الروحانيات فى الإسلام: الجن الأزرق الإبليسي والجن النوراني الصالح .. بين نفس طامعة وشهوة خفية وإيمان بلا وجود .. ثم نقول أين الله ؟!

بحث في المدونة من خلال جوجل

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015

Textual description of firstImageUrl

الجن الأزرق الإبليسي والجن النوراني الصالح .. بين نفس طامعة وشهوة خفية وإيمان بلا وجود .. ثم نقول أين الله ؟!

بسم الله الرحمن الرحيم

الجن الأزرق .. هو الجن الإبليسي والشيطان الرجيم
.. والجن النوراني المسلم الصالح ..
.. بين أوهام نفس طامعة وشهوة خفية وإيمان بلا وجود ..
 ثم نقول أين الله ؟!


في مقالة عاجلة .. فقد انتشر بين أنصار المسيخ الدخال .. على الانترنت معلومة أن الجن الأزرق هو جن نوراني ومؤمن وصالح .. والحقيقة هي خلاف ذلك الكلام تماما .. فبرجاء نشر هذه المعلومات حتى لا نضيع أكثر مما نحن فيه .. 

* فالدجال ينشر روحانييه ليقولوا لمريديهم هذا الكلام .. ويقولون لهم اقرأوا آيات بعدد كذا في وقت كذا .. وسيحضر لك الجن الازرق أو الجن النوراني .. وغير ذلك من هرطقة فارغة وجهالة بالدين وزيغ بالقلب .. 
وهناك من ينشر هذه المعلومات على النت .. من باب معلومة جديدة ..!! نيو لوك !!

* عموما هذا الكلام هنا يتعلق بأهل الكشف في المقام الأول (من يدركون العالم الآخر كصور وخيالات وتواصلات روحانية) .. ثم بثقافة العوام بصفة خاصة .. حتى لا يأتيهم ابنهم ويقول له رأيت مخلوقا لونه أزرق .. فيقول لابنه : هذا علامة خير ..!!!
فانتبهوا أكرمكم الله ..

ثم أصبح الان مروجي الدجال وإبليس اللعين على الانترنت .. يسمون الجن الازرق بالجن الصالح .. ليضلوا روحانيين المسلمين .. أيضا .. من منطلق خدمة سيدهم إبليس ..

** جاء في الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((إِذَا أَصْبَحَ إِبْلِيسُ بَثَّ جُنُودَهُ , فَيَقُولُ: مَنْ أَضَلَّ الْيَوْمَ مُسْلِمًا أَلْبَسْتُهُ التَّاجَ , فَيَجِيءُ أَحَدُهُمْ فَيَقُولُ: لَمْ أَزَلْ بِهِ حَتَّى عَقَّ وَالِدَهُ، فَقَالَ: يُوشِكُ أَنْ يَبَرَّهُ، وَيَجِيءُ أَحَدُهُمْ فَيَقُولُ: لَمْ أَزَلْ بِهِ حَتَّى طَلَّقَ امْرَأَتَهُ فَيَقُولُ: يُوشِكُ أَنْ يَتَزَوَّجَ، وَيَجِيءُ أَحَدُهُمْ فَيَقُولُ: لَمْ أَزَلْ بِهِ حَتَّى أَشْرَكَ، فَيَقُولُ: أَنْتَ أَنْتَ، وَيَجِيءُ أَحَدُهُمْ فَيَقُولُ: لَمْ أَزَلْ بِهِ حَتَّى قَتَلَ، فَيَقُولُ: أَنْتَ أَنْتَ، وَيُلْبِسُهُ التَّاجَ) صحيح بن حبان ورواه الحاكم وقال صحيح الإسناد .. وقال الأرنؤوط في تحقيقه على صحيح بن حبان: إسناده صحيح .. وذكره الالباني في الصحيحة .

نعود فنقول :

********************************

..:: من هو الجن الأزرق الإبليسي .. وما يفعله ؟ ::..

 كثير من السالكين أثناء الذكر أو عموم الناس حينما يتلبسون بهذه النوعية عند محاولة فتح مقابر أثرية فرعونية .. قد يتعرضون لكشف روحاني .. فيعترضهم عالم الجن الشيطاني ليسقطوهم في الطريق .. 

* فالسالكين طريق العبادة والذكر يعترضوهم الشياطين ليضلوهم في العبادة .. ويأتوهم في صورة أنوار بيضاء ..
والعامة من الناس الشياطين يقومون بتضليلهم ليضلوا غيرهم ..  بحدوث كشف لهم والظهور بمظاهر نورانية حتى يقولوا أن معهم جن نوراني .. حتى يطمع غيرهم في مثل ما عند هؤلاء من الكشف والجن النوراني (المزيف) ..

* ( كلامي هنا عن طريق الكشف في توضيح اللون .. وليس من الشرع .. فليس إلزامي أن تتعتقد أو تقتنع به ) : 
وهذا الشيطان الإبليسي من ذرية إبليس (يظهر باللون الأزرق في عالم الكشف) .. هو الذي غالبا ما يعترض أهل الكشف أو العوام الجهلة الممسوسين .. وهذا النوع من الجن المسمون شرعا بالشياطين ..
وهؤلاء الشياطين يأتون غالبا في عالم الكشف في لون أزرق أو قريب من اللون الموف .. ولهم من القدرة والعلم في إضلال الآخرين .. حتى من عالم الجن نفسه .. وهم ذرية إبليس المترصدة ببني أدم .. ويغلب عليهم اللون الأزرق في عالم الكشف .. وما عدا ذلك من شياطين فهم أتباع لهذه الفصيلة ...


** معلومة (كشفية وليست شرعية) : ويعادلهم في القهر والقوة والجبروت ( الجن الفرعوني أي المصري حارس الآثار ) .. ومنهم أيضا (أي من الفرعوني) .. من هو تابع لأبليس ولكن يغلب عليهم عزة النفس والكبر في عدم اتباع أحد .. 
ولهم طريقة في العلاج القرآني تحتاج لإخلاص ويقين بالله قوي جدا وعزيمة نفسية قوية من المعالج .. وإلا فالعواقب غير طيبة لو كنت من أهل الكشف .. أما لو كنت بدون كشف .. فلا تقلق واطمئن طالما ترقي بكلام الله يقينا بالله .

***************************
..:: كيف يأتوا ويظهروا للناس ::..

أحيانا يأتي بصورته الزرقاء (وغالبا ما يحدث ذلك للمتريضين طلبا للطاقة الروحية) .. 
واحيانا يأتي بصورة نور ويوهمك أنه نوراني .. 
وقد يأتي بصورة شيخ وناصح لمساعدة الناس على يديك .. 
وأحيانا ياتي في صورة متعددة الاشكال وكأنهم جماعة وهو في الاصل صورة واحدة متعددة المرايا .. 
واحيانا يأتي في صورة الشيخ الاخضر ذو العمة الخضراء 
واحيانا ياتي بصورة الشيخ ذو الجلباب الابيض واللحية البيضاء .. واحيانا يأتي في صورة كلب أو قطة أو ثعبان أسود أو أزرق ( في صورة الحيوانات لا يأتي باللون الابيض أبدا )

********************************

..:: الدجال ينشر خدَّامه وعبيده الروحانيين ::..

وأنصار المسيخ الدجال وأتباع إبليس يروجون لفكرة نشر أن الجن الأزرق هم أولياء الله المخلصين .. ليضلوا عباد الله والمسلمين .. ثم ينشر المسلمين المكاشفين هذا الفكر للعامة .. ليلتبس عليهم دينهم هم أيضا فتصبح فكرة عامة .. وكأنه أمر مسَلَّم به ..

* ويروجون هذه الفكرة عبر أفلام الكرتون كما في فيلم علاء الدين والجني المصباح .. وقد قاموا باظهار الجني الخير بأن لونه أزرق .. وهذا ليسيطروا على عقول الصغار بهذه الفكرة .. لتتوارث فيهم ان الجني الازرق هو جني طيب ..
ويروجون الآن من خلال عبيدهم من الروحانيين .. عبر الانترنت .. والفيس بوك .. وهم يعلمون أن المرأة إذا تم مسها بهذا الجني فهي تصبح عاهرة لهذا الجني وجزء من ممتلكاته .. إلا من حفظه الله ورحمه .. 
ولكنهم يعملون الآن على أن تمس نسائنا وبناتنا بهذا الشيطان .. 
ونسأل الله أن يلعنهم مع شيطانهم ويفضحهم في العالمين .. إن لم يتوبوا ويرجعوا ..

** فانتبهوا وانشروا هذا الامر وعلموه لأبنائكم .. ان الجني الأزرق هو الجني الابليسي الملعون .. من يراه في الكشف أو في المنام فليلعنه لعنا كبيرا ..
وأن ليس كل ما هو أبيض ملاك .. وليس كل ما نراه حقيقة .

**************************

..:: كيف تفضحه وتعرفه إن كنت من أهل الكشف ::..
.. وهذا للكشف على نوع الروحانية التي معك عموما ..

ارفع سبابتك اليمنى وشاور عليه وأنت تقرأ عليه هذه الايات .. أو آية {وَقُلْ جَاء الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً } وتكرر الكلمات المكتوبة باللون الأحمر كثيرا . فستجد الصورة التي أمامك تتغير أو تظهر وتختفي أو تغيرت لصورة أخرى أو اختفت تماما .. 
فاعلم أنه شيطان ..

وهذه خمسة آيات حاسمة في هذا الأمر .. ويكفيك الاية الاولى أو الأخيرة فقط .. ولو قرأت جميعهم لكان خيرا .. 

اقرأ على الصور التي تأتي في خيالك أو الأشخاص التي تراها  أمامك مهما كانت هذه الصور حتى لو تعتقد أنها ملائكة .. فاقرأ الآتي 20 مرة أوأقل : وكرر الجزء الآية كلها ثم كرر الجزء المظلل والمكتوب باللون الأحمر ..


1-  {وَقُلْ جَاء الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً }الإسراء81


2-  ( بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ ) الأنبياء18


3- ( لَقَدِ ابْتَغَوُاْ الْفِتْنَةَ مِن قَبْلُ وَقَلَّبُواْ لَكَ الأُمُورَ حَتَّى جَاء الْحَقُّ وَظَهَرَ أَمْرُ اللّهِ وَهُمْ كَارِهُونَ ) التوبة48


4-  ( قُلْ جَاء الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ) سبأ49

5- ( وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ . وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ  ) المؤمنون98


***************************
..:: ماذا يفعل الجن الأزرق مع طالبي الحق وعموم الناس المتلبس بهم ::..

** فماذا تفعل هذه الطائفة الجنِّيَّة .. ؟ ( ذكرتها سابقا وأكررها لمناسبة المقام)

.. يجعلون منك القطب الغوث وسلطان العارفين ..!! كيف ؟

1- تأتي للمتعبد .. في صورة أنوار ومشايخ صالحون ..
ويبدأون بمدحه على ما هو عليه من إيمان .. ويستمرون على ذلك فترة .. ثم يبدأون بعد ذلك في إثبات محبة الله له من خلال إصابة الآخر بالأذى حينما يؤذيه أحدا ما .. فيذهبون للقصاص .. ثم يذهبون للعابد ويوحون إليه أن الله قد اقتص لك .. لأنك وليُّه الخاص .. وأنت من أحبابه ...

2- ثم يفتحون له كشفا سماعي .. لأخباره بأحوال الناس ..
ويبدأ التواصل السمعي في بدايته بطنين أو زنَّة قرب الأذن .. مثل الهمهمة او الوسوسة الغير مفهومة .. حتى يعرفوا هل يوجد استعداد فضولي لهذا الشخص في التواصل أم لا .. فإن انتبه لهذا الطنين والزن واعتقد انه تواصل مع العالم الآخر وفرح به .. فإنه يكون قد أعطاهم الإذن في فتح الكشف السمعي ..

3- ثم كشفا بصريا ليدرك مشاهد وصورا ..
ويبدأ معه في هيئة فلاشات ضوئية وتزيد مع مرور الوقت .. ثم تصبح خيلات .. ثم تصبح وكأن هذه الخيالات تتحدث معك .. ثم يفتحون لك مشاهدة ما ترغب في مشاهدته .. طالما أنت سمحت بذلك وقرحت به .. وهذا يعتبر إعطاء الإذن لهم في فتح هذا الكشف ..

4- ثم يجعلونه بعد ذلك يعتقد أن هذا هو كشف العارفين الواصلين ..
وأنك من أهل الكشف الكبار .. وأنك من أهل الديوان .. وأنك حبيب الحضرة الإلهية .. وأن لك مقعد صدق عند مليك مقتدر .. وأن الحضرة الإلهية تغير عليك وتقتص لكل من يفكر في أذاك .. وهكذا ..!!

5- ثم بعد ذلك بفترة تأتي المصيبة الكبرى ..
وهي أن الله قد أسقط عنك الفرض فلا تتعب نفسك بعد الآن أبدا .. فقط استريح من تعب الدنيا .. ونحن نرزقك بخيرها .. لأننا ملائكة الله معك ..

6- وقد يظن في نفسه أنه وصل لمرحلة الصِّدِّيقيَّة الكبرى .. مثل السيدة مريم الصديقة .. أو على درجة أبي بكر الصديق ..!!

** وفي الحقيقة هذا الشخص لو تابع ذنوبه وما هو حالهُ حاليا مع الله .. فسيعلم يقينا أنه متغرر به .. ولكن كثير من الناس في أوحال الكرامة يسبحون .. وهي عين الإهانة يتنعمون .. وفي حقيقة الأمر هم من عين المعية ساقطون ..!!
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..

****************************

( خواطر وملاحظات أثناء كتابة المقال )

..:: الهندوس وآلهتهم  .. الطاقة التصورية الروحية الزرقاء ::..

الهندوس يعتقدون في البراهمان .. أي الإله المطلق .. والذي نتج عنه البراهما الأول .. والذي نتج عن البراهما آلهين آخرين وهما فيشنو وشيفا .. ولذلك يظهر البراهما برجل وله ثلاث وجوه .. !!
والثلاثة واحد .. أي أصل الثلاث آلهة هو البراهمان .. وعقيدة الهندوس تقوم على ما يسمى تري مورتي ( الثالوث الهندوسي أو الثلاث تشكيلات ) : وفق عقيدة مؤداها  "إن الوظائف الكونية الثلاث من خلق وحفظ وتدمير مجسدة في براهما وفيشنو وشيفا على الترتيب " ..

عموما الغرض من ذكر هذا .. أنك تراهم يصورون آلهتهم باللون الأزرق في العالم الروحاني التصوري ويجسدون ذلك للناس في الصور .. مثل شيفا المدمر .. أو كالي أو غيرهم .. والسبب هو تلبيس من الشيطان عليهم ليضلهم .. حينما أرادوا استمداد القوى والطاقة من البراهمان الأعلى .. 
حيث بدأت تظهر لهم تصورات بأشكال وظائف الخالق .. فنتج الثالوث المقدس عندهم .. !! وطبعا فروع الديانية الهندوسية لا حصر لها في الآلهة ..

** ونظرا لأن الصنف الابليسي لونه أزرق .. فقد استغل هذا الأمر .. وقام بتلبيس هذا الأمر على العباد .. فنتج عن ذلك آلهة مثل شيفا وكالي وغيرهم .. في عبادة الهندوس .. والتي يمارس أهل الطاقة في مجتمعنا الان بنفس منهجهم .. استمداد الطاقة الروحية الزرقاء .. أو الطاقة الشيطانية .. ويقولون جن صالح وروحانيات عالية !! ( ضلوا وأضلوا ) !!
وكحال كل من طلب الإله فالشيطان يعترضه .. ومن ليس له شيخ صادق أمين .. فشيخه الشيطان ..!!

** فالوصول للحقيقة عند الهندوس أو الوصول للبراهمان .. هو طريق اليوغا (جلسات التأمل) بمراحلها المتقدمة المتعلقة بالاستمداد المزعوم من الطاقة الكونية أو طاقة البرانا "عقيدة البوذية" أو البراهما "عقيدة الهندوسية" .. مع وضع القيود على النفس .. وهي كسر النفس كليا ليتحرر الانسان من قيود الجسد فيخف ليصبح شفافا مما يسمح للروح بإدراك ما كان محجوبا عنها سابقا .. طلبا لاستمداد هذه الطاقات الكونية (التي تعتبر الإله في مزاعم هؤلاء) .. 

* والمسلم الصادق يستخدم التأمل ويجلس معتزلا متصلا بربه .. طلبا ليتحرر من شهوات نفسه بواسطة ربه .. ذاكرا لربه بظاهره وباطنه .. ويستمد من الله المعونة والمدد في ذلك .. وغرضه من هذا هو تزكية لنفسه كما طلب منه ربه .. طلبا لرضوان وغفران الله رب العالمين .. وليس لشيء آخر ..!!


نعود فنقول :
** ولكن يعترض الانسان في سعيه إلى الحقيقة .. مشاكل روحانية إبليسية كثيرة .. لا يعرفها بغير دين قويم ومعرفة صحيحة .. وإرشاد محكم ..
فَحَدَث للهندوس وغيرهم أن انحرفوا وضلوا وأضلوا .. 
ثم تبعهم الان جماعة الطاقة الروحية ممن ينسبون نفسهم للإسلام ويتبعون نفس أسلوب الهندوس تماما .. والبعض طور من ذلك فخلط التصوف بالهندوسية والبوذية .. وجعل من نفسه شيخ ومدرب طاقة .. !!! 
حتى .. ضلوا وأضلوا .. وسيسألون أمام الله .. عما أفسدوا في دين الله ..!!
وماذا تتوقع ممن اتبع من يعبد البقر ؟!! وجعلها رمزا مقدسا لهم لأنها الأم الحلوب !!


ملحوظة : لا نتكلم عن علم الطاقة .. ولكن عن مدربي الطاقة الروحية .. والفرق كبير .. فلا يوجد أحد ينكر أن في الكون طاقة إلا جاهل .. !!

******************************
.. احترس وخد بالك لو سمحت ..

كانت هذه نبذه عن الطاقة الزرقاء أو الهالات الزرقاء أو الصور الروحية الزرقاء .. وعلاقة استغلال ابليس بهذا الأمر .. ولعل لم يتكلم أحد عن الجنس الابليسي  من قبل ونبه على أن لونه أزرق ..!
وعموما من لديه كشف صحيح يدرك ذلك .. والآيات القرآنية تفضح ذلك للمكاشف .. وهي تصلح لكل من يرى شيطان يعترضه أيا كان نوعه حتى لو كذب وقال أنه مسلم .. 

 فلو كنت مكاشففاكشف على ما معك من روحانية .. بأن تقرأ هذه الايات عليهم حتى تعلم .. هل أنت على حق أم على باطل .. فيما يصاحبك من روحانية ..!!

*****************************
..:: بلا تعليق ::..

** موقف غريب والأغرب أنه تكرر أكثر من مرة ** 

قابلت مرة روحاني .. وبعد فترة من الكلام والتباهي بما معه من روحانيات .. فقلت له أيزعجك إن قلت لك أنك ممسوس بالجن ؟
فقال : لا ..
فقلت له : ألست تراهم .. فاقرأ عليهم آية ( إن الباطل كان زهوقا ) ...
فقال : لا 
فقلت له : لماذا ؟ ..خايف يختفوا 
قال لي : بصراحه .. آه أخاف يختفوا .. لأنهم بيواسوني وبيساعدوني .. !!

لا تعليق !! سوى أن أقول صدق الله العظيم كما بلغنا في كتابه حيث قال تعالى : 
( وَيَوْمَ يِحْشُرُهُمْ جَمِيعاً يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ قَدِ اسْتَكْثَرْتُم مِّنَ الإِنسِ وَقَالَ أَوْلِيَآؤُهُم مِّنَ الإِنسِ رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَا أَجَلَنَا الَّذِيَ أَجَّلْتَ لَنَا قَالَ النَّارُ مَثْوَاكُمْ خَالِدِينَ فِيهَا إِلاَّ مَا شَاء اللّهُ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَليمٌ  ) الأنعام128

*****************************
..:: الجن النوراني ::..

طالما تكلمنا عن نوع الجن الإبليسي فلنتكلم عن الجن النوراني اللي الناس هتموت نفسها عليه .. وبيدفعوا أموال طائلة ليكون معهم جن نوراني ..!!

