الروحانيات فى الإسلام: ج17: رسالة الخرافة والبهتان في استحضار وحرق وقتل وتعذيب القرآن للجن والشيطان - ما هي حيل الشيطان التي يفعلها للتضليل والوقيعة بين الناس حينما يحضر ليتكلم على لسان المصاب روحانيا - احذر أخي الحبيب من سوء الظن - من طرق الشيطان أثناء حضوره في جلسات العلاج - للذين يحبون أن يعرفوا من فعل السحر أو سلط شيطان - هل تعلم ما الذي يسببه الروحاني أو الراقي الذي يستحضر الجن والشيطان - هل في قوله (وَإِذْ صَرَفْنَا إِلَيْكَ نَفَرًا مِنَ الْجِنِّ يَسْتَمِعُونَ الْقُرْآنَ) دليل على أن القرآن كان سببا في جذب وحضور الجن.

بحث في المدونة من خلال جوجل

السبت، 8 يناير 2022

Textual description of firstImageUrl

ج17: رسالة الخرافة والبهتان في استحضار وحرق وقتل وتعذيب القرآن للجن والشيطان - ما هي حيل الشيطان التي يفعلها للتضليل والوقيعة بين الناس حينما يحضر ليتكلم على لسان المصاب روحانيا - احذر أخي الحبيب من سوء الظن - من طرق الشيطان أثناء حضوره في جلسات العلاج - للذين يحبون أن يعرفوا من فعل السحر أو سلط شيطان - هل تعلم ما الذي يسببه الروحاني أو الراقي الذي يستحضر الجن والشيطان - هل في قوله (وَإِذْ صَرَفْنَا إِلَيْكَ نَفَرًا مِنَ الْجِنِّ يَسْتَمِعُونَ الْقُرْآنَ) دليل على أن القرآن كان سببا في جذب وحضور الجن.

  بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة

الخرافة والبهتان

في استحضار وحرق وقتل وتعذيب القرآن للجن والشيطان

(هل القرآن يستحضر أو يحرق أو يعذب أو يقتل الجن والشيطان ؟)

(الجزء السابع عشر)

* فهرس:
:: الفصل السابع عشر :: عن حيل الشيطان وما يتسبب فيه المستحضرون والمستنطقون للجن والشيطان في الجلسات العلاجية ::
1- س58: ما هي حيل الشيطان التي يفعلها للتضليل والوقيعة بين الناس حينما يحضر ليتكلم على لسان المصاب روحانيا ؟
#- أولا: من طرق الشيطان أثناء حضوره في جلسات العلاج
#- ثانيا: احذر أخي الحبيب من سوء الظن ..
#- ثالثا: وانتبه وخد بالك يا مسلم ..
#- رابعا: من غرائب الناس وفضولهم ..
#- خامسا: للذين يحبون أن يعرفوا من فعل السحر أو سلط شيطان ..
#- سادسا: ودعني أخبرك بشيء أخي المصاب روحانيا أو أهل المصاب ..
2- س59: هل تعلم ما الذي يسببه الروحاني أو الراقي الذي يستحضر الجن والشيطان ؟
3- س60: هل في قوله (وَإِذْ صَرَفْنَا إِلَيْكَ نَفَرًا مِنَ الْجِنِّ يَسْتَمِعُونَ الْقُرْآنَ) دليل على أن القرآن كان سببا في جذب وحضور الجن ؟
******************************
:: الفصل السابع عشر ::
:: عن حيل الشيطان وما يتسبب فيه المستحضرون والمستنطقون للجن والشيطان في الجلسات العلاجية ::
***********************
..:: س58: ما هي حيل الشيطان التي يفعلها للتضليل والوقيعة بين الناس حينما يحضر ليتكلم على لسان المصاب روحانيا ؟ ::..
 
- لا يمكن أن أتصور أن يكون طلب استحضار الشيطان إلا مخالفة شريعة قد فعلها المعالج بجهله العميق .. هذا بخلاف أنه قد أذى المصاب الروحاني بفتح المجال الروحاني للشيطان للتسليط عليه .. ومهما كان مبرره فيغلب على هذه النفوس المستحضرة للجن والشيطان في الجلسات العلاجية حالة الزهو بالنفس وحب الظهور أمام الموجودين بأنه قاهر الجن والشياطين .. وإلا ما كان فعلها تحت أي مبرر ممكن أن يقول به .. خاصة وهو يعلم أنها مخالفة شرعية وفيها ضرر وأذى للمصاب روحانيا .. !! وإلا فلا يمكن لعاقل أن يستحضر شيطان ليتكلم معه ..!!
 
- وقد شرحت لك أخي الحبيب المبررات التي يبررها المعالجين لاستحضار الجن والشيطان على المعالج .. !! راجع إجابة السؤال رقم (43) تحت عنوان (لماذا لا يكون استحضار الشيطان في العلاجات لحرق الجن هو من باب (الضرورات تبيح المحظورات) ؟) .
 
- ولكن هنا أظهر لك أخي الحبيب ما الذي يحدث إذا حضر الشيطان وتكلم على لسان المصاب روحانيا .. فإليك أخي الحبيب أشهر الفتن والطرق التي يفعلها الشيطان للتضليل والوقيعة بين الناس عند حضوره أو طلب استحضاره من المعالج ..
 
