم كل يوم وزوجتي تشوف حشرات علي الحيطان ورؤا مفزعه وانا نساء عاريات .
      بدت في طلب العون من الله وان يصرف عنا هذا السوء ورش للبيت واستحمام وزيت وسماع رقيه
      وبفضل الله كان الله معنا
      رايت رؤي ان جائني الطيارون المؤمنين يمسحون طلاسم من الجدران ثم رايت ان هذا الشخص معه زجاجه بها ماء غير صافي وعليه ورقه طلاسم . ثم لقيتوة متغاظ لاني كشفتوة ورايت انه اذي ناس اخرين من العيله . وفي عزاء قريب لنا قابلتوة رايت مكان العقد التي نزلت منها ماء ساخن ترجع تاني وهوة جالس بجاني كانه يكلم جان ويغيظ عليه ويشتد عليه وكنت اسمه طقطقه سنانه من الغيظ
      اختصارا للاحداث
      زالت كل المصائب عن بيتي ولكن يبقي الم صدري وزاد معه شد وثقل في فوم المعدة ومن جانبين القفص الصدري لا يشتد او يضغط الا بالذكر والقران
      اريد العلاج او السبيل فلقد ذهبت للكثير من المعالجين ما بين راقي وروحاني ولم ينفعني احد غير ان بعض الذين كانوا يظهرون لي اصبحوا لا تظهر لي بعد ان قام روحاني بأخذهم .
      ولكن يبقي الالم والوجع وطقطقه عند سماع القران وكان شيء يضغط علي وريد القلب ويمنع مرور الدم

      حذف
  32. انا ذكرت بأختصار الاحداث لان الاحداث كثيرة فهي نتيجه 7 اشهر من العذاب

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الفاضل بسام ..
      - لو كنت تشعر فعلا بتسليط عليك من العالم الروحاني .. فاقرأ "حزب النصر للمؤمن المريد" .. وان شاء الله ستجد خيرا .. ولو مرة صباحا ومرة مساءا بصوت مسموع ..

      - واقرأ سورة التوبة بصوت مسموع .. لتساعدك على الاستقرار النفسي والطمأنينة الداخلية ..

      - وهنا مشكلة حدثت معك وهي دخول شخص روحني لبيتك (على علاقة بالجن) في منزلك طلبا منه مساعدتك ..!! فلا تكرر هذا الامر أبدا .. لأنك تكون بتخرب بيتك بأيدك ..!!

      **************************
      نصيحة مهمة: اخلع العالم الروحاني من دماغك .. وعيش طبيعي واطلب من الله ما تريد .. ولكن لا تشغل عقلك بهذا العالم حتى ولو بتستعيذ بالله منه .. ولكن أنت تستعيذ بالله واتركه هو يدبر لك .
      **********************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف

ادارة الموقع - ا/ خالد ابوعوف