**  من هو الجن النوراني ؟

تكلمنا عنه كثيرا سابقا .. ولكن سنضيف معلومات قليلة إلى ما سبق بيانه في مقالات سابقة ..
وهو درجة من درجات الولاية في عالم الجن ويقابله درجة الاولياء من الانس .. ولكن لا يوجد شيء اسمه جن نوراني .. لأن الجن مخلوق من نار .. ولكن لأن أعمال بعض الجن قد تكون صالحة وله علاقة مع الله قوية مثل صالحي الإنس .. فيسمى نوراني لأعماله وإيمانه وليس وصفا لذاته ..!! فافهم ..
كما نقول على إنسان صالح أن وجهه منور ..!!

* فبعض الصالحين من الإنس كانوا يرون صالحي الجن في هيئة منيرة .. فأسموهم جن نوراني .. لأن أعمالهم الصالحة ظهرت آثارها عليهم بالنور .. وليس لأنهم منيرين ..!!

* والصحيح أن يقال نورانيين على جنس الملائكة .. لأنهم خلقوا من نور .. ولكن لا مانع من قوله على سبيل المجاز للإنس والجن الصالح أولياء الله الصادقين .. استبشارامن  قوله تعالى (يَوْمَ تَرَى الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ يَسْعَى نُورُهُم بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِم) الحديد12 ، ( يَوْمَ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ لِلَّذِينَ آمَنُوا انظُرُونَا نَقْتَبِسْ مِن نُّورِكُمْ ) الحديد13 ، (وَالَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ أُوْلَئِكَ هُمُ الصِّدِّيقُونَ وَالشُّهَدَاء عِندَ رَبِّهِمْ لَهُمْ أَجْرُهُمْ وَنُورُهُمْ) الحديد19 ، (يَوْمَ لَا يُخْزِي اللَّهُ النَّبِيَّ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ نُورُهُمْ يَسْعَى بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِمْ) التحريم8 . والله أعلم .

* وهذا الجن الصالح لا يتم استحضاره ولا تسخيره ولا جلبه ولا يخدم أحد .. ومن يقل لك ذلك فهو كذاب يقينا ..!! 
فكيف يكون خادما لله عابدا لله .. ويتم تسخيره وتحضيره ليتلاعب به الإنسي في قضاء حوائجه النفسية ..!!
إذا كان هذا هو حال الجن النوراني فما هو حال الجن الظلماني ..!!
بل قد يأتون للمساعدة من أنفسهم وليس جلبا من أحد ولا استحضار من أحد .. وقد يعطون معرفة خاصة للصادقين .. بما ينفعون به الناس بعد ذلك .. 

* وأكرر عليك حتى تنتبه ولا يخدعك أحد : من يقل لك ان معه جن نوراني أو يستطيع أن يستحضر لك جن نوراني أو يخدعك بان يقول لك أنت محاط بجن نوراني .. فاعلم مباشرة أنه انسان كذاب يقينا ومخادع ومحاط بشياطين .. فابتعد عنه .. لأنه لا يوجد شيء اسمه جن نوراني .. والجن المؤمن لا يأتي إلا بنفسه فقط .. وليس باستحضار ولا يوجد عزيمة تسخرهم ولا تسيطر عليهم ..!! فافهم ..

* وسأذكر لكم بعد قليل مناقشة لبعض التصورات الساذجة لدى عقول البعض .. وبعض التوهمات القلبية المريضة أيضا للبعض الآخر ..
والغريب أن الناس تبحث عن الجن النوراني .. والخدمة النورانية .. والمشايخ على مواقع النت يبيعون لهم ذلك الوهم .. والناس تصدق لوجود المرض القلبي المتأصل في نفوسهم ..
والأغرب والأعجب أنك لا تجد أحد يطلب الله ..!!

********************************

..:: محاورة مع النفوس الطامعة في الجن النوراني ::..

** العجيب إذا سألت أحدا لماذا لا تطلب الله بدلا من الجن النوراني ؟
يقول لك : ما هو الجن النوراني جن مسلم .. عشان ارفع به البلاء عن المسلمين !!

** فقلت له : وهل النافع الضار لا يرفع البلاء عن المسلمين وغير المسلمين ؟
فيقول : عشان اعرف اكشف كويس ؟

** قلت له : الامر لا يحتاج لجن نوراني .. فقط أن تكون على علاقة بأي شيطان .. يعني اختار أي شيطان على قد حاله .. وهو هيخدمك الخدمة دي .. ؟
أم أنك تظن ان الجن النوراني .. له قدرات خارقة تخالف القدر ؟!!
فإن ظننت ذلك فأنت أحمق الناس على الاطلاق .. وتستحق أن يستغفلك مشايخ النت وغيرهم ..
فالجن النوراني .. هو نوع من الجن أنعم الله عليه بالولاية .. مثل الانس تماما .. ولا يخدم أحد إلا مولاه الحق .. 

* وأكرر عليكم : من الأساس لا يوجد شيء اسمه جن نوراني ..!! كما انه لا يوجد إنسان نوراني ؟!!

* وإنما هي توهمات وأطماع نفسية يستخدمها الروحانين المفسدين في الأرض أولياء الجن .. حتى يجعلوك تطمع في ذلك وتنحرف عن منهج الله بهذا الشيطان الذي سيصاحبك ..!!


** فهل أولياء الانس نفعوا أنفسهم أو دفعوا البلاء عن أنفسهم حينما نزل بهم ؟
لا .. فالأولياء والانبياء والملائكة لا يملكون لأنفسهم نفعا ولا ضرا ..

** فتصورك لفكرة الجن النوراني .. تدل على أنك لازلت تعيش في قصة مصباح علاء الدين وجنى المصباح .. أو فيلم اسماعيل يايسين والمصباح السحري .. وتنتظر أن يقول لك جني المصباح : يا مصطفى طلباتك إيه .. عندك سبع طلبات ؟ .. مثلما يحدث في الأفلام ..!!
هل أنت كإنسان عاقل بالغ رشيد .. بهذه السذاجة ليصور لك عقلك هذا التصور .. !!

* اتقي الله في نفسك .. واطلب الله .. فأنت ملاقيه بعد قليل .. فلن ينفعك إنس ولا جن ولا ملائكة .. فقط عملك الصالح الذي اخلصت فيه لله رب العالمين ..

** قلت له : هل تحفظ هذه الاية ( قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا ) .. هل تعرف بقيتها ؟
قال : ( هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون ) ؟
** قلت : فلِمَ تجعل الجن هو مولاك وتتوكل على غير مولاك .. ؟!

** قلت : ولكن الحقيقة هي الرغبة في التميز على الاخرين .. والاستظهار بأن معك ما ليس مع الاخرين .. وأنك لا يصيبك مكروه لآن معك جن نوراني (وهو شيطان رجيم في الحقيقة) .. وهكذا ..

** وللمرة الثانية أنت مخطأ ..!! 
فمن قال لك أن الجن النوراني لا يقهر .. ولا يهزم .. ولا يضعف .. من الذي استغفلك وقال لك ذلك ؟
فأي تصور مريض تصوَّره عقلك ليزين لك هذا التصور .. فهل تعتقد أنه ليس في جند إبليس من يقهره .. ؟
فعلى هذا المنطق .. فبما أن مصر دولة مسلمة فيمكنها أن تقهر أمريكا ؟ لأن مصر دوله مسلمة وفيها أولياء كثيرون .. !!
ما هذا التصور الطفولي الذي لا يليق بعقل رشيد ..!!

** فهل هذا يجوز ؟.. أم لابد أن نعد ما استطعنا من قوة ومن رباط الخيل والاخذ بالاسباب والعمل مع الله .. ثم بعد ذلك لا يهم كثرة العدو ولا قوته ؟ أليس كذلك  ؟
فإن قَوِيَ الإيمان .. فلا قانون للأسباب يحكم الأمر . ولكن قانون المسبب هو الحكم .. ولكن حينما نأخذ بالأسباب الظاهرة من عُدَّة وعتاد وقوة وعلم وعدل بمنهج الله .. ونأخذ بالأسباب اباطنة من تعلق بالله وصدق إيمان به .. فحينئذ وإن اختلفت موازين القوى .. فإن الله سينصر بإذن الله .. ولكن أن تظن أن الله سيمنح ناس النصر وهم غافلون .. ؟!!
فأنت بالتأكيد ستكون قد ضللت الطريق مع الله ..

* فطالما نحن في غيبه عن الله .. فقانون الاسباب يحكمنا .. فالغالب بالسبب هو الغالب .. لأنه السبب هنا هو المدد ..
ولكن في حال الايمان .. فالايمان هو السبب وليس الاسباب .. فافهم ..

** فاذا عقلت ان الاصل هو الايمان فما الحاجة الى غير الله ؟!

* هل علمت الآن أنك تخدع نفسك وتوهم نفسك بأمور ليست حقيقية .. مرة تقول أريد الجن لمساعدة المسلمين .. ومرة للدفاع عن نفسك .. ومرة عشان يساعدوك على الطاعة ..
عفوا سيدي أنت تكذب على نفسك ونفسك تخدعك .. وقد أثبت لك ذلك .. فلا تطمع في غير مطمع ..!!

** قلت له : هل تعرف لماذا أنت متوهِّم كبير ؟ ولماذا أنت طالب شهوة ؟
لأنه يوجد معك ملائكة تحرسك لقوله تعالى ( لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِّن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللّهِ إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ ) الرعد11
ومعك ملك نوراني بجد وبحق .. هو ملازم لك كظلك لا يفارقك .. وهو القرين الملكي .. ولكنه لا يعمل إلا بطاقة العمل الصالح والاخلاص والرضا واليقين مع الله .. فهذه هي طاقة الشحن التي تجعله يعمل معك ؟

** ولكن كل هؤلاء الملائكة لا يعملون مع مقدرات الله .. واقرأ معي قوله تعالى  ( لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِّن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللّهِ إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ وَإِذَا أَرَادَ اللّهُ بِقَوْمٍ سُوءاً فَلاَ مَرَدَّ لَهُ وَمَا لَهُم مِّن دُونِهِ مِن وَالٍ }الرعد11

* والمعقبات هي الملائكة الحارسة للانسان من الجن وغيره .. وتسموا بالمعقبات لأنهم يتعقبونه أي يراقبونه على الدوام .. ولكن مع هذه الحراسة المشددة القائمة على تنفيذ قدر الله .. 

** فإذا أراد الله بك سوء .. فلن يمنع هذه الملائكة الحارسة لك شيئا .. حتى تتغير من نفسك الدنيَّة والأمارة بالسوء والطامعة في غير مطمع .. وحتى تتيقن أن لا منجا ولا ملجأ من الله إلا إليه .. فيكون هو وليك ومولاك .. فها هنا فقط تعود لعبوديتك وإنسانيتك وإيمانك .. فما عدا ذلك فلا ترهق نفسك .. 


** فاطلب الجن أن يأتوك كما تحب لتكون من أوليائهم وخدَّاما لهم (ولكنهم سيكونوا شياطين بكل تاكيد).. 

* ولكن اعلم أن أهل الله لا يأتون إلا لأهل الله .. والجن المؤمن لا ينخدع بما تفعل لأنه يقرئك من داخلك جيدا ..
ولا تنسى أبدا أنهم عباد لله مخلصين .. 
ولا تنسى أنهم ليسوا أهل خدمة 
ولا تنسى أنهم لا يرضون لأنفسهم بالتواصل معك إلا إن كنت عبدا مخلصا لله .. وأنهم يأتون بإرادتهم ويذهبون بإرادتهم .. 
ولاتنسى أنهم صدقوا ما عاهدوا الله عليه .. من الإيمان والرضا بالله وبرسوله .. فليسوا خدام ولا عبيد لأحد سوى لله رب العالمين ..

** فهل أنت من المخلصين ومن المعلقة قلوبهم بالله .. حتى يأتوك ؟
** ولو كنت منهم .. فما حاجتك إليهم .. طالما قلبك معلق بالله ؟
أفلا تعقلون ؟
كفاك كذبا على نفسك .. كفاك غفلة عن مولاك .. !!

**************************
..:: من علامات حضور الجن ::..

منها وجود قشعريرة يصاحبها برودة في الجسم .. وهذا هو الغالب .. وقد لا يحدث ذلك .. فهو ليس أمر لازم .. 
وقد يصادف الانسان ذلك في الصلاة .. لوجود أحد الصالحين يصلي بجواره من الروحانيين الطيبين .. 

* وعند أهل الكشف المؤمنين الصادقين .. قد يظهر له أحد المؤمنين من الجن المؤمن الصادق أيضا .. في صورة شيخ ناصح أو عالم مرشد .. في وضع مستكين وفي هدوء تام .. وعلامة تمييزه بينه وبين الجن الابليسي .. هو قراءة الايات السابقة .. فهي الفيصل في الأمر .. وستجدهم يسعدون بقرائتك لهذه الايات لكونك أمين على أن تكون محافظ على نفسك من عالم الشياطين ..

* وليس بالضرورة أن يكون معك كشف روحاني ليصاحبك المؤمنين من العالم الآخر .. لا .. بل مصاحبة اهل الحق لا تأتي بكشف .. ولا بعزيمة ولا استحضار .. وإنما هي قلوب تجتمع على بعضها البعض إيمانا وعرفانا بالله .. فقط .. وليس للمصلحة والخدمة ومثل هذه الأعمال الشيطانية ..!!

* أهمية الإختبار الروحاني : 

ويكفي أن تعرف أن السيدة مريم عليها السلام حينما أتاها سيدنا جبريل رئيس الملائكة وأمين الوحي .. فماذا قالت ( قَالَتْ إِنِّي أَعُوذُ بِالرَّحْمَن مِنكَ إِن كُنتَ تَقِيّاً ) مريم18 

إذن فالإختبار للصور الروحانية التي تظهر لنا .. هو أمر لازم أن نختبرها حتى لا نفتن بها وتكون شيطان رجيم جاء في صورة شيخ ناصح مضيء الوجه يلبس الأبيض ..!! وهو في الحقيقة (شيطان رجيم( ..

******************************
..::: خاتمة ::..

لا تنسى أنه لا يوجد شيء اسمه جن نوراني .. ولا إنسي نوراني .. ولكن يشار لصلاح الإنس والجن بالنور نتيجة صلاح اعمالهم .. فنقول هذا وجهه منور ومقبول .. 

* وغالبا حينما يظهر لك شيء مضيء ومنير ويلبس الأبيض وأنت في حالة الكشف .. فهذا غالبا شيطان جاء ليضلك .. فاقرأ عليه كلام الله بعزيمة كما ذكرت لك وكما فعلت السيدة مريم .. حتى تكتشف حقيقته .. هل هو طارق خير أم طارق شر .. ولا تغتر بكل ما تراه أبيض .. فليس كل ما تراه أبيض هو مؤمن صادق ..!!
فأبو جهل كان أبيض الوجه ولكنه أسود القلب ، وسيدنا بلال كان أسود الوجه ولكنه أبيض القلب ..
فلا تغتر بالظواهر .. وكن متعلقا بالله مولاك .. حتى يكشف لك البواطن أيضا .. 

كانت هذه رسالة بسيطة نظرا لانتشار الفكر الشيطاني على شبكة الانترنت .. وانتشار مروجي الطاقة الروحية الإبليسية .. الذين يستحضرون هذه الطاقات الابليسية الزرقاء ويجعلون طلابهم يتعلقون بها ويستمدون منها ويتنفسونها .. حتى يمسهم الشيطان ويدمر حياتهم .. 
حسبنا الله ونعم الوكيل 
اللهم إني قد بلغت .. اللهم فاشهد ..

تحياتي لكم 

والله أعلم

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم

هذا الموضوع مصدره - مدونة الروحانيات فى الاسلام -  ولا يحق لأحد نقل أي موضوع من مواضيع أو كتب أو رسائل المدونة .. إلا بإذن كتابي من صاحب المدونة - ا/ خالد أبوعوف .. ومن ينقل موضوع من المدونة أو جزء منه (من باب مشاركة الخير مع الآخرين) فعليه بالاشارة الى مصدر الموضوع وكاتبه الحقيقي .. ولا يحق لأحد بالنسخ أو الطباعة إلا بإذن كتابي من الأستاذ / خالد أبوعوف .. صاحب الموضوعات ..

هناك 118 تعليقًا:

  1. غير معرف22/12/15 2:24 م

    اللهم صلي على سيد السادات وشمس البركات وهداية الهدايات ومبدد الظلمات والمستغاث به في الكروبات نور القلوب وسيلة غفران الذنوب وطريقنا للمحبوب وعلى اله وسلم صحيح كلامك ياخالد ففي مواقع النت يقول المشعوذون اتباع ابليس الملعون ان الجن الازرق هو النوراني المومن وكذالك في مسلسلاات الاطفال يتم تصوير الابالسة الزرق بانهم خير ومساعدين للانسان وبالتحديد الانسان الطيب فالدجال يصور لابنائنا الاطفال ان الشيطان الازرق طيب ويساعد الانسان الطيب الذي هو الساحر فانظروا كيف الاعلام يقلب الحقائق راسا على عقب (وقلبوا لك الامور) بالسيطرة على الاعلام تتم السيطرة على العقول ويتم انشاء جيل مهزوز الدين والفكر والاخلاق اضافة لقلة المعرفة بالامور الروحانية واذا عرفنا تكون المعلومات خاطئة لان البعض جهلة جزاك الله خير ياخالد اللهم صلي على النور الاحمدي والذات المحمدي وارزقنا رؤيته وزيارته في الدنيا وشفاعته في الاخرة وعلى اله وسلم مجد اليمن

    ردحذف
  2. غير معرف22/12/15 4:17 م

    سال سائل بعذاب واقع*للكافرين ليس له دافع* من الله ذي المعارج* تعرج الملائكة و الروح اليه في يوم كان مقداره خمسين الف سنة* فاصبر صبرا جميلا* انهم يرونه بعيدا* و نراه قريبا*... صدق الله العظيم

    ردحذف
  3. غير معرف22/12/15 6:06 م

    استاذ خالد موضوع موفق ان شاء الله و قد كنت اتمني ان يكتمل الموضوع بالحديث عن الملائكة و التفرقة بينهم و بين الجن النوراني و اضيف ان كان هذا الروحاني قد استانس بالجن. فانا و الحمد لله استانس بتلك المدونه و موضوعاتها المميزة و تعليقات الافاضل اعضاء المرونة و ان كنت تحولت الي المتابع في صمت و لم ادلي بتعليقاتي الا اني اكون في قمة الشغف منظرا المواضيع الجديدة و تعليقات الاخوة الافاضل
    عبدالله مسلم

    ردحذف
  4. غير معرف22/12/15 8:38 م

    استاذ خالد هل علامات حضور الجن النوراني يقوم الجن الابليسي او الغير نوراني بتمثيلها علي الانسان مثل الكشف الكاذب و يخدعه بها ؟!!!
    عبدالله مسلم

    ردحذف
    الردود
    1. فيما يتعلق بالقشعريرة التي يعقبها برودة .. لا

      حذف
  5. حكايه النجار

    حكم احد الملوك على نجار بالموت فتسرب الخبر إليه فلم يستطع النوم ليلتها فقالت له زوجته :
    ايها النجّار نم ككل ليلة فالرب واحد والأبواب كثيرة !.
    نزلت الكلمات سكينة على قلبه فغفت عيناه
    ولم يفق إلا على صوت قرع الجنود على
    بابه شحب وجهه ونظر إلى زوجته نظرة يأس وندم
    وحسرة على تصديقها فتح الباب بيدين
    ترتجفان ومدهما للحارسين لكي يقيدانه
    قال له الحارسان في استغراب :
    لقد مات الملك ونريدك أن تصنع تابوتا له
    أشرق وجهه ونظر إلى زوجته نظرة
    اعتذارفابتسمت وقالت :
    أيها النجّار نم ككل ليلة فالرب واحد والأبواب كثيرة !
    فالعبد يرهقه التفكير و الرب تبارك وتعالى يملك التدبير
    من اعتز بمنصبه فليتذكر فرعون
    ومن اعتز بماله فليتذكر قارون
    ومن اعتز بنسبه فليتذكر أبا لهب
    إنما العزه والملك لله وحده سبحانه..
    ____________
    هذه اقرب حكايه عندى لموضوع المقال وارجواان اكون قد وفقت الاختيار

    ردحذف
    الردود
    1. {الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُفَانقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ}آل عمران173

      من وكَّل أموره لله .. وفوض الأمر إليه .. فلا يحسب كيف ستسير الأقدار به .. لأنها أصبحت في يد من لا يغفل ولا ينام ..
      تحياتي لك

      حذف
    2. من وكل أموره لله.. وفوضى الأمر إليه.. فلا يحسب كيف تسير الأقدار به.. لانها أصبحت في يد من لا يغفل ولا ينام...
      صدقت... لأننا نعبد رب عظيم عليم بحالنا

      حذف
  6. غير معرف22/12/15 10:24 م

    استاذ خالد
    هناك سؤال لا اجدله تفسير كان النبي صلي الله عليه و سلم عندما كان ياتيه جبريل عليه السلام كان النبي يتصبب عرقا و قد قيل ان من علامات حضور الملائكة الاحساس بالقشعريرة يعقبها برودة و قيل ذلك ايضا عن الجن الحوراني فهل ذلك خاصية لجبريل ام ان الامر غير ذلك ارجوا التوضيح
    عبدالله مسلم

    ردحذف
    الردود
    1. الحضور الملائكي .. يتسبب في التعرق بسبب الذكر الحاضر في القلب ..لأنه يكون وقت تلقين .. فتلقين الذكر يسبب حرارة في الجسد تؤدي للتعرق .. ثم يصحب ذلك برودة قوية جدا ..
      وهذا لا يحدث مع العالم الروحاني .. فقط ما يحدث هو قشعريرة وبرودة لطيفة جدا ..قد لا تشعر بها ..
      عموما التعرق سببه التلقين .. وليس الحضور .. لأن الذكر له طبيعة خاصة ..
      ولن تعرف تميز في الحضور إن لم تكن وقفت على ذلك الأمر يقينا وعرفت التمييز بين هذا وذاك وكان لك شيخا يرشدك ويدلك .. ومع كثرة تكرار الحضور ستكتسب الفهم والتمييز بين هذا وذاك ..