###############################
 
#- أولا: من طرق الشيطان أثناء حضوره في جلسات العلاج
 
1- الطريقة المباشرة: قد يتكلم الجن ويقول أن فلان هو من صنع السحر .. ومكان السحر مدفون في المكان الفلاني ..
- فاعلم أخي الحبيب .. أن الشيطان يكذب .. حتى ولو صدق في إظهار مكان العمل .. لأنه سيكون كذب في كشف الأسماء الحقيقية التي صنعت السحر ..
- وكيف لإنسان عاقل مؤمن أن يصدق شيطان .. أفلا تعقلون !!
- وتأمل معي قوله تعالى وهو يفضح لك حقيقة فعل الشيطان في الوقيعة بين الناس: (إِنَّمَا يُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَن يُوقِعَ بَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاء فِي الْخَمْرِ وَالْمَيْسِرِ وَيَصُدَّكُمْ عَن ذِكْرِ اللّهِ وَعَنِ الصَّلاَةِ فَهَلْ أَنتُم مُّنتَهُونَ) المائدة91.
 
- فالشيطان وظيفته هي نشر العداوة والبغضاء بين الناس من خلال فعل المعاصي المتعددة والتي منها الخمر والميسر وأي معصية أخرى يترتب عليها الإفساد في الأرض .
- فإذا كان هذا هو حال الخمر المادية .. فما بالك أخي الحبيب بالخمرة الروحانية التي يكون فيها الإنسان غائبا عن الوعي ويحكي ما يراه في خياله بل ويتدخل الشيطان فيتكلم على لسانه .. فكيف تصدق يا مؤمن يا عاقل من هو حاله ؟!! أفلا تعقلون ؟!!
 
2- الطريقة التمهيدية: ومن طرق التضليل التي يتبعها الشيطان حين حضوره .. هو أنه قد يذكر بعض المواقف التي حدثت مع الموجودين في نفس الغرفة العلاجية .. حتى يبرهن لهم أنه صادق في كلامه .. وذلك قبل أن يقوم بإلصاق تهمة السحر ببعض الأقارب ..
- فيقول الشيطان مدافعا عن نفسه: أنه صادق بدليل أن فلان بالأمس فعل كذا .. وأن هناك خلاف بين فلان وفلان حدث من فترة .. وأن فلانه لا تحب فلانة .. وهكذا ..
 
- حتى يتعجب الحاضرون من صدق الجني الذي يتكلم على لسان المصروع أو المصاب روحانيا .. حتى إذا جذب انتباههم فيبدأ يقول أنه محبوس مع هذا الشخص بالإكراه لأن فلان أو فلانة اللي عملوا السحر هم السبب في كده .. !!
 
- ولذلك حينما يسمع الحاضرون أن فلان أو فلانة فعلت السحر .. فإنهم يقولون: لقد انكشفت الحقيقة .. وعرفنا من الذي فعل السحر .. فإن كان هذا الجن كان صادقا في كل ما قاله .. فلماذا يكذب في اتهامه لفلان أو لفلانه بعمل السحر ؟
- إذن فالشيطان صادق في هذا أيضا ... !!
- يبقى هذه الأشخاص هي فعلا من قامت بالسحر .. ويترتب على ذلك قطع أرحام .. !!
- وهذه المعرفة من قالها؟ قد قالها الشيطان وصدقها الحاضرون ..!!
- ولا أدري كيف لمؤمن عاقل رشيد .. أن يصدق شيطان معتدي يسبب الصرع أمام عينه ويؤذي الناس .. ومع ذلك يصدق الشيطان ؟!!
أغابت العقول أم على القلوب أقفال ؟!!
 
#####################
 
#- ثانيا: احذر أخي الحبيب من سوء الظن ..
 
- أن اتهامك لأحد لمجرد سماعك من شيطان أو رؤية خيالات وأحلام .. فهو دليل على أنك تتكلم بالظن وتتهم بالظن .. واتهامك لخلق ربنا بالظن هو نوع من الإثم طالما لا دليل ولا شهود .. يقول تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضاً أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتاً فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ) الحجرات12.
 
- وماذا ستقول لله يوم الحساب .. حينما يسألك .. لماذا اتهمت أقاربك بأنهم قد سحروا لك .. ؟
- هل ستقول لله .. لأن الشيطان تكلم على لسان مصاب روحانيا وقال ذلك الإتهام فصدقته .. !! أم ستقول له أن المشايخ الروحانيين خدام الجن والشيطان قالوا لك ذلك ؟ أم ستقول له أن الراقي الفلاني قال لك ذلك بعد أن أخبره شيطانه من الجن المستمتع بهم والمستمتعون به ؟!!
- هل هذه هي حجتك أمام الله فعلا ؟!! كيف يُعقل ذلك ؟!!
 
- في حين أن الله قال لك: (إِنَّ الشَّيْطَانَ لَكُمْ عَدُوٌّ فَاتَّخِذُوهُ عَدُوّاً) فاطر6 .. ولم يقل لك أن تتخذ من الشيطان وليا مرشدا وناصحا أمينا لك في حياتك ؟!!

##################
 #- ثالثا: وانتبه وخد بالك يا مسلم:
 
- خد بالك لأن اتباعك لكلام الشيطان .. ونشر ما قاله عن فلان أو فلانة .. فأنت تدمر أسرة بكاملها وليس تدمر فلان أو فلانة .. لأن مثلا لو قلت أن فلانة عملت لي السحر .. وكانت متزوجة ولها أولاد .. فانت حطمت حياة هذه الأسرة بتهمتك الزور عليهم .. فكلما سيتقدم شخص ليرتبط بهذه الأسرة ويعرف أن الأم لها في طرق السحر .. فسيهرب فورا .. هذا بخلاف سمعتهم التي ستزداد سوء يوما بعد يوما .. حيث أن كل شيء سيء سيحدث في المكان سيقول الناس لعل فلانة عملت سحر كما هي عادتها ..!!

