الأحد، 28 فبراير، 2016

Textual description of firstImageUrl

مناظرات المسلمين مع الملحدين .. لكل خلق خالق .. فمن خلق الله ؟ .. كيف يكون الإله رحيم وقد خلق كل الشرور في العالم ؟ .. مناسك الحج هي عبادات وثنية قديمة ؟ .. الصلاة مجموعة حركات لا قيمة لها ؟ .. لماذا الله واحد و ليس له شريك ؟.. قرآنكم كاذب .. فأنا لا أُسَبِّح ولا أَحْمِد إلهكم ؟ .. القرآن مشكوك فيه ؟ .. نظرية داروين ومحاورة مع أحفاد القرود ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

الفصل العاشر .. من طهارة التوحيد .. من فقه العارفين
.. لكل صنعة صانع ولكل خلق خالق .. فمن خلق الله ؟..
.. لماذا الله واحد و ليس له شريك ؟ ..
.. لماذا الإله يهتم بأتفه الأمور ؟ ..
.. كيف يكون الإله رحيم وقد خلق كل الشرور في العالم ؟ ..
.. مناسك الحج هي عبادات وثنية قديمة ؟ ..
.. الصلاة مجموعة حركات لا قيمة لها ؟ ..
.. نظرية داروين ومحاورة مع أحفاد القرود ؟ ..
.. قرآنكم كاذب .. فأنا لا أُسَبِّح ولا أَحْمِد إلهكم ؟ ..
.. القرآن مشكوك فيه ؟ ..



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. نستكمل مشوار سلسلة طهارة التوحيد .. مع مناظرات العارفين والصالحين .. حتى تبصر أن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون .. كما قال الله تعالى في حق سيدنا إبراهيم ( وَتِلْكَ حُجَّتُنَا آتَيْنَاهَا إِبْرَاهِيمَ عَلَى قَوْمِهِ نَرْفَعُ دَرَجَاتٍ مَّن نَّشَاء إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَلِيمٌ ) الأنعام83

** وسأذكر في هذا المقال بعض المحاورات الخاصة التي دارت بين علماء أو مفكرين أو ناس بُسَطَاء جدا .. أو من خلال تجاربي الخاصة وستكون تحت عنوان (محاورة مع صاحب المقال) .. ومجموع هذه المحاورات هي عشرة محاورات .. وستجد فيها خيرا إن شاء الله تعالى .. خاصة وأنها أعتقد أن كثيرا منها لأول مرة يكتب على شبكة الإنترنت .. والله أعلم .

** وحوارات الملحدين منذ القديم كما هي لا تتغير .. وستجدون أسئلتهم كما هي ولكن الإجابات هي التي تتغير .. حتى الصحابة رضوان الله عليهم تم سؤالهم .. وحتى النبي صلى الله عليه وسلم تم سؤاله كما ذكرنا في المقال السابق .. بل وكل الأنبياء وفي كل عصر .. وكل زمان وكل مكان .. ستجد الملحد موجود .. هل تعلم لماذا ؟
حتى تقول صدق الله حينما قال عنهم أنهم يقولون : ( وَقَالُواْ إِنْ هِيَ إِلاَّ حَيَاتُنَا الدُّنْيَا وَمَا نَحْنُ بِمَبْعُوثِينَ ) الأنعام 29 ..
فيزداد إيمانك بالله وبصدق القرآن .. وتشهد أن كلام الله حق وأن رسوله حق وأن العاقبة للمتقين .. اللهم اجعلنا منهم .. آمين .
نبدأ موضوعنا ..
بسم الله توكلت على الله ..

الخميس، 25 فبراير، 2016

Textual description of firstImageUrl

مناظرات أبو حنيفة مع الملحدين .. محاورات الأنبياء مع قومهم في الإلحاد .. محاورات المؤمنين مع غيرهم في الإلحاد .. محاورات الآباء مع الأبناء في الإلحاد .. نفسية الملحد في القرآن .. لا تتهم ولا تحكم على الأخرين بسبب معاصيهم !! .. فقه العارفين

بسم الله الرحمن الرحيم

الفصل التاسع .. من طهارة التوحيد .. من فقه العارفين
.. لا تتهم ولا تحكم على الأخرين بسبب معاصيهم !! ..
.. نفسية الملحد في القرآن ..
.. محاورات الآباء مع الأبناء في الإلحاد ..
.. محاورات المؤمنين مع غيرهم في الإلحاد ..
.. محاورات الأنبياء مع قومهم في الإلحاد ..
..:: مناظرات أبو حنيفة مع الملحدين .. فقه العارفين ::..



