الروحانيات فى الإسلام: طريقة سهم إبليس .. من مفاسد المعالجين بالتسليط على الغير .. البحث عن عائل روحاني .. التحميل و الإستيلاء روحانيا عن النساء .. الإغتصاب الروحاني .. طريقة الفنجان والناظور والمندل .. من هو الشيخ المربي ؟

بحث في المدونة من خلال جوجل

الجمعة، 5 فبراير 2016

Textual description of firstImageUrl

طريقة سهم إبليس .. من مفاسد المعالجين بالتسليط على الغير .. البحث عن عائل روحاني .. التحميل و الإستيلاء روحانيا عن النساء .. الإغتصاب الروحاني .. طريقة الفنجان والناظور والمندل .. من هو الشيخ المربي ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

الفصل السادس
كيف نفرق بين المرض النفسي والمرض الروحاني
.. تابع مفاسد المعالجين .. بالتسليط على الغير ..
.. البحث عن عائل روحاني ..
 .. التحميل و الإستيلاء روحانيا عن النساء ..
.. طريقة سهم إبليس ..
.. الإغتصاب الروحاني ..
.. طريقة الفنجان والناظور والمندل ..
.. من هو الشيخ المربي ؟ ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مرحبا بكم ساداتي الأفاضل .. في الجزء السادس من سلسة الفرق بين المرض النفسي والروحاني .. ونتحدث في هذا الفصل إن شاء الله تعالى .. عن مفسدة أخرى من مفاسد الروحانيين .. مع نسائنا .. وهي لا تقل فسادا عما ذكرناه سابقا في الجزئين الآخرين .. وهو يندرج تحت الجزء الخاص بالتسليط من الغير ..
ونستكمل بعض الطرق التي لم نذكرها من قبل .. خاصة بالكشف أو العلاج .. مع توضيح الطريقة التي سبق وقلنا سنشرحها تفصيليا وهي طريقة غالبا تستخدم مع النساء بغرض التسليط عليهن للوصول لأغراض أخرى.. بطريقة اسميها ( سهم إبليس ) .. لأنها تعتمد في المقام الاول على التأثير النفسي ثم ثانيا على التأثير الروحاني .. فهي جمعت بين كل أنواع الأذى الباطني ..

** وهي من أغلب الطرق المتبعة كثيرا خاصة في مصر وقليلا في دول الخليج والمغرب .. من كثير من المشايخ المزيفين .. أو النصابين .. وكثيرا من الروحانيين المكاشفين المنحرفين أخلاقيا .. ولذلك تركتها لتكون خاتمة التسليطات ..

** موضحين من هو الشيخ المربي بقليل من الكلمات .. للتميز بين كلام الروحانيين وكلام المربيين .. !!

** وبنهاية هذا الفصل نكون قد انتهينا .. من أهم الأعراض الرئيسية للتفرقة بين المرض النفسي والروحاني .. وكنا شارحين أهم التحميلات الروحانية التي تحدث للناس نتيجة الاحتكاك بالروحانيين ، والتعلق بالروحانيات ..
والفصل القادم إن شاء الله تعالى .. يكون ختام السلسلة .. بمناقشة الأعراض الفرعية التي يتكلم عنها الروحانيين مع الحالات ..
أسأل الله حسن التوفيق ..
نبدأ بسم الله
***************************************
من طرق الكشف الروحاني

..:: 29- طريقة المندل ::..


تكلمنا عنها سابقا .. ولكن نضيفها هنا من جملة الطرق التي يخدع بها الروحانيين الناس .. وهي من أحدى طرق الكشف .. وقد شرحنا المندل والناظور بتوسع من قبل ولكن بصورة مجملة .. من هنا ( اضغط هنا ) .. وهنا نفصل الطريقتين قليلا ..

** وباختصار شديد :
** المندل : هو كشف عن طريق طفل ينظر في كوب ماء والكوب قد يكون فاتح أو غامق .. ويقوم الروحاني الفاسد بكتابة آية ( فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد ) .. على جبهة الطفل .. ثم يعزم بعزيمته الشيطانية .. مصحوبة بأسماء إلهية وبعض الآيات ليوهم الحاضرين أنه يقرأ قرآن .. !! ثم يحدث مس روحاني بالطفل ويبدأ يرى شخص يأتي في الكوب أمامه .. ويبدأ الشيخ بسؤال شيطانه من خلال الطفل .. ويبدأ شيطانه في تصوير ما يريد ..
** فمثلا : يريد معرفة من سرق المكان .. فيقوم الشيطان بتصوير المشهد كيف تم بالضبط ..عن طريق سؤال عامر المكان الذي حدثت فيه السرقة !!
أو يريد معرفة السحر ومن فعله .. فيقوم بعمل مشهد لفاعل السحر وأين فعله .. وهكذا .. ويكون ذلك بأن يسأل شيطان الكوب شياطين السحر من فعل كذا وكذا .. فيقوم بتصوير ذلك ..
والطفل يقول أني أرى فلان أو فلان هو من يقوم بهذا السحر أو فلان هو من سرق .. وهكذا ..

****************************

** س: ما هو الغرض من وجود الطفل لهذه الطريقة ؟ **

1- هو إفساد هذا الطفل روحانيا وفتح بوابة الشيطان عنده من خلال ما فعله هذا الروحاني .. وحينما يصل الطفل لعمر 16 سنة مثلا .. يبدأ يشعر بخيالات أو شخص يحدثه .. أو منامات فيها ناس تحاول التواصل معه .. أو غير ذلك .. ( وكل هذا التواصل كان من شيطان الروحاني الذي فتح له بوابة الشيطان سابقا ) !! (اضغط هنا للمزيد)


2- لأن الطفل هو من يعرف شكل الأشخاص الأقارب .. فعند تصوير المشهد له .. سيعرف من هؤلاء الذين في المشهد .. ولذلك الروحاني يطلب وجود طفل لم يبلغ الحُلُم .. من الأسرة نفسها ..

*******************************

..:: 30- طريقة الناظور ::..



** الناظور : هو للكبار والصغار ويكون من خلال المرآة أو فنجان القهوة ..
مع اختلاف بسيط بين المرآة والفنجان :
1- الناظور : يستحضر شيطانا يراه في المرآة .. تماما كما تصور قصص الكارتون مرآة الساحرة الشريرة .. !!
** وهناك بعض الروحانيين من يفعل ولكن ليس لنفسه .. وإنما بكتابة طلسم ويعطيه للمرأة على أنه حماية وتحصين .. ويطلب منها وضعه خلف المرأة في غرفة النوم .. وتضعه المرأة في حجرتها .. والغرض من هذا الطلسم هو أن يكشف الروحاني عن عوراتها .. ويرسل عليها تسليطات كيفما يحب .. ويتابعها أول بأول .. مثل الخاتم الروحاني تماما .. ولكن بطريقة أسوأ ..

2- روحانية قراءة الفنجان .. وهي روحانية تكون مصاحبة قارئ الفنجان بالمس .. ولكن نظرا لعدم قدرة هذا الشخص على الرؤية فالجن يلجأ لوسيلة أخرى للإتصال ..
فيلجأون لشيء آخر .. وهو الرؤية من خلال وساطة .. مثل فنجان القهوة .. والسبب ليس في (البُن) القهوة بذاتها كما يعتقد البعض خطأ .. وإنما لأن القهوة خلفية سوداء على عاكس أبيض .. فهي مثل السينما .. شاشة بيضاء مع إطفاء النور .. فتظهر السينما أمام الرائي ..
** وسبب كونها ساده .. حتى لا يفسد الرؤية .. لدخول مكونات أختلطت بالبُن ..
** وسبب جعل الرسومات تظهر من الشخص على فنجان القهوة .. هو رغبة الشخص في إظهار ما خفي عنه .. فيحدث ذلك من خلال قرينه .. الذي يطبع رسومات معينة .. ويبدأ روحانية قاريء الفنجان بتفسير هذه الرسوات والرموز ..
 وفي أحوال كثيرة لا حاجة للفنجان فروحانية قارئي الفنجان ممكن تستعلم من قرين الإنسان شارب القهوة .. لأن الفنجان ما هو إلا ستارة للإختباء ورائها ..

** ملحوظة : بعض السيدات تأخذ فنجان القهوة من زوجها وتذهب لقارئة الفنجان حتى تعرف أسرار عن زوجها .. وفي هذه الحالة قارئة الفنجان لن تقرأ الفنجان لأنه سيكون كلام غير صحيح تماما .. !!
** ملحوظة 2 : بعض قارئي الفنجان يتستر وراء الفنجان .. وفي الحقيقة هو يكشف عن طريق الجن المرافق له أو المخاوي له ويوشوش له بأخبار من حوله .. ويحدث ذلك من خلال سؤال قرين الشخص الذي أتى لفتح كشف الفنجان .. !!

** ونسأل أنفسنا : في كل الأحوال "وبعدين؟" : ما الذي استفدته أنت بعد هذا الكشف ..؟! خاصة وأن أغلب الكشوفات فاسدة .. لأنها ليست عن خلوة وعهد .. وقد يكون المكشوف عليه هو أحد أهل الله .. فيضطر الجن بالكذب عليه لأن الملائكة الحفظة تمنع الكشف عن  اهل الله ..!!
*****************************
31- طريقة كشف الإستخارة بالقرآن .. لصوص القرآن



هناك طريقة مشهورة عند بعض الطوائف الدينية والبعض منهم يكذب بنسبتها لأهل البيت وهو محض افتراء وترويجا لباطل .. فانتبهوا لذلك .. وهي في الحقيقة وشوشة شيطانية في أذن الشيخ ..!!
عموما يسمونها  " الإستخارة والكشف بفتح القرآن " .. وفيها يقوم الشيخ الروحاني .. بأخذ اسمك واسم أمك وتاريخ ميلادك .. ثم يفتح المصحف بعد اجراء عمليات حسابية ويوشوش نفسه قليلا .. ويفتح المصحف على صفحة وآية معينة .. عند هذه الآية .. يخبر المصاب ماذا يفعل في أمره .. وما هو بخته .. وغير ذلك ..

** تعليق :
* نسأل ما هو وجه الإختلاف بين هذه الطريقة .. وطريقة التنجيم الهندوسية !! التي يستخدمونها قبل مراسم الزواج حتى يجدوا إن كان هناك توافق بين طرفي الزواج ام لا ؟!
* وما الفرق بين هذه الطريقة وبين أوراق التاروت (الإستخارة الشيطانية) التي تخبرك بما قد يحدث في اختيار لأمر ما ..
* وما الفرق بين هذه الطريقة وبين من يفتح الفنجان ليتلصص على المستقبل ..
* وما الفرق بين هذه الطريقة وبين طريقة الاسقاط النجمي التي تبحث عن روحانيات لتخبرهم عما سيحدث غدا ..
* وما الفرق بين هذه الطريقة وطريقة ضرب الودع والفنجان لنعرف ما يخبأه القدر ؟! ..
كلها تمثيليات هزلية .. ووسيلة للإختباء وراء أفعالهم الكريهة والملوثة بالتوسل لغير الله .. لمعرفة ما اختص الله به نفسه ..

** أيها السادة : حتى تعرف أن هؤلاء فقدوا إيمانهم فقدا بعيدا .. تأمل قوله تعالى : ( وَلِلّهِ غَيْبُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَإِلَيْهِ يُرْجَعُ الأَمْرُ كُلُّهُ فَاعْبُدْهُ وَتَوَكَّلْ عَلَيْهِ وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ ) هود123
فطالما الغيب كله لله والامر كله بيديه .. فلماذا لم تعبده وترجع إليه بالإستخارة .. وتتوكل عليه لأنه الفاعل بالنفع والضر في الوجود .. لا شريك له .. !!
هل علمتم كم نكذب على أنفسنا .. وكم هجرنا أوامر الله وابتعدنا عن منهج القرآن ..!!
ولكن لازلنا نتلصص على الغيب .. وكأننا سنغير قدرا !!

** أيها السادة : ألم ينزل القرآن على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ؟
فلماذا لم يستخدم هذه الطريقة ليعرف المستقبل ؟ أم أنه كان جاهلا بها ؟!! وحاشاه أن يكون إلا عالما بالقرآن .. صلوات الله وسلامه عليه .. تامل قوله تعالى لتعرف مدى كذب مطلعي الغيب :
** يقول تعالى : ( قُل لاَّ أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعاً وَلاَ ضَرّاً إِلاَّ مَا شَاء اللّهُ وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لاَسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ إِنْ أَنَاْ إِلاَّ نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ ) الأعراف188
** كلام الله في الآية السابقة واضح جدا .. وينطق في وجه هؤلاء وكأنه يقول لهم .. أنتم كاذبون يا لصوص القرآن ..
** بنفس المنطق الذي يتكلم به هؤلاء اللصوص القرآنية .. لماذا لم يعرف هؤلاء أحوال الأمم والبلدان ومقدراتهم .... ؟!!

********************************

..:: ولكن كيف يعرفون ؟ ::..

عن طريق شيطانهم الملازم لهم .. الذي يوحي إليهم من الحقائق المخلوطة بالأكاذيب .. فهذا فعل الكهان !!
جاء في الحديث :( من أتى عرافاً فسأله لم تقبل له صلاة أربعين يوماً أو أربعين ليلة) ، ( من أتى كاهناً فصدقه بما يقول: فقد كفر بما نزل على محمد صلى الله عليه وسلم ) .
ولكن لينصبوا على الناس .. ويضلوهم .. فهم يستخدمون القرآن وسيلة ليختبؤا ورائها .. حتى لا يعرف الناس حقيقة مصاحبتهم لشيطان يلقي إليه زخرف القول غرورا ..
** فهل فعل ذلك الرسول او الصحابة أو التابعين أو الأولياء المحققين ..؟!
** فلماذا نتبع الباطل .. وما سيفيدك علمك بالمستقبل .. إن كان المستقبل لن تغيره ؟! .. لماذا لا تهتم بحالك الآن ..؟
وحتى إن عرفت .. فماذا عرفت ؟ مجرد جزئية صغيرة جدا من آلاف الجزئيات الأخرى المتعلقة بالموضوع الذي تسأل عنه ..
** أمرك عجيب : فلو كنت تظن أنك ستغير القدر فأنت غير مؤمن أصلا .. وإن كنت تعرف أنك لن تغير القدر فلماذا تسأل عنه ؟!! أمرك عجيب ..!!
"هذا على افتراض صدق العراف من وجه من الوجوه فيما قال .. ما لم يكن كاذبا أصلا في كل ما قال .. أو في غالب أقواله !

** ألم تسأل نفسك سؤالا .. هل كل رجال الأعمال .. وكبرى شركات الأعمال .. وكافة العلوم التي وصل إليها الإنسان .. هل جاءت عن طريق الغش المستقبلي والتلصص على المستقبل عن طريق الكشف الروحاني ؟!!
أم عن طريق الإجتهاد والتعب والسهر بحثا عن الحقائق ..؟!!

** أيها السادة : من يسلك هذا المسلك فهو مسلك العرافة والكهانة .. وصاحبة شيطان يوحي إليه .. والقرآن فقط وسيلة يختبيء ورائها ..!!
فبدلا من أن يضع ورق التاروت (كوتشينة الشيطان) أو الفنجان أو يضرب الودع أو غير ذلك .. فهو يضع صفحات المصحف أمامه .. ويفتح البخت للناس ..!!
ولا حول ولا قوة إلا بالله ..

:: تفائل أنت بنفسك ::

** ملحوظة : البعض يتفائل بأن يفتح المصحف على أي صفحة في المصحف وتقع عينه على آية معينة يستبشر بها .. فلا مانع من ذلك قطعا .. من باب البشارة وليس الإستخارة ..!!

** فالتفائل بكلام الله هو خير .. ولكن ليس عن طريق حسابات وكاهن قرآني يستخرج لك آية ويعرفك كيف تسير في الحياة ..!!

** بل أنت تفائل بنفسك من القرآن .. مستعينا بربك .. وادعو الله بدعاء الإستخارة المعروف .. وان استطعت الصلاة وبعدها الدعاء فذلك خير .. ثم افتح المصحف متفائلا .. عسى أن تجد لك إشارة يطمئن لها قلبك ..
ولكن انتبه .. أن هذه الإشارة ليست نتاج الإستخارة لأنها إرشاد نفسي من باب التفاؤل والبشارة .. ليس أكثر من ذلك ..

