الروحانيات فى الإسلام: رقية قوية جدا في العلاج والتحصين - وأفضل إستعاذة ولا مثيل لها - ما سأل سائل بمثلها ولا استعاذ مستعيذ بمثلها - قوة سورة الفلق والناس في التحصين والعلاج - المعوذتين لهما تأثير في تهدئة الأطفال الصغار والشباب - ما هي طريقة قراءة سورة الفلق والناس للعلاجات - كيف تسمع الملف الصوتي - ما فائدة الملف الصوتي - انتبه حتى لا تضل ولا تنخدع .

بحث في المدونة من خلال جوجل

الثلاثاء، 12 مارس 2019

Textual description of firstImageUrl

رقية قوية جدا في العلاج والتحصين - وأفضل إستعاذة ولا مثيل لها - ما سأل سائل بمثلها ولا استعاذ مستعيذ بمثلها - قوة سورة الفلق والناس في التحصين والعلاج - المعوذتين لهما تأثير في تهدئة الأطفال الصغار والشباب - ما هي طريقة قراءة سورة الفلق والناس للعلاجات - كيف تسمع الملف الصوتي - ما فائدة الملف الصوتي - انتبه حتى لا تضل ولا تنخدع .

بسم الله الرحمن الرحيم
رقية قوية جدا في العلاج والتحصين
وأفضل إستعاذة ولا مثيل لها
ما سأل بمثلها سائل ولا استعاذ بمثلها مستعيذ
إلا وجد الله له معيذا ومغيثا
إن  آمن بيقين في كلام الله وكلام النبي


* فهرس :
1- المعوذتين من أفضل ما يُسأل بهما الله في التحصين ودفع الشرور .. وأقوى وأفضل الإستعاذات القرآنية ؟
2- قوة سورة الفلق والناس في التحصين والعلاج ؟
3- المعوذتين لهما تأثير في تهدئة الأطفال الصغار والشباب ؟
4- ما هي طريقة قراءة سورة الفلق والناس للكشف والعلاج والتحصين ؟
5- كيف تسمع الملف الصوتي ؟
6- ما فائدة الملف الصوتي مرة ومرتين ؟
7- انتبه حتى لا تضل ولا تنخدع ؟
***************************

- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. هذه أحدى طرق العلاجات التي طالما أحب العلاج بها في الإصابات الروحانية والنفسية والعضوية .. للصغار والكبار .. وهي سورتي الفلق والناس .. !!

- عموما أضع لك هنا طريقة خاصة للرقاة أو من يرقون أنفسهم أو يريدون رقية المقربين منهم .. سواء قراءة أو سماعا .. 

- وأرجو من الله أن تكون سببا في مساعدة البعض إن شاء الله تعالى .. وهي من أفضل طرق التحصين والعلاج في القرآن وذلك من خلال سورتي الفلق والناس .. الذي أرشدنا إليهما النبي صلى الله عليه وسلم .

- ووضعت لك ملف صوتي لتتعلم منه كيفية هذه الطريقة .. وفي نفس الوقت تستخدمه كعلاج لك ولغيرك بإذن الله ..

- ولكن أريدك أن تكون على يقين من كلام النبي صلى الله عليه وسلم حينما قال لك : (ما سألَ سائلٌ بمثلِهما ولا استعاذَ مستعيذٌ بمثلِهما) .. وكن على يقين من كلامه الشريف لأنه وحي عن الله .. فلا تشك ..!!

* ملحوظة : يتم رفع ملف الصوت على اليوتيوب أولا .. ويتبعه إن شاء الله تعالى رفعه على المدونة كملف أم بي ثري .. بجوده عالية إن شا الله تعالى .. 

*****************************
(1)
..:: المعوذتين من أفضل ما يُسأل بهما الله في التحصين ودفع الشرور .. وأقوى وأفضل الإستعاذات القرآنية ::..

- دائما هناك مشكلة في نفوس البعض .. وهو البحث عن الغامض الذي فيه الأسرار الخفية .. ويظن أن فيه خلاصه من مشاكله ..!!

- في حين أن لديه حلول لمشكلته .. ويستطيع فعلها .. ولكنه حجب نفسه عنها .. لأنه يظن أنه لا نفع فيها ويكتم ذلك في نفسه .. كما يحدث مع بعض الناس حينما أقول له عالج واكشف فقط بسورة الفلق .. فهو لا يصدق ..!! وكأنه يستقلها ويستخف بها ..!!

- لكن الحقيقة هو أنه ليس لديه إيمان بقوة كلام الله في أن يجعل الله فيها سببا للحماية ولطرد الجن والشيطان ..!!

- ولا أدري لماذا لا يؤمن بيقين في كلام النبي صلى الله عليه وسلم .. في أنهما أفضل ما استعاذ به المتعوذون .. وأفضل ما يتوسل به العبد إلى الله للتحصين ودفع الشرور .. ولا مثيل لهما ..!!

- فلو آمن بصدق ويقين في كلام النبي صلى الله عليه وسلم .. لوجد كرامة الله .. ولكنه ارتضى بمتاهات ما يرويه وينشره مشايخ عرض عورات المسلمين على اليوتيوب تحت مسمى الرقية ..!! 
فكيف يجد المؤمن كرامة الله من القرآن .. وهو يظن أن هذه الخسيسة المعروضة على اليوتيوب أنها نتيجة القرآن أو أنها أفعال يرضاها الله ورسوله ..!!

* نعود فنقول :  
# إليك دليل أنهما أفضل ما تعوذ به المتعوذون .. أي أفضل ما يلجأ إليه العبد للتحصين ودفع الشرور عنه ..  

1- عن عقبة بن عامر عن النبي قال : (يا عقبةُ قل فقلتُ ماذا أقولُ يا رسولَ اللَّهِ فسَكتَ عنِّي ثمَّ قالَ يا عقبةُ قل قلتُ ماذا أقولُ يا رسولَ اللَّهِ فسَكتَ عنِّي فقلتُ اللَّهمَّ ارددْهُ عليَّ فقالَ يا عقبةُ قل قلتُ ماذا أقولُ يا رسولَ اللَّهِ فقالَ قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ فقرأتُها حتَّى أتيتُ على آخرِها ثمَّ قالَ قل قلتُ ماذا أقولُ يا رسولَ اللَّهِ قالَ قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ فقرأتُها حتَّى أتيتُ على آخرِها ثمَّ قالَ رسولُ اللَّهِ عندَ ذلِكَ ما سألَ سائلٌ بمثلِهما ولا استعاذَ مستعيذٌ بمثلِهما) صحيح النسائي .

2- عن ابن عائش الجهني عن النبي قال : (يا ابن عابسٍ ألا أُخبركَ بأفضلَ ما تعوَّذَ بهِ المتعوذونَ ؟ قال : بلى يا رسولَ اللهِ ، قال : ( قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ الفَلَقِ ) (وقُلْ أَعُوذُ بِرَبّ النّاسِ ) ، هاتينِ السورتينِ ..) صحيح النسائي .

*****************************
(2)
..:: قوة سورة الفلق والناس في التحصين والعلاج ::..

- السورتين هما عُوذة وليس مجرد رقية ..!! 
- يعني يتم استخدامهما في الوقاية وفي العلاج .. يعني للتحصين وللاستشفاء .. من كل سوء ظاهر وباطن .. بإذن من الله تعالى ..

* ودليل ذلك على أنهما يستخدمان في حال الصحة (كتحصين)  وحال المرض (كعلاج) :

1- في حال الصحة :
عن السيدة عائشة قالت : ( كانَ رَسولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ إذَا أوَى إلى فِرَاشِهِ ، نَفَثَ في كَفَّيْهِ بقُلْ هو اللَّهُ أحَدٌ وبِالْمُعَوِّذَتَيْنِ جَمِيعًا ، ثُمَّ يَمْسَحُ بهِما وجْهَهُ ، وما بَلَغَتْ يَدَاهُ مِن جَسَدِهِ قَالَتْ عَائِشَةُ : فَلَمَّا اشْتَكَى كانَ يَأْمُرُنِي أنْ أفْعَلَ ذلكَ به ) صحيح البخاري .
- المعوذتين : هما سورة الفلق والناس ..

2- في حال المرض :
عن السيدة عائشة قالت : ( أنَّ النبيَّ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ كانَ إذَا اشْتَكَى يَقْرَأُ علَى نَفْسِهِ بالمُعَوِّذَاتِ ، وَيَنْفُثُ ، فَلَمَّا اشْتَدَّ وَجَعُهُ كُنْتُ أَقْرَأُ عليه ، وَأَمْسَحُ عنْه بيَدِهِ ، رَجَاءَ بَرَكَتِهَا . وفي روايةٍ : أنَّ النبيَّ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ كانَ إذَا اشْتَكَى نَفَثَ علَى نَفْسِهِ بالمُعَوِّذَاتِ وَمَسَحَ عنْه بيَدِهِ ) صحيح مسلم ..
- والمعوذات هنا المقصود بهم .. سورة الإخلاص والفلق والناس ..

*******************************
(3)
..:: المعوذتين لهما تأثير في تهدئة الأطفال الصغار ؟ ::..

- وهاتين السورتين لهما تأثير عجيب على الأطفال الصغار لتهدئتهم خاصة لو أصابتهم عين حاسد .. حيث يتم قرائتهما كما سبق بيانه .. وأنت واضع يدك على رأسه أو صدره وهو نائم أو صاحي .. وتكرر الآيات كما ذكرت لك ..

- وكن على يقين من كلام الله وكلام النبي صلى الله عليه وسلم ..

- وتستمر كل يوم حتى تجد الخير إن شاء الله في عدة أيام قليلة بإذن الله ..
*******************************
(4)
..:: ما هي طريقة قراءة سورة الفلق والناس للعلاجات والكشف ؟ ::..

* هذه طريقة أكتبها لكم خاصة بي وقد ألهمت بقرائتها هكذا كوسيلة إلى الله مستعيذا به سبحانه وبكلامه من شر كل ذي شر .. وكثيرا أحببت استخدامها في الكشف على الحالات .. والعلاج أيضا أثناء رقية البعض .. ليقيني في كلام رسول الله صلى الله عليه وسلم ..

-عموما إليك طريقة العلاج :

 1- بخصوص سورة الفلق : (قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ . مِن شَرِّ مَا خَلَقَ . وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ . وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ . وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ) الفلق 1-5

- تقرأ السورة من أول البسملة .. حتى إذا أتيت لقوله (وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ . وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ) فكرر هاتين الآيتين سبعة مرات أو أقل أو أكثر .. أو قدر استطاعتك بلا عدد حتى ولو ألف مرة .. أو مرة واحدة فقط ..

- ثم أعد السورة من بدايتها مرة أخرى .. حتى إذا أتيت لأخر آيتين .. فكررهما كما سبق .. بأي عدد ..

- وهكذا تفعل ثلاث أو سبع مرات قراءة السورة .. ثم آخر آيتين .. تكررهما سبعة مرات أو أزيد أو أقل قدر عزيمتك ..

* انتبه جيدا : الأصل هو الإيمان الصادق في إعاذة الله لك وليس في العدد .. ولن تنفعك قراءة القرآن كله لو قلت في نفسك سأجرب أن اقرأ كذا ليحدث كذا ..!!
لأن التجربة شك .. والشك يفسد العمل ويقطع المدد ..!!

- وكما قلنا أن العدد ليس مقصود بذاته وإنما المقصود هو التوسل إلى الله بكلامه والإلحاح في طلب العُوذ منه سبحانه .. فافهم !!

- ثم إذا اكتفيت من قراءة سورة الفلق .. فابدأ في قراءة سورة الناس بالطريقة التالية ..

2- سورة الناس : (قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ . مَلِكِ النَّاسِ . إِلَهِ النَّاسِ . مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ . الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ . مِنَ الْجِنَّةِ وَ النَّاسِ) الناس1-6

- تقرأ السورة من أول البسملة .. حتى إذا أتيت لقوله (مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ . الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ . مِنَ الْجِنَّةِ وَ النَّاسِ) فكرر هذه الآيات الثلاث سبعة مرات أو أو أقل أو أكثر .. أو قدر استطاعتك بلا عدد حتى ولو ألف مرة .. أو مرة واحدة فقط ..

- ثم أعد السورة من بدايتها مرة أخرى .. حتى إذا أتيت لأخر ثلاث آيات .. فكررهما كما سبق بأي عدد ..