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. عَوْدا مرة أخرى لفقه العارفين .. مع استكمال طهارة التوحيد ..
وينقسم هذا المقال على جزئين :
 الجزء الأول : تذكير بالأجزاء السابقة .. وهو التعرف على نفسية الملحد من خلال القرآن .. مع بعض نماذج من القرآن أيضا لمن ألحد عن الدين ..
الجزء الثاني : ثم نتبع ذلك إن شاء الله رفع مناظرات لكم قد جرت بين المؤمنين والملحدين .. قدر ما ييسر لي الله الوقت والجهد والحال ..

وأذكِّركم بأن مقصودي من الملحدين هو المعنى اللغوي العام وليس المعنى الخاص .. أي كل من ألحد عن الدين الإسلامي سواء بإنكار الألوهية مطلقا أو بالميل إلى دين آخر .. وهذا أمر أنت ستفهمه من خلال المقال ..

** ملحوظة هامة : تم تصحيح خطأ كتابي في كلمة معينة (تغير المعنى ) في إحدى الصلوات المحمدية في كتيب " صلوات القلب لنوال القرب " وقمت بذكر هذا الخطأ في التعليقات في نفس الموضوع السابق ( تعليق رقم 40 ) ( للذهاب للتعليقات والموضوع اضغط هنا ) ..
فرجاءا إعادة تحميل الكتيب مرة أخرى لمن قام بتحميله سابقا .. مع محو النسخة السابقة .. وللتحميل مباشرة للنسخة الجديدة من هنا ) اضغط هنا للتَّحمِيل (..
ولمن قام بطباعة الكتيب فيمكنه تصحيح الخطأ بالقلم .. فالخطأ في حرف واحد فقط .. في إحدى الكلمات .. ولكنه خطأ يغير المعنى تماما ..!!

** و نبدأ موضوعنا الجديد إن شاء الله ..
بسم الله .. عليه توكلت .. 

الخميس، 18 فبراير، 2016

Textual description of firstImageUrl

الصلوات المحمدية والدعوات القلبية بالآيات القرآنية - والمسمى ب صلوات القلب لنوال القرب من الحبيب المصطفى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

بسم الله الرحمن الرحيم

" الصلوات المحمدية والدعوات القلبية بالآيات القرآنية "
والمسمى ب
" صلوات القلب لنوال القرب "
من الحبيب المصطفى
سيدنا محمد
صلى الله عليه وسلم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. هذه مجموعة من الصلوات المحمدية .. كنت قد أنعم الله بها علي في حياتي .. فقد كنت أرجو أن يكون لي نصيب من الصلاة على الحبيب صلى الله عليه وسلم .. عسى أن أجد بين يدي ما أقدمه له يوم القيامة هدية مني إليه .. فأنال بها رضا الله و شفاعته صلى الله عليه وسلم ..  بإذن من الله .. 

 ***********************************

السبت، 13 فبراير، 2016

Textual description of firstImageUrl

ما الفرق بين السحر الاسود والابيض والاحمر ؟ - ما الحكمة من وجود الشيطان ؟ - هل الروحانية تظهر للإنسان على أنها منحة ربانية ؟ - ما الدليل على وجوب اختبار الروحانية وكيف الإختبار ؟ - أنوار تظهر في الغرفة وحول سجادة الصلاة وعند السجود ؟ - ما الفرق بين الجن الإبليسي والفرعوني والفرق في طرق العلاج ؟ - ما الفرق بين الكشف الرباني والروحاني والقلبي ؟ - ما سر تركيب الحروف و الاعداد وما علاقتها بالروحانية ؟ - كيف نفرق بين الجن الأزرق و الفرعوني و النوراني في الكشف المنامي ؟ و كيف أقفل البوابة ؟ - هل يمكن تسخير الملائكة ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

..:: الجزء 2 - أسئلة من الأعضاء ::..