** إنما الاستخارة هي صلاة أو دعاء او كلاهما .. الغرض منه هو التوسل إلى الله لكونه النافع الضار والعليم بما تؤل إليه الأمور .. أن يرشدنا إلى ما فيه خير لنا في عاقبة اختيار ما نريد ..

** فبدون التوسل إلى الله فلا تطمع في شيء ..أبدا ..!! ولن تجد مرشدا لك في الأمر .. واعلم ان الاستخارة تفعلها وتتوكل على الله في الأمر .. ولا تنتظر إشارة تأتيك في أن تفعل أو لا تفعل .. لا .. فهذا خطأ ..

** وإنما توكل على الله واسعى في الأمر .. ولو كان خيرا ستجده ميسورا .. ولو كان شرا ستجده معسورا .. وفي كل خطوة ستجد مشقة وعسرا .. فاعلم أن الاستخارة تقول لك .. هذا الامر ليس طيبا .. فاتركه وابحث عن غيره .. والله اعلم .

******************************


** جميع الطرق السابقة .. تتشابه معها كل الطرق التي تبحث عن الغيب مثل قراءة الكف والكوتشينة وضرب الودع وما شابه ذلك .. فالجميع تعتمد على الوشوشة الروحانية .. والكف والكوتشينه والودع .. كلها مظاهر للإختفاء ورائها .. والحقيقة أن هذا الشخص يصاحبه شياطين .. يوشوش إليه أو يلقنه ما يقوله ..

**********************************
..:: 32- طريقة اخلع ظفرك واخرم صبعك ::..

بعض الروحانيين .. يتبع طريقة في إخراج الجن من جسد المصروع .. بأحد أمرين ..
إما بخلع الأظافر
وإما بخرم الإصبع بدبوس إبرة ..!!

** والسبب من وجهة نظر المعالج : هو إيجاد مسار لخروج الجن .. ونظرا لأن الجن يجرى في الدم .. فسيخرج من ظفر الرجل الذي خلعه أو من خلال الفتحة التي شاكها بالدبوس في أصبع اليد أو القدم .. !!
** تعليق : وكيف دخل الجن من الأساس ؟! هل دخل من خلال فتحة نحن فعلناها حتى نصنع له فتحة ليخرج منها ؟!!
ما هذا الفكر المريض ..!! ما هذه السادية في العلاج ؟!

** أيها السادة : أن من يفعل هذا الفعل هو إنسان معتدي على النفس .. وقام بعمل جرح في جسم إنسان بلا داعي .. يحاسب عليه أمام الله وأمام القانون .. لكونه معتدي .. بمعنى أدق مجرم .. وليس معالج ..!!

** سؤال : أحيانا يظهر دم أحمر مختلط بسواد .. ويقول المعالج أن العفريت خرج بدليل الدم الأسود !!؟
ج : كثيرا ما يكون الدم الفاسد أسفل طبقات الجلد العليا .. ولذلك حينما تتم الحجامة .. يتم التشريط على طبقات الجلد العليا لتجمع الدم الفاسد فيها غالبا .. فهل نقول أن الحجَّام قام بإخراج ألف عفريت بقدر الدم الأسود الفاسد الذي أخرجه من الجسم ..!!
** يا ناس : ارحموا عقولكم كرامة للنبي محمد ..!!

*********************************

..:: إشارات للمرأة يجب أن تنتبه منها جيدا ::..

** إشارات هامة تدل على بداية المس الروحاني :

* إذا تكرر معها الاحتلام في المنام بصورة أقارب لها مثل أبوها أو اخوها أو حتى زوجها في المنام " لو كانت متزوجه " .. وتكرر الأمر مرارا وتكرارا في فترة وجيزة .. فلتعلم أن هناك مس روحاني أصابها .. ولو كانت متزوجة فالطلاق سيكون قادم لا محالة إلا من رحم ربي ..

* أو تكرر معها حضور الجاثوم بصفة متكررة بين اليقظة والمنام وتشعر بالجماع سواء من الأمام أو من الخلف مع حدوث شلل تام للجسم لعدة ثواني ..

* في حالة شعرت بوجود هواء بارد "في الغالب" يدخل بين فخذيها أثناء استلقائها على السرير وكأن هناك من يحرك مثل ريشة ديك على فخذيها .. أو مثل الإحساس بفرو القطة حينما تشعر به على جلدك .. فلتستعذ فورا ..

* ولو شعرت بهواء ساخن حول رقبتها وهي تنام على سريرها.. فلتستعذ ..

* ولو شعرت بيد تمتد عليها وهي مستلقية على السرير .. فلتستعذ ..

* ولو تكرر معها الإحتلام كما شرحنا سابقا ..

** فكل ما سبق يشير إلى أعراض مس روحاني ..
فلا تتغافلي عن هذه الإشارات السابقة .. النار تحدث من أصغر الشرر ..!!

..:: وهناك حكمة في فعل الجن السابق مع النساء .. ما هي ؟ ::..

هو يستشعر الجن مدى رغبة المرأة في حدوث هذا الشيء .. فإن قبلت فقد قبلت أن تكون له عاهرته .. وإن لم تقبل سيبحث عن غيرها .. ولكنه سيعود إلى تلك المرأة التي رفضته من قبل محاولا معها مرة أخرى عسى أن تكون قد غيرت رأيها ..

** انتبه : قانون الجن محرم عليه الإحتكاك بالإنس إلا في حالة الرضى أو التسليط بواسطة ( مثل الحسد والسحر ) .. ويتم الرضى بموافقة الإنس على ما سبق من تحرشات .. فهذا معناه الموافقة .. ولذلك يحدث مس العشق ..
وجهالتك بالأمر لا يعفيك عن غفلتك عن الله ..!!

****************************
.. ماذا يفعل الروحانيين مع النساء ..
.. وكيف يتم الاغتصاب الروحاني ..
يتم هذا الأمر على ثلاث خطوات رئيسية .. لابد منها .. في حالة كان هذا الشخص الفاعل هو شيخ روحاني .. أي معه روحانية جن فاسدة وهو نفسه فاسد النفس .. أو إسقاطي مثل مدربي الطاقة .. وأحب أن أنوه إلى أن كثير من المتمصوفة الفاسدين المنحرفين والمُنْدَسِّين على التصوف يفعلون ذلك أيضا .. فانتبهوا يا أمة محمد صلى الله عليه وسلم ..
وهذه هي الثلاث طرق
أولا : طريقة سهم إبليس ( سياسة التطميع .. والمدح )
ثانيا : طريقة العائل الروحاني
ثالثا : طريقة الإغتصاب الروحاني
***********************
أولا : المرحلة الأول
سهم إبليس .. " سياسة التَّطْمِيع .. والمدح "
( صائدي النفوس المضطربة )

هذه الطريقة تعتمد في المقام الأول على مهارة الرجل في تزويق الكلام .. ثم على فراستة في معرفة احتياج الطرف الآخر نفسيا .. وتختلف الحالة باختلاف الثقافة والبيئة .. سواء للروحاني أو المصاب روحانيا ..
لأن ثقافة الروحاني وطريقة تعاملة مع المستويات الراقية تتطلب شكل معين وأسلوب معين في الكلام .. حتى تكون عاملا مؤثرا في الآخر ..
** عموما **
كيف تبدأ هذه المرحلة .. بعيدا عن الظروف والثقافات والبيئة .. ؟

يسعى الروحاني أو مدربي الطاقة أو المتمصوف .. في طعن القلب .. بسماع ما تحب المرأة سماعه .. ولكن بشرط أن يجدوا فيها مواصفات روحانية معينة .. مثل من ترى رؤيات أو تشعر بحدوث أشياء قبل حدوثها .. أو أنها تسمع أحدا يكلمها .. أو ترى خيالات كثيرة .. أو ما شابه ذلك مما تكلمنا عليه سابقا ..
فيبدأ بنصب شباكة .. فيقول لها : "مثل المقولات تم تسجيلها من السيدات والفتيات .. مما حدث فعلا بالواقع .. !! "

فيقول لها :

* ( أنت إنسانة نقية وطيبة ونورانية وفيكي كرامة روحانية ملائكية ) ..

* ( يااااااه .. كيف تحملت كل هذه الصعاب والهموم .. يااااااه أنتي جبل من الشدة والقوة في صبرك على ما أنتي عليه .. يااااااه ما شاء الله أنا شايف وسط كل ده نور في قلبك الجميل بيحاول ينور حياتك .. وانا هساعدك في التخلص من السحر اللي دمر حياتك وهقف جنبك وأظهر النور ليكي ) ..

* ( يااااااه يا ساتر يارب .. كيف تحملتي كل هذا الأمر .. إيه السحر الأسود اللي معمول ليكي ده .. وإيه القلب الرائع اللي نجح إنه يقف ويتحمل هذا السحر الأسود ..!! إنك رائعة إنك رائعة .. وأرى حولك خدام من نور يحرسوكي بالرغم من هذا السحر الأسود .. ولن أتركك حتى أجعلكي تشاهدين هذا النور ..!! ) ..

* ( أنت قلبك جميل ورائع وموصول بالسماء ومعاكي ناس طيبين محاطين بيكي و يخدموكي . ويتمنوا رضاكي .. ) ..

* ( أنت من أولياء الله المخلصين .. أنت أجمل قلب وروح شفتها في حياتي .. أنتي الجوهرة اللي عمرى ما كنت أتصور وجودها في الحياة .. ) ..

* ( هل تعلمين ان قلبك يخرج منه نورا موصول بالسماء الرابعة .. يستمد علمه من البحر النوراني المحاط بالملائكة .. ) ..

* ( لا أستطيع ان أنظر في وجهك من شدة النور .. وكأنني لا أرى إلا نور واقف أمامي .. ) ..

* ( ممكن أكون تابع ليكي تستمد من أنوارك البهية .. واتواصل مع روحانيتك .. التي تدهش العقول ؟ ) ..

* ( أنتي إنسانة رائعة وأعيش خدام ليكي .. أنتي محاطة بهالة سماوية .. وخدام رائعون يريدون إرضاءك .. ) ..

* ( أنتي بتبهريني .. بكمالك الإيماني والنور الخارج من قلبك والموصول بالسماء ) ..

* ( روحك شفافه ورائعة ) ..

* ( الملائكة في السماء يتحدثون عنك ) ..

* ( لك قلب لم أرى مثله في الوجود .. كأنه نور موضوع في جسد إنسان ) ..

* ( إنتى تمتلكين قدرات روحانيه خارقه فى إدارك عالم الغيب اكثر من ما يمتكله أعظم الرجالولكن تحتاجين قليل من التوجيه لينكشف لك الملكوت الأعلى ..!! ) ..
* ( أنتى كشافه لم أرى مثلها من قبل .. ويشرفني أن اكون خادم لملائكة النور المحيطة بيكي ) ..
* ( أنتي امرأة .. تتمنى كل إمرأه لو كانت تمتلك قدراتك ) ..
* ( أرى ملائكة سورة كذا يريدون التواصل معاكي .. لأنهم يحبوكي ) ..
* ( شايف فيكي نور رباني  ) ..
* ( خدام القرآن يتصارعون لإرضائك لأنك تعبتي كتير في حياتك ) ..
* ( أرى صولجان في يدك تحكمين به على عالم الجن .. وأرى سيفا  من نور لقهر الجن .. وأرى خاتم في يدك من النور يعصمك من عالم الجن .. وسأجعلك ترين كل هذا بعينيك .. لأنه قلبك طاهر ونقي .. ولازم أساعدك ) ..
* ( أحتاجك لتقاتلي معي بروحانيتك أهل الشر من الشياطين .. فانت تمتلكين قوات خارقة من جند النور )
* بالنسبة للمتمصوفين فلهم كلمات خاصة تعجب من من ينتمون إليهم .. حيث يجعلون الناس أولياء مستورين !!
فيقولون أقوال منها :

* ( أنتي خليفة قطب الاقطاب )
* ( أراكي تجلسين في حضرة رئيسة الديوان مع السيدة زينب
كنت في ظلام وفجأة وجدت نور يأتيني .. فوجدت وجهك ما شاء الله .. ينير لي الطريق لأخرج من الظلمة !! )
* ( رأيتك في مشهد نوراني وأهل البيت يبتسمون إليكي )
* ( مثلك أكيد هو منسب لأهل البيت .. وإلا فمن أين هذا النور )
* ( ما شاء الله .. أرى جلباب النور محاط  بيكي )
* ( ما شاء الله .. أراك وأنتي داخلة مقام سيدنا الحسين والخدام من النور يحيطون بيكي )
* ( أنتي من أصحاب الحضرة النبوية )
****************************
..:: استغلال الحالة النفسية ::..
** وهناك جُمل وكلمات يستنبطونها من الحالة النفسية للمصاب .. ثم يلعبون على ما أدركوه من ألم نفسي للمرأة : زيادة على ما سبق إن كانت المرأة عجبته واشتهاها في نفسه .. فهذه هي الكلمات المستخدمة ..

1- نجحتي فيما فشل فيه الآخرين من النساء .. جعلتيني أحبك

2- انت مظلومة ومن أقرب الناس ليكي .

3- يا عيني الدنيا غرورة وسرقت منك حلمك .. بس أنا هساعدك وأحقق كل أحلامك .

4- أنا عاوِزك معايا وجنبي في طريقي .. " اللي هوة طبعا طريق الجن وما شابه " .

5- انا حبيتك لما شوفتك وحسيت إنك الست اللي يتمناها أي راجل .. بس يا خسارة جوزك دا مش عارف قيمتك ولا يعرف قدرك .. بس أنا أعرف قيمتك كويس و هخليكي نجم في السماء

6- هخليكي تشوفي النور اللي طالع من قلبك .. وهتكون الجن والملائكة والخدام تحت أمرك .. وهتنقلي الحيطة .. "يقصد خرق العادة " .

7- هخلي جوزك خاتم في أصابعك .. عشان قلبك الطيب يستحق أن يكون جوزك خادم ليكي .. وأنا مش هسيبك لوحدك ..!!

8- أنتي تملكين شئ جميل لم اصل له بعد ، وأنتي إذا داومت علي قرأه سورة مريم يوميا سوف ترين وتسمعين من يعينك ويوجهك للخير عن طريق "ملائكة" السورة كذا وكذا .. بس أنتي تابعي معي وهتشوفي إيه اللي هيحصل معاكي !!
****************************
..:: بعض من القصص الواقعية .. للتلاعب بالقرآن ::..

* قصة حقيقية فعلا : ( هناك من يذهب ومعه امرأة منقبة على أنها زوجته لتطمئن النساء ..
ويبدأ بقراءة القران في فمها وينفخ فيه .. ويحاول اقناعها بأنه رأى نورا خارج من وجهها .. وكأنها ملاك من ملائكة الرحمة .. وأنه سوف يكون جنبها .. وانه سوف يطلقها من هذا الرجل القاسي الظالم .. حتى لو اضطر ان يتزوجها .. فهو أسير نورها الرباني .. )

..:: قصة أخرى ::..

موقف آخر : شيخ يمدح في امرأة ذكائها وقدراتها ونبوغها .. حتى نشرت عنه أنه صاحب صيت ورجل بركة .. حتى انتشر واشتهر .. ووعدها أن تكون معالجة روحانية .. وبدأ يأخذ ضحاياه في غرفة نومه ليعالجهم .. ويبعد عنهم أولادهم أو أقربائهم بحجة حتى لا يصابوا بسبب الجن ..
وحينما واجهته المرأة التي أذاعت صيته أن ما يفعله هو حرام .. بدأت المرأة تصاب بصرع وتكره زوجها  ولا ترى سوى الحزن والبكاء والضيق النفسي وغضب ..
بعد أن كان يرى فيها النور الرباني .. الذي جعله أثير حبها وأنها نجحت فيما فشل فيه غيرها من النساء .. وأنها جعلته يحبها ويقع في غرامها .. !! أكذيب في أكاذيب ..!!

..:: قصة أخرى ::..


موقف آخر : هكذا يخدعون الناس ويضلُّونهم ويدنِّسُون كلام الله بشغل القرين : واحد طلب من امرأة ان تقرأ كل يوم اية 10  وتسمعها 10 وتكتبها 10 مرات لمدة 3 ايام .. ورابع يوم اشوفك
والمصيبة أنه في اليوم الربع قابلته واخبرها بكل حاجة في حياتها واسرارها كاملة وبدأ يهددها بما عرفه عنها .. ويستغلها ..

