الخميس، 8 ديسمبر، 2016

Textual description of firstImageUrl

طريقة العلاج بالشمعة - الشموع وسحر المحبة - حرق الشيطان بالشمعة - العلاج عن بُعد بخلع الملابس - طريقة الإهانة بلطم النساء - الوقوف على البطن لطرد الشيطان - علاج العقم بالحرام

بسم الله الرحمن الرحيم

:: الجزء السادس ::
.. انحرافات المعالجين المتاجرين بالدين ..
..:: الطريقة من رقم (50~55) ::..
:: طريقة العلاج بالشمعة - الشموع وسحر المحبة
حرق الشيطان بالشمعة - العلاج عن بُعد بخلع الملابس - 
طريقة الإهانة بلطم النساء - الوقوف على البطن لطرد الشيطان 
علاج العقم بالحرام ::





* فهرس الموضوع :

** القسم الأول :

1- معلومات عن الشمعة وعلاقتها بالعالم الروحاني ؟
2- لماذا اللون الأخضر واللون الأحمر في سحر جلب الحبيب ؟
3- فائدة الشمعة ووظيفتها عند هؤلاء المنحرفين وماذا يفعلون بها ؟
4-  الشمعة لها سبب عقائدي عند الشيطان ؟
5- سحر جلب الحبيب وعلاقته بالشمعة ؟
6- الكشف والإستخبار وعلاقته بالشمعة ؟
7- عقيدة الكتاب المقدس في قوس قزح .. وعلاقتها بطقوس الشيطان .. وارتباطها بالشموع ؟
8-  طريقة العلاج بالشمعة ؟
9- طريقة حرق الأصبع بالشمع .. حتى يحترق العفريت ؟!!
10- طريقة حرق أماكن متفرقة بالجسم ؟!!
11- طريقة العلاج عن بُعد بخلع الملابس عاريا وسط الغرفة ؟
12- طريقة علاج العقم ووقف حال الزواج ؟
13- طريقة الإهانة .. بضرب ولطم الوجه ؟
14- طريقة إخراج العارض بالوقوف على البطن ؟
*****************************
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مرحبا بكم ساداتي في الجزء السادس من انحرافات ومخالفات المعالجين على اليوتيوب .. و في هذا الجزء سنتكلم عن طريقة في العلاج .. يزعم فيها أصحابها أنهم يستخدمون الرقية الشرعية .. ولكن مع مؤذيات شرعية ؟!!
أمر عجيب جدا .. وتناقض غير طبيعي ..!!


* تذكر أن كل ما هو مذكور هنا .. هو ليس اختلاق تصورات ليس لها وجود .. بل هي مشاهدات مرفوعة على اليوتيوب يتفاخر بها رافعوها ..!!

* وسنتكلم عن علاقة الشمعة بالعلاج الروحاني - وطرق علاج العقم بدقة الزار والجنود النورانية وبالحيلة .. وطرق الاحتيال على النساء لسلب أنوثتهن .. وبعض الطرق الأخرى الخاصة بإهانة النساء إهانة بالغة .. !!

بسم الله ..
توكلت على الله ..

**************************

..:: التجربة والإختبار وعلاقتها بالعلاج الروحاني ::..


* ملحوظة : قد تكون هناك تجارب يقوم بها البعض .. ولا حرج فيها .. ولكن بشرط أن لا تخالف أصل ديني .. ومنها أن لا تكون مؤذية للخلق .. ولكن لو نافعة للخلق فلا مانع من الأخذ بها .. !!

* فالشريعة جاءت لحفظ الدين والعقل والنفس والمال والعِرض .. وليس للتفريط في ذلك !!
وعلى هذا يكون قياسك للأمور المستحدثة .. هل تجد فيها ما يخالف مقاصد الشريعة السابقة أم لا .. وهل فيها ما يخالف نص واضح وصريح أم لا ..؟!!

* فمثلا قد يستخدم شخص المسك في العلاج .. أو عشبة معينة في العلاج .. أو اشعل عود بخور طيب .. أو استخدم ملح ..
فكل ذلك لا مانع منه .. لأنه ليس بمحرم .. وقد استخدم النبي صلى الله عليه وسلم الطبيعيات ( مثل الملح والتراب ) .. مع الدعاء للمريض أو المصاب عضويا .. ولم يرد ذلك في الأمور الروحانية .. ولكن يُفهم من ذلك إباحة استخدام الطبيعيات ( الأعشاب والأحجار والتراب والماء ) مع الدعوات .. وأن هذا أمر جائز .. بشرط أن لا يخالطه ما يخالف الشرع ..!!

* أو يستخدم المعالج مجموعة آيات في العلاج وجد أن لها أثرا على العالم الروحاني أو الروحي .. مثلما استخدم الإمام بن تيمية آيات السكينة ، والإمام القشيري آيات الشفاء .. ومعلوم أنه لا يوجد في الدين شيء اسمه آيات السكينة ولا آيات الشفاء .. ولكن هؤلاء علماء اجتهدوا في عطاء القرآن فوجدوا لها أثرا وخصوصية تأثير على النفس ..

* ولكن لا يقال أن هذا رقية نبوية أو فعل نبوي .. !! بل اجتهاد شخص في عطاء القرآن .. وتسمى رقية دينية لأنها مُستمدة من الدين .. فهي استعاذة بكلمات الله وطلب الشفاء من الله بالقرآن الكريم بكرامة قوله تعالى : ( وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إَلاَّ خَسَاراً ) الإسراء82 .. فنحن نتوسل إلى الله بكلامة لينعم علينا بالشفاء .. لقول النبي صلى الله عليه وسلم : ( من قرأ القرآن فليسأل الله به )

* ولكن أن كنت تستخدم مؤذيات للنفس .. وتزعم أنها نافعة فأنت معتدي يجب إقامة حد التعزير عليك .. ولو ذكرت أنها من جملة الرقية الدينية جازما بذلك .. فأنت كذاب يقينا على الشرع .. يجب أن تُسْتَتَاب ..!!

* ذكرت لكم ما سبق بيانه لأننا سنتكلم عن بعض الرقاة يستخدمون الشموع في العلاجات الروحانية .. ولكن أحببت أيضا أن أزيدكم علما ومعرفة بعلاقة الشموع بالعالم الروحاني ولماذا يستخدمها الروحانيين وبعض المعالجين المنحرفين ..!!


*****************************************

..:: معلومات عن الشمعة وعلاقتها بالعالم الروحاني ::..



بداية نحن نتكلم عن علاقة الشمعة واستخدامها في العالم الروحاني .. وليس عن علاقة الشمعة بإضاءة المنازل ..!!

* الشمعة لها دور كبير .. في التواصل مع العالم الروحاني الناري .. وسبب ذلك .. أنها تمثل وسيلة مثل القربان يتم تقديمها للجن حتى يستجيب للشخص الذي يريد أن يحقق له طلبه .. لأنها تمثل استعظام لمادة النار التي خُلق منها .. وفيها دليل وبرهان صادق منك يا تفعل ذلك أنك تقر للجن أنه سيدك ومولاك وأنت خادمه .. وأنه هو الأعلى منك .. !!

* هذه هي فلسفة الشمعة في العالم الروحاني .. تستخدم كقربان للجن .. حتى يستجيب لك .. والسبب في ذلك هو ما ذكرناه لكم ..
وأحيانا يطلب أسياد الجن من خدامهم من الإنس .. أن يأتوا بشمع ملون بألوان مختلفة .. من باب التنوع في القربان ومزيد من إذلال الإنسي حتى يظهر ولاءه لسيده من الجن .. وفي نفس الوقت هو استخفاف بهذا الخدام الإنسي الجاهل ليكون عبدا حقيرا لسيده الجني وينفذ له ما يُملى عليه فعله ..!!

* والشمعة لها سبب عقائدي عند الشيطان .. وهو محاولة تدنيس كل ما هو مظنة أن له علاقة بالرب بأي حال من الأحوال .. فمثلا في عقيدة اليهود والمسيحين .. نجد أن "قوس قزح" يمثل عهد الله على نفسه بأن لا يعود مرة أخرى فيغرق العالم بالطوفان .. فهذا العهد وضعه الرب ليُذَكِّر نفسه بأن لا يفعل مثل هذا الفعل مرة أخرى مع الإنسان ..!!
فالشيطان يقوم بوضع ضوابط لنفسه هو أيضا .. بأن كل من يعاهد الشيطان فعليه أن يعتقد أن هذه الألوان السبعة هي عهد وميثاق أوجده الشيطان .. ولذلك كثير من السحرة يستخدمون في غرفهم كثير من الأقمشة الملونة أو يدهنون حوائط الغرفة التي يعملون فيها بالألوان السبعة .. تقربا إلى الشيطان كونهم عاهدوه على ذلك ..
وترتب على ذلك فيما بعد فكرة ارتباط ألوان الشموع بالكواكب السبعة .. وغير ذلك ..

* كذلك في الشريعة الإسلامية .. نجد أن الله خلق الخلق وكان عرشه على الماء .. فجاء الشيطان وجعل له مستقرا على الماء .. كما جاء في الحديث .. لأنه يريد المساواة برب العالمين .. !!
وهكذا هو الشيطان دائما .. عقيدة التدنيس ..!!

* وكذلك في الحياة عموما .. يريد أن يرشدك الشيطان إلى أن الشمعة وإن كانت وسيلة للنور .. إلا إنها وسيلة للنار ورمز للإتصال الشيطاني ..!!



*********************************


..:: لماذا اللون الأخضر واللون الأحمر والأبيض والأسود في سحر جلب الحبيب ؟ ::..




وعموما السحرة يستخدمون ألوان الشموع الأخضر والأحمر .. لأن الأخضر علامة استجابة الدعاء من الشيطان .. واللون الأحمر هو علامة تهييج العاطفة في النفوس طلبا من الشيطان بفعل ذلك .. والأسود هو علامة تسليط بالإستحواذ الكامل ويترتب عليه أن يستمر هذا الشيطان لممارسة الجنس مع زوجة الرجل الذي حدث ه السحر .. والأبيض استحواذ خفيف يترتب عليه خيالات مع مرور الوقت .. ( والأمر يطول شرحه ) ..
وفي كل الأحوال هو سحر شيطاني فاجر ..

* الطاقة والشموع : ومن أكثر الأكاذيب عند أصحاب الطاقة هو قوة الشموع في الجذب والطرد .. وكل لون له خاصية معينة عندهم .. وهي في الأصل طقوس شيطانية للتقرب إلى الشيطان للضر والنفع .. فاحترسوا من ممارسي الطاقة لأن أصلهم ممارسين للروحانيات السلبية .. !!
فهم يتعاملون مع الشيطان على أنه طاقة سلبية .. والملائكة تمنح طاقة إيجابيه .. !!
ولا أدري مَن المُغفل الذي قال لهم أن الشيطان لا يمنح طاقة إيجابية ؟!! ومن المغفل الذي قال لهم أن الملائكة لا تمنح طاقة سلبية ؟!!

* عموما تجد أكثر مستخدمي هذه الطريقة " طريقة الشمعة " هم الروحانيين المتعاملين مع الجن وهو يعملون كخدام للجن .. !!

* وهناك من جهلة الرقاة من يستخدم هذه الطريقة الروحانية للوصول إلى الاستخبار عن معلومات معينة .. وسنشرح لكم ذلك في الطرق القادمة .. ولكن أحببت أن أشرح لكم لماذا يستجيب الجن لطريقة الشمعة ..

* واعلموا أن المسلمين من عالم الجن .. لا يستجيبون لهذه القاذورات أبدا .. وهم بريئون براءة الذئب من دم بن يعقوب .. مما يفعله الأنسيون وينسبونه زورا وبهتانا للجن المسلم .. !!
وكل من يستخدم هذه الطريقة فهو يصاحبه شيطان ...!!


****************************


..:: فائدة الشمعة ووظيفتها عند هؤلاء المنحرفين ، وماذا يفعلون بها ؟ ::..


* الشموع مع العالم الروحاني .. عموما تستخدم كوسائل مساعدة في كل أعمال السحر لأنها وسيلة قربان وتقديس للنار .. لأنها المادة التي خلق منها الجن .. ولذلك يفرض الجن على المستخدم للسحر أن يتوسل للجن بالنار .. كما قلنا سابقا .. ولكن لها فائدتين يتم كثرة استخدامهما في هذا الزمن .. وهما :

* الأولى : لسحر جلب الحبيب .. وذلك بكتابة اسم المطلوب أن يحترق قلبه بحب فلانه الفلانية .. مع كتابة شيء من الآيات مثل ( قال عفريت من الجن أنا آتيك به ) ومثل ( صرفنا إليك نفر من الجن ) .. وبعض الآسماء المفهومة وغير المفهومة ..
وكلما أضاء الشمعة يظل هذا الروحاني الحقير يخدم هذه الشمعة بتكرار عزائم عليها .. فكلما زاد لهب الشمعة كانت هذه علامة استجابة من شيطانه في تنفيذ أوامره بتهييج وسواس المحبة في نَفس المطلوب خضوع محبته لفلانه ..
ثم يطفئها .. وفي يوم آخر يشعلها ويفعل مثلما فعل .. ثم في يوم ثالث يفعل مثل هذا الفعل .. حتى يتيقن من كمال التسليط على هذا الشخص .. وغالبا يصل الأمر لسبعة أيام .. حتى يستكمل الاستحواذ ..!!

* وأذكِّرْكُم جميعا أن " جلب الحبيب " هو اسمه " سحر جلب الحبيب " .. ويتم إهانة كلمات الله وأسماءه ويريكم الروحاني أنه يكتب بالأسماء والآيات حتى تطمئن .. ولكن هو يدنسها في حقيقة الأمر .. .. حتى لا يخدعكم الروحانيون الساقطون .!!

* الثانية : للكشف والاستخبار .. بأن يكتب على الشمعة الخاتم السليماني المزعوم ( على هيئة رموز ) .. مع آية قرآنية .. وإسم المطلوب الاستخبار عنه .. ويتم إضاءة الشمعة في غرفة مغلقة ولا يدخلها أحد حتى الصباح ..
ثم في الصباح نذهب لنرى ماذا حدث .. فإن وجدت الشمعة قد ساحت على الطبق الموضوعة عليه .. فيتم كحت الشمعة بحرص شديد .. حتى نرى ما هي الرموز أو العلامات التي تركها الجن على اسفل الشمعة التي ساحت ..!!
وإن لم تجد أي أثر للشمعة .. فأنت غالبا ليس بك شيء روحاني ..!!

* والطريقة الثانية السابقة تسمى ( تَبْيِيتَه ) .. لأنك تترك الشمعة تبات عندك في غرفة منعزلة تماما عنك ..


* وهناك طريقة يفعلها بعض الناس بتوصية من الروحانيين .. لفك وقف الحال والمصالحة مع الجن .. !! وذلك بأن يأخذوا مجموعة شمع لونه اخضر أو أبيض ( شمع جديد لم يستخدم وأيضا لن يستخدم بل يظل مجرد شمع ) .. ويضعون معه بعض الطعام وقليل من المال .. ثم يلقونه في البحر .. أو يدفنونه في مكان معين .. !!
وكل هذه أفعال باطلة ..

* روابط للفيديوهات ( هذه وصفات غير كاملة في السحر فلا تقلق منها ) .. حتى ترى بنفسك هؤلاء المشايخ وكيف يتلاعبون بالدين وبكلمات الله ويزينون المنكر للناس في صورة دينية ويتلاعبون بكلام الله .. ( رابط الفيديو ) ( رابط الفيديو ) ( رابط الفيديو )

* أما هذا الفيديو فصاحبه صادق .. ويقول بكل صراحة أنه سحر .. ( ( رباط فيديو ) ( رابط فيديو )  .. وهذا فيديو يوضح لك الأمر بعض الشيء .. ( رابط فيديو )

* فإذا فهمت ما سبق .. فتفضل بالدخول لعالم المعالجين .. تحت عباءة الدين والعلاج بالقرآن ..!!

*********************************

..:: الطريقة رقم (50) ::..

..:: طرق العلاج بالشمعة ::..

( ولها ثلاثة طرق في العلاج )

(أ)
:: طريقة وضع الشمعة بجوار العين لحرق العفريت !! ::


هذه طريقة حديثة في العلاج الروحاني .. تقوم على إحراق العارض ( هكذا يزعمون هؤلاء المتاجرين بالدين ) .. وذلك بوضع الشمعة بجوار عين المصاب روحانيا مع وضع اصبع الإبهام على العين !! .. مع ترتيل ما يشاء ( سواء قرآن أو غيره ) .. ويظل واضع الشمعة قريبة جدا من العين في الجزء الجانبي الرأس .. !!

* ولا أدري منذ متى والنار تستخدم بجوار العين كوسيلة للعلاج في الرقية ؟
وما وجه الاستفادة منها إذا كان من الممكن يترتب عليها أذى للشخص !!
وما علاقة إضاءة شمعة بجوار العين .. بعلاج المس الروحاني ؟

* وهذا نموذج مما فعله راقي يزعم أنه معالج بالقرآن في برنامج (خلاصة الكلام) على قناة الحياة .. يزعم أن الشمعة لا تؤذي المصاب روحانيا .. ولو كانت الشمعة لا تؤذي المريض فلماذا وضع أصبعه على عين المريض .. !!
ولن نخوض في كون ما فعله كان من فعل النبي أم لا ؟!! لأننا تكلمنا عن ذلك كثيرا . ولكن سأبرهن لكم كم أن هذا الرجل مضحوك عليه من الجن ويتلاعب به شيطانه .. وأحسبه هو الممسوس من الجن ..!!


* انتبهوا جيدا للخدعة :

1- هذا المعالج المخدوع الدقيقة 16:48 يقول للمذيع : الشمعة دي عادية .. وأحطتها تحت أيدك هتلاقي نفسك اتلسعت جدا ومش مستحملها .. ( لكن ) هو كبشر مستحملها إزاي ؟ ( لأنه يضع الشمعة بجوار العين) ..

* ونوضِّح لكم كلام هذا المخلوق المعالج بسؤال من جنس سؤاله .. وهو لماذا لم يتأثر أصبعه الموضوع على عين المريض أيضا بالشمعة وكان أقرب للشمعة من جلد المصاب روحانيا ..؟!! أم أنه هو أيضا ممسوس من الجن فلذلك جلد أصبعه لا يتأثر بلهب الشمعة ؟!!




 2- ولو لاحظتم ستجدون أن الرجل يضع الشمعة بطريقة أفقية وليس بطريقة رأسية !! .. وبالتالي فلا يذهب إلا حرارة الشمعة فقط في اتجاه المصاب .. ولا يذهب لهيبها الذي هو يكون في أعلى الشمعة ..




3- ولكن حينما أراد أن يثبت للحاضرين أنها شمعه وتحرق .. فقام بوضع يد الحاضرين فوق لهب الشمعة ..!! " انظر الصور "

* ومثال ذلك : حينما تجد ناس يشعلون نار في الصحراء فهم يجتمعون حولها وقريبين منها وقت البرد .. ولكن هل يستطيع أحدهم أن يكون جالسا على نفس المسافة من أعلى النار مثل الخروف الذي يسوى على النار .. ؟! بالطبع ..لا..


4- في الدقيقة 16:50 يقول المذيع للمعالج : المفروض كده أن الجن اللي جواه بيحترق ؟
فيقول المعالج : آه .. ما هو الشمعة مش لِيه ..!! ( أي ليست للمصاب بل للجن الذي يمسه ) ؟!!



