الروحانيات فى الإسلام: جلسات مشايخ النت والتلفاز .. تجديد و تعدد الأسحار - الملائكة الحفظة - سيطرة الجن - سحر الكواكب والنجوم - السحر والمس - أوهام الإنسان

بحث في المدونة من خلال جوجل

الاثنين، 5 يناير 2015

جلسات مشايخ النت والتلفاز .. تجديد و تعدد الأسحار - الملائكة الحفظة - سيطرة الجن - سحر الكواكب والنجوم - السحر والمس - أوهام الإنسان

بسم الله الرحمن الرحيم

جلسات مشايخ النت والتلفاز .. وهم تجديد وتعدد الأسحار - الملائكة الحفظة -  سيطرة الجن - سحر الكواكب والنجوم - السحر والمس - أوهام الإنسان

قبل الكتابة .. في هذا الجزء .. أوضح شيئا (( مع خالص الإحترام لبعض المعالجين سواء القارئين بالقران أو ممن معهم روحانية من الجن ولا يؤذون بها الناس  .. ولكنهم لا يتعدون على أصابع اليد  .. وغالبا هؤلاء لا يتقاضون أجرا .. وان تقاضوا مالا فإنهم يتقاضون قوت يومهم أو ما يريدون .. ولكن لا يكذبون على المصاب .. ولا يهتكون أعراض الخلق .. ولا يجعلون المريض يعيش في دوامة الوهم الروحاني (أنت عندك سحر سفلي وسحر مقابر وووو) .. يتقون الله .. ويبذلون ما في الوسع والطاقة .. ولا يتكلمون كثيرا .. ) .. 
فهؤلاء غير مقصودون من هذه المقالة .

نعود فنقول :
فى هذا الجزء ننقاش ما بدأناه .. فى المقالة السابقة ( اضغط هنا لمراجعة المقالة السابقة ) .. ونكمل الإجابة على الاسئلة التى تجول فى الخواطر .. قدر المستطاع ..

من هذه الأسئلة :
* هل مشايخ النت والتلفاز يحلون المشكلات ..؟
* هل هناك من يزعم ان فلان معمول له خمسة اعمال سحرية ..؟
* ما المانع من أن يفعل لك السحر من عدة أشخاص ؟
* تخيل معي .. ان عدة سحره قاموا بعمل العديد من الاسحار لشخص واحد .. فما الذي تتوقع ان يحدث له ؟
* الملائكة الحفظة .. ماذا يفعلون ؟
* الجن لا يسمح لبعضه البعض بالسيطرة على الاجساد .. كيف ؟
* هل تعرف ما الذي يميز السحر عن المس .. ؟
* وهناك من يقول معمول لك عمل على الكواكب والنجوم وفي الصحاري وفى البحر ؟
* لماذا دائما يا سادة نحب ان نقول سحر ومس .. ونعيش بطولة المريض روحانيا .. ليه .. ولماذا لا نعيش بطولة المريض فى علاقته مع الله ؟

 ولكن بداية أحب أن أنوه إلى ما يفعله مشايخ النت والتليفزيون .. وما ينسبونه لأنفسهم من فعل ما عجزت عنه الأقدار .. ولولا خوفهم من إتهام الناس لهم .. لقالوا أنهم يحيون الموتى ..؟!!

ماذا يحدث 
حينما تتصل أو تذهب حالة الى المشايخ الروحانية ..
خصوصا مشايخ النت وبخاصة الفيس بوك و أصحاب الإعلانات المدونة في شريط إعلانات التليفزيون والبعض لديه قنوات فضائية الآن !!  ..
فأول ما تتصل الحالة بهم .. يقولون : إبعت مبلغ كذا وفى خلال ثلاثة أيام هتنحل المشكلة .. أو يقول : بعد أن تغلق السماعة ستجد البشائر قد ظهرت عليك..  أو يقولون : لازم بخور بقدر كذا عشان مشكلتك تنحل أو
يقولون : سأرسل لك سبحة او خاتم روحاني ثمنه كذا .. وسوف يحل مشكلتك

والأمر الملفت للنظر .. أن الجميع يتفق على وجود حالة سحر عند كل المتصلين ... ههههه ؟!
أين ذهبت عقول الرجال والنساء ؟
ربنا يلطف !