- فاتقوا الله عباد الله .. لأنكم تخربون بيوت وتدمروها وتفسدون في المجتمع ..!!
 
- ولا تنسى أخي الحبيب .. إذا أتاك أحد وقال لك أن فلان يفعل لك سحر أو ان فلان يفعل السحر لشخص ما .. فتذكر قوله تعالى : (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ) الحجرات6.
 
- وأحد هؤلاء الفاسقون من الشياطين أو الرقاة والروحانيين الذين يتبعون الشيطان فيهتكون أعراض الناس .. فيقول لك عن أحد بأنه يفعل الأسحار ويتبع الشيطان .. ثم يقول لك هذا الكلام بيقين وسوء ظن فيه .. فهذا يعتبر واشي بالخراب بين الناس .. كأنه يسعى بالتشهير به في عرض الناس ويخرب بيوتهم وحياتهم ويشوه صورتهم في المجتمع .. بأنهم يفعلون الأسحار ويتبعون الشيطان ..؟!!
 
- فلا تصدق مثل هؤلاء يا أخي الحبيب .. حتى لا تؤذي نفسك بوسواس الشك ناحية أحد .. ولا تؤذي غيرك بأن تتهمه بما ليس فيه وتصبح من النادمين ..!!
 
- ودائما يتبقى السؤال: لماذا تنقلب جلسة العلاج الروحانية إلى تجسس على أحوال الناس ؟!!

#####################
 
#- رابعا: من غرائب الناس وفضولهم:

- حينما كنت أذهب لعلاج بعض الحالات المصابة روحانيا .. ومن طبعي لا استحضر شيطان ولا جن ولا عفريت ..!! بل لو استشعرت حضور شيء روحاني .. فاطرده مستعينا بالله راجيا منه سبحانه فأقول: (رَبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَنْ يَحْضُرُونِ) المؤمنون97-98.
 
#- ولكن العجيب تجد أهل المصاب روحانيا الجالسون معك في الغرفة .. يسألون لماذا لم تقم بتحضير الجن حتى تسأله ؟!!
- فأقول لهم: لأن هذا سيؤذي الإنسان الذي أقوم برقيته .. (فيعتبرون كلامي غريبا) .. فأقول لم آتي هنا لأصرع أحد .. وإنما أتيت لأعالج بإذن الله ..
- فيقولون: ولكننا كنا نريد ان تعرف كيف تسلط ومن سلطه ولماذا ؟
- فأقول: عفوا لا أقوم باستحضار جن ولا شياطين .. فهل أنتم تريدون علاجا أم قصصا تسمعونها ؟
- فيقولون: طيب أنت لا تعرف من فعل هذا ولماذا ؟
- فأقول: لا أعرف ..
- ثم تجدهم يرمقوك بنظراتهم ويلوون اعناقهم .. وكأنهم يريدون أن يتهموك بأنك جاهل .. أو يريدون أن يقولوا لك لقد حرمتنا من فرصة التعرف على من فعل هذا بفلان المصاب ..!!
 
#- وهناك بعض الظرفاء من الحاضرين يقول لك: طيب لو ما بتحب تقول مين هو .. فهل هو فلانة أم فلان أم فلانة  ؟!!
- وإذا قلت لهم: الله أعلم .. يعيدون السؤال بطريقة أخرى .. ويقولون : طيب هي من الأقارب أم زميل في العمل .. وأقارب الأب أم أقارب الأم .. وهكذا ..
 
#- هل رأيتم أعجب من هؤلاء .. وكأنه لا يهمهم العلاج .. ولا أن يتضرر مخ الانسان (لا قدر الله) حينما يتسلط الشيطان على المخ ويتحكم فيه حتى يتكلم على لسان المصاب روحانيا ..
- ولكن يهمهم الفضول وأن يتلقوا المعرفة من الشيطان ؟!! أهذه نفوس سوية أو رشيدة أو عاقلة ؟!! فعن من يطلبون المعرفة ؟ .. من الشيطان ..!! أهؤلاء عقلاء .. لا يمكن ..!!
 
- ثم يقولون بعد ذلك لماذا يصيبنا ما يصيبنا ..؟ لأنهم ابتعدوا عن طريق الله وارتضوا بالمعرفة من الشيطان ؟!!
 
- وأرجو للجميع العفو والغفران والرحمة .. كرامة من الله وفضلا .. آمين يا رب العالمين .

################
 
#- خامسا: للذين يحبون أن يعرفوا من فعل السحر أو سلط شيطان:

- فأقول لهم: ماذا سيفيدكم الأمر ؟
- يقولون لك: حتى نتجنبه ولا نتعامل معه ..!
- فأقول لهم: انتبهوا أيها السادة الكرام ..
- لعل الله أراد أن يستره .. فيكون ذلك سببا في توبة العبد ولا يعود لهذه المعصية مرة ثانية ..
- ولعل الله حجب عدم معرفة هذا الشخص .. حتى لا يصيبك سوء ظن باتهامك له بالباطل .. فتصبح على ما فعلت من النادمين
- ولعل الله حجب معرفة هذا الشخص .. حتى لا يعرف عنك هذا الشخص انك كشفته .. فيكيد لك كيدا جديدا .
- فمن الأفضل أن لا نسأل عن أشياء .. إن تُكشفت لنا فقد نصاب بالسوء والألم النفسي بما لا نحتمل ..


