الروحانيات فى الإسلام: ج13: رسالة الزوهريين - ما هي الجماعات التي تنشر أوصاف وعلامات عن الزوهريين على شبكة الإنترنت - من هم طائفة المعالجين الذين ينشرون أوصاف وعلامات الزوهريين وما هي أهدافهم من وراء ذلك - ما الذي عليك أن تنتبه له حينما تستمع أو تقرأ لبعض المعالجين من روحانيين ورقاة - من هم جماعة الطاقة الروحانيين الذين يروجون لوصف الزوهريين - طائفة أنصار المهدي المنتظر الروحانيين الأخفياء الذين يروجون لوصف الزوهريين - جماعة البسطاء والباحثين عن الشهرة والمال الذين يروجون لوصف الزوهريين على الإنترنت.

بحث في المدونة من خلال جوجل

الأحد، 18 سبتمبر 2022

Textual description of firstImageUrl

ج13: رسالة الزوهريين - ما هي الجماعات التي تنشر أوصاف وعلامات عن الزوهريين على شبكة الإنترنت - من هم طائفة المعالجين الذين ينشرون أوصاف وعلامات الزوهريين وما هي أهدافهم من وراء ذلك - ما الذي عليك أن تنتبه له حينما تستمع أو تقرأ لبعض المعالجين من روحانيين ورقاة - من هم جماعة الطاقة الروحانيين الذين يروجون لوصف الزوهريين - طائفة أنصار المهدي المنتظر الروحانيين الأخفياء الذين يروجون لوصف الزوهريين - جماعة البسطاء والباحثين عن الشهرة والمال الذين يروجون لوصف الزوهريين على الإنترنت.

 بسم الله الرحمن الرحيم

من سلسلة زمن أولياء الجن 

(رسالة الزُّوهَريِّين - وخرافة أبناء الجن وأصحاب القدرات الروحانية الخاصة

 (الجزء الثالث عشر)


#- فهرس:
:: الفصل الثالث عشر :: الجماعات التي تنشر أفكارها عن مفهوم الشخص الزوهري ذي المواصفات الخاصة ::
1- س62: ما هي الجماعات التي تنشر أوصاف وعلامات عن الزوهريين على شبكة الإنترنت ؟
2- س63: من هم طائفة المعالجين الذين ينشرون أوصاف وعلامات الزوهريين وما هي أهدافهم من وراء ذلك ؟
3- س64: ما الذي عليك أن تنتبه له حينما تستمع أو تقرأ لبعض المعالجين من روحانيين ورقاة ؟
4- س65: من هم جماعة الطاقة الروحانيين الذين يروجون لوصف الزوهريين على الإنترنت ؟
5- س66: من هم طائفة أنصار المهدي المنتظر الروحانيين الأخفياء الذين يروجون لوصف الزوهريين على الإنترنت ؟
6- س67: من هم جماعة البسطاء والباحثين عن الشهرة والمال الذين يروجون لوصف الزوهريين على الإنترنت ؟
***************************
:: الفصل الثالث عشر ::
:: الجماعات التي تنشر أفكارها عن مفهوم الشخص الزوهري ذي المواصفات الخاصة ::
***********************
 
..:: س62: ما هي الجماعات التي تنشر أوصاف وعلامات عن الزوهريين على شبكة الإنترنت ؟ ::..

- في متابعتي وبحثي على شبكة الإنترنت .. ومن خلال ملاحظتي لمن يتكلم في وصف الزوهريين .. فقد وجدت عدة جماعات وطوائف تستخدم وصف "الزوهريين" لنشره كما يتفق وأهوائهم الخاصة .. وذلك لجذب انتباه الناس إليهم وإثارة الفضول الغيبي الروحاني لديهم .. ومشر هذا الوصف "زوهري" هو أحد وسائل التزيين التي يتبعونها بعض هذه الجماعات في استدراج الناس إليهم .. وأهدافهم تختلف من وراء ذلك التزيين .

 
- ونظرا لأن هذا التوصيف بالزوهريين قد أنتشر بصورة قوية وملفتة للنظر على شبكة الإنترنت .. فهذا يستدعي أن نعرف من هم الجماعات أو الطوائف التي تنشره بحثا عمن لديهم تفعيل لخاصية روحانية .. وذلك حتى تحذرهم وتبتعد عنهم لو كنت ممن لديهم تفعيل روحاني تشعر به في نفسك ..
- ونجد أن المروجين لهذا المصطلح الزوهري عدة طوائف نختصرهم في أربعة طوائف ..
1- جماعة المعالجين من بعض الرقاة والروحانيين.
2- جماعة الطقياجية الروحانيين .. الذين يتكلمون في الطاقة الروحانية ..
3- جماعة المهدي المنتظر الروحانيين الأخفياء ..
4- جماعة الجهلاء الذين ينشرون الغرائب الروحانية دون تحقيق ليتكسبوا من وراء ذلك .. وإما طلبا للشهرة بأنهم يعرفون معلومات لا يعرفها غيرهم ..!!