** فهذا المعالج المخدوع .. يظن أنه يحرق الشيطان بالشمعة ..!!
فهل كان يرى الشيطان في هذا المكان ليحرقه بالشمعة .. !! وإن كان موجود فما دليله .. على ذلك سواء شرعيا أو روحانيا أو عن طريق التجربة ..؟!

# فشرعا .. لا دليل عليه  .. ( وهو يزعم أنه راقي بالقرآن ..!! )
# وروحانيا .. لا دليل عليه .. فلو كان مكاشفا روحانيا وقال بمثل هذا الكلام لكان محل سخرية واستهزاء من الروحانيين !!
# ولو عن طريق التجربة .. فما هي التجربة التي نتج عنها علاج بهذا الأذى .. علما بأن الشمعة وسيلة تقرب للجن لقضاء الحاجات في العالم الروحاني .. ؟!!


* وفي كل الأحوال .. لماذا يسمح لنفسه أن يسمى نفسه بمعالج بالقرآن .. أليس هذا محض كذب وافتراء وتدليس على الناس ؟!!

# سبحانك يارب هذا بهتان عظيم ..!!

* فانتبهوا لهذا الخدع الشيطانية والبدع الضلالية التي ابتدعها هؤلاء .. متاجرين بالدين وبكلام الله .. ليشتروا به ثمنا قليلا !!



***********************************

 (ب)

..:: طريقة حرق الأصبع بالشمع .. حتى يحترق العفريت !! ::..


* طريقة علاج أخرى بالشمعة : وهنا يقوم المعالج بأطاءة شمعة .. ثم ياتي بجوار أصابع المريض ويأتي بأصبع السبابة فيطفيء به لهب الشمعة .. ثم يشعل الشمعة مرة أخرى ويأتي بأصبع آخر ويطفيء به الشمعة .. وهكذا حتى يطفيء الخمسة أصابع وراحة اليد كذلك .. بالشمعة ..!! 

* وفي بعض الأحيان البعض منهم يستخدم " الولاعة " بدلا من الشمعة لسهولة اشعالها .. !!


* والمعالج إنما يفعل ذلك .. عقابا للجني الشيطان .. حتى يحرق أصابع المريض .. 

ويقول للحاضرين أن الشيطان هو الذي يحترق وليس أصابع المريض .. !!

* فأين ذهبت عقول أهل المصاب .. أم أن المصاب يريدون له الحرق ولكن بطريقة ملتوية .. تحت مسمى أنه ممسوس .. ؟!!

# سبحانك يارب .. هذا بهتان عظيم ..!!

*****************************

(ج)

..:: طريقة حرق أماكن متفرقة بالجسم بالشمعة !! ::..


وأحيانا يقوم بعض هؤلاء المجرمون بإطفاء الشمع على أماكن متفرقه من الأجسام .. عقابا للجن العاشق .. كما بلغنا من البعض .. أنهم يطفئون الشمع في مناطق البطن والظهر والأفخاد .. وأسفل القدمين .. وفي أصابع القدمين أيضا .. ؟!!

* والسبب : أن هذه مناطق انتقال الجن .. والتي يتمركز فيها .. ولذلك هم يعذبونه ليخرج ..!!

* فهل هناك تعليق على ما سبق .. لأني عاجز عن التعليق ..؟!!
حسبنا الله ونعم الوكيل !!
# سبحانك يارب .. هذا بهتان عظيم ..!!


***********************************

..:: الطريقة رقم (51) ::..

:: طريقة العلاج عن بُعد بخلع الملابس عاريا وسط الغرفة ::
..:: الوقوف في منتصف الغرفة مع خلع الملابس ::..


هذه أحدى طرق العلاجات .. يتم التوجيه فيها من خلال التليفون في البداية .. ولكن النهايات لا يعلم أبعادها إلا الله .. ولكن ما يهمنا هنا ما يتم من خلال التليفون فقط دون أي مقابلات ..!!

* وهي تتلخص في أن تتصل فتاة أو امرأة بروحاني ( غالبا من على الفيس بوك ) .. وتشتكي له وقف الحال أو تريد جلب الحبيب ..
فيكون كلامه تماما مثلما كان يقول الشيخ الشيعي المعالج في الطرق السابقة رقم (43) .. فيخترع لها طرق للإيهام .. من حيث أنها توجد لها أسحار وهذه الاسحار يكون لها علامات على الجسد .. ولابد أن يرى الجسد وهي عارية تماما .. فقومي نتصوير نفسك عارية .. حتى نعرف أين موطن سكون الشيطان بالضبط .. وغالبا هذا الشيطان يكون في المنطقة السفلية من جسم المرأة .. !!

# ويتبع المعالج الروحاني طريقتين في هذا الأسلوب :


* الطريقة الأولى : هو أن يطلب منها ويجعلها واقفة عارية في منتصف غرفتها ..  ولو كانت أمام مرآه يكون أفضل .. ويقول لها : كرري اسم الله كذا مرة وكرري اية الكرسي كذا مرة .. وقولي ليه بماذا ستشعرين ..؟!!

* وفي نفس الوقت يكون هذا الحقير يكون قد قام بإرسال ما يسمى بميمون النكاح (وهو شيطان متخصص في سحر الاغتصاب ) .. ويبدأ بوصفها ووصف الغرفة التي تقف فيها .. وهكذا ..
ثم يبدأ في ممارسة أفعاله القذرة معها من إرسال وتسليط لإرضاء شيطانه .. ( وقد شرحنا ذلك بالتفصيل كيف يحدث في مواضيع التحميل الروحاني ).

* وسبب قولها للأسماء الحسنى وآيات القرآن .. هو حتى يجعلها تطمئن أنها محصنة من الشيطان وأنه رجل معالج بالقرآن ومعه جيوش جند الرب !! .. في حين أنها لا تعلم أن الشيطان نفسه هو من يكلمها !!

* وسبب عدم تفاعل الأسماء الحسنى معها أو الآيات .. لأنها سلكت مسلك أهل الباطل .. فكيف تأتيها ملائكة الذكر .. وهي عارية .. وكل الذكر ما هو إلا صلاة مع الله .. فهل تصح صلاة بهذا المنظر أم أن هذا يعتبر إهانة للدعاء ؟!!
ولذلك يكون التسليط الشيطاني أصبح سهلا عليها .. لإهانتها للدعاء .. !!

* الطريقة الثانية : أن ترسل له صورها وهي عارية .. ظنا منها أنه سيعرف أماكن تواجد الشيطان في الجسد ..!! وبعد أن تصل الصور إليه ... يبدأ في أن يبتزها مالا وجسديا وروحانيا ..

# فجسديا : يهددها بأن يكشف صورها لأهلها وأقاربها ويرفعها على الفيس بوك .. وما شابه .. لو لم تخضع له جسديا ويمارس معها الحرام ..
# وماليا : بأن يهددها بهذه الصور لفضيحتها .. لو لم ترسل له مالا
# وروحانيا : يهددها بأنه سيرسل عليها جن شيطاني يدمر حياتها ويجعل وجهها مثل القرود والحمير أمام كل من يراها .. وما شابه ذلك .. إذا لم ترسل له مالا أو تنام معه في الحرام أو كليهما ..!!

* وأقول لكل فتاة وامرأة وقعت مع هؤلاء المجرمين الروحانيين ..
من فضلك لا تبالي بهم .. وما حدث قد حدث .. وعالجي الأمر بالطريقة التالية :
1- لا تردِّي عليهم ولا تستجيبي لمطالبهم ..
2- وغيري رقم التليفون وامسحي صفحة الفيس بوك وكل صورك من على الصفحة ..
3- واستغفري ربك وتوبي إليه عما فعلتيه ..
4- قوي عقيدتك بالله وتيقني أن النافع والضار هو الله .. ولا تظني أنه يستطيع أن يفعل شيء .. لأنه لن يفعل شيء خلاف ما قدره الله لك ..!!
5- وواظبي على ذكر " حسبي الله ونعم الوكيل " .. ولا تجعليه يفارق لسانك أبدا .. قدر المستطاع .
6- وإذا ظننتي أنه يفتح كشف عليك ويتجسس عليك .. فواظبي على قراءة " حزب غلق الكشف .. تجديه هنا في هذا الرابط " .. مرة بعد صلاة الصبح ومرة بعد صلاة العصر ومرة قبل النوم . والقراءة تكون بصوت مسموع ..

# وإذا أردتي المساعدة ومشاركة مشكلتك مع سيدة .. فاطلبي ذلك في التعليقات .. فكثير من السيدات الأفاضل سيتفضلن بالرد عليك والتواصل معك لو أردتي ذلك .. !!

*****************

..:: الطريقة رقم (52) ::..

..:: طريقة علاج العقم ووقف حال الزواج ::..




وهي طريقة معروفة منذ زمن بعيد للنصب والإحتيال على أحلام النساء اللاتي لم يرزقهن الله الحمل بطفل .. وفيها يتم الأمر بأحدى ثلاث طرق :..

* الطريقة الأولى : من خلال دقة الزار .. وهي وسيلة من وسائل تعظيم الجن والخضوع له لأنهم الأسياد ..!! 
وقد كتبنا عنه موضوع كبير سابقا "فارجع إليه" .. ويتم فيها معاشرة المرأة جنسيا من أحد الرجال المتواجدين .. بعد أن تدوخ المرأة وتسقط .. ثم تفيق .. ويقولوا لها انتظري الخير خلال شهرين .. ولكن جامعي زوجك خلال هذه الفترة قدر استطاعتك ..!!
ويطلبون منها الحضور بعد مرور أول عشرة أيام أو اسبوع من زوال الدورة الشهرية .. ( حتى تكون المراة في فترة التبويض ) ..!!

* والزار عموما له طريقين ..

طريق جماعي .. وهو تلبيس ملك الجن بالفتاة أو المراة .. وتكون مثل القربان لهذا الجن نظير أن يقدم لها خدماته

وطريق فردي .. وهو الذي شرحناه سبقا ..
وقد يبدأ جماعي ثم تؤخذ المرأة في غرفة خاصة لتنال بركات مولانا الشيخ ..!!

* الطريقة الثانية : من خلال قدرة المعالج الروحاني بما لدية من جنود جيش الرب وملائكة النور التي تنزل عليه .. فهو سيمنحها هذه الخصوصية ولكن بشرط .. أن تنام معاه في معاشرة جنسية كاملة .. حتى ينتقل النور منه إليها .. ثم تصبح حامل بعد فترة ..!!

* الطريقة الثالثة : من خلال قدرة المعالج على نزع سحر وقف حال الزواج من خلال جماعها من ناحية الدُّبر .. حتى ينزع الشيطان من جسدها .. والسحر السفلي لا ينفك إلا بالسحر السفلي ..!!
(تكلمنا عن ذلك كثيرا ) ..

* آخر الجرائم من مثل ما سبق تجدها هنا .. قام بها دكتور جامعي يوهم ضحاياه بأن له قدرة على الشفاء من العقم وفك عقدة الزواج ..!! ( راجع رابط هذه الجريمة من هنا )


****************************

..:: الطريقة رقم (53) ::..

..:: طريقة الإهانة .. بضرب ولطم الوجه ::.. 


كلنا يعلم أنه بما أن الضرب أصبح مباح لإخراج العفريت والشيطان من جسم المصاب روحانيا على عقيدة بعض من يظن ذلك ..
فلا مانع حينئذ أن يقوم بعض المعالجين بإذلال الشيطان ولطمه باليد على الوجه .. لأنهم طبعا يقومون بضرب الشيطان وليس المرأة .. !!

 *ويقولون لك هكذا نقوم بإذلال الشيطان وقهره حتى لا يستعلى علينا ..!! ..
ويفعلون بالنساء كما فعل هؤلاء في الصور .. ثم نتركهم .. لماذا ؟ لأنهم يخرجون الشيطان من جسدها .. وفعلهم هذا ما هو إلا إذلال للشيطان ؟!!

* ففي الصورة الأربعة ذات الأربعة مقاطع .. يقوم راقي جزائري بضرب امرأة ذهابا وإيابا بلطم الوجه .. !! راجع ( رابط الفيديو ) الدقيقة 4:19 .. وأخبرني هل أنت رجل مسلم حُر لتبل بذلك ؟!
 

* وفي الصورة الثلاثية ذات الثلاث مقاطع .. يقوم راقي مصري بضرب امرأة ولطمها على وجهها ..!! للفيديو ( رابط فيديو ) وانظر ماذا فعل في الثانية العاشرة .. وأخبرني هل أنت رجل مسلم حُر لتبل بذلك ؟! 


* وبعد ما رأيت الصور أو شاهدت الفيديوهات .. اسأل نفسك بعدها سؤال :
هل أنت رجل مسلم حر .. حتى تقبل بذلك على سبيل حُسن الظن .. ؟
أم أن التجربة أثبتت أن الشيطان يخرج بهذه الطريقة ..؟!!

# سبحانك يارب .. هذا بهتان عظيم .. 

 **************************

..:: الطريقة رقم (54) ::..

..:: طريقة إخراج العارض بالوقوف على البطن ::..



أعلم أنني تكلمت عنها من قبل في الطريقة رقم (37) .. تحت عنوان " العلاج بضرب البطن مع الوقوف على النهدين والصدر " .. لكن في الحقيقة من الواضح أنني لم أوفي حق هذه الطريقة بالقدر الكافي .. فأردت أن أضعها في انفراد خاص .. نظرا لأني وجدت أنها منتشرة على نطاق واسع .. والرقاة يستبيحون أن تطأ أقدامه بطون النساء ..!!
فهل هذا ما يفعلونه .. يسمى رقية شرعية .. أم شيء آخر !!

* عذرا أخي المسلم : لو كنت زوجها وتقبل أن يحدث هذا أمامك .. فعذرا يا أخي اسمح لي أن أقول لك .. من يسمح بذلك فهو يسمح بأكثر من ذلك ..!!

* أترككم مع الصور .. ثم أترككم مع روابط الفيديوهات .. مع أشهر رقاة اليوتيوب .. !!

* ( مشاهدة يوتيوب ) الوقوف على بطن المصاب 1
انظر من الثواني الأولى ويكررها كثيرا !!
* ( مشاهدة يوتيوب ) الوقوف على بطن المصاب 2
انظر الدقيقة السابعة حتى الثامنة ..!!
* ( مشاهدة يوتيوب ) الوقوف على بطن المصاب 3
 انظر من الدقيقة 5:45
* ( مشاهدة يوتيوب ) الوقوف على بطن المصاب 4
انظر من الدقيقة 2:10
* (مشاهدة يوتيوب ) الوقوف على بطن المصاب 5
انظر من الثواني الأولى ومن الدقيقة 4:13
* (مشاهدة اليوتيوب ) الوقوف على بطن المصاب 6
انظر من الدقيقة 9:18 حتى الدقيقة 12:00
* ( مشاهدة يوتيوب ) الوقوف على بطن المصاب 7

انظر من الدقيقة 2:30
* ولا ننسى راقي النساء هذا .. من الطريقة المجرمة رقم "37" .. التي فيها يقف على بطن وصدر ونَهْدَي النساء ..!!

******************************

..:: الطريقة رقم (55) ::..

..:: طريقة الكشف بالوقوف مع تغميض العينين أثناء القراءة ::..


هذه طريقة لطيفة تتبعها بعض المراكز العلاجية .. وكذلك بعض الروحانيين .. وهي طريقة خاصة بالكشف على الشخص .. ليظهر إن كان به شيئا أم لا ..!!

* فأما الروحاني .. فهو يستخدمها لأنه يستدعي جيوشه النورانية ليخبروه لو كان في الشخص الذي يقف مس أو سحر فيقوموا بدفعه لأمام .. ولو يوجد به حسد .. يدفعوه للأمام .. !!
"تكلمنا عن ذلك سابقا.. وماذا يفعل القرين ويتلاعب بالناس .. وكيف يكذب المعالج على الناس بطريقة "يا جند الله اكشفوا" ..!!"

* وأما عن مراكز الرقية .. فيجعلون المريض يقف ويظل يقرأ عليه مدة ربع ساعة او عشرة دقائق .. فإن وقع على الأرض فهو مصاب وإن لم يقع فهو غير مصاب ..!!

* وهذه طريقة مضللة تماما .. لأنهم يجعلون الشخص الواقف أمامك أن يتوهم أن به شيئا .. لماذا ؟
لأن كثيرا من الناس ما أن يقف بعض الدقائق خاصة لو مغمض العينين .. إلا ويشعر بدوار ودوخه تلقائيا .. بل وهبوط مفاجيء في ضغط الدم قد يجعلك تسقط وتذهب في حالة إغماء .. أو إن كان لديك انخفاض في مستوى السكر في الدم .. أو يوجد مشكلة في تدفق الدم بصورة مطلوبة للمخ .. أو لديك أنيميا "فقر دم" تسبب لك هبوط بسبب الوقوف فترة !!

* ولا أدري ما علاقة هذا بقراءة القرآني على المصاب ؟ .. إلا إذا كانت لزرع وتأكيد توهمات روحانية بالإكراه في عقل الإنسان المصاب .. وإلا فليخبرني أحد لماذا يطلبون من المريض الوقوف ؟!!

* وغالبا الذي يستخدم هذه الطريقة :
1- بعض المراكز المعروفة في بعض الدول العربية ..!!
2- وأيضا يستخدم هذه الطريقة .. أصحاب طريقة "يا جند الله احضروا" .. ومثل هذه الخدعة الرخيصة في العلاج ..  "تكلمنا عنها بالتفصيل سابقا " ..

* فهذه خدعة خسيسة جدا .. وعيب على مسلم أو حتى أي انسان مهما كان عقيدته .. لأنها طريقة خسيسة جدا .. لماذا ؟!
لأن الوقوف يسبب دوار .. وهذا الدوار يسمى " الهبوط الإنتصابي أو الوضعي " :

* ما هو الهبوط الإنتصابي ؟ :
" ويعرف ايضاً باسم هبوط الضغط العالي الإنقباضي أو المنخفض الإنبساطي أو إنخفاض ضغط الدم الوضعي. وهو ذلك النوع من انخفاض ضغط الدم المفاجئ الذي يحدث حين يقف الإنسان فجأة أو أثناء الوقوف لفترات طويلة دون حراك ، و قد يترافق أحياناً بدوار أو نوبة فقدان للوعي . و يمكن أن تحدث هذه الحالة مع أي شخص في اعمار مختلفة و لكنه يصبح مهماً بشكل أكبر عند كبار السن."

* أعراضه : تظهر الأعراض عند هبوط الضغط أي عند الانتقال من وضعية الاستلقاء إلى وضعية الجلوس، أو عند البقاء واقفاً لفترة طويلة من الزمن، و أحياناً عند القيام بمجهود ما . تستمر أعراض الضغط المنخفض لبضع ثوان أو حتى دقائق ، وهي تشمل شعور الشخص بحدوث دوار(الدوخة) ، وإضطرابات في الرؤية قد تصل حد فقدان البصر التام العابر ، الضعف ، الارتباك ، آلام في الراس ، ونادراً ما يحدث سقوط أو فقدان للوعي.