- وهكذا تفعل ثلاث أو سبع مرات قراءة السورة .. ثم آخر آيتين .. تكررهما سبعة مرات أو أزيد أو أقل قدر عزيمتك ..  


* ملحوظة 1 : رفعت لكم ملف صوتي .. حتى تعرف كيف تتصور طريقة قراءة السور السابقة كما شرحت لك ..


* ملحوظة 2 : ويكفيك قراءة البسملة أول مرة في قراءة كل سورة .. ولا مانع من قرائتها بالبسملة في كل مرة ..

**********************************
(5)
..:: كيف تسمع الملف الصوتي ؟ ::..

لتحميل الملف الصوتي بصوت ستريو
(اضغط هنا)


* كيف تسمع الملف الصوتي ؟

- الذي لا يستطيع طريقة القرآءه السابقة .. لضيق في صدره أو لضيق الوقت أو يرغب في مساعدة الآخر وهو بعيد عنه .. فليستخدم الملف الصوتي .. وإليك طريقة الإستخدام ..

* أولا : في حالة سماع الملف للكشف :
- يتم سماع الملف مرتين متتاليتين بسماعات الموبايل وأنت جالس على كرسى وصاحي ومغمض العينين إن أمكن ذلك .. فإن لم تستطع إغماض عينك فهذا ليس بالأمر المهم .. وإنما فائدته لو رأيت صور خياليه تظهر أمامك .. فيكون هذا دلالة على وجود نوع من المس ..


- ولو رأيت مجرد عيون انظر إليك كعيون الذئاب أو عيون لونها صفراء أو حمراء فقط .. فقد تكون إشارة عن نظرة حسد مؤثرة فيك أو أن قرينك متسلط عليك لسوء عملك .. فأصلح حالك مع الله ..!!

* ولكن انتبه : يتم سماع الملف الصوتي مرتين لسببين :
الأول :- لأن هناك بعض الناس تظن أنها مع سماع الرقية سيظهر العفريت أو سيحدث لها صرع .. فتبدأ بالخوف والاضطراب .. وقد تظن أن هذه أعراض روحانية .. في حين هذه أعراض نفسية نتيجة الخوف المترسب في النفس مما يشاهدونه على اليوتيوب من بعض مشايخ يتاجرون بأعراض المسلمين .. طلبا للشهرة والرياء ..!!

الثاني :- قد يلازم الإنسان شك إذا سمع أول مرة ولم يظهر شيء .. فيستمع مرة ثانية للإطمئنان القلبي أنه ليس به شيء .. 

* وإلا ففي الأصل يكفي السماع مرة واحدة ..

* ثانيا : سماع الملف للعلاج :
- لو تبين للشخص أنه مصاب .. وظهرت عليه أعراض تشير إلى ذلك .. :
- فليستمع للملف مرة صباحا ومرة عصرا ومرة في المساء ..
- أو يستمع مرة في الصباح ومرة في المساء ..
- أو يستمع قدر ما يتيسر له من السماع .. 
- وإلا فيكفيه مرة واحدة في اليوم .. على حسب حاله يستطيع أن يحدد احتياجه ..!!
- ولو اختفت الأعراض بعد أول مرة او عدة مرات فلا داعي لتكرار السماع .. وليحمد الله على ما حدث معه من فضل الله .. ويلتزم مع الله قدر استطاعته ..

* من الأعراض التي قد تظهر :
- وجود تنميل في بعض الأطراف أو تثاؤب .. فهذا غالبا دليل حسد .. أو نظرات تؤثر فيك ..

- ولو شعرت بنغزات أو وخزات أو مثل دبابيس تشكشكك .. فهذا دليل على أنه عليك ان تصلح حالك مع الله .. بالإستغفار والتسبيح والصلاة على النبي كثرا ..

- ولو شعرت بدوخه أو نوم .. فهذه كلها علامات قد تكون بسبب ارهاق سمعي من كثرة السماع على الأذن .. وقد تكون بسبب ارهاق بدني نتيجة العمل .. وقد تكون بسبب كونك جالس على السرير ..!!

- وفي الحالات المعروف أن بها صرع .. ويحدث لها إغماء .. فاجعل السماع مستمر على الأذن .. لأن التأثير يظل موجود .. ولا يشغلك أن المصاب في حالة إغماء ..!!

* وقد تشعر أثناء سماع الرقية .. بخروج هواء بسيط من بين أصابع قدميك (غالبا) .. أو من بين أصابع يديك .. أو من ظهرك أو وجهك .. وأحيانا يكون هواء ساخن بدلا من البارد .. وفي الحالتين هذا معناه أن الجسم يتحرر من أثر روحاني كان يسبب له خمول وكسل في الغالب .. أو ضيق وحنقة .. أو خيالات مزعجة وكوابيس منامية .. أو غير ذلك .. 

- ومن المفترض يبدأ الإنسان يشعر بارتياح في الصدر وخفة ونشاط .. 

- أما عن الذي يشعر بدخول وخروج الهواء طول اليوم .. فهذا معناه أحد أمرين .. إما أن هذا الشخص مصاب عضويا ويوجد شيء في جسمه يسبب له اضطراب في الدورة الدموية يسبب اختلال في درجات حرارة الجسم .. وإما أنه قد يكون متوهم نفسيا نتيجة الخرافات التي يسمعها ليل نهار من مدَّعي الرقية على اليوتيوب أو مدَّعي الرقية على الفيسبوك وغيرهم .. !!

- والذي يظن أن هذا الهواء هو خروج جن ودخول جن .. فقط أخطأ تماما .. وإنما قلت هي أثار روحانية نتيجة مس الجن للإنسان .. أو تطهير من أثار نفسية كالنظرات الحاسدة نتيجة حسد من إنسان ..


* ثالثا : هل السماع هو وقاية وتحصين من الإصابة ؟
لا .. لأن الوقاية والتحصين تأتي من القرآءة بنفسك على نفسك ..  وكيفية ذلك .. بأن تقرأ على كفيك سورة الفلق والناس ثلاث مرات صباحا ومساءا .. ثم تمسح بيديك على رأسك ورقبتك وعلى سائر جسمك (على ظاهر ملابسك) حتى قدميك ..

- وقد يحدث التحصين أيضا من دعاء الغير لك .. كما كان النبي يعوذ سيدنا الحسن والحسين بهذا الدعاء (أَعُوذُ بكَلِمَاتِ اللَّهِ التَّامَّةِ، مِن كُلِّ شيطَانٍ وهَامَّةٍ، ومِنْ كُلِّ عَيْنٍ لَامَّةٍ) صحيح البخاري .

- ومثله ما جاء عن السيدة عائشة قالت : ( أنَّ النبيَّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ كانَ يُعَوِّذُ بَعْضَ أهْلِهِ ، يَمْسَحُ بيَدِهِ اليُمْنَى ويقولُ: اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاسِ أذْهِبِ البَاسَ، اشْفِهِ وأَنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا ) صحيح البخاري ..


- ولكن سماع الرقية والعلاج بها قد تكون منك أو من غيرك .. فقد جعل الله فيها متسع للخلق وقد أذن الله بذلك ..


رابعا : تنبيهات خاصة بالسماع :
1- لا يتم سماع الملف وأنت جالس على السرير ..

2- ولا تسمع وأنت جالس على الأرض متربع (تضم رجليك على بعضهما) .. والأفضل أن تكون جالس على أي كرسي ..

3- ولا تستمع وأنت ذاهب للنوم .. بل استمع وأنت نشيط وفايق ..!!

******************************
(6)
..:: ما فائدة سماع الملف الصوتي ؟ ::..

* للملف الصوتي عدة فوائد :
1- كوسيلة للكشف على نفسك أو على غيرك لو وجدت أحد يظن أن به إصابة روحانية .. 
- فإذا سمعت الملف ولم يظهر عليك أو على غيرك (لو كنت تسمعه لغيرك) .. أي أعراض واقعية مثل حركة في الجسم قوية لا إرادية .. ولم يظهر صور خيالية أمامك وأنت مغمض العينين .. فاعلم أنك بخير ..

2- وسيلة قوية جدا لعلاج الوسواس ..
3- كوسيلة قوية جدا لطرد المس الروحاني ..
4- كوسيلة قوية جدا محو أثر الحسد ..
5- كوسيلة قوية جدا قطع التسليطات على القرين ..
6- كوسيلة قوية جدا لتطهير الجسم من أثار السحر ..


* ولكن كيف ينفعل القرآن معك كوسيلة قوية جدا ؟
- لو أردت كلام الله أن ينفعل معك .. فعليك أن تكون في حالة وصل مع الله قلبيا بالإيمان وقوة اليقين في مدد الله لك ومعية الله لك .. وليس مجرد أنك تصلي أو تقرأ قرأن .. فتظن بذلك أنك صاحب كرامة عند الله ..!! فكم من مصلي وقاريء وهو محجوب ..!!

- ولكن كن وليا لله بإيمانك أنه مغيثك حقا .. ويقينك أنه لن يتركك .. حتى ولو طال الابتلاء .. ويكفيك شرفا أنك في معية الله وقلبك موصولا به .. حينما سمح لك أن تدعوه وتقترب منه .. لأنه يحبك ..!!  

* وأكرر عليك مرة أخرى لتنتبه :


- واعلم أن القرآن لا ينفعل معك ببركته وأنت تجربه .. يعني لا تقول : سأجرب قراءة الآيات هل ستنفع أم لا ..!!
فالتجربة شك .. والشك يحبط العمل ..!!

- ولا ينفعل معك ببركته وأنت تعتقد في نفسك الخيرية الإيمانية على الخلق .. وكأنك المطيع لله وباقي الخلق عاصي ..!!

- ولا ينفعل لك ببركته .. وأنت تحتقر الخلق وتنظر له بنظرة دونيَّة ..!!

- ولا ينفعل لك ببركته .. وأنت تغتاب الخلق وتتبع عوراتهم وتهتك أعراضهم ..!!

- ولا ينفعل لك ببركته .. وأنت مغتصب حقوق الخلق كأكل الميراث أو الشهادة الزور عليهم أو بنشر الأكاذيب عنهم ..!!


* لذلك العلاج بالقرآن هو وسيلة قوية جدا في العلاج .. ولكن تحتاج لصدق علاقة مع الله بالإخلاص في الطاعة ، وحسن الخلق مع الناس ، وطهارة القلب من الكبر والعُجب والرياء .. فافهم !!


*********************************
(7)
..:: انتبه حتى لا تضل ولا تنخدع ::..


* انتبه جيدا .. حينما تسمع كلام الله كوسيلة علاج :
1- كلام الله لا يستحضر الجن والشيطان :
فلا يوجد شيء في كلام ربنا اسمه تحضير الشيطان والجن .. ومن يقل بذلك على الله فهو قد كذب على الله وافترى على الله ..!!

- ولذلك لا تخاف من سماع القرآن .. ولا يوجد شيء في كتاباتي أو أي ملف أضعه لكم يدل على مفهوم الإستحضار ... لأن كلام الله .. هو عُوذة بالله من الشيطان الرجيم .. لطرد الشيطان وزجره ودفعه عنا .. وليس لاستحضار الجن والشيطان ليستنطقوه كما يفعل ويزعم من سلك مسالك الشيطان وضل عن سبيل الله وافترى على كلام الله بالكذب ..!!  

2- كلام الله لا يحرق الجن والشيطان :
لا يوجد شيء في كلام الله اسمه حرق الجن أو الشيطان بالقرآن .. فهذه كذبه أخرى على كلام الله وافتراء عليه ..!!

* فأقصى ما يحدث لك من كرامة القرآن هو طرد الشيطان ودفعه وصرفه عنك وحمايتك منه .. (راجع ما ذكرناه في رسالة الزوهريين خدام الجن) ..

**************************************

- وبهذا نكون وصلنا للختام .. وأسأل الله لكم جميعا العفو والعافية ظاهرا وباطنا .. آمين يارب العالمين ..
اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي .. وعلى آله وسلم .

**********************
والله أعلم
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم

هذا الموضوع مصدره - مدونة الروحانيات فى الاسلام -  ولا يحق لأحد نقل أي موضوع من مواضيع أو كتب أو رسائل المدونة .. إلا بإذن كتابي من صاحب المدونة - ا/ خالد أبوعوف .. ومن ينقل موضوع من المدونة أو جزء منه (من باب مشاركة الخير مع الآخرين) فعليه بالإشارة إلى مصدر الموضوع وكاتبه الحقيقي .. ولا يحق لأحد بالنسخ أو الطباعة إلا بإذن كتابي من الأستاذ / خالد أبوعوف .. صاحب الموضوعات ..