      وطبعا بهذه المناسبة .. فرق بين التحميل الروحاني .. وهو حضور الروحانية .. التي يشعر بها الجميع من وجود شيئا ما على الاكتاف أثناء الذكر .. أو حتى في سعيه في الحياة .. يشعر وكأن أحد ما جالس على أكتافه أو فوق رأسه .. فهذا يسمى تحميل روحاني

      وفرق بينه وبين الحضور الملائكي أو الجن النوراني .. وكلا له اختباراته الخاصة لمعرفة هل هو حق أم باطل ..
      تحياتي لك

      حذف
  7. استاذ خالد لدي سؤال هل الجن الفرعوني كلهم كفار ام ان هناك مسلمين من هدا النوع.

    ردحذف
    الردود
    1. كل طوائف الجن .. فيها المسلم والمسيحي واليهودي والملحد ..
      وكذلك فيهم المسلم العاصي والفاجر والمنافق ..
      وكذلك فيهم المسيحي فاعل الخير . وفيهم فاعل الشر ، وكذلك اليهودي
      ولكن الشيء الوحيد الذي لا فرق فيه بينهم ..في حاله اختلاطهم بالانسان ..
      فلو كان الاختلاط بسبب عارض يتلبس بإنسان .. فهو معتدي يجب تحذيره وإنذاره .. فإن رفض فقد حق قتاله ..
      حتى ولو كان يحفظ القرآن عن ظهر قلب .. لأنه لو كان صالحا .. ما كان ليعتدي .. والله لا يحب المعتدين .. فأهل الله يساعدون بلا اعتداء ..
      ولو كان الاختلاط لتلقين علم او معرفة او مساعدة تنتهي بانتهاء الحاجة فلا مانع ..
      تحياتي لك

      حذف
  8. غير معرف23/12/15 2:18 م

    اللهم صلي على سيد السادات وشمس البركات وهداية الهدايات ومبدد الظلمات والمستغاث به في الكروبات نور القلوب وسيلة غفران الذنوب وطريقنا للمحبوب وعلى اله وسلم (ان الله وملائكته يصلون على النبي يايها الذين ءامنوا صلوا عليه وسلموا تسليما) ( وما ارسلناك الا رحمة للعلمين) (قل بفضل الله وبرحمته فبذالك فليفرحواهو خير ممايجمعون)(يابها النبي انا ارسلناك شاهدا ومبشرا ونذيرا وداعيا الى الله باذنه وسراجا منيرا)(ولكن جعلناه نور نهدي به من نشاء من عبادنا وانك لتهدي الى صراط مستقيم صراط الله الذي له مافي السموات وما في الارض الا الى الله تصير الامور)(وانك لعلى خلق عظيم) اللهم اني اسالك بنور وجه الله العظيم الذي ملاء اركان عرش الله العظيم وقامت به عوالم الله العظيم ان تصلي على مولانا محمد ذي القدر العظيم وعلى ال نبي الله العظيم بقدرعظمة ذات الله العظيم تعظيما لحق يامولانا يامحمد ياذ الخلق العظيم وسلم عليه وعلى اله مثل ذالك واجمع بيني وبينه كما جمعت بين الروح والنفس ظاهرا وباطنا يقظة ومناما واجعله يارب روحا لذاتي من جميع الوجوه في الدنيا قبل الاخرة ياعظيم

    ردحذف
  9. ما هو جوهر السحر وهل هناك فرق بين السحر وما انزل على الملكين هاروت وماروت
    مش عارف اميز نفسي باسم ايه !!! علشان يكون فى تمييز لي او تواصل مع الاخوه ولكن انا صاحب الاسود
    وبارك الله فيك اخى خالد واتمنى ان نتقابل جميعا كاخوه ويكون بيننا مجلس علم او تشاور او تباحث وارجو ان تكون فكره مقبوله لكم

    ردحذف
    الردود
    1. أخي محمد ..
      جوهر السحر .. وحقيقته مبنية على العلاقة مع العالم الناري سواء سلبا أو إيجابا .. ( طبعا نتكلم عن السحر الروحاني وليس سحر الخدع ) ..
      السحر انواع .. ولم أفم سؤالك ( مش عارف اميز نفسي باسم إيه ) .. فما هذا السؤال ؟!!
      إلا إن كنت تقصد أن الروحانية التي معك لا تستطيع تمييزها .. فقد قلنا لك سابقا .. ولم تلتفت للكلام جيدا .. أن من يرغب في التواصل .. سيكون عبدا لهؤلاء .. وفرق بين أن تكون قاهر .. وبين أن تكون مقهور ..
      فرق بين أن تكون صاحب الكلمة وبين أن تكون تابع ..
      وقد شرحنا هذا الكلام كثيرا .. وستجده في القصة الواقعية المذكورة في باب العلاجات .. كيف أصبحت المرأة من مقهورة لقاهرة ..
      ومع الروحانيين تكون هناك سطوة قلبية ونفور لهذا العالم .. حتى لا يستولوا على عقله وقلبه ..
      فكلما نفرت منهم .. كلما قهرتهم .. وكلما تقربت إليهم ورغبت في ذلك فأنت عبدا لهم ..
      صدقني لن يقول لك أحدا هذا الكلام .. لأن الجميع سيقولون لك أنت على خير !!
      فانتبه لحالك .. أكرمك الله

      ويا سيدي الفاضل .. كما تتعلمون مني .. فأيضا أتعلم منكم .. فسبحان العليم ..
      ويسعدني طبعا أن يكون هناك تواصل .. سبحان الله كان بالامس هناك حوار بيني وبين احد الاعضاء في الاسكندرية .. وتطرقنا لهذا الامر .. وقلت له وددت لو كان يوجد مقر في الاسكندرية والقاهرة .. ويتم المقابلة مرة في الشهر نتباحث فيها كل شخص عما حدث له أو معه سواء في العلاجات او الكشوفات .. ونضع تقارير شهرية للمسلمين .. لنكون موسوعة لم يجود الزمان بمثلها ..
      بل ونقوم يتصويرها فيديو لنتشارك بها مع أخواننا في كل مكان عربي واسلامي ..

      وإن شاء الله سيكون .. فصبر جميل .. والله المستعان .. ( كل وقت وله أذان .. وكل شيء بقدر )
      دعواتك ..
      تحياتي لك

      حذف
  10. اقصد تقابل كافه الاعضاء فى المنتدا القريبين من بعضهم او من يمكنهم وعمل حلقه تواصل بيننا

    ردحذف
  11. استاذ خالد جزاك الله خيرا علي توضيح القشعريرة و معها البرودة فماذا لو لو كان هناك برودة ملازمة للشخص من غير قشعريرة و احيانا برودة متقطعة سمعت انها علامة اصابة بالعين و سمعت انها علامة حضور الجن المسلم او كما تحب ان تسميه الروحانية الطيبة و ما تعليقك علي قول البعض ان الجن المسلم من علمات حضوره شعور الانسان بالبرودة لان الجن المسلم يعبد الله فالبرودة الناتجة من العبادة قللت و اضعفت خلقته النارية كما اعطته خفه عند الحضور و بفرض ان ما سبق صحيح فهل تفعله الروحانيات غير الطيبة تدليسا و تلبيسا علي الانسان

    ردحذف
    الردود
    1. أسقط الجن مع عقلك ومن نفسك ومن كلك .. وأنت يرتاح قلبك ..
      هذه أسئلة من باب علم لا ينفع وجهل لا يضر ..
      وتم الكلام عنها بما لا يحتاج للمزيد ..
      وللمزيد أحيلك إلى كتاب الروح لابن القيم ..
      واجتهد في القراءة جيدا .. حتى يثبت العلم جيدا ..
      تحياتي لك

      حذف
  12. استاذى ومعلمى ومنقذى من براثين الروحانيات وشيخى الجليل وانا عارفه انك بترفض لقب شيخ ولكن هى ديه الحقيقه انت تعلم جيدا انى معى كوكتيل محترم من الروحانيات حدث ولا حرج فمعى الازرق وذلك حدث فى بداية طريقى الى الله لعدم وجود شيخ يصحح لى المفاهيم وحتى لما وجدت شيخ ربنا يسامحه اضلنى كثيرا للاسف الشديد انىاعترف وكلى سرة والم انى معى روحانى ازرق ولقد رايته فى البدايه على هيئة شيخ كبير فى السن يكاب على باب غرفتى الشهادتين واسماء الله الحسنى وكمان الصلاة المحمديه حتى وقعت فى براثم هذا الروحانى واعتقدت فى نفسى انى وصلت الى مقام رفيع عند ربى ولكن الحقيقه انى وقعت فى وحل وطين وزباله بجد من صميم قلبى لو مان ينفع ان اعطيهما لاحد كنت تنازلت عنهما عن طيب خاطر ايها الانسان الباحث عن الوهم والضلال اتقى الله فى وبعد ان تمكن منى وتاكد انى خادمه له ظهر لى بصورته الحقيقة كان زى باتمان ولكن كله لونه ازرق وكان يقولى امرى وانا انفذ وبعدها كنت بفتح كنوز وطبعا لبست واحد فرعونى محترم
    لقد ضاع عمرى فى هذا الوهم المبير لو تعلمون مدى الحسرة والالم الذى يعصر قلبى على ما فات من عمرى فى هذا الضلال انى ابكى بدل الدموع دم فكلى حسرة وندم وخزى وعار ولكن طمعانه رحمة وعفو ربنا ...
    ولولا ان ربنا اراد لى الخير لم اكن عرفتك يا خالد وعرفت طريق المدونه ....نصحيه لوجه الله تعالى الى كل من يبحث عن وهم الكشف والروخانيات اتقى الله فى نفسك.
    لقد جربت الاتنين الروخانيات والقرب الى الله شتان يا ساده احساسك بالطمانيه والسكينه هدوء وانت مع الله ومتاكد فى حمايته ورحمته ...يضاهيه لم خير يونيوناالايام لما كنت موهومه بالروخانيات وانى قويه وانى جبارة ....ما اروع الافتقار الى الله .انه شعور لا يضاهيه شعور .. .
    ... .

    ردحذف
    الردود
    1. اخنى الحبيبه منال
      لاتندمى ابدا على ما فاتك
      فاملى ان تكونى ممن بدل الله سيئاتهم حسنات ولعل وعسى ضلالتك سبب فى هدايه اشخاص بسبب روايتك لها
      فسيصبح لكى حسنات هؤلاء الاشخاص وسياتك التى بدلت
      فسبحان الله بلاءك اصبح لك نعمه لحسناتك فالمفروض ان تكونى فخورة بتجربتك ولا تندمى ابدا فانك اصبحتى الان فى الطريق الصحيح او نأمل ذلك ولا تندمى ابدا على ما فاتك ولكن تمنى ان تكونى ممن بدل الله سيئاتهم حسنات
      وربنا يجعنا جميعا من عباده الصالحين
      اللهم امين

      حذف
    2. ما منعك إلا ليعطيك .. وما ابتلاك إلا ليرقيك ..
      والمعصية ما كانت من أجل المعصية .. وإنما المعصية سببا لحدوث انكسار في النفس .. يورث افتقار في صدق التوجه الى الله .. ولكن أكثر الناس لا يعلمون
      والمعصية أيضا .. سببا لتكون عونا لك في مساعدة آخرين لمنعهم من هذه المعصية ..
      فإن كنت عصيتي .. فهذا كان لنفسك ..
      ولكن حينما تمنعين أخرين عن المعصية .. فأنت تكوني ساعدتي جماعة ..
      فهل المعصية تكون نعمة أم نقمة .. ؟
      ولكن أكثر الناس لا يفقهون ..

      بالتوفيق .. وابدئي يا منال بلا إله إلا الله .. بلا عدد .. من اليوم .. الخميس .. بعد قراءة صلوات العارفين ..
      ولكن حاولي يكون عندك مسكنات .. عشان الضرب اللي هيحصل معاكي .. ههههه
      ثم يكون عندك إرادة وعزيمة في قهر من سيظهر أمامك .. قد يكون مناما أو يقظة ..
      ثم سكون وخضوع للقبض الذي سينزل بك ..
      ثم لا تفرحين بما سيحدث بعد ذلك .. ( فليس كل ماتراه حقيقة ) .. هههههه
      وإياك ثم إياك ثم إياك .. أن تقاتلي أي روحانية .. ( في كل الاحوال لن يصلوا إليك إلا إن قاتلت منهم أحدا ) ..
      ** التفويض والتسليم .. سلاح ذو جبروت .. **

      ملحوظة : هذا الكلام يتعلق بشخصية منال فقط .. لأنها شخصية روحانية وعندها كشف ..
      فكل إنسان وله أمور تحدث معه غير الاخر ..
      تحياتي لك

      حذف
  13. أخي خالد أبوعوف المقال فيه معلومات قيمة جدا جدا قد تغير تفكير الكثير من المهتمين.
    من أين لك هذه المعلومات
    حبذا لو تذكر المصادر أحياناً.

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الفاضل : تيرا ماكس ..
      لا أنقل عن مصدر إلا وأذكره .. فهذه أمانة علمية ..
      أما الامور الروحانية .. التي تتعلق بالكشف أو العلاقات الروحانية بالممارسة .. فللأسف لا يوجد مصدر أو مرجع واحد صادق تستطيع النقل عنه .. فهي تعتمد على ممارساتي الخاصة في زمن ما سابق .. ولم أكن أتصور يوما أني سأتكلم عن ذلك .. لأني كنت أعتبر الكلام في الأمور الروحانية نوع من العلوم الدونية .. (سبحان الله) .. !!
      ولذلك أحيلك في الكلام على أصحاب الكشف الصحيح ومن لهم علاقة مع هذا العالم .. وهم سيخبروك بذلك ..
      ولكن انظر إلى دين من تأخذ عنه ..
      ودائما هناك بداية لكل علم .. فشرف لي أن أكون بداية لذلك ..
      فعلم أصول الفقه كان متداول بين العلماء .. ولكن أول من قام بتدوينه هو الامام الشافعي رحمه الله ..
      فالعلم موجود ولكن لم يسبق تدوينه من قبل ..
      تحياتي لك

      حذف
  14. قد نتعلم منك كيف نفكر.
    علمنا كيف نفكر
    انصحنا لكي نصبح نفكر مثلك

    ردحذف
    الردود
    1. ازهد في الدنيا يحبك الله .. وازهد فيما عند الناس يحبك الناس ..
      واذا اعتزلت الناس فستجد الحكمة تلقن في قلبك ..
      وبقدر الاخلاص يكون الخلاص
      واعلم يقينا انه لا حول ولا قوة الا بالله
      تحياتي لك

      حذف
    2. شكرا
      فهمتُ قصدك جيدا
      أعانني الله على نصيحتك.
      ----

      سؤال آخر مختصر
      أنا ممن يعتقدون أن الجن لا يستطعون تحريك الأشياء بمعنى آخر التأثير على العالم المادي الملموس...... فهل هذا صحيح؟

      حذف
    3. هذا الموضوع يتوقف على نوع الخدمة الموجودة مع الانسان .. بمعنى
      1- لو كان هناك تلبس بالشخص .. أو مس روحانس .. فلن يحدث شيء
      2- ولو كان هناك خدمة مع الشخص بمعنى معاهدة .. فالأمر يختلف قليلا .. لأن الجن هنا يمكنك التدخل في العالم المادي ..
      ولكن في كل الأحوال .. انتبه للآتي :
      لابد من تجسيد للروحاني للتواصل المادي .. بمعنى أنه لا يحدث تحرش جنسي كامل كما يحدث مع بعض الحالات إلا إن تجسد الروحاني بصورة غير مدركة للعين .. ولكن لابد من حضور في عالم المادة .. ( مثله مثل الفايرس ) أنت لا تراه إلا بخصائص معينة ..
      ولذلك الأذكار لا تؤثر فيه في هذا الوقت .. إلا بطريق معين فقط ..
      ولو تمكنت منه وقمت بضربه .. فسيحدث له ذلك فعلا ..

      والجن الذي يحرك الاشياء في المنازل .. هو ايضا جن متجسد .. ولكن بصورة غير كليه .. حتى يستطيع تحريك الاشياء ..

      والجن الخاطف والسارق لابد له من تجسيد ليأخذ ما يسرقه ..

      والجن في هذه الاحوال وبالرغم من كونه لا يرى إلا خلسة أو خيالا .. لو تمكنت منه لقتله يقينا .. والأمر يطول شرحه .. ( سيكون له بابا خاصا في الاتصالات الروحانية عند الكلام على باقي فصول القرين .. بكلام لم تسمع عنه قبلا .. إن شاء الله )

      ولكن ختاماأنت كلامك صحيح في ناحية .. أنه لا يؤثر وهو في الحالة الروحانية ..
      ولكن في حال التجسيد فالأمر مختلف تماما .. وهناك تجسيد وهمي وهناك تجسيد غير كامل وهناك تجسيد كامل وهو لأفجر أنواع الجن وهو أمر نادر الحدوث ..
      ( هذه أمور لم أتكلم عنها في المدونة حتى الآن )
      أرجو أن اكون أفدتك
      تحياتي لك

      حذف
    4. شكرا على جوابك الواضح
      فهمت قصدك جيدا فيما يخص : "أنه لا يؤثر وهو في الحالة الروحانية .. "

      لكن لم أفهم كيف يحدث فيما قلت:
      "الجن الذي يحرك الاشياء في المنازل .. هو جن متجسد .. ولكن بصورة غير كليه .. حتى يستطيع تحريك الاشياء .."

      كيف يتجسد أضرب لنا مثال.
      يعني هل يتجسد كرجل مادي لكي يحرك مثلا كأسً أم هناك طريقة أخرى
      أريد أن أعرف الطريقة يعني أتصورها
      وشكرا وجزاك الله خيرا

      حذف
    5. لقد دكرت 3 أنواع لتجسيد الجن
      1- تجسيد وهمي.
      2-تجسيد غير كامل.
      3-و تجسيد كامل (وهو لأفجر أنواع الجن وهو أمر نادر الحدوث)

      كيف يحدث ذلك وما الفرق بينهم، وهل من أمثلة؟

      أعدرني على كثرة الأسلة فهذا الجانب انا مهتم به جدا ومن سنوات عديدة أنا أبحث عن إجابات لتُروي عطشي ولم أجد

      حذف
    6. حينما اقول كلمة تجسيد أخي عبد المجيد .. فاعني بها تحول عن الصورة الروحانية إلى صورة مادية .. أعتقد هذا مفهوم لحد هنا ..
      1- التجسيد الوهمي : هو الخيال عن الكشافين الروحانيين .. ( فهم يرون أنعكاسات لصور وليس لحقيقة ) .. وإن كان يظهر لهم وكأنهم يرون الشيء حقيقة .. ولكنه فعليا ليس بحقيقة .. ( لا أدري إن كنت تابعتنا في مواضيع الكشف أم لا .. ؟!! )
      2- التجسيد الغير كامل : وهو مثلما يحدث في المنازل من تحريك للأشياء أو حرق للمكان .. والجن هنا يكون مكتسبا جزءا من خواصه الجنية مثل السرعة .. ومتنازل عن أمور أخرى مثل الخفاء .. مقابل الحضور المادي .. ومع ذلك قد لا تراه لشدة سرعته ولا تلحظة إلا طرفة عين .. ولكن قد يقتل قي هذا الحالة .. !! ولذلك يكون التجسيد فقط لثوان معدودة ..
      ومثا ذلك الهواء .. فهو كتلة لا تشعر بها في الغرفة المغلقة ولكن إن فتحت شباك الهواء .. فقد تجد هواء يسير بقوة تبدأ تشعر به .. ولكنك في كل الاحوال لم ترى الهواء .. وإن كنت شعرت به حينما تحرك ..