** أما عن قصص الوراثة الروحانية : .. فحدِّث ولا حرج .. فتجد الناس يتصلون بك أو يراسلوك .. ويقولون لك أن مع الشخص روحانيات بالوراثة وأنها منحة ربانية .. وأنها كرامة إلهية .. وأنها وأنها وأنها ..
حتى تطمع نفوسهم في هذه الوراثة الروحانية .. ويبدأون في السعي وراء مشايخ ليفتحوا لهم الفتوحات النورانية مع وراثتهم الروحانية ..!!
ألهذه الدرجة هناك أناس سذَّج !!
بل أن البعض منهم يزعم أن الروحاني خطف منه روحانيته الربانية .. وأنه لايزال يبحث عنها ؟؟!! مدة عامين ، وآخر مدة خمسة سنوات .. وغيرهم كثير .. أضاعوا عمرهم بحثا عن الوهم .. وقرأوا أسماء كثيرة وقرآن كثير .. والغرض هو استرجاع روحانيتهم ..!!
والعجيب أنهم لم يفكروا أن تكون لهم علاقة مع الله !!
يل أرادوا ان تكون لهم علاقة مع الروحانيات ..!! لتحقيق أحلامهم ..
********************************
س: ( هل كل الناس مطمع لجماعة الروحانيين ؟! )

لا طبعا .. فيجب أن يعرف جيدا هذا الإسقاطي أو الشيخ أو المتمصوف .. أن هذا الشخص مصاب روحانيا .. أي له علاقة بالعالم الآخر .. سواء كان هذا الشخص يعلم أو لا يعلم .. ولكن هؤلاء الروحانيين ينظرون ويعرفون من خلال روحانيتهم النارية .. والأمر لا يختلف معهم كثيرا فيما يتعلق بروحانيتك سواء من كان معك هو طيب أم خبيث .. لأن لهم أغراض أُخر من وراء ذلك .. سنذكرها لاحقا ..
********************************
:: والغرض من طريقة سهم إبليس ::
أحد أمرين
1- اما ان يكون مقدمة لأنها أعجبته وأصبح ينشر شباكه حولها ..
2- واما انه رأى فعلا روحانية حولها .. ويريد استغلالها .. واستخدامها .. وذلك له ثلاث طرق :

*- بأن يستخدم روحانيتها في إرسالها على آخرين ويحارب بهم (وهذا هو الغالب) .. ويترتب على ذلك ان يجد الإنسان يقوم من النوم وكأن شخص ما قد ضربه علقة ساخنة في جسده .

*- او إنه يريد سرقة روحانيتها المصاحبة لها (وهذا نادرا) .. لأن السرقة لا تحصل إلا للممسوس روحانيا او المسحور .. 
أما عطاء الله فلا يستطيع أخذه ابدا ..

*- أو أنه يريد تلويثها .. فيبدأ في تلويث روحانية الانسان حتى يحاول أن يصرف الروحانية الطيبة المصاحبة لهذا الانسان (روحانية عن عطاء رباني وليس إلهي)  .. فيقوم بتلويثها .. لماذا ؟
لأن شياطينه قد أمروه بذلك .. حتى يفسد حال هذا الانسان ..
ولكن الروحاني لا يفعل مثل هذا الفعل إلا بعد ان يأخذ مراده من إرهاق الشخصية التي استنزفها روحانيا ..

**********************************
ثانيا : المرحلة الثانية
( العائل الروحاني )
وهذه المرحلة مدربي الطاقة لا يستخدمونها إلا إن وصلوا إلى مرحلة العلاج عن بعد أي أصبحوا روحانيين .. لأن في هذه المرحلة تتطلب ارتباط مع  العالم الروحاني الناري .. خيرا أو شرا وكل إنسان بقدر ما تحمله نفسه .. وغالبا شرا .. ( فلم أجد أحدا خيرا حتى الآن .. ولذلك افترض الخير .. من باب التفاؤل )
فإذا تم الإرتباط بالعالم الروحاني وأصبح هناك علاقة .. يترتب على ذلك أنهم يتساووا مع الروحانيين تماما .. لا يختلفون في شيء .. ويصبح باب النفس الأمارة بالسوء على مصرعيه .. إلا من رحمه ربي وحفظه .. شأنهم شأن غيرهم ..
*************************
ماذا يحدث في هذه المرحلة للمرأة من الروحانيين عموما .. بمختلف مناهجهم وطرقهم .. ؟
فالمرأة حينما تستمع لكلام الروحانيين أو حتى بعض الرجال .. !! تجدهم ينطلقون بأوهامهم إلى عالم الجن والعفاريت والشيطنة والعمل على التلاعب بالقرآن ويصبح استخدامهم له وكأنه كتاب روحاني لاستحضار الروحانيات .. ويصبح وكأنهم جعلوه لهوا ولعبا بين أيديهم .. ويظنون أنهم محاطون بالنور وأكثرهم مرضى نفسيا .. أو منحرفين عقائديا .. لأنه لا يعقل أن يحرف أحد كلام الله عن مقاصده الشريفة و يجعله كتاب روحاني .. إلا إن كان مختل عقليا او مريض نفسيا أو منحرف عقائديا !!

** عموما أذكر لكم نماذج مما يفعله الروحانيين الثلاث على مختلف توجهاتهم ..
* فالروحاني (الشيخ) يقول لها .. : ( أنتي إنسانة جبل .. فكيف تتحملين كل هذه الآلام والأسحار الموجودة فيكي .. وزوجك "لو متزوجه" هذا الذي لا يقدر الجوهرة التي تعيش معه .. وقلبك مملوء بالأنوار .. أو ما شابه .... )
* والروحاني (المتمصوف) يقول لها : ( رأيتك جالسة مع أهل الديوان .. ورأيت منك نورا موصول بالحضرة المحمدية .. وحينما شاهدتك في مقام سيدنا الحسين أو السيدة زينب فقد رأيت نورا يخرج من قلبك ويتصل بصاحب المقام ثم وجدت روحك وكأنها تعلو وترفرف في السماء .. أو ما شابه .. )

* والروحاني (الإسقاطي) يقول لها : ( أرى أن ملكاتك الروحية تريد أن تتحرر لتسبح في الملكوت الأعلى وتشتاق لرؤية الملائكة .. ولكن تحتاجين فقط أن تتحرري من ماديتك .. حتى أنك تستطيعين أن ترين والديك المتوفيين .. أو أحد أقارب .. أو تتعرفين على خفايا كنتي تريدين معرفتها .. أو ما شابه .. )

..:: ماذا يترتب على ما سبق من عبارات مؤثرة في النفس .. ؟ ::..

يترتب على ما سبق هو أن تصدق المرأة أو الرجل هذا الوهم .. وتظن أنه هو الشيخ ، وأنه هو الذي أدرك الحقائق .. التي لم يدركها إنسان من قبل .. وأنها وجدت الجواهرجي الذي يقدر قيمة الذهب فعلا .. وأنه الملاذ الذي سيأخذ بيدها إلى عالم الأنوار والملكوت الاعلى ويحررها من الشقاء التي كانت تعالي منه .. ويحررها من ماديات الحياة إلى أنوار السماء !!
.. فهل هذا فعلا ما يحدث ؟!! ..
... تعالوا نشوف ...
*******************************
..:: استسلام الفريسة للصياد الروحاني ::..
** يبدأ الروحاني بعد استسلام الفريسة .. أن ينصب لها الفخ .. ويتواصل شيئا فشيئا حتى يصل لرغبته منها .. سواء كانت رغبة روحانية أو رغبة جنسية ..

** مع التنبيه على حقيقة مهمة .. أن النفس الإنسانية الطامعة والجاهلة .. هي التي طلبت الوهم من الإساس .. والروحاني ما هو إلا كان داعيا إبليسيا لتحقيق هذه المطامع .. وأنت إذا قَبِلت َأن تترك له نفسك غافلا عن عقلك وعن تعاليم دينك .. فهذا سيجعلك مطمعا من هذا الروحاني ليَجعلَ منك عبداً له ..  ومتلاعبا بك .. كما الريشة في الهواء .. 
وكل إنسان لا يلوم إلا نفسه .. طالما هجر عقله ونسي ربه ..!!

** لأن هؤلاء الروحانيون سيأتون يوم القيامة أمام الله وستكون حجتهم .. كحجة إبليسهم .. فتأمل ما يقوله تعالى ( وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الأَمْرُ إِنَّ اللّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدتُّكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ وَمَا كَانَ لِيَ عَلَيْكُم مِّن سُلْطَانٍ إِلاَّ أَن دَعَوْتُكُمْ فَاسْتَجَبْتُمْ لِي فَلاَ تَلُومُونِي وَلُومُواْ أَنفُسَكُم مَّا أَنَاْ بِمُصْرِخِكُمْ وَمَا أَنتُمْ بِمُصْرِخِيَّ إِنِّي كَفَرْتُ بِمَا أَشْرَكْتُمُونِ مِن قَبْلُ إِنَّ الظَّالِمِينَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ) إبراهيم22

** والحقيقة أن الانسان وجد من يحرك هواه ويلعب بعواطفه ويستغل جهله وابتعاده عن مولاه .. ويستغل الروحاني في الشخص الذي أمامه طمع قلب هذا الشخص في الكرامة والمشيخة والولاية والرغبة في التميز على الناس بكونه يعلم ما لا يعلمون .. وكأن هذا الروحاني هو باب الله في منح الخيرات والبركات ويقوم بتوزيعها على الناس ..!!
** أيها السادة : نسينا ذنوبنا .. فسلطها الله علينا .. ولا يظلم ربك أحدا .. (أشهد يا رب) ..
تأمل قوله تعالى : ( أَلَمْ يَرَوْاْ كَمْ أَهْلَكْنَا مِن قَبْلِهِم مِّن قَرْنٍ مَّكَّنَّاهُمْ فِي الأَرْضِ مَا لَمْ نُمَكِّن لَّكُمْ وَأَرْسَلْنَا السَّمَاء عَلَيْهِم مِّدْرَاراً وَجَعَلْنَا الأَنْهَارَ تَجْرِي مِن تَحْتِهِمْ فَأَهْلَكْنَاهُم بِذُنُوبِهِمْ وَأَنْشَأْنَا مِن بَعْدِهِمْ قَرْناً آخَرِينَ ) الأنعام6
** ( فكل إنسان منا يعلم حقيقة نفسه الطامعة والامارة بالسوء.. بل ويتجاهل ذنوبه وكأنه حمامة السلام التي تطير على الأرض لنشر الخير للآخرين .. وكل إنسان يستمتع بمسرحية نفسية من إخراجه الخاص اسمها : "يا حول الله يا رب .. أنا اتعذبت كثير في حياتي" .. كلها مسرحيات نفسية تدل على غياب العلاقة مع الله تماما ..
فهذه النفوس ارتضت أن تعيش تشكو القدر وتشكو الزمان وتشكو حتى الشكوى نفسها .. ولكن هذه النفوس لم تفكر يوما كيف ترضى لله أو كيف تسامح لله أو كيف تحب لله .. فضلا عن تجالهم الكامل للذنوب لأنهم غلابة وطيبين وناس في حالهم !!  فلماذا يحدث معهم ذلك !!) ..

"نعود فنقول"
** يبدأ الروحاني بعد استسلام الفريسة .. أن ينصب لها الفخ .. ويتواصل شيئا فشيئا حتى يصل لرغبته منها .. سواء كانت رغبة روحانية أو رغبة جنسية .. كما شرحنا سابقا
س: ما معنى كلمة عائل ؟
معناه وسيط .. والمعنى الدقيق لها هو أن يقوم الروحاني باستخدام روحانية الشخص الآخر بالتحميل عليها لتنفيذ رغباته وطلباته بدلا من أن يستخدم روحانيته هو ..
والسبب ..
حتى لا يصاب بالرهق الجسماني أو أي مفاسد او عواقب روحانية أخرى .. لأن العواقب كلها يتكون خاصة بالعائل أو الوسيط ..

س: كيف يتم استخدام هذا العائل ؟
بقهر روحانيته وخضوعها معه .. خاصة لو استسلم هذا الشخص لذلك الروحاني .. فقد أعطاه الإذن بأن بتلاعب به كيف يشاء .. ويتحكم في روحانيته كما يريد

س: ما غرض الروحاني من تواجد هذا العائل ؟
لأسباب روحانية :
1- أن لا يصاب بالرهق الروحاني
2- أن يجد من يقوم بأعماله القذرة .. ولا يستطيع أي روحاني أخر متابعته .. لأن أي روحاني لن يرى سوى روحانية العائل
3- أو الاستيلاء على روحانية الآخر المتواجدة معه ولكن بعد فترة (وتكون هذه الروحانية ليست عن عطاء إلهي) ..

وفي هذه المرحلة يكون الروحاني أصبح متمكنا من الحالة تماما .. لأنه أصبح متابع لها .. لوجود جواسيس من عنده يراقبونها أو قد يستدعي أحد روحانيتها ليسأله عن حالها ..

س: ما الذي يحدث للعائل في هذه الفترة ؟
يقوم من النوم ويجد جسده وكأنه مضروب بقوة .. وقد يجد كدمات على جسده في أماكن متفرقة .. ويبدأ بحالة التشويش المستمر على أفكار .. وكأنك احدا ما يسيطر عليه .. ويكثر عليه الخيال .. ويرى في المنام انه يحارب أو يقاتل أحدا .. وقد يسمع أصواتا في اليقظة "وهذا نادر"

وتتصل المرأة بالشيخ وتقول له : يا عم الشيخ يحدث معي كذا وكذا ..
فيقول الشيخ : ما تقلقيش أنا متابعك ، وشايفك ومش غايب عنك .. وعارف أن بيحصل معاكي كذا وكذا وكذا .. فاطمئني .. أنتي قلبك جوهرة .. ولازم يحصل كده معاكي عشان قلبك الطاهر ده ..!!

** ويظل هذا الأمر قائم .. حتى تجد المرأة شيخا جديدا ليكتشف الجواهر المدفونة في روحانياتها الشفافة والموصولة بالسماء ..!!

** وتظل تتصل بهذا وذاك وتحكي له أن فلان قال لي قلبك منور ، وفلان قال لي روحك طاهرة وفلان قال لي كذا وكذا .. وعاوزة أشوف الروحانيات دي .. وأعرف هيه إيه .. لأنه انا اتعذبت في حياتي كبير قوي .. وأكيد ربنا هيكافئني .. !!
وطبعا المشايخ الروحانيين .. أول ما يسمعوا ذلك . يعرفون أنهم تمكنوا من صيد جديد .. لأنهم يعرفون أن بها مس روحاني !!
***************************
..:: من هو الشيخ المربي ؟ ::..

 هو من لا يعد بشيء من نفسه لأن الأمر لله !! يرزق من يشاء بما يشاء في الوقت الذي يشاء .. وأقصى ما يمكن أن يقوله للمريد أو الطالب هو "إن شاء الله خيرا" .. والتزموا باب الذكر والاستغفار وغيره .. لتنالوا فضله وكرمه ..
** يقول تعالى حاكيا عن نوح : ( وَلاَ أَقُولُ لَكُمْ عِندِي خَزَآئِنُ اللّهِ وَلاَ أَعْلَمُ الْغَيْبَ وَلاَ أَقُولُ إِنِّي مَلَكٌ وَلاَ أَقُولُ لِلَّذِينَ تَزْدَرِي أَعْيُنُكُمْ لَن يُؤْتِيَهُمُ اللّهُ خَيْراً اللّهُ أَعْلَمُ بِمَا فِي أَنفُسِهِمْ إِنِّي إِذاً لَّمِنَ الظَّالِمِينَ{31}) سورة هود
** يقول تعالى حاكيا عن هود : ( وَيَا قَوْمِ اسْتَغْفِرُواْ رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُواْ إِلَيْهِ يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَى قُوَّتِكُمْ وَلاَ تَتَوَلَّوْاْ مُجْرِمِينَ{52} ) سورة هود
لأن الشيخ يعلم أن اتصال العبد بالله يتم من خلال قنوات رئيسية مثل الإخلاص لله في العبادة ، واليقين في الله كونه النافع والضار والفعَّال لما يريد ، والرضا بما قضى به القضاء والقدر ، والتوكل على الله وقلبه متعلق بالله ، وطلب الغفران من الله بصدق الإعتراف بالذنب وصدق الإعتراف بالنعمة ..
ولا يكفي ان تصلي أو تصوم او تقرأ قرآن .. فكل هذه عبادات تزيدك في التزكية .. ولكنها لن تخلق فيك التزكية .. لماذا ؟
لأنك لم تطلب التزكية بصدق القلب مع الله .. فلو طلبتها بحق لكانت الصلاة والقرآن والصيام وغيرهم .. يفعل معك فعل التطهير .. ولكنك ارتضيت ان تشكو وتطلب مشايخ ضالة ليس ليساعدوك على التزكية وإنما ليساعدوك على الوصول إلى الطاقة الروحانيات وإشباع حظوظ نفسك ورغباتها .. حتى يصل بك الأمر أن تتلاعب بالقرآن وتجعل منه كتاب روحاني للاستحضار .. !!
*************************
..:: هكذا يلوثون روحانيات الإنسان !! ::..