* كيفية حدوثه : عند حالة الوقوف تتسبب الجاذبية الأرضية بتجمع سائل الدم في القدمين ، ولهذا السبب تنخفض كمية الدم العائدة إلى القلب عبر الدورة الدموية ، ولذلك فإن القلب أيضا يقوم بضخ كمية دم اقل إلى الجسم ، مما يؤدي لإنخفاض ضغط الدم . في الحالات الطبيعية ، هنالك خلايا خاصة موجودة بالقرب من القلب والاوعية الدموية الموجودة في العنق ، تقوم باستشعار انخفاض ضغط الدم وتتسبب بازدياد نبض القلب وانقباضه ، وكذلك بانقباض الأوعية الدموية بهذا الشكل ، يرتفع الضغط فورا من جديد وتزداد كمية الدم المتدفقة في الدورة الدموية . هكذا يعوض الجسم نفسه عن كمية الدم التي تجمعت في الرجلين . عندما تتضرر هذه الآليَّة ، يحدث انخفاض بضغط الدم عند الوقوف. "

**************************
:: ختاما ::

كانت هذه مجموعة إضافية من نماذج أهل الفساد والإنحراف السلوكي في الرقية .. وما فيها من مخالفة وضلال .. بل وإضلال أيضا .. 
ونسأل الله للجميع أن يصلح من عمله مع الله ..
ونرجو من جميع المسلمين .. أن يكون لديهم بصيرة في الفرق بين الصواب والخطأ والحلال والحرام في أمور الرقية .. لأن المخالفات والمحرمات والإنحرافات أصبحت كثيرة جدا جدا .. !!

* تحياتي لكم .. وإلى لقاء آخر مع الطريقة (56) ..إن شاء الله تعالى ..



أعلم 

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم


هذا الموضوع مصدره - مدونة الروحانيات في الإسلام - ولا يحق لأحد نقل أي موضوع من مواضيع المدونة إلا بإذن من صاحب المدونة - أ/ خالد أبوعوف .. ومن ينقل موضوع من المدونة فعليه بالإشارة إلى مصدر الموضوع وكاتبه الحقيقي . ولا يحق لأحد النسخ أو الطباعة إلا بإذن من صاحب المدونة الأستاذ / خالد أبوعوف .

هناك 106 تعليقات:

  1. جزاك الله خيرا و بارك فيك أستاذنا الجليل ..
    لقد سمعت عن العلاج بالشمعة من قبل و لم أكن افهم ما المغزى منها .. و بعد قراءة المقال اتضح لى الأمر .. فجزاك الله عنا خيرا و أنار دربك و نور قلبك و أكرمك برؤية نور وجهه الكريم .. و اقول أخيرا على كل افاك أثيم " حسبنا الله و نعم الوكيل " ..
    لك استاذى بالغ التقدير و الاحترام🌷

    ردحذف
    الردود
    1. مش عارفة اوصل للرد على الرسائل

      حذف
    2. جزاكم الله كل الخير عنا ظروف الحياة تلف بنا الى اسواء المنعطفات زمان من عشرين سنة تعرضت لسحر ماكول المهم عام كامل لااكل لاشرب لاحركة اهلى داخوا بيا عندالاطباء وبعدين ربنا فرجها بسبب مااحفظ من القرءان لم اكن مواظبة على الصلاة لاكنى التزمت وانا تحت تاثير السحر ماخليت مقام من مقامات اولياء الله وال بيت رسول الله الا وزرته حتى السيدة نفيسة وانا عندها وكنت لااستطيع الحركة خيل الى انى اراها وتوجهنى للاستغفار باليداليمنى المهم فرج الله عنى الكرب التزمت بالصلاةة وخرجت للعمل بجانب الدراسة كنت وقتهابالجامعة الازهر فحفظ القرءان كان للامتححان لاكن سبحان الله ماينسي ذاكر حتى لوكان للامتحان اخيرا فرجت وتقيئت مااكلت لاكن السخونة والهياج وانا عذراء المهم تمم الله الفضل وتمت الخطبة مرة واثنين وثالث خطبة تزوجت لله الحمد لاكن زواج غير متكافىء اعزكم الله لايعرف دينه وبعدستة اشهر تم الطلاق وبعده بثلاث اشهر رزقنى الله بزوج لاكن الظاهر ان البخت واحد كافحت حتى احافظ على نفسي مستورة تحملت الكثير الحمدلله لاكن ماانجبت فذهبت حتى اتعلم كيف يكون لى ورد وعبادة لاكن صادفت اناس عجيبة يتحايلون حتى يسرقوا ارواحنا كوابيس وتطيير وكلاب ونمور وانقطعت عن الكل لاكن لازمنى مااكتسبت يداي بدون قصد الاوهو ان لو عاوز طريق الله فالسنة وقراءة القرءان تكفى احنا طماعين فاكرين اننا اولياء واحنا حتى الصلاة مابنديهاش حقها اولياء منين وهم ان البلاء جلباب الولاية ونسينا ان البلا من ما كسبنا ونفضل نهرتل احنا مظلومين عموما نحمد ربنا ان بيخلص فى الدنيا او ربنا بينبهنا لازم ينبهنا لو فى لسة فى القلب زرة ايمان انا باعتبر ان البلاء تنبيه على مخالفة ربنا يرزقناالفهم حتى نتدارك اخطائنا الحياة فرصة عظيمة للرجوع لله ربنا يبلغنا السلامة ويردنا اليه ونغتنم الكنز الباقى من العمر فى كنف الرحمن بجد سعيدة بالمدونة

      حذف
    3. اهلا بيكي اسماء معانا. .🌹🌹🌹
      يسعدنا انضمامك وتعليقك ..

      الحمد لله ان جعل البلاء تربية للنفوس لتعود الى الله..

      ولا تنسي ان الله لطيف فمع كل بلاء ينزل معه لطفه سبحانه

      حتى وان كان لطفه متمثل في توبة العبد لربه وتوفيقه لتعلم ما جهل.

      اهلا بيكي مرة أخرى 🎉🎉🎉

      حذف
    4. انا فى منتهى السعادة وداخلى فيض من الامل بالصحبة الطيبة ربنا يعطينا من نفحاتكم

      حذف
  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بارك الله فيك اخي الفاضل ورفع قدرك
    وأعلى مقامك واسعدك في الدنيا والاخرة
    لما تقدمه لنا من خير دائما

    ردحذف


  3. لقد كنا في ضلال مبين .

    جزاك الله خيرا استاذي.

    قرأت قبل وصولي للمدونة طريقة فتح المصحف على سورة النجم

    تقريبا وتركها ليلا في البلكونة ليله بها نجوم على ما اذكر

    حتى يصبح الانسان معه روحانيه تساعده على مااذكر .

    لكن رغم انه قال انها سورة قرءانية إلا اني حاك في صدري فعله هذا...!!!

    ايضا هناك منتدى لامراة مشهور جدا جدا ..

    تعالج بالتوكيل وهذا الذي كان سبب اني دعوت الله ان يظهر لي الحق
    لاني كدت ان افتن واصدق ماتفعله ..
    خاصه انها كانت تذكر علاج قرءان فقط
    ولكن بتكرار ايات معينه بنية ان خدام تلك الايات
    يذهبوا للحاله لعلاجها ..!!!!

    قالت مرة ان تقوم المسحورة او احد ذويها بسورة مريم 7 مرات
    وتصلي وتدعو ان يشفيها مما اصابها ،
    فسيأتي خدام السورة ليزيلوا عنها العارض ...!!

    طبعا كانت توثق كلامها بقصص كثيرة جدا لتقنعك ..


    الحمد لله الذي نجانا مما كنا سنقع فيه ..


    اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه
    وارنا الباطل باطلا وجنبنا اتباعه
    اللهم آمين آمين آمين

    ردحذف
    الردود
    1. لو سمحتي يا هبه أرسلي لي رابط المرأة المشهورة جدا جدا ..ولو رابط واحد للتوكيل الذي تفعله .. لاستحضار الخدام ..!!
      لكن أرسليه لي على الخاص ..
      تحياتي لك

      حذف
    2. حاضر سأبحث عنه يارب الاقيه

      حذف
    3. شكرا يا هبه .. تم وصول الروابط وسأبحث فيها ...
      تحياتي لك

      حذف
    4. لو لم يكن لها سوى أنها كذبت على الملائكة .. في انهم يخرجون الاسحار .. " لكان هذا كافيا لها بأن نتهمها بالكذب روحانيا وشرعيا "

      ولكن أن تحرف القرآن وتفسره بهواها وما تشتهيه نفسها .. وتؤل أن سعير خاصة بالسحرة وان المطففين هم السحرة .. " فهذا يكفيها أن نقول فيها {وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ تَرَى الَّذِينَ كَذَبُواْ عَلَى اللَّهِ وُجُوهُهُم مُّسْوَدَّةٌ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْمُتَكَبِّرِينَ }الزمر60

      * وإليك جزء من نص كلامها في تقول عن كرامة سورة المطففين :

      "من قوة هذه السورة ان ملائكتها تذهب وتخرج السحر وتحرقه في درجة الحرة سجين ..كما ذكر الله في سورة المطففين اية رقم 7 وما ادرك ما سجين تفسير قوي في هذه السورة ويل للمطففين الذين يحرقون بالنار والاورق والاسحار وطفاء وتنثر رماد .. ويقصد الله فيها السحرة ..
      ويل للمطففين وتفسير في هذه السورة وما ادرك ما سجين وما ادرك ما سجين (٦) كَلَّآ إِنَّ كِتَـٰبَ ٱلۡفُجَّارِ لَفِى سِجِّينٍ۬ (٧) وَمَآ أَدۡرَٮٰكَ مَا سِجِّينٌ۬ .. يقصد الله في هذه الآية كتب مرقوم أي الآية رقم سبعة في القران الكريم هذا رقمها وقوتها هي درجة سجين تحرق من قوة هذه الآية ـــــــــ : تفسيرها (هي انزل درجة في النار ) وقوى درجة حرقان في نار جهنم
      نار في باطن الارض ـــ تحرق كل شيء هنا ذكرها الله وتوعد فيها السحرة والكفرة الذين يعملون الاسحار و يقمون باء اعمال السحر على قلوبهم طبقة من ران وهي الطين طبقة من الطين على قلوبهم .... (١٣)
      كَلَّا‌ۖ بَلۡۜ رَانَ عَلَىٰ قُلُوبِہِم مَّا كَانُواْ يَكۡسِبُونَ (١٤) كَلَّآ إِنَّہُمۡ عَن رَّبِّہِمۡ يَوۡمَٮِٕذٍ۬ لَّمَحۡجُوبُونَ (١٥) .. وهنا يقصد السحرة ومن يقوم باء عمال السحر حتى يكسب المال ويكذبون وهنا توعدهم الله في هذه الآيات
      (٩) وَيۡلٌ۬ يَوۡمَٮِٕذٍ۬ لِّلۡمُكَذِّبِينَ (١٠) ٱلَّذِينَ يُكَذِّبُونَ بِيَوۡمِ ٱلدِّينِ (١١) وَمَا يُكَذِّبُ بِهِۦۤ إِلَّا كُلُّ مُعۡتَدٍ أَثِيمٍ ـــــ الساحرة هم المكذبين ــــــــ يتعدون بالإثم والعدوون والاسحار وتعذيب البشر بالسحر المكتوب منهم
      وهنا يوضح الله (١٤) كَلَّآ إِنَّہُمۡ عَن رَّبِّہِمۡ يَوۡمَٮِٕذٍ۬ لَّمَحۡجُوبُونَ (١٥) ثُمَّ إِنَّہُمۡ لَصَالُواْ ٱلۡجَحِيمِ (١٦) ثُمَّ يُقَالُ هَـٰذَا ٱلَّذِى كُنتُم بِهِۦ تُكَذِّبُونَ ــــــــــــــ كما يوضح الله في هذه الآيات انهم محجبون عن الله يوم القيامة لا ينظرون الى الله ثم انهم يصلون الجحيم الى نار جهنم وهنا يذكرهم الله هذا القران الذي كنتم به تكذبون وتكذبون على الله مكانهم النار وان الله يحرق هذا السحر بالقران الكريم وقوة هذه الآية رقم سبعة ملائكتها تحرق السحر في درجة سجين ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ) ..

      ** يقول تعالى {وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ تَرَى الَّذِينَ كَذَبُواْ عَلَى اللَّهِ وُجُوهُهُم مُّسْوَدَّةٌ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْمُتَكَبِّرِينَ }الزمر60
      الحمد لله الذي أظهرها بمظهر الكذاب على الله وملائكته .. !!
      فقد تقولت على الملائكة وكتاب الله بما لم يقل به أحد من علماء المسلمين أبدا .. متعمدة تحريف كلمات الله عن معانيها .. بما لم يذكره عالم مسلم بل وبما لم تحتمله اللغة العربية بأي وجه من الوجوه ..!!
      {بَلْ كَذَّبُواْ بِمَا لَمْ يُحِيطُواْ بِعِلْمِهِ وَلَمَّا يَأْتِهِمْ تَأْوِيلُهُ كَذَلِكَ كَذَّبَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الظَّالِمِينَ }يونس39

      تحياتي لكم

      حذف
    5. لم يكن هذا هو التفسير المحرف الوحيد الذي قالته. .بل قالت في عدة سور والحروف المقطعه بلا اي دليل ممن سبقوا من علمائنا او من علمائنا الحاليين ..


      وسنظل ندعو ان يعلمنا الله الحق ويرزقنا اتباعه حتى نحاررب الباطل لا ان نعرفه فحسب .

      جزاك الله خيرا استاذ خالد .

      حذف
    6. أعتذر لارساله على العام فالجوال فيه مشكله واضطر زوجي لحذف برامج كثيرة منها الهانج اوت ..

      بالاضافه اني لم انتبه ان حضرتك طلبته خاص والا كنت اتصرفت .

      اعتذر مرة أخرى .

      حذف
  4. اللهم صل على سيدنا محمد واله وسلم ماشاء الله تبارك الله لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .

    حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  5. نعم ضروري عمل الماكياج والبهارات
    الماكياج لتحسين الصورة
    والبهارات لتحسين الطبخة

    وكله شغل الشيطان الرجيم

    يعلمهم ويقول لهم لازم تقولو قران وسنة حتى تكسبو العقول والقلوب وبعدين خلاص هما بيقعو بالفخ

    لكن بالبداية ضروري قران وسنة ووووووو لكسبهم

    وابليس لابوينا (وقاسمهما اني لكما لمن الناصحين)

    لمن الناصحين لمن الناصحين لمن الناصحين

    اي بمظهر الناصح الحبوب ووووووو

    فاوردهم الخطيئة

    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    ردحذف
  6. فالاشرار الذين يدعون العلاج بيتكلمو باسم القران والسنة
    لادستور ولاقانون قال الله قال الرسول

    ضرب واهانة ولمسات وكله عشان العارض المؤذي يخرج وجلوس على البطن ولمس للصدر عادي
    الضرورات تبيح المحظورات .

    نحن لانعالج بالجن ولانستخدمهم عشان هذا حرام وكفر ،لكن قد تحدث اشياء مش كويسة فهذا عادي

    يارب احفظ اعراضنا ياالله

    ردحذف
  7. قالو زمان دنيا دنية غرورة قلنا واللي تغره يخسر مصيره


    قالو الشيطان قادر وله الف صورة قلنا مايقدر ع اللي خيره لغيره

    ردحذف
  8. المال تجيبه الريح وتاخذه الهوايل ...اما البنون يوم الحساب بيفتونا


    مال ايه ذا لوكان مال قارون كله زائل...ولاغير عمايل الخير ياهو ينجدونا

    ردحذف
  9. جزاك الله خيرا على الموضوع الرائع والمفيد لكل المتابعين لك لقد كشفت لنا عن اشياء لم نكن نعلم عنها شئ بخصوص الجلب بالشمع وفعالياته كمادة مضيئه الى قربان للجن الشيطاني وشكرا اخي خالد ابو عوف تحياتي لكم اخوكم رشيد من المغرب

    ردحذف
  10. السلام عليكم و رحمة الله ، جزاك الله عنا خيرا أستاذ خالد على هذه المواضيع ، الحمد لله الذي هدانا الي هذا و ما كنّا لنهتدي لو لا ان هدانا الله ، سوْال لو سمحت أنا أحب إشعال الشموع في البيت و خصوصا الشموع المعطرة ، هل هذا يجلب الجن او الشياطين ، نسال الله العفو و العافية

    ردحذف
    الردود
    1. ربما لم ينتبه ا خالد لسؤالك يا لطيفه ،،

      سأجيبك من واقع فهمي لمواضيع المدونة ..

      اهم شيء يا لطيفه ماهي نيتك وانتي توقدي تلك الشموع؟ ؟

      الاصل في كل الأشياء أنها حلال الا ان يغير الإنسان نيته في استخدامها. .

      فلو انتي توقدي الشموع لانك تحبيها او تحبي اجواء البيت
      او لتعطير البيت فلا بأس ..

      لكن ان توقديها تعظيما لمارد من مردة الجن مثلا او طاعة
      لمن يسمون انفسهم بالمشايخ او غيره ،،

      فانتي هنا تلوثي عقيدتك لانك اعتقدتي في هؤلاء انهم

      يجلبون نفعا او يدفعون ضرا من دون الله مستخدمة الشموع كوسيلة للتقرب إليهم. ..!!

      تخيلي لو انك رأيتي شخص ضال في الطريق،
      فقررتي انارة طريقه باشعال شمعه واعطاءها له :
      .ابتغيتي بهذا الفعل وجه الله ، لانك ساعدتيه في الله وليس
      ليرضى عنك شيخ او يرضى عنك جان .

      ايضا في اختلاف النوايا ، تخيلي انك تتطبخين طعامك يوميا ،
      ونفسك تحدثك انني اسعد اولادي بهذا الطعام، ،
      وفي نفسك تتمني ان يرضوا عنك ويشكروكي ..
      ثم لم يرضى احد منهم بل لم يقدروا تعبك ومجهودك ..
      ستتألم نفسك اليس كذلك ؟

      ماذا لو نويتي ان تطبقي قول الله " انما نطعمكم لوجه الله لا نريد منكم جزاءا ولا شكورا "
      هنا انتي ستكوني سعيدةسواء رضوا ام لم يرضوا ..
      قتجددي نيتك انك تتقي الله فيهم،
      وتعينيهم على طاعته بتوفير هذا الطعام،
      وتعينيهم على التعلم حيث لا يجوعوا فتوفري لهم تلك الحاجه ،،

      وهكذا ..تعددي نوايا ابتغاء وجه الله ..فتهدا كل ثورات النفس
      الطامعه فيما عند البشر .

      هذا وان اخطات فمن نفسي ومن الشيطان وان اصبت فمن ربي .

      والله تعالى أجل وأعلم .

      حذف
    2. أختي الفاضلة لطيفة ..
      لقد كتبت تحت عنوان " الشمعة وعلاقتها بالعالم الروحاني : :
      نحن نتكلم عن علاقة الشمعة بالعالم الروحاني .. وليس بعلاقة الشمعة وإضائتها في المنازل "
      ******************
      وعموما .. النية عليها العمل .. كما أخبرتك "هبه" بالضبط ..

      فسواء استخدمتيها للإنارة أو للتعطير أو للتبخير أو أسفل فواحه عطرية أو أسفل سرفيس مائدة الطعام أو حتى استخدمتيها كجو رومانسي في المنزل أو في غرفة النوم .. أو حتى للهدوء النفسي أو حتى في غرفة الصلاة ( تضيئي شمعة في المكان الذي تصلين فيه .. لأن الشمع يسبب لك هدوء نفسي مثلا )..
      فلا مانع من كل ذلك ولا علاقة للجن بهذا من قريب أو بعيد ..