      3- أما عن التجسيد الكامل : فهو أن يتحول الجن إلى الصورة المادية كاملا لأذى إنسان ( ولذلك قلت فاجرا) سواء لقتله أو لاغتصابه .. وذلك يتطلب ساحر من نوع معين لعمل ذلك .. ويصبح مثله مثل الإنسان تماما .. ويمكن هنا صرعه بيديك وقتله ..
      وهناك تشكيلات مادية أخرى كاملة في غير شكل الانسان .. مثل الكلاب والقطط والثعابين أو ما هو على شكل الغول كما وصفه بعض الصحابة .. فمن هذه الاشكال منهم ما هو مسالم ومنهم ما هو غير ذلك ..
      ولكن المتشكل على نفس شكل إنسان .. فالنوايا لا تكون حميدة (في الغالب) .. مثلما حدث من تجسد أبليس في شكل شيخ نجد ..
      ونادرا ما يكون التجسيد حميدا من هذا العالم .. كمن يظهر له شيخ ناصح في الطريق ليقول له حكمة أو حل لمشكة ثم يختفي فجأة .. فكل هذا يحدث ..

      ولكن سبب قول " أفجر الانواع " لأنه كان في عقلي وقت التعليق الجن الذي يتجسد في صورة انسان للأذى سواء بالقتل أو الاغتصاب الحقيقي الكامل .. وليس مجرد شعور أو إحساس ..

      ويترتب على هذه التجسيدات أمور معينة في كيفيات العلاج .. وكيفية نصب فخاخ لهذا العالم لأصطياده .. والموضوع يطول شرحه .. لأن هذا الجن يكون له أتباع .. وتكون هناك محاكمات .. وغير ذلك .. مما يصعب شرحه هنا ..
      فكيف تقهر هذا وذاك .. أمور تحتاج شرح كثير .. تتلخص في قوله تعالى ( من يتق الله يجعل له مخرجا)

      أرجو أن أكون أشبعت عقلك ورويت عطشك .. بما لم تسمعه في مكان أو تقرأه في كتاب ..
      تحياتي لك .. وبالمناسبة أكثر أهل المدونة والمعلقين من الجزائر الشقيق ..
      فاهلا بك

      حذف
    7. طبعا كلامك ممن لم أسمع به أو أقرأه في كتاب لأن هذه المعلومات نادرة والقلة من يعرفها.

      ذكرت 3أنواع للتجسد = هذه فهمتها جيدا وحفضتها و واضحة .شكرا

      لكن النوع التالت من التجسد = سيجعلني أخاف من الجن كثيرا (وخاصة في أماكنهم وأوقاتهم كالليل والمناطق الخالية) لأنه يستطيع أي واحد منهم التجسد ويؤديني وقد يقتلني.

      أنا رأسي خشين ومازلت متمسك بأن الجن لا يستطيع التجسد ومنه لا يستطيع تحريك الأشياء. لأنه إن كان هذا الأمر بهذه السهولة سيفعل فينا عالم الجن في الإنس الأفاعيل.

      إلا إذا كان هذا التجسد له شروط كثيرة وصعبة على الجن أن يأتي بها وأنت مازلت لم تذكرها

      يعني لابد ان هذا التجسد الكامل أنت مازلت لم تذكر عنه شيء ليكون في الصورة الشاملة الكاملة المتناصقة.

      حذف
    8. التجسيد الكامل .. ليس لكل عالم الجن بل لطوائف معينة فقط .. وله شروط وقواعد .. واهم هذه الشروط هو أنه يمكن أن تصرعه وتقتله بيديك .. في أي صورة مادية تحول إليها ..
      ويجب ان يكون له اذن من الملائكة الحافظة للانسان .. فاطمئن .. لن يحدث تجسيد إلا بإذن ولن يكون إلا لفتنة وابتلاء انسان .. أو مساعدة أيضا لانسان إن كان جن صالح له هذه الخاصية ..

      طبعا لا ننسى أن الملائكة لها خاصية التجسيد .. أيضا .. كما تعلم ..

      تحياتي لك

      حذف
    9. بالطريقة هذه الامر صار أوضح ومقبول
      يعني التجسيد الكامل ليس ممكن لكل أنواع الجن وأيضا هو ليس سهلا لهم لتحقيقه وأيضا هو في الأصل قد يكون خطير عليهم أكثر من يكون خطير على الانسان.
      يعني لو حاول اي جن التجسد امام سيكون عليه أن يخاف ربما اكثر مني لأني أصتطيع قتله بسهولة لأنه تعدى على عالمي المادي الملموس بحضوره.

      يقولون الجن قوي أكثر من الانسان.
      هل عندما يتجسد الجن يأتي بكامل قوته (السرعة، القوة...) أم في هذه الحالة قوته تكون ضعيفة.

      حذف
    10. عند التجسيد .. فالجن أصبح مرهون بالمادية .. ويفقد خصائصة بالكامل .. ما عدا شيء واحد فقط .. وهو التأثير من خلال العين فقط .. ولكن الانسان لاشعوريا يدرك أن هذا الانسان الذي أمامه من غير طبيعة الانسان ..

      عموما في حال التجسيد .. لا يمكث طويلا في هذه الحالة .. فقط دقائق معدودة .. لأنه يخاف على نفسه بشدة .. لأنه ممكن أن يُقتل في أي لحظة أو تحدث له حادثة مثلما يحدث للإنس .. كأن تصيبه سيارة أو غير ذلك ..

      فالموضوع ليس على إطلاقه .. ولكن له ضوابط حكمية كثيرة وشروط ..

      حفظك الله وحفظ المسلمين من كل شر .. آمين
      تحياتي لك

      حذف
    11. قال عبد المجيد: قد نتعلم منك كيف نفكر... علمنا كيف نفكر...انصحنا لكي نصبح نفكر مثلك...

      رد سيدي خالد: ازهد في الدنيا يحبك الله... وازهد فيما عند الناس يحبك الناس...
      واذا اعتزلت الناس فستجد الحكمة تلقت في قلبك وبقدر الاخلاص يكون الخلاص...
      واعلم يقينا أنه لا حول ولا قوة الا بالله

      حذف
  15. http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=163266&page=12

    forum.ashefaa.com/showthread.php?t=163266&page=10

    ردحذف
    الردود
    1. أشكرك شكرا جزيلا لأمانتك .. وجزاك الله خيرا ..
      وأعانك على نشر الخير ..
      ولكني حتى الان لم أتشرف بمعرفة اسمك الكريم .. إن لم يكن يضايقك ..
      تحياتي لك

      حذف
    2. إسمي عبد المجيد 32 سنة من الجزائر.
      لقد غيرت اسمي ليصبح أكثر وضوحا من tera max

      حذف
  16. جزاك الله خيرا وجعل ما تقدمة شاهدا لك وفى ميزان حسناتك
    الاستغراب الاولى اخى الكريم لما اطلب من مخلوق والخالق موجود لما اطلب من العبد والرب موجود الهذه الدرجة ضل الانسان واضل سبحان الله لاانكراننى اخفاف من المجهول واخاف من عالم الجن لذا اتمسك بالاذكار وايه الكرسى رغم اننى على يقين ان الله خير حافظا وهو ارحم الراحمين واعلم يقينا ان كيد الشيطان كان ضعيفا لكن ماذا تفعل اخى الكريم فى هذا القلب الذى ابتلى بالخوف من مخلوق او خوف من مرض رغم اننى والله الذىلا اله الا هو اعلم انه لن يصيبا الا ما كتب الله لنا (لكن قلبى مريض بالخوف ) هو اذا ابتلاء من الله عز وجل فلا ملجا منه الا اليه اتعلم اخى عندما اخاف قرأ سورة قريش فأطمئن وادعوا الله ان ينزل سكينته على فاشعر براحة ولا انام بدون قراءة اذكار النوم وقراءة اعوذ بكلمات الله التامة من غضبة وعقابه ومن همزات الشياطين وان يحضرون ..سبحان الله هذا حالى فى الدنيا فكيف حالى فى الاخرة يوم الحساب يوم لاينفع مال ولا بنون يوم الفزع الاكبر يالله كيف حالى يارب وليس لى سواك فاسألك يارب ان تملأ قلبى بالايمان والاطمئنان وان تؤمننى يوم الفزع الأكبر ..اللهم امنا من كل خوف الأ منك وكن لنا ملاذا من كل هول وخوف وضرب علينا سرادقات حفظك يا حفيظ ...وصل الله وسلم على خير خلقه سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم عدد مافى علم الله صلاة دائمة بدوام ملك الله .

    ردحذف
    الردود
    1. من منا لا يخاف ؟!
      سبحان من أوجد الخوف فينا لنتعرف إليه بكونه الحافظ المؤمن لنا .. ونتعرف إليه بكون لا ملجأ ولا منجا منه إلا إليه ..
      فلو عمل الانسان بهذا الفهم .. فسينزل الله عليه سكينته ..
      كما حدث لموسى وهارون ( {قَالَا رَبَّنَا إِنَّنَا نَخَافُ أَن يَفْرُطَ عَلَيْنَا أَوْ أَن يَطْغَى }طه45
      فأنزل عليهم الطمأنينة والسكينة والتأييد .. حينما رجعا إلى الله لاجئين إليه .. فقال لهم الله ( {قَالَ لَا تَخَافَا إِنَّنِي مَعَكُمَا أَسْمَعُ وَأَرَى }طه46 ..
      إذن فقد حسم الله لهم الامر بعدم الخوف ..

      وكل من يتعرض للخوف ويرفع الأمر لله .. يكون رزقه من الله التأييد والمدد الأعلى :

      {الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ . فَانقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ }آل عمران174

      {إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُواْ ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لاَ تَحْزَنْ إِنَّ اللّهَ مَعَنَا فَأَنزَلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَّمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ الَّذِينَ كَفَرُواْ السُّفْلَى وَكَلِمَةُ اللّهِ هِيَ الْعُلْيَا وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ }التوبة40

      وغير ذلك كثير .. فالمشكلة ليست في الخوف .. ولكن المشكلة فيمن لم يتعلق قلبه بالله نتيجة هذا الخوف ..

      تحياتي لك

      حذف
  17. جزاك الله خيرا وزادك علما ونورارفع قدرك اللهم امين اخى الكريم اشعر بالسعادة والسرو عندما اقرأ ماكتبته فهو مؤيد منكلام الله عز وجل ومن اقوال رسول الله الذى هو وحى يوحى .. ومنطقك هو العقل والمنطق والتحاور الهادف بل اشعر وكانى افضفض بما داخى مع طبيب نفسى تقى عليم يرشدنى الى الصواب بفطنه وصبر ...
    الله عز وجل قد سخر من عبادة من هم فى حوائج الناس يقضون لهم حوائجهم حتى ولو كانت حوائج معنوية او عَنِ ابْنِ عُمَرَ رضي اللع عنهما أَنَّ رَجُلا جَاءَ إِلَى رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، فَقَالَ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، أَيُّ النَّاسِ أَحَبُّ إِلَى اللَّهِ ؟ وَأَيُّ الأَعْمَالِ أَحَبُّ إِلَى اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ ؟ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :

    " أَحَبُّ النَّاسِ إِلَى اللَّهِ أَنْفَعُهُمْ لِلنَّاسِ ، وَأَحَبُّ الأَعْمَالِ إِلَى اللَّهِ سُرُورٌ تُدْخِلُهُ عَلَى مُسْلِمٍ ، أَوْ تَكْشِفُ عَنْهُ كُرْبَةً ، أَوْ تَطْرُدُ عَنْهُ جُوعًا ، أَوْ تَقْضِي عَنْهُ دَيْنًا ،

    وَلأَنْ أَمْشِيَ مَعَ أَخٍ لِي فِي حَاجَةٍ ، أَحَبُّ إِلَيَّ مِنْ أَنْ أَعْتَكِفَ فِي هَذَا الْمَسْجِدِ يَعْنِي مَسْجِدَ الْمَدِينَةِ شَهْرًا ، وَمَنْ كَفَّ غَضَبَهُ سَتَرَ اللَّهُ عَوْرَتَهُ ، وَمَنْ كَتَمَ غَيْظَهُ ، وَلَوْ شَاءَ أَنْ يُمْضِيَهُ أَمْضَاهُ ، مَلأَ اللَّهُ قَلْبَهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ رِضًا ، وَمَنْ مَشَى مَعَ أَخِيهِ فِي حَاجَةٍ حَتَّى يُثْبِتَهَا ، أَثْبَتَ اللَّهُ قَدَمَيْهِ يَوْمَ تَزُولُ الأَقْدَامُ "

    صحيح الجامع.
    وانت اخى الكريم قد جعلك الله من هؤلاء اسأل الله العظيم ان يجعلك مفتاحا للخير وان يجرى الخير على يديك ويجعلك مبارك اينما كنت انه هو القادر على ذلك ...تحياتى

    ردحذف
  18. غير معرف28/12/15 1:15 م

    بارك الله فيك أخي خالد على الموضوع والشرح وإجابة التي تفضلت بها لكل سؤال....
    ماشاء الله توضيح يروي العطشان من الانس والجان ويجعلك من الذي يشار إليه بالبنان ،
    في الروحانيات تشفي الغليل لكل إنسان.
    الصديق الحكيم ---لخضر---

    ردحذف
  19. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته...
    سيدي الكريم...موضوع ناذر جدا....و رائع..و لكن سيدي ماذا عن الجن الاحمر؟...و ماذا يقصد به؟؟؟..
    و هل هناك أنواع أخرى على حسب اللون؟؟....
    تحياتي الخالصة لك سيدي و جزاك الله خيرا...

    ردحذف
    الردود
    1. الجن الأحمر نوع من الجن .. يغلب عليهم عزيمة القتال ..
      منهم الصالح ومنهم الطالح .. منهم المسلم والغير مسلم ..

      وانواع الجن لا يحصيها إلا الله .. ولكن اشتهر عند الإنس الأزرق (ولونه ازرق داكن ) والأحمر ( أحمر حار اللون ) والأصفر (لأنهم يلبسون فرعوني) .. والنوراني .. لأنهم من يستطيعون أن يمنحوا للإنسان خوارق العادات لأنهم اهل عزم وحيلة .. !!

      ملحوظة : هذه الالوان ليست أولان ذاتية في أجسادهم .. وإنما هي تشير إلى صافتهم وصبائعهم وقبائلهم .. والجن الأزرق لغلبة أكثر جيش ابليس من من ناحية البحر .. فيظهرون بذك لمعرفة أنهم خدام ابليس .. ولذلك يظهرون بهذه الصورة للدلالة علي أنهم خدام العرش الإبليسي ..( والأمر يطول شرحه )
      تحياتي لك

      حذف
  20. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هناك معلومه ارجو من الاخ الفاضل خالد ابو عوف ان يصححها ان كانت حاطئه الوان الجن كالازرق او الاحمر او الاصفر الخ لا علاقه لها بصلاح الجني او فساده وانما هي تدل علي قبيلته وصنفه وفي كل منهم الصالح والطالح والمسلم وغير المسلم كلانس تماما فهناك ذوي اللون الابيض والاسود والاصفر والاحمر الخ وفي كل المسلم والكافر والطيب والشرير وهو كما ذكر الاخ خالد ان الجن الازرق ينتمون غالبا لاهل البحر وهناك اناس صالحين كثيرين من اهل البحر من الجن وكما فيهم شياطين يخدمون ابليس عليه لعنة الله والله اعلم

    ردحذف
    الردود
    1. تكلمنا عن ذلك كثيرا سابقا .. أخي الكريم .. واتفق معك في كل ما ذكرت ما عدا نقطة الجن الأزرق ..

      فيما يتعلق بالجن الأزرق بالذات .. فليس فيه صالح وطالح .. لأنه جنس إبليس فقط ..
      وساكني البحر لهم قبائل لا حصر لها .. فمنهم حراس الشواطيء ومنهم الغواص .. والامر يتسع أيها الاخ الكريم .. ومنهم طبعا الجن الإبليسي .. ولكنه يختص بالطاقة الزرقاء وحده دون غيره ..
      ولا صلاح منهم أبدا .. ولا يصدر منهم خدمات لأحد إلا وإن كان لها مقابل فيما بعد ..
      والله أعلم

      تحياتي لك

      حذف
  21. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي فى الله خالد ارجوا الرد فى اسرع وقت
    انا اعيش فى بيت طابقين انا فى الارضى وابى فى العلوى اكون بمفردى دائما واعتدت على ان اشغل افلام اباحية اثناء العادة السرية واكون على سريرى واحيانا ينزل المنى على فرش السرير اسمر الحال الى ان اصبحت من الممكن اقعد شهر وانا جنب بدون اغتسال ابتدت الكوابيس تاجينى ورا بعض واكتر من مرة يعنى فى النومة الواحدة اقوم كذا مرة من النوم بسبب الجاسوم بعدين فى مرة وانا نايم حسيت حد عاوز يضربنى ودخل صوت زلزل دماغى وقالي كفاية تعبتنا انا خفت يومها انه يكون عامر بيت وانا اذيته بسبب افعالى وسمعت ان الملايكة متدخلش بيت فى جنب المهم بحس جسم قعد علي وانا نايم دلوقتى سؤالى هو ممكن يكون العامر اللى بيدايقنى فى النوم ولا دى شياطين دخلت البيت بسبب ان مفيش ملايكة والعامر قلي كفاية تعبتنا عشان كدا ولا ايه انا مش فاهم طب هو حتى لو عامر البيت صالح المفروض اعمل حاجة امشيه من البيت ولا هو بيحمى البيت من الشياطين فهمنى بالله عليك

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      أخي الكريم : يحي
      انت استحضرت الشياطين لمنزلك .. وقمت بتدنيس مكان نومك مع بقاء النجاسة عليه ... وقمت باستمرار النجاسة عليك لمدة تصل لشهر .. فهذه من شروط السحر في استحضار الشياطين ..
      حتى كره عامر البت تواجده معك .. ولما تركوك بدأت الشياطين تهاجمك .. وقد تستمر على ذلك أن لم تصلح حالك مع الله ..
      وانتبه فإنهم قد يغتصبوك يوميا .. الشياطين التي استحضرتها بنجاستك المتواصلة لأيام ..
      وعامر بيتك كان عامر خير .. ولكن اعتقد أنه هجرك .. لسوء أفعالك ..
      اتقي الله في نفسك .. واصلح حالك .. وإلا ستغتصب كل يوم .. ولا تنسى ذلك ..
      والإغتصاب سيكون بداية .. فقط لما هو أبشع بعد ذلك ..

      وصدقني ..إذا لم تتب فلن تنفعك مساعدة أحد في العالمين .. ومن يقل لك أنه يستطيع مساعدتك وأنت هكذا .. فهذا الشخص كذااااااب يقينا .. أو هو ساحر يريد استغلالك لتعمل معه كما أنت بنجاستك .. لأنها شعار السحرة ..

      أنت أردت سماع الحقيقة .. فهذه هي الحقيقة الوحانية..
      والحقيقة الاخرى هي أنك لازم تتوب توبة خالصة لله وتغيل غرفتك وتطهرها بالبخور الطيب والعطور .. وتكون ملازما للوضوء قدر المستطاع ..

      فماذا ستفعل ؟
      فمعك الحقيقة حالتك الروحانية .. ومعك حقيقة العلاج لذلك .. !!
      هذا اختيارك أنت ..