هناك 92 تعليقًا:

  1. ولك ولأهلك وذريتك استاذنا الفاضل الزيادة من العفو والعافية ظاهرا وباطنا في الحركات والسكنات في كل الأماكن والاوقات .. هو مولاكم

    ردحذف
    الردود
    1. استمعت للرقية .. ماشاء الله
      طيب الله انفاسك استاذنا الفاضل
      وزادك فضله واكرمك بدوام وصله

      اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد طيب الأنفاس المستعيذ برب الفلق والناس صلاة تسعدنا وتحفظنا من فتنة الأحلاس .. آمين يارب العالمين

      حذف
    2. ما فتنة الأحلاس ؟

      عن عبدالله بن عمر قال: كنا عند رسول الله صلى الله عليه وسلم قعودا فذكر الفتن فأكثر في ذكرها حتى ذكر فتنة الأحلاس فقال قائل: يا رسول الله وما فتنة الأحلاس؟ قال: ((هي فتنة هَرَب وحَرَب ثم فتنة السراء دخلها أو دخنها من تحت قدمي رجل من أهل بيتي يزعم أنه مني وليس مني إنما وليّي المتقون ثم يصطلح الناس على رجل كورك على ضلع ثم فتنة الدهيماء لا تدع أحدا من هذه الأمة إلا لطمته لطمة فإذا قيل: انقطعت تمادت يصبح الرجل فيها مؤمنا ويمسى كافرا حتى يصير الناس إلى فسطاطين فسطاط إيمان لا نفاق فيه وفسطاط نفاق لا إيمان فيه إذا كان ذاكم فانتظروا الدجال من اليوم أو غد ))

      حذف
    3. شرح الحديث:

      * فتنة الأحلاس: جمع حلس، وهو كساء يكون على ظهر البعير تحت القتب، والقتب رحل صغير يكون على قدر سنام البعير، فوقه يجعل كساء، أو غطاء، أو قطعة قماش على ظهر البعير تجعل الركوب عليه مريحاً.

      ما علاقة هذا بفتنة الأحلاس؟
      أن هذا الغطاء الذي يجعل على ظهر البعير ملازم لظهر البعير، وكذلك هذه الفتنة تلازم الناس حين تنزل بهم كما يلازم الحلس ظهر البعير، وإنما وصفت بفتنة الأحلاس لدوامها وطول لبثها، أو لسوادها وظلمتها.
      ما طبيعة هذه الفتنة؟ هرب وحرب، يعني: يفر الناس من بعضهم البعض، يعني: بينهم عداوة وقتال شديد، وفي نهب لمال الإنسان، وتركه لا شيء له، يسلبه ماله ما يترك له شيئاً، إذا طبيعة هذه الفتنة أن الناس يقاتل بعضهم بعضاً، ويسلب بعضهم بعضاً، وينهب بعضهم بعضاً حتى إذا واحد سلب الآخر ما يترك له شيئاً، والناس يفرون من بعضهم من شدة الفتنة هذه، مذعورين، متفرقين، وهذه الفتنة طويلة ممتدة تلازم الناس ما ترتفع عنهم إلا إذا شاء الله.

      ومن يتأمل بعض الأشياء التي تقع الآن كما يحدث في بلاد العراق مثلاً، كيف ممكن يكون اختلال الأمن والسلب والنهب ممكن يدرك كيف يعيش مجتمع كامل في جو من هذا النوع، طبعاً لم يصل الحال بهم إلى هذه الدرجة، نحن لا نقول الآن هذه فتنة الأحلاس، لكن في مقدمات، في أحوال تذكر الإنسان بهذه الفتنة، ممكن تكون الآن مصغرة لكن إذا جاءت فتنة الأحلاس كل الناس هرب وقتل وسلب، هذا شيء عام في الأمة.

      قال الخطابي: الحرب ذهاب المال والأهل، ذهب عليه أمواله، وأهله قتلوا، والمال سلب".  [عون المعبود: 11/208].

      * ثم فتنة السراء بعد فتنة الأحلاس، والمراد بالسراء: النعماء التي تسر الناس من الصحة والرخاء والعافية من البلاء والوباء، هذه فتنة السراء, ابتلوا قبلها بالضراء بعد ذلك تهدأ الأمور، وتضع الحرب أوزارها، ويبتلوا بعد ذلك بفتنة السراء من الصحة والعافية من البلاء والوباء، ولكنها سراء تنسيهم ذكر الله، وعبادته فيقعون في المعاصي بسبب كثرة التنعم.

      وقيل: سميت بفتنة السراء لأنها تسر العدو.
      مبدأها من عند من؟!
      قال:  دخانها  وظهورها وإثارتها  من تحت قدمي رجل من أهل بيتي ، إذاً هو من النسل النبوي الشريف، ولكن هذا الرجل وإن كان من نسل النبي عليه الصلاة والسلام ونسبه وسلالته، لكنه ليس من المتقين، فيوجد من آل البيت من هو كافر وفاجر.
      وقد تبرأ منهم النبي عليه الصلاة والسلام عمه أبو لهب كان كافراً، ومات على الكفر, لذا فقد ذكر وقال:إنما أوليائي المتقون  ،  ويزعم أنه مني  أي: في الفعل، وإن كان مني في النسب حقيقة، ولكن في الفعل أنا بريء منه، ليس مني لأنه لو كان على هديه ما هيج الفتنة، إذا هذا هو الذي يهيجها، وهذا كقوله تعالى عن نوح عليه السلام: إِنَّهُ لَيْسَ مِنْ أَهْلِكَ إِنَّهُ عَمَلٌ غَيْرُ صَالِحٍ  [هود: 46]، وهو ابنه.

      فتنة السراء كيف ستكون نهايتها؟
      عرفنا أن أولها من المسرة والرخاء والنعيم، ثم يهيج هذه الفتنة رجل يزعم أنه على  الطريقة النبوية، وهو ليس كذلك نهايتها أن يصطلح الناس على رجل، يعني: يجتمعون على بيعة رجل، إذًا معناها أن الناس في هذه الفتنة لن يكون لهم إمام وخليفة، سيكون بينهم أمر مريج في قضية من الذي سيرأسهم، وفي النهاية تتمخض الأمور بأن يبايع المسلمون رجلاً، قال: كوركٍ على ضلعٍ  لكن هذه البيعة لهذا الرجل ليست ثابتة ولا مستقرة؛ لأنه شبهها قال:  كوركٍ على ضلعٍ .
      والورك: معروف وهو الذي أسفل سرتك من الهيكل العظمي، إنه عظم كبير في الحجم.
      والضلع: هو عظم نحيف من عظام الأضلاع الذي خلق الله حواء منه.
      فإذا أخذت الورك الكبير هذا وحاولت أن تثبته على العظم النحيف وهو الضلع، فيكون ثباته عليه مهزوزاً، فهكذا سيكون أمر هذا الرجل، وإن اجتمعوا عليه، وبايعوه في النهاية، لكن أمره ليس بثابت ولا مستقر، فيكون حكمه مزعزع، وقد وصفه وصفاً دقيقاً، قال:ثم يصطلح الناس على رجل كوركٍ على ضلع  والمعنى: أن هذا الرجل المنتخب غير أهل للولاية لقلة علمه وخفة رأيه، لكن من الفتنة أخرجوه.

      يتبع ..

      حذف
    4. * ثم فتنة الدهيماء: وهي فتنة أرى ضخمة جداً وكبيرة وهائلة؛ لدرجة أنه قال:  لا تدع أحداً من هذه الأمة إلا لطمته لطمةً ، فهذه هي الفتنة العظمى المظلمة.
      ما معنى الدهيماء؟
      تصغير الدهماء، وهي السوداء، فالتصغير فيها للتعظيم، وليس للتقليل مثل:

      وكل أناس سوف تدخل بيته *** دويهية تصفر منها الأنامل
      [ديوان المعاني للعسكري:1/ 46].
      فهنا صغر داهية إلى دويهية، وليس المقصود بالتصغير هنا التقليل، المقصود بها التضخيم والتكبير.
      الدهيماء هذه الفتنة العظيمة المظلمة.
       لا تدع أحداً من الأمة إلا لطمته لطمة ، أي: أصابته بمحنة ومسته ببلية، ضاع منه ولد، أو أب، أو أخ، أو مال، أو احترق بيته، أو ذهبت دابته، ما في أحد إلا يصاب بها, ومن عظيم شررها أنها تدخل على كل الناس، وتمس كل الناس.

      وهذه فتنة الدهيماء كلما خفت اشتعلت  فإذا قيل: انقضت وتوهم الناس أنها الآن إلي زوال تمادت وذهبت بلغت الغاية.

      نهاية فتنة الدهيماء ونهاية هذه الفتن المتلاحقة:
      نهايتها أن الناس ينقسمون إلي معسكرين، إلى فسطاطين، يتمايزون هذه الفتن تميز بعضهم عن بعض:
      فأهل الإيمان يذهبون في معسكر، وتجمع خاص بهم،فسطاط إيمان لا نفاق فيه ، لا في أصله ولا في فصله، ولا في اعتقاده ولا في عمله، ناس خالصون من النفاق، لا نفاق الاعتقاد، ولا نفاق العمل؛ لأنه قال فسطاط إيمان لا نفاق فيه فلا: نافيه، ونفاق: نكرة، والنكرة في سياق النفي تفيد العموم، لا نفاق لا أصغر ولا أكبر،  وفسطاط نفاق لا إيمان فيه  لا أصلاً ولا كمالاً.
      وإنما هو مجموعة من هؤلاء العفنين المنافقين أهل الكفر، والكذب، والخيانة، ونقض العهد كلهم يجتمعون مع بعض، وإذا حدث هذا انتظروا الدجال، أي ظهور الدجال من يومه، أو من غده.

      من موقع الشيخ محمد صالح المنجد / بتصرف بسيط

      https://almunajjid.com/8840

      حذف
    5. احذروا اربع فتن الاحلاس والسراء والدهيماء والرابعة

      https://youtu.be/Gz-HDkrDzb0

      المفكر الإسلامي الحبيب ابو بكر المشهور

      حذف
    6. السلام عليكم ..

      أعتذر عن تأخير الرد على رسائل الإيميل و الهانج أوت و غير ذلك لعطل في الإتصال بالواي فاي .. و سيتم الرد بعد تصليح العطل خلال يومين إن شاء الله

      و أشكر كل من إتصل بي هاتفيا للإطمئنان عني .. جزى الجميع و أهل المدونة خيرا و على رأس القائمة أستاذي الجليل .. عظم الله أجره في مصابه .. و أسكن والدته الفردوس الأعلى .. و رحم الله أمواتنا و أموات المسلمين .. آمين يارب العالمين

      تحياتي للجميع

      حذف
  2. غير معرف12/3/19 10:21 ص

    اللهم صل على محمد وال محمد

    عمل مبارك مقبول باذن الله زادك الله من فضله ومن عليك بالخير والبركه وسعت في الرزق وشفاء ان شاء الله للوالده الكريمه وزكات نفس ان شاء الله

    ردحذف
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    لو قيل لك : ابتعد عن الرقية الشرعية .. ويقصد بها كلام الله ودعاء النبي ..
    فهذا يكون كلامه باطل وفاسد .. وهذا ليس كلام النبي صلى الله عليه وسلم ولا فعله ولا تقريره ..
    وكيف يا أخي الحبيب لا تساعد الآخر .. فهل هذا يحتاج إذن ..؟!!
    عموما يكفيك هذا الحديث : ( عن جَابِرَ بنَ عبدِ اللهِ يقولُ: لَدَغَتْ رَجُلًا مِنَّا عَقْرَبٌ، وَنَحْنُ جُلُوسٌ مع رَسولِ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ، فَقالَ رَجُلٌ: يا رَسولَ اللهِ أَرْقِي؟ قالَ: مَنِ اسْتَطَاعَ مِنكُم أَنْ يَنْفَعَ أَخَاهُ فَلْيَفْعَلْ ) صحيح مسلم ..