دائما يتصل بك الناس يشكون حالهم .. فقد ضاعت روحانياتهم ولا يعرفون كيف يستعيدونها ؟!!
وكأن هذه الروحانية آلهتهم التي كانت تنصرهم من دون الله أو تتخطى أسوار القدر الإلهي ..

* لقد تعلقت قلوبهم بالروحانيات .. حتى ضلوا بها .. فعاقبهم الله بالبحث عن الوهم الروحاني ليزدادوا ضلالا .. جزاءا بما كانوا يفعلون .. جزاءا بهجرهم طريق الله .. حتى القرآن يستخدموه فقط لاستعادة الروحانيات !!.. ضلوا بكتاب الله .. فسلط الله  عليهم نفوسهم ، و وكذلك سلط عليهم المنحرفيين الروحانيين .. ليزيدوهم ضلالا ..!! ولا يظلم ربك أحدا .. !!
يقول تعالى : ( نَسُواْ اللّهَ فَنَسِيَهُمْ ) التوبة67 ، ( وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنسَاهُمْ أَنفُسَهُمْ أُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ ) الحشر19

** أيها السادة : الروحانيات الطيبة لا تختفي .. وأيضا العطاءات الإلهية المرهونة بعمل العبد لا يسلبها أحدا منك أبدا ..
ولكن ما يحدث هو أن الروحاني يظل يسلط عليك روحانيات فاسدة وشيطانية حتى يصرف عنك روحانياتك الطيبة ..
والسبب .. ؟
هو أنت من فعلت ذلك بنفسك .. !!
ولو كنت تملك قلبا مؤمنا لقال لك قلبك : أن من سمح لك بالخير هو فقط من يزيده لك .. وهو الله .. ولكن ..
لأنك سمحت لنفسك بالفضول بأن تتلصص على ما معك وعاوز تعرف من هم هؤلاء وتريد ان تراهم وتعلق قلبك بغير الله .. وووو .. فظللت تسأل الروحانيين حتى أرسلوا عليك شياطينهم فأفسدوك ..
وقد يخطر سؤال على البال .. ويقول :

** ولماذا لم تدافع الروحانيات عني ؟
ج:
* ولماذا تدافع عمن انصرف عن مولاه .. وسلك هواه .. ؟!!
* ولماذا تدافع عمن طمع في الروحانيات ولم يطمع في قربه من الله !!
* ولماذا تدافع عنك وأنت من طلبت من الشيطان حراستك (عن طريق الروحاني) ؟!
* ولو كنت مؤمن كما تزعم .. فلماذا طلبت أن تقترب من غير الله .. وأن تكون لك علاقة مع غير الله ..
وأنت تنصب على نفسك .. وتقول : أنا أريد أهل الله .. ومجالستهم .. وحقيقة أنت تريد الطمع في الروحانية ليقال عنك شيخنا وسيدنا ومولانا والذي يعرف .. . ولكن . حقيقة أمرك أنت إنسان مريض قلبيا ونفسيا )
( نسوا الله فأنساهم أنفسهم )

* الروحانيات تدافع عنك فقط بإذن ممن لا يغفل ولا ينام .. بكرامة قوله تعالى ( إن الله يدافع عن الذين آمنوا ) ..
فهل أنت من الذين آمنوا حقا  .. ؟ ولا تظن أن الإيمان باللسان بدون عمل القلب سيكون له فائدة !! .. فأنت متوهم تماما .. فأفعال الظاهر مثل الصلاة والقرآن والذكر .. لا تنفعل إلا بطهارة الباطن وهو القلب بصدق الاخلاص واليقين والرضا والتوكل وطلب الغفران باستمرار ..!! فهل فعلت ذلك ؟!!

*************************

مع شرح لنقاط مهمة إن أسعفنا الوقت (لست متأكدا في كتابتها):
* كيف يتم الإغتصاب الروحاني .. عن طريق التسليط الروحاني .. ؟
* وهل ممكن أن يجد الروحاني الإحساس بالشهوة عن بُعد في نفسه حينما يقوم بالتسليط على إمراة روحانيا ؟ سواء عند مسلط الجن أو عند مسلط القرين (الاسقاط النجمي) !!
* وكيف تكون المرأة أو الرجل مرحاضا للروحانيين ..!!
تحياتي لكم .. وأكرر اعتذاري لهذا الموضوع .. ولكن شر لابد منه ..!!

*******************************
المرحلة الثالثة
:: الإغتصاب الروحاني ::
س: ما الذي نقصده بالإغتصاب الروحاني ؟
هو أن تشعر المرأة وكأن شخص ما يريد التحرش بها .. أو هو يتحرش بها فعليا .. روحانيا ..

س: وكيف يتم ذلك ؟
في طرق الإسقاط النجمي .. يتم تحرير قرين السوء ( ولأنهم جهلة فهم يسمونه تحرير أرواحهم) .. ويبدأون بتسليط هذه الطاقة الشيطانية في التجسس واقتحام البيوت والتطلع على العورات .. ثم محاولة التأثير على قرين المرأة .. ليوحي إليها أن فلانا يحبها أو فلانا يمارس معها الجنس .. وترى المرأة هذا الأمر مناما في باديء الأمر ..
ثم يتطور الأمر بتطور قدرات الشخص الروحانية ..
فمع مدرب الطاقة الفاسد والشيخ الروحاني الفاسد والمتمصوف الفاسد .. يكون الجميع قد امتلك عهودا ومواثيق من الشيطان في تحقيق أغراضه .. ويبدأ الروحانيين بتسليط الشياطين للتأثير على المرأة مرة بالإيحاء الروحاني مناما ..
ومرة أخرى بالتسليط عن طريق الجاثوم بين اليقظة والمنام ..
ومرة أخرى بتسليط طائفة (ميمون النكاح) .. للاغتصاب ظاهريا .. فترى المرأة نفسها تغتصب فعليا .. وقد ترى أشباحا وقد لا ترى ..

س: ما الذي يستفيده الروحاني من ذلك ؟
1- قهر المرأة .. وجعلها دائما تحت سيطرته وأنها تحتاج إليه وبدونه فلن يستطيع الحياة لأنه يحميها من قوى الشر
2- حينما يمارس قرينة الجنس معها روحانيا .. فإن جزءا منه يستشعر بذلك .. وكأنه فعلا يمارس معها الجنس
3- حينما يتم تسليط شياطين عليها لتفعل ذلك .. فذلك لأن الشياطين هي التي تأمره بذلك .. وقد يكون له نصيب من ذلك روحانيا (عن طريق الاستشعار من خلال قرينة)

**********************************
..:: الختام ::..

لماذا نقوم بتسليم أنفسنا لهذه الإنحرافات الروحانية .. ثم نشكو بعد ذلك ونقول : أن فلان عمل كذا وكذا .. ؟!!
فأنت من يفعل في نفسه ما يفعل .. وكيف تلوم غيرك .. وأنت من تركت نفسك لتسكن في أحضانه .!!
لماذا لم تلجأ إلى الله بداية ؟
وإذا طلبت المساعدة من أحدا .. أليس لديك عقل للتمييز بين ما هو حق وما هو باطل ؟ ..
وهذا هو الفرق بين من هو صافي النية ويلجأ إلى الله .. فيرشده الله في قلبه بأن فلان خير أو شر ..
وبين من يلجأ بنفسه إلى هؤلاء .. فتتسلط عليه نفسه ..

** ففرق بين من سعى بنفسه ومن سعى بربه ..!!
ولا يظلم الله الناس شيئا ..
( وَوُضِعَ الْكِتَابُ فَتَرَى الْمُجْرِمِينَ مُشْفِقِينَ مِمَّا فِيهِ وَيَقُولُونَ يَا وَيْلَتَنَا مَالِ هَذَا الْكِتَابِ لَا يُغَادِرُ صَغِيرَةً وَلَا كَبِيرَةً إِلَّا أَحْصَاهَا وَوَجَدُوا مَا عَمِلُوا حَاضِراً وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَداً ) الكهف49
صدق الله العظيم ...
تحياتي لكم

***************************
والله أعلم 

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم

هذا الموضوع مصدره - مدونة الروحانيات فى الاسلام -  ولا يحق لأحد نقل أي موضوع من مواضيع أو كتب أو رسائل المدونة .. إلا بإذن كتابي من صاحب المدونة - ا/ خالد أبوعوف .. ومن ينقل موضوع من المدونة أو جزء منه (من باب مشاركة الخير مع الآخرين) فعليه بالاشارة الى مصدر الموضوع وكاتبه الحقيقي .. ولا يحق لأحد بالنسخ أو الطباعة إلا بإذن كتابي من الأستاذ / خالد أبوعوف .. صاحب الموضوعات ..

هناك 57 تعليقًا:

  1. غير معرف5/2/16 3:47 م

    اللهم صلي على سيد السادات وشمس البركات وهداية الهدايات ومبدد الظلمات والمستغاث به في الكروبات نور القلوب وسيلة غفران الذنوب وطريقنا للمحبوب وعلى اله وسلم هل يوجد فرق بين الساحر والمشعوذ والعراف والكاهن والمنجم وماهو ضرب الودع هل هو صاحب الحجارة او صدف البحر يقوم بتحريكها امام الشخص وهل السحرة مقامات اي سحرة كبار محترفين وصغار وهل السحرة المبتدئين يستطيعون معرفة السحرة الكبار ام لايستطيعون الكشف والرؤية للروحانيات النارية المصاحبة للسحرة الكبار وهل السحرة يستطيعون سلب الروحانيات النارية التي لدى السحرة المبتدئين ام لايستطيعون لان ابليس الملعون عامل حصانة دبلوماسية لجنده كلهم بحيث لايتعدى ساحر سافل على ساحر سافل اخر حتى يوحدو قوتهم الشريرة ضد الخير وعفو اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد صاحب الكوثر صلاة لاتعد ولاتحد ولاتكيف ولاتحصر ننال بها جواره مع الرضوان الاكبر وعلى اله ذوي الجناب المطهر والحمد لله رب العالمين

    ردحذف
    الردود
    1. الساحر : هو من له علاقة مع الجن الشيطاني بقصد الضرر للغير عمدا (سواء كان عليما او جهولا )
      المشعوذ : كان يطلق على من يعرف طرق السحر بالاوفاق والطلاسم والنجوم .. ولكن حينما حدث انحراف في هذا العلم وجنح للسحر .. فتساوى بالساحر .. (ولكنه ساحر بعلم وليس بجهل )
      العراف : من له تابع من الجن الشيطاني لمعرفة االغيب الماضي والحاضر
      الكاهن : من له تابع من الجن الشيطاني لمعرفة الغيب المستقبلي
      المنجم : من يستخير النجوم بعلم الروحانيات الشيطاني ويكون له تابع من الشيطان .. لمعرفة الضر والنفع من الأمر أو للتلصص على المستقبل .. ( مع التحفظ على أن هناك أشكال نجمية تابعها القدماء قد رأوا من خلال تشكيلها تؤدي لحدث ما إذا حدث هذا التشكيل .. فهذا لا شيء فيه - مثل من يعرف بعلم الفلك مقدمات المطر ) .. شرحنا ذلك في موضوع مستقل سابقا ..
      ضرب الودع : مثلما أنت قلت مثل صدف البحر يوشوشه ويلقيه على الرمال ..
      *******************
      الكشف وعدم الكشف يتوقف على قدرة الساحر في تأمين نفسه .. بقدر الروحانية المحيطة به .. وكل إنسان بقدر إخلاصه للشيطان .. يكن له النصيب الأوفر ..
      وهم درجات .. فمنهم البليد ومنهم المميز .. وكلما زادت قدرات الساحر .. كلما خضع من أسفل منه له ..
      في النهاية ابليس يريد المميز الذي يضل الناس ويجذبهم لعالم الشيطنة ..

      تحياتي لك

      حذف
  2. أحمد المعصراوي5/2/16 5:30 م

    أحسن الله كما أحسنت إلينا أستاذنا
    ولكم سعدت بمكالمتك اليوم عصر الجمعة
    وما لاقيته من حسن رد وجميل استماع ورحابة صدر وعلم في الإجابة
    أجزل الله لك عطائه ومنحك من لدنه علما

    و كما وصيتني ألا أدع أي معلومة تمر دون تثبيتها وإدراكها قدر المستطاع
    السؤال الأول :

    ما الفرق بين الروحانية الربانية والروحانية الإلهية ؟
    السؤال الثاني :
    عندما يقوم ساحر أو رجل مع روحانية بالكشف على مريض
    هل لو ظل يقرأ المريض القرآن يحجب عن أعين الروحانيات أمره وخبره أم ماذا ؟
    السؤال الثالث :
    في طريقة اديني ظهرك وانا أكشف وما شابهها
    يقوم صاحب الروحانية بإلزام المريض أو الشخص بقراءة ذكر أو آية
    ما فائدة ذلك للروحانيات ولماذا لم تحجب عنهم الكشف ؟

    وجزيت خير الجزاء أستاذي

    ردحذف
    الردود
    1. الروحانية الربانية : هي المتواجدة مع جميع الناس المؤمن والكافر على حد سواء ..
      الروحانية الإلهية : هي روحانية قلوب متواجدة مع المؤمن خاصة .. وتأتي من تعلق القلب بالله .. ومن شدة تعلق قلبك بالله يبدأ القرين الملكي المصاحب لك في الإرشاد .. ليوجهك في علاقتك بالله وخاصة إلى الاخلاص والتوبة والرضا واليقين والتوكل على الله .. ويرشدك لكيفية تطهير النفس من الذنوب ودنس المعاصي .. وتجده واقفا معك عند كل معصية وعند كل طاعة ..
      فعند المعصية .. يحذرك
      وعند الطاعة يبصرك بكيفية أدائها باخلاص ..
      وكل ما سبق يكون من خلال القلب أن تستشعره ..
      فهذه هي أنوار المحبين والعارفين .. أما ما تسمع عنه وتقرأه على المنتديات فهو تهريج .. ولا علاقة له بالدين أصلا .. وإنما له علاقة بالجن والشياطيين ..
      فروحانية القلوب هي عطاء إلهي للمؤمن .. وتكون في صورة ارشاد للمؤمن .. هذا باختصار ..

      2- قراءة القرآن بدون البقين وتعلق القلب بالله .. فلا فائدة من ورائها سوى ثواب قراءة حروف المصحف .. أما العطاء الذي أنت تطلبه .. فلا يأتي إلا من قلب متعلق بالله ولا يرجو غيره ..

      3- (سؤالك غير واضح ولكن سأجيبك بما فهمته منك )
      كلام الله يستخدموه للتلاعب به .. وليس للعبادة .. فماذا تظن ؟ وماذا تتوقع ؟
      فكلام الله ما هو الا ستارة للاختفاء وراءه .. وحتى لا تعرف أنه على علاقة بعالم الجن ..
      فهل تظن أن ينفعل كلام الله مع قلوب غافلة وضائعة وضالة .. لمجرد القراءة ..!!
      لو كذلك الحال .. لآمن مَن في الأرض جميعا ..!!