      تحياتي لك

      حذف
  22. ابراهيم المصرى24/1/16 8:23 ص

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    فى البداية احب اشكر حضرتك بجد يا أ/خالد على المدونة ومواضيعها الاكثر من رائعة
    جازاك الله عن المسلمين كل خير وزادك من علمة
    بعد اذن حضرتك فى موضوع محتاج فى بشدة الى نصيحتك وأرجو ان تسامحنى على الاطالة ^_^
    انا ابتديت موضوع الروحانية بالقرأن الكريم واسماء الله الحسنى كللله من ع النت طبعا
    وكلله بداعى الفضول والله مش اكتر
    والموضوع اتطور معايا لحاجات كتير بدأت اقرأعزائم وكنت بدقق النظر فى الطلاسم وكدة
    لغاية مابدأت حجات غريبة تحصل
    1- اى حد يضايقنى تلقائى تحصلة مشكلة وفى نفس اليوم على سبيل المثال :-
    كانت فى مشادة بينى وبين والدى صحى من النوم مخوض ومش قادر يحرك ذراعة
    اخى افتعل معايا مشكلة وقبل النوم مباشرة لقيتة بيصرخ واتنطر من على السرير من الفزع
    قولتلة فى اية ؟؟؟ قالى فى حاجة بتسحبنى من رجلى
    اللى خوفنى اكتر انى والدتى كانت دايمة لقراءة القرأن والاذكار بدأت تحلم بكوابيس كتيييير جدا
    كل ما تحاول تنام فى اى وقت حتى بعد الفجر وتقولى سبحان الله دة كنت لسة قارءة القرءان وقائلة الاذكار قبل ما انام
    حتى انا بدأت اشوف خيالات فى الشقة كأن حد معدى من جنبى وساعات كنت ببقى نايم وابقى شايف كل حاجة فى غرفتى على وضعها والاقى خيالات بتحرك الكراسى والاقيها فعلا متحركة مش فى مكانها
    دة غير ان والدتى بدأت تقولى انت بدأ كل لما تنام بتتكلم كتير بصوت عالى وكلام غير مفهوم
    وكنت بتحصن دايما ب اية الكرسى 7 مرات والزلزلة 7 مرات
    فقلت لنفسى كل اللى بيحصل دة وانا بتحصن والشقة بيتقرأ فيها على طول قرأن اماال لو ماكنتش بتحصن كان اية اللى حصل وقمت مبطل قراءة تانى يوم المصيبة الكبرى
    كنت نايم وفى غرفة والدتى (اكتر غرفة بيتقرأ فيها قرأن فى الشقة )
    لاقيت نفسى فى جنى عايز يضرنى مسكته وفضلت اقرأ اية الكرسى ف اتحرق بعدها وجد انواع واصناف واشكال من الجن سبحان الله كنت مرعوووب دة غير انهم عايزين يقتلونى بدأت اقرء اية الكرسى بأعلى صوت لاكنهم ماكنوش بيتحرقو بس اية الكرسى كانت حافظانى منهم لغاية ما صحيت من النوم وكنت قايم حاسس فعلاانى كنت بموت وكنت تعبان جداا ومرهق كأنى جارج من خناقة فعلا الامورهديت بعديها لمدة اسبوعين وحلمت انى كنت ماشى فى منطقة زراعة بحاول الحق ب شخص وليقت نفسى فى وسط نخيل كتير واتسحبت بعدها لمملكة جن وقالى انت غلطت غلطة كبيرة انك دخلت ارضنا وهتفضل محبوس فيها مش هترجع للعالم بتاعك الا بشرط واحد انك تتجوز بنتنا ساعتها اتفتحلى المكان اللى كنت نايم فيه بحاول ارجع متكتف ومش قادر اضطريت انى اوافق على شرطهم ساعتها نكزونى فى ذراعى الايسر وصحيت والعلامة فى ايدى والدموع فى عينى ومن ساعتها يا أ/خالد دايما بحس بحد جنبى على السرير وبحس بنفس جنبى على طول وشعر جسمى بيقف دة غير الكوابيس اللى بشفها والجاثوم اللى بقى شبة متكرر رغم نومى على وضوء ومواظبتى على اذكار الصباح والمساء ارجوووووووووو المساعدة
    وارجو ان تسامحنى على الاطالة ولكن لتكون على علم بالامور التى فعلتها ودلوقتى كمان بقيت اشوف هالات بيضاء ودخان وربنا يستررر ومفيش حاجة تظهر ياااارب
    انا عاااارف انى غلطت ودى نتيجة غلطتى وفضولى الزايد عن اللزوووم بس مش تبقى دى نهايتى
    ارجوووووووووو المساعدة
    اخوكم فى الله ابراهيم المصرى

    ردحذف
    الردود
    1. اخي ابراهيم ..
      ممكن أعرف ما الايات .. والاسماء التي تريضت بها على وجه التحديد .. لو سمحت .. حتى أعرف نوع الطبيعة الشيطانية التي حضرت .. هذا أولا ..
      ثانيا : ممكن أعرف أشكال الطلاسم التي نظرت إليها .. تحديدا .. مع معرفة أنواع الوفق المصاحب والإسم المكتوب والآية المحيطه به في الرسم .. حتى أعرف إلى أى مدى وصل الخطأ ..!!
      ثالثا : هل استخدمت عزيمتك النفسية .. في تخيل شخص ما أردت أن تجرب معه الأمور الروحانية حتى تعرف أن الروحانية تتفاعل معك أم لا ؟!!
      وأخيرا : ممكن أعرف لو مارست الاسقاط النجمي ( تجربة خروج الروح من الجسد ) .. ورأيت النور أو الوميض الأزرق يقظة أو مناما ..؟!!

      منتظر إجابتك وردك ..
      وإن شاء الله خيرا ..
      تحياتي لك

      حذف
    2. السلام عيكم قصتي تشبه قصة الاخ ابراهيم المصري غير انني كنت الازم اسما واحدا فقط من اسماء الله الحسنى وهو اللطيف و كنت اذكر ليل نهار و باعداد كبيرة و لمدة سنتين تقريبا حيث كانت لدي عزيمة قوية في البداية وكنت ارى في المنام اني اقرا هذا الاسم في الصلاة بعد الفاتحة وكنت ايضا ارى الجن يحترقون تارة باية الكرسي و تارة بسورة الاخلاص و المعوذتين و كنت ارى بعض الرؤى قصصتها على بعض الصالحين فقاللي انك قد ذهبت الى عالم الجن و اصبحت ارى في المنام مواقع الكنوز لم اكن افهم ما الذي يحدث معي ثم بعد سنتين من الذكر باسم الله اللطيف تركت الذكر بهذا الاسم وبعد مدة اخبرني شخص معاهد اني ربما قتلت احدا من الجن و ان للامر علاقة بالعدد الذي كنت اذكر به و انهم سيضلون يتبعونني للانتقام لكن ما لا افهمه هو كيف قتلته و متى قتلته لانني ليس لدي كشف.

      حذف
    3. أخي عبد القادر .. هل كان ذكرك لإسم اللطيف طلبا لخادم الإسم ؟
      فأخبرني بنيتك وقتها لو تفضلت .. ؟
      وهل يحدث معك الآن مثلما حدث مع الأخ ابراهيم ؟

      حذف
    4. لقد كانت نيتي خادم الاسم.و لا يحدث معي الان كما يحدث مع الاخ ابراهيم لقد كان ذلك في السابق اما الان ما اعاني منه هو وجود امراض نفسية متشابكة

      حذف
  23. ابراهيم المصرى25/1/16 6:01 ص

    السلام عليكم اخوانى فى الله
    انا شاكر جداا على رد حضرتك السريع
    بالنسبة ل أسئلة حضرتك يا أ/خالد
    الايات هى ( وَلِسُلَيْمَانَ الرِّيحَ غُدُوُّهَا شَهْرٌ وَرَوَاحُهَا شَهْرٌ ۖ وَأَسَلْنَا لَهُ عَيْنَ الْقِطْرِ ۖ وَمِنَ الْجِنِّ مَن يَعْمَلُ بَيْنَ يَدَيْهِ بِإِذْنِ رَبِّهِ ۖ وَمَن يَزِغْ مِنْهُمْ عَنْ أَمْرِنَا نُذِقْهُ مِنْ عَذَابِ السَّعِيرِ (12) يَعْمَلُونَ لَهُ مَا يَشَاءُ مِن مَّحَارِيبَ وَتَمَاثِيلَ وَجِفَانٍ كَالْجَوَابِ وَقُدُورٍ رَّاسِيَاتٍ ۚ اعْمَلُوا آلَ دَاوُودَ شُكْرًا ۚ وَقَلِيلٌ مِّنْ عِبَادِيَ الشَّكُورُ (13) من سورة سبأ
    اما اسماء الله الحسنى فلا اذكر تحديدا ولكن كنت اذكر حوالى خمس اسماء وبأعداد كبيرة جدااا
    اما الدعوة او العزيمة التى كنت اقرءها فهى < البرهتية >
    اما بالنسبة للطلاسم ف ربنا يسترررر لانى كنت اعشق التدقيق جدا فى الطلاسم وكنت احاول فك رموزها
    وقرأت الكثير الكثير وربنا يستر لمكن لم افعل فى حياتى كلها الا طلسمين للمحبة فقط
    اذكر واحد منهم كان على حرف ج كبيرة وحولها ج صغيرة من كل الاتجاهات ارجو ان تسامحنى على عدم التذكر جيدا لأنى تركت الموضوع منذ مايقرب السنة وكانت المدة تقريبا التى قرأت العزيمة والايات وعملت فيها كل المصائب لاتزيد عن الشهر!!!
    مع العلم انى كنت قد دخلت فى خلوة للبرهتية ولكن بسبب خوفى لم اكملها
    فحقيقة لاأتذكر الكثير ماعدا الاية اتذكرها جيدا
    اما بالنسبة لعزيمتى النفسية فالضرر الذى لحق ب اخى وابى اقسم انى لم يكن لي اى دخل به لو حضرتك تقصد اثناء القراءة فلا لم استخدم عزيمتى فى اى شئ الا مرة واحدة مع اسماء الله الحسنى استخدمتها لعلاج والدتى والنتيجة كانت أكثر من مذهلة
    اما بالنسبة لعملية الاسقاط النجمى فللأسف نعم ( زبااااادى فى الخلاااط ) جربت كل حاجة وياريتنى ماجربت ولكن الحمد لله انى لم أشعر بالراحة ولم اصل الى مرحلة الوميض الازرق كنت اصل لمرحلة الفراغ المحيط بى ورؤية الكثير من الالوان + انى عملت تمارين لفتح العين الثالثة وبسببها بدأت ارى الهالة البيضاء دائما + رؤية الخيالات فى اليقظة ولكنى توقفت عن التمارين بعدما رأيت فيديو فلى اليوتيوب لشاب مسيحى يرجو الناس بعدم فتها لأنهم سيتواصلون مع الشياطين لا الارواح الطيبة
    ارجو مساعدتك يا أ/ خالد وتحليلك للمصائب اللى حصلتى فى الرسالة السابقة وتحديدا موضوع الحلم الاخير الخاص بالنخيل لأنى بسببها شعر جسمى بيقف وكأن يد خفية تتحسس جسدى دائما طواااال اليوم ؟؟؟ وتزيد عند ذهابى للسرير ولا تتوقف لا بالأذكار ولا باية الكرسى والمعوذتين + وجود خطوط شبة بنفسجى على فخذى وجازاك الله كل الخير على المجهود الذى تبذله حضرتك فى هذة المدونة لتكون مصباحا فى عالم الظلام الذى اصبحنا فية
    واشكر ايضا الأخ لخضر الصديق الحكيم على القصة الاكثر من رائعة التى قدمها
    اخوكم فى الله ابراهيم المصرى 23 سنة

    ردحذف
  24. ابراهيم المصرى25/1/16 6:32 ص

    اضافة اخرى تذكرتها كنت اقرئها مع الايات بعدد كبيير جدا
    إِنّهُ مِن سُلَيْمَانَ وَإِنّهُ بِسْمِ اللّهِ الرّحْمَنِ الرّحِيمِ * أَلاّ تَعْلُواْ عَلَيّ وَأْتُونِي مُسْلِمِينَ [النمل:30-31]

    ردحذف
  25. ** بداية أخ عبد القادر وأخ ابراهيم .. اعلما .. أن عواقب الذكر على غير نية طلب رضوان الله .. يأتي بنتيجة عكس نية الذاكر تماما ..

    فمثلا اسم اللطيف .. هو اسم .. يتم التوسل به إلى الله للنجاة من المهالك واللطف في القضاء والقدر ..
    فلما استخدمته لطلب غير الله .. فقد عكس عليك الأحوال .. وسلط عليك الخوف والاضطراب النفسي ..
    وإن شاء الله أخي عبد القادر .. يكون تغيير الحال للأحسن على المدى القريب بإذن الله

    ** ومثال من استخدم حرف الجيم .. فقد تعمد تدنيس روحانية الحرف وإهانتهم ( حتى وإن لم تكن تعرف .. لأنك لم تسأل !) .. وهو حرف قهري أرضي يتسلط بالقهر بإذن وموثقا من الله .. ويكون وفق اطلاع على شيء ما وفق ما قدر الله وقضى بإشارة إلهية .. وليس بالرغبة النفسية ووفق الشوق والهوى .. !!
    وعموما أخي ابراهيم .. فهذا أقل أوحالك .. التي دخلك بها .. ولا أكتم عنك .. فأنت في حاجة لإخلاص قوي جدا ..
    أما عن البرهتيه وطريقة الاستحضار ل 11 شيطان .. فهذا أمر آخر .. وأما عن عودتك من العالم الروحاني بعهد زواج .. فهذه قصة أخرى وطريقة أخرى للتعامل .. وأما الاسقاط النجمي فهو لم يكتمل .. وطبعا لهذا سبب .. وهو أنك قد مارست الروحاني وطلبت الشيطان لتكون خادما له .. فهم من سيفتحون لك البوابة .. ولذلك لست في حاجة للاسقاط النجمي .. لأنك في حضن الشيطان فعلا .. ولست في طريقك إلى الشيطان !! لأنك في العرف عندهم أنت أصبحت ساحر وخادم للشيطان ..!!
    والمفروض بما حكيته أنت .. فقد بدأت تظهر علامات على ظهرك .. فهل بدأت بالظهور ؟!!

    ** العلاج دائما سهل لمن صدق إخلاصه مع الله .. ولكن قد تطول المدة بقدر ما جنت يداك ..
    وبقدر الإخلاص يكون الخلاص .. وإن صدقت النوايا مُنحت العطايا ..
    ما سبق كان للتوضيح فقط ..

    واعلما .. أني لا أملك لكما من الله شيئا إن أراد بكما خيرا أو أراد بكما غير ذلك .. ولكن بقدر اخلاصك ستجد مددك من هذه الآية ( ادعوني أستجب لكم ) ..

    ومساعدتي لكما ستكون على هذه النية : على عهد منك لي أن لا تعود للروحانيات أبدا ما حييت .. وأن لا تدخل مواقع روحانية أو صفحات فيس بوك تتكلم عن خدام القرآن والاسماء والعزائم والمخطوطات الروحانية والخواتم الروحانية وأشباه هذه الوثنيات الروحانية ..
    وأن لا تذكر الله إلا لله .. أي طلبا للهداية والغفران والرحمة والرضوان .. وليس طلبا لروحانية .. فإن خالفت عهدك .. فهذا فراق بيني وبينك ..
    بالتوفيق

    ردحذف
  26. أولى خطوات العلاج :
    فافهم هذا القانون القرآني جيدا .. من قوله تعالى :
    { بَلَى مَنْ أَسْلَمَ وَجْهَهُ لِلّهِ وَهُوَ مُحْسِنٌ فَلَهُ أَجْرُهُ عِندَ رَبِّهِ وَلاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ } البقرة112
    فإذا علمت ما سبق ووعيته جيدا .. فقم من الليل ما بين الساعة الواحدة مساءا إلى ما قبل الفجر .. ( اختار أي ساعة خلال هذا الوقت والأفضل قبل الفجر بساعة ونصف ) ..

    1- فاذهب واغتسل .. بنية التوبة .. ثم صلى ركعتين لله .. واقرأ في الركعة الاولى بالفاتحة ثم سورة الاخلاص وفي الركعة الثانية بالفاتحة وسورة الكافرون ..
    ** ثم وأنت ساجد في أي سجدة أو حتى في كل سجودك .. ادعو بالآتي متوسلا .. متوسلا .. متوسلا
    ( اللهم أنت ربي .. لا إله إلا أنت .. خلقتني وأنا عبدك .. وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت .. أعوذ بك من شر ما صنعت .. أبوء لك بنعمتك علي .. وأبوء بذنبي فاغفر لي .. فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت .. )
    .. ومعنى كلمة "أبوء" .. أي اعترف ..

    ** هام : اقرأ الدعاء كما كتبته لك وتوقف عند النقاط كما هي .. حتى إذا وصلت إلى (وأبوء بذنبي فاغفر لي) فكررها قدر استطاعتك وأنت تتوسل إلى الله بأنك معترفا بذنبك ومقرا له بالغفران وحده .. ثم اختم الدعاء (.. فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ) ..
    .. وإذا أردت ان تعيد الدعاء السابق في السجود من أوله وتكرر ما سبق .. فذلك هو صدق العبادة والتوسل إلى الله حتى لو فعلت هذه الإعادة مائة مرة ..
    ** ملحوظة : إن لم تكن حافظا للدعاء .. فكرر في السجود ( أبوء بذنبي فاغفر لي) .. أو ( أعترف بذنبي فاغفر لي ) وتظل تكررها ..

    ** وبعد الانتهاء من الصلاة فلا تقم من على المصلاة (السجادة).. واذكر هذه الآية عدة مرات متوسلا بها لله وقل : .. اللهم إني أتوسل إليك بقولك : ( وَإِذَا جَاءكَ الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِنَا فَقُلْ سَلاَمٌ عَلَيْكُمْ كَتَبَ رَبُّكُمْ عَلَى نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ أَنَّهُ مَن عَمِلَ مِنكُمْ سُوءاً بِجَهَالَةٍ ثُمَّ تَابَ مِن بَعْدِهِ وَأَصْلَحَ فَأَنَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ) الأنعام54

    ** ثم بعدها بهذا الدعاء .. ( اللهم إني أسلمت نفسي إليك .. ووجهت وجهي إليك .. وألجأت ظهري إليك .. رغبة ورهبة إليك .. لا ملجا ولا منجا منك إلا إليك .. ءامنت بكتابك الذي أنزلت وبنبيك الذي أرسلت .. ) ثلاث مرات
    ( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ) وتكرر الآية فقط .. قدر استطاعتك ...

    ** ثم تدعو بهذا الدعاء ( اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب إلا أنت .. فاغفر لي مغفرة من عندك إنك أنت الغفور الرحيم ) وتكررها قدر استطاعتك ..

    ** ثم بهذه الآية وأنت تكررها ( رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنفُسَنَا وَإِن لَّمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ ) الأعراف23

    ** وبعد الانتهاء مما سبق اختم بهذا الدعاء وقل :
    اللهم صل على محمد وعلى آله وسلم .. وأسألك الغفران .. والتوبة والرضوان .. واجعلني من المقبولين .. يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين .. آمين .. يا رب العالمين ..
    ثم امسح يدك على وجهك تبركا بما توسلت به إلى الله . عسى ان يمسح نور الدعاء على وجهك فيطهر وجهك بالنور ما توسلت به إلى الله ..
    ثم اذهب للنوم وأنت على قول ( اللهم صل على محمد وعلى آله وسلم واغفر لي ) .. حتى تنام .. أو كررها حتى أذان الفجر لتصلي الفجر ( أنت ووقتك ) .. ولا تنقطع أبدا عن الصلاة المحمدية الاخيرة طوال اليوم .. حتى إذا جاء الليل .. فكرر ما سبق ..
    ستفعل ذلك مدة 7 أيام .. وتابع معي ما سيحدث معك .. في السبع ليال الأولى بالذات ..
    وإذا جاءك أحد أو هددك أحد مناما ( أو لو كنت من أصحاب الكشف ممن يرى ) .. فاجمع عزيمتك في المنام أو اليقظة .. وقل في وجهه : ( عهدي رسول الله صلى الله عليه وسلم ) .. واصرخ بها في وجهه .. ولا تخف أبدا ..
    ولا تخبر أحدا بما تفعل .. فهذا حالك مع الله .. وهذا بداية المجاهدة ..

    بالتوفيق ..
    ولا تنسيا مااتفقت عليه معكما سابقا .. ( والأمر على الاختيار وليس الإلزام .. فكل إنسان حر ) ..