***************************
..:: س63: من هم طائفة المعالجين الذين ينشرون أوصاف وعلامات الزوهريين وما هي أهدافهم من وراء ذلك ؟ ::..
 
#- أول طائفة سنتكلم عنها هي طائفة المعالجين:
- هم الأساس في نشر فتنة الزوهريين على شبكة الإنترنت بين المسلمين .. بما فيها من خرافات وأكاذيب وأوهام .. وهم بعض الروحانيين والرقاة المستعينين بالجن .. وكذلك بعض الرقاة الذين كانوا يرجون أن يكون معهم جن ولذلك يلجئون بحثا عمن لديه جن ليساعدوه في العلاجات ..!!
 
- ويستخدم (طائفة المعالجين) كثيرا وصف "الزوهريين" كما لاحظت ذلك من خلال متابعة شبكة الإنترنت .. كأحد وسائلهم في جذب انتباه من يتابعهم .. ولهم في ذلك أساليب وأغراض تختلف باختلاف نفسية كل من المعالج الروحاني والراقي المستعين بالجن .. والمعالج الراقي الذي لا جن معه ..
 
- أولا: أسلوب وأهداف بعض من المعالجين الروحانيين والرقاة المستعينين بالجن في نشر مفهوم الزوهريين ..
1- نجد بعض المعالجين يؤثر على بعض ضحاياه بالأسلوب التالي حتى يجذبهم إليه .. حيث يظهر للناس أن له قدرات خاصة في التعامل مع هذا العالم .. بل وله سلطان عليهم .. وبدأ يخترع أكاذيب ليوهم الناس أن ما يفعله دليل على أنه شخص مبارك .. وأن له قدرة تصرف على الجن .. بالجلب والدفع .. وأن ملوك الجن يخدموه ويلبسونه تاج الولاية ..  ويحسب نفسه من أصحاب الكرامات الإلهية .. !!
 
- ويجعل من نفسه أيضا المعالج العظيم لمن يصفهم بأنهم زوهريين لأن علاجهم عنده لأنه زوهري مثلهم فسيعرف كيف يخلصهم من معاناتهم ..!!
 
2- وغرض المعالج الروحاني أو الراقي المستعين بالجن من وراء تزيين التوصيف الزوهري لنفسه وأمام الغير .. إنما يكون لعدة أسباب منها:
#- أولا: بالنسبة لأغراض الترويج عن نفسه بأنه زوهري فذلك للآتي:
أ- محاولة لكسب احترام الناس لهم .. لإخفاء حقيقتهم بأنهم خدام للجن حتى لا ينفر منهم الناس ..
 
- حيث أن البعض منهم خدام للجن والشيطان .. وكثيرا منهم روحانيون مفسدون في الأرض .. ونظرا لأن المجتمع الإسلامي يرفض السحرة  ويستقبح خدام الجن .. فجعلوا لأنفسهم وصفا جديدا ليخدعوا به الناس عسى أن ينالوا احترامهم .. حتى يحسب الناس أنهم أهل حكمة روحانية وبركة وخير .. وليسوا عبيد جن كما هي حقيقتهم .. !!
فمثلهم مثل من يبيع المخدرات ويصلي في المسجد ..!!
 
ب- شهوة نفسية لحب الظهور والشهرة ..
- وذلك من خلال الإعلان عن أنفسهم أنهم مباركين وذو سلطان على الجن .. والبعض زعم أنه من جنود المهدي وأنه من الغرباء !!
 
ج- الإستمتاع بمزيد كرامة روحانية من الجن ..
- فيفعل ذلك استرضاء للجن المصاحب له الذي يطالبه بغواية آخرين ونشر الفتنة الروحانية وتزيينها في نفوس الناس .. ومقابل ذلك يزيد من قدرته الروحانية كلما أغوى غيره ..
 
د- ليجعلوا من أنفسهم طريق الخلاص والعلاج الروحاني للناس .. لكسب أموال الناس سُحتا (بالباطل) ..
من وراء إظهار أنفسهم أنهم يستطيعون المساعدة في فك الأسحار وطرد الجن .. لما لهم من سلطة على هذا العالم الروحاني .. وذلك بمجرد جلسة واحدة ونظرة واحدة ..!!
 
#- ثانيا: أهداف من وراء مدحهم للآخرين بأنهم زوهريين وذلك للآتي:
 
أ- الحقد على الآخر فيجعله خداما للجن مثله ..
- وقد يفعل المعالج ذلك لوجود حقد في نفسه على الآخرين الذين يريدهم أن يكونوا خداما للجن ليغووهم كما تم غوايتهم من قبل .. فحالهم مثل من يقول في الآخرة: (رَبَّنَا هَؤُلَاءِ الَّذِينَ أَغْوَيْنَا أَغْوَيْنَاهُمْ كَمَا غَوَيْنَا) القصص63.. أي يا ربنا هؤلاء الذين أضللناهم لم يكن لنا عليهم سلطان إلا مجرد التزيين لهم وعرض الأمور عليهم .. فقد أضللناهم باختيارهم كما ضللنا من قبل باختيارنا .. وذلك لأن في نفوسهم القابلية لهذا الضلال ..
 