      وراجعي كلام "هبه" ففيه الكفاية ..
      تحياتي لك

      حذف
    3. شكرًا أستاذ خالد و اختي هبة على الردود جزاكما الله كل خير و جعله في ميزان حسناتكما و زاداكما من فضله . اختي هبة إنتي ووالاخوة الأعضاء كلكم خير و بركة و أنا أستفيد كثيرا من تعليقاتكم و ما جمعكم الله في هذه المدونة المباركة الا لصفاء نيتكم و أنا سعيدة بوجودي معكم . اعرف ان الاستاذ خالد مشغول و لا ادري كيف يجد الوقت للرد على الجميع ؟؟اسأل الله له الثبات و العزيمة و القوة لمواصلة هذا الطريق و ان يأخذ بايدينا معه

      حذف
    4. آمين يارب العالمين. ..يسر الله امرك وفتح عليكي فتوح العارفين اللهم آمين

      حذف
  11. اللهم صل على سيدنا محمد النبي وازواجه امهات المؤمنين وذريته واهل بيته كما صليت على سيدنا ابراهيم انك حميد مجيد(3)

    ردحذف
  12. اللهم صل على سيدنا محمد النبي الامي الهادي الكريم الرؤوف الرحيم الطيب الطاهر الامين وعلى اله الطيبين الطاهرين وسلم تسليما(3)

    ردحذف
  13. اللهم صل على سيدنا محمد قدر عزتك لااله الا انت وجلالها وقدس اسمائك وصفاتك وجمالها وعظمة ذاتك وكمالها وعلى اله وسلم(7)مرات

    ردحذف
  14. بلبل الاقبال غرد= وبشير السعد قال


    ظهر الهادي محمد= شمس افلاك الكمال


    فزها الكون واشرق= بمصابيح النجاة


    والهدى لما تحقق= زال ديجور الضلال


    وعلى الدنيا تجلى= كوكب الشرع المنير


    وبه الدهر تحلى =واكتسى ثوب الجمال


    وبمجلاه ربيع = كان للاعياد عيد


    جاءنا فيه شفيع= مرسل من ذي الجلال


    كل انسان اليه = يلتجي ليس يضام


    سيد من راحتيه= نبع الماء الزلال


    صلوات الله تهدى = لك يانور الوجود


    كل نور يتبدى= منك فينا وجمال




    كل عام وانتم بخير ، وزعو الحلوى للاطفال لكي يفرحو بالرسول سيدنا ومولانا محمد النبي الامي الطيب الطاهر الامين خير من قام وركع وسجد اللهم صل عليه وعلى اله





    ردحذف
  15. واللي عاوز يصوم يصوم واللي عاوز يتصدق يتصدق واللي عاوز يقوم الليل يقوم الليل واللي عاوز يقرأ القران الكريم فليقرأ واللي عاوز يقرأ صحيح البخاري فليقرأ واللي عاوز يقيم المحاضرات والدروس فليقمها أهم شيء ذكروا الناس بالنبي .

    رحم الله والديك يامن ذكرت بالنبي .

    ردحذف
  16. فصة مهمة:


    احد كبار السن عندنا عمره مايقارب 86 سنة قال لنا انه عندما كان صغير كان يوجد بالحارة المجاورة لهم يهود وتسمى حارة اليهود .

    وكان طفل وكان بالحارة بلعبو جمبع الاطفال مسلمين ويهود مع بعض .

    وقال قبل اذان الظهر كنا نروح الى بيوتنا لانهو وقت الغذاء وكنا جائعين بسبب كثرة اللعب ونكون جائعين وعطاشى .

    وفي بيت اليهودي كنا ندخل انا وصديقي سعيد اليهودي الى بيته وكان يقول لامه عاوز اكل فتقول له لايوجد اكل فيقول لها عاوز اكل فتقول لايوجد اكل معانا وكان سعيد اليهودي يشير بيده الى السقف وكان يوجد بالسقف خبز معلق بجدار السقف ومعلق بمسمار يتم تعليق الخبز فيه مثل اللي يكون عند الجزار اي من فوق .

    وتقول امه له اذا انت عاوز خبز فلتقفز الى السقف .

    فكان يقفز لاكنه لايستطبع الوصول لانه مرتفع فيبكي ويغضب لانه جائع .

    فيقول لامه من وضع الخبز بالسقف واخذه مني ووضعه هناك ؟

    فتقول امه الحيزبونة الافعى العقربة محمد اللي وضعه هناك

    انظروا على اساليب تربية ابليسية لزرع الكراهية بنفس الطفل اليهودي.

    قال تعالى(لتجدن اشد الناس عداوة للذين ءامنوا اليهود والذين اشركوا)

    يارب اكفنا شر اليهود وحلفائهم

    ردحذف
  17. اكثرو من الصلاة والسلام على رسول الله افرحو النبي افرحو النبي ، لان سيدنا النبي بيفرح وبيتباهى بينا .

    بشرو بسيدنا النبي بشرو بسيدنا النبي بشرو بسيدنا النبي


    اللهم صل عليه وعلى اله

    ردحذف
  18. السلام عليكم اسف شيخنا الفاضل لدي سؤال خارج الموضوع هل الجاسوم يستطيع ان يؤذي الانسان
    كان ياتيني مرارا لكن ما جد في الامر اصبح عند مقاومتي له يضغط علي راسي ضغطا قويا اشعر ان راسي سينفجر بالله وضح وفسر لي هذة الظاهرة هذي ثالث مرة يضغط علي راسي لم يكن يحدث ذلك من قبل كان مجرد شلل للنوم واقاومه حتي الحركه وانتهي الان اصبح يضغط علي الراس في انتظار ردكم

    ردحذف
    الردود
    1. أخى الفاضل / يحيى
      ستجد معلومات هامة عن الجاثوم فى الموضوع رقم (70) من قسم العلاج بالقرآن و السنة ..

      و لمعرفة الشخص إذا كان به أذى روحانى او لا فإذهب الى الموضوع رقم (23) من قسم العلاج بالقرآن و السنة ..

      تحياتى

      حذف
    2. يا اخي العزيز قد توجه للصفحات المذكورة ولم اجد ضالتي لماذا لا تجيبني علي السؤال اعلم ما هو الجاثوم ولا اخشاه ولكن اسال لماذا اصبح يضغط علي راسي عند مقاومته وقرائة الادعية في نفسي مثل بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئ في الارض ولا في السماء وهو العلي العظيم عندها يبدا يضغط بكل قوة علي راسي حتي اشعر ان راسي سينفجر بعد ان اقاومه استفيق لا اشعر بالم بعدها ولكني اكون منزعج

      حذف
    3. أخى الفاضل /نلتمس للأستاذ خالد العذر لإنشغاله ..و إلى ان يجيبك أستاذنا اقول لك : حين يأتيك الجاثوم ردد (لا اله الا الله)أو الآية ( بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون) .. مع قوة عزيمتك و إيمانك بالله .. و سينحل عنك فورا ..
      فعلا هذا الجاثوم يسبب الإنزعاج ..و لكن لديك موضوعات عديدة للأستاذ خالد على المدونة ترشدك للعلاج ..
      بالتوفيق

      حذف
    4. قد ألتمس لك العذر في انزعاجك .. ولكن هذا ليس مبرر لتكون حادا في الكلام ..!!
      ولو كنت قرأت المواضيع لكنت فهمت أن هذا ليس جاثوم !!

      ***************
      أما عن حالتك .. فهذا مستحيل أن يكون جاثوم .. لأن الجاثوم لا يصاحبه ألم أبدا ..!! لأنك تكون مشلول تماما "مخدر تماما " ..!!

      وقبل أن تقول ما هذا الجاثوم ؟ وتأتي بآخر القصة .. فمن فضلك نحن نسألك لماذا جاءك هذا الأمر الروحاني ؟!!
      فلا يوجد شيء في العالم الروحاني بلا أسباب .. أبدا ..!!
      فهل مارست طرق الطاقة مثل اليوجا وما شابه .. أو كنت تذكر بذكر طمعا في حضور روحانية أو ظهور كرامة .. أو كنت تبكي كثيرا في حمام منزلك .. أو تدخن كثيرا في حمام منزلك .. أو تماارس العادة السرية كثيرا في حمام منزلك ؟!

      * قبل أن تقل لماذا يحدث معك .. فارجع إلى ماذا أنت فعلت قبل أن يحدث معك ؟!!

      عموما قد أجبتك على سؤالك .. بأنه ليس جاثوم ..!!

      ولن أقبل بأسلوب الإتهام في الحوار .. فانتبه لكلامك جيدا .. فكل انسان وله ظروفه ..!!

      تحياتي لك

      حذف
    5. شيخنا الفاضل اولا تحياتي لك ثانيا اي حدة فالكلام تقصد والله لم اقصد اي شي في كلامي بل العكس كلامي ظاهر به اسلوب رجاء للاجابة عن استفساراتي اسف لو تم فهم كلامي علي غير موضعه قد يكون بسبب عدم براعتي باساليب الحديث
      اما بالنسبة لمشكلتي قد ذكرت انه ليس جاثوم وساوضح لك ما حدث معي بالضبط
      اخي العزيز انا قد سالتك من قبل وانا احد متابعينك المهم ان ما حدث معي انني ممن يمارسون العادة السرية باسراف حتي عندما تكون ليست لدي شهوة امارسها واحيانا في غرفتي لكني اغتسل بعدها مباشرة لكن اتذكر ان اليوم الذي اتي لي الجاثوم فيه كنت لم اغتسل وعزمت ان اغتسل في الصباح ثم اتاني الجاثوم وتخدر جسمي بالكامل عندها حاولت ان اقاوم واتحرك فلم استطيع وجلست ادعو في خاطري واستعين بالله عندها اشعر بثقل في دماغي وكان احدا استجع كامل قوته كي يضغط علي راسي فارخي اعصابي فيترك دماغي وعندنا اقاوم مجداا يبدأ في الضغط بعد 3 محاولات مني تركني فقت واسعذت بالله من الشيطان وذهبت واغتسلت احيطك علما انني اغتسل يوميا من الجنابة ولكني قد كسلت في ذلك اليوم وعزمت علي الغسل في الصباح

      حذف
    6. احترم في شخصك جرأتك للاعتراف بذنبك ا يحيى ،،

      لكن سيدي الفاضل ، الا تستحضر نظر الله لك حال ذنبك ؟

      حضرتك سألت لماذا اصبحت الاعراض تتفاقم ،، الا تدري انها قد تكون من ربك رحمة حتى تشرع في التوبة بصدق ..

      من لطف الله بعباده ا يحيى انه سبحانه يقربهم بطرق عدة منها الابتلاء :
      والابتلاء كي يعود العبد بصدق لربه ،، فإن صدق ونفض عن قلبه تعلقه بالمعصية ، يسر الله له أسباب التوبة.
      فأول نصيحتي لك ان تدعو الله ان يزيح عن قلبك حب هذه العادة والانس لها ..
      لا تتردد ، عليك بالاستعانه بالله في توبتك ،،
      فلا تظن اننا نتوب ونستغفر من أنفسنا ،،
      لا بل هي توفيق من المولى ولكن ابدأ بالاستعانه به سبحانه يمد لك يد العون ..
      اي انسان مذنب - له ذنب لا يمكنه التوبة عنه - يبدأ بأن ينزعه من قلبه .. فكيف يكون النزع ؟؟
      1- استعن بالله وادعوه ولا تيأس من نفسك فقد علمنا من حديث الله القدسي " من تقرب الي شبرا تقربت اليه ذراعا "
      فابدأ بالتقرب قلبيا وبالدعاء .

      2- ضع يدك على قلبك وقل : اللهم اذهب عن قلبي حب اي معصية لم اراعي فيها انك تراني جهلا مني ونسيانا وضعفا مني وخذلانا.

      3- ادع الله في كل سجدة ان يتب الله عليك من هذا الذنب .

      4- ابدأ اشغل نفسك بما يقربك من ربك وكن في خدمة اهل بيتك ابتغاء رضا ربك لا ابتغاء مدحهم او اتقاء لذمهم .
      5- تعلم عن الله -فان قلت لا اعرف من اين اتعلم - قلت لك ابدأ بالدعاء لربك ان يعلمك .

      ربما وجدت معظم النقاط التي ذكرتها لك متشابهه في انها جميعا تأمرك بالدعاء. .. !!
      نعم بالفعل هي اهم ما بها لان نجاتك مع ربك بتجردك من كل الأسباب .

      اما عن سؤالك لماذا لم يعد ذكر الله حال الجاثوم لا ينفعني .
      سأسألك سؤال آخر. .لماذا يتعب من به اذى روحاني حال قراءته للقرءان ؟؟
      ولماذا يصعب عليه الصلاة ؟؟
      هل تظن ان العبد الذي يريد الله يعرقل الله طريقه الا لانه أذنب ذنبا او ذنوبا جعلت عبادته غير ميسرة ولا موفقه ..

      والشيطان لن يتركك ،، فعالم الجن الروحاني قد يستعينون ببعضهم بعضا ليتمكنوا منك .. وما كانت كثرتهم عليك او شدة تأثيرهم فيك رغم الذكر الا لتتابع الذنوب ..
      فلا تعرض عن ربك واذكره طمعا في رضاه وقربه قبل ان يكون اتقاء للنوازل ..
      لا تعبد الله لكي يؤمنك من شرور الشياطين ، بل اعبده لشرف قربك منه .

      اسأل الله لي ولك ولكل عاص مذنب التوبة والانابة والإخلاص.

      اللهم آمين.

      حذف
    7. واعلم يا سيدي ان الله بصير يرى فعلك ،،
      فان قلت اعلم ان الله يراني لكني اعلم انه غفور رحيم..
      قلت لك نعم الله غفور رحيم كريم مجيب لكنه عزيز جبار
      يعز عليه سبحانه ان تتخفى من ابيك وامك وكل الناس
      وتتقي عيونهم ولا تأبه بأن الله الذي خلقك ورزقك
      واسبغ عليك نعمه الظاهره والباطنه ثم لا تأبه انه يراك .

      ليست المدونة هنا مصباح علاء الدين الذي سيقدم لك
      آيات تعالج بها نفسك مما يزعجها ثم تترك نفسك تفعل
      مايغضب الرب وترجو منه شفاءا ورحمة ...!!!

      وارى ان فيك خيرا حيث اني ارى انك ضال تبحث عن الهدايه،،
      ولربما نتعلم منك الكثير بعد ذلك لأن فيك خيرا .
      ومن هذا الخير انك تؤمن بقوة كلام الله ودعاء نبيه صلى الله عليه وسلم ... ولكن مع ايمانك هذا زد نفسك علما بعزة الله ولطفه بعباده واستزد واستعن بربك ولا تعجز .

      شكرا لك.

      حذف
    8. أخي الفاضل :
      أنت تتكلم عن حدث .. لم يتكرر معك .. بل حدث مرة واحدة نتيجة تكاسلك عن الإغتسال .. وهذا هو ما فهمته من كلامك ..
      إذن فأنت تعرف علاجك .. (اغتسل ) حتى لا يتكرر الأمر ..
      *********************

      ولكن ما لا تعرفه أن ممارسة العادة السرية تمثل لعامر البيت نوع من الإعتداء على حرمتهم ونوع من المهانة لهم .. سواء كان عامر خير أو عامر شر ..!!
      ولكن هذا الاعتداء له عواقب .. أبسطها ما يحدث معك .. لكن صدقني إذا لم تصلح من حالك .. فستجد أبواب الخير كلها تغلق في وجهك بلا أسباب .. فانتبه لحالك ..
      مع ملاحظة انك قد تكون قد اصابك فعلا مس روحاني بسبب هذا الفعل .. فاستمع للرقية للإطمئنان ..

      أما عن تأثير الذنوب .. فقد تكلمت معك فيه الاخت "هبه" بما فيه الكفاية ..!!
      تحياتي لك

      حذف
    9. الأخ الكريم يحي

      أعانك الله على ما تجد . وفي نصائح الأخت هبة والأخ خالد الكفاية. ولكن أحب أن ألفت نظرك لجانب آخر من الموضوع وعذرا لطول التعليق.

      إنك ما زلت تبحث عن علاج لأعراض المرض وليس لأسبابه. وليس من الحكمة ترك السبب ومعالجة العرض. فالسبب غالبا لما تجد هو إطلاق البصر إلى ما حرم الله وكذلك صحبة السوء. وحتى أوضح ما أقول أضرب لك مثال.

      تخيل نفسك تريد الذهاب لمكان ما وهناك عدة طرق توصلك إليه. إحدي هذه الطرق قصيرة عن الباقين ولكن للأسف فإن بها كلاب مسعورة على جانبي الطريق. فسأل نفسك هل من الحكمة أن أسلك هذا الطريق أم آخذ الطريق الأسلم حتى وإن كان أطول ويحتاج إلى أن تصبرقليلاً؟

      فإن إخترت أن تسير في الطريق المليئ بالكلاب, فقطعا ستتعرض لملاحقتها وللعض والأذى. عندها أيضا ليس من الحكمة السؤال كيف أتلافى ملاحقتها وكيف أعالج عضة الكلب. إنما الحكمة هي أن تتجنب الطرق الخطرة.

      قطع طريق الكلاب غالبا يبدأ بأمرين أولهما "غض البصر" والثاني "مجانبة أصدقاء السوء" , فلا تضيع وقتك بمحاولة ترك العادة السرية من دون ترك أسبابها, فلن تستطيع بعد مشاهده فيلم فاضح أو مناظر جنسية أن تتوقف عن العادة السريه, لأن جسمك ساعتها سيكون محمل بكميات هائلة من الهرمونات التي تسبب طاقة لا بد من إفراغها.

      يجب أن تعلم أنه من المثبت علميا أن هرمونات الرجل وعقله يعمل بشكل كبير بناءا على المؤثرات البصرية التي يراها. على عكس المرأة تماما والتي يعتمد عقلها وتجاوبها على العواطف والمؤثرات النفسيه. ولهذا تجد أغلب المجلات والإعلانات يضعون صور لنساء وليس لرجال. وفي كثير من الأحيان صور لنساء شبة عارية ليس لها أي علاقة بمحتوي الإعلان. وهذا فيديو لدراسة شيقة توضح تاثير المؤثرات البصرية على الرجال وانصحكم جميعا بمشاهدتها وستستفيدون منها.
      https://www.youtube.com/watch?v=A9WZFeA4FzI

      إذا ركزت جهدك في مقاومة الفكرة الأولى فقد نجحت في القضاء على إدمان هذه العادة, فإذا رأيت فتاه أعجبتك في الشارع أو في أي مكان, سياتيك الشيطان بفكرة في خلال جزء من الثانية فتقول لنفسك ماذا لو ..... ماذا لو.... ماذا لو..... إن الإسترسال في التفكير في أي فكرة كما علمنا أخونا خالد هو بمثابة إذن منك للشيطان للوسوسة, وهذا كلام مهم جداً لا ينتبه له كثير منا.
      قد يساعدك على هذا أن تعلم أن هذه مرحلة وستمر إن شاء الله. فنحن في إمتحانات متتاليه ولكن مختلفه, قبل الزواج إمتحان فتنة النساء, بعد الزواج فتنة الأولاد , بعد العمل يأتي إمتحان الأموال. وهكذا فانتبه لحالك واستعن بالله حتى يكرمك بما تقر به عينك.

      لا تنزعج من الشيطان او الجاثوم أو ما سواه , قد يعينك على هذا إستخدام المواجهه النفسيه. فسأل نفسك ما اقصي ما يمكن أن يفعله الجاثوم معي؟ فكر في اكبر ضرر ممكن ؟ سيقتلك... حسناً إن أقصي ما يستطيع أن يفعله معك هو أن يوصلك إلى من تشتاق إليه. فالشيطان يعلم أنك نفسيا لا تريد لقاء الله بسبب الذنوب. ولهذا فعقلك الباطن يتشبث بمقاومته للبقاء حياً, وخوفاً من الضرر.