    تحياتي لك

    ردحذف
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل قراءة عدية يس ودعاءها ( يا عصبة الخير ) بدعه أو شرك بالله والعياذ بالله
    ارجو الاجابه يا فضيلة الشيخ خالد لأننا أجيال نتاقلها من بعض فإذا كانت حرام أعلم حتى اجعلها تقف عندى ولا انقلها
    لأبنائى لانى فى كل شده ألجأ إلى الله بها اثابك الله وجزاك الله عنا خيرا

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الفاضل :
      1- قرائتك لسورة يس بعدد لا مانع منها .. حتى لو قرأتها ألف مرة .. وكان رجاءك من الله أن يستجيب دعاءك ..
      2- الدعاء لا مانع منه طالما ليس فيه ما يعارض الشريعة ..
      ولكن دعاء (يا نخبة الخير ...) .. هو دعاء فيه استعانة واستغاثة بما لا يملك حول ولا قوة .. وطالما طلبنا الله بكلام الله فلماذا نطلب بعده من من خلقه ان يفعلوا لنا شيئا ..!! أليس في كلام الله الكفاية حينما توسلنا به إلى الله ..؟!!

      * لذلك لا تستخدم هذا الدعاء لأنه له مخالف للشريعة .. لأن الاستعانة بالعالم الغيبي هي منكرة شرعا إلا ما خص عليه الدليل كمن تاه في الصحراء فله أن يقول يا عباد الله أعينوا .. لأن الله سمح بذلك على لسان نبيه في هذا الموقف فقط .. ما عدا ذلك فلا يصح ولا يجوز .. ويكون بذلك هو بدعة القصد منها الانصراف عن كرامة القرآن إلى غيره ..!!

      * وإذا كان كلام الله لم يؤثر ولم يكن سبا كافيا لاجابة دعاءك .. فهل طلب المعونة الغيبية من غيره هي التي ستؤثر ..!!
      وإذا كان طلب المعونة من العالم الغيبي تؤثر .. فما الحاجة لكلام الله ..؟!!

      * الخلاصة : لا يصح الدعاء به .. لأن كلام الله نفسه هو وسيلة إلى الله .. ويمكنك بعده أن تطلبي من الله ما تريدين ما حاجاتك .. دون طلب استعانة بوسائط غيبية .. لأن هذه بدعة بلا ريب لم تحدث في عهد النبي ولا من جاء بعده .. ولها مخالف من الشرع وهو الاستعانة بالعالم الغيبي من دون الله ..!!
      والله أعلم ..

      تحياتي لك

      حذف
    2. رفع الله قدرك وزادك من فضله وثبت الله قلوبنا عل الحق جزاك الله خيرا

      حذف
    3. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  5. الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
    جزاك الله عنا خير الجزاء أستاذنا الفاضل خالد
    موضوع جاء في وقته .. وربنا يحفظنا جميعا من شر كل ذي شر
    حفظ الله المدونة وأهلها الكرام ..
    والحمد لله رب العالمين

    ردحذف
  6. اخى وحبيبى واستاذى ادك الله من فضلة ونور لك بصيرتك كما ابصرتنا

    و كونت عوننا لنا فى الدنيا ادعو الله رب العرش العظيم

    ان يكون حبيبى وسيدى ورسولى (محمد) علية الصلاة والسلام

    عوننا لك فى الاخرة انت وولديك واهلك واولاادك

    امين امين

    ردحذف
    الردود
    1. ولك بمثل الدعوات اضعاف مضاعفة من فضل الله الكريم ..

      * ملحوظة : تم كتابة جزء إضافي للموضوع أنصحك بقرائته .. وهو المقطع رقم (5) ، (6)

      تحياتي لك

      حذف
    2. اخى واستاذى

      يعلم الله واحده كم كونت مشتاق لمثل هذة الرسالة

      وكان الله سمع شكواء ونجواى

      واراد لى ان لا اتخبط واحمل على نفسى

      واراد لى ان اتعلم من القليل فى العمل ولكنه

      كثيرا جدا جدا

      احبك فى الله

      حذف
  7. جزاك الله خيرا

    ردحذف
  8. جزاك الله خيرا
    اسال الله ان يشكر لك

    ردحذف
  9. وأسألك الدعاء بظهر الغيب
    إن يلهمنى رشدى ويقيمنى على مرادة

    ردحذف
    الردود
    1. أسأل الله لك الثبات على الحق بالحق للحق .. وأن يلهمك رشد التحقيق ودوام التوفيق والثبات على الطريق .. آمين يارب العالمين

      حذف
    2. يقول أحد الصالحين :
      يا ولدي : الناس يصدقون أن نظرة الحاسد ( تميت بإذن الله )
      أدخلت الجمل القدر
      وأدخلت الرجل القبر
      ولا يصدقون أن نظرة الولي الصالح
      ( تحيي القلوب بإذن الله )
      أدخلت الغافل في الحضرة وحولت صخر القلب إلى خضرة

      يا ولدي : الناس يصدقون أن حامل المسك تنتقل منه رائحة فتدخل الأنف ويشعرها العقل ويرتاح لها القلب فيقول من قلبه " الله الله " ..
      ولا يصدقون أن مجالسة الولي الصالح تخرج منه أنوار ومعارف دون أن ينطق فيهدأ العقل ويطمئن القلب ويقول : " الله الله الله " ..

      يا ولدي تعرض لنظرات أهل الله وابتع من عطر طيب رسول الله -صلى الله عليه وسلم- فهو بضاعتهم ...

      حذف
    3. أخي الكريم /ماجد محمد/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا علي ماكتبت وأفدت ولي رجاء أرجو أن تتفضل أو الأستاذ الكريم /خالد أبو عوف /بأن تحسنا إلي به / أين هذا الولي الصالح الذي تخترق كلماته ونظراته وأنواره ذاتي كله فيداويني يخليني ويحليني ويجليني يصفيني وينقيني ويرقيني وأنا علي استعداد أن آتيه زحفا أرجو أن تكرماني بسرعة الرد حبا واشتياقا للمعرفة وجزاكم الله خيرا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته (ابراهيم علي )

      حذف
    4. اخي ابراهيم علي
      اطلب الله لا الشيخ !!

      فاجعل بدايتك صحيحة
      بنية خالصة لله تعالى ..

      فاطلب الله لله / لا لشيء غيره !! .. حتى ولو كان ( الولي الصالح الذي تخترق كلماته ونظراته وأنواره ذاتي كله فيداويني يخليني ويحليني ويجليني يصفيني وينقيني ويرقيني ) .. لا .. بل اطلب الله لله وحده .

      فإن صدقت في طلب الله .. وفقك الله للشيخ او الولي الذي يجمعك عليه .. من حيث لا تحتسب !!

      وإذا سألت فاسأل الله ..
      وإذا استعنت فاستعن بالله ..

      وستجد هنا في المدونة مواضيع بسيطة وممتعة للاستاذ خالد / قسم الصفاء الباطني بالارقام التالية :

      34 / ما حقيقة الطريق .. ج٢

      35 / ما حقيقة الطريق .. ج١

      36 / ما معنى الطريق الى الله حقا وخلقا

      62 / بداية طريق الله .. نية وهجرة

      وغير ذلك من المواضيع التي تجعلك تسير بخطى ثابتة بإذن الله تعالى .. وفقك الله وطهر قلبك ونور بصيرتك وجعلك من أهل المحبة الحقة والمعرفة آمين يارب العالمين

      حذف
    5. ابراهيم علي

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      ...............................

      1) زي ماقالت الأخت قطر = نمبر ون = (يارب أنت مقصودي ورضاك مطلوبي )

      وبعدين

      ربنا = بيسخر لك الأسباب كلها.........

      2) اذا صدقت النوايا = ستمنح العطايا = (بقدر نيتك تكون عطيتك)

      قل : يارب وماخاب من قال يارب
      .......................................

      أعلم يقينا :

      أن الملائكة والأنبياء والرسل والصلحاء كلهم لاينفعون ولايضرون الا بأذن الله

      الله الله الله
      ......................

      بأقصلك قصة

      بالثقافة الصوفية عندنا أن الشيخ ( انسان الخوارق والكرامات ) سره باتع + كلامه صح + وكل شيء حلو.
      .............
      حدث
      غلو بالمشائخ =
      البعض يعتقد أن شيخه يتصرف بالكون !!!
      و
      البعض شيخه = عنده الاسم الأعظم ودعاءه مستجاب عند ربنا طول الوقت.....

      ووووو.............
      المهم
      القصة هي أننا ذهبت لعند شيخ ( صالح . ولي ممكن ) فعلا بحق وحقيق....

      نيتي هي = العلاج عنده ( لأن طلابه يقولون : أن سره باتع بالعلاجات الروحانية والعضوية ) وهو فعلا معالج ممتاز.

      سبحان الله

      الله العليم = علمنا درس مهم وهو =

      ( الشيخ الفاضل ) = أرتفع له السكري وتعب وأستدعوا الطبيب وعمل له حقنة أنسلين وووو.......
      ...................

      قلت بنفسي : شيخ فاضل وصالح ( وأبن آدم ضعيف جدا )

      الان
      هو أمامي تعب ..................
      ........

      سبحان الله

      الناس يتوافدون إلى عنده للعلاج

      وهو الان تاعب محتاج للدواء .......
      ...............

      لكن

      الله = ( لا تأخذه سنة ولانوم )

      فيامجد = خليك مع الله فقط + أحترم وقدر وحب الصالحين من خلقه ..........
      لكن
      يامجد
      الله هو القوي العزيز الحكيم القوي الجبار
      ومادونه = خلقه ضعفاء جدا
      ..................................
      طيب
      يا أبراهيم علي

      صحح حالك مع مولاك وخالف هواك = بيحقق لك مُناك وبيسخر لك الصالحين من خلقه ليرشدوك إاليه

      يا أبراهيم = قل : ( آمنت بالله ثم أستقم )

      إلى اللقاء
      ...................................
      ومش معناه أن الشيخ اذا رأى الطالب بيتغير حال الطالب ( في تلك اللحظة.مباشرة وبسرعة ) لا لا لا

      ..
      الموضوع ومافيه = اذا الطالب.المريد. الانسان : كان صادق وطيب ونقي القلب وصافي النفس

      هنا الشيخ الصالح : اذا نظر له نظرة محبة قلبية
      = يحدث أن تخرج ( موجة . شحنة . حزمة . طاقة . كهرو مغناطيسية نورانية من جسم الشيخ الى جسم المريد = تغير بحال المريد بأذن الله القدير )

      .........
      طيب
      ماهذه الموجة النورانية يامجد ؟

      هي : مجموع ( الالكترونات + البرتونات + النيترونات ) المتشكلة نتيجة كثرة الذكر لله الكريم الرحيم المعطي الغفار .

      ألكترون + بروتون + نيترون =
      موجة . طاقة . حزمة . شحنة كهرومغناطيسية ( نووية. ذرية . هيدروجينية ) هائلة جدا جدا =
      تؤثر بمجالات المكان والزمان
      تستطيع تقول : ( أنفجار نووي نوراني حسناتي طيباتي )
      يخرج من المفاعل النووي = ( قلب + صدر + نفس الشيخ الصالح ) الى قلب المريد الصادق.
      ..
      مثال أخر :
      محطة كهرباء = تمد وتشحن خطوط نقل الطاقة الكهربانية الى بقية المحطات الصغيرة والمحولات .....
      ...

      الشيخ = محطة نووية نورانية كبير جدا = يمد المحطات الكهربائية الصغيرة الأخرى......

      لكن
      المحطة الصغيرة = لازم تكون مصانة ونظيفة ومرممة = لايجد فيها أعطال وأعطاب وخراب

      الأعطال والأعطاب = الحسد . الحقد . الغيبة . النميمية و الخُبث والشر وووو.......
      ...........

