الروحانيات فى الإسلام: :: الجزء التاسع :: انحرافات المعالجين - الطريقة رقم (64~65) - غسيل وتشحيم المرأة ومعاملة كالبهائم - استغفال الناس بأجهزة قياس ترددات الطاقة الكهربائية

بحث في المدونة من خلال جوجل

الأحد، 31 ديسمبر 2017

Textual description of firstImageUrl

:: الجزء التاسع :: انحرافات المعالجين - الطريقة رقم (64~65) - غسيل وتشحيم المرأة ومعاملة كالبهائم - استغفال الناس بأجهزة قياس ترددات الطاقة الكهربائية

بسم الله الرحمن الرحيم

:: الجزء التاسع ::
.. انحرافات المعالجين المتاجرين بالدين ..
..:: الطريقة رقم (64~65) ::..

:: غسيل وتشحيم المرأة ومعاملة كالبهائم - استغفال الناس لجهلهم ::



* السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كنت أحسب أن الإنحرافات الخاصة بمجال الرقية قد انحصرت فيما كنت ذكرته سابقا .. ولكن أحسب اني كنت متوهم .. !!

* ولعل الزمن سيأتي بما لم يخطر على العقول أن تتصوره .. حيث أنه طالما ساد الجهل في المجتمع كلما وجد المحتال والدجال .. البيزنس الخاص به بينهم .. !!

* فمن الواضح أن البيزنس كلما توسع .. كلما احتاج  المنحرفين في العلاجات إلى وسائل أكبر للمنافسة على وسائل التضليل .. حتى يصلوا بالمستوى الآدمي لمرحلة أكبر من الضلال الديني .. فيصبح الأمر وكأنه عادة .. وكأنه دين .. فيألفه الناس .. !!

* في حين أنه ضلال وكذب على الدين وافتراء على سنة النبي .. وهم يعلمون أن هذا ليس قرآن ولا سنة .. وإنما يستبيحون  أموال الناس .. وأن يتحسسوا أعراض النساء بأي وسيلة وبكل حيلة ممكنة .. متاجرين بدينهم بكل ما يستطيعون من قوة .. !!

* ومع ختام عام 2017 .. فمعنا حالتين فقط من حالات الإنحراف اليوم .. ونكتفي بهما .. فطريقة محزنة وأخرى مضحكة !!

* حيث أن بطل المشهد الأول هو شخص ارتضى أن يعامل النساء كمغسلة سيارات أو كجماعة بهائم يجمعهن في حظيرته الخاصة ويقوم برشهن بالماء دون أدنى آدمية ..!!
وبطل المشهد الثاني هو معروف لديكم وليس بمستغرب أن يكون وسيلته هي الخديعة .. فطالما أن ملايكة الليزر تعمل معه .. فما المانع أن أجهزة الكشف على تردد ضغط الكهرباء تكشف على الجن ..!!

* تعالوا معي نشوف ماذا فعل هذا .. وماذا فعل ذاك ..

نبدأ بسم الله ..
توكلت على الله ..

**********************************

..:: الطريقة رقم (64) ::..
(الأخوات والأخ الراقي)
:: غسيل وتشحيم المرأة ومعاملة كالبهائم ::
(يرش الأجساد بالماء ؟ ويزعم أنها رقية !!)



* فبعد أن كرَّم الإسلام المرأة .. إلا انها رفضت إلا أن تكون مثل المواشي يتم حبسها في حظيرة بيت .. ويتم رشها بالماء مثلما يتم غسيل البهائم تماما .. أو كغسيل السيارات وتشحيمها .. !!
 
* والعجيب بل والأعجب .. أنهن ما بين واقفات أو جالسات بمنتهى الإستسلام كالبهائم والسيارات .. وكأنهن ينتظرن أن يبعن في سوق العبيد .. لا إرادة ولا كلمة ولا أي شيء ..!!

* فهل كل هؤلاء النسوة المتواجدات في هذه الحظيرة الآدمية  .. ليس لهم أخ أو زوج أو أب .. حتى يعترض على هذه المعاملة البهيمية .. ؟!!

* وحتى وإن لم يوجد .. فلماذا ارتضين أن يتم معاملتهن كمعاملة البهائم ؟!! ألسن يشعرن أنهن من فصيلة الإنسان ..؟!! .. أم أنهن فقدن آدميتهن من زمن ولادتهن ؟!!

* حقيقة هو أمر مؤلم نفسيا .. أن نجد إنسان يحدث له هذا الأمر .. والأشد ألما أن يقول أحد أن هذا راقي شرعي أو أن هذا له علاقة بالدين ..!!

* فإذا كان هذا له علاقة بالدين .. فماذا يكون دين الشيطان ..؟!!

* حقا إنها مهانة للمرأة .. ما بعدها مهانة ..!!

* فأين النساء الصادقات اللاتي يدافعن عن أنوثتهن .. وعن دينهن .. ويفضحن هؤلاء المنحرفين ..!!
فكل من يعرف طريقة أو يسمع عنها فليكتبها لنكشف للناس هؤلاء الساقطون سواء في خدمة الجن والشيطان .. أو الكاذبون على الله والرسول ..!!

* ولكن لما سكتن على الباطل .. أصبح الباطل دينا لهن .. يخضعن له .. حتى لو ترتب على ذلك أن تكون أحدى محظياته كما شرحنا من قبل في طرق أخرى .. !!

* كيف وصلني هذا الفيديو ؟
والحقيقة أن هناك امرأة حرة .. لم ترضى بذلك .. وهي من أرسلت لي ذلك .. ثم تتبعت الأمر ووجدته في كذا مكان آخر .. ولكن يكفيها شرفا أنها قالت : لا .. هذا انحراف عن الدين وضلال وإضلال ..!!

* فهل سيوجد نساء شريفات عفيفات أحرار غيرها من يفضح هؤلاء .. ويُحَذِّر المسلمين من هؤلاء الرقاة المنحرفين الضالين .. كأنهم يتحسسون أجساد النساء بالماء .. ثم بعد ذلك لا نعرف إلى أي مدى يصل الأمر ..!!

* تعالوا معي نرى بعض الصور واترك لكم الفيديو ومدته دقيقتين  وبعض الثواني .. حتى تشاهدوا .. ما لم يتصوره عقل ..!!
وانتبهوا في الثانية 55 حينما  يسحب فتاة ويصفعها على قفاها ويسحبها كالخروف .. حتى أنك ستسمع صفعة القفا في الفيديو ..



 * طبعا قد يتعجب شخص من الطريقة ويقول : لماذا هذا الشيخ المبتدع الضال المهين لهؤلاء النسوة اللاتي تجاوز عددهن الأربعون أمراة .. يفعل ذلك ؟
لأنه ببساطة قائم على فكرة أنه قرأ على الماء الرقية الجبارة .. ويرش الماء على النساء حتى يكشف الشيطان .. وبعد ذلك لم يظهر لنا الفيديو ماذا يفعل بمن يسحبها كالخروف من وسط قطيع النساء .. ويرميها في غرفة أخرى استعدادا لأمر آخر .. أو مرحلة أخرى الله أعلم بها .. !!

* وأغرب شيء أن هذه النسوة يقفن أو يجلسن مستسلمات تماما لما يفعله هذا الرجل بهن ..!! وكانه لا يوجد شيء غريب في الموضوع .. لماذا ؟
لأن الرجل يرش ماء عليه قرآن .. عشان هو راجل بركه .. والماء بركة .. !!
ولا أدري هل خلع الملابس أيضا بركة ..!!

* هذا هو أمر طبيعي نتيجة اتباع الشوق والهوى واختراع دين بمزاجه .. مع السكوت على باطله وأكاذيب أمثاله ..

* فلا نملك إلا أن نقول "استخف قومه فأطاعوه" ..!! ولا حول ولا قوة إلا بالله ..!!

* ويتبقى السؤال المهم الذي نسأله دائما في مثل هذه المواقف لهؤلاء الذين يزعمون العلاج :
هل ترضى أن يتم صفع أمك على قفاها وسحبها كالخروف ؟!!
هل ترضي لابنتك أو زوجتك أو أختك أن يتم تجسيد الملابس على جسدها بالماء والراقي يستمتع بما ظهر منها ؟!!