في مواجهة الشيخ الروحاني
وطبعا .. لو ذهبوا للشيخ الروحاني .. سيجدون أن الشيخ يعرف أحوالهم مسبقا .. ويخبرهم بها .. فينبهرون بذلك .. ويقولون يبقى ده شيخ بيعرف !!!!
يا ساده : أى إنسان على علاقة بأى جن مهما كان ضعيف .. فبإمكانه أن يخبر شيخه بأحوال الإنسان المصاب .. وذلك من خلال سؤال قرين الشخص المصاب .. فالموضوع لا يستحق الإنبهار الذي تعيشه .. فأي إنسان تافه يستطيع أن يحصل على هذه الخدمة ( خدمة معرفة الأخبار ) من أي جن تافه ( ليس له قيمة في عالم الجن ) ..
فلماذا الإنبهار ؟؟!!
هل لأنه أخبرك عن أشياء حدثت بالفعل معك .. فقد أصبح عارفا بالله ووليا من الاولياء .. ؟ أو حتى له قدرات عالية في عالم الجن ؟
ما هذا السخف العقلي ..
فأول ما تدخل الحالة المصابة .. على هؤلاء ..
فتأتي إلى الشيخ منهم .. وتجده وأنت داخل عليه .. يقول لك .. (يا حول الله يا رب) .. ويتنهد قليلا .. علشان يظهروا كم من الابتلاء الذي تعيش فيه ..
ويقولون للمرأة المصابة بالذات : يااااه .. ده أنتي جبل أنك متحملة كل هذا الإبتلاء .. ده أنتي عندك عمل سفلي !!!
ومع هذه العبارات الخاطفة .. يبدأ الانسان المصاب .. يستشعر كم الأسى والأسف الذى احاط بحياته ..
ولكن الشيخ صاحب البركات يقول : ما تخافش بإذن الله كله هينفك وكله هيبقى تمام .. بس هنحتاج شراء لوازم معينه عشان أصل العمل ده سفلي .. وله شغل خاص !!!
ويدفع المريض المال .. مقابل الوهم .. وبالفعل قد تهدأ الأمور نسبيا .. وينتظر حلول لمشاكله .. وبعد فترة .. لا تتجاوز شهر .. تبدأ الأعراض بالظهور والأمور تزداد سوءا .. لماذا ؟

ليس لأنه تم سحر جديد أقوى من الأول .. ولكن الشيخ المخاوي  للجن والخادم لهم .. قد قام بتسليط مس من الجن والشياطين على المريض أكثر مما هو عليه .. لماذا أيضا ؟
حتى تظل عبدا عنده .. ويستنزف أموالك .. فمن خلال هذا المس يعرف أحوالك أولا بأول .. بل ويتصل بك .. ويقول لك أنت تفعل الأن كذا وكذا .. حتى تظل منبهرا به .

* وطبعا فى الجلسات الخاصة وجها لوجه .. يطلب الشيخ طلبات أخرى غير المال .. مثل العلاج بالتعري .. وتكلمنا عن ذلك فى المقال السابق .

مع أن الانسان لو دفعها طلبا لرضا الله .. لكن خيرا له .. أفلا تعقلون !! قال صلى الله عليه وسلم ( داووا مرضاكم بالصدقة )

 قاعدة عامة : كل من يذهب لمن له علاقة بالجن (غالبا يكونوا فاسدين) .. ولم يكن من المتقين .. فاعلم أنك قد تحمَّلت بأذى روحاني من عنده وتم مسك بجن من عند هذا الشخص أضعاف ما دخلت به عليه ..
وقد ذكرنا الحكمة فى ذلك منذ قليل ..


هل يجدد العمل ؟
عملاء الشيطان هكذا يفعلون بالناس .. يبيعون الوهم

بداية .. أحبك أن تعرف أنه قد يزيد تأثير العمل أو السحر فى الأيام التى يضعف فيها الانسان .. مثل حالات الحزن التى تصيب الإنسان أو العذر الشرعي للمرأة .. ولكن ليس التأثير يزيد نتيجة العذر الشرعي وانما للضعف الذى يصيبها فى ذلك الوقت .. ويجب ان تميز بين الكلام جيدا ..

فتقول لهم أن الاعراض بدأت تظهر مرة أخرى يا شيخ .. فيقول لك الشيخ : أن السحر قد تم تجديده .. ويساعده فى ذلك قول بعض المصابين انهم يزداد عندهم الأعراض الروحانية فى أوقات معينة .. ولكن هذا كلام غير صحيح .. لماذا ؟ تابع الاجابة فى السؤال التالي

لماذا لا يجدد الساحر السحر أو العمل الشيطاني ؟
فلابد من قيام الساحر بعمل جديد واتفاق شيطاني جديد بينه وبين الشياطين .. وطبعا لابد من غرامة ماليه جديدة يدفها طالب السحر للساحر .
ولكن قد يوجد لدى بعض السحرة .. نوع من الغيرة وجنون العظمة .. فحينما يعلم ان السحر قد تم فكه .. يقوم بإرسال وتسليط  جديد على الجسم .. ولكن من باب المس ، وليس السحر هذه المرة .. وإذا فعل هذا مرة فقد لا يفعلها ثانية لمشقة هذا الأمر عليه ..