      توجه إلى الله الكريم الرحيم الوهاب
      وهو بيسهل أمورك وبيرشدك إلى الخير
      أكثر من الصلاة على من دلنا إلى طريق الخير

      حذف
    6. بسم الله الرحمن الرحيم
      الأخت الكريمة/ قطر الندي
      الأخ الكريم/ ماجد محمد
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      لكما كل شكري وتقديري علي ماقدمتما من نصح وإرشاد وتوجيه جعله الله في ميزانكما يوم العرض علي الله
      بالنسبة لي فوالله أنا لاأريد إلا الله ربي ودائما أقول داعيا اللهم إنك أنت مقصودي وغايتي وهدفي ومنيتي ومطلوبي ومرادي وسؤلي ومنتهي رضاي
      أريد أن يتغلغل اليقين في ذرات ذاتي كله ويقيم لايرحل
      أريد أن تكون ذاتي كلها حبا صادقا جميلا
      ودائما أدعو الله ربي بكلمات بسيطة يارب فرحني بيك واسعدني بيك هية بتطلع مني كدة
      عايز ابقي حلو مع ربنا عشان بحب ربنا
      كثيرا ماتكون فيه مشاكل وأزمات صحية أو أسرية وأدعو الله ربي راجيا (ومستعجل)أشوف الإجابة للدعاء لأن بكون متأزم جدا وأجد يأتيني تفكير قلبي من داخلي تريد كرامة بسرعة الإجابة كله من رصيدك هناك ( المقصود يعني في الآخرة)ياعم الحاج اصبر وكن من الصابرين
      بس أنا عايز ابقي حلو مع ربنا حاسس إن أنا مافيش لما أقرأ كلام الناس الحلوين الصالحين بحس ان انا وحش مبعرفش أقول الكلام الحلو بتاعهم الناس دول كانوا ايه كانوا بيعملوا ايه نفسي ابقي حلو مع ربنا ولو واحد علي الف منهم
      نفسي في القنبلة النووية النورانية وتكون جلالية تمحو مالا يزيدني قربا من الله ربي وجمالية تنبت وتبارك مايقربني ويزيدني قربا من الله ربي
      بارك الله فيكما وزادكما علما وفهما ونورا وثباتا ويقينا صادقا
      وتفضلا علي أن تبلغا الأستاذ الجميل الرائع /خالد مني التحية والاحترام والسلام .

      حذف
    7. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    8. أخي الفاضل / إبراهيم

      أقولك على سر القنبلة النورانية التي بها تكون عبدا ربانيا و هي (لا حول ولا قوة إلا بالله) .. يعني تلجأ الى الله و اسأله حاجتك ، و ادعي ليل و نهار و في سجودك أن يدلك على الطريق الذي يوصلك به وجعلك من عباده المقربين .. فكلما تذللت له و أظهرت للمولى عجزك و ضعفك ؛ أعزك الله بين الناس و قربك إليه !!
      و لو عاوز تزداد قربا لله فعليك بالنوافل و الذكر و الأعمال الصالحات ..
      يقول رب العزة تبارك و تعالى :" من عادى لي ولياً فقد آذنته بالحرب، وما تقرب إلي عبدي بشيء أحب إلي مما افترضت عليه، وما يزال عبدي يتقرب إلي بالنوافل حتى أحبه، فإذا أحببته كنت سمعه الذي يسمع به، وبصره الذي يبصر به، ويده التي يبطش بها، ورجله التي يمشي بها، وإن سألني لأعطينه، ولئن استعاذني لأعيذنه " رواه البخاري.

      اللهم خذنا منا إليك و عرفنا بك عليك ، و قربنا إليك قرباً لا مرد بعده أبدا ..آمين

      تحياتي لك

      حذف
    9. الأخت الكريمة الفاضلة / هالة نبيل
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      حسنا وخيرا مافعلته بإزالة التعليق الماضي سواء من عند نفسك أو بتوجيه وإرشاد ونصيحة من الأحبة ولاأخفيك سرا أنه أساءني كثير قرأته مرة واحدة وقلت في نفسي مخاطبا إياك أنا لست هكذا ياأختاه فلست من المحبين للظهور ليقال علي الشيخ المطمطم يعني الكبير قوي أنا لما قلت عايز ابقي حلو مع ربنا ولما أقرأ كلام الناس الحلوين الصالحين بحس ان أنا مافيش كلامهم بيدخل يحرك حاجات عندي جوة جميلة قوي أوراد معينة للسادة الصالحين أذكار معينة آخر حاجة قرأت ورد في كتاب أوراد لسيدي احمد بن إدريس كل ماأقرأه أبكي بشدة وكذلك مع أناس صالحين آخرين لست محبا للظهور أو التظاهر بهذا ياأختي الكريمة بس صدقيني أنا بدعي ربنا يرضي عني ويحليني لما اقف أصلي عايز كل ذرة في ذاتي تقول الله أكبر وأكون فأني بعد تكبيرة الإحرام عن كل السوي وأكون بكل باطني وظاهري في حضرة الكبير المتعال لما بقرأ أو أسمع كلام الناس الصالحين بحس بضآلة نفسي في مقام العبودية لله ولما الأخ الكريم ماجد تكلم عن نظرة الولي يكون فيها بركة ونور وهذا يقره قلبي وعقلي تماما فوجدت أنها فرصة لأسأله جادا لو يدلني علي أحد الصالحين ليكرمني الله علي يديه بكلمة بنظرة تزيل من باطني العوائق وتفتح لي باب المسير وأنا علي استعداد أن آتيه زحفا وبعدين ياأختنا الكريمة أنا عندي 67 سنة يعني ماعديش وقت للسفسطة الفكرية أوحب التظاهر لأن كل ماليس لله خلصا هنا في الفانية سيفني مع الفانية
      والله لولا أني الآن لست في حالة تسمح لي بالإسهاب لفضفضت كثيرا رغبة مني في كلمة نورانية ربما ينقلني الله بها من حال إلي حال ولكن أنا واخد حقنتين مسكن شديد لمرض ألم بي والمسكن الشديد بيخدر الجسم
      أحسني الظن ياأختنا الكريمة سلامي وتحياتي للأستاذ الجميل خالد ولك ولكل أعضاء المدونة الكرام برجاء دعواتكم
      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ا

      حذف
    10. غير معرف7/4/19 3:31 م

      ايها الفاضل قد صادفني هذا وارجوا من الله ان ينفعك به

      ماذا يفعل من كَبُر سنه وقَصَّر في عُمره ، ويريد استدراك ما فاته من الصالحات؟!

      (( ومن قارب فراغ عمره ويريد أن يستدرك ما فاته = فليذكر بالأذكار الجامعة ، فإنه إذا فعل ذلك صار العمر القصير طويلا ، ومن فاته كثرة القيام والصيام = فليشغل نفسه بالصلاة على رسول الله ﷺ!
      .
      فإنك لو فعلت في عمرك كل طاعة ، ثم صلى الله عليك صلاة واحدة = رجحت تلك الصلاة الواحدة بكل ما عملت في عمرك كله من جميع الطاعات ، لأنك تصلي على قدر وسعك ، وهو سبحانه يصلي على حسب ربوبيته ، هذا إذا كانت صلاة واحدة ، فكيف إذا صلى عليك عشرا بكل صلاة ، كما في الحديث ؟! ))
      .
      [ تاج العروس الحاوي لتهذيب النفوس ، سيدي ابن عطاء الله السكندري ، قُدِّس سره ]

      حذف
    11. بسم الله الرحمن الرحيم
      الأخت الفاضلة / نجوي
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      بارك الله فيك وصب عليك إنعامه صبا ووصلك وصلا لابعد ولاهجر ولاقطيعة بعده حتي تلقيه وهو لك محبا وعنك راض وكل أحبابك وأعضاء المدونة أجمعين وفي مقدمتكم المحترم الغالي الجوهرة الأستاذ/خالد أبو عوف وأدعو الله ربي أن يشملني معكم في قائمة المحبوبين المرادين المقبولين ولو خويدما أستأنس بالصالحين وتشرق علي أنوارهم وأسرارهم وهذا يكفيني
      نصحتني نصيحة أغلي من كل نفيس
      اللهم صل علي سيدنا محمد قدر ذاتك لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ياحي ياقيوم أحيي قلبي أذقني برد عفوك وحلاوة رحمتك أذقني لذة لذائذ حبك وقربك ووصلك ونصرك والأنس بك ياأرحم الراحمين
      الحمد لله رب العالمين ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

      حذف
    12. أخي الحبيب ابراهيم علي ..
      هل تريد الله ؟ (وهذا شيء متأكد منه منك ألف %) ..
      ينقصك فقط أن تحركك قلبك باليقين ..!!
      فاخلع نعليك .. حتى تجد نفسك في محراب طوى !!
      بدون ألغاز :
      اخلع عن نفسك أنك تريد أن تفعل كذا .. لأنك بذلك تكون نسبت لنفسك ما هو ليس لك .. (فتطهر من قدرتك فلا تعتقد فيها)
      واخلع من نفسك فكرة أن عملك يقربك إليه .. لأنك بذلك تكون حكمت على الله .. (فتطهر من حيلتك فلا تعتقد فيها )
      وادخل محرابه بطهور (لا حول ولا قوة الا بالله) والتزم بها في قلبك ولسانك ليلا ونهارا وذهابا وايابا .. حتى تسمع بقلبك (اقبل ولا تخف) ..
      وارضى بما قسمه الله لك من قليل العمل معه واسأله من فضله ..
      فلو فعلت .. سأجدك هنا .. تخبرني أنك سمعت (أقبل ولا تخف) ..
      ويقيني فيك أنك صادق بحق .. وستسمع إن شاء الله تعالى ..
      - انقطع عن اي احزاب تقرأها واكتفي بالحزب الصغير فقط صباحا ومساءا .. واقرأ من القران ما تحب .. ثم التزم طوال يومك وليلتك ب(لا حول ولا قوة الا بالله) بلسانك او قلبك .. وكن على يقين ان الذي بالقلب هو معلوم لله .. !!
      **********************
      - ايااااااااااااااااااااااااك .. أن تخبر أحد بما تفعل .. إياااااااااااااااااك .. وإلا انقطع عنك الوصل !!
      فمن يظهر كرامته .. فقد انكشفت عورته .. فإياك أن تخبر أحد بحالك مع الله ..!!
      تحياتي لك أيها المحب الغالي ..

      حذف
    13. الوالد الفاضل / أبراهيم علي

      1) ربنا يشفيك آمين يارب

      2) زي ماقال : الأستاذ خالد

      = ألتزم بماقاله لك ( لاحول ولاقوة الا بالله ) = ليل نهار ، مش شرط تحمل سبحة = مش مهم حمل السبحة

      أنت تشاهد التلفاز + أنت بأصنصير العمارة + أنت بالسوبر ماركت + أنت بالبيت

      أنت متؤضى + أنت مش متؤضى + أنت مستقبل القبلة + أنت مش مستقبل القبلة

      أنت واقف + أنت قاعد + أنت نائم + أنت بالبحر + أنت بالبر + أنت بالسيارة + أنت بالأوتوبيس

      أنت بالسوق + أنت بالشارع + أنت مع الناس + أنت لوحدك

      = ( لاحول ولاقوة الا بالله ) ليل نهار 24 ساعة

      = حضرتك أعلن حالة الأسننفار القصوى
      ...

      * أنتبه *

      لاتخبر حد بما تقوله = ممنوع منعا باتا + ممنوع منعا باتا + ممنوع منعا باتا

      ابنك + بنتك + زوجتك + اخوك / عمك / خالك + صديقك + الأب + الأم
      كلهم
      ممنوع منعا باتا يعرفون ماتقوله = لا أحد يعلم بما تقوله .

      واذا حد شافك تذكر / وقال لك : ما تقول ؟
      فقل : أذكر شيء ببالي
      ..
      واذا كان الشخص فضولي : وقال لك : أنت تستغفر ربنا كثير ، فقل له : نعم عشان ربنا يكرمنا.وأنهي الموضوع.

      ..........

      ربنا معك أيها الوالد الفاضل

      صل على الحبيب قلبك يطيب
      لاتتردد لا تحتار صل على النبي المختار
      إلى اللقاء
      .......................

      * توقف عن قرأة كل الأحزاب *

      = فقط الحزب الصغير

      طيب
      ماهو الحزب الصغير يامجد ؟ وكيف أقرأه ؟

      تقرأه مرتين باليوم = ( مضاد حيوي ( مرة واحدة كل 12ساعة ) +
      أفضل وقت للقرأة هو قبل الغروب مرة واحدة + قبل شروق الشمس مرة واحدة
      طيب
      يامجد
      أنا لاأستطيع الألتزام بالوقت ( قبل الشروق + قبل الغروب ) لأننا أكون مشغول فيهما
      حاضر = عادي جدا جدا
      بأمكان حضرنك أيها الوالد الفاضل العزيز
      أن تقرأه بأي وقت
      ( مرة بالنهار + مرة بالليل ) = بأي وقت تريده

      هو :

      1) أستغفر الله ( 100 )
      2) اللهم صل على سيدنا محمد واله وسلم ( 100)
      3( لااله الا الله ) ( 100)

      4) سبحان الله
      5) الحمد لله
      6) الله أكبر
      7) لااله الا الله ( 100)
      8) لاحول ولاقوة الا بالله ( 100)
      9) سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم(100)
      10) ( لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قير ) (100)

      ..
      إلى اللقاء

      حذف
    14. أخي الفاضل إبراهيم ..