* فإن كنت تقبل .. فأنت بالتأكيد ديوث .. وبالتأكيد هذه ليست أمك .. ولا أختك ولا زوجتك ولا ابنتك .. !!
وإن كنت لا تقبل .. فأنت تكون شهدت على نفسك أنك كذاب  على الدين وعلى المسلمين وصاحب بدعة ..!! 

* اللهم بصِّره بانحرافه وضلاله وتب عليه .. فإن عصى وأبى ولم يعلن توبته .. فعليك به وبأمثاله يا ألله .. وكما استباح رؤية النساء وملابسهن مجسدة على أجسادهن بهذا الماء .. وكأنه يتحسس أجسادهن بهذا الماء زاعما أن فعله رقية ودينا .. فأنزل به ما يستحق بحق غيرتك على دينك .. !! (حسبنا الله ونعم الوكيل) ..

**********************************

..:: الطريقة (65) ::..


:: اكشف على الشيطان .. بجهاز HF-35C ..!! ::


وهذه الطريقة تعتمد على استغفال الناس بطريقة حديثة .. وإن بطلها هو رجل معروف لدينا .. وهو صاحب بدعة ملايكة الليزر .. إلا أنه ابتكر شيء جديد في العلاج .. وجدته قد أعلن عنه في بعض فيديوهاته .. !!

* والطريف في هذا الرجل .. أنه لا يأتي إلا بما هو سخيف .. ولكن الأسخف أن هناك من يصدق ..!!


* ولا أدري لماذا لا يفكر الإنسان حينما يقدم على شيء أو يسأل من هو أعلم منه .. طالما هو جاهلا به ..!! 

* هل يوجد أحد فكر أن يبحث عن ماهية هذا الجهاز .. خاصة وأن الرجل تفضل مشكورا وقام بوضعه على فيديوهاته .. ولم يخفيها .. !!

* وهذا الجهاز أصلا يستخدم في قياس ترددات الضغط الكهربائي .. ويمكنك مشاهدة ذلك على اليوتيوب .. وكيفية استخدامه .. بمجرد كتابتك HF-35C


* طيب بعيدا عن استخدامات هذا الجهاز .. 

فحضرته بيقول على الفيديو بما هو مكتوب : " الجن خدام السحر يجعلون بجسم الحالة طاقة كهرومغناطيسية سالبة .. والمفروض عند تدخل الراقي أو المعالج بفاعلية تفرغ الطاقة الكهرومغناطيسية السالبة الضارة الممرضة من الجسم "

* ده كلام حلو جدا ودرس مفيد من حضرته .. سواء عن خدام السحر أو الطاقة الكهرومغناطيسية السالبة ..!!

* لكن نسأل حضرته شوية أسئلة بسيطة :
1- اذا كان الجهاز يكشف الطاقة الشيطانية السالبة .. فكيف يفرق بينها وبين الطاقة المرضية السالبة في الجسم .. والطاقة النفسية السالبة .. وبين الطاقة الناتجة عن مادية الكهرباء والمغناطيس ؟!!

2- ومن الذي قال أو يقول أنه يوجد راقي على وجه الأرض يجزم بوجود علاج روحاني بفاعليه ..!!
إلا إن كان رسول مؤيد بوحي .. أو جاهل يستغفل الناس .. !! لأن الطاقة الروحية قد تكون بسبب ذنوب وليس بسبب سحر ولا غيره .. 
مش كده ولا إيه ؟!!

3- وماذا تفعل في قياس باقي الطاقات مثل المس والحسد .. أم ان الشركة المنتجة للجهاز أعطتك فقط شفرة خدام السحر .. أم انه لم يظبط معك في استقبال باقي الموجات الروحانية ..!!

4- وطالما هو يكشف عن طاقة خدام السحر .. يبقى اكيد بيكشف عن طاقة الحسد المؤثرة في الجسم .. لأن الحسد شر أصاب الإنسان وشره قد يكون أعلى من السحر .. فهل الجهاز يكشف هذا ؟

5- لأنه لو كان يكشف هذا .. فسنكون في حيرة لو شخص أصابه حسد ومس وسحر .. فالجهاز سيظهر أي طاقة فيهم على شاشته الديجيتال ..؟!!
ام سيظهر زرغوته حلوة بعد كل نتيجة ؟!!

5- طالما الجهاز يكشف بعد .. فبالتأكيد هو يكشف قبل .. فما يدريك ان كان ما رصده هو صحيح أصلا ..!!

6- وهل هذا الجهاز يظهر لنا أن بالجسم مس أم سحر أم حسد  ؟ حيث أنه يوجد بالجهاز ترددات مختلفة ؟ ويا ترى ما هي الترددات الجنية والشيطانية التي يستخرجها الجهاز وعجز صانعي الجهاز عن الترويج له  في مبيعاتهم ؟!!

7- أم أن حضرتك اللي اكتشفت خصوصية هذا الجهاز في حين أن صانعه لا زال غافل عن سر هذا الإكتشاف ؟!!

8- ولماذا لم تذكر أن هذا الجهاز ليس لقياس الأغراض الروحانية .. بل للأغراض الكهربائية ؟!!
أم ان الشركة أنتجت منه جهاز مشابهة لقياس الطاقة الجنية والشيطانية ؟!!  

* وعلى صعيد آخر نسأله حضرته :
1- ما فائدة الجهاز وأنت معك ملائكة ليزر وسيوف أحدث ليزر ومسدسات من موديلات مختلفة .. ومفرمة ليزر ؟!!
فأين ذهبت ملائكة الليزر ؟!!
ولا أنت اكتشفت أخيرا إنه مضحوك عليك .. !!


2- ما فائدة الجهاز وملايكة الليزر بيخبروك بنتيجة رقيتك "الليزرية" أول بأول على الهواء مباشرة ..؟!!

3- يعني لو ملايكة الليزر بتوعك قالوا لك أن الحالة تمام .. فهل ستشك فيهم وتكشف بالجهاز الذي اكتشفت به ما عجز عنه صانعه ان يكتشفه والغرب كله ..؟!!

4- وكيف تكشف على الحالات التي ترقيها من خلال النت ؟!! هل تضع لها الجهاز على السماعة أم تعرف ما حالهم من خلال ملايكة الليزر ؟!!
يا أخي احترت معاك ..!!


* وبطريقة أخرى نسأل حضرته :
1- الجن يصدر منه طاقة والإنس يصدر منه طاقة .. فمن الذي طاقته أعلى .. وما الذي سيقيسه الجهاز ؟

2- كيف سيميز الجهاز طاقة أي جن حاضر في المكان سواء جن النفس أم جن التسليط أم الأعوان أم العامر ؟!!

3- الجهاز سيقيس الطاقات المتفاعلة مثل الترددات الكهربائية الصادرة من الأجهزة المحيطة بهذه الغرفة .. أم الطاقات غير متفاعلة مثل الجن الغير مشترك .. أم أنه بيخرج زرغوته حلوة ما بين كل قياس وآخر ..!!

4- ما الذي يدري الشخص إن كانت هذه الطاقة السلبية صادرة منك أم من غيرك ..!! أم أنها تظهر اسم المصاب على الشاشة الديجيتال ؟!


*  يا أخي .. ارحم دماغك وبيتك .. من الفلوس التي تعود عليك من وراء ذلك .. واستحل مالك بطرق نضيفه .. وبلاش كذب على الناس عشان تطعم بيتك من حلال ..!!  

* والغريب أين ذهبت ملائكة الليزر وجند لا إله إلا الله .. وملوك الأيام .. وكل هذه الجيوش التي كنت تذبح بها ملايين الجن ..!!

* فليت هذا الرجل قال أنه استورد جهاز استشعار طيفي ..   مثل أجهزة موقع جوست (الغير دقيقة أيضا) .. ولكن بعض الباحثين يستخدمها في الغرب ..!!
ولكنه هذه المرة اختار جهاز استشعار كهرباء .. ليثبت أنه أخرج العفريت ... !!