      تحياتي لك

      حذف
    2. أحسن الله إليك أستاذي
      بينت وأفدت
      بورك فيك

      حذف
    3. السلام عليكم
      أخ أحمد المعصراوي = سأجيبك عن سؤالك الأول الذي كان التالي:
      ما الفرق بين الروحانية الربانية والروحانية الإلهية ؟

      سأجيبك قبل ان أرى رد الأستاذ على سؤالك = ومنه ستكون إجابتي على السؤال كمراجعة لي لما فهمته انا من قبل فيما يخص هذه الناحية (وقد أخطئ في بعض النقاط أو لا أحسن التعبير)

      المهم:
      الروحانية الربانية مثلها مثل الروحانية الشيطانية = أي هي ملكة نفسية مثلها مثل كمال الأجسام = يقوم بتمارين رياضية = فيحصل على جسم كامل = إذن هي للجميع سواء مسلم أم مسيحي أم يهودي أو حتى وثني

      إذن الروحانية الشيطانية أو الربانية = يقوم أي شخص تقريبا برياضات روحانية معينة = فتزيد من شفافية هذه الروحانية = فتكون شيطانية أو ربانية على حسب شهوة وهدف ونية هذا الشخص = أما قوتها و شفافيتها تكون أيضا على حسب قوة عزيمة هذا الشخص ورياضته وغيره من الأسباب

      الروحانية الشيطانية = تحوم حولها الشياطين والجن الفاسد ولا يكون منها سوى الفساد والتضليل والإغواء والتفريق وووووو

      الروحانية الربانية = ينجذب إليها كثيرا الجن المسلم أو الصالح أو المساعد للخير ..= يحدث فيها الصواب كما قد يحدث فيها الخطأ ... و هذا ليس كله خير لأن الخطر أصبح أكبر وقد يقع صاحبها في الفتنة والخطأ دون أن يدري (لذلك قد تكون ابتلاء أكثر من عطاء)

      أما الروحانية الإلهية = فهي عطاء إلهي خاص لعباده المؤمنين الخاصين العليين أصحاب الإخلاص التام والرضا الكُلي واليقين والتوكل وغيره من الأنوار والمعاني القلبية الصافية = طبعا في هذه الحالة المعرفة لا خطأ فيها فكلها يقين ومدد من الله فهي أنوار ومعاني قلبية وأذواق (تصعب على المصطلحات اللغوية تفسيرها وتوضيحها ... من لم يتذوقها لن يعرفها ولو قرأ وبحث في كل كتب العالم)

      هذا مما تعلمته من الأستاذ خالد أبو عوف جزاه الله خيرا على قدر نيته وإخلاصه

      حذف
    4. ومما تعلمته أو فهمته مؤخرا أيضا:

      النية = هي العامل الأول والأساسي في حسابك قبل الأفعال أو الأعمال

      لذلك = أصلح نيتك أولا قبل أعمالك

      هذا مما تعلمته واستفدت منه من المدونة و أصدقائها ..جزاهم الله خيرا
      والله اعلم

      حذف
  3. غير معرف5/2/16 7:40 م

    اهلا وسهلا بالعضو الجديد اخونا احمد المعصراوي الفرق بين العطاء الرباني والعطاء الالهي هو ان العطاء الرباني يكون لكل الخلق مؤمنهم وكافرهم مثل ضؤ الشمس والهواء فهذا لكل الخلق ولادخل للايمان به والعطاء الالهي يكون فقط للؤمنين بالله ورسوله ويعملون عمل صالح وعلاقتهم قوية بالله جدا جدا جدا فرضيءالله عنهم ورضو عنه وهم المتقين والشاكرين وهم قليل جداجداجدا وبالنسبة للروحانيات الربانية والالهية وكل الروحانيات وكل المخلوقات فهي من خلق الله سبحانه وتعالى ولاتنفع ولاتضر ولاتملك لنفسها شيء بل الانسان يمتلك قدرات اقوى واكبر والامر كله لله سبحانه وتعالى فقط فقط فقط لاغير وحده لاشريك له اذا اراد شيئا انما يقول له كن فيكون (سبحن ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين) والله اعلم اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد صاحب الكوثر صلاة لاتعد ولاتحد ولاتكيف ولاتحصر ننال بها جواره مع الرضوان الاكبر وعلى اله ذوي الجناب المطهر والحمد لله رب العالمين

    ردحذف
    الردود
    1. جزيت خيرا أستاذنا على التوضيح للسؤال الأول

      حذف
    2. لقد اوضح لك أخونا في رده .. الفرق بين "العطاء" الإلهي والرباني .. بصورة طيبة جدا .. (العطاء بصفة عامة )

      وأوضحت لك الفرق بين "الروحانية" الربانية والإلهية .. ( وهو تخصيص لنوعيات العطاء ) ... لأن العطاءات الربانية والإلهية لا حصر لها .. والروحانية جزء منها ..

      شكرا لمن قام بالرد وجزاه الله خيرا .. على توضيح الفرق بين العطائين ..

      تحياتي للجميع

      حذف
  4. اللهم صل على سيدنا محمد و على اله و سلم....
    اللهم ارزقنا وصال المصطفى صلى الله علية و سلم في الدنيا و الاخرة....و أرزق جميع اهل هذه المدونة المباركة....امين...

    أمن تذكــــــر جيــــــرانٍ بذى ســــــلم
    مزجت دمعا جَرَى من مقلةٍ بـــــدم

    َأمْ هبَّــــت الريـــــحُ مِنْ تلقاءِ كاظمــةٍ
    وأَومض البرق في الظَّلْماءِ من إِضم

    فما لعينيك إن قلت اكْفُفاهمتــــــــــ ـــــا
    وما لقلبك إن قلت استفق يهـــــــــم

    أيحسب الصب أن الحب منكتـــــــــــم
    ما بين منسجم منه ومضطــــــــرم

    لولا الهوى لم ترق دمعاً على طـــــللٍ
    ولا أرقت لذكر البانِ والعلــــــــــمِ

    فكيف تنكر حباً بعد ما شـــــــــــــهدت
    به عليك عدول الدمع والســـــــــقمِ

    وأثبت الوجد خطَّيْ عبرةٍ وضــــــــنى
    مثل البهار على خديك والعنــــــــم

    نعم سرى طيف من أهوى فأرقنـــــــي
    والحب يعترض اللذات بالألــــــــمِ

    يا لائمي في الهوى العذري معـــــذرة
    مني إليك ولو أنصفت لم تلــــــــــمِ

    عدتك حالي لا سري بمســــــــــــــتتر
    عن الوشاة ولا دائي بمنحســـــــــم

    محضتني النصح لكن لست أســـــمعهُ
    إن المحب عن العذال في صــــــممِ

    إنى اتهمت نصيح الشيب في عـــــذلي
    والشيب أبعد في نصح عن التهـــتـمِ

    اللهم صل على سيدنا محمد و على اله و سلم

    ردحذف
  5. سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

    ردحذف
  6. طالب علم6/2/16 9:27 ص

    سيدى الفاضل انا متابع لمواضيعك القيمة منذ شهوروالتى اوضحت لى كثير من الضلالات التى كنت اتصورها حقيقة واريد ان تبين لى وما الذى يمكن ان يفعله من اصيب بهذه الابتلاءات المذكورة بالموضوع بمعنى ادق كيف يستطيع ان ينفصل من اتخذ مثل هؤلاء المشايخ اولياء له عنهم وكيف يمنع تجسسهم عليه ومعرفة اخباره من التسليط عليه خاصة انه هناك لقاءات يومية بهم بطبيعة العمل والسكن

    ردحذف
    الردود
    1. في سجودك أكثر من الدعاء .. بمثل هذا :
      ( اللهم احجبني بك عن غيرك .. واكفني بك عمن سواك )
      وكلما قابلت منهم أحدا قل ( حسبي الله ونعم الوكيل ) أو ( وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد )
      أو قل ( اللهم اكفنيهم بما شئت .. وكيفما شئت .. إنك على ما تشاء قدير .. إنك نعم المولى ونعم النصير ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. )

      ولكن بشرط أن تكون أسقطت الروحانيات من نفسك .. والتزمت بالعبودبة لله .. فلم تعد تفكر في جن ولا عفاريت وقوة روحانية ولا كرامات ولا أنوار ولا مثل ذلك ..

      فقط تكون مكتفيا بالله عن غيره ..
      وقتها ستنفعل مع الدعوات والآيات بما يرضي الله ..
      فالسر ليس في الآيات .. وإنما في مدى تعلق القلب بالله ..

      واعلم أن الذنوب للدعاء حاجبة .. وأن التوبة على الذنوب مطهرة .. فاطلب من الله ان يجود عليك بالتوبة ليمحو لك ذنوبك .. فتكون طاهرا إن شاء الله ومقبول الدعاء .. والله غفور رحيم ..

      تحياتي لك

      حذف
  7. غير معرف6/2/16 11:06 ص

    كنت عايزةاسئلك علي حاجة استاذ خالد هو انا لما احلم بحلم كانه واقع وانه حاسةاوي كل حاجة بتحصل في الحلم واقع وبحس بلمسات طيبة حنونه و انها لمسات طفلة لما استيقظ من النوم وكنت بشوف كتير حاجات حلوة وكنت بطمن ليها اوي لكن لما دخلت المدونة هنا شككتني في كل حاجة وبقيت اقول لا دي شياطين بتلعب بيا وبقيت احس اني بحاول ابعد عن اي حاجة كده وابقي زي اي بنت عادية بتفكر بشكل دنيوي بس للاسف وقت مابعمل كده بحس ان ايماني بيضعيف ومش بتصرف صح اوي زي ماكنت ..... بقول طاب انا صح ولاغلط واحتار كتير في امري خايفة ادخل طريق ربنا يغضب عليا فيه لاني بحس اني مهيئة للدخول للعالم ده لكن انا برفضه جدا خايفة اخسر علاقتي بربي .... نور

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف6/2/16 11:19 ص

      وعلي فكرة استاذ خالد انا حصل الكلام اللي حضرتك بتقول عليه ان حد يقولي انا عملت كشف عليكي وانتي ماشاء الله عليكي وبالفعل يتقدم ليا للزواج وحصل مع اتنين بالفعل مفهمش او ماطلبوا مني كده تتقفل كل الطرق ان اوصلهم اواتكلم معاهم تاني بشكل غريب .... نور

      حذف
    2. كلامك غير منضبط .. وغير مفهوم .. ما علاقة الاحلام بعلاقتك مع الله ..
      وما علاقة دخولك المدونة بالشك فيما حولك .. اللي هوه إيه ؟!
      وما هو إحساسك بالتهيئة بدخول هذا العالم .. فهل تعرفين ما هو هذا العالم .. الذين تحسن برغبتك في الدخول فيه ؟

      كلام غير مفهوم .. ولكن الظاهر فيه .. هو رغبتك الملحة في الرغبة بالدخول لهذا العالم .. ومحاولتك مجاهدتها خوفا مما قد يحدث .. فهذا هو ما استشعره منك ..!!؟

      فكيف اجيبك على كلام غير واضح وغير صريح ؟

      تحياتي لك

      حذف
    3. أما عمن قال لك .. أنه كشف عليكي ويتقدم للارتباط .. فنصيحة .. ابتعدي عنهم .. وكل من سيمدح في كراماتك الروحانية .. انصرفي عنه ..
      ولكن ان يمدحك في جمالك أو أنوثتك أو خلاقك أو أسرتك من باب التعريض للزواج .. مثل أي رجل .. فهذا كلام مفهوم وعادي ..
      ولكن إن كان روحاني وصاحب كشف .. فنصيحة ... ابتعدي عنه .. فأنا شخصيا لا أأمن لهم .. لأن غالبهم منحرف إلا من رحم ربي ..
      وعموما اسألي عن أخلاقه في منطقته وفي عمله .. واستخيري الله .. لعله يكون ممن رحمه الله بلطفه وعطفه وكان من الصادقين .. فالله أعلم بخلقه ..

      تحياتي لك

      حذف
  8. طالب علم6/2/16 2:35 م

    جزاكم الله خيرا استاذ خالد واقسم بالله بان ماقلته حضرتك قد اصاب قلب الحقيقة فانا منذ اكثرمن عامين وانا الهث وراء ما تفضلت به حضرتك من روحانيات وجن وعفاريت واقسم بالله اننى عندما بدات اقرا فى الاحزاب التى تفضلت حضرتك بوضعها فى مدونتك الكريمة اصابنى الحزن الشديد لانى لاول مرة عامين اذكر مناجاة الله والدعاء له وكانى فى الفترة الماضية قد نسيته وجعلت كل شئ فى حياتى مرهون بالروحانيات والخدام والشيوخ فى المرض والرزق وكل شئ

    ردحذف
    الردود
    1. نادرا .. من تصيبه العناية الإلهية بالإبتعاد عن هذا العالم الروحاني البغيض .. الذي تحيطه المفاسد والأوهام .. والنصب .. وأكبر مصيبة التلاعب بكلام الله طلبا للجن الخدام .. والتلاعب بأسماءه الحسنى وجعلها سببا للاستحضار ..

      حفظك الله أن أخرجك من هذا الوهم الكبير .. ولا تصاحب منهم أحدا ولا ترافقه ولا تدخله بيتك .. وإذا أصابك القدر بشيء مما تكره .. فقل ( يارب .. أنا عبدك .. وراضي بقدرك .. فوضت الأمر ليك يارب ..)

      والعاقبة للمتقين ..

      حذف
  9. غير معرف6/2/16 6:48 م

    اللهم صلي على سيد السادات وشمس البركات وهداية الهدايات ومبدد الظلمات والمستغاث به في الكروبات نور القلوب وسيلة غفران الذنوب وطريقنا للمحبوب وعلى اله وسلم ماشاء الله تبارك الله اللهم زد وبارك واحفظ وساعد كل انسان وكل مخلوق يريد النجاة ومعرفة طريقك يارب العالمين هذه المدونة فيها النور وفيها البركة وفيها الهداية وفيها تبديد للظلمات وفيها الاغاثة والاعانة والمساعدة وفيها غفران الذنوب وفيها الطريق الموصل الى الله سبحانه وتعالى فكل مخلوق ضل الطريق واتجه الى طريق السحر والشعوذة والتلبيس من ريكي واسقاط وعين ثالثة (وذكر بالاسماء الحسنى وهو لايريد الله سبحانه وتعالى ولكن يريد الانوار والخوارق) فسيجد العلاج باذن الله سبحانه وتعالى في هذه المدونة المباركة لانها قائمة بالكتاب الكريم والسنة النبوية الشريفة اي مدد من الله ورسوله نور من كلام الله ونور من احاديث سيدنا سيدنا سيدنا ومولانا محمد رسول الله عليه واله الصلاة والسلام فالذين يعانون من السحر والعين وكل الامراض الروحانية سسيجدون علاجهم هنا باذن الله سبحانه وتعالى وكذالك الذين يعانون من امراض روحية من عجب ورياء سيجدون علاجهم هنا باذن الله وكل شخص يعلق ويعطي تجربة نافعة ومفيدة ويكتب قصة مفيدة وحكمة وتسبيح ودعاء واي شيء طيب ونافع ومفيد وخير سيجده في صحيفته في يوم القيامة وكذالك في الدنيا وعند موته وفي البرزخ فالعلم والعمل والكلمة الطيبة الصالحة تبقى وتنفع بعد مغادرة الدنيا الفانية يامسلمين الايام والساعات تمر بسرعة البرق والاعمارتذهب وتمضي بسرعة فاعملو الخير وانشروه كل بطريقته والدعاء مهم جدا جدا جدا يارب اصلح الشان ظاهر وباطن والف بين عبادك فيما كانو فيه يختلفون واخمد النيران والفتن والفواحش ماظهر منها وما بطن ولقينا كل خير واجعلنا من اهل الخير يارب يامن وفق اهل الخير للخير واعانهم عليه وفقنا اللهم للخير واعنا عليه واختم لنا بالخير يارب العالمين اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد صاحب الكوثر صلاة لاتعد ولاتحد ولاتكيف ولاتحصر ننال بها جواره مع الرضوان الاكبر وعلى اله ذوي الجناب المطهر والحمد لله رب العالمين

    ردحذف
  10. السلام عليكم استاذ خالد ما هو الحل لمشكلة انشغال الذهن بالروحانيات

    ردحذف
    الردود
    1. أخى الكريم عبد القادر ..
      يقول الله عز وجل فى الحديث القدسي :" و عزتى و جلالى إن أتانى عبدى ليلا قبلته ، و إن أتانى نهارا قبلته ، و إن تقرب منى شبرا تقربت منه ذراعا ، و إن تقرب منى ذراعا تقربت إليه باعا ، و إن أتانى يمشي أتيته هرولة ، و إن استغفرنى غفرت له ، و إن إستقالنى أقلته ، و إن تاب إلى تبت عليه .. ومن أقبل على ؛ تلقيته من بعيد .. و من أعرض عنى ناديته من قريب ، و من ترك لأجلى أعطيته فوق المزيد ، و من تصرف بحولى و قوتى ألنت له الحديد ، و من أراد مرادى أردت ما يريد .. أهل ذكرى أهل مودتى ، أهل شكرى أهل زيادتى ، أهل معصيتى لا أقنطهم من رحمتى .. إن تابوا فأنا حبيبهم ، و إن لم يتوبوا فأنا طبيبهم .. أبتليهم بالمصائب لأطهرهم من الذنوب و المعايب .. الحسنة عندى بعشرة أمثالها و أزيد ، و السيئة بمثلها و أعفو .. و أنا أرأف بعبدى من الأم بولدها".