      في المرة القادمة لا تقاوم خوفا من الضرر ,أو الموت. ولكن قاوم إمتثالاً لأمر الله بإتخاذ الشيطان عدواً. قاومه إمتثالاً ورغبة في القرب من الله. وشتان بين الأمرين.

      يتبع <<<<<<<<<<

      حذف
    10. إليكم هذه القصة التخيليه

      القلب كالبيت ... حوله جدار.... خارجه حديقة .... وحوله سور.... والشيطان يقف بالخارج ماسكا بالنبل ويرمي بالسهام على قلب الرجل يريد الوصول إليه. وكل سهم مربوط بحبل حتى يستطيع التسلق والوصول للقلب. ولكن هيهات فالسور عالى جدا, ولا يري مكان القلب , فهو يصوب بدون هدف وسهمه لا يتجاوز مكان قدميه. ما العمل إذاً؟؟؟

      فكر الشيطان ثم لجأ إلى حيلة ذكية بعد أن علم حب الرجل للمرأه , فقال ماذا لو وضعت على رأس السهم صورة فتاه جميلة أو فيديو فاضح ثم ارمي السهم... وبالفعل نجحت الخطة, فقد فتح الرجل باب السور عندما توقف لمشاهدة الفتاه وأطال النظر إليها.

      لقد أصبح الأمر أسهل من قبل, فأنا أرى القلب الآن ولكن المشكله أن الحديقة كبيرة جدا والسهام لا تصل إليه, فهي دائما تتأثر بالرياح التي تذهب وتجئ, فأحيانا يكون صاحب القلب متوجها لله فتهب رياح الأنس بالله فتطيش كل السهام. ثم إن هناك كلاب الحراسة التي لا تدع أحد يقترب من القلب, فكلما إقترب أحد منه أو أصابه سهم سارعت على طرده وانتزاع السهم. فهو ما زال يصلي ويصوم ويفعل بعض الخير. فما العمل إذاً....

      ما هذه الأشجار الكبيرة هناك ... كيف لم اراها من قبل...إنها فرصتي... إنها أشجار الغفلة... لو إستطعت التصويب إليها لاستطعت الإنتقال من شجرة إلى أخرى مع الحفاظ على فكرتي الأساسية بتعليق الصور والفيديوهات على الأسهم. عندها لن تستطيع الحراسة أن يروني وسيحاولون أن يطردوني ولكن لن يستطيعوا ... هذا الغبي لقد نسي أن يقطع هذه الأشجار ويطهر حديقته منها.... سوف اضرب هذا السهم ولن يستطيع أحد منعي...

      لابد إذن من أن أرمي عدد أكبر من السهام حتي لا ينتبه هذا الغافل واستطيع التسلق من شجرة على أخرى, لاسيما بعد أن وجدت الكثير من هذه الأشجار بعد أن بدأ هذا الغافل يترك الحراس بعيدا.... بل من شده غبائه أنه أخذ يساعدني بزرع المزيد من الأشجار, بعد ان صار يختلى بنفسه لمشاهده هذه المناظر وترك الحراس بعيدا...

      الأمر يحتاج لوقت وصبر, فالوصول للقلب لن يكون سهلا... ولكن لن أتوقف حتى اجد الفرصة المناسبة.

      مازال الوضع كما هو, ولكن الجيد أن السهام تصل للقلب ولكنها مازالت لا تستطيع النفاذ إليه,لكن لحظه... ما هذه الفتحة الصغيرة هناك.... إنها فتحة صغيرة فتحها هذا الإنسان ينظر بها إلى النساء في الشوارع والتلفاز والإنترنت. يالغبائي, إنها فرصتي الآن... كل ما علي أن أفعله أن استعين بصديق, كل دوره أن يلفت إنتباهه حتى يبقي القلب مفتوحاً بينما اتسلل بمهارتي المعروفه واستقر داخله.

      هههههه... لقد نجحت خطتي, إنها ضحكات النصر, أنا الآن داخل قلبه, لا يستطيع إغلاق الفتحة , لقد نجح أصدقائي من شياطين الإنس والجن بإشغاله بمناظر وصور طوال اليوم, بل إنهم هدموا السور الخارجي, ولحسن الحظ ولسبب لا اعلمه فلم يعد للحراس أثر , فقد إختفوا تماماً... لقد أصبح الرجل أسيراً لدي, لقد صار مدمنا لمشاهده تلك المناظر. كلما أراد التقرب من الله, ذكرته بالصور والمشاهد التي يحبها, فيتراجع عن فعل الخير.

      حسناً, أعتقد أنه لابد من عمل بعض التغييرات حتى أستطيع البقاء من دون منغصات.
      أولا: يجب غلق كل أبواب التوبه., صحيح أنه لا يفكر فيها , لكن قد يرسل له الله رساله أو علامه تذكره بها.
      ثانياً: يجب غلق كل نوافذ المساعده. ربما استطيع أن أجعله يترك صحبة الخير ومن يدله عليه. وأجعله يلتزم باصدقاء السوء.
      ثالثاً: يجب أن أشغله عن الطاعات فلا طاقة لي بمقاتلة الحراس مرة أخرى. فقد يفيق من غفلته ويتوجه لله بقلبه, ساعتها ياويلتي من مقارعة الحراس.
      رابعاً: كخطة بديله, يجب أن أكثر من زراعة أشجار الغفلة في الحديقة, ففائدتها عظيمة. فهي طوق النجاة إذا طردت من القلب مرة أخرى.

      أسأل الله أن يعيذني وإياكم من الشيطان الرجيم وأن يشملنا برحمته وقربه وإحسانه

      تحياتي لكم جميعا

      حذف
    11. شكرا لكم وبارك الله فيكم جميعا شيخنا الفاضل خالد فعلا انا مقتنع جدا بكلامك واعتقد اني ازعج العامر بافعالي تلك اتذكر مرة جاء صوت في راسي يقول كفاية تعبتنا وانا مخدر تماما اعرف المشكلة والان اعرف الحل وهو الاقلاع عن هذه العادة الخبيثه ولكن احيطكم علما بان الامر ليس بالسهل منذ بلوغي وانا مقتنع ان لو هناك امر سوف يفسد حالي فانه شهوتي انا الحمد لله ازهري واحب الدين منذ الصغر واحب الاحاديث النبوية ومتعلق بالدين بالفطرة للاسف منذ ان عرفت هذه العادة وساء حالي محاولات ومحاولات واحدة تلو الاخري تبوء بالفشل وعلمت في قرارة نفسي اني لن يصلح حالي الا بالزواج للاسف ظروفي لا تسمح بجواز لان ليست لدي شقة ولا اقدر علي الايجار في هذا الوقت اما بالنسبة للمشكلة فعلا شيخا الفاضل الحل هو الاغتسال فعندما اكون مغتسل لا ياتيني الجاسوم والله اني قلبي قوي ومؤمن بالله واحسن الظن به ومشكلتي الوحيدة ان اترك تلك العادة و اخي محمد والاخت هبه ارشدوني علي الطريق بارك الله فيكم وجعله في ميزان حسناتكم

      حذف
    12. عليك بالصوم فإنه لك وجاء .

      حذف
    13. العوامل التي يكون الصيام بها وجاء للشباب
      السؤال
      أرشد الرسول صلى الله عليه وسلم الشباب إلى الصوم، ولكنهم سيصومون ويؤذن المغرب ويأكلون، فتقوى شهوتهم، فيقومون بالاستمناء، فكيف تتحقق فائدة الصوم للشباب الثائر فى شهوته؟.
      الإجابــة
      الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
      فقد حث النبي صلى الله عليه وسلم من لا يستطيع الزواج على الصوم كمخرج شرعي يقلل من الشهوة ويعين على غض البصر بدلا من الطرق المحرمة الأخرى ـ والتي منها الاستمناء ـ وهذا فيما رواه البخاري ومسلم في صحيحيهما عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ يَزِيدَ قَالَ: دَخَلْتُ مَعَ عَلْقَمَةَ وَالْأَسْوَدِ عَلَى عَبْدِ اللَّهِ فَقَالَ عَبْدُ اللَّهِ: كُنَّا مَعَ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ شَبَابًا لَا نَجِدُ شَيْئًا، فَقَالَ لَنَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: يَا مَعْشَرَ الشَّبَابِ مَنْ اسْتَطَاعَ الْبَاءَةَ فَلْيَتَزَوَّجْ فَإِنَّهُ أَغَضُّ لِلْبَصَرِ وَأَحْصَنُ لِلْفَرْجِ، وَمَنْ لَمْ يَسْتَطِعْ فَعَلَيْهِ بِالصَّوْمِ، فَإِنَّهُ لَهُ وِجَاءٌ.

      ومعنى: فَإِنَّهُ لَهُ وِجَاءٌ: الوجاء هو رض عروق الخصيتين حتى تنفضخا، فتذهب بذهابهما شهوة الجماع، وكذلك الصوم، فهو مُضعِف لشهوة الجماع.

      والصوم الذي يضعف الشهوة ليس صيام يوم أو يومين، بل الصوم المتكرر الكثير، وهذا من مجاهدة النفس للاستقامة على غض البصر وحفظ الفرج، وعاقبة المجاهدة هي الهداية، كما قال سبحانه: وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ {العنكبوت:69}.

      ولكن الأمر يحتاج إلى يقين وصبر.

      ثم إن أثر الصوم قد لا يحدث في باديء الأمر، بل بعد مدة من الصيام، قال الحافظ ابن حجر: قَوْلُهُ: فَعَلَيْهِ بِالصَّوْمِ فَإِنَّهُ لَهُ وِجَاءٌ، مُقْتَضَاهُ أنَّ الصَّوْمَ قَامِع لِشَهْوَة النِّكَاح، وَاسْتُشْكِلَ بِأَنَّ الصَّوْمَ يَزِيدُ فِي تَهْيِيجِ الْحَرَارَةِ وَذَلِكَ مِمَّا يُثِيرُ الشَّهْوَةَ، لَكِنَّ ذَلِكَ إِنَّمَا يَقَعُ فِي مَبْدَأِ الْأَمْرِ فَإِذَا تَمَادَى عَلَيْهِ وَاعْتَادَهُ سَكَن ذَلِكَ. وَاللَّه أَعْلَمُ. فتح الباري.

      وكذلك فإن الذي يجعل الصوم لا يؤتي ثماره عند كثير من الشباب أنهم لم يفهموا المقصود من الصوم.

      يقول الشيخ ابن جبرين ـ رحمه الله ـ في شرحه لعمدة الأحكام: وقد ذكر لنا كثير من الشباب أنهم يكثرون الصوم ومع ذلك لم يجدوا خفة في الشهوة، بل الشهوة لا تزال عندهم قوية، والغلمة والشبق دافع قوي، ويقول أحدهم: ما وجدت للصيام أثراً لتخفيف الشهوة.

      نقول: سبب ذلك أولاً: قوة الشهوة في بعض الشباب، حيث تكون الشهوة عندهم قوية جداً.

      يتبع >>>>

      حذف
    14. ثانياً: أن هناك مقويات لها، فلا شك أن كثرة المآكل وتنوع الأطعمة وكثرة اللحوم وأكل الفواكه وما أشبهها مما يقوي الشهوة، وكان الصوم في القديم مختلفاً عن وقتنا، كان الصائم إنما يجد العلقة من الطعام، فيأكل في وقت السحر لقيمات أو تمرات قليلة، ثم هو في وسط النهار يشتغل إما في حرفته أو مع غنمه أو نحو ذلك، ثم إذا جاء الإفطار لم يجد إلا تمرات أو ماءً أو نحو ذلك، وعند العشاء إنما يأكل رغيفاً أو نصف رغيف فيكون هذا الجوع هو الذي يكسر حدة الشهوة.

      فنقول: الذي يريد أن تنكسر حدة الشهوة عليه أن يقلل من الأكل عند الإفطار وفي السحور وفي الليل، وأن يتجنب المشتهيات وكثرة الفواكه واللحوم المتنوعة وأنواع المأكولات الشهية، فإنها لاشك تقوي هذه الشهوة وتمكنها، فلا يخففها الصيام الذي لا يحصل معه هذا الجوع ولا هذا التعب ولا هذه المشقة، وعلى كل حال فهو إرشاد من النبي صلى الله عليه وسلم إلى ما يخفف الشهوة، إلى أن يتمكن الإنسان من النكاح الذي يعف به نفسه. انتهى .

      ومما يعين على تحقيق أثر الصوم أيضا أن يصوم الشاب عن المعاصي، فليس الصوم الحقيقي هو ترك الحلال من الطعام والشراب فقط مع عدم غض البصر، والذهاب إلى أماكن الفتنة والاختلاط بالنساء وغير ذلك مما يقوي الشهوة، ونحن نجزم بأن من داوم على الصيام المنضبط بضوابط الشرع فسينفعه الصيام ويقلل شهوته ويعينه على حفظ فرجه، لأن خبر الرسول صلى الله عليه وسلم خبر صادق، وإذا لم يجد بعض الشباب ثمرة الصيام فالخلل في صيامهم.

      فاستعن بالله أيها الشاب، واعزم على الصيام الذي ينفع، والمصاحب لآداب الشرع في الأكل والشرب وفي غض البصر، وتذكر أن الصيام الذي تصاحبه المعاصي والمنكرات لا ينفع صاحبه، كما قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: رُبَّ صَائِمٍ حَظُّهُ مِنْ صِيَامِهِ الْجُوعُ وَالْعَطَشُ، وَرُبَّ قَائِمٍ حَظُّهُ مِنْ قِيَامِهِ السَّهَرُ. رواه أحمد والدارمي وصححه ابن خزيمة وابن حبان والحاكم وحسنه العراقي وصححه الألباني.

      وكذلك يجب الابتعاد عن الاستمناء فهو مما يؤذي ولا ينفع ويثير ولا يسكن الشهوة، مع تحريمه عند جماهير العلماء، كما سبق في فتاوى كثيرة لنا منها التالية أرقامها: 1087، 3678، 7170 .

      واسأل الله العفة والاستقامة، وإذا أمكنت فرصة للزواج فسارع، ونسأل الله لكم التوفيق والهداية.

      والله أعلم.

      منقول من موقع اسلام اون لاين

      حذف
    15. على فكرة يا ا يحيى ..

      من تعود على الاستمناء ولم يتب عنه لا يهنأ بعد الزواج

      لانه للأسف الشديد تعود على افراغ متعته القصوى بتلك العادة

      وبعد الزواج لا تهديه نفسه للرضا بزوجته ..

      وكثير ممن يدمنون تلك العادة تعاني زوجاتهم منهم

      حتى انه يريدها ان تساعده على الاستمناء ..!!!

      وطبعا لا تهنأ حياته معها ..

      والاصل ان الزوجه تحاول ارضاء الله في زوجها بكل الطرق المشروعة

      بل انه لا بأس ان طلب منها هذا مرة او مرتين

      لكن ان تكون حياتها معه قائمة على الانانية من طرفه

      فليس هذا ببيت مسلم تقوم قواعده على المودة والرحمة .


      فتب واستعن بالله وامنع عنك مقدمات الشهوة مستعينا بالله بالدعاء وبنصائح ا خالد و ا محمود بدر.

      حذف
    16. ولاني احب القراءة في الاستشارات النفسية

      ومشكلتك هذه مرت عليا عدة مرات لن ابخل عليك بنصيحة قرأتها قبل ذلك وساقولها لك من فهمي لها وليس نقلا :

      1- انوي جديا ان تغض طرفك عن النساء وكلما مرت عليك
      إحداهن متعطرة قرر ان تشغل بالك بشيء محبب لك مثل ماتش كورة مثلا او تتصل على والدتك لتطمىن عليها " المهم ان تصرف ذهنك عن
      النظر "
      2- واعلم ان نفسك لن تقبل تلك الحيل فردد في نفسك " اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك " واجعل هذا الدعاء مكرر طوال طريقك او وانت تمشي فهذا اادعاء كفيل باهداء ثورات النفس الطامعه لما حرمه الله حتى وان كانت خواطر ..ردده مرارا .

      3- قرر ان تفرح بانتصارك على نفسك ولو قلت عدة المرات ،
      فمثلا لو كنت تفعلها 7 مرات اسبوعيا ثم استطعت ان تصل ل 5 مرات فافرح بفضل الله واسأله ان يثبتك ويزيدك من فضله " فهذا يسمى رزق ، لان الله رزقك التوبة وتقليل هذا الفعل مرتين عن المعتاد"

      4- قرر ان تغير عاداتك اليومية ' فبدلا من السهر مثلا على النت ،
      ان تغلق الواي فاي قبل نومك بساعتين ..واستبدل هذا الوقت بمجالسة أهل بيتك او مساعدتهم او صلة رحم اختك او عمتك ...الخ .

      المهم ان وقت قبل النوم لابد ان يخلو من النت بأي طريقه .
      وردد الدعاء السابق.

      5- قرر ان تستغفر 3 مرات او 10 قبل
      واكثر فترة تهجم عليك الخواطر هي اثناء استلقاءك
      في هذه الفترة لا تتوقف عن ذكر الله والالحاح ان يطهرك وينجيك من تلك الوساوس.

      ومهما ضعفت ، عد ولا تيأس ..اياك ثم اياك ثم اياك ان تياس .

      فالله يحب التوابين الذين كلما اذنبوا تابوا وقرروا بصدق عدم العودة .

      فلا تيأس وتدع نفسك عبدا للشيطان لانه يحب منك ان تيأس فانتبه .

      * أصحابك الذين اوهموك ان هذه علامة الرجولة هم اصحاب جهل حقا ..

      ولاني الاخت الكبرى فلدي اخوة ذكور علمت منهم تفشي هذا بين اصدقاءهم ظنا منهم ان تلك علامة رجولته ..!!
      فابتعد عنهم جميعا وكن كنبي الله إبراهيم عليه السلام " فلما اعتزلهم ومت يدعون من دون الله وهبنا له اسحاق ويعقوب وكلا جعلنا نبيا"
      اسأل الله لك ولكل شاب ضل وظن ان شهوته عاليه لقبيح فعله ان يعلمكم الله وبهدبكم ويتب عليكم جميعا ..اللهم آمين.

      حذف
    17. جزاكم الله خير جميعا وبارك الله فيكم جميعا وجعله في ميزان حسناتكم .امين يارب العالمين

      1)قرأة سورة التوبة قبل النوم بصوت مسموع وواضح وقوي وبعزيمة قوية وبدون مقاطعة واذا لم تستطع القرأة اسمعها بالمسجل .

      وعند الانتهاء منها قل (اللهم بكرامة ماقرأته (او سمعته )اذا كان سمعتها من المسجل من سورة التوبة ((اسالك ان تعطينا فتحها ونصرها ونورها وبركتها وهداها ومددها)) يالله يا الله يالله . واسالك يالله يا شافي ان تشفينا من ادمان العادة السرية يالله يالله يا الله .امين

      2)الصلاة على سيدنا النبي ليل نهار لاتنقطع من لسانك (زي اللبانة)

      3) ارمي حمولك على الله وقل يارب انا ضعيف فقوني فقوني فقوني فلاحول ولاقوة الابك يارب انا ضعيف ودقيت بابك فاكرمنا بالدخول عليك بجاه حبيبك محمد عليه واله الصلاة والسلام.

      غض البصر ليس بالشارع فقط او في السوق او الجامعة .لكن بالبيت ايضا كيف؟

      (المرئي) التلفاز فيه صور .يجب غض البصر في البيت ايضا اما بعدم مشاهدة التلفاز (المرئي) او مقاطعة التلفاز بالبيت .