###################
 
#- سادسا: ودعني أخبرك بشيء أخي المصاب روحانيا أو أهل المصاب:
 
1- تريد معرفة من سحرك .. تحت مسمى أنك تريد أن تعرفه لتتجنبه ..!! ولكن هذا مبرر خاطيء لأنه لا يمكن تجنب السحر على الإطلاق لو نزل بأحد وإلا كان امتنع حدوثه عن سيدنا موسى عليه السلام وسيدنا محمد عليه الصلاة والسلام .. !!
 
2- وقد يكون فيك دافع نفسي داخلي .. وهو الغل الذي أصبح مسيطرا عليك وتريد أن تنتقم ممن فعل بك ذلك ..!!
 
3- فلا تبحث عن الفضول .. فلعل فيه ندامة لك .. ولكن الكرامة كل الكرامة هو تفويض الأمر لله فيمن يؤذينا طالما لا نعرفه .. وهو وكيلنا ونعم الوكيل ..
 
4- ولا تنسى أخي الحبيب أن اتهامك بالباطل بتهمة زور .. يجعلك تحمل إثما كبيرا وبهتانا له عاقبة سيئة لك يوم القيامة  .. حيث يقول تعالى: (وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُبِينًا) الأحزاب58.
 
- وبل قطعك للأرحام سواء بينك وبين أرحامك أو بين الناس وبعضهم البعض .. فهذا يجعلك متشبها بفعل المنافقين الذين يلعنهم الله .. حيث يقول تعالى: (فَهَلْ عَسَيْتُمْ إِنْ تَوَلَّيْتُمْ أَنْ تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ ْوَتُقَطِّعُوا أَرْحَامَكُم (22) أُولَئِكَ الَّذِينَ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فَأَصَمَّهُمْ وَأَعْمَى أَبْصَارَهُمْ) محمد22-23.
 
- بل وتذكر قول النبي صلى الله عليه وسلم: (لَا يَدْخُلُ الجَنَّةَ قَاطِعُ رَحِمٍ) صحيح مسلم.. أي لا يدخلها حتى يأخذ الله حق هذه الأرحام من قاطعها .. والله أعلم .
 
#- فالمعالج الذي يستحضر الجن والشيطان على المصاب ..
- لو نطق الجن بأسماء . فإن المعالج مشارك في الإثم الذي يترتب على قطع الأرحام .. لأنه الأصل في حدوث هذه الفتنة ..
 
******************************
..:: س59: هل تعلم ما الذي يسببه الروحاني أو الراقي الذي يستحضر الجن والشيطان ؟ ::..
 
1- يكون سببا في توكيل الشيطان .. ليستولى على مخ المصاب روحانيا ..
 
2- يكون سببا في حدوث صرع روحاني لهذا المصاب روحانيا .. لأنه طلب من الشيطان ذلك حينما طلب استحضاره واستنطاقه ..
 
3- يكون سببا في قطع الأرحام .. لأن الجن قد ينطق بما فيه قطيعة أرحام ..
 
4- يكون سببا في نشر الأفكار الشيطانية بين المسلمين بعد أن صدق الشيطان الذي يستحضره ..فينشر فكرة إحراق الجن بالقرآن وفكرة استحضار الجن بالقرآن ..!!
 
*****************************
 
..:: س60: هل في قوله (وَإِذْ صَرَفْنَا إِلَيْكَ نَفَرًا مِنَ الْجِنِّ يَسْتَمِعُونَ الْقُرْآنَ) دليل على أن القرآن كان سببا في جذب وحضور الجن ؟ ::..

- أخي الحبيب .. لا تعجب حينما تجد من خرافات المعالجين عن استحضار الجن .. أنهم يستدلون بقوله تعالى : (وَإِذْ صَرَفْنَا إِلَيْكَ نَفَرًا مِنَ الْجِنِّ يَسْتَمِعُونَ الْقُرْآنَ فَلَمَّا حَضَرُوهُ قَالُوا أَنْصِتُوا فَلَمَّا قُضِيَ وَلَّوْا إِلَى قَوْمِهِمْ مُنْذِرِينَ) الأحقاف29 ..

- حيث ظن البعض أن قراءة القرآن هي التي أحضرت وجذبت الجن للاستماع إليه ؟!!

#- قلت (خالد صاحب الرسالة):

- هذا الذي ظنه بعض المستبيحين لاستحضار الجن والشيطان بالقرآن هو إلحاد واضح في تفسير كلام الله عن معانيه .. ليه ؟

1- لأن قوله تعالى: (صَرَفْنَا) .. فيه دليل على أن الله هو الذي ألهم  هؤلاء الجن ليتوجهوا إلى النبيِّ صَلَّى اللَّهُ عليه وَسَلَّمَ  ليستمعوا إلى القرآن .. وليس القرآن هو الذي استحضر هؤلاء الجن ..

- فلا علاقة بأن القرآن كان سببا لحضور الجن كما زعم هذا المستبيح لاستحضار الشيطان بالقرآن ..!!

2- فانظر أخي الحبيب .. كيف أن هؤلاء المستبيحين استحضار واستنطاق الجن والشيطان بالقرآن .. ينتهجون منهجية فاسدة ومضلله في تفسير كلام الله .. إلى ما يرغبون فيه من استمتاعهم بالجن والشيطان .. واستباحة ما حرمه الله ونهى عنه من استحضار واستنطاق الجن والشيطان بالقرآن ..!! 

 *****************

يتبع إن شاء الله تعالى
*****************
والله أعلم
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم
هذه الرسالة مصدرها - مدونة الروحانيات فى الاسلام -  ولا يحق لأحد نقل أي موضوع من مواضيع أو كتب أو رسائل المدونة .. إلا بإذن كتابي من صاحب المدونة - ا/ خالد أبوعوف .. ومن ينقل موضوع من المدونة أو جزء منه (من باب مشاركة الخير مع الآخرين) فعليه بالإشارة إلى مصدر الموضوع وكاتبه الحقيقي .. ولا يحق لأحد بالنسخ أو الطباعة إلا بإذن كتابي من الأستاذ / خالد أبوعوف .. صاحب الموضوعات والرسائل العلمية .