ولكن لماذا ؟
فلا تظن ان الساحر له القدرة على القيام بأي عمل في أي وقت .. لأنه بقدر ما يفعل من شر .. بقدر ما يمسه هذا الشر فى جسمه هو أيضا .. وبقدر ما تنقص آدميته .. لأنه في بعض الاحوال يتطلب الامر من الساحر أن يتنازل عن رجولته (باللواط  من عالم الشياطين فيه ) ، وطبعا المرأة تتنازل عن أنوثتها ( بالزنا مع هذا العالم ) ..
فالموضوع ليس سهلا مع عالم الشياطين .. وليس بالسهولة التى يتصورها البعض ..

ما أردت توضيحه هنا هو أن العمل أو السحر لا يجدد تلقائيا .. فإذا فك الإنسان العمل فقد انتهى السحر .. ولكن قد يحدث له مس روحاني من الساحر بعد ذلك .. لماذا ؟

انتقاما من الشخص .. الذى كان مسحورا .. لأنه فك سحر الساحر .. فتأخذه العزة بالإثم .. فيسلط عليك شيطان .. ليفسد عليك حالك ..

******************************
وهناك من يزعم ان فلان معمول له خمسة اعمال سحرية ..
كيف ذلك يا سادة ؟؟
لو كان كذلك الامر لكان الانسان قد توفى يقينا .. ولكن .. لا .. المعالجين يريدون ان يوهموك بالمصيبة التى أنت فيها .. للاسترزاق .. فيقولون لك مثل هذا الكلام .. ولكن لماذا لا يوجد عدة أسحار بالجسد ؟ تابع التالي

سؤال : ما المانع من أن يفعل لك السحر من عدة أشخاص ؟
لا يوجد مانع .. ولكن الانسان الذي صنعت له الاسحار .. ستجده أما ذهب لمستشفى الامراض العقلية او قد مات .. !! لماذا ؟
لأن الانسان قد يستوعب العديد من الطاقات الجنية حول محيط جسده (ما يسمى بالتحميل الروحاني) .. ولكن لا يستطيع أن يتحمل الطاقات الإنسانية المؤثرة فيه .. ومثال ذلك .. الحسد .. فالحسد يذهب بالجمل إلى الموت كما جاء في الحديث ..
والحسد في حقيقته هو تأثير نفسي من انسان لإنسان .. نتيجة النفس الأمارة التى تفعل ذلك ..

فتخيل معي .. ان عدة سحره قاموا بعمل العديد من الاسحار لشخص واحد .. فما الذي تتوقع ان يحدث له ؟

إذا كان الحسد يفسد حياة انسان وهو نفس واحدة .. فما بالك بنفسية الساحر المؤثرة بشياطين في انسان ؟
يا سادة .. هناك قانون عام في الوجود ( وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله ) ..
حتى ولو صنع لك احدا ألف سحر .. فمنهم من سيسري مفعوله ومنهم من سيتوقف عمله .. لأن الله يعلم ان استيلاء كثرة الاسحار على الانسان تعني موت مؤكد لذلك الإنسان ..
ولا تنسى أن الله هو النافع وهو الضار .. وما يحدث لك .. فهو من ارادة الله فيك .. فلماذا لا تقول : يا رب ارفع عني ما انا فيه ؟

******************************
الملائكة الحفظة .. ماذا يفعلون ؟
فلا يوجد تسليط في الوجود يحدث .. إلا بعد ان يمر على الملائكة الحفظة الأرضيين الموكلين بحفظ بني آدم ..  فينظرون في قدر الانسان ..
فإن وجدوا في قدر الانسان المعمول له السحر ان الله قد أذن بهذا التسليط عليه .. فيجعلون الشياطين تمر لتنفيذ هذا السحر ( لأنه ابتلاء رباني – او عقاب إلهي ) .. وان لم يكن في قدر الانسان ان يصيبه هذا السحر .. فستمنعه الملائكة الحفظة ..
أرجو أن يكون الكلام واضحا . يا ساده

فحينما يأتي إنسان .. ويقول لك معمول لك كذا سحر .. فاعلم أن هذا بداية الكذب في الغالب .. 

