الروحانيات فى الإسلام: الكواكب والنجوم وتأثيرهما فى الانسان .. هكذا يكذب مشايخ الروحانيين على الله ورسوله والمسلمين ..

بحث في المدونة من خلال جوجل

الجمعة، 10 أكتوبر 2014

الكواكب والنجوم وتأثيرهما فى الانسان .. هكذا يكذب مشايخ الروحانيين على الله ورسوله والمسلمين ..

بسم الله الرحمن الرحيم

هكذا يكذب مشايخ الروحانيين على الله ورسوله والمسلمين ..
ويضلون المسلمين وهم يعلمون

(الكواكب والنجوم وتأثيرهما )

نذكرك بأننا نتحدث عن الروحانيين أهل الباطل .. وليس الكلام على أهل الحق منهم .. فانتبه
نعود فنقول :
نجد بعض الروحانيين سواء من المنجمين أو ممارسي الطاقة الروحانية .. يعتقدون في الأبراج والكواكب .. والتأثيرات السلبية التى من الممكن أن تحدث فى حياتك نتيجة ظهور واتحاد برجك مع أحد الكواكب .. فيا تعاسة حظك .. وقد يكون حظك مرتبط بما فيه خيرا لك من الكواكب .. فيكون حظك حلو ..!!

- وجعلوا من النجوم وسيلة للتعرف على القدر واستباحوا ذلك ..!!

- وحتى يجعلوا من باطلهم حقا .. وهو التنجيم بحثا عن الأقدار .. فأخذوا يخلطون باطلهم بكلام اله الذي هو الحق .. حتى يتم تصديقهم ..

- وهنا نحاول توضيح ما خلطوا به الحق مع الباطل .. حتى يتبين لك أخي القاريء كيف يتبع هؤلاء المنجمون الروحانيين أهوائهم وكيف يتلاعبون بكلام الله حتى تصدق أباطيلهم .


الشبهة الثانية : للكواكب تأثير على الإنسان
بدليل أنه تعالى أقسم بهذه الأمور الفلكية .. وأظهرها فى كثير من الآيات .. ويكفي نظرة سيدنا ابراهيم فى النجوم ؟

 قال تعالى ) فلا أقسم بالخنس الجوار الكنس ( وقوله تعالى والشمس وضحاها والقمر اذا تلاها ( وقوله تعالى  )فَلا أُقْسِمُ بِمَواقِعِ النُّجُومِ ( الواقعة: 72 ، وقوله تعالى  )فَنَظَرَ نَظْرَةً فِي النُّجُومِ . فَقالَ إِنِّي سَقِيمٌ ( الصافات 88-89 ، وقوله تعالى ) هُوَ الَّذِي جَعَلَ الشَّمْسَ ضِياءً وَالْقَمَرَ نُوراً وَقَدَّرَهُ مَنازِلَ لِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسابَ ما خَلَقَ اللَّهُ ذلِكَ إِلَّا بِالْحَقِّ ( يونس: 5 ، وقوله تعالى ( تَبارَكَ الَّذِي جَعَلَ فِي السَّماءِ بُرُوجاً وَجَعَلَ فِيها سِراجاً وَقَمَراً مُنِيراً ( الفرقان: 61

هذه هى بعض الأيات التى يستدلون بها على تأثير الكواكب والاجرام السماوية على الانسان .. سواء بالخير او بالشر .. أو معرفة حوادث مستقبلية ..
وقد تكلمنا سابقا على موضوع الابراج بما لا حاجة للعودة إليه .. ويمكنك الذهاب الى هذا الموضوع من هنا (  اضغط هنا   )

أما عن تاثيرات الكواكب .. فاترك الامام الألوسي صاحب تفسير روح المعاني يرد عليهم .. فيقول رحمه الله :

(فأي دلالة فيه على التأثير وقد أقسم سبحانه بالليل والنهار والضحى ومكة والوالد وما ولد والفجر وليال عشر والشفع والوتر والسماء والأرض واليوم الموعود وشاهد ومشهود والمرسلات والعاصفات والناشرات والفارقات والنازعات والناشطات والسابحات والسابقات والتين والزيتون وطور سينين إلى غير ذلك فلو كان الإقسام بشيء دليلا على تأثيره لزم أن يكون جميع ما أقسم به تعالى مؤثرا وهم لا يقولون به ..
وإن لم يكن دليلا فالاستدلال به باطل ..) ج12 ص 105