ب- الإستغلال الروحاني ..
- وقد يفعل المعالج ذلك فيجذب من لديهم تفعيل روحاني .. حتى يستخدم هذا الشخص روحانيا في العلاجات وفتح الكنوز وما شابه ذلك فيكون كبش الفداء روحانيا حيث يلقي عليه كل أذى روحاني .
 
#- واعلم أخي الحبيب ..
- أن بعض المعالجين المستعينون بالجن خاصة .. إذا رأوا شخص لديه تفعيل روحاني .. فهو يقوم بتزيين الأمور الروحانية في نفسية من يراه لديه تفعيل روحاني .. حتى يجعله يتعلق بها ويرغب فيها بشدة .. فيكون كمن طلب الجن عن إرادة منه .. فيصبح لهذا المعالج سلطان على هذا الشخص الطالب للأمور الروحانية .. وخاصة لو من النساء فتصبح وسيلة سهلة للإستيلاء عليها روحانيا بل ويسهل له التحرش بها روحانيا فيما بعد ذلك .
 
#- ثانيا: أما المعالج الراقي الغير مستعين بجن ..
- والنوع الآخر من بعض المعالجين وهم الذين لا علاقة لهم بالجن ولكنهم يريدون ذلك .. فهم ينشرون وصف الزوهريين .. ولهم أيضا أغراض في جذب انتباه الآخر لهم .. وتختلف أغراضهم باختلاف الموقف الذي هو فيه .. حيث أن منهم من يبحث عمن لديهم تفعيل روحاني ليخدموه .. ومنهم من يزين الأمور الروحانية ليتكسب من ورائها ..
 
1- طلب خدمة الجن والإستمتاع به من خلال آخرين:
- فهم يبحثون عمن لديه تفعيل روحاني .. ليكون سببا في التواصل مع الجن .. وذلك حتى يكونوا له مثل العينين والأذنين له فيخبروه بما يحدث في العالم الغيبي الذي لا يراه هذا المعالج .. ولذلك يزين الأمور الروحانية في نفوس من لديهم تفعيل روحاني .. ليكونوا عونا له في العلاجات وفتح الكنوز حتى يتعاملوا مع الجن في العلاجات وفي فتح مقابر الكنوز ..!!
 
2- اكتساب المال من خلال تزيين الباطل ..
- وهناك البعض من هؤلاء المعالجين الذي لا علاقة لهم بالجن وينشرون وصف الزوهريين .. كنوع من تزيين الأمور الروحانية في النفوس .. وذلك يكون بغرض المال والشهرة كبعض مروجي وصف الزوهريين على اليوتيوب والفيس بوك .. حتى يظهروا بمظهر الذين يعلمون هذه الأمور الغيبية .. فيكثر متابعيهم وتكثر المشاهدة وبالتالي يزداد الربح .. دون أي اعتبار إلى أن ما ينشرونه هو نوعا من الباطل ..!! بل لعلهم يظنون أنهم يحسنون صنعا ..!!
 
*****************************
 
..:: س64: ما الذي عليك أن تنتبه له حينما تستمع أو تقرأ لبعض المعالجين من روحانيين ورقاة ؟ ::..
 
#- تعليق عام على طائفة المعالجين:
- انتبه أخي الحبيب واحذر من طائفة المعالجين عموما سواء يصاحبهم جن أم لا يصاحبهم جن .. حينما يتعاملون مع الذين لديهم تفعيل روحاني وعالم الخيال مفتوح لديهم ..
 
#- فاحذرهم من ناحيتين:
 
#- الناحية الأولى: التزيين الروحاني في نفوس النساء ..
1- النساء لهن النصيب الأكبر في الوقوع في فخ مصيدة التزيين الروحاني من بعض جماعة المعالجين .. فيبدأ المعالج المتشيطنة نفسه .. في تزيين الكلام لمن تجلس أمامه بأن قلبها أبيض وطاهر، وروحها شفافة، وموصولة بأهل النور، ومحاطة بالجن النوراني .. !!
 
2- ونظرا لأن بعض هؤلاء المعالجين يعلمون أن الشيطان يتحرك على نوايا المعالج في تعامله لمن به تفعيل لخاصية روحانية .. وأن ما ينطق به المعالج فالشيطان يزينه في نفس الذي لديه تفعيل روحاني .. فهو يعلم أن كل تزيين يزينه في عقل الشخص الذي أمامه فالشيطان سيؤكده له في خيالاته سواء يقظة أو مناما .. ولذلك هذا المعالج يبدأ يخبرها بأن الجن يخدموها ويطيعون أمرها .. وأنها الحامية له من العالم الروحاني .. وأنها التي تحارب من أجله .. بل وأنها توأم روحه .. وبالفعل هي ترى مشاهدات تدل على ذلك في خيالها أو منامها .. حتى يستقر في خاطر المرأة أنه الرجل الذي أبصر فيها ما لم يبصره الآخرون ..!! وبالتالي تصدقه ..!!
 