ولكن أن يكون العمل أو السحر له كذا تكليف ( بالسرحان والنسيان والمحبة وتلف المال وغيره ) .. نعم .. ولكنه يظل فى النهاية سحر واحد .. يقوم بتنفيذه صنف واحد من الجن ..  وغالبا يعجز الجن عن تنفيذ كل التكليفات .. بسبب ارادة الله وقدره ..
فأقصى ما يستطيع الجن أو الإنس فعله هو تنفيذ إرادة الله .

الجن لا يسمح لبعضه البعض بالسيطرة على الاجساد .. كيف ؟
هذا وتسليطات الجن على الانسان .. نتيجة السحر .. تظل دائما متوقفه .. لأنه يكون هناك صنف واحد فقط هو المستولى على المريض ولا يسمح لصنف غيره من التصرف في الجسم .. وتصبح معركة داخليه بين الجن .. لمن يكون له الغلبة للاستيلاء على الجسم الآدمي .. وغالبا يكون الضحيه قرين الانسان .. ثم الانسان نفسه بعد ذلك .
ولا احب الخوض في هذا الكلام .. ولكن أحببت فقط ان أبين لكم أن الحياة ليست بالطريقة الساذجة التى يفكر بها البعض من أن جيوش الجن من كل صنف قد دخلت الجسم .. وأن الناس كلهم بيعملوا أسحار لبعضهم البعض .. أو كما تتخيلون وكما تظنون ..

هل تعرف ما الذي يميز السحر عن المس .. ؟
 ببساطة .. هو نفس الانسان الذي قام بالسحر .. يعنى المشكلة فى نفسية الساحر مش فى الجن الذي يقوم بتنفيذ السحر .. لازم تعرف الكلام جيدا ..
ومن هذه النقطة تأتي قوة السحر وضعفه .. نتيجة لعزيمة الساحر النفسية .. وليس لعزيمة السحر المقروءة ..
فكثير من الناس يقرأون عزائم .. ولكن من منهم تنفعل معهم هذه العزائم .. 
ليس كل الناس سواسية حتى فى الروحانيات .. 

وهناك من يقول معمول لك عمل على الكواكب ؟
فيظن البعض ان العمل مكتوب على كوكب المريخ أو فى بطن سمكه أو فى الصحراء الغربية  مثلا .. ويا حول الله يا رب هنجيب العمل ازاي ؟ ونبدأ فى رحلة العذاب للبحث عن الشيخ سوبر مان الذي يأتي بالعمل من على كوكب المريخ أو من بطن السمكة أو من الصحراء  !!!!!
يا سادة : سحر الكواكب .. هو السحر الذي تم عمله فى وقت فلكي معين .. يطلب فيه الساحر تكرار الأذي في وقت معين .. فهو سحر مرهون بوقت معين .
ومثله مثل أي سحر .. مجرد أذى روحاني .. فقط أذى روحاني .. فقط أذى روحاني .. فقط أذى روحاني ..
يقول تعالى ({لَن يَضُرُّوكُمْ إِلاَّ أَذًى وَإِن يُقَاتِلُوكُمْ يُوَلُّوكُمُ الأَدُبَارَ ثُمَّ لاَ يُنصَرُونَ } آل عمران111) ..
معنى الآية : لن يضركم هؤلاء الفاسقون من أهل الكتاب إلا ما يؤذي أسماعكم من ألفاظ الشرك والكفر وغير ذلك، فإن يقاتلوكم يُهْزَموا، ويهربوا مولِّين الأدبار، ثم لا ينصرون عليكم بأي حال. ( من التفسير الميسر )
والساحر مشرك وكافر بالله .. فلن يضركم إلا أذى .. وإن قاتلناه بكلمة الله سينهزم .. وإن قاتلناه بقلب سليم ونية صادقة سينهزم .. وإن قاتلناه بدعوة صادقة سينهزم .. وإن قاتلناه بقولنا : يارب بإخلاص .. سينهزم ..
فهل من مجيب يا ناس .. ويقول يا رب أعزنا بعزك وانصرنا بنصرك وأمدنا بمددك .. وكن لنا عَضُدَا ونصيرا .. بك نحول وبك نصول وبك نقاتل  ؟