 (وأما استدلاله بالآيات الدالة على أنه سبحانه وضع حركات هذه الأجرام على وجه ينتفع بها في مصالح هذا العالم فمن الطرائف إذ الأليق لو صح زعم المنجم أن يذكر في الآية ما يقتضيه النجوم من السعد والنحس وتعطيه من السعادة والشقاوة وتهبه من الأعمار والأرزاق والعلوم والمعارف وسائر ما في العالم من الخير والشر فإن العبرة بذلك أعظم من العبرة بمجرد الضياء والنور ومعرفة عدد السنين والحساب ..)

(من أين لهم القول بأن جميع الحوادث في هذا العالم خيرها وشرها وصلاحها وفسادها وجميع أشخاصه وأنواعه وصوره وقواه ومدد بقاء أشخاصه وجميع أحوالها العارضة لها وتكوّن الجنين ومدة لبثه في بطن أمه وخروجه إلى الدنيا وعمره ورزقه وشقاوته وحسنه وقبحه وأخلاقه وحذقه وبلادته وجهله وعلمه إلى ما لا يحصى من أحواله وانقسام الحيوان إلى الطير وأصنافه وإلى الحيوان البحري وأنواعه والبري وأقسامه واختلاف صور الحيوانات وأفعالها وأخلاقها وثبوت العداوة بين أفراد نوع وأفراد نوع آخر منها كالذئاب والغنم وثبوت الصداقة كذلك وكذا ثبوت العداوة أو الصداقة بين أفراد النوع الواحد إلى غير ذلك مما يكون في العالم لا يكون إلا بتأثير الكواكب وهو مما لا يكاد يصح ..
لأن طريق صحته إما الخبر الصادق أو الحس الذي يشترك فيه الناس أو ضرورة العقل أو نظره وشيء من هذا كله غير موجود ، ولا يمكن أن يدعوا واحدا من الثلاثة الأول وغايتهم أن يدعوا أن التجربة قادتهم إلى ذلك ..
 ولا شك أن أقل ما لا بد منه فيها أن يحصل ذلك الشيء على حالة واحدة مرتين والوضع المعين لمجموع الكواكب لا يتكرر أصلا أو يتكرر بعد ألوف ألوف من السنين وعمر الإنسان الواحد بل عمر البشر لا تفي به..
 وزعم بعضهم لذلك أن مجموع الاتصالات ونسب الكواكب بعضها إلى بعض غير شرط في التأثير لتتوقف التجربة على تكراره بل يكفي بعض الاتصالات وقد يكفي واحد منها وذلك يتكرر في أزمنة قليلة فتتأتى التجربة ..
مثلا رداءة السفر وقد نزل القمر برج العقرب يستند إلى هذا النزول بالتجربة فإنا وجدنا تكرر ذلك وترتب الرداءة عليه كل مرة وهذا هو التجربة وكذا يقال في نظائره ..
 وأنت تعلم أن التجارب التي دلت على كذب ما يقولون بوقوع خلافه أضعاف التجارب التي دلت على صدقه ..
1- فقد أجمع حذّاقهم سنة سبع وثلاثين عام خروج علي كرم الله تعالى وجهه إلى صفين على أنه يقتل ويقهر جيشه فانتصر على أهل الشام ولم يقدروا على التخلص إلا بالحيلة
2-  وإن لم يسلم هذا الإجماع فإجماعهم على مثل في خروجه كرم الله تعالى وجهه لحرب الخوارج حيث كان القمر في العقرب وقوله رضي الله تعالى عنه: نخرج ثقة بالله تعالى وتوكلا عليه سبحانه وتكذيبا لقول المنجم
3- وأجمعوا سنة ست وستين على غلبة عبيد الله بن زياد وقد سار بنحو من ثمانين ألف مقاتل على المختار بن أبي عبيد فلقيه إبراهيم بن الأشتر صاحب المختار بأرض نصيبين فيما دون سبعة آلاف مقاتل فقتل من عسكره نحوا من ثلاثة وسبعين ألفا وضربه وهو لا يعرفه فقتله ولم يقتل من أصحابه أكثر من مائة.
4- وأجمعوا يوم أسست بغداد سنة ست وأربعين ومائة على أن طالعها يقضي بأنه لا يموت فيها خليفة وشاع ذلك حتى قال بعض شعراء المنصور مهنئا له:
يهنيك منها بلدة تقضى لنا ... ان الممات بها عليك حرام