* وهذا يذكرني بالشيخ الذي قام بالقبض على الشيطان في كأس الحجامة ..!! (على فكرة هذه ليست نكته بل حقيقة) ..

* يا أخي هذا الجهاز للقياسات المادية الناتجة من وجود طاقة ناشئة من الكهرباء المرتبطة بمادة .. فكيف يكون للقياسات الروحانية الغيبية .. التي لو كان الغرب يعرف تردداتها لكن استغلها أسوأ استغلال ..؟!!

* وأي طاقة يقيسها .. طاقة المعالج أم طاقة المريض ؟ أم طاقة المكان الذي هو ممتليء بالكهرباء ..؟!!

* أي كذب وأي خداع يتلاعب به هؤلاء بالناس ليستبيحوا ..!!

* ألهذا الحد يتم استغلال جهل الناس وأصبح المال الحرام مستباح ؟!!

* عموما يا أخي راجع نفسك .. 
فمن يستبيح .. لا يستريح ..!!

* وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يتاجر بالدين ..!!

*****************************

والله أعلم

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم

هذا الموضوع مصدره - مدونة الروحانيات فى الاسلام  ولا يحق لأحد نقل أي موضوع من مواضيع أو كتب أو رسائل المدونة .. إلا بإذن كتابي من صاحب المدونة - ا/ خالد أبوعوف .. ومن ينقل موضوع من المدونة أو جزء منه (من باب مشاركة الخير مع الآخرين) فعليه بالاشارة الى مصدر الموضوع وكاتبه الحقيقي .. ولا يحق لأحد بالنسخ أو الطباعة إلا بإذن كتابي من الأستاذ / خالد أبوعوف .. صاحب الموضوعات ..

هناك 74 تعليقًا:

  1. الحمدلله ان حضرتك مسبتناش بعد طريقة الرش اللي تقطع القلب دة وخففت عننا بالطريقة التانية دي هههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. كيف حالك يا محمد..طمنا عليك و يارب تكون اتوفقت في إمتحاناتك.

      حذف
    2. الحمدلله بخير والامور مشت كويس الي حد ما في الامتحانات..
      شكرا علي سؤالك واتمني تكوني بخير.

      حذف
    3. الحمدلله انك بخير يا محمد ربنا يطمنا عليك وتسعد بنجاحك إن شاء الله
      لم أكن اتخيل في يوم أن أرى مثل هذا العبث الذي يحدث باسم العلاج
      فعلا هم يبكي وهم يضحك .. اضحكتني أستاذ خالد رغم مرارة الموضوع
      ولا حول ولا قوة إلا بالله وانا لله وانا اليه راجعون

      حذف
    4. كنت انوي السؤال عنك محمد ولكن فكرت ان ابحث عن احد ردودك للسؤال عنك لاني اعرف انك لا تتابع كل الردود ..

      طمنا على حالك وكيف هي احوالك ؟؟

      حذف
    5. شكرا للجميع علي السؤال انا كنت مش متابع الفترة الماضية عشان الامتحانات او هي كانت السبب في اني مدخلش المدونة مع بدايتها وياريتني معملت كدة، انا مكنتش مقطع الكتب يعني!
      الفترة اللي فاتت لحد انهاردة وانا بمر بتقلبات من كافة الأنواع واكيد سببها اني بعدت عن ربنا في الفترة دي وبقول كدة لاني بحس ان اي عمل تاني مش لربنا يبقي بيبعدني عنة لاني لما بعمل حاجة غصب عني بنشغل بيها عن غيرها للأسف.
      خلصت امتحانات امس وان شاء الله هتلاقوني لازق هنا بعد كدة لان المدونة دي اشبه عندي برجل صالح بياخدني يحطني علي الطريق كل مانحرف عنة فادعو الله ان يديمها عامرة بالعلم النافع وبذكر الله وان يحفظ اهلها وعمارها من كل مكروه وسوء.

      تحياتي للجميع

      حذف
    6. اللهم امين ..
      حقيقي المدونة بيتي الثاني ألجأ إليها بعد الله.. وكما قلت يا محمد بتشبيهك الجميل بأنها كالرجل والشيخ الصالح الذي يذكرك بالله فتسكن النفس وتطمئن
      وتهدا لتزداد علما وايمانا ورقيا وصفاءا ونورا ..والحمد لله رب العرش العظيم

      حذف
  2. طالما إجتمع (الطمع و حب الفلوس و الشهرة) أكيد هتظهر طرق جديدة لإستغفال الناس و بالتالي التوعية هي خير وسيلة للقضاء على هؤلاء المسيئين للدين.. لذلك أدعو الله أن يحفظ لنا هذا المنبر و يزيد نوره سطوعاً و قوة و أن يجزي القائم عليه خيراً.

    ** بالمناسبة "زرغوته بعد كل نتيجة " دي ضحكتني بجد بصوت عالي هههههه .. رغم إني متعوده أستقبل السنة الجديدة بمنتهى الإكتئاب إلا إنها كسرت العاده ☺ .. أضحك الله سنك و أسعدك أستاذنا الفاضل..

    ردحذف
  3. قرأت الموضوع سريعا ..
    و شتان الفرق بين إحساسي و أنا أقرأ موضوعات الصفاء الباطنى و موضوعات انحراف المعالجين ..
    و شتان الفرق بين المرأة انسان كامل و إمرأة إرتضت لنفسها الإهانة .. نسأل الله الهداية لنا و لجميع المسلمين و لكل خلق الله .. و تحية لتلك المرأة الحرة التى لم ترضى بتلك الإنحرافات ..
    و بالغ تحياتى و تقديرى لك أستاذى الجليل ..
    و أسأل الله ان يشملك بحفظه ، و يجود عليك بلطفه الكامل بحق قوله تعالى( الله لطيف بعباده يرزق من يشاء و هو القوى العزيز) آمين يارب العالمين .

    ردحذف
    الردود
    1. امر مضحك حقا من المشايخ الكفتة هههه طيب والزبائن مافيش مخ اوعقل في اللى بيحصل دا حتى الجو برد اليومين دول خلى الرقية فى الصيف يخربيت الهبل المشايخ فلة والحريم والبنات مش خايفين على نفسهم من من لايخاف الله بدعوى الرقية

      حذف
    2. والله شكلهم ستات بتلو للدرجة دى الشره للمال والفاحشة مع المريضات والله الفتن ما ليها اخر شفت احدالمشايخ ووالله رجل دعوة له ثقله والحريم ملمومه حواليه اللى تبوس راسه واللى تبوس ايده وش وضهر واللى تطبطب عليه الاهم من ده انه مبسوط بلمة الحريم ياسلام طب يا شيخنا بلاش الستات يقول انا شيخ معصوم يعنى باسئال لاطبعا العصمة مش لكل الانبياء تبقي فى المشايخ

      حذف
  4. أصل سيدنا النبي ملوش زي (٧٩) :

    خير مَن يُخبر عن الشريك شريكُه ؛ ولذلك فإنَّ أحسنَ مَن يَزِن الرجلَ زوجتُه ، فهي شريكة له حتى في الأنفاس ، وترى مِن معاملاته ما لا يراه الناس ، فليجعلها مرآة طيبة له بالحب والإخلاص ، وليكن أسوته في ذلك أخلاق نبينا سيد الناس ... فقد مَدَحَته أُمُّنا خديجة فقالت : " أبشر ، فوالله لا يخزيك الله أبدا ؛ والله إنك لتَصِل الرحم ، وتصدق الحديث ، وتحمل الكَلَّ (أي الضعيف) ، وتكسب المعدوم ، وتقري الضيف ، وتُعين على نوائب الحق " ... وحين سأل أحدُ التابعين أمَّنا عائشة وقال : " أَخْبِرِينَا بِأَعْجَبِ مَا رَأَيْتِ مِنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ؟ " بكت . وَقَالَتْ : " وَأَيُّ شَأْنِهِ لَمْ يَكُنْ عَجَبًا ؟! " .
    د . مجدي عاشور