لماذا دائما يا سادة نحب ان نقول سحر ومس .. ونعيش الموضوع .. ليه ؟
لماذا لا تقنع عقلك بأنه مجرد اذى روحاني .. فقط .. أيا كان نوعه ..
ولكن لكونك تريد أن تلقي أخطاءك في الحياة على شيء اخر .. حتى لا تواجه نفسك أمام الله وتعرض ذنوبك وأخطاءك .. وهذا وسيلة من وسائل الهروب .. فتبدأ بإلقاء اللوم على المجهول .. وبما أننا في الغالب لا نتهم أشخاص بذاتهم .. فإننا نلقى اللوم على السحر والجن .. !!
 ولماذا لا ننظر إلى أنفسنا بأننا لدينا مرضا فى قلوبنا من خلال التقصير فى العبادة مع الله ؟ 
ونحاول أن نصلح حالنا مع الله ..

قصة لطيفة : 
مر أحد الفقهاء على أحد العارفين وكان راعيا للغنم .. فوجد الفقيه راعي الغنم نائما وتحرس الذئاب غنمه .. فتعجب الفقيه .. !!
فأفاق الراعي وسأله : منذ  متى وكيف ترعى الذئاب الغنم ؟
فقال العارف : منذ أن انصلح حال الراعي مع رب الغنم والذئاب ..

اللهم طهر قلوبنا بصدق محبتك .. ومحبة نبيك صلى الله عليه وسلم .. آمين

.. وختاما لنا سؤالين ..

1- هل السحر يغير من قدر الله ؟
2- مادام الأمر هكذا مجرد قدر .. فلماذا نرهق أنفسنا ونقول يارب ؟ يعني بعد ما أصلح حالى فى العبادة وعلاقاتي من الناس واجتهد فى الدعاء .. بعد ذلك تقول لي : ممكن يستجيب أو لا يستجيب ؟!! يبقى بناقص الموضوع ده ؟

الإجابة فى المقال التالي إن شاء الله تعالى

 والله أعلم 

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم

هذا الموضوع مصدره - مدونة الروحانيات فى الاسلام -  ولا يحق لأحد نقل أي موضوع من مواضيع أو كتب أو رسائل المدونة .. إلا بإذن كتابي من صاحب المدونة - ا/ خالد أبوعوف .. ومن ينقل موضوع من المدونة أو جزء منه (من باب مشاركة الخير مع الآخرين) فعليه بالاشارة الى مصدر الموضوع وكاتبه الحقيقي .. ولا يحق لأحد بالنسخ أو الطباعة إلا بإذن كتابي من الأستاذ / خالد أبوعوف .. صاحب الموضوعات ..

هناك 29 تعليقًا:

  1. غير معرف5/1/15 7:15 م

    مقال اكثر من رائع اخى تسلم يدك ♥

    ردحذف
  2. غير معرف5/1/15 8:38 م

    مقال مفيد سؤال لو سمحت هل الصوفيين الذين يدخلون في خلوات يتعاملون مع جن وشياطين ام رؤيتهم بصيرة انا عارف انهم درجات انا اقصد المتششددين منهم اللي بيؤمنوا باه الخطوة جذاك الله خير

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم :
      لم أفهم سؤالك جيدا فى آخره .. فما المقصود ب ( بيؤمنوا باه الخطوة ) .. كلام مش واضح ..
      ولكن عموما أخي اه التصوف يدخلون الخلوة بإذن إما من شيخهم الذى رأى رؤيا صادقة من الله يكون مفادها ان هذا الشخص المريد مؤهل لدخول الخلوة ومهيأ لها او برؤيا صادقة بإذن من سيدنا ومولانا رسول الله .. بأن الشخص مهيأ لدخول الخلوة ..
      ولكن ليس لهم علاقة بالسياطين .. إلا من دخل الخلوة باحثا عن الانوار .. يعني دخلها بدماغه .. فهذا الشخص غالبا ما يضيع فى ظلمات الجن والشياطين ..