    ردحذف
    الردود
    1. الحمدالله انني لم استمر فيها


      هذي عواقب وخيمه

      سبحان الله وبحمده .عدد خلقة. ورضاء نفسة. وزنة عرشه. ومداد كلماته


      والله اني لم ارتاح لي اسم من هذي الأسماء البرهتيه


      اللهم ثبت عبدك إبراهيم واره الحق ورزقه اتباعه واره الباطل ورزقه اجتنابه

      وثبت عبدك خالد فاهو لاحول ولا قوة له الا بك ونصره بمدد من عنك ليكون سببا في توبة

      عبدك إبراهيم واللهم انصرهم على شياطين الجن وقوى عزائمهم فلا حول لهم ولا قوة الا بك


      اخي إبراهيم كن على يقين بإن خلاصك بين يدي ربك وربنا فكن راكعاً ساجداً متوسلاً له

      حذف
    2. استاذ خالد لقد قمت بتدوين الادعية و الايات التي نصحتنا بها و ان شاء الله ابدا من الليلة وجزاك الله خيرا

      حذف
    3. نسيت أن أقول لكما أن الاغتسال بنية الطهارة ظاهرا وباطنا .. وبنية التوبة والرجوع إلى الله .. وهذا الاغتسال : هو مرة واحدة فقط وليس كل ليلة .. وإنما الصلاة والدعوات .. هي التي كل ليلة .. بنية التوبة والرجوع إلى الله ..
      ولا يخفى أنه يجب المحافظة على أداء فروض الصلاة الخمسة ..
      هذا للتذكرة ..
      حفظكم اله ووفقكم لكل الخير إن شاء الله تعالى ..

      حذف
    4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      انا ايضا كانت لدي بعض الممارسات الروحانية ولكن بنية العلاج فقط . فهل يمكنني ان اقوم بمثل ما طلبت من السيد عبد القادر وابراهيم من قيام لليل وادعية ، ام الامر خاص بهما ؟

      حذف
    5. الأمر متاح لكل مسلم سلك نفس المسلك .. ونهج نفس المنهج
      واتبع نفس الطريق .. وفتح بوابة جهنم ..
      بالتوفيق للجميع .. ورضي الله عنكم جميعا وارضاكم
      تحياتي لك

      حذف
  27. ابراهيم المصرى26/1/16 5:09 ص

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اولا جزاك الله خيرا أ/خالد على مساعدتك لى رغم انى ادرك صعوبة الامر بسبب كثرة المصائب التى ادخلت نفسى بها وأعاهدك باذن الله انى لن ادخل الى تلك المواقع التى تتحدث عن الروحانيات وخلافة مع العلم بأنى منذ مايقرب السنة وانا تاركا هذا الامر خلف ظهرى وأخد عهد على نفسى انى لن انظر ثانية للروحانيات بسبب ماحدث فى بيتنا
    اما بالنسبة للبرهتية فأقسم انى لم اكن اعرف ان الاسماء التى بها هى للشياطين الا من حضرتك الان
    ف المدونة التى اخذتها منها كانت تقول ان تلك الاسماء لجن مسلم ؟؟! فأخذتها على هذا الاساس
    وانا لم اكن اريد ان اكون ساحرا او خادما للشيطان كل ماكان فى نيتى انى اريد ان يكون معى خدمة لأستخدمهم فى العلاج فقط
    اما بالنسبة لموضوع علامات الظهر لا اعتقد انة يوجد اى علامات فى ظهرى والحمد لله
    اما باللنسبة للكشف ف انا لست من اصحاب الكشف ولله الحمد اعتقد لقصر المدة التى عملت بها (شهر واحد )
    وبأذن الله سأبدا خطوات العلاج من اليوم
    ولكن حدث امرا معى هذا الاسبوع وهو امر اخافنى وأقلقنى بشدة
    بداية انا شخص كثييير السهر وأثناء تلك الليلة حوالى الساعة ال3 فجرا رغبت كثيرا فى تفسير ذالك الحلم حلم النخيل بسبب ان المضايقات بدأت تزداد على بشدة هذا الاسبوع من جاثوم وأحلام وكوابيس
    فجلست على جهاز الكمبيوتر وبدأت فى البحث فى جوجل عن اى شئ يخص ذالك الحلم وما ان ضغط على كلمة بحث حتى انقطع التيار الكهربائى فاستغفرت الله ونظرت من النافذة لأرى هل الانقطاع حدث فى كثير من البيوت ام عدد قليل من البيوت لأنى اسكن فى منطقة شعبية فاذا بالمفاجئة ان الانقطاع من بيتنا فقط !!؟
    تلفت حولى وانا غارق فى الظلام واستعذت بالله من الشيطان الرجيم ثم بدأت بالبحث عن اى شموع تضئ لى فأنا كنت الوحيد المستيقظ فى هذا الوقت
    وجدت شمعة فى المطبخ وذهبت الى الصالة وانرتها ووضعتها على الطاولة فرأيت بأم عينى الشمعة تتحرك من مكانها وتنتطفء
    فى الحقيقة لم أصدق مارأيت وقلت ربما الخوف اضأت نور الهاتف والتقطت الشمعة وذهبت الى غرفتى التى يشاركنى بها اخى الاكبر وأشعلت الشمعة وتأكدت من لصقها جيدا
    بطاولة الكمبيوتر وجلست على سريرى خائف وبينما انا كذالك اذا برعشة فى جسدى ووقوف شعر يدى ورأسى فشغلت الهاتف بسرعة على سورة البقرة وبدأت اقرأ اية الكرسى ولكن بدأت اتلعثم وكأن لسانى ثقيل
    كما انى نسيت نصف اية الكرسى هههههه لا اعرف كيف مع انى استعين بها دائما فى اوقات الشدة
    فاذا بدخان عظيم يتشكل للظهور امام الشمعة وتسقط الشمعة ثانية على الأرض
    لا اريد ان اخبرك يا أ / خالد ماهو شعورى فى تلك اللحظة
    اقسم لك بالله ان قلبى كاد ان ينخلع من مكانة كنت اشعر انى سأموت مجرد مايظهر هذا الشئ
    لأنى لم ار جنا فى حياتى الا مناما وكانت معظمها خيالات لا اكثر
    المهم قبل ان تلامس الشمعة الارض ايقظت اخى الاكبر ولم اخبرة شيئا سوى ان ينير هاتفة ويأتى معى للبحث شمعة اخرى
    عدما استيقظ اخى ونظر فى وجهى عرف ان شيئا ما ليس بهينا حدث لأنة وجد وجهى على حد قولة محمرا مصاحب للون الازرق وكأنى كنت أختنق
    كنت أشعر برعشة قوية فى جسدى ثم بدأت فى الهدوء بعدها
    المهم انى اصبت بالارق من بعدها ولا انام الا عندما يستيقظ البيت بأكملة فى الصباح
    وأصبحت اخاف من الظلام بشدة و انير كامل البيت عندما اتحرك فى الشقة
    ارجو من حضرتك تفسير هذا الأمر لأنى اشعر بالقلق الشديد من هذا الأمر
    خصوصا انة لم يحدث شيئا كبيرا قرابة السنة بعد تركى لأمر الروحانيات وبدأ يحدث الان؟؟؟
    وبدأ يسيطر على كل تفكيرى الان موضوع الخطف ؟؟؟ هل من الممكن ان يحدث لى هذا حتى وأنا ملتزمبأذكار الصباحوالمساء ؟؟ وماذا افعل ان حدث هذا وماذا سيكون مصيرى حينها ؟؟! علما ان الامر بدأ منذ اول يوم لأطلاعى على مدونة حضرتك علما ايضا بوجود نفس يمر بجوارى من اليمين واليسار عندما ادخل على المدونة وكأن احدا ما يقرأمعى
    ادعو الله ان لا يكون هذا أخر ما أكتب

    وأخيرا اشكر الأخ ابو عبد الله لدعائه لى جزاك الله كل خير ووفقك الى ماتحبة وترضاه
    اخوكم فى ابراهيم المصرى

    ردحذف
    الردود
    1. يا رجل .. لا تخف ولا تخشى .. إنك أنت الأعلى بفضل الله .. اطمئن ..
      واعلم أن ما أخذوه منك بقوة .. سيسترد منهم بقهر .. وما أدراك ما القهر ..
      فاصبر إن وعد الله حق ..
      وإذا شعرت بخوف فكرر هذا الأمر ( أنا مع الله أنا مع الله أنا مع الله ) ( عهدي رسول الله عهدي رسول الله عهدي رسول الله )
      واستمع لملف الخروج الموجود في الموضوع رقم 23 من صفحة الالعلاج بالقران .. واستمع له بسماعات الموبايل أو الكمبيوتر مع تعلية الصوت .. وكرر في داخلك وأنت تسمع للملف .. " لا إله إلا الله " حتى ينتهي الملف ..
      وذلك حتى تخفف من عليك التحميل الروحاني قليلا .. وادخل على الواتس اب على نفس رقم المدونة .. وراسلني في حال حدوث شيء معك ..
      لا تخف لا يوجد خطف .. لا يوجد خطف لا يوجد خطف .. لأنه لا يوجد عهد ..!! والحمد لله أنه لم يفتح لك كشف ( فهذا من لطف الله بك )
      وكرر كثيرا وانت في المساء إذا شعرت بشيء من الخوف أو رأيت دخانا أو أي مشهد .. فشاور عليه بأصبعك وقل هذه الاية ( وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا ) وتظل تكرر ( جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا ) ..
      وإن تم تربيط لسانك .. فقل في داخلك وكرر ( لا إله إلا الله ) ..

      وسانتظر منك كل سماع كل يوم هنا .. في هذا المكان إن شاء الله تعالى ..
      بالتوفيق ولا تخاف واستمع لملف الخروج لو سمحت حتى لو صباحا .. وكرر سماعه ..

      حذف
    2. زادك الله يقينا يا أخ ابو عبدالله
      وثبتكما الله يا عبد القادر ويا ابراهيم ..فالتثبيت من الله وحده .. فلا تركن إلى نفسك او تعتمد عليها .. فقال الله في سيدنا سليمان عليه السلام : " ففهمناها سليمان " .. وفي سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام : " لولا أن ثبتناك " .. فلا تظن أنك ستثبت نفسك بنفسك بل : بالتبرؤ الكامل من حولك وقوتك أي أنت صفر ..والاستعانة بالله ، وتفويض الأمر إليه ، وطلب التوفيق منه .. مع جرعة زيادة من الثقة بالله وحسن الظن به .. ولا أحد يستعجل .. فأنت تعود إلى الله من جديد لأنه يستحق العودة إليه لكي يعبد وحده لا شريك له .. لا لحظ من حظوظ النفس ؛ والتي ستراودك وتعترض طريقك وتمنيك .. فتذكر قوله سبحانه (وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُضِلَّ قَوْمًا بَعْدَ إِذْ هَدَاهُمْ حَتَّىٰ يُبَيِّنَ لَهُمْ مَا يَتَّقُونَ ۚ إِنَّ اللَّهَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ)[سورة التوبة 115] وهذه الآية إشارة إلى أنه مﺎ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻴﻀﻞ ﻗﻮﻣﺎً ﻋﻦ ﺍﻟﺴﻴﺮ ﺇﻟﻰ ﺣﻀﺮﺗﻪ، ﺃﻭ ﺍﻟﺘﺮﻗﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﻠﻮﻡ ﻭﺍﻟﻤﻌﺎﺭﻑ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻮﺻﻮﻝ، ﺣﺘﻰ ﻳُﺒﻴﻦ ﻟﻬﻢ ﻣﺎ ﻳﺘﻘﻮﻥ ﻣﻦ ﺳﻮﺀ ﺍﻷ‌ﺩﺏ ﻋﻠﻰ ﻟﺴﺎﻥ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﺃﻭ ﺍﻟﻤﺸﺎﻳﺦ، ﻓﺈﺫﺍ ﺗﺒﻴﻦ ﻟﻬﻢ ﺫﻟﻚ ﺛﻢ ﺍﺭﺗﻜﺒﻮﻩ ﻭﺃﺻﺮﻭﺍ ﻋﻠﻴﻪ، ﺃﺿﻠﻬﻢ، ﻭﺃﺗﻠﻔﻬﻢ ﻋﻦ ﺍﻟﻮﺻﻮﻝ ﺇﻟﻰ ﺣﻀﺮﺓ ﻗﺪﺳﻪ، ﻓﺈﻥَّ ﻛﻞ ﻃﺎﻋﺔ ﻭﺣﺴﻦ ﺃﺩﺏ ﻳﻘﺮﺏ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻀﺮﺓ، ﻭﻛﻞ ﻣﻌﺼﻴﺔ ﻭﺳﻮﺀ ﺃﺩﺏ ﻳُﺒﻌﺪ ﻋﻦ ﺍﻟﺤﻀﺮﺓ، ﻭﻗﺪ ﻗﺎﻟﻮﺍ: ﻣﻦ ﺃﺳﺎﺀ ﺍﻷ‌ﺩﺏ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺴﺎﻁ، ﻃُﺮﺩ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺒﺎﺏ، ﻭﻣﻦ ﺃﺳﺎﺀ ﺍﻷ‌ﺩﺏ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺎﺏ، ﻃُﺮﺩ ﺇﻟﻰ ﺳﻴﺎﺳﺔ ﺍﻟﺪﻭﺍﺏ .. ﻭﺑﺎﻟﻠﻪ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ( البحر المديد )

      فيا أخوة لا يلتفت منكم أحد .. لا تلتفت .. لا تلتفت .. " قل الله ثم ذرهم في خوضهم يلعبون " .. إن كنت عصيت فقد قدره الله عليك في سابق علمه وبفضله وكرمه هو ردك إليه .. وكتب عليك التوبة .. فانظر رأفته بك .. ولست بحاجة لشيء مثل صدق التوجه .. الدنيا دار ابتلاء .. فلا تبالي .. (الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ)(فَانْقَلَبُوا بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ لَمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُوا رِضْوَانَ اللَّهِ ۗ وَاللَّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ)
      لم يمسسهم سوء
      لم يمسسهم سوء
      لم يمسسهم سوء
      هل أنتم على ثقة ويقين من هذا !!

      وعليه فلا يخلو الحال ؛
      واحدة من اثنتين :
      إما يدين مرفوعتين إلى السماء
      أو سجود بين يدي الرحمن
      وإن شاء الله من يمر هنا يدعو لكم بظهر الغيب .

      هذا .. والله أعلم
      إن أخطأت فمن نفسي والشيطان
      وإن أصبت فمن الله وحده

      حذف
    3. اخت قطر الندى شكرا لك على الدعاء و جزاك الله خيرا

      حذف
  28. السلام عليكم ورحمة الله

    اخي ابراهيم معلمي الفاضل

    الفرق بيني وبينك ياخ ابراهيم انني لم اقتنع في البراهتيه وكان هناك رفض في قلبي وبنفس الوقت كنت ابي اعرف وش قصتها

    المهم كان يطلب مني الروحاني ان اكررها ومن هل الكلام

    وكنت اسحب عليه لان فيه رفض لها


    ولي ذات ليله مناميآ ماقولك خطف ولكن كان تحذيرآ

    لاني ليلتها كان المطلوب مني ورد معين 500 مره من قبل الروحاني

    وكاعادتي خلفته وسبحت الله واستغرته لعلم كم كان العدد

    لكني ارتفعت من على السرير وخذو بين يمين ويسار في ارجاء الغرفه

    واستمر لساني بقول لااله الا الله يامرحبا

    لا اله الا الله يامرحبا وستمريت

    وبعد فتره قلت لهم روحو للمقلط وابي اتوضاء وجيكم

    طبعا اشوفهم نزلوني عند تكرمون عند باب الحمام وصحيت

    بس مارحت اشوفهم المقلط رجعت كملت نومي

    ويا اخي ابراهيم اذا استمريت وصدقت نيتك مع الله وكنت مع الله وبالله توكلت
    راح تشوف الوحل في عينك وراح تشوف ظلمات لم تتوقعها وراح تحمدالله على صدقك معه

    لانني في اخر منام تحذير بعد عدت اشارات

    جاني منام صريح العباره بنك ما تفعله حرام وهذا من فضل الله

    اتصلت في الاستاذ خالد وكنت صادق وكن جسمي يرتعش كان عليه تحميل

    شفت في المنام ظلمات يقشعر لها البدن وصوت يقول هذا الوحل الي كنت تبي تورطنا فيه

    وبعدها يارب لك الحمد قطعت علاقتي في اروحاني

    وانا اجزم بان الروحاني يوم ابلغته بانه فراق بيني وبينه

    حضر على بحيث يغويني اكثر ولكن كان الله لطيف بالحال

    وريت في المنام عراك معهم ونور ينشق من الجدر ولا استطيع ان امسك انور او يقرب لي ولكن استجمعت قواي ولمست النور في راسي وستيقظت يارب لك الحمد وخذت ركعتين قبل الفجر والحمدالله على فضله

    وبعدها بدات في تطهير الباطني ويارب لك الحمد بفضل من الله اصبحت اشتاق الي ليلة في بالي لمناجات ربي واسأله من فضله وهو السميع العليم

    ويعلم الله انني متردد بكتبتها لوكن حينما قرات قصتك لا علم ماسبب كتبتها لك

    ولكن من واثق انك انت احسن خلق وهم مجرد خيالات وتلعب لا اكثر

    وتسطيع بالله ان تغلبهم وكيف تخاف وانت متوكل على الجبار

    واستشعر كل حرف في الايات من قلبك ستجد لذتها وتجد كل جسمك

    يتذوق روعتها ويشعر بها واسأل المحيي الحي الذي لايموت بأن يحيي قلبك بذكره ويجعله عامر بالايمان ويثب اقدامك في الميدان وان تكون محاربا وتغلبهم

    وتغلب كل من يعتدي على بيتك بدون اذن فهم انجاس يدخلون بدون استئذان ويكشفون عوراتك فكن رجلآ وشعل نار الغيره في قلبك وتغلب عليهم ولا تلتف لتهديداتهم فهم كاذبون

    ردحذف
  29. ابراهيم المصرى27/1/16 2:19 ص

    السلام عليكم استاذى الفاضل
    اشكرك كثيرا على التشجيع وأحمد الله على دخولى المدونة وأعلم الأن انة لم يكن صدفة بل كان مقدرا لى الخروج من الظلام على يديك باذن الله واحمد الله كثيرا انه لايوجد خطف الحمد لله
    انا بدأت العلاج امبارح قبل الفجر والحمد لله سمعت الملفات الثلاثة وشعرت ب قشعريرة خفيفة وضيق فى نفسى عند سماعى للأذان
    اما الملف الثانى فخفت الاعراض قليلا ثم عند سماعى للملف الثالث اصبت بشرود ذهنى وتثاؤب ورغبة شديدة فى النوم ثى تنميل فيى يدى وقدمى
    وماحدث معى اليوم هو بعض الكوابيس كما انى استيقظت اكثر من مرررة وكأن شئ ما يضربنى وأستيقظ وانا اتحدث بكلام غير مفهوم
    كما انى حلمت ايضا بشئ بوجود هذا الطلسم اللى كان على حرف ال ج معى فى الغرفة فسأبحث عنة انشاء الله ولكن كيف اتخلص منة هل احرقة ام ماذا
    وسأكمل البرنامج العلاجى انشاء الله والله المستعان
    واشكر الاخ ابو عبد الله كثيرا على تشجيعى ايضا وذكر ماحدث معك لتثبيتى باذن الله
    فحمداا لله على سلامتك وحمداا لله على عدم اكمالك هذا الطريق المظلم
    واشكرك/ى قطر الندى على هذا الدعم الذى نحن فى امس الحاجة الية
    بارك الله لكم على النصائح والدعم وزادكم من علمة وفضلة وجازاكم الله خيرا
    اخوكم فى الله ابراهيم المصرى

    ردحذف
    الردود
    1. تذكر .. أي ورقة وأي كتاب وأي رسمه .. قم بحرق الجميع .. ولا تبالي .. فإن العزة لله ولرسوله وللمؤمنين ..
      فصبرا جميل .. جمد قلبك .. ولا تنسى إن أتاك أحدا وقال لك التزم بعهدك .. فاصرخ بوجهه وقل ( عهدي رسول الله صلى الله عليه وسلم ) .. وقت اللزوم إ
      ولا تنسى إن أتاك خوفا في قلبك .. فقل ( أنا مع الله ) .. وأنت عزيز النفس ..
      ولا تنسى إن رأيت شيئا أن تقول بقوة وان تشير لهذا الشيء ( وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الياطل كان زهوقا ) وتكرر .. خاصة لو رأيت ضوءا يميل إلى اللون الأزرق السماوي ..
      ولا تنسى إن تلجم لسانك .. أن تقول في داخلك ( لا إله إلا الله ) .. ولا تبالي بعد ذلك بكل العالمين ..