ثم مات فيها جماعة من الخلفاء كالواثق والمتوكل والمعتضد والناصر وغيرهم إلى أمور أخر لا تكاد تحصى أجمعوا فيها على حكم وتبين كذبهم فيه ) باختصار .. ج12 ص 100

وفيما سبق بين ووضح الامام الالوسي تماما كذب مدي المعرفة بالكواكب والابراج .. ويكفي ما ذكره من حوادث حصلت مع الصحابه وبعض الخلفاء .. من انكارهم لعلوم هؤلاء .. ومدى توكلهم على الله ..
وسبق وذكرنا أننا لا ننكر علم النجوم الفلكي .. والكلام هنا على علم النجوم والكواكب من الناحية الروحانية .. وليس الفلكية العلمية المعروفة التى تدرس .. فاختلاف ألوان البشر وطباعهم .. يتأثر بالطبيعة التي يعيش فيها .. ولكن ان نقول ان الكوكب والبرج يغير من قدر الانسان ويكشف الغيب ويسعد الخلق وينحس البعض الاخر .. فنحن إذن نتحدث عن آلهة وليس مؤثرات طبيعية ..!!
ويمكنك الذهاب الى هذا الموضوع من هنا (  اضغط هنا   )

ونأتي لأيتين مهمة جدا .. وهى لسيدنا ابراهيم مع النجوم (فَنَظَرَ نَظْرَةً فِي النُّجُومِ . فَقالَ إِنِّي سَقِيمٌ ) ..
فلماذا نظر سيدنا ابراهيم فى النجوم ؟

فى التفسير الوسيط ( كان قوم إبراهيم يعظمون الكواكب، ويعتقدون تأثيرها في العالم.. وتصادف أن حل أوان عيد لهم. فدعوه إلى الخروج معهم كما هي عادتهم في ذلك العيد.
فتطلع إلى السماء، وقلب نظره في نجومها، ثم قال لهم معتذرا عن الخروج معهم- ليخلوا بالأصنام فيحطمها-: إِنِّي سَقِيمٌ أى مريض مرضا يمنعني من مصاحبتكم. فَتَوَلَّوْا عَنْهُ مُدْبِرِينَ. أى: فتركوه وحده وانصرفوا إلى خارج بلدتهم.
قال قتادة: والعرب تقول لمن تفكر في أمر: نظر في النجوم، يعنى قتادة: أنه نظر في السماء متفكرا فيما يلهيهم به فقال إِنِّي سَقِيمٌ أى: ضعيف. )  باختصار ج12 ص 96

يقول الشيخ محمد الطاهر بن عاشور فى التحرير والتنوير (وَلَيْسَ فِي الْآيَةِ مَا يَدُلُّ عَلَى أَنَّ لِلنُّجُومِ دَلَالَةً عَلَى حُدُوثِ شَيْءٍ مِنْ حَوَادِثِ الْأُمَمِ وَلَا الْأَشْخَاصِ وَمَنْ يَزْعُمْ ذَلِكَ فَقَدْ ضَلَّ دِينًا، وَاخْتَلَّ نَظَرًا وَتَخْمِينًا. وَقَدْ دَوَّنُوا كَذِبًا كَثِيرًا فِي ذَلِكَ وَسَمَّوْهُ عِلْمَ أَحْكَامِ الْفَلَكِ أَوِ النُّجُومِ. ) ج23 ص 141


يقول الالوسي :( وأما ما ذكر عن إبراهيم عليه السلام من أنه تمسك بعلم النجوم حين قال إِنِّي سَقِيمٌ فسقيم جدا وقد سمعت ما قيل في الآية، ولا ينبغي أن يظن بإمام الحنفاء وشيخ الأنبياء وخليل رب الأرض والسماء أنه كان يتعاطى علم النجوم ويأخذ منه أحكام الحوادث ولو فتح هذا الباب على الأنبياء عليهم السلام لاحتمل أن يكون جميع أخبارهم عن المستقبلات من أوضاع النجوم لا من الوحي ..) ج12 ص 98

