الخميس، 30 أبريل، 2015

Textual description of firstImageUrl

المدخل إلي علاقة القرين والنفس والكشف الروحاني ..

بسم الله الرحمن الرحيم

المدخل إلي علاقة
.. القرين والنفس والكشف الروحاني ..


شرح الرسم : الرسم يوضح مدى التفاعل بين العوامل الثلاثة .. النفس والقرين والكشف .. فالقرين يستمد من النفس .. ثم يفتح دائرة الكشف .. ثم تأخذ النفس هذا الكشف فتزيد عليه .. ثم يستمد القرين من النفس .. فيزيد في الكشف بقدر ما استمد من النفس .. وهكذا .. 

الأربعاء، 29 أبريل، 2015

Textual description of firstImageUrl

عفوا أيها الإسقاطي المعترض .. فلكم دينكم ولي دين

بسم الله الرحمن الرحيم

عفوا أيها الإسقاطي المعترض .. فلكم دينكم ولي ديني 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. السادة الكرام زائري المدونة .. جائتني رسائل على الإيميل  تلوح بكلامها إعتراضا على النقد الذي قمت به إلى من يتعبد بمنهج الإسقاط النجمي ويطعن فى ديننا بما ليس فيه .. أو ممن يروجون لنظرية العين الثالثة .. وأيضا بزعمون ويلصقون بديننا بما ليس فيه .. .. ادخل هنا لمعرفة شبهاتهم والرد عليها ( اضغط هنا ) ، ( اضغط هنا ) .. 
والبوست الذي بالأعلى هو لمن انتهكوا حرمات الدين وتبجحوا على ديننا بما ليس فيه .

وكنت أحسب أن هذا النقد قائم على استبيان علم .. أو دفاعا عن حجة وبرهان .. ولكن هم يعترضون من أجل الإعتراض فقط .. ولا حجة ولا برهان .. ومنهم من طلب مطلبا غريبا .. وهو أن لا أكتب بحدية أو بغضب تجاه هؤلاء المدلسين على المسلمين دينهم .. فأردت أن أجيبهم على الصفحة العامة هنا ..

أرد عليكم بالآتي :

الجمعة، 24 أبريل، 2015

Textual description of firstImageUrl

البرهان العقلي فى خرافة الإسقاط النجمي .. الإسقاط النجمي وخرافة خروج الروح من الجسد .. مناقشات عقلية وعقائدية.. وفتاوى دينية

بسم الله الرحمن الرحيم

البرهان العقلي فى خرافة الإسقاط النجمي
الإسقاط النجمي .. وخرافة خروج الروح من الجسد ..
مناقشات عقلية وعقائدية .. وفتاوى  دينية

مناقشة مع المسلمين ناقلي هذه التقنية الروحية
مناقشة حول موضوع خروج الروح من الجسد .. وشبهة علاقتها الدين الإسلامي
أهلا ومرحبا بكم فى الجزء الثاني عشر من مواضيع الكشف الروحاني .. وهو بمثابة الجزء الثاني وتكملة لموضوع الإسقاط النجمي ( اضغط هنا ) .. ولكن هذه المرة مناقشة عقلية فى فكر هؤلاء لما قاموا به من تحريف فى كتاب الله ومحاولتهم الرخيصة فى إسقاط خصوصية الرسول صلى الله عليه وسلم .. ليرضوا شيطانهم .. سواء النفسي أو أسيادهم الغربيون الملحدون ..
وما كنت أود الخوض فى مواضيع العين الثالثة والإسقاط النجمي .. إلا بعدما رأيت أن بعض الناس يريدون أن يدلسوا على المسلمين دينهم ويفسدوا عليهم حالهم .. وذلك بأن يلقوا بقاذوراتهم الشيطانية على ديننا الشريف .. ليستروا عوراتهم الروحية .. خاصة وأنهم يستمدونها من ديانة الهندوس .. والفكر الشيطاني الغربي الملحد .. الذي ﻻ يهدأ ولا ينام حتى يفسد علينا ديننا .. والله متم نوره ولو كره الكافرون ..
ثم وجدت طرق الرد على هذه المخلوقات الإسقاطية .. مما لا يسكن معه اطمئنان قلب ولا يهدأ له عقل .. فأحببت ان أكتب ما أبرأ به إلى الله ورسوله ..  وأحسب أني سأسأل عليه أمام الله إن قصرت فى ذلك..  فأردت أن أنال شرف الخدمة  عسى أن تنال خدمتي لله ورسوله .. الرضا .. فى الحضرتين .. ويعلم ربي أني قد بذلت جهدي على قدر علمي واستطاعتي فى محو الباطل عن طريق المسلمين .. وعسى أن أكون قد خدمته صلى الله عليه وسلم بما يحبه و يرضيه .. وبما يمحو الله به خطيئتي يوم الدين 
وقد جمعت لكم ما يغنيكم إن شاء الله عن عناء البحث بعد ذلك ..