      حفظك الله ..
      بالتوفيق

      حذف
    2. {إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ}
      [الفاتحة : 5]

      اي لانعبد الا إياك ولا نتوكل إلا عليك وهذا هو كمال الطاعة.
      ودين كله يرجع إلى هذين المعنيين
      وهذا كما قال بعض السلف: الفاتحه سر القران وسرها هذة الكلمة :
      {إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ}
      فالاول : تبرؤ من الشرك؛
      والثاني : تبرؤ من الحول والقوة والتفويض إلى الله عز وجل.
      تفسير بسيط نقلته من كتاب تفسير ابن كثير؛؛؛

      حذف
  30. ابراهيم المصرى27/1/16 6:47 ص

    بارك الله فيك استاذى الفاضل وزادك من علمة وحفظك من كل سوء
    ولكن لى استفهام صغير بالنسبة للخطف
    حضرتك قولتلى لايوجد خطف لأنة لايوجد عهد
    وفى الرسالة التى تسبقها حضرتك قولت اما عن عودتك من العالم الروحانى بعهد زواج فهذة قصة أخرى
    وطريقة أخرى للتعامل
    انا فعلا ولله الحمد ماعملتش عهد اثناء القراءة لكن بالنسبة للموضوع التانى دة ربنا يستررر

    ردحذف
    الردود
    1. قلت : عودتك من العالم الروحاني بعهد زواج .. أقصد من عندهم ..
      فالعهد منهم لك .. وليس منك إليهم .. لأنه لم يكن لك كشف صريح .. فعاهدتهم وعاهدوك ..!!
      وحتى لو كان يوجد عهد .. فليس بالضرورة وجود خطف .. لأن الأمر يتطلب تجسيد وهو أمر من الخطورة لهذا العالم الناري .. والغالب لا يكون بالخطف التي تظنه أنت في عقلك .. فهذا ليس خطفا !!.. ( والتفاصيل كثيرة جدا لهذا الموضوع .. ما تشغلش بالك ) والتزم بما أنت عليه ..

      وبقدر اخلاصك .. يكن خلاصك ..

      حذف
    2. استاذ خالد لقد بدات العمل بالادعية منذ يومين ولا يحدث معي اي اشياء غير طبيعية ما اراه في المنام هو فقط اضغاث احلام لا ارى اي اشياء مرعبة في المنام احس بالراحة عندما استمع لملف الاذان و عند الاستماع لملف الخروج خاصة عند الاية (و يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين)و الاية (وقدمنا الى ما عملوا من عمل فجعلناه هباءا منثورا)

      حذف
    3. هذا أمر طيب .. فالغرض في الختام بداية الاستشعار براحة وطمأنينة في النفس .. وسكون ..
      فليس دائما ترى أو يظهر شيئا .. ولذلك أقول ( قد يحدث ... ) .. وليس بالضرورة حدوث شيء ..
      ربنا يعينك ويوفقك .. ويعفو عنك ويعلو قدرك .. ويرزقك رؤية صالحة صادقة نافعة غير ضارة ان شاء الله تعالى .. آمين
      تحياتي لك

      حذف
  31. ابراهيم المصرى28/1/16 7:37 ص

    تماام كدة استاذى الفاضل بارك الله فيك وزادك من علمة
    واناايضا اعمل بالادعية من يومين (مع اشعال عيدان بخور )
    متل أخى عبدالقادر وفقةالله وحفظة من كل مكروه وسوء
    الا انى دائما ما استيقظ وكأن شيئا ما يضربنى او استيقظ وانا أتحدث بلغة غير مفهومة اما بالنسبة للملفات الثلاثة فانا والحمد لله مواظب على سماعها الا ان الاذان هو أكثر ما يصيبنى بقشعريرة فى كل جسدى وأشعر بالخمول الشديد عند سماعى للملف الثالث مع تنميل فى قدمى
    اما بالنسبة للطلسم الذى رأيتة فى المنامف للأسف لم اجدةولكنى وجدت الايات القرأنية ووجدت عزيمةالبرهتية وقمت بحرقهم وانا أقرأ المعوذتين

    ردحذف
  32. غير معرف28/1/16 12:31 م

    اللهم صلي على سيدنا محمد واله وسلم ربنا يشفي كل مريض ويعافي كل مبتلى ويعطي كل محتاج اهم شيء الالتزام بتوجيهات وارشادات المعالج والحذر من خداع الشياطين ومكرهم ربنا يثبتكم ويعافيكم يارب يارب يارب ياكريم يالله صلي على حبيبك محمد واله وسلم

    ردحذف
  33. ليس المهم لون الجن أو نوعه سواء كان إبليس أو مسيحي أو مسلم .. وإنما المهم أن نحترس من الفتن عموما قدر المستطاع .. وأن تتعلق قلوبنا بالله .. ولا نتعلق بغيره .. مخلصين له الدين ..

    أما عن اسم الله .. لو كان بالعدد الذي ذكرتيه .. فلا شيء فيه .. ونيتك في التوسل به كانت سليمة .. فأنتي تتوسلين إلى الله لقضاء حاجة .. وهذا أمر مشروع .. ولا شيء فيه ..

    أخبريني عن حالتك بعد يومين من الآن إن شاء الله .. أقصد بعد أن ينتهي يوم الجمعة .. وأكثري من الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم .. من بعد مغرب الخميس وحتى مغرب الجمعة .. كثيرا جدا .. ولو استطعتي ان تصلى على النبي بالآلاف المرات .. فافعلي .. ونامي كذلك على الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم .. واختاري من الصلاة ما تحبين .. وأبسط الصلوات ( اللهم صل على محمد ) أو ( اللهم صل على محمد وآله وسلم ) ..
    يالتوفيق .. والله معك .. إن شاء الله تعالى ..
    فصبر جميل
    تحياتي لك

    ردحذف
  34. ما شاء اللة وبالتوفيق ان شاء اللة وجزاكم اللة خيرا كثيرا ونسالكم الدعاء باذن اللة ان يهدى قلوبنا وانفسنا لما يحب ويرضى وان يجعل عملنا خالصا لوجة الكريم (وافوض امرى الى اللة ان اللة بصير بالعباد) وصلى الهم على محمد والة وصحبة اجمعين فى الاولين والاخرين وفى الملأ الاعلى الى يوم الدين

    ردحذف
  35. اخي خالد بارك الله فيك وجزاك الله خيرا اريد ان اعرف رايك في هذا الامر فقبل فترة تعرفنا انا وزوجي على رجل وهذا الرجل يدعي انه طبيب ويعالج الناس الا انه يقول انه قد قام بخلوات وانه انكشفت اليه روحانيات الا انه يدعي انها صالبحة لكنه في نفس الوقت لايصلي وتحس من خلال كلامه انه يكره رسول الله صلى الله عليه وسلم , وانه يلح علينا انا وزوجي واولادي على المبيت في بيته علما اننا قد بتنا في بيته ولم نحس فيه شيا الا انه يضع الكثير من التماثيل قصي الالعاب وغيرها وانه في حياته العامة رجل خلوق ويحب اللون الاسود مما اثارفي الفضول وبدات ابحث في الانترنيت وواول بخث لي عثرت على مدونتك فماذا تنصحنا ازاء هذا الرجل نستمر معه او نتركه

    ردحذف
    الردود
    1. ابتعدوا عنه فورا .. وإلا ستكوني أنتي الفريسة الأولى له .. ثم زوجك ثانيا .. ثم ستتدمر حياتكما تماما ..
      فما ذكرته ن مواصفات قد يكون له عبادة شيطانية .. فمن يدريكي ..
      والمبيت يصر عليه .. حتى يستطيع السيطرة عليكما وتكونا خدما عنده .. ويتلاعب بكما كيفما شاء .. ولا تشربا عنده شيئا ولا تأكلا شيئا ..
      واهربا حفاظا على حياتكما الزوجية .. وإلا ستكون النهاية مفجعة لك ولزوجك .. وخاصة لك يا سيدتي .. فقد تصبحين يوما ما وتجدين نفسك مع شخصا ما غير زوجك .. أو تجدين نفسك يتكرر عليك الاعتداء جنسيا مناميا أو بين اليقظة والمنام من أمور لا تريها !!
      فانتبهي لحالك جيدا .. والمسلم كيِّس فطن .
      ويكفي أن الشك يشري بداخلك .. فعليكم بالرحيل فورا . واقطعوا أي اتصال به ولا تجعلوا أحدا يتصل به من خلالكم ..

      ولا تغتري بما يظهره من اخلاق .. فالذئب يتجمل بصورة الحمل .. ولكنه يظل ذئبا .. والتمساح تظهر الدموع من عينيه ولكنه يظل مفترسا ..

      الهروب الهروب .. ولا تتركوا له أي صورا لكما .. ولا مناديل أو ملابس أو أي أثر لكما .. رجاءا رجاءا ..

      ربنا يحفكما ..
      تحياتي لكما

      حذف
  36. اخي خالد جزاك الله خيرا

    ردحذف
  37. يا اخي اقطع علاقتي تمام لاكنا انا وبناتي وابني وزوجي قد اكلنا وشربنا في بيته ونمنا فيه واغتسلنا وتصورنا معه ولا نستطيع اخذ الصور ولا الفراش الذي نمنا فيه فكيف الحال يا اخي ارشدنيا جزاك الله خير من ناحية الصور والفراش

    ردحذف
  38. اشكرك كثيرا عن هته الاستفاقة التي جعلتنا نرى الامور على حقيقتها لديا بعض الاسئلة ولاكن اطلب منك الأذن لتحميل و لقرئته هل ممكن اخوكم كمال الدين

    ردحذف
    الردود
    1. تفضل بتحميله وقرائته
      في انتظار اسئلتك
      تحياتي لك

      حذف
  39. سبحان الله.. بحثت ايضا في النت عن مواقع لعلاج صديقتي ..والغريب ان بها مواضيع بالقرآن. ..لكن اذا رأيت موضوع به ضرر او تسخير كنت اغلق الموقع وابحث عن غيره رغم اني اكون حفظت منه عدة مواضيع ..سبب دخولي مدونتك (رغم ان اسمها لم يكن يريحني لاني ابحث عن علاج قرآن او رقيه شرعيه .. )
    دخلت مدونتك بحثا سؤال في نفسي (ما هو التوكيل وما مدى صحته شرعا؟ )حتى لا ارتكب ما يعضب الله. فقد قرات عدة موضوعات عنها لكن لم تطمئن نفسي فانا اريد الله ..فما هو التوكيل ؟

    اتصلت باخت قيل لي عنها انها تعالج بالقرآن.فاخبرت صديقتي عنها وقامت معها بعدة جلسات لعدة ايام فقط ..اتصلت بها لنفسي بعدها فوجدتها.تسال عن اسمي واسم والدتي واخبرتني ان بي مس بسبب الحسد وطلبت اتصل بها تاني يوم .سألتها عن ان تعلمني كيف اعالح الناس -خاصه ان من دلتني عنها قالت انها تقول اني لا اصلح لاني اخاف الكلاب والحشرات ' تعجبت وقتها واستنكرت الامر فقالت التي دلتني انها (الراقيه )كشفت عني من خلال حواري مع تلك الاخت الداله .
    سالتها عن التعلم فابتسمت واخبرتني انها تستعين بجن مسلم بحجة حماية نفسها من الاذى ..وقالت هل اكلمه يساعدك ؟فرفضت وقلت لها شكرا ولم اتصل بها مرة اخرى .
    وبحثت في فتاوى العلماء عن الاستعانه بالجن المسلم فاطمئن قلبي لرفضي الاستمرار معها .

    بعدها تفاقمت مشكلة صديقتي معها ..كانت تتصل بها يوميا لعدة ايام فقط ..احد تلك الايام رأت صديقتي نور ووهج كأن هناك قتال يحدث ..وحلمت ان هناك ثلاث فسيخات مقطوعه الرأس .قامت وهي مرتاحه جدا وخفيفه.. ثم اليوم التالي حلمت ان على باب شقتهم اعداد غفيرة من الجن تريد الدخول. وتعبت بعدها جدا جدا ..اتصلت بالتي تزعم انها ترقي فاخبرتها ان هذه قبيلة كامله جاءت تنتقم ' وسبب مجيئها ان صديقتي نسيت ان تضع ملابسها تلني يوم في ماء وملح لئلا يعرفوا اثرها من رائحة الجن المقتول في ملابسها ..وتوقفت صديقتي مع تلك الراقيه. .الحمد لله ان هداني لمدونتكم ..بارك الله فيكم ا خالد ونفع بكم فقد ارشدتني بعد ان كنت اوشكت ان اضل فالحمد لله هو ولينا ونعم النصير .جزاك الله خيرا

    ردحذف
    الردود
    1. ماذا تتوقعين من معلمة القرآن التي فقدت إيمانها .. حينما رأت أن في الجن منفعة وحماية لها ؟!!
      فأي قرآن هذا الذي تقرأه ؟!!

      الحمد لله أنك ابتعدت عنها .. وربنا يحفظك

      حذف
  40. السلام عليكم شيخي الفاظل ،
    في أول الأمر أهنئك أنت و كامل أعضاء المنتدى بهذا الشهر المبارك واتمنى من الله أن يتقبل صالح اعمالنا ويغفر زلاتنا ويعتق رقابنا من النار.
    سأطلب منك أيها الشيخ الفاضل طلب و أرجو من الله أن تفتح صدرك لي و- تسمع مشكلتي فوالله اني في مأزقٍ واطلب من الله أن يسخرك لي حتى ترفع عني باذنه ما بي من حيرة وتوجهني إلا طريق خير.
    قبل فترة 10 أشهر، تعرفت على انسان راقي عن طريق العائلة مكبرة وكنت نيته أن يتزوج بإمرأةٍ من أهلي... التمست منه خير وتجذبنا الحديث وعرفت إن له كشوفات كبيرة. ويستطيع أن يكشف هيت انسان بيمجرد أن يرزة عليه.
    سالته من أين له هذي موهبة، فقال ليمن فضل سورة إخلاص.. ويقول دامن أن ماهو شيخ كبير هو من علمه وإنه على حكمة كبيرة
    طلبت منه أن يعلمني، فاعطني ذكر سورة إخلاص 1000 مرة + زجر ودعا سورة إخلاص 66 مرة +5631 مرة الحي قيوم كل يوم جمعة في ليل.
    وصلت على هذا عمل بإجتهاد، ولكن إلى هذه ساعة لم أرى شيءٌ ملموس ولكن هم يقولون لي انك في طريق نجاح وفي رمضان سوف تحصل على مراد.
    تكلمت مع اشيخ الذي معه بالهاتف، و بان ليأنه شيخن وقور، لكن صوتهما متشابهان إلى حد انك تشك أنك تكلم في نفس شخص.
    بعد 8 أشهر تقربن، فقت من نوم ولاحظت على حائط خواتم وحروف وخطوط... أعلمته بهذا الشيء فقال لي أبشر فاقد نلت موافقة الصالحين.
    من تلك اللحظة أكثر مجيئ إلى منزلي ولازم تلك بيت التي فيها رسوم. قال إن زوجتك بها مس وهو يعيقك على نجاح في رياضة إخلاص .
    عندما إكتسب ثقة جميع، بدأ في علاج زوجتي... الطريقة: يجلس معها في غرفة منفردين ويقولو لها أنه يجب أن تنزع حجاب الرأس ليكي يتمكن من خطف العارض.
    ويبدأو بمنادات أعوانه (عمر،..).. تتم هذه الجلسات في أخر اليل..
    أثناء فترة علاج، يقوم بطرح يده يمنى، ويلب من زوجتي النظر فيها وترى أشياء كثيرة.. (هلال ،خبيئة،..)... ما يلفت انتبهنا أنه يريها سورة فتاة شديدة الجمال، لا تلبسو شيء... ويقول هذه جنية تعيش معي
    وأريد التخلص منها حتى اتمكن من الزواج.
    تقول كيف ذلك، يقول يجب أن أعاشر إنسية في حرام.. زوجتي خافت أن تقول لي ذلك وسكتت على أمر.
    طلب نفس شيء من زوجة أخ زوجتي...
    شيخي أحمد أن لا شبه يقين أن هذا انسان يعمل بشياطين ولكن عندما قلنا له لماذا فعلت بنا هذا تكلم شيخه وقال تلك الجنية هي من أفسدت أمور وتفعل ف مشاكل ...
    لألفت انتباهكم أني مواظب على صلواتي وقبل أن أتعرف على هذا الشخص كنت أذكر كثيراً البسملة ب نية طلب حاجة من الله.
    في فترة أخرى تعرفت على شيخ ينتمي إلى طريقة تجانية وأخذت منه أوراد. وكنت نيتي التقرب من الله وأنا أكون من صالحين.
    تركت أوراد التيجانية بطلبٍ من هذا الرجل الذي علمني رياضة إخلاص.
    عندما راودني اشك في طريق الذي أسلكه طلبت من الله أن ينور دربي ويكشف لي الحقيقة. دخلت نت باحثاً على تعريف بجن أزرق لي أني لاحظت أن هناك علاقةٍ ما بين هذا رجل ولون أزرق .(لون خادمٌ من خدامه، كشفته قريبةٌ لي بها مس)
    وقعت على موقعكم وأحسست براحة نفسية وأنا اقرأ تفسيركم وشرحكم ليما سبق من مواضيع الاخوة.
    أرجو من الله أن تعينني على ما أنا فيه و- تقدم ليالنصيحة.

    ردحذف
    الردود
    1. أطرد هذا الرجل من حياتكم فإنه شيطان .. ويخدم الشيطان .. وكل الرموز التي ظهرت لك ما هي إلا رموز شيطانية .. فأهل الله يحضرون بالسلام وينصرفون بالسلام ..

      هذا الرجل يريد الحرام مع اهلكم ..
      أطرده من حياتكم شر طرده .. لأنه يزيد الوبال عليكم ...

      وكيف يا أخي تقبل على نفسك أن يقفل باب واحد على زوجتك مع رجل غريب .. !! مهما كان .. وكيف تسمح له بأن يجعلها تخلع حجابها !!

      عموما ارجع للموضع رقم 63 ، 64 .. في صفحة العلاج بالقرآن .. وستتعرف على طريقة هؤلاء في العلاج .. بالتفصيل ..

      أمر أخير ..
      أنت قرأت سورة الاخلاص ليس لله .. وإنما لحضور روحانية .. فأنت طلبت غير الله بذكر الله .. فسلط الله عليك الشيطان وعلى أهل بيتك عقابا لك .. ولكن شيطان من الإنس .. وقريبا ستجد شياطين الجن .. يحومون حولك .. فانتبه لحالك .. واطرد هذا الشخص الفاسد من حياة أسرتك فورا .. وواجه عائلتك بهذا الكلام .. حذرهم من هذا الشيخ .. أنه شيطان شيطان شيطان .

      واطلب الله باخلاص وصدق .. واطلب رضاه ومغفرته وهداه ورحمته .. وليس روحانية وجن وعفاريت !!


      واعلم ( إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ وَإِذَا أَرَادَ اللّهُ بِقَوْمٍ سُوءاً فَلاَ مَرَدَّ لَهُ وَمَا لَهُم مِّن دُونِهِ مِن وَالٍ }الرعد11
      واعلم ان ( وَمَا أَصَابَكُم مِّن مُّصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ ) الشورى30

      تحياتي لك

      حذف
  41. السلام عليكم ،
    أحمد الله الذي دلني على طريق حق.
    أشكرك أيها الشيخ فاضل جزيل الشكر وأسأل الله العلي القدير أن يجزيك عني كل خير.
    اعترف بخطئي وجهلي وفي نفس وقت أشهد الله أني ما سلكت هذا الطريق إلا بنية أن أكون من صالحين.
    اعتقدت دائماً أنه من الجائز أن اطلب من الله أن يسخر الروحانية في ما يرضي الله ولكن تبين جلياً أن عاقبة هذي الأشياء وخيمة.
    بإذن الله سأعالج نفسي وعائلتي من هذه الأشياء إنطلاقاً من قرأن كريم.
    عندي طلبين إثنين وأرجو منك أن تجيبني :
    - من صغري وأنا أقوم بتسابيح (البسملة) وكنت أجد الراحة النفسية في ذلك دون طلب روحانية. هل هذا جائز ؟ هل هذا درب صالحين؟
    -لي قريبةٌ، تعيش مع عائلتها في منزل به سكان كثيرون من جن. هي تراهم رؤية عين (صغار وكبار).
    هي تستطيع الحديث معاهم، وقد قالو لها انهم يريدون أن تكون معهم لأن أهل بيتها (زوجها ..) لا يستحقونها.
    قريبتي متدينة ومن صغرها تتلو كثيراً القران الكريم ولها يقين كبير في الله. هذا ما جعلها الصمود وسط عاصفة الجن وهيتها عادية.
    لكن في باطن الأمر هي في حالة نفسية مزرية. أظنها كل ما مر يوم إلا حالها أسوء وفي نفس وقت وكأني بها استسلمت لهم.
    ذهبت إلى رقاة بالقرآن ، في منهم من عجز عن حالتها ومنهم من قال أن لا استطيع مواجهتهم.
    كنت عندما أريد أن اسعى في علاجها إلا وهددوني (إما عن طريق الكلام معها، إما في منام).
    أرجو من الله أن أجد الحل مناسب عندك، وكن على يقين انك ستقوم بتفريج كربةٍ كبيرةٍ عن أخ لك في إسلام .