      لي قريبة لي لاتكلمنا الا من خلف الجدار وتقول حرام الكلام مع الرجال لان صوتها عورة

      واحيانا ترسل طفل صغير يكلمنا وانا اردلها عبر الطفل ايضا.

      لانه حرام الكلام وصوتها عورة حسب مذهبها

      ولقد عرفت انها تشاهد مصارعة امريكية وانها تشجع المصارع جون سينا !!!

      وانها تشاهد مسلسلات تركية

      فقلت في نفسي اين غض البصر اذا !!!

      اذا تكلمت معاها حرام صوتها عورة ولاتريد النظر اليها او هي تنظر اليك .

      لكن المصارعة تشاهدها .


      الصراحة في بعض النساء لايشاهدن التلفاز دائما .واحترمهم جدا جدا جدا لانهن فعلا يغضن البصر في الشارع وفي البيت .

      والبعض منهن يغضن البصر في الشارع فقط لكن في البيت افلام مسلسلات برامج اغاني فكيف هذا التناقض .

      التلفزيون بلوى ومصيبة كبيرة حلت على انفسنا وبيوتنا واسرنا وابنائنا وبناتنا .

      اذا كان فيه خير فهو خير. لكن المشكلة ان اليهود وشياطين الانس من اتباع ابليس اللعين هم المسيطيرين على الاعلام ومدخلاته الى عيون ومن ثم ادمغة وقلوب الناس .

      فاصبح الاعلام (وسواس خناس) يوسوس في صدور الخلق بتعليمهم الشر والاذية والله اعلم .

      فكم من جريمة تعلمها الناس من الاعلام.

      ربنا يشفيك ويقويك ويعينك على تجاوز ادمان العادة السرية . وكل مريض يارب اشفيه وعافيه امين يالله

      النبي محمد صلو عليه

      حذف
    18. 4)الانقطاع عن ممارسة العادة السرية لايكون كلي .لكن بالتدريج حبة حبة (STEP BY STEB)

      مثلا اذا كنت كل يوم تمارسها فاجعلها يوم ممارسة ويوم توقف. وهكذا لاتنقطع عنها كليا وتضغط على نفسك لانك لن تستطيع ذالك اطلاقا. بل قد تحدث لك انتكاسة وهزيمة نفسية وتفقد الثقة بنفسك وتقول خلاص مش قادر على التوقف عنها وسأظل طول عمري هكذا وتستمر عليها طول عمرك .

      لان البعض عند بداية العلاج تأتيه عزيمة قوية بالتوقف عن شرب الدخان والعادة السرية فيظل هكذا لمدة اسبوع او شهر او شهرين او ثلاثة اشهر .لكن بعدين تحدث له انتكاسة ويعود لشرب الدخان او الحشيش او العادة السرية مرة اخرى ويقول بنفسه خلاص مش قادر على التوقف ويعود للادمان مرة اخرى.

      وهذا كله بسبب انه دخل بقوة للعلاج وظن بنفسه انه قادر على التوقف عن الادمان بسرعة .وهذا تصور خاطىء فعلاج انواع الادمان عاوز صبر ثم صبر ثم صبر أي صبر استراتيجي كبير جدا جدا جدا.
      والالتجاء الى الله وقرع باب الله وقل يارب يارب يارب .

      مولاي اني ببابك قد بسطت يدي من لي الوذ به سواك ياسندي يامولاي اني ببابك .

      ولاتظن انك ستنقطع عن الادمان بسرعة لكن بالتقليل اولا ومن ثم فترات متباعدة وهكذا .

      اي في البداية بالاسبوع قد يكون 4 مرات . وبعدين الاسبوع3 مرات وبعدين الاسبوع مرتين .
      وقد تحدث لك انتكاسات كيف ؟

      مثلا بعد 5 اشهر قد تكون نسبة ممارسة العادة هي مرتين بالاسبوع = 8 بالشهر الواحد .وتظل على هذه النسبة لمدة سنة مثلا .

      وبعدين ترجع لنسبة 3 بالاسبوع الواحد = 12 بالشهر الواحد .
      اي يحدث لك تراجع لاتقلق لاتقلق لاتقلق لاتقلق فهذا شيء طبيعي وعادي جدا .

      لان الادمان مش بسيط ومش سهل ويؤثر بمراكز اللذة في المخ الدماغ وتظل هذه المراكز تعمل وتريد العادة السرية .او الكوكايين او الهيرويين وهكذا .

      لذالك علاجها يكون بالتدريج والصبر الاستراتيجي وارمي حمولك على الله وقل يارب وانطرح على باب الله .
      كيف انطرح على باب الله؟

      اكثر من السجود لله بدون محد يشوفك أي اغلق بابك واسجد لله وقل يارب ان ضعيف ولاقوة لي الا بك يارب فانظر لحالي يارب انا ببابك يارب يارب يارب .انت تعلم بحالي وعلمك بحالي يغني عن سؤالي يار يارب يارب .

      ونحن سنكثر من الدعاء لك ولكل مريض مسلم وغير مسلم ربنا يشفي الجميع يارب .

      واذا توسلت بسيدنا النبي فشيء جميل وسيقصر عليك المسافة .حسب مذهبك انت حر .

      اللهم صل على سيدنا محمد اله وسلم

      حذف
    19. ربنا يرحم الشيخ المنشد سيد النقشبندي والشيخ المنشد عبد العظيم العطواني.

      مولاي اني ببابك مولاي اني ببابك قد بسطت يدي من لي الوذ به سواك يا سندي مولاي يامولاي.

      مولاي صل وسلم دائما ابدا على حبيبك خير الخلق كلهم .

      ربنا يرحم مشائخنا وعلمائنا ويحفظ الاحياء ويحرسهم امين يارب

      حذف
  19. سؤال اخر شيخنا الفاضل كيف يعرف احدهم ان به مس وهل تعطيني ايات اقرئها ان قرئتها ولم اشعر بشي اعرف انني ليس بي مس

    ردحذف
    الردود
    1. ارجع للموضوع رقم 24 من صفحة العلاج بالقرآن .. وأنت تعرف .
      تحياتي لك

      حذف
  20. وفقك الله يا استاذ خالد .. لقد نبهتنا لكثير من الانحرافات والتلبيس ..
    ربما تتذكرني حين اختلفت معك من قبل .. ارجوا ان تكون سامحتني ..
    يبدو انني كنت لا احتمل فتح جرح بجسد الأمه اكتشفت أن به الكثير مما يحزنني ويدهشني ..
    بارك الله لك

    ردحذف
    الردود
    1. أنتي لم تخطئي في شخصي حتى أسامحك ..!!
      كان اختلافك فيه شيء من الإنفعال نتيجة ما رأيتيه . وألتمس للجميع العذر ..
      والإنفعال هذا أمر طبيعي ومتوقع .. لأنه لا يتصور إنسان مسلم أن هناك جماعات تستبيح الدين بهذا الإنحراف السافر .. بل ويزعمون أنه رقية شرعية !! ..
      لكن هذا هو الواقع المؤسف .. أن الإنحراف هو الغالب على من يمارسون العلاجات الروحانية .. سواء بجهل "وهذا أكثرهم" أو بعمد ..!!

      تحياتي لك واهلا بك دائما .

      حذف
  21. ابان مولده عن طيب عنصره= ياطيب مبتدا منه ومختتم


    يوم تفرس فيه الفرس انهم= قد انذرو بحلول البؤس والنقم


    وبات ايوان كسرى وهو منصدع= كشمل اصحاب كسرى غير ملتئم


    والنار خامدة الانفاس من اسف= عليه والنهر ساهي العين من سدم


    وساء ساوة ان غاضت بحيرتها= ورد واردها بالغيظ حين ظمي


    كأن بالنار ما بالماء من بلل حزنا= وبالماء ما بالنار من ضرم


    والجن تهتف والانوار ساطعة= والحق يظهر من معنى ومن كلم


    عموا وصموا فاعلان البشائر لم= تسمع وبارقة الانذار لم تشم


    من بعد ما اخبر الاقوام كاهنهم= بأن دينهم المعوج لم يقم

    وبعدما عاينو مافي الافق من شهب منقضة= وفق ما في الارض من صنم


    حتى غدا عن طريق الوحي منهزم= من الشياطين يقفو اثر منهزم


    كأنهم هربا ابطال ابرهة= او عسكر بالحصى من راحتيه رمي


    نبذا به بعد تسبيح ببطنهما= نبذ المسبح من احشاء ملتقم

    ردحذف
  22. الله قبل الورى ابدى خليقته*** والرسل والانبياء رامو طريقته
    كم ارمد قد شفي مذ مس ريقته*** تا الله ان الدنا كانت طليقته
    ونفسه في رضا المولى رفيقته


    وكيف يدرك في الدنيا حقيقته قوم نيام تسلو عنه بالحلم

    ردحذف
  23. الله صفى لقلب المصطفى فصفى*** وزاده رفعة من فوق كل صفي

    نعم صرفه في الكائنات وفي*** جنات عدن بها للمؤمنيين يفيء
    .......... .. فزده مدحا فان الفضل غير خفي


    وانسب الى ذاته ما شئت من شرف وانسب الى قدره ما شئت من عظم


    ردحذف
  24. سبحانك يا الله ... هذا بهتان عظيم..حسبنا الله ونعم الوكيل

    اسال الله العظيم ان يحفظك استاذي الفاضل اللهم آمين

    ردحذف
  25. هب ان ملكا من ملوك الدنيا ،،
    عرفت عنه انه كريم ولا يرد سائل كان من كان ،،
    غير ان الناس حين يذهبوا إليه ويطلبوا قربه يتقربون باشعار وزجل حتى يرضى عنهم فيزيد في عطاءه لهم .
    وكان هناك رجل - لديه دين كبير- حكى له صاحبه انه قال شعرا امام الملك ، فأجزل له الملك في العطاء وقربه ومنحه الكثير من المزايا ..!!!

    فكر وقرر الرجل المديون ان يحفظ نفس الشعر تقربا لهذا الملك ..لعله ينال ما ناله صاحبه ولو ان يسد عنه دينه ،،،

    غير انه حفظ الشعر بلا فهم وبلا قلب ،،فلما ذهب للملك قاله بقلب شارد ونفس طامعه في عطاء الملك وليس قربا منه ولا حبا ..!!!

    فلم ينظر له الملك ولم يعيره اهتماما واعطاه القليل مما لا يسد جوعا ولا يسد دينا ، بل انه كاد ان يأمر حراسه ان يسجنوه ...!!!

    عاد الرجل لصاحبه ساخطا 😠على الملك حاسدا صاحبه شاكا فيه ،،
    وقال غاضبا😡 : لقد كذبت علي اذ اخبرتني ان ذاك الملك -الذي زعمت انه كريم - قد اعطاك حين
    قلت هذا الشعر ..اتهزأ بي ..؟؟
    ☺رد صاحبه بهدوؤ : هلا القيت الشعر للتأكد مما قلت .؟
    فتحمس الرجل المديون : والقى الشعر بلا فهم وبنفس لا تفقه ما تقول.. .!!!

    😃ضحك الصاحب وقال : الم تعلم ان الملك عزيز ،، هل ترى طريقتك تلك الا طريقة الجاهل الذي لا يقل الشعر ولا يفتعله الا لأجل العطاء ..!!


    =========هل وعيتم هذا المثال ؟؟

    اذن ، تأملوا معي :

    ❔من هو مالك الملك سبحانه؟؟
    هل تقرأ كلام ربك بقلب يرجو رضا ربك ام فقط طمعا في حسنات من الحروف ،، وعطايا ومنح وجنات وووو كثير من متع الدنيا ..!!!

    🔹لا بأس ان تحسن عملك وتطلب الحسنات ولكنها لا تنفعك إذا وزنت بنعمة واحدة فقط من نعم ربك عليك ..!!

    ↩ماذا وعيت من كلامه سبحانه حتى تقول له يوم يسألك : ماذا وعيت ؟؟
    🔹فترد اني فهمته وعملت به ..!!
    فهل حقا فهمته وعملت به ..؟؟

    ↩اذا قمت للصلاة هل تقوم وانت تريد لقاء ربك ام اسقاط لفرض،،
    حتى ترضي نفسك عن نفسك فتظن انك محسن في عبادتك ..!!!؟؟

    ↩هل تقوم وانت مشتاق للقاء ام انك شارد هنا وهناك ، وقد تاه عنك نظر ربك لقلبك ..!!!

    ↩هل تقوم وانت مقبل على ربك فرحا بوقوفك بين يديه تاليا اياته راغبا في نظرة رضا منه سبحانه ام...!!!!

    انك تأخرت وضللت وظننت انك افضل من غيرك كثير ...!!!

    ==============>
    حين سألت السيدة عائشة نبينا عليه الصلاة والسلام -ما معناه : تقوم الليل وتتفطر قدماك وقد غفر لك ما تقدم من ذنبك وما تأخر " ماذا قال ؟؟
    قال صلى الله عليه وسلم ما معناه:
    "أفلا اكون عبدا شكورا"
    لقد ذاب قلبه حبا لربه وقربا ،،صلى الله عليه وسلم تسليما كثيرا ،،
    فلم يكن لاجل جنه ولا لذنوب اثقلت كاهله ..بل
    شكرا لنعم ربه وعطاياه ..سبحانه عز في علاه.

    ⚠فما لنا عميت عيوننا عن نعمه وافضاله سبحانه،
    بل وعميت قلوبنا عن ذنوبنا في حق انفسنا فلا نرى الا اننا نستحق كل النعم وندعو بالمزيد ولا نصبر على البلاء.....!!!!

    اللهم ارفع عنا العجله والجهل والظلم ... وارزقنا من فضلك يا كريم يا حنان يا منان .

    وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا .

    ردحذف
  26. من كرامات شيخ حمص الشيخ محمود جنيد رحمه الله.

    يقول ابنه شيخنا الشيخ سهل: كنت صغيرا في سني لما تحلقنا حول والدي بعد العشاء في الببت وسألته بإلحاح: أبي، يقول الناس عنك أنك من أولياء الله طيب وين كراماتك؟ أبي إحك لنا عن واحدة من كراماتك، وأخي بجانبي فقال: إي أبي (مشان الله) إحك لنا.

    فابتسم رحمه الله وقال: أحكي لكم؟ فقلنا: إي أبي احك لنا. ثم سألَنا رحمه الله مرة ثانية، أبي أحكي لكم؟؟؟ طيب سأحكي لكم ... قال: يا إبني والله منذ بلغت الحلُم حتى الآن لا أذكر أنه أذن علي الفجر وأنا نائم أليست هذه كرامة ... استقامتي على درس الصبح في الجامع الكبير من كذا سنة الى الان اليست هذه كرامة ... لا أذكر أني كذبت من عمري خمس سنوات إلى الإن أليست كرامة ... وذكر كثيرا من نحو هذه الكرامات ... ثم قال: هكذا تعلمنا أن (الاستقامة عين الكرامة).

    يقول الشيخ سهل: أخذنا وقتها درسا عمليا في معنى الكرامة الحقيقية عند الصالحين ....

    منقول من صديق

    ردحذف
  27. قال تعالى :"قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم و يحفظوا فروجهم " ..
    لقد اوصانا الله عز وجل بغض البصر .. لعلمه سبحانه بخلقه و ما سيؤول اليه النظر المحرم ..
    و يتضح ذلك من الآية السابقة ، فنجد أن ما سيترتب على النظرة المحرمة الوقوع فى المعصية ..

    و من الإعجاز العلمى الذى توصل إليه العلماء أنهم : وضعوا دماغ الإنسان تحت جهاز يفحص الذبذبات .. و عرضوا عليه مثيرات جنسية .. فوجدوا ان مراكز الإثارة تنتقل من مركز إلى مركز حتى وصلت للمركز الخامس و الأخير .. فإذا وصلت الإثارة الى المركز الاخير ؛ وصل الانسان إلى قمة إثارته ولا بد من وقوع الفاحشة .. كما أثبت العلم أن : إذا غض الانسان بصره ، توقفت الإثارة و إنقطع خط الإثارة بالدماغ ..
    فسبحانه و تعالى عما يشركون .

    و فى ذلك قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " يا على ، لا تتبع النظرة النظرة ، فإن الأولى لك ، و ليست للك الأخرة" ..

    و كما قال أخونا ماجد محمد فى تعليقاته أن الشيطان يرسل أعوانه لإفساد البشر .. الشياطين تزين الحرام او تثير الخيال او يلقى سهم من سهامه فى قلب الإنسان ..
    و فى الحديث القدسي يقول الله عز وجل:"إِنَّ النَّظْرَةَ سَهْمٌ مِنْ سِهَامِ إِبْلِيسَ مَسْمُومٌ، مَنْ تَرَكَهَا من مَخَافَتِي أَبْدَلْتُهُ إِيمَانًا يَجِدُ حَلاوَتَهُ فِي قَلْبِهِ" ..
    ولا تأثير للشيطان على من اتبع منهج الله .. قال تعالى :" ان عبادى ليس لك عليهم سلطان " ..
    و من ترك شيئا لله .. أبدله الله خير منه ..
    و الله يعلم خائنة الأعين و ما تخفى الصدور .
    تحياتى للجميع .

    ردحذف
  28. "الاستمناء"
    ساتكلم معكم عما عرفته عن هذه المشكله.

    في البداية حيث كنت في الجامعه ، كنت احب سماع عدة مشايخ مشهورين افهم عنهم ماخفي عن ديني ..
    وقع في يدي ذات يوم شريط تسجيل بعنوان " الاستمناء"
    لم افهم الكلمة ' لكن الكلمة شدتني لافهم محتوى الشريط ،،
    ربما سألت الشاب البائع حينها عن المعنى فلم يفيدني الا انها للشباب

    ذهبت للمنزل وشغلت الشريط فاذا بالشيخ يتكلم ويتكلم ويحدث الشباب ولنا كالبلهاء لم افهم اي شيء ..فقررت اهداء الشريط لاخي الذي كان في الثانوي حينها ..سالني ماهذا وعما يتكلم فاجبته لا اعرف لكني فهمت انه يخصكم كشباب فربما تفهم عنه مالم أفهمه ..

    بعد الزواج سألت زوجي فأخبرني عن المعنى ..
    ولكن مالم اكن أتوقعه ان هذا أصبح شائعا بين الفتيات أيضا. .!!

    كنت في احدى المنتديات اتقرب للمراهقات بمواضيع توعويه تقدر تفكيرهم وعواطفهم ..جاءتني رسالة من فتاة لم تتجاوز ال 13 عام ..

    كانت تبكي وتحكي انها من بيت ملتزم وابنة لابوين متدينين ،،
    لكنها كانت تستغل نومهم فتفتح الكمبيوتر وتشاهد افلام جنسية وتتخيل
    انها بطلة للبطل الذي يفعل هذا ..
    وطبعا كانت تبكي كثيرا ولم تكن تعرف معنى الغسل للاسف..!!
    راسلتني لتسألني عن الافرازات التي تنزل وما اسمها وما حكمها ..
    مني مساعدة .. !!!
    طبعا لم يكن الامر وقتها باليسير حتى اساعدها فهي تحتاج لمتابعة دوريه
    ومتابعه مع الوالدين وصبر عليها وتوعية البنت عن انواع الطهارة وكيفيتها ..!!
    اخبرتها ان تغتسل وتدعو الله وبحثت في النت عما يفيدها من نصائح في هذا الجانب. . ولم اتواصل معها مرة اخرى لظروفي وقتها وصعوبة دخول المنتدى .