3- ثم يوهمها بأن الله قد أرسله إليها ليجعلها تتواصل مع أهل النور .. ثم بعد أيام يبدأ في تمثيلية (مش عارف ليه أنا منجذب ليكي) .. ثم ينتقل إلى فيلم (أنا أتمنى ارتبط بواحدة قلبها طاهر زيك) .. مع أغنية (حياتي من غيرك لا يمكن تصورها) ..!!
 
4- ثم قد يبدأ بعرض الزواج عليها لأنها باب النور له .. وقد يتزوجها .. وقد لا يتزوجها .. وفي كلا الحالتين يبدأ في أن يستغلها روحانيا في العلاجات أو فتح الكنوز حتى يدمرها نفسيا وإيمانيا .. ثم يقول لها بعد ذلك .. باي باي .. هشوف غيرك .. وهكذا ينتقل إلى أخرى فيبحث عمن يحقق له أرباح من وراء استغلالها روحانيا ..!!
 
- الناحية الثانية: تأييد كلام هؤلاء المعالجين بأدلة من الدين غالبا ما تكون ضعيفة أو يفسرونها تفسير بهواهم ..
- انتبهوا من طائفة المعالجين لأنهم الأكثر قراءة في الكتب الدينية ..
- فهؤلاء من السهل عليهم .. أن يستحوذوا على انتباه من يجلس معهم من خلال قراءة بعض الآيات والأحاديث التي يريدون أن يثبتوا بها ما يوهمون به ضحيتهم .. فيأتون بأدلة باطلة ولم يصح منها شيئا ويذكرونها لمن يجلسون معهم مستغلين جهل من يجالسهم .. أو يذكرون قصص لا أساس لها من الصحة .. أو ينطقون بآيات على غير وجهها الصحيح من التفسير فيفسرونها حسب أهوائهم الخاصة ..
 
- ولكن أكيد أخي الحبيب أنت لديك عقل لتفكر فيما تسمعه وينطق به الآخر .. فلا تسلم نفسك لهؤلاء وكن يقظ العقل والقلب .. وما تستغربه وتنكره في نفسك .. فأسأل فيه ولا تجعله يمر مرور الكرام على قلبك وكأنه حقيقة فعليه ..!!
 
**************************
 
..:: س65: من هم جماعة الطاقة الروحانيين الذين يروجون لوصف الزوهريين على الإنترنت ؟ ::..
 
#- الجماعة الثانية المروجة لوصف الزوهري هم جماعة الطقياجية أو طائفة مروجي الطاقة الروحانية ..
1- هم في الأصل جماعات روحانية ولكن اتخذت شكل مختلف عن الشكل المتعارف عليه من كونه خادما للجن .. حيث اتخذ البعض منهم من علم التنمية البشرية بداية للوصول لأغراضه الروحانية .. فبدلا من تطوير وتنمية مهارات الإنسان في الواقع .. انتقلوا إلى تنمية مهارات الانسان في الخيال ..
 
- وقد استباحوا نقل بعض العقائد البوذية والهندوسية في هذه المسائل الروحانية وزعموا أنها علم .. وخدعوا عموم الناس فيها ولم يقولوا لهم أنها عقائد منحرفة عن الحق .. وذلك ليجذبوا نفوس البسطاء الذين لا حظ لهم في العلم .. حتى يطمعوهم في تنمية القدرات الروحانية لديهم .. وذلك استدراجا لمن لديه تفعيل لخاصية روحانية فيه .. ومن أدوات التزيين في جذب من لديهم تفعيل روحاني هي وصف الزوهري الذي يوهمون به البعض ويساعدونه في مزيد تفعيل لجانب الروحاني لديه بطرق البوذيين وأشباههم ..
 
- بل والبعض من اتخذ من آيات الله وأسماءه الحسنى في تنشيط هذا التفعيل الروحاني .. ليوهم الناس أنه لا يخبرهم إلا بحق وأنه بعيد عن الأمور البوذية والهندوسية ..!!
 
- وكأن الذي يستخدم كلام الله وآياته في التواصل الروحاني قد استخدمها هكذا في علاقة مباحة وشرعية ..!! بل ويختبيء وراء كلمة (روحانية) بدلا من كلمة (جن) .. ونسى أنه يستخدم كلام الله وأسماءه في علاقة آثمة ومنهى عنها .. وهي الإستمتاع بالجن والرغبة في التواصل معه .. فكيف لا ينقلب حاله ويتسلط عليه الشيطان وهو أصلا يفعل فعل شيطاني في ظاهره عباده وحقيقته معصية ؟!!  
 