    اللهم صل على سيدنا محمد وآله وسلم

    ردحذف
  5. السلام عليكم وبركاته احباء الله ،بارك الله فيك استاذنا الكريم على المجهودات والتوعية
    والله العظيم انا لم اسمع بعلاج روحانيين بهذا الاسم ولا بهذا الكيف "اقصد مرض مثل هذا " نعوذ بالله من غضبه وعقابه "اللهم لا تعذبنا بما فعل السفهاء منا " والله انا ارى ان هؤلاء هم الشياطين بحد ذاتهم وهم الداء بحد ذاته ،فهل الدواء بدواء فاسد او عديم او"منتهي الصلاحية"او سم شيطاني يعد دواء اصلا ! افلا يملكون هؤلاء عيون يبصرون بها الحق واذان يسمعون بها الحق وقلوب يعقلون بها الحق وعقول يدركون بها الحق ،نعوذ بالله من شرورهم "الهم اجعل دائرة السوء عليهم يارب فنحن اسمى من ان نكون عبيدا لهم نحن عبادك ولك سلطانك علينا ولك سلطانك عليهم افضح امرهم وشل ظلمهم واقهر شياطينهم وانصرنا عليهم امين يا رب العالمين

    ردحذف
  6. استاذنا العزيز خالد هلا تكرمت علينا بادراج الرقية المسموعة كل ملفات على بلاي ستور play stor حتى اتمكن من تحميلها فانا تتوفر لدي انترنيت بحجم كبير والتحميل لا يتم،حتى السماع على موقعك على انترنيت لا استطيع جربت لعدة ايام اما بالبلاي ستور استطيع تحميل برامج جزاك الله خير الجزاء دنيا واخرة واكرمك الله

    ردحذف
    الردود
    1. خديجه :
      حملي "التليجرام" من البلاي ستور وتواصلي معي عليه وارسل لك الملفات عليه ان شاء الله.
      ولكن راسليني جيميل اولا حتى ارسل لك رقم هاتفي.
      ايميلي :
      heba020050@gmail.com ...

      حذف
  7. وهل هناك حل اخر؟ مثلا ابعثلك اميلي فتبعث لي بها،هل هذا ممكن ؟ في الحقيقة انا لا اجيد اساليب التواصل عن طريق الانترنيت جيدا هل من مساعدة استاذنا الكريم؟

    ردحذف
  8. السلام عليكم احبتى فى الله اهل المدونة عندى بعض الاسئلة والمشاورة نفعنا الله بكم وجزاك الله خيرا استاذ خالد وفتح عليك وبك
    * معنى المقولة الصوفية ليس الطريق لمن سبق ان الطريق لمن صدق معنى الصدق مع الله كيفية الوصول اليه
    * عندما اذنب اندم واتوب واستغفر واقرر عدم العودة وما ان تمضى ايام حتى اعود لنفس الذنب واعتذر واتوب اشعر انى اتلاعب مع الله كل شوية اعتذر ثم اعود كيف الوصول للتوبة النصوح
    * عندما تعمل فى مكان ويكون يجب الاختلاط مع زملاء العمل ويكثر القيل والقال وجميع افات اللسان والمشكلة مش بعرف امشى من المكان دة ومش يقبلوا النصح واتاذى جدا من ذلك لسانى ثقل عن الذكر وعن العبادة كيف اثبت فى مكان العمل ولا اتاثر

    ردحذف
    الردود
    1. اخي في الله المريد

      أنصحك بمطالعة هذه المقالات التالية على مهل ( من قسم الصفاء الباطني ).. وبإذن الله تنفعك وتنفع بها غيرك :

      بداية طريق الله نية وهجرة
      https://khaledouf.blogspot.co.il/2014/10/blog-post_43.html?m=1

      طريق الوصول للعزيمة والارادة والهمة
      https://khaledouf.blogspot.co.il/2014/03/blog-post.html?m=1

      هل تسعى الى الله وتكثر المعاصي من حولك
      https://khaledouf.blogspot.co.il/2014/12/blog-post_21.html?m=1

      التشريفات الالهية للامة المحمدية بين طهارة الاعتراف وكرامة الاغتراف
      https://khaledouf.blogspot.co.il/2016/03/blog-post_69.html?m=1

      وفقك الله وأعانك

      حذف
  9. يا محمد ...
    كنت قد تواصلت معنا قبل ذلك ونصحناك وربما لم تقتنع لانك تكرر نفس الخطأ وهو استحضار الروحانيه على لسان المريض. ..!!

    اتقي الله يا اخي ولا تستنطق اي روحانيه ولا تصدقها واعلم انك بذلك تؤذي المريض اكثر ولا تنفعه ..واحذر من اللعب مع هذا العالم حتى لا يضرك .


    تحياتي لك .

    ردحذف
  10. استاذنا العزيز لي استفسارات كثيرة ان تكرمتم في الموضوع وخارجه ايضا
    1_ اولا :الخاصة بالموضوع امي من عدة سنين تعاني من داء روحاني اسمه عتدنا" عرق لسان الشرح"ياتيها الم كبير في رجل واحدة من اعلى الساق الى الاسفل يشلها عن الحركة يعذبها" ومرة منذ عدة سنين جئنا بشيخ يقال عنه راقي متخصص يقال "علاجه بالكي اي حكمة الكي" حضر ورقى امي على مرئ من اعيننا انا واخي يقرا ايات قرانية وياتي بفحمة يضعها في ملعقة يسخنها على النار جيدا وبكويها طبعا من فوق الازار في الساق المريض مع قراءة سريعة لايات قرانية لا اذكرها
    السؤال المطروح :1_ماحكم هذا العلاج ؟مباح ام محرم مع التعليل
    مع العلم ان هناك معالجين في منطقتنا لهذا المرض الروحاني بسلك نحاسي يوضع على القدم لقطع عرق لسان"اقصد هذا المرض" هناك من يقطعه في شروق الشمس وهناك من يشرط المجيء وقت غروب الشمس،واخرون يقطعون المرض بعرش الزيتون ثم يقول للميض ارميه في مكان بعيد ،لا طالما استاذنا الكريم رغبت في نفسي التحري في هذا الموضوع من مصدر موثوق كسيادتكم والحق اقول انا لايقبل عقلي ولا قلبي هذا العلاج والسبب يوجد حالات مقيدة بسلك النحاس يعني اذافقد او نزع يعود المرض والسبب الثاني الطريقة التي عالجت بها امي لم تشفيها لحد الساعة غير انه لدينا زيت الحبة السوداء تدهن بها امي عدة سنين ولله الحمد من خلاله بركتها شفيت امي واحيانا يعاودها خفيفا فتعالج بالدهن بها فيزول يظهر لي من خلال طيقة علاج امي خلط بين القران الكريم وامور غريبة اقول في نفسي فهلا اكتفى المعالج بالقران ،انا والله العظيم امن بالحكمة وهي مذكورة في القران الحكيم قوله تعال في محكم تنزيله الحق:"يوتي الحكمة من يشاء ومن اوتي الحكمة اوتي خيرا كثيرا "والحكمة بامعان انظر جائت بالمطلق العام " حكمة الله يوتيها لعبده المؤمن التقي النقي في كل شيء العلم في العلاج في العدل ...مثل الرزق على مااعتقد جاء بصيغة المطلق في القران الكريم مثلا قوله تعالى الحق:"ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب"الطلاق، والرزق هنا في كل شيء حتى في الحكمة ،المال ،الولد ،العلم ...الخ والحمد لله

    ردحذف
    الردود
    1. أختنا الفاضلة خديجة ..
      في الحديث :( الشِّفاءُ في ثلاثةٍ : في شَرطَةِ مِحجَمٍ ، أو شَربةِ عسلٍ ، أو كيَّةٍ بنارٍ ، وأنا أنهى أمَّتي عنِ الكيِّ)
      فعلاج عرق النسا ليس بالكي ولا بالسلك .. وانما بجراحة تتم في الستشفيات ..