هناك 23 تعليقًا:

  1. اللهم بارك واكرم استاذنا بما انت اهله في الدنيا والاخرة
    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وسلم تسليما

    ردحذف
  2. أستاذي الحبيب وجت أمر منتشر على السوشال ميديا كثير وهو ساحر يقول للناس أنه تاب فرأيت في كلامه الصدق وحسسته وانفعلت معه وخصوصا أنه ذكر كل التفاصيل التي حدثت له حينما كان يتعامل مع الجن وكان باب التوبه في رؤيه قد رأها غيرت حياته بالكامل وقد حكي أنه قد هدد من قبل الجن أنهم سيقتلون أولاده وبالفعل هذا ما حدث ولكنه أخبر زوجته على أنه تاب ولكن سيدفع ثمن هذه التوبه وأنه سيكون في معاناه قالت كنت أتمنى هذا ولكني كنت أستحي أن أقول لك مات أولاده وزجته ولكنه كان مستسلم لله راضي بكل مايحدث معترف بخطأه وذنبه وتسمعه وهو يبكي فتجد في كلامه الصدق وكان يتحدث عن كم الفتن والحوارات والأحداث التي تحدث له بعد اعلان توبته وخصوصا عندما يصلي وفي وضع السجود فكما قال كنت أجي أسجد فتنكشف لي عورات من النساء في موضع سجودي.... سبحان مقلب القلوب ومغير الأحوال لا حول ولا قوة الا بالله تراه وهو يتكلم تشعر فعلا بصدق كلامه كان اسمه (داود محمد فرحان)


    بعدها لقيت فديو تاني لشخص يقول أنه كان ساحر وتاب ولكن شعرت بعدم ارتياح من كلامه ووجت في خلط بين الحق والباطل و سمعت له أكثر من فديو فلم أرتاح له وخصوصا إني وجت له فديو يكفر فيه أهل الصوفيه ووجته يذكر نبات اسمه الحلتيت إذا وجد في مكان يعمل على طرد الجن ويتعمق في تفسير بعض الأمور في عالم الجن (بيقول بحكم التجربه ومجالستهم) ولكن لم أحب الإستكمال الفديوهات ولكن هو يقول لما أروح أرقى حد والجن يتكلم على المصاب لا أحب الكلام معه فقط أقول له اخرج عدو الله لا إله إلا الله محمد رسول الله ولا اتكلم معه بعدها وذكر انه مره أتعرض عليه أن الجن في جلسه يعمل معه على العلاج لوجه الله ولكنه رفض قال فهمت انها مكيده بعض مقال له طريقه العلاج بعض الأيات وورق نبات فرد عليه وقال الأمر لله هو لو عاوز يخفو هيخفو مش عايز منك مساعده وقال ده كله بيكون فخ حتى يقع الراقي في الفتن ويضحكو عليه وقال أنصح كل الشباب لا ترقى النساء قبل سن ٤٥ سنه ولا ترقى الا أهل بيتك وان حكم الأمر لا ترقى الا في وجود زوجتك حتى لا تفتن بالنساء وقال كثيرا من الرقاه ينقلب حالهم بسبب إن الشيطان بيزين له الست وقال دائما الذي يقول عليه الجن إنه هو اللي عامل السحر بريء لأنه لو قال علي الساحر الحقيقي الساحر بيروح له الخبر في سعتها يقوم الساحر يستدعي كبير هذه القبيله بتعهم ويخليه يقتل هذا الجن لأنه لم يقم بعمله وهو التوقيع بين أفراد الأسره وجعلهم يتهمو بعض أو في جارهم فدائما من يلقى عليه التهمه بريء منها ...

    سؤالي ليس له علاقه بأحد من هذه الناس التي حكيت عنها ولكن فكره جت في بالي

    سؤال هل من الممكن إن الموضوع يتم استخدامه من ناحيه شيطانيه بإدعاء ساحر انه تاب حتى يستطيع تضليل الخلق أكتر بمعلومات خاطئه وخلط الحق بالباطل أم يكون العيب عند الشخص نفسه أنه يحتفظ ببعض المعلومات القديمه لديه؟؟؟

    السؤال الثاني ليه كنت متأثر مع الأول من أول مسمعته وشفته وحسيت انه صادق وليه اديقت من الثاني و مش مرتاح له؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الحبيب محمد ..
      - بخصوص أسئلتك:
      1- ليس الموضوع ان يتم استغلال شخص من خلال توبته .. وإنما قد يكون اسلوب الشخص خطأ في التوجيه ..
      - وأحيانا يتم فتنته في نفسه من مدح الناس له على توبيته .. فتصيبه فتنة العُجب .. فيكون خرج من فتنة السحر إلى فتنة العُجب ..!! فانتقل من سيء إلى سيء !!
      - والمعجب لحاله .. تدركه القلوب فور نطقه بل من ملامح وجهه ..!!

      2- تأثرك بالأول دون الثاني .. بقدر اخلاص القلوب في التوجيه .. وقد يكون لأن أسلوب الاول قدمه بطريقة مقبولة .. والثاني قدمه بطريقة فيها اعجاب بنفسه .. وقد يكون من باب تلاقي الأرواح وتنافر الأرواح .. والله أعلم ..