- ومن تزيين هؤلاء الطقياجية الروحانيين .. أنه لا يحددون مفهوم الروحانيات .. حتى يظل اللفظ مبهم وعام وخفي في النفوس .. ولكن اللفظ ذاته كافي لجذب النفوس لدخول هذا العالم الغامض .. ولكن لو كان البعض يستخدم عقله لتسآئل سؤال بسيط جدا وهو: ما هو المقصود بالروحانيات التي سنتواصل معها ؟!!
 
- وسيتبع ذلك أسئلة أخرى بقدر ما سيقال له من إجابة والتي غالبا ستكون أيضا إجابة مبهمة مثل أنه سيقول لك: حتى ترى ذلك ستعرف لأن هذه أمور تحتاج إلى حدوثها معك فعلا حتى تدرك ما هي الروحانيات ..!!
 
- وهكذا تظل الإجابات مبهمة .. حتى يثير مزيد الفضول عندك ليزيد استدراجك بقوة ورغبة في نفسك للبحث في هذا العالم المجهول .. بل والغير محمود عواقبه عند من لديهم تفعيل روحاني أو يصفونه بالزوهري المبارك صاحب الكرامة ..!!
 
2- والحقيقة التي لا يعرفها البسطاء من الناس الذين أحسنوا الظن فيمن يزعمون تدريس التنمية البشرية .. أنه يوجد طائفة في مروجي الطاقة الروحانية مندسين ومنتشرين بقوة فيمن يزعم تدريس التنمية البشرية ولكن تحت مسمى التنمية الروحانية .. ويستخدمون العقائد البوذية وغيرها في المجال الروحاني كوسيلة استدراج لجذب الذين لديهم خاصية روحانية لتجنيدهم .. وتطوير ما فيهم من خاصية روحانية .. ليكونوا أبواب ووسطاء لجلب العالم الناري إلى عالمنا .. مما يسمح لهذا العالم الناري بالتأثير علينا من خلالهم .. فيكونوا هم الأداة الجالبة لهذا الشر والمؤثرة أيضا بهذا الشر ..!!
- فاحذروا هذه الطائفة ..!!
 
3- للأسف هناك من ضل من جماعة التنمية البشرية الواقعية .. وانحرف إلى التنمية التخيلية الروحانية .. وضلل بذلك كثيرا من عباد الله .. قد يكون بجهل منه وهذا هو الغالب .. وقد يكون بعمد وهذا يتم معرفته من خلال نفسية من يفعل ذلك أمامك ..!!
 
4- وأهمية البحث عن الشخص الذي يصفونه بالزوهري .. والذي هو إنسان عادي جدا حدث له تفعيل روحاني .. أن هذا الشخص يتحرك خياله وفق ما يتكلم فيه مدرب الطاقة .. وبالتالي يقول هذا الشخص الزوهري أن ما ينطق به هذا المدرب فعلا هو حق وأنه يرى ما يقوله وحينما اتبع أساليب فقد حدث له كذا وكذا روحانيا وكلام هذا المدرب هو صواب وحقيقة فعلا .. بل وهو رأى أن مدربه هذا من الاولياء والذين لديهم شأن في العالم الروحاني ..!!
 
- وبالتالي تستمر هذه الفتنة الروحانية .. لأن هذا الزوهري الجاهل لا يعلم أن خياله يتحرك على حسب ملكات هذا المدرب الروحانية وعقيدته وأفكاره .. !!
- ولذلك الشخص الموصوف بكونه زوهري .. بالنسبة لهذه الطائفة مهم جدا .. لأنه وسيلة الدعاية الأقوى في الإنتشار لأفكارهم وعقائدهم .. وبالتالي جذب أكتر للناس وبالتالي فلوس أكتر لهم .. دون أي اعتبار لمن أذوهم روحانيا أو ما فتنوا به الناس من عقائد باطلة ..!!
 
#- ملحوظة هامة:
1- وهذه الطائفة من مدربي الطاقة الروحانية .. تنتمي إلى النظام العالمي الجديد الذي يسمح بدمج العلوم الروحانية على أن أساسها واحد ولا فرق بين دين وآخر في الأمور الروحانية .. بل يتعامل مع العقائد الأخرى المخالفة للدين الإسلامي على أنها علوم وليست عقائد دينية .. وذلك حتى يوهمك أن ما يقوله لك هو علم وليس عقيدة حتى تقبله في نفسك ..
 
- لأنه يعلم أنه لو قال أن ما يدرسه لك هو عقيدة فأنت كمؤمن لن تقبله نفسيا .. ولذلك اضطروا أن يزينوه في نفوس الناس بأنه علم .. وهذا كذب لأنه ليس علم وإنما عقائد روحانية مستمدة ومعتمدة على أصول عقائد بوذية وهندوسية الأصل ..!!
- فانتبه يا مؤمن من هذا التضليل ..!!
 