.. ما الفرق بين السحر الاسود والابيض والاحمر ؟ ..
.. ما الدليل على وجوب اختبار الروحانية وكيف الإختبار ؟ ..
.. هل الروحانية تظهر للإنسان على أنها منحة ربانية ؟ ..
.. أنوار تظهر في الغرفة وحول سجادة الصلاة وعند السجود ؟ ..
.. ما الفرق بين الجن الإبليسي والفرعوني والفرق في طرق العلاج  ؟ ..
.. ما الفرق بين الكشف الرباني والروحاني والقلبي ؟ ..
.. ما سر تركيب الحروف و الاعداد وما علاقتها بالروحانية ؟ ..
.. كيف نفرق بين الجن الأزرق و الفرعوني و النوراني في الكشف المنامي ؟ و كيف أقفل البوابة ؟ ..
.. هل يمكن تسخير الملائكة ؟ ..
.. ما الحكمة من وجود الشيطان ؟ ..



س14 : ما الدليل على وجوب اختبار الروحانية .. فمن الممكن أن تعتبر الإختبار لها شيء من الإهانة وترحل ؟

الخميس، 11 فبراير، 2016

Textual description of firstImageUrl

لماذا يحدث التسليط الروحاني ؟ - كيف الشيطان كيده ضعيفا وهو لا يزال مسلط علينا رغما عن الذكر ؟ - لماذا نتوهم الشفاء مع الرقية ثم يحدث انتكاسة اخرى ؟ - لماذا تنتقل الإصابة الروحانية بالجماع .. ولماذا يصاب الطيبون ؟ - القبض والضيق والإكتئاب علامات على ماذا ؟

بسم الله الرحمن الرحيم
..:: أسئلة من الأعضاء ::..

.. لماذا يحدث التسليط الروحاني؟ ..
.. كيف الشيطان كيده ضعيفا ولا يزال مسلط علينا رغما عن الذكر ؟ ..
.. لماذا نتوهم الشفاء مع الرقية ثم يحدث انتكاسة اخرى ؟ ..
.. لماذا تنتقل الإصابة الروحانية بالجماع .. ولماذا يصاب الطيبون ؟ ..
.. القبض والضيق والإكتئاب علامات على ماذا ؟ ..



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. نستكمل معكم باقي أسئلة تم إرسالها لي سابقا عبر الإيميل .. من بعض الأعضاء .. وقد أجبت عليها بقدر ما اتسع لي من الوقت ..
وهذه هي الأسئلة .. والإجابات عليها إن شاء الله تعالى .. وتعامل مع هذا الأسئلة وكأن عقلك يسألها ويحاول الإجابة عليها .. وليس لكونها أسئلة صادرة عن أشخاص .. 
فإجاباتي هنا وكأنني أتعامل مع عقلي وليس ردا على صاحب السؤال .. 
فلو وجد أحدا حدة في الإجابة .. فذلك لأنني افترض أنني صاحب السؤال .. 
فجميعكم سادة أفاضل .. 
حفظكم الله .. 
وأبدأ هنا في هذا الجزء بالرد على أسئلة خاصة بالإبتلاء والتسليط الروحاني .. ما عدا آخر سؤال فتركته مختلفا ليعطي للأسئلة مذاقا آخر ..
نبدأ بسم الله

الأربعاء، 10 فبراير، 2016

Textual description of firstImageUrl

سحر الإخفاء – سحر تحقير الشأن - الجن الطيار والمس الطائف - ادعوا بإخلاص .. ولا تتعامل مع الله بالتجربة أبدا - الأخذ بالأسباب أدبا من الله - أسئلة للكشف عن وجود أذى روحاني أم لا - جماعة المتواكلين - وجماعة قرآن تيك أواي - لا تعتمد على الكشف الروحاني - معونة علاج للأمراض والإصابات الروحانية - ملامح الفرق بين المريض نفسيا وروحانيا - خطوات العلاج الطبيعي للإنسان

بسم الله الرحمن الرحيم

الفصل السابع
كيف نفرق بين المرض النفسي والمرض الروحاني
.. سحر الإخفاء – سحر تحقير الشأن ..
.. روحانيات صالحة ليست جن ولا ملائكة !! ..
.. الجن الطيار والمس الطائف ..
 .. ادعوا بإخلاص .. ولا تتعامل مع الله بالتجربة أبدا !! ..
.. الأخذ بالأسباب أدبا من الله..
.. خطوات العلاج الطبيعي للإنسان ..
.. أسئلة للكشف عن وجود أذى روحاني أم لا ..
.. معونة علاج للأمراض والإصابات الروحانية ..
.. جماعة المتواكلين .. وجماعة قرآن تيك أواي ..
.. لا تعتمد على الكشف الروحاني ..
.. ختاما : ملامح الفرق بين المريض نفسيا وروحانيا ..