      أعتذر لك عن ما سببته لك من ألم دون قصد مني .. ولم يكن هذا غرضي أبداً..
      و يشهد الله أنني لامست فيك خيراً و رغبة حقيقة في أنك تريد الله حقاً .. و يشهد الله أن ماكتبته لك في التعليق المحذوف كان خوفاً عليك من نفسك ؛ و أعترف لك أننى أسأت التوجيه ..
      ويعلم بذلك أستاذنا الجليل خالد .. ولا أخفي عليك أنه لامني فيك و قال أن تعليقي قاسي و لم أنتبه أنك لازلت في أول الطريق ؛ فكان حذفي للتعليق إعتذاراُ لك عن إسائتى الغير مقصودة لك .. و أرجو أن تسامحني و تسأل الله لى المغفرة .. ولا تنساني من طيب دعائك !!

      أخي الكريم .. اعمل بنصيحة أستاذنا الجليل ، ولا تغفل عنها أبدا ..جعلك الله من عباده المقربين ..آمين

      تحياتي لك

      حذف
    15. أحبتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      سمعا وطاعة وبالله السداد والعون والتوفيق
      أناشدكم بالله الدعاء
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      حذف
    16. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

      أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ..
      و أسأله تعالى أن يعينك على ذكره و شكره و حسن عبادته .. آمين

      تحياتي لك

      حذف
    17. اخى ابراهيم على
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

      تابعت تعليقك وتابعت الردود علية

      بارك الله فيك واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشيفك ويرفع عنك كل بلاء

      اخى اعلم ان استاذنا قد اعطاك البلسم الشافى

      وحبا بالله اخى لا تسئ الظن بااختنا هالة ونحن لا نزكايهاعلى الله

      اخت صادقة ومخلصة فى النصح وفى مساعدة الغير
      هى واخونا ماجد واختنا قطر واختنا نجوى وكل الاخوة
      تجمعنا على شئ واحد هو حب الله وحب رسولة
      اهلا ومرحبا بك بيننااخ طيب وعزيز بروحك الطيبة وقلبك الطاهر

      ( وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا ۖ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ حِينَ تَقُومُ )

      حذف
    18. قال ابن القيم:
      ـ رحمه الله تعالى ـ :
“والمصائب التي تحل بالعبد، وليس له حيلة في دفعها، كموت من يعزُّ عليه، وسرقة ماله، ومرضه، ونحو ذلك، فإن للعبد فيها أربع مقامات:
      أحدها: مقام العجز، وهو مقام الجزع والشكوى والسخط، وهذا ما لا يفعله إلا أقل الناس عقلاً وديناً ومروءة.


      المقام الثاني: مقام الصبر إما لله، وإما للمروءة الإنسانية.


      المقام الثالث: مقام الرضى وهو أعلى من مقام الصبر، وفي وجوبه نزاع، والصبر متفق على وجوبه.


      المقام الرابع: مقام الشكر، وهو أعلى من مقام الرضى؛ فإنه يشهدُ البليةَ نعمة، فيشكر المُبْتَلي عليها” 

حين ترضى بوقوع المصيبة.. يُوجب لك ذلك أن يرضى الله عنك بيسير العمل يوم القيامة! 
قال -صلى الله عليه وسلم- :
“ما يزال البلاء بالمؤمن والمؤمنة في نفسه وولده وماله، حتى يلقى الله تعالى وما عليه خطيئة”

      ومن ثواب الصبر:حصول الصلوات، والرحمة، والهداية من الله ـ تعالى ـ للعبد الصابر؛ قال الله عز وجل: {أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ}

ورفع منزلة المصاب؛ قال -صلى الله عليه وسلم-:
      “إن العبد إذا سبقت له من الله منزلة لم يبلغها بعمله ابتلاه الله في جسده، أو في ماله، أو في ولده، ثم صبّره على ذلك حتى يبلغه المنزلة التي سبقت له من الله تعالى” صححه الألباني في صحيح أبي داود
      كان الصالحون يفرحون بالبلاء، لأنهم يدركون أنهم بذلك يصلون به إلى المنازل العاليّة..


      وقال ابن القيم رحمه الله:
“الآلام والأمراض والمشاقّ من أعظم النعم ، إذ هي أسباب النعم….. فأعظم اللذّات ثمرات الآلام ونتائجها”

      ختامًا "
فانظري إلى لُطف اللطيف وحكمته
في أمره، في حُكمِه.. في قدرته
      سبحانهُ أنّى نشتكي جزعًا 
مِحَنٍا تجلّت مِنَحًا من رحمتِه


      اللهم اجعلنا من الصابرين

      حذف
    19. أخي الطيب عادل ..
      أحبك الله و رسوله و الخلق أجمعين ، و لأهل المدونة الطيبين مثل ذلك .

      و الحمد لله الذي أسدل علي ستره فأظهر الجميل و ستر القبيح!!
      ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

      تحياتي لك

      حذف
    20. لمن يريد أن يزكي نفسه :

      1- https://youtu.be/axQe7u1PAoo

      2- https://youtu.be/Aoo5MQLIIqg

      اللهم اجعلنا ممن يستمع القول فيتبع أحسنه .. آمين

      حذف
    21. أختي الكريمة /هالة نبيل /السلام عليكم ورحمة الله وبركاته / أرجو منك أن تسامحيني إن كنت سببت لك ألما نفسيا بعتابي لك وكلي رجاء أن تدعوا لي وأرجو أن تبلغي الحبيب الغالي الأستاذ خالد أنني في الليل وبعد فترة ليست كبيرة من تكرار ماأمرني بتكراره وأيضا في السحر سمعت قلبي أو لست أدري ماذا (أقبل ولاتخف )وكنت منهمكا فيما أقول وكان قلبي هو من يردد ولست أدري أقلبي الذي لي هذه العبارة أو وسواس أو شئ آخر ولما تحيرت في هذا الأمر وجدت تقريبا قلبي يقول والله لاهو وسواس ولاشيطان إنما أنا من يقول وأحيانا تكمل /أقبل ولاخف إنك من الآمنين / أو نجوت من القوم الظالمين / أرجوك طمئنيني من الحبيب الغالي
      ما يشككني في الأمر أنني أحيانا وأنا أتألم من التعب أجد قلبي يقول وكأنه همس داخلي تلذذ بالألم فهو لك
      أدعو الله ربي أن يكون خير
      سلامي واحتراماتي وحبي
      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

      حذف
    22. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

      إطمئن أخي إبراهيم .. لم يصدر منك إلا كل خير .. و لك مني أطيب الدعوات بالشفاء و دوام الصحة و العافية و مزيدا من طاعة الله و قربا إليه لا مرد بعده أبدا .. آمين

      بالنسبة لما حدث معك ؛ فهذا ما كان ينتظره منك أستاذنا الجليل .. و ما سمعته ليس وسواس ولا شيطان إنما هي مسامع قلبك !!
      و المقصود بهمس قلبك حين تتألم بأن تتلذذ بالألم : يقول لك إرضى بعطاء الله ففى ألمك كفارة للذنب ، و في رضاك إرتقاء و قربا منه ، و في صبرك ثواب ، فالمرض ظاهره ألم و في باطنه خير من رب العالمين ؛ فلا تنظر لظاهر الشيء و تلذذ بعطاء الله لك و ما أنعم به عليك .. فعن أبي سعيد وأبي هريرة -رضي الله عنهما- عن النبي ﷺ قال: ما يصيب المسلم من نَصَب، ولا وَصَب، ولا هم، ولا حزن، ولا أذى، ولا غم، حتى الشوكة يشاكها إلا كفر الله بها من خطاياه" ..والله أعلم

      أخي الكريم .. (عرفت فالزم) بمعنى إثبت على ما أنت عليه ، و التزم بنصيحة أستاذنا الجليل ، و كن مع الله فاقد الحول و القوة ، و اصبر على ما أصابك ، و ارضى بما قسمه لك تكن عبدا ربانبا .. والله أعلم

      أسأل الله لك الثبات و أن يجعلك من عباده المقربين .. آمين

      حذف
    23. أختي الكريمة /هالة/أدامكم الله فضلا منه وكرما لي أخوة كراما تفوح أسراركم وأنواركم فتعطر وتنير من يريده الله بالخير والبركات
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      أسعدتني طمأنتني وأبكاني وقع تأثير نورانيات كلامك
      اللهم أكرم وتفضل وأحسن وأنعم علي من رباهم وأدبهم للباقية الدائمة بأخلاق وآداب حضرة الحبيب المصطفي سيدنا /محمد رسول الله صلي الله عليه وآله وصحبه وبارك وسلم
      سلامي وتحياتي ودعواتي وحبي لمعلم الخير الأستاذ / خالد أبو عوف .
      دعواتكم أحبتي
      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

      حذف
    24. آمين يارب العالمين ..

      و لك دعوات مثل ذلك و زيادة أضعافا مضاعفة من فضل الله العظيم
      و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته أخي إبراهيم

      اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تُطهر بها العقل و الفؤاد و تُدخلنا بها حضرة القرب و الوداد و على آله و سلم.

      تحياتي لك

      حذف
    25. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى ابراهيم على

      كما قال لك استاذنا خالد

      اكتم حالك مع الله

      مرة اخرة حدثنى خاطرى ان اقول لك

      (اصبر لحكم ربك فانك باعيننا وسبح بحمد ربك حين تقوم )

      اللهم صلى على سيدنا (محمد) صلاة تحبها وتشفى بة كل عبادك

      اللهم صلى على سيدنا محمد قدر عزتك وجلالها ..وقدس اسمائك وصفاتك وجمالها

      وعظمت ذاتك وكمالها وعلى الة وسلم

      حذف
    26. أخي الكريم الحلو الجميل /عادل هنيدي /السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /أشكرك شكرا جزيلا معطرا يملأ السموات والأرض ومابينهما
      علي اهتمام خاطرك بي ولست أدري أهو تنبؤ بشدة تمتحن فيها قواي وصلابة عودي وحبي ويقيني لست أدري اللهم عافيتك أوسع لي
      اللهم زدني فيك حبا وهياما وشوقا وصدقا ويقينا وإخلاصا وقوة وقدرة بك فيك واجعلنا من الصابرين الحامدين الشاكرين اللهم أعنا علي ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ........... دعواتكم أحبتي
      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

      حذف
    27. أخي الكريم /عادل هنيدي /السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      يبدو أنني سألت سؤالا وتكلمت كلاما ماكان لي أن أقوله أو أتكلم فيه ولذلك من حسن أدبكم الجميل لم تردوا وهذا أعتبره إساءة أدب مني فأستغفر الله ربي وأتوب إليه وأعتذر إليك وإلي الأستاذ /خالد / وإلي كل أعضاء المدونة الكرام /سامحوني
      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

      حذف
    28. اخزنا الحبيب ابراهيم ..
      انت لم تخطيء في شيء .. ولم تسيء لأحد ..
      ولكن حاول أن تكون معنا بتعليقاتك على اخر موضوع يتم رفعه على المدونة لسهولة التواصل معك ..
      وعموما أكمل ما طلبته منك مدة أسبوع .. وخلال ذلك لا تحرمنا من تواجدك معنا .. وحاول ان يكون تواجدك على اخر موضوع يتم رفعه على الصفحة الرئيسية..
      تحياتي لك

      حذف
    29. اخونا الحبيب ابراهيم على

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

      استغفر الله واعوذ بة ان اكون من الجاهلين

      اشهد الله انى لم ارءا منك اى سؤال موجه لى حتى ارد علية

      اطلب منك ان تسامحنى ان كونت سببت لك اى الم

      واعلم اخى انك انسان طيب القلب وروحك جميلة والتمس الصدق فى كل ما تكتبة

      ولا نزكيك على الله اعلم اخى ان هناك ارواح تلتقى فى حب الله ادعو الله ان اكون واحد منهم

      سامحنى اخى حبا فى الله

      تحياتى لك ولكل اهل المدونة



      حذف
    30. ☆ اخلع نعليك... حتى تجد نفسك في محراب طوى!!
      ☆ أقبل ولا تخف...
      ما أروع ما نصحت به اخونا ابراهيم علي يا سيدي

      حذف
    31. أخي عادل هنيدي كتبت عبارة
      (كان الصالحون يفرحون بالبلاء، لأنهم بذلك يصلون به إلى المنازل العالية)
      ووددت أن أعيدها بأسلوب أمي المبسط والمختصر حتى تترحمو عليها في هذا اليوم المبارك يوم الجمعة..
      أمي: ( السادات يحبون الشدة)

      حذف
  10. أضافة أرشادات روحية وروحانية
    جمعتها من درووس الأستاذ خالد أبو عوف بالمدونة من بعد كتاب الأرشادات الروحية والروحانية.