2- يترتب مصائب روحانية على يد مدربي الطاقة الروحانية ممن ينتسبون لجماعة مدربي التنمية البشرية .. ومن هذه المصائب ان من لديهم تفعيل روحاني حياتهم فعلا تتأذى بقوة .. والشباب الذي يستخدمون الأذكار تنقلب حياتهم ويشعرون بوجود تحرشات جنسية والبعض يشعر باغتصابه على سريره .. وهذه الحالات قد جائتني سواء فتيات أو شباب .. وقد تم افساد حياتهم بالكامل وأصبحوا مرضى بالخيال بخلاف ما يحدث لهم من تحرشات واغتصاب روحاني .. لأنه تم تفعيل أبواب روحانية فيهم بالباطل وترتب عليها ما ترتب .. كالذي يأكل المال الحرام ويأكل في جسده ..!!
 
- فابتعدوا عن هذه الطائفة يا مؤمنين ولا تصدقوهم .. وإن أقسموا بالله جهد أيمانهم أنهم صادقين .. حتى وإن قالوا لك أنهم خريجين من جامعة الأزهر ..!!
 
-  وإذا أردت عزيمة روحانية صادقة .. فاستمدها من القرآن والعمل الصادق مع الله .. وستجد إحساس روحاني في نفسك عميق هذا الإحساس يتمثل في هيئة بسكينة وطمأنينة وعزة نفسية وإيمانية .
 
*************************
..:: س66: من هم طائفة أنصار المهدي المنتظر الروحانيين الأخفياء الذين يروجون لوصف الزوهريين على الإنترنت ؟ ::..
 
#- الجماعة الثالثة المروجة لوصف الزوهري هم جماعة أنصار المهدي المنتظر الأخفياء ..
1- هؤلاء يجمعون الناس الذين لديهم تفعيل روحاني من على شبكة الإنترنت .. للاستحواذ عليهم .. وتجنيدهم وتدريبهم .. تحت مسمى أنهم جنود المهدي في الخفاء .. ويزعمون أنهم يحاربون أعداء المهدي المنتظر روحانيا ..!!
 
- وكأن عالم الباطن لا يدبره الله بحكمته ..!! بل وكأنه لم يكن هناك أعداء في عالم الباطن من الشياطين من قبل ظهور أسطورة جنود المهدي الأخفياء ..!! فماذا كان يحدث مع عالم الشياطين حينئذ ؟!! أفلا يعقلون هؤلاء الناس ؟!!
 
2- والغرض عند هؤلاء الروحانيين الذين يزعمون أنهم قادة المهدي المنتظر في الخفاء أي روحانيا .. هو المحافظة على سلطان ديني يكتسبون من ورائه شهرة أو مال أو متعة نساء .. ولذلك يبحثون عمن لديهم تفعيل لخاصية روحانية لأنه سهل أن يلعب بقواهم التخيلية .. لأن هذا الذي يزعم أنه شيخ غالبا يكونوا الأقوى بملكاته الروحانية .. ويسلط شياطينه على من لديه تفعيل لخاصية روحانية حتى يزينوا هؤلاء الشياطين في خيال من لديه تفعيل لخاصية روحانية أنه الشيخ الواجب اتباعه ويسلم له تسليما .. وأن شيخه هذا من قادة جيش المهدي المنتظر ..
- بل ويزينوا له في خياله أنه أصبح من فرسان المهدي المنتظر ..!!
 
3- ولا يخفى أن المصدر من وراء انتشار هذه الأمور هو من مواقع الشيعة الروحانية .. إلا أنها انتشرت على النت .. بل وانتشرت في مصر مؤخرا .. فاحذروا من هؤلاء الضلالية .. الذين ضلوا وأضلوا كثيرا من عباد الله ..
 
- ومن كلامه لك الذي يستدرجك به: أنه يمدح فيك بأنك من أهل الكرامة والنور وأنه تم اختيارك لتكون من أتباع المهدي المنتظر ..!!
 
- ولا يخفى طبعا أن هذا الشيخ القائد له الحق في الاستمتاع بالنساء ليمنحهم من بركاته ونفحاته ..!! ومن خلال قدراته الروحانية يجعلهن يرون ذلك في خيالهن وأحلامهن .. حتى يسلموا له تسليما ..!!
 
4- وغالبا سيكون هذا الشيخ القائد .. متسترا وراء قناع الصوفية وأنه ينتمي للطريقة الفلانية الصوفية .. ويوهم الحاضرون له أنه من الأولياء وأنه محب للأولياء وآل البيت .. ولكن حقيقته أنه ليس صوفي وإنما ضلالي أو شيطاني .. ولكنه اتخذ من الصوفية قناع يختبيء وراءه ليصل إلى أغراضه السيئة من سلطان ديني بحثا عن المال أو متعة النساء ..!!
 