      بعد كل هذا .. من يبغى غير الله بديلا ؟!!

      حذف
    2. انشغال الذهن بالروحانيات علاجه حاجة واحدة فقط .. وهو أن تتعلق بالله .كيف ؟
      أن تدوم على الاعتراف بذنبك لله رب العالمين (التوبة)
      أن تتيقن أن الله هو النافع والضار يقينا .. فلو آمنت في هذا اليقين فلن تحتاج لغيره
      أن ترضى بقضاء الله وقدره
      أن تخلص في عملك لله بان تجعله له وحده سبحانه .. قاصدا به رحمتته وغفرانه وهدايته ورضوانه .. ولا تقصد من وراء أعمالك زيادة روحانياتك ..
      أن تتوكل على الله فلا ترجو غيره مددا لك ..

      فإذا جمعت (التوبة والإخلاص والرضا واليقين والتوكل ) = التعلق بالله ..

      وإعلم .. أن الروحانيات هي أعمال الإنسان في حياته ووتتجسد له في قبره نورا او ظلمة مماته .. وبقدر قوة هذه اعمالك ستزيد صفاتك الإنسانية بالإرتقاء في العلاقة مع الله ..
      فكلما زاد العمل .. زادت صفاتك بالإخلاص واليقين والرضا ووووو .. وهكذا .. فهذا الصفات نتيجة أعمالك .. وهذه في الحقيقة هي روحانيات الإنسان ..
      فكيف تنشغل بما هو حقيقة ليس موجود .. وتترك الحي المعبود .. !!

      أرأيت أن وجدت نفسك تغرق في المياة .. فماذا ستقول . ؟ يارب أم يا روحانيات ؟

      صدقني .. لو كان للروحانيات ( جن وملائكة ) .. سلطان في الحياة ولو نبسبة 1% .. ما عبد الله احدا أبدا .. !!

      تحياتي لك .. وربنا يعينك على نفسك .. آمين

      حذف
  11. اللهم صلي على محمد وازواجه أمهات المؤمنين وذريته واهل بيته وذريته كما صليت على آل إبراهيم انك حميدً مجيد....



    وللترمذي وحسنته عن أنس رضي الله عنه . سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول :: ((قال الله تعالى :

    يا ابن آدم !لو أتيتني بقراب الأرض خطايا , ثم لقيتني لا تشرك بي شيئاَ ، لأتيتك بقرابها مغفرة))

    باب التوبة مفتوح .. وربنا غفورا رحيم :: وتكفيره مع ذلك للذنوب ..

    اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيراً ولايغفر الذنوب إلا انت ..فا غفر لي مغفرة من عندك وارحمني .. إنك الغفور الرحيم .

    اللهم لك أسلمت . وبك آمنت ..وعليك توكلت.. وإليك أنبت ..وبك خاصمت.. اللهم إني أعوذ بعزتك لا إله إلا أنت .. أن تضلني .. أنت الحي الذي لا يموت والأنس والجن يموتون.

    اللهم صلي على سيدنا محمد وازوجه أمهات المؤمنين وذريته واهل بيته كما صليت على آل إبراهيم انك حميدٌ مجيد.

    ردحذف
  12. طالب علم8/2/16 10:44 ص

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ادعو الله ان يجازيك خيرا على حمل راية التنوير واعلاء كلمة التوحيد فى عصر شرك الجهل الذى نعيش فيه الان واتمنى من الله ان اكون ممن تمد لهم يدك لانتشالهم من هذاولك دوما دعائى وانا من المخلصين وانا الان اقوم بقراءة موضوعات المدونة والتعلم منها واظنها امر ليس بالسهل لان كل كلمة تحمل معانى وكل تعليق يفتح موضوع جديد اللهم اعنى على الفهم والعمل بما يرضيك واسمح لى حضرتك ان استفسر عن بعض الاشياء بداية حتى لاتضل بى السبل فانا ياسيدى التزم بورد قرانى اعطاه لى احد الشيوخ وورد من الاحزاب كذلك وفى حالة ما اذا توقفت عن احدهما لمدة يوم فاشعر بالتعب والثقل وزيادة المشاكل فى حياتى وهم باختصار ورد قرانى تقريبا ايات الرقية الشرعية وورد من الاحزاب كالحزب الصغير لسيدى البدوى والدسوقى وحزب النصر للشاذلى وبعض ادعيةالشيخ ابن عربى فهل مااقوم به صحيح وهل المداومة على زيارة المقامات لطلب الاستمداد من اصحابها صحيح شرعا وما هو الورد الذى يمكن ان نطلق عليه الطريقة الخالدية الاسلامية والتى يمكن ان احقق بها السعادة فى الدنيا والنعيم فى الاخرة اود ان اذكر لفضيلتك ان القراءة التى اقراها وان كانت قد سببت استقرارا فى حياتى الاانها لم تقدم الجديد فانا بدات قراءة الاوراد والاحزاب بسبب التراجع الصحى والمادى وكثرة المشاكل الاسرية على الرغم من وجود وظيفة جيدة جدا ودخل جيد جدا الا ان عدم البركة تزيد بزيادة الراتب وتزيد زيادة تتحول لديون منهم من قال بالحسد والعين والاسراف لكن كل شئ لم يمنع المشكلة ان تزيد وهناك من قال ان المنزل العائلى الذى نملكه هو سبب هذاالتراجع وبالطبع عدم البركة فى المال تمنع الانتقال منه المهم ان من قصدتهم للعلاج اصبحوا عبئ مالى كذلك وعلى راى المثل المشرحة مش ناقصة قتلى تحياتى لفضيلتك وجميع اعضاء مدونتك الكرام فى مشارق الارض ومغاربها

    ردحذف
    الردود
    1. أخونا طالب العلم ..
      أنا صديق الجميع ومحب للجميع وخادم لهم .. ومن انا حتى تكون لي طريقة ..
      فأراني أقلكم وأنعلم منكم كما قد تتعلمون مني ..

      وإجابة على سؤالك الخاص بالأحزاب ..
      فاعلم ..
      أن شيخك قد أضاعك في غيابات الجب الروحاني .. وم يحسن تربيتك .. ولم يرشدك إلى الطريق الصواب .. ولعله هو كذلك لم يجد من يعلمه ..
      عموما :
      اعرف أن اواردا العارفين لها روحانيات خاصة بها .. وتتطلب إذن خاص بها لحمايتك من ضرر الروحانيات .. وهذ الإذن لا يؤخذ إلا ممن أخذ العهد سابقا ممن سلك الطريق الخاص بالطريقة ..
      وحينما تأتيك الروحانيات من كثرة قراءة الحزب .. وهذا يحدث غالبا بعد المواظبة لمدة تزيد عن شهر .. فيكشفون على قلبك .. هل انت صادق العزم في العلاقة مع الله ام منافق تطلب الروحانيات ولا تطلب الله .. وعلى هذا يترتب العلاقة بينك وبينهم .. لأنهم لو علموا منك نفاقا ( طلب غير الله ) .. سيسلطون عليك شياطين .. جزاء إهانتك للعيادة .. ( هم يعتقدون أنك منافق وقد اهنت العبادة مع الله ) ..

      أما أن تقرأ ( سمك لبن تمرهندي ) بمعنى أنك تقرأ لهذا وذاك وتلك .. فكل نفس ولها قدرة على تحمل الأذكار .. لأنه سيحدث لخبطة روحانية ستصيبك بالخبل والوسوسة الدائمة ..
      فمثلا توجد اوراد مستحيل تعطي للنفوس العادية .. وهناك أوراد لجميع النفوس .. وهناك أوراد للنفوس المتوسطة ..
      وفي كل ارتقاء نفسي لك .. كما يرى الشيخ فيك .. سيعطيك .. وكن ليس ( سمك لبن تمرهندي ) !! فهذا خطأ جسيم .. ويسبب لك هلاك في كل ما تملك .. لأنك غالبا تكون طلبت الروحانيات .. ولم تطلب الله .. والعواقب لن تكون حميدة على الإطلاق ..
      ولكن لا مانع ان تقرا اوراد العارفين مرة أو مرتين .. على سبيل التنويع في الذكر .. ولكن ليس على سبيل المداومة ..

      يكفي لصلاح حالك .. هو أن تستقيم مع الله بقلبك .. وأكثر من السجود وقل ( اللهم احجبني بك عن غيرك .. واكفني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك .. واجعل قلبي غنيا بك ومفتقرا إليك .. فلا أرجو غيرك ولا أحب سواك ) ..

      اما عن زيارة المقامات والاستمداد .. فها الذي تنتظره من الأموات او الأحياء على حد سواء ؟!!
      ولكن بعض المشايخ يخبون فكرة روح لسيدي فلان وهو هيمدك بمدده ..؟!!
      فهؤلاء لم يفهموا تصوف ولم يكن لهم يوما علاقة قلبيه مع الله ..

      وطبعا أنت تذهب تطلب المدد الروحاني .. مش كده ؟!! ههههه ( أنا بضحك معك ) لأنه حدث ذلك معي وأنا صغير .. فكلنا نخطيء .. ولكن من منا يعود من خطئه ؟!!

      المدد المقصود به .. طلب الدعاء .. فحينما يقول أحد مدد يا سيدي فلان .. فالمقصود بذلك أدعوا لي الله أن .........
      وطلب الدعاء من الغير ليس بحرام ولا بمكروه .. ولكن لا تظن ولو للحظة أن هذا الولي مستجاب الدعاء .. لالا .. بل هو مجرد داعي لك .. ولكن إن لم يكن لك عمل مع الله وحال مستقيم بقلبك مع الله .. فلو وقفت أمام الكعبة نفسها ودعوت .. فلن تجد إجابة .. !!
      عملك هو مددك .. عملك هو مددك .. عملك هو مددك ..
      ثم تأتي بعد عملك .. أي أسباب للمساعدة .. ولكن بدون عمل مخلص مع الله .. فلن يستجيب لك إلا قاذورة الروحانيات .. وربنا ما بيظلمش أحد ..
      وهناك شرط أيضا لطلب الدعاء .. وهو حصول حالة حضور بينك وبين صاحب المقام .. وهذا الأمر يحدث فجأة وكأنك دخلت في حلم ورأيت صاحب المقام .. فكانك في حلم حقيقي .. فاطلب منه الدعاء كما تحب .. لأنك في عالم الحلم .. فمن يلومك ..!!

      ولكن إن أردت زيارة الأولياء من باب المحبة والدعاء لهم لأنهم كانوا أهل فضل .. فهذا أمر طيب .. فهم أحوج إلى الدعاء منا .. بدلا من ان نطلب نحن منهم .. فالله اعلم باحوال العباد ..

      وبقدر نيتك .. ستكون من الله عطيَّتك ..
      فزيارة الموتى .. لا شيء فيها .. ولكن إن كانت زيارتك اعتقادا منك أنه سيأتيك مددا روحاني منهم أو أنهم سيقضون لك حوائجك .. فأنت واهم ومخطأ تماما .. وتكون دخلت في المحظور شرعا ..

      ولكن كن مؤديا مع الله وادعو لهم واقرا لهم الفاتحة .. وإذا حصلت لك حالة "الحلم" وقابلت صاحب المقام فاطلب منه الدعاء .. ما عدا ذلك .. فلا ..
      وإذا كنت ترتاح نفسيا لتواجدك في هذا المكان .. فأنت حر .. فلا مانع لك ..


      ختاما : اعلم أن فساد احوال الإنسان .. من فساد حال الإنسان مع ربه .. وقبل أن يقول الإنسان أين الله من حالنا ؟ فليسأل نفسه : أين كان حاله مع الله من قبل ؟

      ربنا يحفظك ويكرمك ويفتح عليك .. ويذهب كل الروحانيين السوء عنك .. ويبدلك الله حُسن الصحبة ..

      حذف
    2. نسيت أن أقول لك أنه ليس لي طريقة خالدية .. لأنني لست اهلا لذلك .. لأني أقل من ذلك .. وأنتم ساداتي وانا خادم لكم .. {وَمَا أُبَرِّئُ نَفْسِي إِنَّ النَّفْسَ لأَمَّارَةٌ بِالسُّوءِ إِلاَّ مَا رَحِمَ رَبِّيَ إِنَّ رَبِّي غَفُورٌ رَّحِيمٌ } يوسف53

      نسعد بتواجدك معنا .. انت وكل من يشاركنا آلامه وأفراحه .. أو برأي او فكرة أو كلمة أو حكمة أو قصة ..
      فلعل كلمة منك تحي بها قلبا فتعدل بها ميزانك يوم العرض على الله ..

      تحياتي للجميع .

      حذف
  13. غير معرف8/2/16 1:48 م

    اللهم صلي على سيدنا محمد واله وسلم ربنا يشفي كل مريض ويعافي كل مبتلى يارب ويقضي دين كل مدين ويفك سحر المسحورين ويخرج العين من كل معيون ويفرج هم كل مهموم ويصلح الشان ظاهر وباطن يارب بجاه حبيبك محمد اخي الكريم اولا ماذا تقصد ب(عصر شرك الجهل الذي نعيش فيه) هل تقصد ان المجتمع جاهلي ومشرك اي ان المسلمين يعيشون جاهلية جديدة وهم مشركين كفار ؟ ام تقصد ان الجهل مستشري بالناس واصبح الخائن امين والامين خائن والعالم جاهل والجاهل والرويبضة عالم. وماذا تقصد ب(واتمنى من الله ان اكون ممن تمد لهم يدك لانتشالهم من هذا) والذي يمد يده اي عنايته ورحمته وتوفيقه وهدايته وتايده وتهيئته للاسباب هو الله سبحانه وتعالى وحده لاشريك له فقط لاغير واكثر من الدعاء القراني (ربناءاتنا من لدنك رحمة وهيء لنا من امرنا رشدا)فربنا سيعطيك مدده من الرحمة والتهيئة للاسباب والامور الراشدة وسيجعل معونته العظمى لك سندا وليس الاستاذ خالد من يمد يده بل هو سبب من الاسباب التي يهيئها الله سبحانه وتعالى للهداية اذا صدقت نوايا العباد واذا صدقت النوايا منحت العطايا (وانا من المخلصين) جعلنا الله سبحانه وتعالى من عباده المخلصين الصادقين الشاكرين الصابرين الذين لايستطيع ابليس الملعون ان يضلهم يارب العالمين ياذا الجلال والاكرام يا ارحم الراحمين اجعلنا من عبادك المخلصين وبالنسبة لموضوع الورد القراني اعطاه لك الشيخ وهل ورد الاحزاب اعطاه لك الشيخ ايضا ام اعطاه لك زميلك اوصديق لك او قراته في كتاب واعجبك واردت من الله ان يعطيك بركة هذا الحزب من قوة ونصر وتمكين وتفريج للكروب او ان الشيخ اعطاك الحزب الصغير للبدوي والدسوقي والنصر وبعض الادعية للشيخ ابن عربي رحمهم الله جميعا بنفس التوقيت ؟ وبالنسبة لامكانية تسمية الورد( بالطريقة االخالدية الاسلامية) فكل الاوراد اسلامية وخالدة بخلود الاسلام فالاواراد ماخوذة من الكتاب والسنة وهما باقيان وخالدان الى الجنة انشاء الله وكل الطرق ملتمسة من رسول الله غرفا من البحر او رشفا من الديم وبالنسبة (القراءة التي اقراءها وان كانت قد سببت اسقرارا في حياتي) تتناقض مع الكلام الذي بعدها