      ******************************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
    2. الساحر السوداني التائب
      الساحر اليمني التائب
      الساحر العراقي التائب

      قبل 10 سنين أو أكثر = كانوا الثلاثة ضمن ( بروباجندا إعلامية ) = دعاية مضادة وحرب إعلامية ضد التصوف.
      كان يتم تسويق الثلاثة على أساس أنهم صوفيين تائبين.
      وأن الفكر أو المنهج ( الصوفي ) = يعلم أتباعه السحر !!
      ...........
      حرب إعلامية ونفسية ضد التصوف....

      المهم

      كانوا من قناة إلى قناة ومن مسجد إلى مسجد ومن بلاد إلى بلاد ومن قصر إالى قصر ومن فلة إلى فلة ومن مجلس إلى مجلس ومن ديوان إلى ديون ومن نادي إالى نادي ومن تلفزيون إلى تلفزيون.

      حذف
    3. المهم
      ربنا العالم ( بالنيات )

      ومثلما قال الأستاذ خالد ( بسبب مدح الناس له بأنه تائب = فتصيبه فتنة العُجب .. فأنتقل من سيء إلى سيء )!!


      حذف
    4. - بشكل عام لمن تكون مشهور أوي، وفي قناة فضائية عاوزة تعمل لقاء تلفزيوني معك = بتوع القناة بيعملوا قبل اللقاء دعاية إعلانية تلفزيزنية = بأن فلان الفلاني بيعمل مقابلة تلفزيونية بالقناة = فترتفع نسب المشاهدة بالقناة. وخلال اللقاء التلفزيوني = بيعملوا إعلانات لمنتجات تجارية زي الطعام أو الدواء أو المنتجات الكهربائية أو أي شيء تجاري = فأصحاب الشركة التجارية = يدو فلووس لبتوع القناة. وبتوع القناة بيدو فلووس للشخص المشهور. عشان يعمل لقاء بقناتهم.

      والضيف المشهور إللي بيعمل القاء التلفزيوني =برضو عاوز الحلاوة بتعته !!
      حلاوة مش يعني شكلاتة أو بسبوسة أو كريم كراميل لا لا لا لا
      الحلاوة بتعته = فلوووس بالدولار$$$
      يعني
      بتوع القناة بيستفيدوا والشخص المشهور = بيستفيد
      وبعدين
      الشخص المشهور يحكي قصته =
      ( صدق أو كذب )
      (صدق قليل وكذب كثير)
      ( كذب قليل وصدق كثير )
      المهم
      زيما يقول الأخوة المصريين = أهي سبوبة وأنفتحت !!
      يعني = مصدر رزق إعلامي = تلقى من خلال مقابلاتك الاعلامية فلوس.

      والله أعلم

      حذف
  3. ماشاء الله لاقوة إلا بالله
    مدد ياالله مدد

    يامغيث ياالله

    ردحذف
  4. جزاك الله خيرا استاذنا الفاضل
    رب زدنا علما
    امين امين امين

    ردحذف
  5. سبب أن الأهل قاعدين بالغرفة وبيسألوا المعالج هو أنت ليه لا تكلم الجني؟ !!!
    الجواب
    هو الإعلام وبالذات التلفاز!!!
    لأنه بمنتصف واواخر التسعينات = كانت هناك برامج بالتلفزيون عن علاج الحالات الانسية المصابة بأمراض نارية.
    وكان المعالج أبو جلباب قصير ولحية طويلة ووجه متجهم ملامحه قاسية.
    يقول للجني
    1-هو أنت إسمك إيه؟
    2- كم عمرك؟
    3- مين ارسلك؟
    4- فين مكان السحر؟
    5- ماهو دينك؟
    6- من أي قبيلة انت؟
    وهذا الشيء ترسخ بنفوخنا = لأنه اول مرة نشوفه ونسمعه ونعرف بيه = تفريخ بالنفوخ أن هذا سبيل العلاج الصح.
    أنك تحاور العارض الناري كم عمره ومادينه ومن أي قبيلة ومين أرسله وفي مكان السحر.
    هل
    افتهملك قصدي ياأستاذ خالد؟
    الإعلام من يعلمنا وليس الكتب.
    فالعلم بالتلفزيون وليس بالصدور أو السطور.

    ردحذف
    الردود
    1. طيب
      1- مجد زمان كان يسمع عبارة روحية وهي ( العلم في الصدور وليس في السطور )
      2- طبعا قصدهم = أن بعض العلم مش مكتوب بالكتب ( سطور الكتب ) ولكن موجود بصدور الصالحين.
      .........
      طيب
      الان العلم الشرير + العلم المخلوط نص بنص = قليل شر وقليل خير = موجود بالاعلام.

      طيب
      سؤالي هو : قبل عشرين سنة أو أكثر = قصدي لمن كانت برامج تلفزيونية (تبث وتنفث) برامج تلفزيونية عن:
      ( إخراج الجن من جسد المصاب )

      كان المعالج الراقي = يقول للعارض الناري = الأتي :

      1- قبل ما تغادر = أسلم = أدخل بدين الاسلام.
      2- أخرج من الرجل اليسار ومن القدم اليسار ومن الأصبع الصغيرة اليسار.
      وإذا
      لم تسمع الكلام = سأحرقك.
      ..................
      طيب
      لماذا من الصبع الصغيرة بالقدم اليسار ؟!
      هم يقولون : عشان لو أن الجني خرج من العين أو الأذن = سوف تتشوه العين أو الأذن.
      لكن
      صبع القدم اليسار لو تشوهت = محدش بيعرف ولن يتضرر منها الشخص المصاب أوي.
      ...........