    بعد فترة تعرفت على منتدى لمستشارة اسرية مشهورة جدا ..
    دخلت على استساراتها لاتعلم بعض الأمور التي تحتاجها الزوجة كنوع من التطوير الذاتي لها ولاسرتها ..
    شدتني استشارة لزوجة شابه تشكو انعدام العلاقه الزوجية لان زوجها مدمن للعادة السرية واعجبني حينها رد المستشارة حيث نصحتها بالصبر عليه والدعاء له وعدم فضحه بل ومشاركته في هذه العادة وتتفق معه ان يتم اللقاء بينهما بالتدريج ولا تجعله يختبيء منها بل تشاركه بحيث تحظى معه بعلاقة نصف كامله وبالتدريج ستتحسن الأمور بينهما ..

    قريبا في محيط العائلة تزوجت فتاة من شاب ظلت معه أكثر من شهرين ، الشاب مدمن لهذه العادة ، فطبعا ولانه ادمن ايضا الافلام الإباحية القائمة على الخيال والتي يكون فيها مونتاج وربما تحتاج من المخرج لعدة ايام حتى تخرج للناس ظنا منهم انها تمت في ساعه فقط " مما قرأت عن تحليل لهذه الافلام" يظن الشاب الذي تزوج حديثا ان عروسه ليس بها ما يثيره جنسيا .. فلا تحدث علاقه معها ..!!
    وظلت الفتاة لشهرين لم يحدث اي علاقة بينهما بل لان هذا الشاب
    عجزه مع عروسه كرهها والقى عليها التهم حتى انه كان يربطها ويضربها يوميا ليفرغ مشاعر العجز السلبيه منه فيها ..وبعد الشهرين غضبت وعادت لبيت ابيها بالفضائح والقاء التهم .. ثم لان الابوين يخافا الفضيحه كانا يحاولان اقناع الفتاة بانها تعيش وتعد مرة أخرى بعد ان اوهمهم العريس انه تعالج في غضون عدة ايام. ..!!!

    لماذا احكي تلك الأحداث؟ ؟
    احكيها لكل شاب يظن انه بعد الزواج سينصلح حاله ولا يحاول التوبة ،،
    احكيها لكل زوجة ابتليت بهذا مع زوجها فتعمد لاصلاح هذا بسؤال من لهم خبرة ولا تفشي سر زوجها. .
    احكيه لكل ابوين لازالا يستحيا من تعليم ابناءهم ما هو الغسل ومتى نغتسل وكيف يتجنبا اثارة عواطفهم بما لا يزيدهم الا ضررا ..!!

    احكيه لكل مراهق ومراهقه خدعهم اصدقاءهم بأن هذا امر حلال طالما لا يستطيع الزواج او ربما خدعوهم بان هذا امر ممتع وجبار ..!!

    الجديد اني لم اكن اعرف ان هذا الامر يكون سبب في الأذى الروحاني الا من خلال ردود ا خالد ..فماذا بعد ؟؟
    هل ستظل تابعا للشيطان وقابع في طريق الخذلان ..!!!؟؟
    اسأل الله ان يتوب على كل شاب وشابه ويجنب ابناءنا وبناتنا شر هذه الفتن اللهم آمين.

    ردحذف
  29. السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني واخواتي الكرام وجميع من في المونة حياكم الله وبارك فيكم جميعا...
    استاذنا وشيخنا الفاضل الكريم استاذ/ خالد سلام الله عليكم ورحمته وبركاته... زادك الله من علمة وفضله وبارك فيك ابدا ماحييت وجعل كل أعماك خالصة لوجهه الكريم واعانك الله بفضلة وبرحمته ورزقك البطانة الصالحة التي لاتأمر الا بما أمر الله ولا تنهي الا عم نهي عنه الله ونصرك بنصره المبين واعزك بعزه فما النصر الا من عند الله والعزة لله ورسوله والمؤمنين وازل الله اهل الكفر والشرك الذين يتربصونا بالاسلام واهله وندعو الله عز وجل ان يصيبهم بعذاب من عنده أو بأيدينا فنحن معهم متربصون . وكنت اخي الكريم بارك الله فيكم احببت منك ان تكتب لنا موضوعا عن الجهاد في سبيل الله تنير لنا فيه الطريق وتوضح لنا الكثير فيما تلبس علينا من فهمه وكيفيته وشروطه ووقته ومع من الانسان يكون او في اي جهة يجب ان يكون ... فبالحق اقول لك كاني في ظلام ولليل دامس وفتن لم ار مثيلها من قبل فلا اري من هم علي حق ومن هم على باطل فما اره اليوم علي حق لاتمر برهة الاواشعر انه على باطل وياتيني منه ما ينكره قلبي ... فاريد منك اخي الكريم ان تكتب لنا في الجهاد موضوعا نلتمس منه انارة الطريق كي لا نتخبط واي الجهاد احب الي الله في هذا الزمان وما تعانيه الامة وهل صيصلح الله حال هذة الامة وهل سيمكن الله لها في الارض بما نحن عليه من قتال بعضنا لبعض وارجو منك ايضا ان تكتب لنا موصوعا اخر عن الشيعة ومن هم الشيعة واين مكانهم من الاسلام واذا كانو مسلمين مثلنا او قريبين للاسلام اليس هناك سبيل لتوحيد الصف وجمع كلمة الامة فلا يكون هناك فارق بين طائفة ولا جماعة ولا فئة فكلنا مسلمين مؤمنين بالله وبرسوله الكريم محمد صل الله علية وسلم...والي كتي سنظل نعيش في هذه الدائرة فنقاتل عن جماعة بعينها وفئة بعينها ولا نقاتل جميعا يدا واحدة وهل وجد الدين ليجمعنا ام ليفرقنا شيعا فكل جماعة تعتقد انها على الحق وماخالفها فهم الباطل وكل يقاتل عن عقيدة بداخله فكل جماعة تدعي انها تنصر الله وتقاتل لنصرة الاسلام وتري انها فعلا صادقة في نيته هذه وعقيدته وهكذا يري الاخرون في انفسهم انهم يقاتلون ايضا لنصرة دين الله والاسلام وهم يرون انهم صادقين في نوايهم كذلك ثم نجد صداما وقتالا الكل تحت راية الاسلام من منظورة والكل يقاتل في سبيل الله من منظورة ومن يقتل من هنا يقال عنه شهيد وما يقتل من هؤلاء يقال ايضا بينهم انه شهيد فنجد حرب طاحنة بين السنة والشيعة الكل فيها يدعي انه يدافع عن الاسلام ومن بين هؤلاء احزاب وجماعات وهكذا من بين الاخرين احزاب وجماعات كما يحدث في سوريا والعراق واليمن والسعودية وفي مصر تجد الجميع مسلمين ليس بينهم شيعة وعلى الرغم من ذلك فالقتل مستمر بين طائفتين من المسلمين الكل يتهم الاخر انه المعتدي ويختلق في نفسه المبررات لقتل الاخر... فبارك الله فيك انرنا بعلمك ماذا يفعل الانسان في كل هذه الفتن واي طريق يسلكه يطلب فيه رضاء الله وعونه ومغفرته ورضوائة عز وجل.. انا اعلم الكثير من احديث النبي عليه الصلاة والسلام عن الفتن والذي نصحنا بلزوم جماعة المسلمين (فمن هم المسلمين المؤمنين الذي ارشدنا رسول الله صل الله عليه وسلم ان نلزمهم) فقد اقبلت الفتن كقطع الليل المظلم وصدق رسول الله صل الله عليه وسلم في كل ما بلغ عن رب العزة ... فارجوك اخي الكريم اعلم انك في شغل تام وقد لا يسعك وقتك ولكن ارجو منك ان تستقطع من وقتك القليل وتمدنا بعلمك الذي علمك الله ادعو الله ان يجعله لك نورا وبرهان في الدنيا والاخرة واعنك الله ورزقك الاخلاص قولا وعملا..
    الطامع في رحمة الله وعفوه

    ردحذف
    الردود
    1. اذهب للموضوع رقم 92 من صفحة الصفاء الباطني .. وستجد ضوابط تساعدك على التمييز بين الحق والباطل .. وتحل لك كل اللخبطة التي تتحدث عنها .. إن شاء الله تعالى .
      تحياتي لك

      حذف
    2. بسم الله الرحمن الرحيم
      الي الاخ الكريم صاحب موضوع
      ...كل مواضيع الاخ خالد تشير الي الاخلاص
      ...واجمل شيئ لامسته من الاخ الفاضل خالد ابو عوف انه لا يتشدد لمذهب او لحزب او ما شابه ذلك
      ...لقد حدثنا رسول الله صل الله عليه وسلم ان الامه الاسلاميةستنقسم الي فرق كلهم في النار إلا واحدة؟؟
      ...فهل هي الجماعة السلفية؟
      ...هل هي الصوفية؟
      ...هل هي الشيعة؟
      ...هل هي.......؟
      ما اقوله الان هو اجتهاد شخصي مما فتح الله
      ...خذ من السلفية من كان قلبه سليم وتوحيده لا تشوبه شائبة واعماله خالصة لوجه الله الكريم واتباع النبي الكريم فيما امر وفيما نهي (في جنب)
      ...ثم خذ من الصوفية كذلك (في جنب)
      ...ثم خذ من الشيعة كذلك ( في جنب)
      ...وكذلك باقي الفرق
      ...والآن ما (وضعوا في جنب هم الفرقة الناجية)
      ولله الفضل والمنة
      والسلام عليكم ورحمة اللّه وبركاته

      حذف
  30. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  31. استغفر الله العظيم من كل ذنبا عظيم

    زمان او الفترة السابقة او السننين السابقة كان شخص ف احدي القنوات ا يتكلم بلغه العربية يقولون اسمه الالوسي يستخدن ف هده الطروق مع الناس هكدا الله يبعنا عليهم وكل شي بامر الله سبحانه وتعالي شكرا جزيلا وربنا يبارك فيك ويزيدك علم عن هدا العلم ربي يؤفقكك الي ما تحبه وترضاه

    ردحذف
  32. 8)عن طريق الاولاد والاموال
    ((وشاركهم في الاموال والاولاد وعدهم ما يعدهم الشيطان الا غرورا)64 الاسراء.

    المشاركة بالاموال والاولاد: عن طريق نسيان ذكر الله قبل الجماع بالدعاء المعروف. فيحدث مشاركة للزوجين من قبل الشيطان اثناء المعاشرة الجنسية فيولد الطفل فيه صفات جنية .مثل ما علمنا الاستاذ خالد بموضوع سابق .
    او يكون الطفل مؤذي شرير لان ابويه لما يذكرا الله قبل المعاشرة الجنسية.

    والمشاركة بالاموال: عن طريق البخل والشح والطمع والجشع والسرقة والاستيلاء على حق الاخرين والتزوير وحلف الكذب ووووو. والربا واكل اموال الاخرين بالحيلة واللف والدوران عن طريق تغيير المسميات وعمل الماكياج والبهارات فيها مثل الربا يسموه (مرابحة) واضافة كلمة اسلامية عشان تتم الطبخة والتسريحة وتكون حلوة.

    ردحذف
  33. 9) تخريب العلاقات
    (وقل لعبادي يقولوا التي هي احسن ان الشيطان ينزغ بينهم ان الشيطان كان للانسان عدوا مبينا)53 الاسراء.

    الكلمة الطيبة صدقة وحلوة وجميلة ولها اجر ولها حسنة ، وعكسها الكلمة الخبيثة لها شر وذنب اذا الشيطان الرجيم سيعمل على نشر الكلام البذيء ومحاربة الكلام الطيب ومحاربة الكلام الطيب وافضل الكلام ذكر الله .

    مثلا بالواتس اب او الفيس بوك او التلفاز دائما ما نجد الكلام الاستفزازي التحريضي الذي يعمل على شحن النفوس ونشر البغضاء والكراهية ووحر الصدور وايغال الكراهية والشر بين الناس وهذا كله شغل الشيطان الرجيم اللعين .
    عن طريق جنوده بالكتيبة الديجتالية الرقمية الستلاتية (الديش الصحن اللاقط اللي معلق باسطح المنازل والبلكونات شرفات المنازل)فالاعلام السيء يعمل على محاربة القول الحسن اذا فهو شيطاني.

    النزغ: هو الافساد بين الناس والاصدقاء تحديدا بالاثارة بينهم بنشر الحساسيات والاختلافات بينهم والله اعلم

    ردحذف
  34. العلاقات الحزبية للشيطان مع الله عزوجل هي:
    1)كافر (وكان الشيطان لربه كفورا)27 الاسراء
    2)عاصي (ان الشيطان كان للرحمان عصيا)44 مريم


    مع الناس هي :
    (ومن يك الشيطان له قرينا فساء قرينا)38 النساء .

    منقول منقول منقول

    ردحذف
  35. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    ردحذف
  36. أعضاء حزب الشيطان
    كوادر حزب الشيطان هم:
    1)المبذرين: (ان المبذرين كانو اخوان الشياطين وكان الشيطان لربه كفورا)27 الاسراء.

    2)الكفار: (انا جعلنا الشياطين اولياء للذين لايؤمنون) 27 الاعراف.

    3)المرتدون (ان الذين ارتدوا على ادبارهم من بعد ما تبين لهم الهدى الشيطان سولى لهم واملى لهم)
    25 محمد.


    4)المنافقون (استحوذ عليهم الشيطان فأنساهم ذكر الله اولئك حزب الشيطان الا ان حزب الشيطان هم الخاسرون) 19 المجادلة.
    المنافق لايحب ذكر الله دائما .


    5)المكذبون (هل انبئكم على من تنزل الشياطين تنزل على كل افاك أثيم)
    الافاك الاثيم : شديد الكذب والوقاحة والبجاحة والاصرار على الكذب.


    6)الاشرار الاوغاد الذين يحاربون الحق :
    (وان الشياطين ليوحون الى اوليائهم ليجادلوكم وان أطعتموهم انكم لمشركون)121 الانعام.

    منقول منقول منقول وبتصرف .

    ردحذف
  37. سياسة حزب الشيطان هي:

    سياسة الحزب الشيطاني لها اربع سياسات :

    1) مع الله ، العصيان والمخالفة وعدم الطاعة والتحدي وصولا للكفر (ان الشيطان كان للرحمان عصيا)44 مريم. (وكان الشيطان لربه كفورا)27 الاسراء.


    2)مع الانبياء المحاربة(وكذالك جعلنا لكل نبي عدوا شياطين الانس والجن يوحي بعضهم الى بعض زخرف القول غرورا)112 الانعام.


    3)مع الناس كلهم له سياستان وهما A.B

    A)رصد طرق الهداية (لاقعدن لهم صراطك المستقيم)16 الاعراف. أي كل الاشياء الجميلة التي امر بها الله سبحانه وتعالى . الشيطان سيعمل على عكسها والضد لها.
    والاشياء القبيحة التي حذر منها الله سبحانه وتعالى . الشيطان سيعمل على تزيينها وتشكيلها ووضع بهارات وعمل ماكياج لجعلها حلوة وجميلة ودفع الناس للعمل بها.

    مثلا الخمر اسمه قبيح الشيطان غير اسمه وسماه مشروب روحي !!!! والمخدرات مش حرام وووووو.

    الخطةB) هي شن الهجوم القوي والمباغت والمضاعف والمضاعف من كل الجبهات والاتجاهات .

    كيف ذالك؟
    (ثم لاتينهم من بين أيديهم ومن خلفهم وعن أيمانهم وعن شمائلهم ولاتجد أكثرهم شاكرين)17 الاعراف.

    والله اعلم والله اعلم والله اعلم .
    اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد وعلى اله وسلم.

    ردحذف
  38. (لاقعدن لهم صراطك المستقيم.ثم لاتينهم من بين أيديهم ومن خلفهم وعن ايمانهم وعن شمائلهم ولاتجد أكثرهم شاكرين)17 الاعراف .
    اية مهمة توضح خطة الحرب الابليسية الشيطانية .

    ردحذف
  39. رصد طرق الهداية ومن ثم شن هجوم مضاعف وقوي من كافة الاتجاهات والمحاور لعمل اختراق في الجهاز الرباني النوراني الذي يهدي الناس الى طريق السلامة والفوز والنجاة والفلاح والسعادة في الدارين .

    طرق الهداية بيرصدها ومن ثم يعمل على تدميرها ، وان لم يستطع تدميرها يعمل على حرف مسارها،
    كيف ذالك ممكن توضيح؟

    حاضر : الجهاد مثلا مبدأ حلو ورائع وجميل ، الشيطان مفروس من الجهاد ويريد القضاء عليه ، لم يستطع الشيطان القضاء عليه ماذا عمل ماذا عمل؟؟؟

    قام بحرف مسار الجهاد وعمل على تشويه مبدأ الجهاد ، كيف ذالك ممكن توضيح ؟
    حاضر: قام بانشاء جماعات تدعي العمل بالجهاد واعلاء كلمة الله (حلو حلو حلو ممتاز رائع)

    وهذه الجماعات تقوم باسقاط الايات والاحاديث الامرة بجهاد الكفار المحاربين المحاربين المحاربين . (وليس غير المحاربين)
    وقامو باسقاطها على المسلمين المختلفين عنهم طائفيا ومذهبيا وفكريا وكل من لايؤمن بفكرهم .

    فاصبحت الناس تكره حاجة اسمها جهاد ، اذا الشيطان الرجيم لم يستطع اسقاط الجهاد لكن استطاع تحريفه وتشويهه.
    أي رصد طريق هداية ومن ثم اتاه من كافة النواحي والجوانب والا تجاهات وعمل على تشويهه وحرف مساره .

    والله اعلم والله اعلم

    ردحذف
  40. أهداف الحزب الشيطاني:
    1) الخذلان (وكان الشيطان للانسان خذولا)29 الفرقان.
    2)نشرالفقر(الشيطان يعدكم الفقر)268 البقرة.
    3)نشر الفاحشة بانواعها المتعددة وفي هذه النقطة بالذات يكون الشيطان الرجيم شرس عدو مبين يشمر عن ساعديه ويدخل المعركة بكل ما أوتي من قوة (ويأمركم بالفحشاء) 268 البقرة. ركزو يا مسلمين على اللفظ (ويأمركم) لفظ مهم أي ان اللعين يحاول بكل قوة وشراسة واصرار قوي وبعزيمة قوية ولجاج قوي وعنيد لنشر الفاحشة.
    والله اعلم.

    4)الاضلال والانحراف عن الحق(ويريد الشيطان ان يضلهم ضلالا بعيدا)60 النساء.

    5)محاربة الحق والصلاح واهل الخير(وان الشياطين ليوحون الى اوليائهم ليجادلوكم وان اطعتموهم انكم لمشركون)121 الانعام.

    6) نشر التفرقة والاختلاف (انما يريد الشيطان أن يوقع بينكم العداوة والبغضاء)91 المائدة.

    7) تزيين القبائح (وزين لهم الشيطان ما كانو يعملون)43 الانعام.

    8)الاماني والوعود الباطلة والكاذبة( يعدهم ويمنيهم وما يعدهم الشيطان الا غرورا)120 النساء.

    9)نشر ثقافة الاسراف والتبذير( ان المبذرين كانو اخوان الشياطين وكان الشيطان لربه كفورا)27 الاسراء.
    أكثر الناس عندما يقومون بفرش الاسنان بالفرشاة والمعجون يتركون حنفية صنبور الماء مفتوح طول تنظيفهم لاسنانهم. والبعض اثناء الوضوء يترك الحنفية الصنبور مفتوح وهو يتوضأ ليذهب للصلاة ويريد العبادة لله سبحانه وتعالى .وقبلها بدقيقتين قام بعمل شرير شيطاني وهو التبذير بالماء.

    والله اعلم والله اعلم والله اعلم.