5- ومن أهم ما يبحثون عنه هم الذين لديهم تفعيل روحاني ليسهل الإستيلاء عليهم والتأثير عليهم .. ويوهموم أنهم زوهريين محاطين بالأنوار العلوية لأنهم من جماعة المهدي المنتظر في طريق الباطن أي الخفاء .. !!
- لأن ما يصفونهم بالزوهريين بالنسبة إليهم هو أفضل وسيلة دعاية لهم .. لأنهم سيقولون أنهم تحققوا من صدق هذا الكلام روحانيا فعلا وكلام هؤلاء الناس صحيح في أنه يوجد جنود للمهدي المنتظر أخفياء فعلا وهم قد شاهدوا ذلك بأعينهم !!
 
***********************
 
..:: س67: من هم جماعة البسطاء والباحثين عن الشهرة والمال الذين يروجون لوصف الزوهريين على الإنترنت ؟ ::..
 
#- الجماعة الرابعة المروجة لوصف الزوهري هم جماعة البسطاء والباحثين عن الشهرة والمال ..
1- وهؤلاء هم الذين ينشرون للناس على وسائل الميديا الغرائب الروحانية التي تثير فضول البعض .. وذلك من أجل زيادة عدد المتابعين لهم مثل قناة اليوتيوب الخاصة بهم .. وبالتالي زيادة الربح المادي من وراء ذلك .. دون أي تحقيق لما ينشرونه في المسائل الروحانية والتي غالبا تكون مجرد أكاذيب ومغالطات ولا يوجد دليل يشير إلى صحة ما قالوه .. مثل ما قالوه حول جماعة الزوهريين ..!! 
 
2- وهناك جماعة من الناس البسطاء .. فقط لديهم هواية فضول نقل المعلومات الغريبة الغامضة .. من باب أنه يعرف من الغرائب ما لا تعرفه أنت .. وهؤلاء عوام الناس العادية الذين يسمعون معلومة فينقلها دون وعي أو تفكر فيما ينقله .. وليس لهم قنوات يوتيوب ولا صفحات فيس متخصصة لنشر هذه المغالطات المكذوبة على العقل والشرع .. وإنما انخدعوا بمن نشر هذه المغالطات على قنوات اليوتيوب وصفحات الفيس بوك ..!!
- ونسأل الله لنا جميعا البصيرة في العلم والعمل وفق ما يحب ويرضى
.
 *****************

يتبع إن شاء الله تعالى
*****************
والله أعلم
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم
هذه الرسالة مصدرها - مدونة الروحانيات فى الاسلام -  ولا يحق لأحد نقل أي موضوع من مواضيع أو كتب أو رسائل المدونة .. إلا بإذن كتابي من صاحب المدونة - ا/ خالد أبوعوف .. ومن ينقل موضوع من المدونة أو جزء منه (من باب مشاركة الخير مع الآخرين) فعليه بالإشارة إلى مصدر الموضوع وكاتبه الحقيقي .. ولا يحق لأحد بالنسخ أو الطباعة إلا بإذن كتابي من الأستاذ / خالد أبوعوف .. صاحب الموضوعات والرسائل العلمية .

هناك 15 تعليقًا:

  1. ماشاء الله لاقوة إلا بالله

    ردحذف
  2. اللهم سلمنا وسلم ابناءنا وابناء المسلمين في كل زمان ومكان من مضلات الفتن ماظهر منها ومابطن .. امين يارب العالمين .. وما اشره من شر وما اعظمه من خطر يحيط بالأمة الاسلامية في كل وقت وحين !! .. ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    جزاك الله كل خير استاذنا الفاضل

    ردحذف
  3. اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

    ما شاء الله - على هذا التوضيح المفصل - و اول مرة اسمع عن الزهري او اازهرين و لا احب اتابع من يكذب على الله مثلهم - فأكيد من يتابعهم و له عقل يفكر و لا ينجر اليهم بكل بساطه - يظهر له علامات و افتراءات بها الكذب في كتاباتهم و تزينهم لمواضيعهم

    ردحذف
  4. جزاكم الله خيرا استاذنا الفاضل...جماعة المهدي المنتظر ..يقولون ان الشخص الزهوري الذي يحمل رقم ١٨ في يده هو شخص يجب ان يأخذ البيعة للامام المهدي ..ودليلهم في ذلك ان الرقم 18 هو نفس رقم اية البيعة في سورة الفتح
    لَّقَدْ رَضِىَ ٱللَّهُ عَنِ ٱلْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ ٱلشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِى قُلُوبِهِمْ فَأَنزَلَ ٱلسَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَٰبَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا ) الاية ١٨ الفتح

    ردحذف
  5. لا حول ولا قوة إلا بالله
    في الأخير لقب زوهري مجرد طعم للايقاع بالفريسة للتهلكة
    إختلفت الأسباب و الأهداف ولكن النتيجة واحدة
    و أصبح من لديه تفعيل روحاني عبارة كبش فداء يقدم قربانا للشيطان خاصة لمن لا يملكون المعرفة ويصدقون كل ما يسمعون
    الحمد لله الذي سخرك لنا لتنير قلوبنا وعقولنا
    اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تدوم بدوام الحي القيوم وعلى اله وسلم

    ردحذف
  6. السلام عليكم يا استاذ خالد لي سؤال هل حديث قرأة البقره صحيح وما قولك عن قرأة بقره فانا أداومها يعني اقرأها كل يوم.