 فإن أصبت ووفقت فمن الله .. وإن كانت الأخرى فمن نفسي والشيطان .. والله ورسوله برآء من ذلك .. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. 

انتبه :
الإسقاط النجمي .. لا يحدث إلا فى حال فتح ما يسمى بالعين الثالثة .. ولذلك كلاهما مرتبط بالبعض


** فقد أعتاد بعض مروجي الأمور الروحانية .. مثل العين الثالثة والإسقاط النجمي .. استباحة الإستيلاء على النصوص القرآنية أو النبوية .. لترويج بضاعتهم الفاسدة .. وبعد المكث لأيام طوال وساعات طويلة فى قراءة فكر هؤلاء وغيرهم .. فقد رأيتهم ينقسمون لثلاث فرق ..


السبت، 18 أبريل، 2015

الاثنين، 13 أبريل، 2015

Textual description of firstImageUrl

الحجة والبيان .. فى الفرق بين عين البصيرة وعين الشيطان .. مناقشات عقلية حول العين الثالثة .. الجزء الثاني

بسم الله الرحمن الرحيم

الجزء الثاني
.. الحجة والبيان ..
.. فى الفرق بين عين البصيرة وعين الشيطان ..
.. مناقشات عقلية وفقهية حول العين الثالثة .. 
.. أكاذيب دينية خاصة بموضوع العين الثالثة ..

من فضلك : إقرأ المقال بهدوء .. حتى لو على أيام .. لأنه بحث طويل .. 
مرحبا بكم أيها السادة الكرام فى الجزء العاشر .. من سلسلة الكشف الروحاني .. وهذا الجزء يعتبر مكملا للموضوع السابق ( اضغط هنا ) .. وهو للرد على شبهات دينية تتعلق بموضوع العين الثالثة .. وهي حصاد أيام طويلة على النت لتسهيل عليكم عناء البحث .. وهي تشمل شبهات لثلاث طوائف .. تبدأ الطائفة الاولى من يمين الرسم .. و هم المشار إليهم فى الرسم باللون الأحمر .. ثم مناقشة لفتوى دينية خاصة بموضوع العين الثالثة . وهي المشار إليها باللون الأخضر .

الأربعاء، 8 أبريل، 2015

Textual description of firstImageUrl

العين الثالثة والكشف الروحاني .. رغبات نفسية .. وطريق إلى جهنم .. الجزء الأول

بسم الله الرحمن الرحيم

الجزء الأول
.. العين الثالثة  والكشف الروحاني ..
.. رغبات نفسية .. وطريق إلى جهنم ..


السادة زائري المدونة الكرام .. أهلا ومرحبا بكم فى الجزء التاسع من مواضيع الكشف الروحاني .. بعد فترة انقطاع طالت الشهر .. لأسباب يعلمها الله .. 
ولكن قبل البدء .. عذرا لكل من لم أستطع الرد عليه فى أى تعليق .. أو على الإيميل .. وعذرا لكل من أسأت إليه فى أي تعليق .. وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يكافأ كل من أحسن إليَّ ..  أو دعا لي بظهر الغيب .. برضاه فى الدارين .. آمين
** موضوعنا اليوم عن .. العين الثالثة .. وهي وسيلة عند البعض لإدراك العالم الغير حسي أو العالم غير المرئي .. وهو موضوع للأسف الشديد قد انشغل به وفتن به كثير من الصنفين ( رجال ونساء ) .. وأصبح له معاهد تدرسه .. وأصبح له مشايخ (أهل ضلال) يروجون له .. وبات الأمر وكأنه أمر مُسَلَّم به وكأنه علم تجريبي أو علم ظني مؤيد بيقين .. وللأسف هو طريق سفلي خسيس .. والغرض منه .. هو طلب إبليس ..

 هذا رسم يوضح مكان العين الثالثة ( الغدة الصنوبرية ).. وتشمل دمج ثلاث رسومات  .. قمت بدمجهما .. ليسهل على الجميع فهم المقصود بالكامل .. ففي الرسم ترى دائرة حول الغدة المحفزة للعين الثالثة .. فإذا تم تنشيطها يشعر الإنسان وكأنه يرى بعين ثالثة بين العينين وفوق الحاجبين ( منتصف الجبهة )