      *وهناك علاج في السنة لعرق النسا .. ولكن ارى مستحيل تطبيقه حاليا لعدم وجود العلم بذلك إلا لمن بصره الله بذلك ..
      فعن انس بن مالك قال (ذكر أن النبي صلى الله عليه وسلم وصف من عرق النسا ألية شاة عربي ، ليست بصغيرة ، ولا بكبيرة تحز ثم تذاب ، ثم تقسم أعلى ثلاثة أجزاء ، فيشرب كل يوم جزء على ريق النفس ، قال أنس : وقد وصفت ذلك لثلاثمئة كلهم يعافيه الله)
      وعن انس ايضا قال ( أنَّ النبيَّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم أمَر الذي به عرقُ النّسا أن يأخُذَ أليةَ كبشٍ عربيٍّ ليستْ بصغيرةٍ ، ولا كبيرةٍ ، فيقطَعُها صغارًا ، ثم يُجَزِّئُها ثلاثةَ أجزاءٍ فيشرَبُ كلَّ يومٍ جزءًا)

      * والذين اكتتوا يعود لهم الامر فهو مسكن مؤقت .. وليس علاج !!
      فضلا عن كونه فيه مخافه لكلام النبي ..

      * والمسكنات الكيميائية كثرتها تؤثر على الكلى وتفسدها ..
      ومن المسكنات المؤقته هي عدم الوقوف كثيرا .. وكثرة الراحة .. والنوم على شيء جامد مثل المرتبة المحشوة بالقطن (وممنوع النوم على مرتبة من السفنج) !!

      والله اعلم
      تحياتي لك

      حذف
  11. عفوا لم انتبه للكتابة تصحيح الاية 1قوله تعالى :بوتي الحكمة من يشاء ومن يوتى الحكمة فقد اوتي خيرا كثيرا "البقرة269

    ردحذف
  12. واية 2قوله تعالى:"...ومن يتق الله يجعل له مخرجا 2ويرزقه من حيث لا يحتسب ...3" الطلاق 3

    ردحذف
  13. يوجد دورة مدتها 3 أيام للترتيب لعامك القادم وهي متميزه ومفيده لمن يريد اصلاح نفسه بهذا الرابط http://rattibni2018.com

    ردحذف
  14. هبة اختي العزيزة حاولت نراسلك الان على اميل المدون لكن عند الارسال كتبت لي رسالة العنوان غير صالح

    ردحذف
  15. اهبة انا عندي messenger هل تقدري تراسليني عليه بالملفات ام نثبت برنامج التليجرام اولا

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف1/1/18 7:23 م

      أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  16. اختي العزيزة نجوى اكرمك الله لانكي تكرمتي علي بالمساعدة لكن لم يفتح وهذه هي العبارة something doesn'f sound right

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف1/1/18 9:56 م

      أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    2. اكتبي ايميلك على الجيميل يا خديجة وسأرسل لك رقمي .

      هذا رابط التليجرام .

      جزاك الله خيرا يا نجوى 🌹👍.

      معذرة خديجة انا قافله الفيس والماسنجر ومش هقدر افتحهم حاليا ...كمان ارسال الملفات عليهم غير مريح ويتعبك في السماع او التحميل .

      حذف
    3. رابط التليجرام :
      https://play.google.com/store/apps/details?id=org.telegram.messenger

      انتظر كتابة ايميلك .

      حذف
  17. طيب يا محمد سأوضح لك آلية العلاج هنا في المدونة وارجو من الله ان يبصرك بما اقول :

    1- لابد ان تعرف ماهي الاخطاء التي مارستها الحاله التي معك حتى تحثها على التوبة والتوقف عما يزبدها من أذى روحاني .

    فمثلا :
    ↩ان كانت الحاله تؤذي عامر البيت بسماع أغاني في الحمام او البكاء فيه او التدخين او تثير نفسها بالنظر للمراه عاريا ...الخ فلابد ان توجهها للتوقف عن هذا والتوبة لله.

    ↩وان كان يطلق بصره ويمارس الاستمناء فلابد ان تنصحه بالتوقف .

    ↩وان كان يحفر تحت البيت او يبحث عن اثار فلابد ان ترشده للتوبة من هذا الصنيع .

    ↩وان كان يمارس تمارين اليوجا والطاقه فارشده ايضا للتوبة ..

    وغيره من اسباب لابد للشخص من الاعتراف بها حتى ييسر الله له التوبة ولعل شفاءه قريب ان صدق في توبته.

    💦هذا في حالة المس ولكن ان كان مسحورا فلينتبه لحاله مع الله .


    2- علاج نفسي وهو بمؤازرة الحاله نفسيا وتذكيرها بالله والرضا بقضاءه وتثبيتها حتى لا تخاف من ذاك العالم وتتعلم كيف تفوض امرها لله بلا يأس .

    3- الرقية الشرعيه وسماعها .

    4- اعطاء الحاله بعض الاوراد والأذكار لعلها تعينها على نفسها الامارة بالسؤ ولعلها تستحضر روحانيات طيبه كمدد من مدد الذكر معها ..


    هذا كل شيء ولعل هاله او ا.خالد يضيف ماقد اكون سهوت عنه جهلا او نسيانا .


    تحياتي لك .

    ردحذف
  18. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعونه ومدده استاذنا الكريم خالد هلا تكرمت علينا بالاجابة على جملة من الاستفسارات المتفرقة الخارجة عن الموضوع :
    1_هل يصح وضع سماعات لمشغل القران على فوهة قارورة الماء كرقية في حالة عجز عن القراءة "تثاقل
    او المرض"؟
    2_هل يجوز النوم في العراء صيفا مثلا في سطح المنزل عاري من السقف ؟
    3_ما تفسيركم حول من ينام ليلا في سطح البيت العاري من السقف ويرى الطيور الصافات البيضاء تشبه الطيور المائية في السماء العالية في عمق الليل لفترات مختلفة من الايام ؟
    اقصد هل الطيور تطير ليلا حقيقة ؟ ام هل يوجد حقيقة مخلوقات موجودة ولا نشاهدها تعيش وتتحرك في الليل مثلا كالملائكة الكرام و الله حجبها عنا لحكمته لطالما راودني هذا السؤال هناك راي حكيم يقول "الموجودات اعم من المشاهدات " وانا اؤمن به بالفطرة فالعين المجردة لا تستطيع ادراك كل ما في الكون فما خفي عنا كبشر اعظم مما نراه وندركه بابصارنا
    4_ما حقيقة من يرى في المنام ان الجن يسكن بيته ؟
    5_هل الحجر الاسود في مكة فعلا كان في الجنة وكان لونه ابيض وانزله الله مع ادم وحواء الى الارض وتحول الى اللون الاسود بفعل ذنوب وخطايا البشر بالملامسة؟هل من دليل من الكتاب او السنة الشريفة؟
    لي المزيد من الاستفسارات لاحقا ان شاء الله رب العالمين

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    2. أختنا الفاضلة خديجة ..
      بالطبع إجابة الاخ ديفيد .. صحيحة .. وسأضيف عليها ..
      1- السماعات لا تفيد في شيء لعدم وجود العزيمة النفسية .. وبديل القراءة المباشرة على الماء . ان تمسكي الزجاجة بكلتا يديكي او يدك اليمين وتقرئي القرآن .. وينتقل الاثر من يدك على الزجاجة ان شاء الله ..
      ( مع الملاحظة أن القراءة على الماء هو تجربة نافعة وليس شريعة) ..!!

      2- نعم يوجد مخلوقات ندرك منها ما يطلعنا الله عليه فقط .. وماعدا ذلك فيبقى غيبا لحكمة هو يعلمها .. ولكن تبقى الطيور طيور ..!! وهذه ظواهر طبيعية يا افندم .. لا علاقة لها بالروحانيات ..

      3- رؤية الجن في البيت مناما .. تعني اضطرابات نفسية لو كان هناك صراع مع الجن .. ولو مجرد رؤية .. فاحترسي من الاضطرابات النفسية ..!!
      لأننا لسنا في حاجة الى منام حتى نعرف ان معنا جن في المنزل .. لأن كلنا معنا جن ..!! ولكن له عالمه ولنا عالمنا ..