    ردحذف
  14. غير معرف8/2/16 2:29 م

    اللهم صلي على سيدنا محمد واله وسلم اخي الكريم وبالنسبة لموضوع المال حدث لي نفس الشيء تقريبا في احد المرات قمت بالاقتراض مبلغ وقدره عشرة الف ريال بشرط ان اقوم برده لصاحبه باثنا عشر الف ريال واذا تاخرت مقدار يوم ادفع ثلاثة الف ريال زيادة اي ادفع خمسة عشر الف ريال ووفقت ورديته لصاحبه اثنا عشر الف ريال تصور ماذا حدث لي حدث المحق والحرب من الله ورسوله وعدم البركة المبلغ تبخر بسرعة ولم استفد منه شيء ودخلت في حلقة مفرغة اريد مزيد من المال ولايكفينا وتغيرت احوالي فسالت شيخ ممكن عالم متقي فارشدني وقال لي لاتقترض مرة اخرى ونصحني بكثرة الاستغفار بنية التوبة والرجوع الى الله سبحانه وتعالى وليس بنية طلب الاموال والنقود وان تكون العبادة خالصة ومخلصة لله وحده بنية ان الله يغفر لي ذنوبي في الربا وان لااعود للربا مجددا وان لااشرط مع الله اي ساستغفرك يالله واعطينا مال نقود فلوس وان لم تعطينا فانا لااحبك وقال لي الشيخ اكثر من الاستغفار وارضى بما كتبه الله لك سواء اعطاك ام لم يعطك وقال لي انت تحب الفشخرة وتريد الناس ان تتكلم عن ملابسك الثمينة واثاث بيتك الغالية والفاخرة والعين حق والحسد لاتدري من اين ياتيك لذالك كن عاقل ومتزن بانفاقك وعليك بالتقسيط والوسطية في كل شيء واعطانا بعض الارشادات الاقتصادية في كيفية ترشيد الانفاق والاستهلاك فنفعتنا والحمد لله لم يعد لدي دين بل اصبحت اوفر واعرف ناس اغنياء معاشهم الشهري الفين دولار ويشكون ويتضجرون ولايحمدون الله ولايشكروه وعايشين بوهم السحر والحسد وهم لايوجد لديهم سحر ولاعين ولاغيره ما يوجد هو ان الانفاق اكثرمن الدخل يريدون ملابس واحذية وعفش جديد بالصيف والشتاء ويريدون مدارس اجنبية لاولادهم ويريدون كل يوم ياكلون لحم في الغذاء ودجاج في العشا ويريدون عمل حفلات وعزومات مكلفة لرفع قدرهم بين الناس وتوجد اسرة بنفس العدد ودخلهم الشهري سبعمائة دولار لكنهم غير مسرفين ياكلو لحم مرةواحدة في الاسبوع اربع مرات في الشهر ويتصدقون يوم االجمعة ويطعمون عشرة اشخاص في وجبة الفطور مما ياكلوه هم انفسهم في البيت ويحمدون الله اي لااسراف ولاتبذير وعفوا على تدخلي اعلم ان الاسئلة موجهة لصاحب المدونة وهو مختص بذالك لكنني محب للمدونة وارى هناك حملات شرسة تستهدف المدونة بغرض تدميرها وحرف مسارها واختراقها لانها تغضب ابليس لان المدونة تفضح جنود ابليس الملعون السحرة وحلفائهم وفي الصباح تم توجيه سؤال للااستاذ خالد واجاب عنه وتم الهجوم عليه وماهكذا تورد الابل الخ ارى هجوم غير مبرر ومدونتنا المباركة تتعرض لهجمة شيطانية من المردة والعفاريت والزرق والحمر والصفر والسحرة واصحاب الطاقة وجهلة الروحانين وشياطين الانس ولكن الله معنا وسينصرنا في المعركة بجاه رسول الله والفاتحة وانا عن نفسي اعلنت حالة الطوارىء القصوى ههههههه هههههه ههههههه من الساعة العاشرة وانا امام شاشة الكمبيوتر لرصد وصد اي عدوان او هجوم على حين غفلة اللهم ذكرت وبالنسبة لموضوع الزيارة لمقامات الصالحين زور وادعي لهم بالرحمة والمغفرة وادعي الله سبحانه وتعالى ان يوفقك ويحفظك ويرزقك وغادر بسرعة والله اعلم اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد صاحب الكوثر صلاة لاتعد ولاتحد ولاتكيف ولاتحصر ننال بها جواره مع الرضوان الاكبر وعلى اله ذوي الجناب المطهر والحمد لله رب العالمين

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف10/2/16 4:08 م

      ﴿إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ (10)﴾

      [سورة الحجرات]

      حذف
  15. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخى الكريم خالد اجد ان كل هذا الشر(طلب الروحانيات والهوس بها )الذى تحدثت حضرتك عنك يكمن فى كلمة واحدة الطمع
    طمعالناس و النفس فى الحصول على المزيد من كل شئ من المال والجهاه والمال والتميز والتسخير طمع فى الدنيا الفانية
    وقد يلبسه البعض ثياب من ايمان ويقول لنفسه اريد ان اساعد الناس ولكنه فى حقيقته لباس الرياء والكذب كذبوا على انفسهم وهم يعلمون وظلموا انفسهم وهم جاهلون
    كلنا طامعون فهى غريزة فطرنا الله عليها ولكن اين نوجهها عن نفسى انا ايضا اطمع فى المزيد والمزيد اطمع فى القرب من الله وفى الشعور بلذة الخشوع اطمع فى الخير الكثير من الله
    و اطمع فى ان يرزقنى الله الودود الكريم الحب الألهى فأهنأ فى الدنيا واسعد فى الاخرة اطمع فى ان استشعر لذه المنجاة واستشعر المعنى الحقيقى لكل عبادة وكل تسبيحة وكل ذكر وكل معنى واطمع بشدة فى رؤية الحبيب المصطفى صلوات الله عليه وتسليماته كما راة الصحابة وجالسوه وانسوا به اطمع فى خير الدنيا بالقرب من الله عز وجل واطمع فى خير الاخره برؤية الله جل جلاله وان اكون مع الرسول فى الفردوس الاعلى فى الجنة
    اطمع فى رحمة الله وان اعلم يقينا انه رؤوف رحيم وانى مذنبه ذليلة وانى مهما فعلت فالتوفيق من الله وانى مهما عملت فلا شئ حمد الله عز وجل على جزء من نعمه واحدة انعم الله علينا به ولكن الله كريم حليم غفار ودود
    كلنا مذنوبون عاصون كلنا طامعون ولكن من رحم الله ونظر اليه نظرة رضا هو الفائز الحق من هداه الله فقد فاز فوزا عظيما
    استغرب كثيرا ممن يبحث عن الوهم والسراب وامامه الحق والنورواضح وضوح الشمس
    خلقنا الله عز وجل لعبادته فاذلنا الشيطان ومكر بنا وزين لنا الدنيا الفانية وساعدته اهوائنا وانفسنا
    فخرجنا عن الطريق عن طريق الله لكن سبحان الله الرحمن الرحيم ارسل لنا الرسل والانبياء والصالحين من عباده المخلصين نورا لنهتدى بهم
    سيدنا محمد صل الله عليه وسلم مات ولم نراه ولم نكن معه فبرحمة من الله عز وجل ان جعل القران لنا هداية ونورا باقى الى يوم الدين وجعل سنه نبيه باقيه كذلك قال رسول الله صل الله عليه وسلم
    أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ خَطَبَ النَّاسَ فِي حَجَّةِ الْوَدَاعِ، فَقَالَ: ( ... إِنِّي قَدْ تَرَكْتُ فِيكُمْ مَا إِنِ اعْتَصَمْتُمْ بِهِ فَلَنْ تَضِلُّوا أَبَدًا كِتَابَ اللَّهِ ، وَسُنَّةَ نَبِيِّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ )
    صحيح مسلم عن زيد بن أرقم أنه قال: قام رسول الله صلى الله عليه وسلم يوما فينا خطيبا بماء يدعى خماً بين مكة والمدينة، فحمد الله وأثنى عليه، ووعظ وذكر ثم قال: أما بعد: ألا أيها الناس: فإنما أنا بشر يوشك أن يأتي رسول ربي فأجيب، وأنا تارك فيكم ثقلين أولهما: كتاب الله، فيه الهدى والنور، فخذوا بكتاب الله واستمسكوا به، فحث على كتاب الله ورغب فيه، ثم قال: وأهل بيتي أذكركم الله في أهل بيتي، أذكركم الله في أهل بيتي، أذكركم الله في أهل بيتي
    وفي رواية أخرى أنه قال: كتاب الله، فيه الهدى والنور، من استمسك به وأخذ به كان على الهدى، ومن أخطأه ضل
    قد اكون خرجت عن الموضوع الذى طرحة استاذ خالد لكنى عندما اكتب اى تعليق اكتب ما استشعرة
    جزاك الله خيرا وابعد عنك شر النفس وشر الوسواس وشر كل شئ نعلمه ونجهله فهو الحافظ الرحيم
    تحياتى للجميع وهدنا الله واياكم الى ما يحب ويرضى .مودتى

    ردحذف
  16. غير معرف8/2/16 8:22 م

    بارك الله فيك ورضي الله عنك وادخلك الفردوس الاعلى
    تحياتي لك استاذي

    مسعود

    ردحذف
  17. غير معرف9/2/16 9:23 م

    على قدر عطائك يفتقدك الآخرون

    فروعةالإنسان ليس بما يملك بل بما يمنح ....

    ردحذف
  18. بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بارك الله فيك وجزاك كل الخير اخي الفاضل خالد على مجهودك القيم

    وأسأل الله لك زيادة في العلم والدين ، وبركة في العمر والرزق وتوبة قبل الموت وراحة عند الموت ومغفرة ورحمة بعد الموت وجوازاً على الصراط وخلاصاً من الحساب ونصيباً وافراً من الجنة والرحمة والمغفرة والشفاعة والرضوان في الدين والدنيا والآخرة

    ردحذف
  19. غير معرف10/2/16 5:41 م

    بارك الله فيكم و جزاكم خيراااا
    ممكن اعرف معنى ( ان استقالنى اقلته )
    ام عمر

    ردحذف
  20. أختى الفاضلة / أم عمر ..
    و جزاك الله خيرا كثيرا ان شاء الله .

    معنى ( إستقالنى أقلته ) .. أى يقول رب العزة من لجأ إلى و سألنى تفريج كربه و تيسير أمره فرجت عنه و يسرت له ..

    معنى إستقال الله : طلب من الله فك عثرته او تفريج كربه .

    هذا و الله أعلم .. تحياتى لك

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف10/2/16 6:15 م

      جزاكى الله خيرا ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
      ام عمر

      حذف
  21. محمود كمال4/4/16 12:55 ص

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    والله عرفة هذة المدونة بطريق الصدفة ولعلها خيرا لنا جميعا لما رأيت فى كلامكم من واقع وصدق
    أما بعد ،،،
    فيحدث معى ما ذكرت من الام وأرهاق وتعب نفسى شديد عندما أقوم من النوم وكانى احمل اثقالا متعب ومجهد ولا أدرى لماذا ولاكن قمت حضرتك بتوضيح الاعراض فما هى طرق علاجها
    أولا رأيت من يردد لى فى المنام اية بسم الله الرحمن الرحيم امن الرسول بما أنزل اليه من ربة...
    فسالت كثيرا
    وبعدها بفترة أية بسم الله الحمن الرحيم والمرسلات عرفا مع التكرار السريع
    وسألت الكثير
    وبعدها بفترة أية بسم الله الرحمن الرحيم اذا زلزلة الارض زلزالها وكأن احدا ايقظنى من النوم
    لتكرارها فقمت من النوم وأنا ارددها فحسست وكأن بشئ كان يمسكنى بشدة من بشرى و اذا به يفر مهرولا فقد حسست بهذا فعلا
    وايضا سألت كثيرا
    فقد لاحظت من كلامك الموقر أنى قد اخطأت خطأ كبير ولاكن عن جهل وحب الاستطلاع فأنا الان أعانى من
    التعب وثقل الجسد والكسل الى حد كبير عند الصحيان من النوم فما العلاج من هذه الحالة بارك الله فيكم وما هى دلالات هذه الايات اخيكم فى الله محمود كمال

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      أخي الفاضل : محمد كمال .. لا أدري في أي جزء من المقال قد ذكرت الأعراض التي ذكرتها ؟ حتى أذكر طريقة لعلاجها ..!! ..

      واجابة على سؤالك .. ما تفضلت بذكره .. فهو ليس دليل على شيء .. لأنها أعراض طبيعية .. لأي إنسان .

      أما عن الايات .. فهي إ{شاد لك لتحصين نفسك بها وطرد أي أمور روحانية عنك .. فاتخذ من الآيات ذكر يومي لك ..
      ولكن اعلم الاتي جيدا :

      واعلم ( إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ وَإِذَا أَرَادَ اللّهُ بِقَوْمٍ سُوءاً فَلاَ مَرَدَّ لَهُ وَمَا لَهُم مِّن دُونِهِ مِن وَالٍ }الرعد11
      واعلم ان ( وَمَا أَصَابَكُم مِّن مُّصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ ) الشورى30

      تحياتي لك

      حذف
  22. غير معرف4/4/16 2:22 ص

    السلام عليكم
    كنت اقرا ردودك أستاذنا الفاضل على أشخاص المدونة فأنتابني احساس قوي بوجود كم هائل من الشياطين و معهم ساحر يحدق ...فانتابني طنين قوي في أذني اليسرى فبدأت بقول ..وقل جاء الحق و زهق الباطل ...و بدأت كالمغناطيس أخرج ما أجد ولم أبحث فيما أخرج إلا واحدا كان له شياطين لأـنه أتوه من ساحر ...والله يحفظنا ا جميعا ...و الله أعلم

    ردحذف
  23. غير معرف4/4/16 2:22 ص

    السيدة وسيلة

    ردحذف
  24. لا اله الا الله

    ردحذف
  25. شكرا جدا للمعلومات اللي حضرتك بتعلمهالنا، صراحة كنت محتاجة حد موثوق فيه يتكلم ف الموضوع ده
    انا ماكنتش مهتمة خالص بالروحانيات وغيره وماكنتش اعرف حاجة عن الروحانيات لكن من سنة تقريبا كان فيه شيخ اسمه الشيخ حسن وكنت اول مرة اشوفه، اول ماشافني قاللي تعالي، صراحة كنت خايفة منه جدا ف الأول لكن سألني ايه اكتر ايه بتقرأيها كتير قلتله الآية وقاللي انتي عليكي ملك هذه الآية ودي هبة من عند ربنا وقاللي اقري الآية فقرأتها وقاللي انتي شايفة راجل لابس عمامة بيضة ومديكي ضهره لإنه زعلان منك لإن كل حاجة بتحسي انها هتحصل ف المستقبل بتقولها وكانت ماما تعبانة وقتها فاقاللي خدي الآيات دي واقرايها على الوالدة، كان معاه شيخ تاني وقاللي لا ماتقريش اي حاجة لإن احنا نفسنا بنخاف بسبب الأحلام اللي بشوفها وفعلا سمعت كلامه وماقرأتش حاجة، وقاللي لو عاوزة تشوفيه اقرأي الآية 100 مرة، لكن من بعدها بطلت اقرأ الآية دي ولو قرأتها بيكون قليل جدا لكن كنت عاوزة اعرف اذا كنت اذنبت لما سمعت كلامه وصدقته ولا ايه؟

    ردحذف
    الردود
    1. أختي الفاضلة : الطريق إلى الله

      دائما ما تكون البدايات هكذا مع الروحانيين .. يقولون لك .. معاكي ملائكة وجن نورانيين .. واقرئي الاية دي كذا مرة وانتي هتشوفيهم ..
      وما شابه هذا الكلام .. !!
      ومن يتبعهم .. سينقلب الأمر عليه .. لماذا ؟
      لأنه يكون قرأ القرآن ليس متعبدا به لله .. ومتوسلا بالقرآن إلى الله لقضاء حاجته مثلا ..
      وإنما الانسان يكون قد طلب غير الله .. لاشباع حظوظه الشخصية والنفسية المريضة .. فسرعان ما ينقلب الأمر عليه مثل اللعنة ..!!
      لأنه يعتبر أهان كلام الله .. لأنه استخدم في غير ما طلب منه الله ورسوله ..!!

      * وصدقيني يا بنتي .. هل لو كان الأمر كما يزعمون (وقد كذبوا في قولهم يقينا) .. وكان هناك ملك للآية مصاحب لك .. فهل لو كان الله أذن لهذا الملك أن يظهر لك .. فهل كان سيظهر أم لا ؟!!
      وإن كان هذا الملك ليس معه إذن من الله للظهور لك .. فهل سيظهر لك ولو قرئتي الاية مليون مرة ؟!! .. طبعا .. لا ..

      * هم ينفذون كلام الجن المصاحب لهم .. في تضليل الناس في كتاب الله .. حتى يصرفوا نواياهم عن التعبد بكلام الله لله ..!!