    بسم الله نبدأ
    ...............................

    1)قوامة الرجل = قوامة تكليف وليس قوامة تشريف، فإن أحسن في قوامته كانت فضلا له وكرامة. وإن أساء فيها كانت عليه حسرة وندامة.

    2)من يقدم المؤدة سيجد الرحمة والراحمون يرحمهم الرحمن.
    3)ومن يقدم المؤدة ولايجد الرحمة، فليعلم أن الله أختصه .بالإبتلاء. فليطلُب من الله أن يلطُف به . فيما جرت به المقادير ويطلب منه التثبيت. وكل إنسان له أختباره في الحياة، فلينظر ماهو فاعل مع إبتلاءه حتى يكتشف حقيقة نفسه !!


    4)لاتعبد الله فقط طمعا في العطاء، حتى لاتسقط في الإبتلاء.

    ردحذف
  11. 5) لاسبيل للنجاة من خدام الجن وأولياءه إلا بالايمان قلبيا بالله .وذالك بصدق التوجه إلى الله ودوام التعلق بالله ودوام الأنكسار بين يدي الله ودوام العبودية والأستعانة بالله.
    6) من طلب الجن فهو طالب محجوب. ومن طلب الله فهو مطلوب محبوب والعاقبة للمتقين.
    7) أن من يطلب فتح الكشف للتواصل مع العالم الناري = ماهو إلا أنسان على علاقة وثيقة بحظوظ نفسه والرغبة في الأستمتاع بالعالم الناري، وبالتالي هم أيضا يستمتعون به = لأنه لايوجد شيء مجاني في عالم الروحانيات!! فطالما أنت طلبت = فلابد أن يؤخذ ويُسلب منك فهذا قانون في العالم الروحاني....!!
    8) هناك فرق بين الجن المؤمن الذي يحضر لمجالس الذكر طلبا للحق، وبين من يأتي بالوسوسة لغواية الخلق.
    9) كُن أمين مع الخلق ولاتُلحد في كلام الحق.

    ردحذف
  12. إلى كلِّ مؤمنٍ أساءَ إلى أُمِّهِ يومًا ما.
    إلى مَنْ عصَى ربَّهُ بعُقوقِ والدتِهِ يومًا ما.
    إلى مَنْ أهانَ أُمَّهُ أمامَ النَّاس.
    إلى مَنْ كَسرَ قلبَ أُمِّه.
    •—•—•—•—•—•—•

    تُبْ إلى الله يا أُخَـيّ
    فإنَّ لأُمِّكَ حقًّا عليك.
    تَذكَّرْ أنَّها التي أمْضَتِ اللَّيالي بالبُكاء خوفًا عليك.
    أمْضَتِ اللَّيالي بالدعاءِ ليُرفع عنكَ البلاء.
    أمْضَتِ اللَّيالي تُرشِدُكَ بالكلامِ العَذْبِ حين انْحرَفْتَ.
    هي التي غَمَرَتْكَ حينَ كُنتَ رضيعًا بكلِّ جميل.
    وقَضَتْ عُمُرها تَرعَاك بحَنانِها.

    بادرْ إليها وَقُلْ لها فضلك عليَّ عظيم، وَقَدْ قَصَّرْتُ في حقِّك.

    بادرْ إليها وَقُلْ لها إنِّي أعتذرُ عن كلِّ إساءةٍ بَدَرَتْ منِّي يومًا في حقِّك.

    بادر إليها وَقُلْ لها رِضاكِ بُغْـيَـتي.

    انظُرْ إلى الشَّيبِ في شَعَرِها، وإلى المرضِ والتَّعبِ الذي يمُرُّ بها وَقُلْ لها كمْ أنا مُقصِّرٌ في حقِّكِ، كمْ أنا غافلٌ عنْكِ، قُلْ لها يا كريمةَ الأصْلِ يا صاحبةَ الفَضْلِ الجميلِ سامحيني على ما كَانَ منِّي في غابرِ الأيَّام، فإنِّي أيَّتُها الحبيبة أفْتقِرُ إليكِ حين تُظلِمُ الأيَّام.

    كن نَاشِرًا للخَير
    ‏​✿❁࿐❁✿​

    ردحذف
  13. انا لله وانا اليه راجعون

    اخواني واخواتي في الله اعضاء المدونة الكرام يؤسفني ان ابلغكم وقلبي يعتصر ألما بوفاة والدة استاذنا ومعلمنا ومرشدنا الفاضل ..

    وباسمي وباسمكم جميعا نتقدم بأحر التعازي لاستاذنا الفاضل .. فلله ما اعطى ولله ما أخذ .. عظم الله أجركم وثبتكم وصب عليكم الصبر صبا .. ونسأل الله ان يتقبل والدتكم قبولا حسنا بواسع رحمته ومغفرته .. ويجمعها مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .. آمين يارب العالمين ..

    دعاؤكم لها ..
    والفاتحة الى روحها والى جميع ارواح اموات المسلمين

    ردحذف
    الردود
    1. الحمد لله .. اللهم صل على سيدنا محمد النبي الامي وآله وسلم

      اللهم اغفر لها وارحمها ، وعافها واعف عنها ، وأكرم نزلها ووسع مدخلها ، واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم أبدلها دارًا خيرًا من دارها وأهلاً خيرًا من أهله، اللهم لا تحرمنا أجرها ولا تفتنا بعدها .. آمين آمين آمين

      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
    2. سبحانك ربي ما أعظمك
      منذ قليل كتبت تعليق ضمنته عبارة لأمي تذكرتها بها في هذا اليوم وطلبت الدعاء لها بالرحمة...
      ولم أكن أعلم أني سأجد خبر وفاة السيدة والدة سيدي خالد
      وأجزم أنها ليست صدفة كما سبق أن أخبرت في أول تعليق لي دخلت فيه للمدونة حيث أن تاريخ وميلاد أمي هو تاريخ وفاة أم سيدي خالد...
      فتغمدهما يارب برحمتك الواسعة واجعلهم رفيقي النبي محمد صلى الله عليه وسلم ولو في هذا اليوم فقط يارب واحدة على يمينه والأخرى على شماله... استجب يارب
      أكيد أكيد بينهما رابطة روحية

      حذف
  14. إنّا لله وإنّا إليه راجعون،
    يعجز اللّسان عن مواساة صاحب المُصاب بلا ريب،
    فرحم الله والدتكم العزيزة أستاذي الحبيب خالد، وأسكنها فسيح جنّاته مع النبيين والصدّيقين والشهداء والصّالحين، وأسأل الله العفوّ الكريم أن يتجاوز عنها ويغفر لها ويقبلها قبولا حسنا، وأن يُريها مقعدها في جنّات النّعيم، فللّه الأمر من قبل ومن بعد، ورزقكم سبحانه جميل الصّبر والسّلوان، فلوعة فراق الأم ليس كمثلها ألم، ولكن عسى أن تروها رحمها الله في منامكم فتبشّركم بحسن القبول من عند الله، رحم الله أمّنا الغالية برحمة عباده الصّالحين، اللهم آمين آمين آمين يا ربّ العالمين.

    ردحذف
  15. قال الشيخ سيدي أبو العباس المرسي رضى الله عنه:
    إنما قال الله تعالى
    « سُـبحان الذى أسرى بعبده »
    ولم يقل بنبيه ولا برسوله ،، ليفتح باب السريان لغيره ..فمن له قسط من العبودية ،، له قسط من الإسراء
    ولمّا كان له «صلى الله عليه وآله وسلم » كمال العبودية
    كان له كمال الإسراء فاسري بروحه وجسده وليس ذلك لغيره
    #ليس_الشأن
    أن تـُطوى لك الأرض فإذا أنت بمكة أو غيرها من البلدان
    #إنما_الشأن
    أن تـُطوى عنك أوصاف نفسك فإذا أنت عند ربك .

    ردحذف
    الردود
    1. أعجبني جدا نقل انجي
      تمعنوا معي هذا الكلام ألا تجدون فيه تناقض ام ما وجدته أنا هو ناجم عن سوء فهمي
      (فمن له قسط من العبودية له قسط من الإسراء)
      هذه العبارة أفرحتني... وسرعان ما سلبت هذه الفرحة بإتمام العبارة وهي ( ولما كان له صلى الله عليه وسلم كمال العبودية كان له كمال الإسراء فأسري بروحه وجسده وليس ذلك لغيره)
      السؤال: ماهو الدليل على أن الإسراء لن يكون لغير النبي صلى الله عليه وسلم.؟..

      حذف
    2. لم تقل أن الاسراء لن يكون لغير النبي ..!!
      وانما قالت أنه لما كان له كمال العبودية .. فكان له كمال الإسراء ..
      **************************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
    3. شكرا على التوضيح سيدي...إذن لما قالت وليس ذلك لغيره قصدت بها كمال الاسراء.؟.. ان كان كذلك
      فقد تولد لدي سؤال جديد إذن حتى يكتمل فهمي وهو ما الفرق بين الإسراء وكمال الاسراء؟...

      حذف
    4. الفرق هو في حال الكمال والنقصان في العبادة .. وقد ظهر ذلك في العبارة التي قالتها.
      فكل مؤمن بقدر مقامه يكن اسراءه ومعراجه .
      ***************************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الامي وعلى آله وسلم

      حذف
    5. نعم ما شاء الله... ما أروع اجابتك سيدي وما أفرحني بها...
      رفع قدرك ومقامك بين الخلائك وجعلك من المقربين... ومن الذين قال فيهم عز القائل:
      ( إنَّ الَّذِينَ قَالُوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا تَتَنَزَّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةُ أَلَّا تَخَافُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَبْشِرُوا بِالْجَنَّةِ الَّتِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ (30) فصلت

      حذف
  16. عودة طيبة يا انجي
    وربنا يديمها عليكي إن شاء الله تعالى
    اللهم ردنا إليك ردا جميلا كما تريد وكما تحب وكما ترضى
    اللهم ارض عنا واغفر لنا وتب علينا
    والحمد لله رب العالمين

    ردحذف
    الردود
    1. ربنا يجبر بخاطرك يا زهراء .

      حذف
  17. إعلان هام :
    قام أستاذنا الفاضل برفع الرقية بالمعوذتين الى ملف صوتي ليسهل الاستماع اليه في اي وقت .. ويمكنكم تحميله من الموضوع اعلاه قسم ( 5 ) .. او قسم من الصوتيات تحت نفس العنوان للموضوع 4- ( رقية قوية جدا للعلاج والتحصين ) .

    جزاك الله خيراا كثيراا استاذنا الفاضل على جهودك معنا وسرعة تلبية طلباتنا واحتياجاتنا .. دمت في خير وعافية .. آمين

    ردحذف
  18. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي الحبيب أستاذ /خالد أبو عوف/أولا عظم الله أجركم في مصابكم الكريم وجعلها برحمته في الفردوس الأعلي من الجنة وجعلكم أبناء بررة بها تذكرونها بخالص الدعاء والصدقات وصالح الأعمال يسرها وأنتم في ميزان عملها
    ثانيا / لي استفسار أرجو أن تتفضل بإحسان بالإجابة عليه تكرما // هناك دعاء للحفظ قرأته منذ فترة في موقع لأحد المشايخ لاأذكيه علي الله في اعتقادي وهو منتسب لآل البيت الأشراف الكرام زادهم الله شرفا وكرما هذا الدعاء أوله (احتجبت بنور وجه الله القديم الكامل وتحصنت بحصن الله القوي الشامل ) وكما أظن يسمونه/دعاء الإحتجاب/ وهو مبني علي سر في /كهيعص/و/حمعسق /وآيات من القرآن الكريم خمس آيات في أولها تنازليا كهيعص وآخرها تنازليا حمعسق
    أنا علي يقين أن هذا الدعاء مر علي سيادتكم وكلي رجاء أن تكرمني بالإجابة سريعا لأنني تعودت علي قراءته صباحا ومساء هل فيه مخالفة شرعية أو أي أضرار / بارك الله فيكم وعليكم /
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته . ابراهيم علي .