      4- في الحديث ( نزل الحجرُ الأسوَدُ من الجنَّةِ وهو أشدُّ بياضًا من اللَّبنِ فسوَّدته خطايا بني آدمَ ) .. وفي رواية أخرى (الحَجَرُ الأسودُ من الجنةِ وكانَ أشدَّ بياضًا من الثلجِ حتى سَوَّدَتْه خطايا أهلِ الشِّركِ ) ..
      ولكن لا علاقة له بانزاله مع ادم وحواء .. !!
      فالمعروف ان جبريل اهداه لابراهيم عليهما السلام ليكمل بناء الكعبة ..
      وعموما لا دليل شرعي على كيفية انزاله .. فيما بلغني من العلم ..
      والله اعلم ..
      تحياتي لك

      حذف
  19. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وجميع اهل المدونة بخير
    لم ادخل المدونة منذ وقت طويل لظروفى الشخصيه
    اسال الله التيسير لى ولكم بكل الخير

    جذبنى الموضوع وحصل موقف معى فى احد الموصلات
    كان السواق يتحدث مع جارتى ويشكى من تعب قريبته التى تتجاوز سن 67 عام
    انه حالتها متغيرة جدا وتشعر بالم فى ارجلها ولا ترغب فى الكلام وتنزعج من مواقف كثيرة دون سبب واعراض زى الصداع الم فى المعدة ذهبو بها الى الدكتور وعملت تحاليل واشعة ولما يجد عندها اى مرض والاشعه لا تبينى اى اصابه من اى نوع ودكتور مخ واعصاب برضوا قال انها سليمه
    اتجوه الى معالجين لفت انتباه لطريقه معالج
    غريبه يكتب الرقيه (هو مسميها رقيه) بقلم به ماده حمراء
    تذوب بمجرد خلطها بالماء
    الاغرب انه يضعها فى محلول وكلونه اى مريض ياتى عنده يشكى بالم بسحر بتعب اى شئ
    يقوله هركبلك كلونه ومحلول ودى الرقيه بتاعته السواق بيحكى
    بيقوله ودى بتعملى ايه قاله دى رقيه بكتبها على الورقه والقلم به ماده فعاله على تطهير اى ازى والم فى جسمك والرقيه بطهر الجسم وتبعد اى ازى عنها
    بصيتله وقتله طيب وحضرتك هل هى خفت قال شويه مهى لسه فى جلسات تانى طبعا جارتى مبهورة من الكلام
    قالى ده حضرتك عنده كرتين من المحلول وناس كتير قوى بترحله مخصوص علشان يركبلها محلول ويطهر جسمه من الدم الفاسد ��

    فى بالى ما فاسد الى نفسكم وعقولكم الا صدة من قلة تشغيلها ربنا يرحمنا
    ده كمان مش بس كداب ومزور وده كمان بيفسد اجسامهم ويجبلهم المرض والناس مبهورة بيها
    حسب يالله ونعم الوكيل

    ردحذف
    الردود
    1. لا حول ولا قوة الا بالله ..
      و حسبنا الله و نعم الوكيل ..

      سعدنا بعودتك اختى السائرة فى طريق الله ..
      نسأل الله ان ييسر لك أمرك .. و ألا تغيبي عن المدونة .. فأهلا و مرحبا بك
      تحياتى لك

      حذف
    2. ارجوا الدعاء لابنى بالشفاء العاجل وان الله ييسر لى امرى
      ويهدينا جميعا لما يحب ويرضا
      وان يشفى مرضانا ومرضا المسلمين
      ارجوا ان تشاركونى دعاء حزب البحر لسيدى ابو الحسن الشاذلى
      لعلها تكون ساعة استجابه بان الله يشفينا جميعا
      من امراض الجسم والنفس ويتقبلنا بكرمه وعطائه الدائم
      ويغفر لى ولكم ولجميع المسلمين

      تحياتى للجميع

      مروة محمد

      حذف
    3. يارب يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام يا ارحم الراحمين يا شافي يا عافي من كل داء .. اسالك بكل اسم هو لك أن تشفي وتعافي ابن اختي مروة شفاءا عاجلا غير آجل مبرءا من كل سوء ومكروه ولابن هبه مؤمن بمثل ما دعوت ولجميع مرضى المسلمين والمسلمات.. يارب استجب يارب استجب

      حذف
    4. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي ولدك يا مروة .. امين .
      حبيبتى مروة 😍
      طلبك بقراءة حزب البحر بنية شفاء ولدك ليس فيه مخالفة شرعية .. و لكن يكفى ان تسألينا مشاركتك الدعاء لشفاء ابنك بلا تحديد حزب ، حتى و ان كان للحزب مددا او بركة ..
      اولا .. لأن الدعاء لا يحتاج لأحزاب العارفين .. بل يحتاج لصدق و إخلاص فى الدعاء .. و من يرغب فى الاستعانة بأحزاب العارفين لرغبة محببة فى التوسل الى الله بهذا الحزب فليفعل .
      ثانيا .. البعض قد يخشى التوسل الى الله بأحزاب العارفين ، و البعض قد لا يعلمه .. فلماذا تحرمى نفسك و ولدك من قلب صادق سيدعو لك لأنك طلبتى الدعاء بطريقة محددة ..

      أسأل الله ان يشفي ابنك و يطمنك عليه ، و أسأله ان يبارك لك فى اولادك و يجعلهم من عباده الصالحين .. و ان ينفع بهم الاسلام و المسلمين ..امين يارب العالمين
      تحياتى لك ❤🌷

      حذف
    5. آمين آمين آمين. ..شكر الله لكم زهراء وهاله.. أسأل الله ان يحبكم ويقربكم ويرحمكم ولا يخذلكم .. وأسال الله تعالى ان يشفي ابنك يا مروه ويكفيكي مااهمك ..اللهم آمين 💓💓💓

      حذف
    6. ربنا يشفيه و يعافيه يارب يا مروة و يطمنك عليه .. و يشفي و يعافي إبنك يا هبه و يطمنا عليهم جميعاً ..آمين يارب العالمين.

      حذف
    7. بارك الله لكم جميعا فى صحتكم ويعافينا يارب من كل مرض
      الحمد لله ابنى اتحسن كتير
      سبحان الله تانى يوم الدكتور لغيت الحجز
      وقالتلى مش محتاج الحمد لله لك يارب
      شكرا هاله زهراء انجى ❤
      وربنا يحفظلك اولادك هبه من كل سوء

      الاخت العزيزة هاله نبيل
      شكرا على النصح والارشاد 😁 حاضر 😊
      اكيد الاهم الدعاء مهما كانت الصيغه

      ربنا يزين قلوبنا بذكره
      ويعطر ارواحنا بقربه

      ويصلح حال عباده قادر يارب على كل شئ

      حذف
  20. أخي محمد ..
    رفقا بنفسك .. فنحن نحبك ونحترمك .. وعن نفسي اقدر لك شجاعتك في عرض مشكلتك وطلب المساعدة ..
    ولكني اعتب عليك امر .. ما هو ؟
    حينما تعرض مشكلة لا تأتي بآخرها .. وتتركنا نحن نستنتج اطرافها ؟!!
    عشان أفهم الموضوع معاك .. ممكن أعرف ما سبب تواصل هذه الجنية مع صديقك من البداية ؟
    وكيف ظهرت عليه ولماذا ظهرت وماذا تريد وماذا تفعل معه ما يضره ؟

    ملحوظة : (ولا أدري كيف عرفت انها جنية هل من صوتها الناعم او ضحكتها المائعة ام ....!!) ..
    لأن تحول الصوت على لسان رجل بصوت امرأة له دلالة أخرى !! أو العكس طبعا بالنسبة للمرأة لو نطق عليها صوت رجل فعلي .. فهذه لها دلالات أخرى ..