احاديث مكذوبة .. يرويها الروحانيون والمنجمون

ومن الناس من يروي أنه صلّى الله عليه وسلم قال: (لا تسافروا والقمر في العقرب) حديث موضوع أي مكذوب.
ومنهم من يرويه عن علي كرم الله تعالى وجهه وإن كان المحدثون لا يقبلونه، وأما الآثار فكثيرة أيضا
( فعن علي كرم الله تعالى وجهه أن رجلا أتاه آخر الشهر فقال: أريد الخروج في تجارة فقال: تريد أن يمحق الله تعالى تجارتك استقبل هلال الشهر بالخروج)

- وكل ما سبق موضوع على الأئمة رضوان الله عليهم وعلى النبي صلى الله عليه وسلم ..

- وإلى هنا يكون ختام الشبهة الثانية التى أراد الله لنا ان نرد بها عن دينه .. ونطهر أذهان المسلمين من أباطيل وانحرافات بعض الروحانيين .. التى طالما ظهرت علينا بما لا يقره دين ولا يقبله عقل ..


( والله من ورائهم محيط . بل هو قرءان مجيد . في لوح محفوظ )

والله أعلم 

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم

هذه المقالة مصدرها - مدونة الروحانيات فى الاسلام - ولا يحق لأحد نقل أى موضوع من مواضيعة إلا بإذن من صاحب المدونة - ا/ خالد ابوعوف .. ومن ينقل موضوع من المدونة فعليه بالاشارة الى مصدر الموضوع وكاتبه الحقيقي .

هناك 7 تعليقات:

  1. غير معرف17/2/15 10:01 م

    اخى الكريم ..ما صحة هذا الكلام ((( افترض الدكتور أرنولد لايبير أن ثمة تأثير حقيقي للقمر على عقول الناس. وقال بأن من المعلوم تأثير القمر، خلال تطور ظهوره في السماء، على حركتي المد والجزر لمياه البحار والمحيطات. وبما أن أجسام الناس مكونة بنسبة كبيرة من الماء، وتحديداً يكون الماء نسبة 80% من جسم الإنسان، فإن أعضاء الجسم، كالدماغ، لا بد أن تتأثر بتلك التأثيرات الذي يصنعها القمر على المياه في الجسم. واخترع مصطلحاً علمياً جديداً وصفه بـ " أمواج المد والجزر البيولوجي الحيوي
    اي جسم الانسان يتاثر لوجود الماء بنسبه عاليه ) ؟

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم :
      لا أعرف هذا الدكتور .. ولكن كلامه من الناحية النظرية معقول ..
      ولكن من الناحية الواقعية غير معقول .. وإلا كان كل الناس فى فترات المد والجزر يحدث لها تحول ما .. وهذا لم يقل به أحد من العقلاء أو أهل العلم .. على حد علمي
      وتبقى النظرية .. خاصة بصاحبها .. ونحترم رأية .. وأيضا نحترم عقولنا ..
      ويمكنك الرجوع للموضوع ..( الابراج حقائق وأكاذيب ) .. ستجد فيه كلام كثير وتعليقات مفيدة ..
      تحياتي لك