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      أخي الفاضل عبد الكريم ..
      إن كنت تقصد بالحديث هو ما قاله النبي صلى الله عليه وسلم: (اقْرَؤُوا سُورَةَ البَقَرَةِ، فإنَّ أخْذَها بَرَكَةٌ، وتَرْكَها حَسْرَةٌ، ولا تَسْتَطِيعُها البَطَلَةُ) صحيح مسلم .
      - فهذا حديث صحيح .. ومعنى (لا يستطيعها البطلة) أي لا يستطيع العمل بها أو الإيمان بها أهل الباطل .. او لا يستطيع أن يؤذيك أحد من اهل الباطل سواء سحرة أو غيرهم مادمت مداوم عليها .. والله اعلم ..

      - ويُفهم من لفظ الحديث .. انها قد تكون وقاية وتحصين وأمان من حيث قوله (لا يستطيعها البطلة) .. وقد تكون علاج من حيث كونها بركة في حياتك بمزيد فضل من الله لك ظاهرا وباطنا ..

      - وقد تكون بشارة خير لك بأنك لست من أهل الباطل الذين لا يؤمنون ولا يعملون بما فيها .. وإن شاء الله ربنا يرزقك بركتهافي ظاهرك وباطنك .. آمين يارب

      - فالمداومة عليها هي بركة .. فكلما استطعت أن تحافظ عليها فحافظ على ذلك .. وربنا يكرمك ويعينك على ذلك

      - والله اعلم
      ********************************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
    2. جزاك الله خيرا شكرا

      حذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الحبيب محمود علي :
      ربنا يبارك فيك .. وأنعم بها رؤية .. وقد قبلت البشرى في رؤياك .
      أسعد الله قلبك بنوره في الدنيا والآخرة .. آمين يا رب العالمين
      - وجزاك الله خيرا على حسن ظنك بي ..
      ******************************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
    2. ماشاء الله تبارك الرحمان
      ربنا يجعلها رؤيا حق و يجعل أستاذنا نورا فوقا الأرض و تحت الأرض ويوم العرض عليه
      ويديمه لنا مددا ونورا في كل مكان وزمان يارب العالمين بجاه النبي محمد صلى الله عليه وسلم
      كنت دوما أقولها في نفسي الأستاذ ستكون كرامة علمه ومدده أكثر ظهورا و إنتشارا بعد رحيله أطال الله في عمره في ما يحبه ويرضاه
      وهي اشارة لك أخي محمود علي لتسير على خطى الأستاذ و تتمسك به
      والله اعلم

      حذف
    3. ههههه هو كده في العادة نحن العرب .. لا ينتشر صيت علمائنا وعظمائنا الا بعد انتقالهم .. حتى لما يموتوا محدش يعرف عنهم للاسف .. !! .. لكن .. رجاااء وامل كبييير ان ربنا يطيل في عمر استاذنا ويباارك فيه حتى يقر عينه وقلبه ويرى ويلمس ثمرة وبركة نشر ما اكرمه الله به من علم .. فيسعد ونسعد معه بحق النبي الأمي .. ان الله ولي ذلك والقادر عليه .. امين امين امين يارب العالمين

      حذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  9. الحمد لله الف حمد وشكر لله كان زماني هايصه مع الزوهريين الف حمد وشكر ليك يارب ان فعلا فتح بصيرة قلبي ونورني فضل ربنا اولا ثم حضرتك يااستاذ خالد ربنا يجعله في ميزان حسناتك ويكفينا شر فتن الدنيا الزوهريين انتشرو بطريقه سريعه جدا وللأسف حتي العلامات اللي هما بيضحكو علي الناس بيها من اجل ان ياخدو الكثير الي عالم يتغاضو ويخترعو علامات جديده لا زوهري لسان زوهري عقل زوهري يد زوهري قلب زوهري روح اللهم اعف عن امه محمد واكفينا شر هذه الفتن اللهم ثبتنا سبحان الله يااستاذنا برغم اني عاشرتهم وكنت معاهم بس في حاجات كنت احسها غلط عشان كده ربنا نجاني وفي ناس مهما اتكلم معاهم واعطيهم المدونه لعلها تجعلها سبب لفتح بصيره قلوبهم هما حابيين اللي هما فيه عشان مفكرين انهم في عزه وسلطان وعمو علي قلوبهم والله لو قرؤوا المدونه مليون مرة ماراح تأقر بقلوبهم المريضه اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يهدي جميع المسلمين الضالين طريقهم...تحياتي ليك يااستاذنا

    ردحذف
  10. بارك الله فيك استاذنا الفاضل

    ردحذف

ادارة الموقع - ا/ خالد ابوعوف