    ردحذف
    الردود
    1. 1- بخصوص طلبك الأول : تكرار آية أو اسم أو سورة .. لاستحضار عظمة أو رحمة أو هداية أو خشوع .. هو أمر جائز شرعا .. فافعل ما تريد من الذكر .. طالما تريد الله .. ( فاذكروني أذكركم )

      2- أما عن قريبتك .. فمع خالص احترامي لكل السادة المعالجين اللي هي قابلتهم .. كان العلاج خطأ .. ومن أخطر الأمور أن تذهب لمعالج معه روحانيات نارية .. لأنه غالبا هو من سيتأذى .. وقد صاحب شيطان فسيزيد الأمر سوءا عليها ..

      والذي معها هو جماعة منحرفة من الجن .. طالما هذه الأعراض تحدث معها :
      1- عصبية بلا داعي
      2- اشعور الدائم بضغط على رأسها أو جسمها
      3- صفير في أذنها
      4- فساد العلاقة الزوجية ( خاصة العلاقة الحميمية )
      5- انطواء عن المجتمع بالكامل وعدم رغبة في التواصل مع أحد
      6- ترى أحداث في المنام أو في الحقيقة .. وتحدث وغالبا ما تكون هذه الأحداث مأساوية مثل موت فلان أو مصيبة لفلان ستحدث .. أو ماشابه
      7- اضطراب في النوم
      8- قد تكون تحلم انها تصارع كلاب أو قطط أو يعابين .. أو ما شابه
      9- تشعر باحساس السقوط من مكان عالي كلما حاولت النوم ..
      10- ترى خيالات باستمرار

      هذا هو المفروض أن يحدث معها .. من خلال وصفك لها .. ؟!!
      فإن كان كذلك فأخبرني ..

      تحياتي لك

      حذف
  42. أشكرك سيدي على سرعتي ردك.
    سأجبك عن بعض أشياء التي أعرفها :
    1- عصبية ..: نعم
    2- خاصةً في رأسها
    3- يكلمونها في أذنها ويعطونها أخبار مختلفة
    4- بنسبة ليعلاقتها زوجية : أظن ذلك
    5- ليس دامن تريد عزلة. لكن بماني وحيد الذي يسعى لشفائها، تبقى لفترة طويلة بعيدة عني ولا أعلم أخبارها.
    6- ترى أشياء كثيرة خاصةً في يقظة و تجد مؤخراً ملابس في خزانتها ليس ملكها ..
    7 إضطراب في نوم : لست متأكد
    8- ترى قطة سوداء في يقظة في منزلها أو في شارع
    8- ترى خيالات وهاد علمي ترى أجسام تميزهم (نساء أو رجل)
    أضيف إليك أشياء أعرفها:
    عندها بقع زرقاء في اقدامها
    دئمٍ وأبداً بيتها غير منظم.. تحس بفشل دائم في جسدها.. مرة ضهر على يدها أعراض تشبه صدفية
    يعطونها معلومات كثيرة: أحول أهل، خبايا،..
    بنسبة لرقاة، على علمي أنا من قام برقيتها ليس لهم علاقة بروحانيات، إلا بالقرآن كريم.
    إلا واحد فقط ، ذلك الذي حدثتك عنه.
    فالحقيقة ، هي من نبهتني أنه يتعامل مع الشياطين ويجب أن ابتعد عنه و- اعطتني تفاصيل على بيته و أنا لا أعرفها

    ردحذف
    الردود
    1. أفهم من كده ان هناك تحرش جنسي قد يحدث لها .. !!

      عموما :
      اجعلها تستمع لملفات الموجودة في الموضوع رقم (23) .. وأخبرني بما حدث لها أو معها ..
      ولو كنت تجلس بجوارها أثناء السماع يكن أفضل .. حتى تخبرني بما حدث ..
      وطبعا يمكنك أنت وأهل بيتك سماعهم ..

      ( إلى حين أن تسمعها الملفات ) فأخبر قريبتك .. أن تقرأ سورة الأنفال قبل أن تنام بصوت واصح ومسموع .. ولا يقاطعها أحد أثناء القراءة ..
      ثم تدعوبعدها بهذا الدعاء .. 7 مرات
      ( اللهم أنت عُضُدِي ونَصِيري .. بك أَحُول وبك أَصُولُ وبك أُقاتل .. بك أدرأ في نحور أعدائي وأعوذ بك من شرورهم .. فأنت غوثي ومددي وعليك مُتكَّلَي .. فكن لي واقهر عدوي بحق كل حرف قرأته في الأنفال يا قادر يا قاهر يا عزيز يا غالب .. آمين )

      ثم تضع رأسها على السرير .. وهي تقول ( اللهم صل على محمد وآله وسلم ) .. وتظل تكررها حتى النوم ..

      وتخبرك تاني يوم ماذا حدث ..

      تحياتي لك

      حذف
  43. السلام عليكم، اشكر لكم مرة أخرى جزيلا شكر على حسن ردكم ومنهجيتكم في سؤال والإجابة. مما يثلج الصدر ويبعث في النفس طمأنينة والإحساس بأني بين أيدي تخاف الله وتسعى إلى تفريج ما ضاق به صدري طوال هذه السنين. اطلب من الله أن يثيبكم خير ثواب ولا يحرمكم من جميل عفوه.
    قرأت مليا ما اقترحتموه من حلول وإنشرح صدري له. وانشاالله سأشرع بنفسي في تطبيقه على نفسي وأهلي. من جهة أخرى ساسعى جاهداً إلا أن أبلغ طريقة العلاج المقترحة إلا قريبتي و في نفس وقت سأحاول أن تكون هي من تتواصل معك مباشرةٍ حتى تكون المعلومة عندكم صحيحة وفالأبان. لا أخفيكم أمراً، أن ما بها من مس يحاول جاهداً أن يبعدني عنها بطرق مختلفة وفي نفس وقت لا يجعلها تستجيب للعلاج بصفت منتظمة.
    اني اتمنى أن تدعو لها بضهر غيب حتى يفرج الله ما بها من كربة.
    انشالله وإن سمحتم لي وأرجو أن لا أثقل عليك، سأبقى في إتصال بك إن جدّ معي شيءٌ أخر.
    إن كان لديكم أي إقتراح أو نصيحة سأكون لك من شاكرين.
    جزاك الله عني كل خير وسلام.

    ردحذف
  44. اذا سمحت يا شيخ خالد
    عندما اقرأ القرأن يحدث لي في جسمي تنميل وبالاخص في الراس
    ويحدث خاصة عند القراءه بخشوع
    ولا اعلم ما السبب؟!

    ردحذف
    الردود
    1. لا تقرأ القرآن أمام أحد .. بل اقرأه منفردا ..
      فلعلم قرأت القرآن أمام أحدا .. فحسد فيك قرائتك للقرآن ..
      فقط ارقي نفسك كثيرا بسورة الفلق أو استمع لها كثيرا
      تحياتي لك

      حذف
  45. اذا سمحت يا شيخ خالد
    لي عمه في بعض الاحيان تتثاوب كثيرا وعيناها تدمع وراسها يكون به صذاع وجيوب الانفيه كانت تتعبها
    حينما رايتها هكذا
    سالتها هل قراتي اذكار المساء؟
    قالت لا
    فقلت لها اقرايها وهي عندما كانت تقراها
    كنت جالس امامها
    وكنت اقرا لها اية الكرسي واخر ايتين في سورة البقرة وسورة الزلزلة وسورة الاخلاص والمعوذتين
    فجئت بضياع الصداع والدموع توقفت والجيوب النفيه هدئت والصداع زال
    ولكن عندما اسئلها في بعض الاحيان تقول ان عيناها تدمع وتتثاوب فاقول لها ان تقرا ما قد قرات لها من قبل
    بماذا تنصحني؟!

    ردحذف
    الردود
    1. اجعلها تستمع لأي رقية شرعية .. أو ارقيها بسورة الفلق كثيرا ..

      واجعلها تراجع ذنوبها مع الله ..

      تحياتي لك

      حذف
  46. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ا.خالد انا كنت بحفر على الآثار وحبيت أعرف هما بيعرفو إن فيه آثار إزاي فنصحني الشيخ اللي كان موجود إني أكرر إسم من أسماء الله الحسنى بعدد معين فإخترت اللطيف وقالي إن لازم أصوم عن أي حاجة فيها روح ولكن انا رفضت واكتفيت إني أكرر إسم اللطيف لمدة يومين بعدها كل ما انام اشوف نور أبيض يضيئ في عينيه وكل ما أغلق عيني أحس إن حد داخل عليه وكل ما أصلي أحس إن فيه حد بيصلي ورايه خفت وتركت الموضوع ولكن أي مكان يوجد في دفينه أحس بيها لو فيه فلوس ضائعة كنت أعرف مكانها أي حد يوجد بيه مس أحس بيه وأمور كتيره ليومنا هذا والموضوع يطيل شرحه أريد رقم حضرتك لاحكي لك كل ما حدث

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      أخي الفاضل محمد .. مواضيع الاثار جملة وتفصيلا .. تعتمد على اتصال روحاني .. إما شيطاني أو غيره .. هذا في حالة اكشف .. أما في حالة فتح المكان فأنت تحتاج لجن شيطاني أو فرعوني شيكاني .. وفي كل الأحوال .. هو نجاسة ..
      ونادرا ما يكون يوجد أحد من اهل الله .. يساعدك في هذا الأمر .. ولو ساعدك فلحكمة هو يعلمها ولن يصرح بها لك أبدا .. لأنها غالبا ابتلاء عليك ..

      نصحية :ابتعد عن الكنوز الفرعونية .. حتى لا تخسر ما تبقى من حياتك .. إلا إن كانت كنوز غير فرعونية .. فهذا أمر آخر .. وعموما إن لم تكن من أصحاب العهود مع الجن .. فلن يأتي الكشف معك سليما أبدا .. سيظلوا بتلاعبون بك .. إلا إن كان مكان لا يوجد به خدمة ..
      واعلم أنك فتحت على نفسك بوابة .. الله أعلم بمداها .. وكلما ذهبت لموقع أثري ستتأذى كثيرا .. ولن تنفعك قراءة آية الكرسي .. ولا غيرها .. لأنك لم تطلب الله في الأصل .. لأنك تعلم أن هذا المكان ممتليء بالأذى الروحاني .. فلا تلقي يدك إلى التهلكة ..ثم تقول يارب ..!!

      أما عن اسم اللطيف .. فلماذا أنت كنت تكرر .. يالطيف ؟!! ماذا كانت نيتك ؟
      لوكانت نيتك .. هي طلب ذكر الله وعفوه وغفرانه ورضاه ورحمته .. فلا تقلق من شيء
      وإن كانت نيتك .. هي طلب الروحانيات وأن يكون معك خدام أسماء ومثل هذه السخافات .. فاعلم أنك قد انحرفت وتسلط عليك شيطان عقابا لسوء نيتك مع الله ...

      والله اعلم

      تحياتي لك

      حذف
  47. غير معرف20/8/16 5:00 م

    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان ينفع بك المسلمين ويزيدك من علمه ويرضى عنا وعنك

    ردحذف
    الردود
    1. ولك بمثل الدعوات أضعاف مضاعفة من فضل الله العظيم .. آمين
      تحياتي لك

      حذف
  48. اول تعليق لى بمدونتك
    أشكرك، وأسأل الله ان يرزقنى بمكانة خاصة بقلبك حبا واستئناسا ان كانت اخوتنا فى الله خير لنا.
    اسألك الدعاء بالقرب فقد سئمت المعاصى.

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا وسهلا بك أخي أبو عبد الرحمن ..
      نعتز بك اخا وصديقا .. ونسعد بمشاركتك لنا وتعليقك معنا .. وتواصلك معنا ..
      وإن شاء الله تكون أخوه في الله ..
      وربنا يجعلك من اهل القرب .. ويطهر قلبك ويغفر لك ذنبك ويجعلك من المقربين .. آمين .
      تحياتي لك

      حذف
  49. بارك الله فيك

    ردحذف
  50. بارك الله فيك واحفظك الله من كل سوء يا ا/خالد
    كم انت جميل فى كلامك فالقلوب الجميلة لا يصحبها
    الا الكلام الطيب المعطر بذكر الله وبالصلاة على نبينا
    محمد صلى الله عليه وسلم
    تحياتى لك اخى الكريم الفاضل أ/خالد

    ردحذف
  51. ممكن توضح لي ما هو الجن النوراني؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. لو كنت حضرتك قرأت الموضوع لكنت علمت ..
      فتفضل بقراءته حتى تعلم إجابة ما تريد معرفته ..
      تحياتي لك

      حذف
    2. السلام عليكم شيخ خالد وجعل هذا العلم من رصيد ومدخر لك في الجنه وجعلك من المستخدمين لطاعته
      سؤالي لحضرتك أنه حد صديق ليه نحسبة علي خير يارب وهو معالج كنت بحب اقعد معاه وكده وفي يوم من الأيام قالي أنه يعطيني خدمه علوية لللعلاج من باب المحبة في الله وأنه هايهيئني لكده وذالك كنت بحكي له عن احلام كانت بصفه دائمه معايا اني بعالج بالقران وبشوف اصاحب عمم واطياف خضراء وكنت بعالج بالقران وبعالج جن بالقران وبشوف في الاحلام خواتم واحجار ومساجد وكنت بصلي بالحرم كثيرا وكنت بحلم بقراءة سور من القران كتير ف احلامي وبشوف ناس صالحين انبياء في احلام ومن هنا قالي أنه هيبداء أنه هايديني حاجه للعلاج وأنها خدمه علوية شريفة من اللي معه أو شبه اللي معاه
      هل الأمر في مخالفه لشريعه والسنه النبوية
      من باب محبة الخلق لبعضهم ومن باب كف الاذىء عن المسلمين ومن باب خيركم لناس انفعكم لناس
      هل الامر في تعب ورهق واستاعنه بغير الله .
      سؤالي هنا لحضرتك اكمل والا أتوقف وكنت محتاج تقويم حضرتك في الموضوع ده.وجزاكم الله خير

      حذف
    3. اخي الفاضل : مو عبود ..
      من طلب الروحاني بشهوة نفس .. فقد هلك ..!! فابتعد عن هذا الطريق ..
      ولا تجعل الشيطان يوسوس إليك كما وسوس اليك صديقك ..!!
      لأن رؤياتك تدل انك معك مس روحاني (وهذا امر قد لا تصدقه) .. ولكن هذا المس متوقف عن أذيتك لعملك مع الله وصدق توجهك اليه ..!! بل والله يحجبه عنك إلا مجرد خيالات قد يسلطها عليك .. وهو لا يتبع معك سياسة التخويف .. بل سياسة التطميع ..!! لأنه رأى في نفسك أنك ترجو ذلك ..
      فإذاتم فتح بوابه الكشف .. فصدقني ستكون فتحت على نفسك باب من اللعنة لن يغلق الا برحمة من الله !!

      * فاترك أمرك لله .. هو يدبره لك .. ولا تجعل انسان مهما كان .. ان تسمح له ان يفتح لك كشفا .. او تسير معه في هذا الاتجاه ..!!
      بل اترك الأمر لله .. فلو شاء اعطاك ولو شاء منعك ..!! ولكن لو طلبتها بشهوة نفس (واستجبت للطمع الروحاني) .. فأنت هالك لا محالة !!

      تحياتي لك ..

      حذف
  52. جزاك الله خير هذا ما يحدث حقيقةً الان من كثير ممن يدعون علم الطاقة الايجابية والشكرات وما خفى كان اعظم

    ردحذف
  53. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا فى ازمه من خمس سنين افتكرت اشخاص واماكن واحداث كتيره جدا انه استخدمنى للكشف عن اثار مرتين وباسورد بعض الخزن الخاصه وكنت بشوف الشخص اللى بيتكلم فى التليفون قدامى وحاجات تانيه كتير وقالى انى نورانيه ومعايا ملك وكان بيقولى فلان ده هيحصله ايه فى المستقبل ويقولى اللى هتقوليه هيحصل وكان بيحصل والمشكله انه اذانى بده لانى مكنتش بكون مدركه انا فين او مع مين او بعمل ايه حتى وقالى لو حد عايز يأذيكى تعملى ايه ابتديت اقول يتأذى تتطلق تتهم بالجنون وكل اللى قولته حصلى وخايفه من الباقى اللى قولته صعب اوى محتاجه ردك ضرورى جدا جدا

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      وعذرا .. لا يتم الرد على اي تعليق غير معرف باسم او لقب .. فيرجى مراعاة قانون المدونة حتى تتم مساعدتك على أحسن وجه .. والله المستعان .. وشكراا .

      حذف
  54. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    جزاك الله خيرا ياخي الكريم
    رأيت في المنام إني ارقي شخص اعرفه فبدأت بقراءة المعوزات ثم اية الكرسي ثم بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم فظهر من يميني نور أزرق تحول إلى كائن غريب بجناحين ووضع يده على صدر الشخص الذي كنت ارقيه فسألته هل هو مريض قال نعم فسألته هل انتي زعلانه مني فأجاب بابتسامة نعم فبحثت في عالم الروحانيات ولكن الحمد لله لم اتعمق ولكن كنت أقرأ إيه النور قبل النوم 7مرات والحمد لله لم استمر كثيرا افيدوني جزاكم الله خيرا

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      أخي الفاضل .. انتبه من النور الازرق .. أو الذي يميل إلى درجة اللون الموف قليلا ..
      فإنه شر ..!! ولا تصدق ما يقال على صفحات النت ..
      - وعموما قد تكون رؤيا كشفية .. فيكون الشخص الذي رأيته في المنام أنك ترقيه .. قد يكون فعلا هو مصاب .. بإصابه روحانية ..
      والله اعلم
      ****************************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
  55. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الفاضل محمد ..
      - ربنا يحفظك ويبعد عنك كل شر يارب ..
      - حافظ على قراءة حزب الأمان بصوت مسموع مرة صباحا وعصر ومساءا .. بصوت مسموع .. لمدة أسبوعين
      - حافظ على قراءة سورة التوبة قبل النوم لمدة أسبوعين ..
      - بعد قراءة سورة التوبة .. اقرأ المعوذات الثلاثة قبل النوم لمدة أسبوعين .. وتقراهم على كفي يديك وتنفخ فيهما وتمسح بيديك على رأسك ووجهك ورقبتك وعلى ظاهر ملابسك حتى قدميك ..

      - وخلال أول أسبوع ستجد خيرا إن شاء الله تعالى ..

      - ولو أردت الاستفسار عن شيء يمكن المجيء لجروب المدونة على التليجرام يوم الثلاثاء أو الخميس الساعة 9:30 .. واسأل فيما تحب السؤال عنه مباشرة وبالصوت لو احببت ..
      اذهب للإنضمام لجروب التليجرام بالضغط هنا

      *********************************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
  56. قلت له: أيزعجك ان قلت لك أنك ممسوس بالجن؟
    فقال: لا
    فقلت له: ألست تراهم... فاقرأ عليهم (....إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا (81) الإسراء
    فقال: لا
    فقلت له :لماذا؟ خايف يختفوا
    قال لي: صراحة... آه أخاف يختفوا... لأنهم بيواسوني وبيساعدوني...!!
    ☆☆☆☆☆
    ياااااه... ياربي ضال مع سبق الإصرار والترصد...
    أيوجد أسوأ من هذا؟!!... أعتقد نعم... حين يطمس الله بصيرة أحد يرينا منه العجب...

    ردحذف
  57. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    انا موضوعي يطول شرحه هل في طريقه مباشرة للتواصل مع حضرتك
    عشان انا تايها ومش انا فيه اي بس كل الي اقدر اقوله انا مش بخير

    ردحذف

ادارة الموقع - ا/ خالد ابوعوف