      فما رأي حضرتك ياأستاذ خالد ؟

      ............
      عندنا هذا الكلام موجود بين الناس زي العقيدة !!
      وإللي علمهم هذا = التلفزيون !!

      حذف
    2. - هل تعرف يا مجد حينما قال الشيطان لي:
      - سأخرج من العين أو الأذن أو ما شابه ثم عاد وقال لي لن اخرج .. فماذا كنت أقول له ؟

      - كنت أقول له: لما تبقى تدخل تبقى تخرج .. !!

      - وهذه كانت مرة واحدة قلت ذلك .. لأنه في الغالب .. كنت اتركه يتكلم كالكلب الذي يلهث ولا أرد عليه .. واستمر في الدعاء إلى الله بكلام الله ..
      - هذا على افتراض حضور اشيطان أصلا .. لأن هذا حدث مرات قليلة بسبب من أتى قبلي .. ولا يلبث إلا قليلا في حضوره لأنه ييأس من الكلام معي .. لأنني لا احاوره ..!! لأن المحاورة تدمر المصاب وتقطع المدد القرآني وتمنع حضور الملائكة حينئذ .. لأنك تكون أفسدت جلسة العلاج التي تكون أصلا ذكرا لله ودعاء إليه ..

      *******************************

      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الامي وعلى آله وسلم

      حذف
    3. الجملة دي صاروخية بجد..
      قصف جبهة 3dimensions..... للشيطان طبعا دا قصدي
      لما تبقى تدخل تبقى تخرج...!!! سبحان الله جملة عجبتني ممتازة
      لأن ٩٩٪ من الرقاة عندهم يقين (مش عارفة جايبين منين!!؟) ان الشيطان جوا الجسم..!!
      الا من رحم ربي وكان عنده نفس اعتقاد حضرتك يا استاذ خالد
      وحقيقي بسبب اعتقادهم دا المصاب بيتعب اكتر وحالته بتكون أسوأ...
      نسأل الله لهم البصيرة والهداية بهذا الحق......لأنهم منتشرين بقوة في الميديا مش بس في الواقع للأسف..!!!

      حذف
    4. يعني
      قصد حضرتك أن المخلوق الناري ميخشش جوا الجسم الإنساني.
      فقط
      من خارج الجسم الإنساني.
      .....
      فهل يكتف القرين من الخارج؟
      طيب
      هل يستطيع التأثير على العين أو الأذن بالاذى ؟

      حذف
    5. المخلوق الناري (الجن) .. ولا يشغلني جوا أو بره (وإن كان اعتقادي هو مس كما قال القرآن - يعني من الخارج) ..
      - لكن المسألة أن الشيطان عاوز يدير حوار .. لنه يعلم انه بذلك يفسد مدد الرقية ويفسد من قوى المصاب فيزداد تمكينا منه !!

      - أما عن تأثيره على العين والأذن وغيره .. فهذا يحتاج لتكليف بسحر من إنسي .. وليس من مجرد رغبته هو كجن ..!!
      - هل سمعت أن جن خرج من عين احد أو أذنه ؟!! لا .. ولا هتسمع ..
      - ومن مضحكات الامور المبكية .. كيف سيفسد العين أو الأذن وهو روحاني ؟!! فالذي يقول بضرر هذا أو ذاك فهو تصور تجسيد الجن في صورة مادية وبالتالي هيصيب العين أو الأذن بالضرر ..!! (فهل غابت العقول أم على القلوب أقفال) ..!!

      - من الذي يؤذي المصاب يا مجد في جلسة العلاج ؟
      - ستجد المعالج فقط هو المؤذي الوحيد وليس الشيطان .. ليه ؟ لأن هذا المعالج هو مبعوث الشيطان وإلا ما كان اتبع طرق الباطل والبدعة والتحريف في العقيدة مع عصيان الله باستحضار الجن والشيطان فضلا عن أنه يكلف الشيطان بالحضور واصابة المصاب بالصرع .. وكل ذلك حتى يتكلم معه المعالج . وهذا الكلام في ذاته تدمير للإنسان المصاب !!

      ***********************************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
    6. ( ومن مضحكات الأمور المبكية .. كيف سيفسد العين أو الأذن وهو روحاني ) ؟!!

      طيب
      بسحر الفودو = يكون هناك أثر بجسم المصاب الأنسي !!
      مثلا
      لو الساحر الكافر = طعن الدبوس أو المسمار أو السكين على البطن أو الرجل = فالإنسي المصاب يتضرر بعمل الساحر الكافر بمنطقتي البطن أو الرجل!!
      يعني
      لو الساحر الكافر = دغز ، نغر ، طعن ( التمثال أو المُجسم أو العروسة ) إللي على شكل الإنسي المصاب = الإنسي بيحدث له نفس الشيء بجسمه ولو كان بعيد بالآلاف الأميال والكيلومترات.
      ..............
      قصدي
      أن المخلوقات النارية الجنية الشيطانية = قد تُصيب العين أو الأذن.
      .والرب أعلم.

      حذف
    7. صح
      حضرتك قلت أن :
      (أما عن تأثيره على العين والأذن وغيره .. فهذا يحتاج لتكليف بسحر من إنسي.. وليس من مجرد رغبته هو كجن ..!! )

      طيب
      سؤالي هو : لمن يكون المعالج الراقي يعالج حالة مصابة = والمخلوق الناري قال للمعالج : إذا لم تتوقف فسوف أخرج من العين وأجعله مشوه العين )
      فهل
      المعالج الراقي يخاف ويوقف الرقية أو لا يخاف ويستمر بالرقية ؟

      حذف
    8. من اكتفى بالله كفاه يا مجد .. !!
      واللي بيخاف من الشيطان زي اللي بيخاف من ظله ..!!
      فكيف لعاقل أن يصدق شيطان ؟ يا راجل يا طيب .. (ألم تقرأ التعليقات السابقة) ؟!!