      حذف
  2. غير معرف27/4/16 6:36 م

    اللهم صل على النور الاحمدي والذات المحمدي ولاتحرمنا رؤياه في الدنيا ولاشفاعته في الاخرة وعلى اله وسلم. (حانوتي الفنانين والمغنيين) نوستر داموس العرب احمد شاهين يدعي انه يعلم تاريخ وفاة اي احد بالثانية والدقيقة والساعة واليوم والشهر والسنة . الدجال بث علومه في الطب والهندسة والعلوم الجوية من ارصاد وطقس ومناخ. في احد الدول كان معاهم عرض عسكري وهطول امطار غزيرة قامو باطلاق صاروخ الى السحب عملت على تفكيك السحب وانتهى المطر. وفي احد الدول عندهم جفاف قامو باطلاق صاروخ انطلقت منه غازات قانت بتجميع السحب وهطول المطر بغزارة. وكذالك في الطب علم زراعة الاعضاء وعمليات القلب المفتوح فالمريض ميت وقلبه خارج جسمه لكن الاطباء يعيدوه للحياة . ويسموه علم اليس هذا علم الدجال بالاحياء والاماتة وانزال المطر اي سربه الدجال لبعض الجامعات التابعة له ونشره بالعالم. اذكر عندما كنت صغير كانت جدتي تقص لي قصص الاولياء وكيف ان بعض الاولياء كانو يقومون بعملية جراحية في حالات معينة لبعض الاشخاص وانه شخص طعن شخص في بطنه مما ادى لخروج كليته فقام الولي برد الكلية لداخل البطن . (طبعا لايوجد جوانتي ولاتعقيم )في ذالك الوقت والبعض يقول كيف لايدخل العقل لكن الان نشاهده بالتلفاز صوت وصورة ونقول العلم متطور والغرب متطور .ولانقول سبحان الله .ورضيء الله عن السلف الصالح من الصالحين والاولياء بل نتهمهم بالجنون والسحر . وعلماء الدجال او قد يكونو علماء طيبين نحبهم ونحترمهم ونقدرهم !!! ولانتهمهم . هل الدجال بعد بث علومه في الطب والهندسة والفلك قام ببث علومه في السحر وسماه علم الطاقة والريكي والاسقاط النجمي والعين الثالثة واليانغ يان..... النبي محمد صلو عليه مدد يارسول الله مدد

    ردحذف
  3. قال أحمد شاهين، عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين، تعقيبا على عدم صدق تنبؤه بعدم صعود مصر لكأس العالم وإحراج له بأن جميع توقعاته "فنكوش"، إن نصف توقعه الرياضي حدث بالفعل.

    وهو حصول النادي الأهلي على الدوري، لافتًا إلى أنه تنبأ بتألق عصام الحضري، والكابتن محمد صلاح، قبل بدء المباراة.

    وأضاف "شاهين"، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي محمد مصطفى ببرنامج "اقتحام" عبر فضائية "الحدث اليوم"، أن أحد الجهات الأمنية تواصلت معه أثناء المباراة، واتضح أن هناك شخص قام بعمل عمل للمنتخب، وهو مااتضح من أداء المنتخب خلال الشوط الأول، مشيرًا إلى أنه طلب منهم تشغيل القرآن الكريم بكثافة، والقيام ببعض الخطوات لفك العمل، مما ساهم في تأهلهم لكأس العالم.

    وتابع، أن توقعه بعدم وصول مصر لكأس العالم صحيح، مشددًا على أن مصر لن تصل لكأس العالم بالفعل؛ نتيجة قيام الحرب العالمية الثالثة، وتوقف كأس العالم نهائيًا.

    المصدر: وكالات

    ردحذف
  4. «هوس الجن والعفاريت» يسيطر على لاعبي الساحرة المستديرة


    نقلا عن فيتو


    "كتكوت".. كلمة شهيرة التصقت دائمًا بالدجالين والمشعوذين لفك الأعمال السفلية وغيرها من الأمور الحياتية التي لجأ إليها البعض للتخلص من الأزمات التي تواجههم، ومؤخرًا بدأ ملف السحر والدجل والشعوذة في الظهور في الكرة المصرية.

    وسجلت العديد من المباريات واللقاءات بعض المناسبات التي التصقت هي الأخرى بالسحر والشعوذة بناء على تصريحات بعض المسئولين والمديرين الفنيين والإداريين بالشكل الذي دفع البعض للمطالبة بضرورة وجود بعض الأجهزة للكشف عن وجود جن تحتمى به بعض الأندية للتخلص من مسلسل الهزائم أو بحثًا عن تحقيق الانتصارات وإلحاق الهزائم بالمنافسين التقليديين.

    السحر والشعوذة
    الساعات الأخيرة شهدت فتح الملف من جديد بعد أن وجه رئيس نادي الزمالك اتهامات صريحة للأهلي وجهازه الفنى باتباع السحر والشعوذة لتحقيق الفوز بالقمة الثلاثاء الماضى، وأكد أن لاعبيه أصابتهم غيبوبة طوال المباراة.

    كما أن أيمن حفنى تعرض لعملية إسهال شديدة وارتفاع بدرجة الحرارة تم على أثرها نقله إلى المستشفى فضلا عن أن أحد اللاعبين قام بتطليق زوجته نتيجة بعض الأعمال السفلية التي انتهجها مسئولو الأهلي على حد قوله، لتحقيق الفوز على الزمالك، مستشهدًا بفوز الأهلي العام الماضى أيضًا تحت ولاية فتحى مبروك بهدف سجله أحمد توفيق لاعب الزمالك في مرماه.