      والحمد لله أن صرفك عن اتباع كلام هؤلاء الروحانيين .. ولعل كان في نفوسهم شيئا ناحيتك فأنجاك الله منهم ..!! ..
      واعلمي أن كلام الله للتعبد وطلب النور والهداية والرحمة والفضل والخير والبركة والحب والتوبة والإخلاص وطهارة القلوب والعقول والنفس ..
      وليس كتاب الله هو كتاب روحاني للتحضير والتسخير .. والله ورسوله بريئين مما يقوله هؤلاء ..
      ****************************


      العمل بالقرآن . يكون من خلال التوسل بكلام الله الى الله .. ‎
      فمثلا أنت تقرأين وتكررين أي آية أو سورة أو اسم لله .. من باب ذكر الله والتعبد له سبحان .. ثم في ختام الذكر اسألي الله من فضله أن يقربك إليه .. ويقضي لك حاجتك ..
      (فنواياك هي : التعبد والتوسل لله بكلامه + قضاء حاجتك من الله بفضله وكرمه)‎

      فبعد قراءة أي سورة او آية أو اسم لله تدعين به الله .. فمثلا قولي الاتي ( اللهم اني أسألك خيرها وفضلها ونورها وبركتها وهداها وكرامتها وحبها ومددها .. وأسألك أن تقضي حاجتي وطلبي منك بفضلك وكرمك ، وطلبي منك يا مولاي هو ...................... فاستجب لي من فضلك الواسع .. وصلى اللهم ربي على سيدنا محمد وآله وسلم .. آمين .. )

      **********************************
      ولا ذنب عليك لأنك لم تكوني تعرفي .. بل غرك هؤلاء .. وأنجاك الله منهم .. بل هم من عليهم ذنب التضليل في كتاب الله ..
      والله أعلم
      تحياتي لك

      حذف
  26. يا الله لك الحمد والمنه علي ان رزقتنا هذا المكان الطيب المبارك (قل كلا من عند الله )سوره النساء ......الله عزوجل يزيدك من نوره ويعلمك ما لم تكن تعلم استاذي الغالي خالد

    ردحذف
  27. لو سمحت استاذ خالد هطلب منك مساعدة، انا بحلم كتير بأشخاص ماسسهم جن وكلمت مفسرة احلام وقالتلي اني ماسسني جن واني أقرأ سورة البقرة كل يوم بعد العشاء مرة حلمت ان مدرسي ماسسه جن وبيكسر ف التخت وجه استاذ محمد وروحه، مرة تاني حلمت ان اختي ماسسها جن وبتقول هيثم كان خير ليا، كان متقدملها ورفضته، مرة حلمت ان بنتين ماسسهم جن لكن مش عارفة مين هما البنتين دول
    ممكن اعرف انا فعلا ماسسني جن ولا لا واعمل ايه؟

    ردحذف
    الردود
    1. أختي الفاضلة :
      هذه الاحلام تدل على اضطراب نفسي داخلي .. مع اعتقاد منك وانشغال بال بعالم الجن والعفاريت ..
      فيظهر هذا الاضطراب النفسي .. في أقرب صورة شاغلة بالك وعقلك ..!!
      فابتعدي عن المضايقات النفسية وانشغلي بالله أفضل من الانشغال بالجن ..!!

      تحياتي لك

      حذف
  28. السلام عليكم استاذ خالد اريد مساعدة من حضرتك بحثت كثيرا عن تفسير لما حدث معي و عنما وجدت المدونة فهمت اني كنت صيد سهل لاثنين من الروحانين بدأ الامر عندما سالت احدهم عن اشياء تحدث معي و كنت ابحث عن تفسير لها مثل اني اري اشياء و تتحقق او اشعر بشخص اثناء وفاته بدات نصب الشباك من محاولات مستميتة للتعامل معي كنت لا اكترث و لا ارد حيث لا شيء يجمعنا حتي تم الاتصال بعد ذلك و طلب احدهم مقابلة عمل بحجة انه يحتاج شيئا في مجال تخصصي تمت المقابلة في مكان رسمي و لكن الكلام لم يكن ابدا علي الشغل الا وقت قليل جدا و كلام عام لكني لم التفت بعد ذلك قال لي ان عندي سحر و انه عرف ذلك بمجرد رؤيتي و انه متطوع لعلاجي ولكن يريد اسم الام وتاريخ الميلاد طبعا وافقت علي اساس ان كل العلاج بالقران اغتسال بماء مرقي تشغيل للقران في البيت دائما مع مكالمات تليفون طويلة جدا يوميا اكثر من مرة بحجة متابعة الحالة و طبعا كلام من نوعية انا اخوكي و معاكي و هساعدك تطلعي من اللي انتي فيه (لا اعفي طبعا نفسي من المسئولية او الغلط في عدم التفكر ببعض الامور الاعتراف بالمشكلة اول طريق لحلها)بدت المكالمات تتحول لنوع من السفه فبدات لا ارد عليها و لكن الالحاح كان يصل لاتصال 17 مرة احيانا في اقل من ساعة و بدأت اعاني من الجاثوم بعد ان كان انقطع و احلام بها تحرشات و اشياء اخري و لكن الرد كان عليها ساخر عندما سالته (في هذه الحالات كنت اعاود الاتصال به بصفته المعالج و لاني كنت محتاجة اي مساعدة)(الان لا يوجد هذا و لكني دائما اشعر بتحرش او بمعني اصح شيئا ما في منطقة الجماع كان شيئا ما يحدث شيء غير مرئي و لكنه موجود اشعر به معظم الوقت)لم يخطر ببالي انه من المحتمل في ان يكون السبب و كان اخبرني مع بداية العلاج ان ليس معه اي جن بدات ايضا اري احداث و روحانيات في البيت و بدات اري اي شخص اشعر اذا كان مصاب ام لا و كان يقول لي ان هذا لاني تم علاجي بصورة قوية و انا الان نقية و استطيع ان اري كل شيء تطورت معي الحالة و بدأت الوساوس كنت اري اي شخص اود ان اضربه و في احدي المرات رايت شيئا بيني و بين صديقتي يلح علي ان اضربها حتي جلست فترة طويلة في البيت لا اخرج خوفا من هذا الامر و خصوصا ان الوساوس زادت كثيرا عن ذلك اصبحت اري صورا بشعة جدا اني اقتل نفسي و سيل من الافكار لا يفارقني و عاد الصداع مرة اخري يلازمني بعد ان كنت نسيته طبعا مع كل ذلك و مع عدم وجود رد منطقي علي اي شيء جديد يحدث و مع التدمير الذي حدث في حياتي قررت قطع العلاقة و لم يكن بالامر السهل حتي اني طلبت ذلك مباشرة و لكن كان هناك تمسك و الحاح شديد من ناحيته و لكني اصريت و بعد ذلك و حتي الان فانا في حالة كسل و خمول دائم دائما متعبة مع اني لا افعل شيئا اصحي من النوم تعبانة جدا و عظامي كلها متعبة اما الاشياء التي كنت اراها فانا قررت اني لا اود رؤية شيء لاني تعبت جدا و اعتقد ما ساعدني علي ذلك هو اني جعلت لنفسي ورد يومي(لكني حاليا غير ملتزمة به دائما عندي خمول) قلت الواساوس و لم اعد اري روحانيات و لكن احيانا اري احداث و من يوم بدات اري هذا الشخص كانه هنا في المنزل بعتذر عن الاطالة و لكني اردت التوضيح من جميع الجوانب لاني اريد ان اعرف ماذا حدث لي لاني قرات كتير بالمدونة و اشعر ان اعراض كثيرة تنطبق علي و مستعدة ان التزم باي برنامج علاجي مهما كان

    ردحذف
    الردود
    1. أختي الفاضلة كريمة :

      1- لو كان يحدث معك تحرش .. فاستخدمي المسك الأبيض وامسحي به مسحه خفيفة جدا على ظاهر الجلد بين منطقة العورة .. قبل النوم ..

      2- واتبعي البرنامج التالي :

      1- نواظب على سماع ملف الخروج وتطهير الجسم "فقط" (ستجده في الموضوع رقم23 من صفحة العلاج بالقرآن ).. لمدة اسبوعين .. يوميا مرتين متتاليتين على جلسة واحد .. لما يخلص الملف تعيد سماعه مرة أخرى ..
      وأفضل وقت للسماع .. من بعد أذان المغرب في أي وقت ..

      2- المواظبة على قراءة سورة التوبة بصوت مسموع قبل النوم .. مدة شهر ..

      3- طوال اليوم لا ينقطع لسانك عن الصلاة على النبي (اللهم صل على محمد ) .. قدر استطاعتك .. او التسبيح (سبحان الله)

      * ملحوظة 1: قد تشعر ببرودة أو سخونة ..أثناء سماع الملفات عند اطراف اصابع قدميك او يديك .. أو هواء يخرج من ظهرك أو وجهك .. فهذه كلها علامات تطهير الجسم من أي أذى روحاني ..

      * ملحوظة 2: اذا شعر أحد بألم في منطقة معينة اثناء السماع .. فليضع يده اليمنى على مكان الوجع ويكرر قراءة اية الكرسي وسيجد الألم يتحرك او يختفي.. ان شاء الله

      * ملحوظة 3: والسماع يكون وضع سماعات الموبايل او الكمبيوتر على الاذنين مع تعلية الصوت .. وأنت جالس على كرسي ..
      ولا يتم السماع على السرير .. ولا مشاهدة تلفزيون .. ولا كتابة على الموبايل ..
      فأثناء الاستماع تركيز فقط
      بالتوفيق

      واعلم ( إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ }الرعد11
      واعلم ان ( وَمَا أَصَابَكُم مِّن مُّصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ ) الشورى30

      :
      *************************

      3- ولو كنتي تشاهدين خيالاات في المنزل فاتبعي الآتي مع ما سبق :

      استخدمي هذا الإنذار جيدا : وأنتي واقفة في منتصف المنزل فى الصالة (أو في غرفتك) .. وقولي بكل عزم وقوة وحزم :

      " يا عامر البيت . أُحَرِّج عليكم بالله واليوم الآخر . وأَنْشُدُكُم بالعهدِ الذي أخذه عليكم نوح عليه السلام ..
      وبالعهد الذي أخذه عليكم سليمان عليه السلام . أن لا تظهروا لنا ولا تؤذونا "

      يقرأ ثلاث مرات بعد صلاة الصبح وبعد صلاة المغرب .. لمدة أسبوع .. بصوت مسموع وقوي جدا ..
      ..ويتم القراءة في صالة المنزل .. أو في غرفتك

      *************************

      بالتوفيق .. واقطعي علاقتك بأي روحاني لو سمحتي ..

      تحياتي لك

      حذف
    2. شكرا استاذ خالد لا يحدث معي التحرش السابق للنوم (الجاثوم)و لكن ما يحدث شعر بوجود شيئا ما في معظم الوقت في هذه المنطقة كان هناك شيء موجود لكن غير مرئي
      ملحوظة :هذا الشخص تحدث عن الاسقاط النجمي من قبل امامي
      -------------
      في موضوع الخيالات
      ماذا لو كان لدي بعض المخاوف من قول يا عامر البيت أخرج....الخ ؟؟هل اقولها
      --------------------------------
      قطعت علاقتي بمثل هؤلاء الروحانين تماما اشكر حضرتك علي النصيحة
      -----------------------------
      ما يقلقني جدا هي الوساوس التي تاتيني بالضرب او القتل و الصور التي اري نفسي فيها اقتل نفسي و اختي هل هذه ايضا علاجها في ملفات الخروج التي نصحتني بسماعها مع سورة التوبة و الصلاة علي النبي
      بعتذر لو الحيت في هذا السؤال و لكن الامر مقلق بالنسبة لي جداااا

      حذف
    3. أختي الفاضلة كريمة ..
      اتبعي البرنامج ولا تخافي .. (ولا تعتقدي بان عامر البيت هيظهر وهيخوفك ومثل هذه الأمور الغير موجوده والغير واقعية) ..!!
      بل كوني قوية ومؤمنة .. وهذا مجرد انذار ديني بينك وبين العالم الآخر ..
      ويجوز لأختك ان تستخدم نفس البرنامج ..او أي شخص .. فهذا برنامج عام ..

      وممكن ترجعي للموضوع رقم (57) في صفحة العلاج بالقرآن .. ستجدي قصة واقعية .. قد تساعدك نفسيا جدا .

      * ملحوظة في العلاجات إن لم يكن الشخص قويا وله عزيمة ويؤمن بالله بأنه قويوقاهر فوق كل شيء .. فقد لا أستطيع مساعدته .. !!
      تحياتي لك

      حذف
  29. شكرا لك استاذ خالد سوف ابدأ ان شاء الله

    ردحذف
  30. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا لكم على انشاء هذه المدونه النافعة
    وعسى ان يفهم الناس منها الحقيقة بدلا من ثقافة الحكايات والافلام
    وسامحونى على الكتابه بلا اسم.. فلم اعرف كيف افعل هذا
    عموما انا ام محمد
    وعندى اسئلة خاصة بموضوع الاغتصاب الروحانى والعياذ بالله من كل شر
    ارجو منكم الرد جزاكم الله
    ١▪من وقعت فى هذا الإبتلاء كيف تتصرف؟
    ٢▪هل ممكن يقوم بهذا الفعل انسان صوفى مخدوع بإن من يرسله هو روحه وليس قرينه؟ وهل ممكن يكون معتقدا ان هذا ليس حراما؟
    ٣▪كيف يمكن لانسان ارسال قرينه الشيطانى لفعل هذا الامر ويبقى هو بلا قرين شيطانى؟
    ٤▪فى رمضان نهارا هل ممكن تتم هذه الممارسات؟
    ٥▪كيفية علاج هذه الحالة والتخلص من التحرش وأيضا من التجسس؟
    ٦▪ وهل اذا كان هذا الشخص يملك شيئا يخصها ان يعاود لفعل ذلك الامر مرة اخرى بعد الانقطاع؟
    ٧▪ وهل يمكن لجنى من نفسه او جنى مرسل من روحانى ان ينتحل شخصية حبيبها اسما وشكلا وصوره ليوقعها فى المحظور؟

    ردحذف
  31. أختنا الفاضلة يارا ..
    1- ستجدي مواضيع خاصة بالتحرش الجنسي الروحاني في صفحة العلاجات
    2-هذا ليس صوفي بل روحاني مخدوع ويظن نفسه صوفي .. لأنه يقرأ في التصوف أو يتوهم وجود عهد صوفي معه أو ما شابه ذلك ..
    وكيف يرسل روحه ويظل حي بعد ذلك ؟!!
    فالتصريف الروحاني أو الروحي ليس من خلال روح الحياة .. وإنما بوسائل إما شيطانية او ملائكية .. بقدر حال الإنسان مع مولاه ..
    وأعظم أنواع التصريف هو الدعاء ..
    3- قرينه جزء من عمله .. ومعنى ارساله ليس معناه أنه اصبح بلا قرين ..!! بل هو ارسال جزء من قواه الروحانية يرسلها ويكون في هذه الحالة مفتقد لجزء من وجوده (مثل النائم) ..
    والامر لا يتجاوز ثواني .. ولكن إن تم التسليط عليكي تكرار فهو ليس بقرينه وإنما بشياطينه التي يخاويها .. والتي يسميها بالكذب جند الله والأنوار !!

    4- نعم ممكن تحدث .. لأنها ليست من اجناس شيطانية حرة .. وإنما من نفس انسانية شيطانية ..

    5- راجعي اقسام العلاجات لغلق الكشف وعلاج التحرش

    6- ممكن معاودة الفعل طالما معه اثر من الشخص وهذا دليل على أنه انسان مش تماما وروحاني ساقط ..!!
    ولكن من يتوب ويبقى ع الله فلا يؤذه احد ..!!

    7- هذا أكيد وليس ممكن .. !! لأن جسمك أصبح مرتع للشياطين يم أن تركتي هذا الروحاني الفاسد يفتح كشف عليكي ..!!
    فانتبهي واحذري لحالك ..

    * واذا المراة استباحت ذلك هذا المحظور وتلذذت به فكأنها اصبحت طالبة له .. فهي كأنها تطلب معية الشيطان ليجامعها في الحرام ..!!
    ولكن لو كانت رافضة ومغلوبة على أمرها فلا إثم عليها .. بل على الذي يقوم بالتسليط عليها ....!!
    والله أعلم .
    تحياتي لك

    ردحذف
  32. جزاكم الله خير الجزاء.. تحياتى لكم أجمعين

    ردحذف

ادارة الموقع - ا/ خالد ابوعوف