      **************************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
  6. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل أرتكبت خطأ في تعليقي الذي رايات وسكرا

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الحبيب أبو علي .. عليكم السلام ورخمة الله وبركاته
      لم يصل أي تعليق آخر منك أخي الحبيب
      فلعلك ظننت أنك أرست تعليقا ولكنه في الحقيقة لم يتم إرساله
      **************************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
  7. خدعوك فقالوا
    نطق الشيطان خوفا منك ومهابة لك
    خدعوك فقالوا
    بكا الشيطان ألم من شدة وجعه
    خدعوك فقالوا
    صرخ الشيطان ألما من شدة إحتراقه
    خدعوك فقالوا
    مقيد بحسمك رغما عنه بسبب أسحار
    خدعوك فقالوا
    لا يتسطيع تركك لانه مهدد بالقتل من اعوانه
    خدعوك فقالوا
    سكن شيطان جسدك و لا مفر له منه
    خدعوك فقالوا
    عليك بآيات الحرق يهلك و يموت بنيتة حرقه
    خدعوك فقالوا
    نطق الشيطان باسم الساحر و صدق وهو كذوب
    خدعوك فقالوا
    نستنطق الشيطان على لسانك لنعرف نوع سحر و من ارسله
    خدعوك فقالوا
    الراقي الرباني فلان قاهر الجن و العفاريت تفر بمجرد ذكر اسمه
    خدعوك فقالوا
    لن تسطيع رقية نفسك بنفسك يجب ان تحضر راقي
    خدعوك فقالوا
    نضرب شيطان بضرب جسمك
    خدعوك فقالوا
    لك سحر أسود ،ومعلق ومدفون،و مرشوش..... من المستحيل ان تشفى
    خدعوك وزينوا كل أفكار الشيطان ونسوا ان يقولوا لك أن الله وحده الشافي و المعافي
    نسوا ان يقولوا
    ليس لها من دون الله كاشفة
    السحر إن الله سبطله
    ادعوني أستجب لكم
    أنا جليس من ذكرني وحيث ما إلتمسني عبدي وجدي
    لو اجتمعت الانس والجن على ان يضروك بش لن يضروك الا بشي قد كتبه الله عليك ولو اجتمع الانس والجن على ان ينفعوك بشئ لن ينفعوك الا بشئ قد كتبه الله لك رفعت الاقلام وجفت الصحف
    لست بحاجة لطرق أبواب الرقاة و باب الله مفتوح لا يغلق
    لست بحاجة لتحمل ضربهم و كذبهم و عذابهم و معتقداتهم الظالة
    وبينك وبين الله سجدة في جوف ليل تبوح له بما أهمك و ما أوجعك
    بينك وبين الله دعوة قلب صادقة موقنة متى ما أيقنت بالاجابة أجبت
    الله قاهر فوق عباده ،الله ناصر كل مظلوم،الله يشفي كل مريض
    الله نور ذكره يزيل كل الشرور الله نور قربه سرور ومحبته حرز من كل الشرور

    ردحذف
  8. - حرصك على إغلاق الباب بهدوء حتى لايستقيظ النائمين "عمل صالح"

    - لقيتِ أكل مكشوف وغطيته "عمل صالح"

    - اصغائك لحديث قد يكون ممل لجبر خاطر المتحدث "عمل صالح"

    - بشاشة صوتك في الرد علي الهاتف "عمل صالح"

    - ابتسامتك لطفل وملاطفتك له "عمل صالح"

    - استقبالك الناس في منزلك بترحاب وإكرامهم "عمل صالح"

    - إغلاق ما فتحته ورفع ما سقط منك وتغطية ما كشفته وتسويه ما بعثرته وتنظيف ما استخدمته وترك المكان أحسن مما كان هذا بالطبع "عمل صالح"

    - رفع الهاتف أهلاً أخي، أختي، أبي، أمي، خالتي، عمي، والسؤال عن أحوالهم "عمل صالح"

    - شربت العصير وأبقيت العلبة معك حتي تصل لأقرب سلة مهملات "عمل صالح"

    - رأيت ولد يخطئ فأعطيته ابتسامة مليئة بالحب وقلت له استغفر يابني هذا يثقل ميزان سيئاتك.. ولديك فرصة للاستغفار وتثقيل ميزان الحسنات "عمل صالح"

    - شيئا أفادك في حياتك فنشرته لتعم الفائدة "عمل صالح"

    - لم ترد سائلاً خائباً سواء كان سائل نصيحة، سائل مال، سائل خدمة "عمل صالح"

    - كتمت عيباً رأيته بأحدهم "عمل صالح"

    - دعيت لميت "عمل صالح"

    * الأعمال الصالحة محيطة بنا حتى ونحن في منازلنا، بإمكاننا تثقيل ميزان الحسنات يومياً بمليون (عمل صالح)

    ردحذف
  9. مشاء الله تبارك الرحمن الرحيم الرزاق الكريم لا حول ولاقوة الابالله هذا الكلام الذي انتضرة اسمعه جميل استاذي الفاضل خالد زادكم الله إلهام وعلم ياطيب الله ينصرك ويزيع صيتك ويهدي بيك المؤمنين يارب امين امين امين

    ردحذف
  10. فتح الله عليك أستاذ خالد
    الحمدلله جزاك الله خيرا
    ظهر الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقًا

    ردحذف

ادارة الموقع - ا/ خالد ابوعوف