    تحياتي لك

    ردحذف
  21. أستاذى الجليل ..
    لم أكن أعلم بردك على أخى محمد ..
    فيبدو أننى كتبت فى نفس توقيت ردك عليه ..
    بصراحة ردودك تشعرنى انى رغاية ، و اتكلم بما لا داعى له .. و كلما حاولت الاختصار خشيت التقصير ..
    أعانك الله علينا .. و دمت لنا معلما و مرشدا
    تحياتى لك

    ردحذف
  22. جزاك الله خيرا يا هبة على حسن متابعتك و دقة تعقيبك على التعليقات ، بالرغم من انشغالك بمسؤلياتك أعانك الله و أمدك بمدد ..
    و أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفى ابنك شفاءا تاما عاجلا غير أجلا .. آمين

    و بالنسبى لتعقيبى على محمد فقد حذفته بعدما وجدت أن رد أستاذنا سابق لردى .. فإذا حضر الماء بطل التيمم .
    تحياتى لك و للجميع

    ردحذف
  23. اعتذر عن الأخطاء الإملائية ..
    الصداع بيقلل التركيز .
    تحياتى للجميع

    ردحذف
  24. اخي محمد ..اين هجومي عليك ..فقط نصحتك ان تتقي الله ولا تستحضرها .. وما جعلني انصحك اني رأيتك تحكي انك تتواصل معها وتراءى لي انك تصدق بعض ما تقوله او انك في حيرة مما تقول هي .. !!

    لذلك ظننت ذلك واعتذر لظني قبل سؤالك ..لكن لم اقصد مهاجمتك بل نصحك .

    -وطالما ا.خالد تواصل معك فأرجو من الله ان يعلمنا منه مالم نعلم بفضل سؤالك يا محمد .

    شكرا لك ولطرحك .

    =========
    🌿هاله لا تحذفي تعليقاتك وان طالت او اعطت نفس المعنى لاني حقيقة استفاد من تفصيلها ..فكأنك تشرحي ما يقوله ا.خالد مختصرا ولا يتضح لنا .

    🌿هاله لا تحذفي تعليقاتك مرة اخرى 😉💓👍

    ردحذف
  25. الحمد لله ابني في تحسن بفضل الله ثم دعائكم. .منذ ان اخبرتكم وكأن مدد دعاءكم وصل إليه ...

    شكرا لك هاله 💓

    ردحذف
  26. أصل سيدنا النبي ملوش زي (٨٠) :

    الخلق كلهم صنعة الخالق ؛ ولذلك فالله معنا جميعا ، ولكن المشكلة أن الإنسان يغيب عنه ذلك ، فإذا أصابه شدة أو مكروه نسي تلك المعية فيقع في الحزن والمهالك ، وبمجرد تذكر معية ربه له تأتيه السكينة والمدد فلا يخشى الشدائد والمكايد ، ويكون فيه شيء من نبينا الذي تحقق بذلك ، وقال فيه قرآننا العظيم الصادق : (إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا ۖ فَأَنزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَّمْ تَرَوْها) .
    د . مجدي عاشور

    اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وآله

    ردحذف
  27. حبيبتى هبة 😍
    جزاك الله خيرا كثيرا على طيب كلامك .. هذا ليس بغريب عنك .. اسال الله ان يعلمنا جميعا ما ينفعنا و بنفعنا بما علمنا و بزيدنا علما .. امين
    تحياتى لك 🌹❤

    ردحذف
  28. غير معرف2/1/18 12:00 م

    أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  29. حبيبتى نجوى 💕..
    أحسن الله إليك و زادك من فضله ..
    طبعا انا سعيدة لعدم حذفك التعليقات ..
    لأن انا أيضا أستفيد من تعليقاتكم ..
    جعلنا الله نفعا و عونا بعضنا لبعض ، و بارك فى صحبتنا الطيبة .. امين
    تحياتى لك 💕🌹

    ردحذف
  30. غير معرف2/1/18 2:54 م

    عن أبي زميل قال :
    كنت قاعدا عند ابن عباس ، فجاءه رجل فقال :
    يا ابن عباس ،
    زعم أبو إسحاق أنه أوحي إليه الليلة؟
    فقال ابن عباس : صدق ،
    فنفرت وقلت : يقول ابن عباس صدق !!
    فقال ابن عباس : هما وحيان ، وحي الله ، ووحي الشيطان ،
    فوحي الله عز وجل إلى محمد صلى الله عليه وسلم ،
    ووحي الشيطان إلى أوليائه ،
    ثم قرأ: {وإن الشياطين ليوحون إلى أوليائهم} .

    [تفسير ابن كثير]

    ردحذف
  31. غير معرف2/1/18 2:59 م

    قال ابن القيّم -رحمه الله تعالى- :

    “ الشياطينُ تحتالُ على ابن آدم لتوقعَه في واحدٍ من أمور ستة:

    الكفر، ثم البدعة، ثم الكبائر، ثم الصغائر ثم الاشتغال بفضول المباح، ثم بالفاضل عن الأفضل

    فإن أعيتهُم هذِه الحِيلُ السّت عمِدوا إلى حيلة أُخرى

    وهي تسليطُ أهلِ الباطل والبدع عليهم "

    ردحذف
  32. غير معرف2/1/18 3:47 م

    أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  33. السلام عليكم اخى الفاضل استاذ خالد جزاك الله خيرا على هذا المقال المفيد ورفع الله قدرك .لقد شاهدت ايضا من طرق علاج هؤلاء السحره المشعوذين انه قال لامراه ان السحر قد اصاب جميع جسدك ولا بد ان اكتب الرقيه على جسدك ما ابشع فيخبرها ان السحر قد اصابها وانه لابد ان يكتب القران بنفسه على جسدها فكيف يعقل هذا والاغرب من هذا انهم يصدقون هذا الكلام ويخضعون لاوامرهم .وتحدث الفتنه اسال الله العظيم ان يهدى كل عاصى وان يرشد كل ضال الى هدا ه وحفظنى واياكم من كل سوء ومكر وخداع الماكرين

    ردحذف
  34. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي العزيزة هبة انا بعثت بالايميل على ما اعتقد ، ونزلت التليجرام ونزلت اختي العزيزة نجوى ساوند كلاود لكن عندما كتبت الرابط في الساند كلاود لم يستجيب كما انه بلغني من خلال التعليقات ان مروة وهبة ابنيهما مريضين "اللهم ارزقهما الشفاء والعافية في القريب العاجل وادخل السعادة على بيتيهما يارب يارب يارب امين امين امين...

    ردحذف
    الردود
    1. اللهم امين اختي خديجه شكرا لدعاءك حبيبتي .🌹💓

      خديجه لم يصلني شيء للاسف ..اكتبي انتي ايميلك هنا في احد الردود وسأرسل لك رسالة ان شاء الله.

      حذف
  35. أصل سيدنا النبي ملوش زي (٨١) :

    ليست الهجرة مرتبطةً بالانتقال من مكانٍ إلى مكان ؛ إذ ما ذنبُ المكان خاصة مكة التي فيها الركن والمقام ؟! بل الهجرة تكون بالانتقال من حال أهل العصيان إلى حال أهل الطاعة والجُبران ، هجرةٌ من الكذب إلى الصدق ، ومن الظلم إلى العدل والفضل ، ومن القسوة إلى الرحمة ، ومن الكراهية إلى الحب ، ومن الكَسَل إلى العَمَل ... لذا فالهجرة الآن بالجَنَان (القلب) وليست بالأبدان ؛ فَكَمْ مِن بَدَنٍ في الأرض وقلبُه ورُوحُه في السماء .. هجرة القلوب إلى علام الغيوب ، وهذا ما أشار إليه الحبيبُ سيدُ الرسل والأنبياء : " لا هِجرة بعد الفتح (أي بالبدن) ، ولكن جهاد ونية (أي بالمجاهدة والقلب) " .
    د . مجدي عاشور

    اللهم صل وسلم على سيدنا محمد

    ردحذف
  36. أعلم يقينا أن الهداية محض عطية من الله ، لا يستحقها الإنسان بصلاح أو ذكر أو مجاهدة نفس ، بل الله هو المتفضل أولا وآخرا .. ولكن شأن الهداية كشأن سائر الأرزاق -إذ هي من جملة الرزق - أنت مكلف فيها بالسعي وبذل الأسباب ، والله هو المقدر الوهاب ، ومن الأسباب عدم الركون للأسباب ، فلا تقف عند وعد أو همة شيخ أو عمل صالح .. بل تكون ساعيا في كل كمال مطلوب قاطعا للنظر عن كل فعل منسوب إليك .. فتدور مع الشريعة امتثالا وتنشغل بالذكر تداويا واستفتاحا ،وتطهر القلب من كدر الدنيا على قدر الوسع ، وتسقيه شراب التوحيد من كلام أهل العلم .. أما أن تترك النفس في شهواتها مسترسلة والطبع في أمراضه بلا تطبيب فأنت كمن يطلب الرزق من غير تحريك يد ، ويعوّل على الجود مهملا ما عليه .. والله المعطي وهو العزيز .. وقد حذر أهل الله ممن تدعي التشبث بأذيالهم من ترك النفس لملذاتها بلا رادع .. فإما أن تنتبه لما نبهوك له أو تفرح بما بشروك به ، ولا تغني البشرى إلا بالنذارة ولا يغني شيء عن مراد الله في النهاية .. فاختر لنفسك ما شئت ، وفوض الأمور بقلبك له وسر بعملك إليه .. فما خاب من طلبه وإن طال الطريق ، فحسبك وجود الوجهة ووضوح الطريق.