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      أخي الفاضل : ابراهيم علي ..
      1- الدعاء لا علاقة له بسيدنا الامام علي ..
      2- قد لا يكون هناك مانع .. لمجرد قرائته تحصين ,, ولكن لو كنت تقرأه وفي نيتك أنك تقرأه على شخص معين . فأنصحك لا تقرأه لأن العواقب ستكون غير طيبة ..

      * والأفضل أن تواظب على سورة الفلق كثيرا .. أو تفوض امرك لله وتترك لله ان يدبر لك أمرك .. وقل (حسبنا الله ونعم الوكيل) .. فإنها تفويض وتحصين وكرامة قلبية ..
      والله أعلم
      تحياتي لك

      حذف
    2. أخي الحبيب /سلام الله عليكم ورحمته وبركاته /أوجزت وأفدت أفادكم الله وأنعم عليكم وكل أعضاء المدونة الكرام
      برجاء الدعاء لنا بحب فنحن أحوج مانكون لدعوة كريمة مخلصة من قلوب طاهرة نقية تقية مخلصة عل الله يجعل بعد عسر يسرا هو أرحم الراحمين
      والله إني أحب الله وحبيبه المصطفي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم وآله وصحبه وأحبابه وكل أمته فيكم
      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      ابراهيم علي

      حذف
    3. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  19. ولست أدري لماذا يكتب عندي غير معرف (unknown ) مع أنني لي صفحة بإسمي علي الفيس فليس لي الخبرة الكافية في هذا المجالولم أخض هذا المجال الفيس بوك إلا بعد خروجي علي المعاش بحوالي سبع سنين فمعذرة مني أليكم .

    ردحذف
  20. والدى العزيز سجيبك حتى يرد عليك استاذى

    ادعو الله كما تحب وبالطريقة التى تبعث اليك الطمانئنة

    اذا كونت فى دعائك تطلب الله

    ادعوه كما تحب (من طلب الله وجد الله وكان الله فى عونه )

    تحياتى لك



    ردحذف
    الردود
    1. أشكر حضرتك أستاذ/عادل هنيدي / علي سرعة اهتمامك وردك الجميل وأرجوك أن توصي الأستاذ / خالد/ بتفصيل وسرعة الرد علي تساؤلي لأنني اريد أن أحيا و ألقي الله ربي بقلب سليم في دنياي وآخرتي وطبعا أنا لاأقصد ولاأطلب إلا الله فليس هناك سواه
      شكرا لحضرتك .

      حذف
  21. اللهم صل علي سيدنا محمد النبي الأمي محل التجلي والإنعام سيد المرسلين إمام المتقين حجة المحتجين صلة الواصلين وأنلنا من بركاته وافتح أقفال قلوبنا بمفاتيح حبه وكحل أبصار بصائرنا بإثمد نوره وطهر أسرار سرائرنا بمشاهدته وقربه حتي لانري في الوجود إلا أنت به ومن نوم غفلتنا ننتبه وعلي آله وبارك وسلم عدد مافي علم الله دائما بدوام الله كما يليق بكمال الله وكما يحب الله والحمد لله .
    آمين .
    مزيج مما أنعم الله به علينا والأستاذ خالد أبو عوف والشيخ عبدالله الهاروشي
    (ابراهيم علي )

    ردحذف
  22. "لو كان عرضا قريبا وسفرا قاصدا لاتبعوك"

    قاعدة مختصرة وضعها الله عزوجل لنا،

    لنعلم أولا أن الطريق به مشقة بل وأنك ستبتلى ،


    ثم لنعلم أن القلة التى ستسير فيه معك هذا ايضا من طبيعة الطريق،

    وجاءت سورة العاديات موضحه صفات القلة السائرة في هذا الطريق؛

    منطلقة كالخيل،
    لا يمنعها صوت تنفسها العالي الذي يصدر عن المرء عندما يسرع السير،
    ولا يمنعها الشرارة التى تنطلق "القدح"،
    ولا يمنعها الليل ولا الظلام،

    كرٌ وفرٌ وتراب وعقبات ومحن؛

    هم لا يسيرون على أطراف الطريق ، فإن وجدوا نصرا تقربوا ، وإن وجدوا خسارة خرجوا من الطريق،

    بل هم في أشد المواقع خطرا ، وسط الطريق،

    لا يعبدون الله على حرف،

    باذلون لا يفترون،

    لا يأبون بتغير شكلهم وملبسهم، ربما يصيبهم من هذا الأمر،

    انهم من اختاروا طريق الله ولم يبالوا

    * منقول.

    ردحذف
    الردود
    1. عودة ميمونة إنجي ♡

      حذف
    2. ربنا يباركلك يا قطر .. متشكرة جداً ☺.

      حذف
  23. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  24. السلام عليكم توجد روحانيه جنيه مسلمه معي وسالت روحانين منهم من قال ليه انه صالحه ومنهم من قال حاول التخلص منه سوف توثر في حياتك وعندما قرا علي الراقي اصبحت الروحانيه تلتف حولي وكانه تقول لي لا توثر في الرقيه و ارجو الرد استاذ خالد كيف اتخلص منه و شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      ومن أين عرفت أن معك روحانية ؟ (قبل أن تسأل الروحانيين) !!
      وما الذي كانت تفعله معك أو تتطلبه منها ؟

      حذف
  25. في البدايه عند وقت الذكر كنت اشعر بهواء ساقع وبعد ذلك كنت اشعر تنميل علي ظهري وعندما اذهب الي النوم يدخل الهواء الساقع تحت الفراش واشعر ان احد جنبي و تطورت العمليه واصبحت اشعر بلمسات في جسمي وهذه الروح لا تفارقني ابدا وعندما كلمت دكتوره روحانيه قالت لي انها روح جنيه وانها صالحه طالما لا توذي و انها هبه من عند ربنا ولن توثر عليك وفرحت بهذا و اصبحت روح توقظني كل يوم لقيام الليل حتي شهر وبعد ذلك شعرت بان الروح تنام جنبي و توقفت عن ايقاظي كما كانت تفعل و هذا اقلقني وبعد صلاه الفحر حلمت بهذه الروح انه مسكت يدي وانها اقوي مني وكلمت روحاني اخر قال لي انها من عمار البيوت وتحبك و تخلص منه اصبحت ارقي نفسي في اليوم اكثر من ثلاث مرات و كنت اشعر انه جانبي و نمت و حلمت بقطه حولي كلما احاول ان امسك به تلتف الجنب الاخر و لم استطع الامساك به وصحيت خائف والان انا اقرا احزاب الشاذلي لتبعد عنه وتكون جنبي وقت القرائه ولا توثر ارجوك قول ماذا افعل استاذ خالد وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الحبيب احمد ..
      لا يوجد مع ذكر الله حدوث ما تفضلت به .. الا :
      1- لو كان بك مس نتيجة ذنوب أو أخطاء ..
      2- او كنت تذكر طلبا للامور الروحانية
      3- او كنت تمارس ما يسمى باليوجا وغتح العين الثالثة وما شابه ..
      لكن ذكر الله يجعلك في امان الله !! وليس في معية الجن !!

      - عموما استمع لرقية المعوذتين .. مع ملازمة سورة التوبة .. (فلا استطيع ارشادك لاكثر من ذلك لانك لم تذكر السبب الرئيسي لحضور هذه الجنية !!)

      - واعلم يقينا .. ان لا احزاب الشيخ الشاذلي ولا القادري .. ولا حتى سيدنا جبريل لو نزل من السما هيقدر يساعدك .. طالما أنت لم تساعد نفسك وتغير من أحوالك مع الله ..
      وابدأ بأن تسأل نفسك سؤال بسيط : ما السبب الذي جعل هذه الجنية تتسلط عليك حتى في اثناء الذكر ..؟!
      تحياتي لك

      حذف
  26. استاذ خالد هذه الجنيه لا توذيني وكلمت احدي الروحانين وقالت انها تريد ان تساعدني و تحميني ولن توثر علي في الزواج وانه تحب ان تسمع القران والذكر ولكني لا اصدقه لانه لا تفارقني ولا اعرف ما الذي تريده مني وقال ليه احد الروحانين انه لا تسطيع ان تكلمني لاني ملتزم في الصلاه لا يوجد اي تواصل بيني وبينها غير اني اشعر بلمسات خفيفه وهذا يحدث وقت الصلاه والذكر و النوم و حتي اني اشعر به في المسجد و شكرا

    ردحذف
  27. اخى احمد مبروك
    كيف تريد ان تساعدك وهى لا تكلمك علشان انت بتصلى وتذكر الله ثم تقول انة لا تاثر عليك
    ثم تقول انة تاتيك اثنا الصلاة والذكر اذا هى تريد ان تلفتك عن الصلاة وعن ذكر الله كيف هى طيبة

    انصحك بان تدخل باب

    ما هى الروحانيات موضوع (35) (33)

    ثم ادخل باب ضلاالات روحانية

    اقراء موضوع (8) (5)

    استاذنا نصحك بان تقراء سورة التوبة

    مع سماع رقية المعوذتين

    افعل كما قال لك استاذنا

    تحياتى لك

    ردحذف
  28. اخي عادل في بدايه الامر كلمت احدي الروحانين وقال ليه ان هذه هبه من الله وهذه الروح اصبحت توقظني للصلاه في الليل لمده شهر و بعد ذلك توقفت و عرفت انه فتنه تحاول استدراجي وجزاك الله كل خير جزا الله استاذ خالد علي المدونه استفد كثيرا الحمدلله لم تفتح لي اي بوابه تواصل معه ولو اني تبعت الروحانين الكذابين لكانت الان فتحت لي بوابه معه وشكرا

    ردحذف
  29. حسبنا الله ونعم الوكيل

    هكذا يضلون الناس

    اطلب التوبة من الله وانت نادم على ما فعلته فى نفسك

    احمد الله وسبح بحمده كثرا

    واستغفر الله كثرا

    وتابع مع استاذنا وافغل كما قال لك

    ردحذف
  30. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته استاذي العزيز خالد وجزاك الله خير الجزاء على مجهودك. استاذي انا اعاني
    من مرض ابني وتواصلت قراءه سوره الفلق والناس من قبلي وأيضا زوجتي
    ولكن استاذي قبل عدة ايام بدءنا نشاهد مثل الظل في المنزل ليلا
    ويختفي وكنت انا غير متأكد اي كأنه طيف الا انه قبل ٣ ايام
    شاهدنا سويا انا وزوجتي واختفى فما هذا وما يعتبر مع العلم
    اننا نقرء ايه الكرسي بستمرار ف بماذا توجهني استاذي ولكم الشكر؟؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. لعله عامر بيتك هو من يسبب هذا الخيال .. عموما أفعل الآتي :
      ***********************************

      استخدم هذا الإنذار جيدا : وأنت واقف في منتصف المنزل فى الصالة .. وقل بكل عزم وقوة وحزم :

      " يا عامر البيت . أُحَرِّج عليكم بالله واليوم الآخر . وأَنْشُدُكُم بالعهدِ الذي أخذه عليكم نوح عليه السلام ..
      وبالعهد الذي أخذه عليكم سليمان عليه السلام . أن لا تظهروا لنا ولا تؤذونا "

      يقرأ ثلاث مرات بعد صلاة الصبح وبعد صلاة المغرب .. لمدة أسبوع .. بصوت مسموع وقوي جدا ..
      ..ويتم القراءة في صالة المنزل .. أو في غرفتك

      *************************
      تحياتي لك

      حذف
  31. انا قلبي موجوع وروحي رايحه مني وبمثل دور الست العاقلة قولولي كلام يهديني قولولي كلام يصبرني انا في اختبار كبير اوي

    ردحذف
    الردود
    1. أختي الفاضلة / ربيع العمر

      أسأل الله اللطف في القضاء و القدر و أن يحسن إليك .. آمين

      يمكنك التواصل معي على إيميلي .. و إن شاء الله خير
      ‏‪hala83846@gmail.com‬‏

      تحياتي لك

      حذف
  32. كلام حضرتك صحيح يا أستاذ خالد

    عندما
    أعطيهم رقية الفلق والناس يقولون لي : بس !!

    * بس * باليمن = فقط
    ..............................

    المهم
    أقول لهم : الفلق والناس فقط !!

    أرى وجوههم تتغير = كأنها مش كافية بالعلاج !!

    طبعا
    هم يريدون السرياني + والأنوار والأسرار !!
    والغموض والكلام الغير مفهوم !!
    ....
    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

    ردحذف

ادارة الموقع - ا/ خالد ابوعوف