    ردحذف
  41. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    ردحذف
  42. اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق

    ردحذف
  43. الفئة المستهدفة من الشيطان هي كل الناس وهو وعد قطعه على نفسه ان يضل كل الناس ،لكن هناك فئة قليلة من الناس لن يستطيع اضلالها وهذه الفئة هم(المخلصين).
    (ولاغوينهم اجمعين الا عبادك منهم المخلصين) 39 40 الحجر.
    من هم المخلصين ممكن توضيح؟
    حاضر: هم اصحاب الصفات الجميلة الطيبة الرائعة المذكورين بالقرأن الكريم مثل الصادقين الصائمين الراكعين الساجدين المتقين وووووو كل الصفات الطيبة . وهم قليل جدا جدا جدا (وقليل من عبادي الشكور)13 سبأ.(الا عبادك منهم المخلصين).
    اذا الشاكرين هم قليل وهم المخلصين اصحاب الصفات الطيبة والجميلة المذكورين بالقرأن الكريم.
    وهؤلاء ليس للشيطان الرجيم عليهم من سبيل لانهم في حماية الله ومدد الله .
    لماذا هؤلاء لهم حماية من الله ، والباقين ليس لهم حماية من الله؟؟؟
    الجواب: كل الناس الله هداهم ووضح لهم طريق الخير والشر وقال لهم هذا الطريق يؤدي الى الجنة ،وذالك الطريق يؤدي الى النار وأنتم احرار .

    والجنة طريقها صعب وعاوز مجاهدة وصبر (الا ان سلعة الله غالية).وطريقها كأنك تصعد الى جبل عالي مرتفع او هضبة او ربوة او مكان مرتفع عالي عاوز منك مجاهدة واستعداد.

    والنار طريقها سهل كانك تنزل الى حفرة وتهوي بها بسرعة وكل ما عليك فعله هو الاذى والشر وستنزل للحفرة بسرعة .
    والنزول سهل بسيط سريع والنفس تحب السهولة وتكره الصعوبة والمشقة.

    مثلا الصيام فرض علينا وواجب وهو صعب لانك تحرم نفسك من الاكل والشرب وهذا مزعج للنفس .فاذا صمت والتزمت بأمر الله فانت كويس من الشاكرين المخلصين .
    واذا لم تصم فانت حر وستكون من المستحوذ عليهم من قبل الشيطان وهنيئا لك سيتم صرف لك بطاقة حزبية بحزب الشيطان وافتخر برئيسك بيكون ابليس الملعون انت حر باختيارك .

    وطبعا ابليس بيعملك زفة وحفلة كبيرة وزيطة وزمربيطة وبتكون نجم اعلامي ومشهور وبطل ووووو وبالاخير مصيرك هو قاعة وصالة جهنم وبتقعد بالنار وربنا ما ظلمك فانت مخير ولست مسير .
    والله اعلم

    ردحذف
  44. المخلصين الشاكرين الذين هم عباد الله ليس للشيطان عليهم سيطرة او استحواذ لانهم قامو بعمل الاعمال الصالحة الطيبة التي أمرهم بها الله سبحانه وتعالى فنالو حماية من رب العالمين .
    وكذالك التزمو باوامر الله الامرة لهم باجتناب السيئات والاعمال الشريرة .
    فالتزمو بالاوامر واجتنبو النواهي = فسعدو وفلحو ونجو .
    وهولاء هم عباد الله احباب الله المخلصين الشاكرين (الاعبادك منهم المخلصين) (وقليل من عبادي الشكور) وهم = حزب الله المفلحون + الغالبون.

    ردحذف
  45. المخلصين + الشاكرين= حزب الله المفلحون الغالبون.

    كيف نكون مخلصين وشاكرين ؟

    حاضر: التزم باوامر الله واجتنب نواهيه تفوز وتسعد وتفلح وستتحصل على بطاقة عضوية بحزب الله .

    واذا حصلت على بطاقة عضوية بحزب الله واستمريت بحزب الله ولم ترتد ولم تتغير فهنيئا لك لانك بعد عضوية حزب الله ستتحصل على جواز مرور للجنة ومرافقة وصحبة سيدنا النبي عليه الصلاة والسلام.

    النبي محمد صلو عليه

    ردحذف

  46. اعضاء حزب الله هم:

    المؤمنين الصادقين الراكعين الساجدين الصائمين المتقين الشاكرين= المخلصين،يارب اجعلنا منهم امين يارب العالمين.


    أعضاء حزب الشيطان هم:

    الملحدين الكفار المشركين المنافقين الظالمين الفجار الفساق العصاة الكاذبين والاشرار ،يارب اكفنا شرهم امين يارب العالمين.

    ردحذف
  47. صلو على رسول الله

    ردحذف
  48. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    ردحذف
  49. اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق

    ردحذف
  50. وردت كلمة الحزب بالقرأن الكريم 20 مرة.

    مفردة8 مرات.
    مثنى 1 مرة.
    جمع 11 مرة.

    المجموع= 20 مرة.

    ردحذف
  51. مثنى وردت مرة واحدة في سورة الكهف وهي في الاية (ثم بعثناهم لنعلم أي الحزبين احصى لما لبثو أمدا)12 الكهف.

    ردحذف
  52. مفردة وردت 8 مرات .

    وبترادف عجيب سبحان الله!!!

    3 مرات = حزب الله.(معنى ايجابي)
    3 مرات = حزب الشيطان.مرة. (يدعو حزبه) والهاء عائد على الشيطان.(معنى سلبي)
    مرتين بصيغة = كل حزب بما لديهم فرحون.(معنى سلبي)

    المجموع = 8 مرات بصيغة المفرد.

    ردحذف
  53. حزب الله في القران الكريم :

    (انما وليكم الله ورسوله والذين امنوا الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة وهم راكعون* ومن يتولى الله ورسوله والذين امنوا فأن حزب الله هم الغالبون)55 56 المائدة.


    (لاتجد قوما يؤمنون بالله واليوم الاخر يوادون من حاد الله ورسوله ولو كانو اباءهم او ابنائهم او اخوانهم او عشيرتهم اولئك كتب في قلوبهم الايمان وأيدهم بروح منه ويدخلهم جنات تجري من تحتها الانهار خالدين فيها رضيء الله عنهم ورضو عنه اولئك حزب الله الا ان حزب الله هم المفلحون)22 المجادلة.

    حزب الله يتولو الله ورسوله والذين امنوا وصفاتهم كل الصفات الطيبة التي بالقرأن الكريم من صيام وصدقة وركوع وسجود وعمل صالح وووووووو.

    الجائزة بتاعهم هي أنهم = غالبون+ مفلحون
    يارب اجعلنا منهم بحق جاه النبي يارب العالمين امين
    3 مرات حزب الله . 1 في المائدة+ 2 في المجادلة = 3 مرات
    والله اعلم

    ردحذف
  54. حزب الشيطان في القرأن الكريم:

    (ان الشيطان لكم عدو فاتخذوه عدوا انما يدعو حزبه ليكونو من أصحاب السعير)6 فاطر.

    (الم تر الى الذين تولو قوما غضب الله عليهم ماهم منكم ولامنهم ويحلفون على الكذب وهم يعملون.اعد الله لهم عذاب شديد انهم ساء ما كانو يعملون.اتخذو أيمانهم جنة فصدو عن سبيل الله فلهم عذاب مهين.لن تغني عنهم أموالهم ولا اولادهم من الله شيئا اولئك أصحاب النار هم فيها خالدون. يوم يبعثهم الله جميعا فيحلفون له كما يحلفون لكم ويحسبون انهم على شيء الا انهم هم الكاذبون. أستحوذ عليهم الشيطان فانساهم ذكر الله اولئك حزب الشيطان الا ان حزب الشيطان هم الخاسرون. ان الذين يحادون الله ورسوله اولئك في الاذلين) 14 _20 المجادلة.

    حزب الشيطان يتولو الذين غضب الله عليهم .
    من هم الذين غضب الله عليهم ؟؟؟
    هم المنافقين والمنافقات والمشركين والمشركات الظانين بالله ظن السؤ + اليهود الاشرار .

    الجائزة بتاعتهم هي انهم = خاسرون+ في الاذلين
    يارب اكفنا شرهم وابعدنا عنهم بحق جاه النبي يارب العالمين امين
    3 مرات حزب الشيطان. ا في فاطر+ 2 في المجادلة= 3 مرات
    والله اعلم

    ردحذف
  55. مرتين بصيغة كل حزب بما لديه فرحون:

    (فتقطعو امرهم بينهم زبرا كل حزب بما لديهم فرحون)53 المؤمنون.
    (منيبين اليه واتقوه واقيمو الصلاة ولاتكونو من المشركين* من الذين فرقو دينهم وكانو شيعا كل حزب بما لديهم فرحون)31ـ32 الروم.

    وكلا الحزبين يشيران الى التقطع والتفرق = وكلهم فرحون بما عندهم ويحسبون انهم على الحق والصواب .

    سبحان الله على اعجاز القران الكريم ،والى اليوم بتوع احزاب التقطع والتفرق والتكتل وووووووووالخ عندما تستمع اليهم تجدهم فرحون وانهم على الصواب ، وسبحان الله لاتجد فيهم ابدا صفات : حزب الله + اولياء الله + جند الله + الشاكرين = حزب المخلصين بتوع ربنا عباد الله .

    لاتجد فيهم صفات القران الكريم الطيبة من اعمال طيبة وصالحة لاتجد لاتجد لاتجد ،لكن تجد اشكال ومظاهر ورسوم وحركات وقشور ومسميات مسميات مسميات مسميات حلوة حلوة حلوة حلوة جذابة لكسب الناس .
    حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل.

    ردحذف
  56. 11 مرة وردت كلمة الاحزاب بالجمع بالقرأن الكريم وكلها تحمل المعنى السلبي .

    الايذكركم هذا العدد بعدد سابق كتبناه هنا بالمدونة من قبل؟؟

    نعم ذكرنا يا ماجد محمد

    انه عدد ذكر الملعون فقد ذكر 11 مرة ايضا .

    الاحزاب ذكرت 11 مرة بمعنى سلبي ، والملعون ايضا ذكر11 مرة.

    ردحذف
  57. (ومن يكفر به من الاحزاب فالنار موعده)17 هود.
    (ومن الاحزاب من ينكر بعضه)36 الرعد.
    (فاختلف الاحزاب من بينهم فويل للذين كفرو من مشهد يوم عظيم)37 مريم.
    (فاختلف الاحزاب من بينهم فويل للذين ظلمو من عذاب يوم ليم)56 الزخرف.
    (يحسبون الاحزاب لم يذهبو وان يات الاحزاب يؤدون لو انهم بادون في لاعراب)20 الاحزاب.
    (ولما راى المومنون الاحزاب قالو هذا ما وعدنا الله ورسوله وصدق الله ورسوله)22 الاحزاب.
    (جند ما هنالك مهزوم من الاحزاب* كذبت قبلهم قوم نوح وعادوفرعون ذو الاوتادوثمود وقوم لوط واصحاب الايكةاولئك الاحزاب)13 ص.
    (كذبت قبلهم قوم نوح والاحزاب من بعدهم)5 غافر.
    (وقال الذي امن ياقوم اني اخاف عليكم مثل يوم الاحزاب)30 غافر.

    وهناك سورة كاملة اسمها الاحزاب.
    والله اعلم

    ردحذف
  58. وفي السنة المباركة وردت كلمة حزب بمعنى ايجابي وهي:

    1)غدا نلقى الاحبة محمد وحزبه .
    وهم وفد الاشاعرة ابو موسى الاشعري.


    2) بمعنى سلبي (اللهم اهزم الاحزاب اللهم اهزم الاحزاب وزلزلهم)

    فالمفردة حزب اتت بمعنى ايجابي . اي حزب الله .
    والجمع احزاب اتت بمعنى سلبي . اي حزب الشيطان.

    أي نفس القران الكريم ففيه المفرد لكلمة حزب تحمل معنيين وهما ايجابي وسلبي.
    لكن الجمع احزاب لها معنى سلبي وكذالك في السنة كانت تحمل معنى سلبي يضا.
    والله اعلم .

    للامانة العلمية الكثير من تعليقات اليوم بتوع الحزب والاحزاب وووو ماخوذة من موضوع بالنت للمؤلف محمد محمود صقر اسمه الحزب السياسي في اللغة والشرع والاصطلاح.

    والله اعلم


    2)

    ردحذف
  59. صلو على رسول الله

    ردحذف
  60. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    ردحذف
  61. وردت لفظ الشيطان وتصريفاتها (88) مرة بالقران الكريم .
    (شياطينهم ، شياطين، الشياطين ،شيطانا ، الشيطان، شيطان، للشياطين)

    ووردت هذه اللفظة ب 36 سورة من سور القران الكريم.

    ردحذف
  62. منقول منقول منقول والله اعلم

    ردحذف
  63. ما معنى اعوذ بالله من الشيطان الرجيم؟

    معناه: الاستجارة والتحيز الى الشيء على معنى الامتناع به من المكروه، يقال عذت بفلان واستعذت به أي لجأت اليه وهو عياذي أي ملجئي.
    ومعنى نعوذ بالله أي نلتجىء اليه ونستنصر به.

    معنى الشيطان: هو كل عاص عات متمرد من الانس والجن والدواب، طبعا هنا نقصد شيطان الجن .
    معنى الرجيم : هوالمبعد من الخير المهان، واصل الرجم الرمي بالحجارة وقد رجمته ارجمه فهو رجيم ومرجوم.
    والرجم: القتل واللعن والطرد والشتم، وقد قيل هذا كله في قوله تعالى(لئن لم تنته يا نوح لتكونن من المرجومين)116 الشعراء. وأبي ابراهيم( قال اراغب انت عن الهتي يا ابراهيم لئن لم تنته لارجمنك)46 مريم.

    ردحذف
    الردود
    1. كلمة الرجيم ومشتقاتها وردت 14 مرة بالقران الكريم .
      4 بلفظ رجيم بدون ال التعريف .
      2 بلفظ الرجيم مع ال التعريف .
      8 مرات بصيغ مختلفة وكلها تحمل المعنى السلبي.
      والله اعلم .

      حذف
    2. (وحفظناها من كل شيطان رجيم)17 الحجر
      (قال فاخرج منها فانك رجيم)34 الحجر
      (قال فاخرج منها فانك رجيم)77 ص
      (وماهو بقول شيطان رجيم)25 التكوير

      (واني اعيذها بك وذرينها من الشيطان الرجيم)36 ال عمران
      (ولولا رهطك لرجمناك وما انت علينا بعزيز)91 هود
      (فاذا قرأت القران فاستعذ بالله من الشيطان الرجيم)98 النحل
      (انهم ان يظهرو عليكم يرجموكم لو يعيدوكم في ملتهم ولن تفلحو اذا ابدا)20 الكهف
      (ويقولون خمسة وسادسهم كلبهم رجما بالغيب)22 الكهف
      (لئن لم تنته لارجمنك واهجرني مليا)46 مريم
      (لئن تنته يا نوح لتكونن من المرجومين)116 الشعراء
      (لئن لم تنتهو لنرجمنكم وليمسنكم منا عذاب اليم)18 يس
      (واني عذت بربي وربكم ان ترجمون)20 الدخان
      (وجعلناها رجوما للشياطين) 5 الملك
      والله اعلم والله اعلم
      منقول منقول

      حذف
  64. كم مرة ورد لفظ الاستعاذة ومشتقاتها بالقران الكريم؟
    وردت 17 مرة.
    وبصيغ مختلفة وهي: اعوذ ، فاستعذ، معاذ ، عذت، بعوذون.
    وجات مضافة الى الله سبحانه وتعالى سواء بلفظ الله ،ربي، الرحمن، رب الفلق ، رب الناس ، باستثناء مرة واحدة مضافة الى غير الله وهي (وانه كان رجال من الانس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا) الجن.

    ردحذف
  65. من ماذا نستعيذ؟
    1) من الجهل (قال اعوذ بالله ان اكون من الجاهلين)67 البقرة.
    2) من الشيطان الرجيم عندما يولد لنا مولود جديد (واني اعيذها بك وذريتها من الشيطان الرجيم)36 ال عمران.

    3) من نزغ الشيطان (واما ينزغنك من الشيطان نزغ فاستعذ بالله)200 الاعراف. (واما ينزغنك من الشيطان نزغ فاستعذ بالله)36 فصلت.

    4) من عدم العلم(قال ربي اني اعوذ بك ان اسالك ماليس لي به علم)47 هود.
    5) من الرجم (واني عذت بربي وربكم ان ترجمون) 20 الدخان.

    6) من المتكبرين والكبر (اني عذت بربي وربكم من كل متكبر لايؤمن بيوم الحساب) 27غافر. (ان في صدورهم الا كبر ماهم ببالغيه فاستعذ بالله انه هو السميع البصير)56 غافر.

    7) من الشيطان الرجيم عند قرأة القران (فاذا قرأت القران فاستعذ بالله من الشيطان الرجيم)98 النحل.

    8) من هزات الشياطين ومن حضورهم ( وقل رب اعوذ بك من همزات الشياطين واعوذ بك ربي ان يحضرون)ا97 98 المؤمنون.

    9) من عدم العلم (قال ربي اني اعوذ بك ان اسالك ماليس لي به علم )47 هود.

    10) من شر ما خلق الله ومن شر غاسق اذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد اذا حسد ، ومن شر الوسواس الخناس . ( سورتا الفلق والناس)

    11) من اي شيء نخاف منه في حياتنا (قالت اني اعوذ بالرحمن منك ان كنت تقيا)18 مريم .
    علمنا الاستاذ خالد بتعليق سابق لسؤال احد السائلين وقال عندما تخاف تعوذ بالله مما رأيت حتى وان كانت الصورة التي امامك هي صورة جميلة وحلوة مهما كانت الصورة التي امامك فاذا كانت من الصالحين فسيفرحون من التعوذ ولن يزعلو ولن يزعلو لماذا لان يزعلو ؟؟؟
    لانك استعذت بالله فهم يفرحون بذكر الله . لكن لو كانو مش كويسين حيغورو بستين داهية لكن كرر ذكر الله بالتعوذ من الشيطان عدة مرات اكثر من 20 مرة على الاقل .
    والله اعلم هذا مافهمته من استاذنا خالد عبد الفتاح ربنا يمده بمدده امين .

    12) من عمل السؤ والزنا خصوصا اذا كانت الاسباب مهيئة. ومن شيء مهم وهو عدم حبس او ظلم او تغريم ووووو اي شخص وهو لم يعمل هذا الذنب ومنه نستفيد عدم اخذ الثأر من شخص بريء مث العم او الابن او الاخ او او او وهم ليس لهم ذنب . بل ناخذ اللي عمل الخطأ فقط مثل قصة سيدنا يوسف بقصة العير والسرقة .
    فهم كانو عاوزين ان لاتاخذ الحكومة اخوهم لان اباهم سيزعل كفاية يوسف من قبل ضاع.
    لكن الحكومة قالت لهم لن ناخذ الا اخوكم لان صواع الملك وجد عنده فنحن عاوزينه هو فقط واللي مش عندو الصواع لن ناخذه.
    (قال معاذ الله ان ناخذ الا من وجدنا متاعنا عنده)79 يوسف.
    (قال معاذ الله انه ربي احسن مثواي)23 يوسف.

    المهم التعوذ بالله من الشيطان الرجيم حلو ومهم حلو ومهم حلو ومهم

    والله اعلم والله اعلم والله اعلم.

    ردحذف

ادارة الموقع - ا/ خالد ابوعوف