    المثير في الأمر أن الاتهامات وصلت إلى التأكيد على أن السحر والجن مذكوران في القرآن للتأكيد على صدق روايته حول نجاح الأهلي في تحقيق الفوز بالكلاسيكو من خلال السحر والجن.

    وللعودة بالذاكرة قليلًا سنجد أن رئيس الزمالك سبق وأن وجه اتهامات مماثلة لطارق العشرى المدير الفنى لفريق إنبي بعد فوز الفريق البترولى على الزمالك بثنائية نظيفة، وشدد على أن العشرى يفوز دائمًا بالسحر والدجل والشعوذة مكررًا نفس الأمر بعد فوز إنبي على المقاولون في الدوري والذي شهد أهدافا "كوميدية" دفعت رئيس الزمالك للتأكيد على أن هناك شيئا غامضا في انتصارات إنبي تحت قيادة العشرى وهو ما أثار غضب والدة العشرى التي خرجت للدفاع عن نجلها قبل أن ينتهى الأمر بشكل ودى بين الطرفين.

    يبقى تأكيد أن عصام الحضرى حارس الإسماعيلى نال نصيبًا أيضًا من السحر والشعوذة بعد أن تم اتهامه أيضًا من قبل رئيس الزمالك بالسحر والشعوذة عقب مباراة الزمالك ووادى دجلة.

    ردحذف
  5. جامايكا

    فريق الحضرى السابق أكد وقتها أن الحضرى يتعامل مع جن "جامايكا" كما أنه يعرف الشيخ الذي يذهب إليه منذ أن كان حارسًا أساسيًا بصفوف المنتخب الوطنى في ولاية حسن شحاتة لتحصين مرماه من الجن والعفاريت وهو ما دفع الحضرى بعد ذلك لتصوير نفسه برفقة بعض أصدقائه خلال إحدى جلسات استحضار الجن بشكل ساخر.

    وللزمالك حكايات طويلة مع السحر والشعوذة فسبق وأن اتهم إبراهيم حسن مدير الكرة الأسبق بالزمالك بوجود أعمال سفلية تم وضعها خلف "سيراميك" غرفة خلع ملابس الفريق في ميت عقبة، وتكرر الأمر أيضًا بوجود "عمل" في ملعب حلمى زامورا ردًا على انتكاسات الزمالك المستمرة ومع خسارته لجميع بطولات الدوري منذ فوزه الأخير بها في موسم 2003-2004.

    ولجأ حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق للمنتخب الوطنى للتأكيد على أن أعمال السحر في النيجر كانت وراء خسارة الفراعنة أمام النيجر في تصفيات أمم أفريقيا، وشدد على أن "ماعز" من النيجر تم استخدامها قبل بداية المباراة لمساعدة المنتخب المنافس في تحقيق الفوز على الفراعنة في هذه المباراة.

    التحصن بالقرآن

    وبمناسبة الحديث عن النيجر وسحر شعبها لجأ أحمد حسام ميدو المدير الفنى الأسبق للزمالك لاصطحاب مجموعة من سيديهات القرآن الكريم في رحلة الزمالك لمواجهة "أي اس داون" بطل النيجر في إياب دور الـ 64 بدوري أبطال أفريقيا لمواجهة الأعمال السفلية التي يتم نصبها على الفرق المنافسة التي تلعب في النيجر.

    وكان للأهلي نصيب هو الآخر في هذا الملف بعد أن نجح عمرو جمال مهاجم المارد الأحمر في فك سحر يانج أفريكانز التنزانى في دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا بعد أن قام باكتشاف 3 أحجبة داخل مرمى الخصم وصار على دربه رامى ربيعة لاعب الأهلي السابق الذي تواجد داخل مرمى الفريق التنزانى بحثًا عن أعمال سحرية أخرى.

    ردحذف
  6. هم يضحك وهم يبكي ، عاوزيين نشر ثقافة السحر والشعوذة بالعالم كله.
    وبالذات بمصر ، عاوزيين أيام الفراعنة تعود. بمجال السحر.

    نسأل الله العفو والعافية

    ردحذف

ادارة الموقع - ا/ خالد ابوعوف