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مرحبا بكم ساداتي الأفاضل .. في الجزء السابع والأخير من سلسة الفرق بين المرض النفسي والروحاني .. ونتحدث في هذا الفصل إن شاء الله تعالى .. عن بعض التحميلات الروحانية الفاسدة مثل سحر الإخفاء وسحر تقليل الشأن .. جماعة المتواكلين على الغير وجماعة اقرأ القرآن ع السريع ولو مانفعش نشوف غيره ..
ونعرض لكم نموذج لكيفية الكشف على المصاب روحانيا بدون كشف روحاني .. وبعض طرق العلاج .. وونتكلم عن بعض الأعراض الروحانية في آخر المقال تحت عنوان ملامح الإختلاف بين المصاب روحانيا والمريض نفسيا .. 
نبدأ بسم الله

الجمعة، 5 فبراير، 2016

Textual description of firstImageUrl

طريقة سهم إبليس .. من مفاسد المعالجين بالتسليط على الغير .. البحث عن عائل روحاني .. التحميل و الإستيلاء روحانيا عن النساء .. الإغتصاب الروحاني .. طريقة الفنجان والناظور والمندل .. من هو الشيخ المربي ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

الفصل السادس
كيف نفرق بين المرض النفسي والمرض الروحاني
.. تابع مفاسد المعالجين .. بالتسليط على الغير ..
.. البحث عن عائل روحاني ..
 .. التحميل و الإستيلاء روحانيا عن النساء ..
.. طريقة سهم إبليس ..
.. الإغتصاب الروحاني ..
.. طريقة الفنجان والناظور والمندل ..
.. من هو الشيخ المربي ؟ ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مرحبا بكم ساداتي الأفاضل .. في الجزء السادس من سلسة الفرق بين المرض النفسي والروحاني .. ونتحدث في هذا الفصل إن شاء الله تعالى .. عن مفسدة أخرى من مفاسد الروحانيين .. مع نسائنا .. وهي لا تقل فسادا عما ذكرناه سابقا في الجزئين الآخرين .. وهو يندرج تحت الجزء الخاص بالتسليط من الغير ..
ونستكمل بعض الطرق التي لم نذكرها من قبل .. خاصة بالكشف أو العلاج .. مع توضيح الطريقة التي سبق وقلنا سنشرحها تفصيليا وهي طريقة غالبا تستخدم مع النساء بغرض التسليط عليهن للوصول لأغراض أخرى.. بطريقة اسميها ( سهم إبليس ) .. لأنها تعتمد في المقام الاول على التأثير النفسي ثم ثانيا على التأثير الروحاني .. فهي جمعت بين كل أنواع الأذى الباطني ..

** وهي من أغلب الطرق المتبعة كثيرا خاصة في مصر وقليلا في دول الخليج والمغرب .. من كثير من المشايخ المزيفين .. أو النصابين .. وكثيرا من الروحانيين المكاشفين المنحرفين أخلاقيا .. ولذلك تركتها لتكون خاتمة التسليطات ..

** موضحين من هو الشيخ المربي بقليل من الكلمات .. للتميز بين كلام الروحانيين وكلام المربيين .. !!

** وبنهاية هذا الفصل نكون قد انتهينا .. من أهم الأعراض الرئيسية للتفرقة بين المرض النفسي والروحاني .. وكنا شارحين أهم التحميلات الروحانية التي تحدث للناس نتيجة الاحتكاك بالروحانيين ، والتعلق بالروحانيات ..
والفصل القادم إن شاء الله تعالى .. يكون ختام السلسلة .. بمناقشة الأعراض الفرعية التي يتكلم عنها الروحانيين مع الحالات ..
أسأل الله حسن التوفيق ..
نبدأ بسم الله
***************************************
من طرق الكشف الروحاني

..:: 29- طريقة المندل ::..