    ************

    منقول من صفحة الشيخ / علاء عبد الحميد.

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف3/1/18 12:32 م

      أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  37. السلام وعليكم ورحمة الله ،على حد علمي المتواضع أن رقية الشخص لنفسه وأهله أفضل وبتدرج لأن الإستعجال قد يؤدي إلى اليأس والفشل وهذا طبعا إن لم يكن للإنسان عذر قاهر يمنعه تفاديا للوقوع ضحية في يد هاؤلاء المجانين مثل هذه العينة التي ذكرها الاستاذ خالد حفظه الله ،ولعدة أسباب اخرى أهمها إكتساب المناعة الروحية لمقاومة الأرواح الخبيثة والأمر أسهل ما يكون إذا كان الانسان مع الله ولقد قرأت في بعض سير اهل الله و الصالحين في سوريا في القرن الماضي أن أحدهم بنطق كلمة الله وحدها إستطاع ان يعيد التوازن الروحي لاحد المنازل القديمة المسكونة من الجن المؤذي الذي كان يهرب منه كل من دخله والذي اشتراه دون ان يدري بانه مسكون من الجن القصة طويلة جزء منها مذكور في إحدى كتب العلامة محمد أمين شيخو قدس الله سره ، وكما تعلمون اغلب هذه الارواح الخبيثة تتسلط عل الانسان بالمعاصي التي يرتكبها وتتسلط ايضا على اصحاب الخيال المريض فهناك بعض الاشخاص لا تنفع معهم الرقية مادامت لديهم قابلية المس والمرض الروحي وهي حب الشهوات والغفلة عن الله والإصرار على المعصية وهناك بعض الحالات يعود عليها التسليط الروحاني الخبيث حتى بعد رقيتها وشفائها هذا لأنهم لم يتغلبوا على انفسهم وعلى المعاصي وكما يقول استاذنا الفاضل خالد أيده الله وأمده بجنود من عنده( اصحاب الطباع والنفوس النارية لاتطهر الا بالنار والجن من نار، وعلى قدر الإخلاص تنال الخلاص )شفانا الله واياكم وجميع المسلمين، واطلب منكم اعضاء المدونة الكرام ولكل من قرأ هذا التعليق لو تكرمتم الدعاء لي ولاسرتي بالمغفرة والهداية والشفاء والفرج وفتح ابواب الرزق حفظكم الله

    ردحذف
    الردود
    1. أسأل الله العظيم أن يغفر لك ولأسرتك ويفرج عنكم وينعم عليكم بالهداية كما يحب الله ويرضى ويشفي كل مريض من اهلك .. ويفتح لك أبواب الرزق والقبول أينما كنت وحيثما كان .. رزقا حلالا طيبا مباركا فيه .. آمين .

      حذف
    2. أخى الفاضل / ديفيد
      غفر الله لك و لأسرتك ، و فرج كربكم ، و شفا مرضاكم و مرضى المسلمين ، و رزقكم رزقا واسعا من حيث لا تعلمون ، و هداكم الى ما يحب و يرضى .. آمين
      تحياتى لك

      حذف
    3. اللهم اغفر لاخي ديفيد وأسرته وفرج كربهم وهمهم وابدلهم فرحا وامنا
      واشفي وعافي مرضاهم واهديهم وارزقهم من واسع كرمك وجودك يا كريم
      اللهم امين يارب العالمين

      حذف
  38. ياساقى الأرواح .. كيف تظمأ روح أنت ساقيها
    منقول

    ردحذف
    الردود
    1. والروح تظماء لنور والنور ورب النور مبقيها وفى العلا تناجى يارب انت انت باريها لله در سقانى شافى العلل فاحيا مسقيها اياك نعبد ولا حول لنا او لقطاف جنة انت دانيها يا اصل روحى اوصل عبد للقيا شقي فيها

      حذف
    2. تقدست اسمائك يارب الورى وعكفت ببابك ادق فهل من منجديناجيها حبيبي نامت العيون وما نام قلبى فقلبي في هواكم سيدى متىم فيها ليلي ونهارى جسدى بين الخلائق اراكم ياسيدي فيها فبذلى ادق الباب وموقن بعزكم ستنفرج اسرارى طلبى فى هواكم مطلبي وقلبي ليس قلبي فانتم الطالبين واننى تحللت من اوزارى فيارحيم ارفق بعبد هما على وجهه تتجلى اوحاله ففى حله رحل وفى ارتحاله جل اوزاره وفى وحله كسر وفى ذله عز كانهار

      حذف
  39. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعونه ونصره ومدده احباء الله ،اخونا في الله ..دافيد انتوان.. اشكرك في المساعدة في الرد سابقا على بعض الاستفسارات "اللهم تقبل منا انك انت السميع العليم ..اللهم ارفع عن عائلة اخونا في الله البلاء ولا تحرمهم الغفران واكرمهم بالاهتداء وارزقهم الشفاء وفرج عليهم من حيث لايحتسبون وارزقهم بركات من السماوات والارض واجعلهم من السعداء في الدارين امين امين امين يارب العالمين دنيا ودين لفتني من خلال اعادة تعقيبك جزئية من قول استاذنا الكريم خالد :اصحاب الطباع والنفوس الناريةلا تطهر الا بالنار والجن من نار ..." حاولت فهمها من خلال هذا الموضوع لم اجدها اعتقد جائت في موضوع اخر ولم انتبه هلا تكرمتم اهل المونة بالشرح فيها ان امكن

    ردحذف
  40. لكم في فؤادي منزل متفرد
    وحبكم في القلب حب مؤكد
    لما لا
    وأنتم إخوة الدين والهدى
    بكم تزدهي أيام عمري وتسعد
    لذا أقولها أرجو من الله أجرها
    أحبكم في الله والله يشهد

    ردحذف
  41. عن سفيان بن عبد الله الثقفي رضي الله عنه قال: قلت: يا رسول الله قل لي في الإسلام قولاً لا أسأل عنه أحداً بعدك، أو غيرك. قال : (قل آمنت بالله ثم استقم)( مسلم). وهذه العبارة البليغة ممن أُوتي جوامع الكلم صلى الله عليه وسلم تفسير للتقوى على حقيقتها الشرعية، وهي أن يؤمن الإنسان بالله سبحانه وتعالى إلهاً وخالقاً، وربّاً ومدبراً، ثم يستقيم على منهج الله السوي، ويلتزم بصراطه المستقيم اتباعاً للأوامر، واجتناباً للنواهي، وبُعداً عن المحرمات.

    ردحذف
    الردود
    1. بوركتى يا إيمان 💕

      يعجبنى نقلك و اختيارك لما تنشريه
      اسأل الله ان ينفنعا و إياك بما فيها
      تحياتى لك 🌹

      حذف
  42. غير معرف9/1/18 12:43 ص

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم
    نسوا الله فأنساهم أنفسهم.صدق الله العظيم

    ردحذف

ادارة الموقع - ا/ خالد ابوعوف