      تحياتي لك

      حذف
  3. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    دائما يا اخي خالد تثبت في مقالاتك ان العلم... الدين ....الروحانيات الاسلامية.....العقل و المنطق يتفقون جميعا.
    زادك الله علما.......تحياتي لك

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم سامي : بارك الله فيك
      واستكمالا لموضوعك السابق
      سأقول لك أمرا .. احفظه فى ذاكرتك الآن .. ونتكلم فيه بعد ذلك ..
      اذا ذهبت إليهم أهل الولد .. فاقرأ ما تيسر لك على الولد من القران والدعوات النبوية .. ولكن كن ماسكا أطراف يديه وكأنك تسلم عليه ..
      وكرر فى داخلك .. وقل ( يارب يارحيم ارحمه برحمه واسعة من عندك ) .. وكررها قدر ما استطعت .. لأنك فى الغالب لن تقوى على هذا إلا بقدر حمسة دقائق فقط ..
      ولكن تذكر .. لا تنطق بلسانك .. فقط بقلبك

      ولكن اعلم أنك تكون قد صنعت امرا جليلا
      ثم اطلب من اهله يسمعونه قران ويجعلونه يدخل الحمام للاستحمام .. وتابع معهم بالتليفون

      وستجد الخير ان شاء الله تعالى .. وأمرا لم تعهده من قبل
      تحياتي لك

      حذف
  4. بسم الله ماشاء الله لا قوة إلا بالله العلى العظيم
    ربنا يسعدك يا استاذ خالد ويفتح لك الأبواب

    ردحذف
  5. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    شكرا لكم جميعا بارك الله فيكم و جزاكم الله الف خير....... و ان شاء الله سأبشركم بالخير عن قريب ان شاء الله و سوف اوفيكم بكل ما هو جديد ان شاء الله.
    و ربما سأزور تلك العائلة بعد 15 يوم من الان ان شاء الله , و هذا للاسف بسبب بعد المسافة (تقريبا 500 كلم من مقر سكناي الان) و كذلك ظروف العمل....
    و نسأل الاجر من الله تعالى.
    و تحياتي لكما اخي خالد و اخي لخضر...و اجركم على الله.

    ردحذف
  6. غير معرف6/1/15 7:20 م

    عيندي قصة تؤكد ما قاله خالد في هذا الموضوع....كنت أود أن أحكي له على الخاص وطلب ميني أن أحكيها على العام .
    منذ زمن في الماضي ، كنت لا أعرف عن الروحانيات شي ولا عالم الجن ...يعني هذه المرة أتقرب من هذا العالم الغيبي...كنت دايماً أسمع أن الجن تتكلم على لسان بني آدم ،
    وكنت فضولي وأحب البحث و المعرفة....وكنت أخاف الجن ....حصل أن إمراة إستولى عليها الجن وتكلم على لسانها وإستولى عليها بالكامل....إحتار العائلة والجيران وبعثوا إلى شيخ
    روحاني يعني يفهم في هذه الامور ....هذا الجني يتكلم عادي مع جميع العائلة....وكانت لي الفرصة لكي أتعرف على هذا الامر عن قريب حيث أنها المرة الاولى في حياتي .....
    العائلة يعرفونني واعرفهم.....المهم جاء الرجل الشيخ وتكلم مع الجني حيث أنه مسيطر بالكامل على جسد المراة....العائلة كلهم خافوا...يعني لا يريدون أن يتكلموا مع الجني
    حيث كان مثل الشيطان في طريقة الكلام والحركات ....المهم الشيخ عمل نوع من البخور و يتحدث مع الجني وأنا واقف...أتامل في خلق الله ...وأقول في نفسي هذا هو الجن الذي تكلم
    عنه القران ...سبحان الله .....بعد قليل طلب ميني الشيخ أن أخرج ...ففعلت ....وبعد حين دخلت ....حيث كان يريد أن يتكلم لوحده مع الجن ولا يريدني أن أسمع التفاصيل .......
    وبعد قليل من الوقت ......قال لاهل الأمر ...غداً ناتي بها عنده في محله أو بيته ... ونعمل ذبيحة له ...وستشفى .....وعند خروجه ....نظر إلي وقال نوع من الكلام بالعامية...اللهم لا تفضحنا..
    شي من هذا المفهوم......القصة ستبدا من هنا
    قصدني الجني وقال لي : أنا لا أريد العمل معه ....وأنا لا أفهم عما يحكي حيث لا أفهم عما يتكلم
    الجني: إنه يريدني أن أعمل معه ...وأنا لا أريد أن أعمل معه ولا أريد أن أراه مرة أخرى
    أنا : أتكلم وأنا خايف ......ما نوع العمل الذي يريده
    الجني: إنه يريدني أن اذهب إلى إمراة في مدينة أخرى حيث أنها غنية واعملها لها المشاكل مع زوجها حيث أنها تدفع له أكثر من المال
    مرة أكف عن فعل المشاكل عندما تدفع له المال ........بعد مدة شهر أعاود الكرة..لتدفع له مال جديد وهكذا
    أنا : وما هو نصيبك أنت ...قال لي: فقط الأكل أو لطعام
    الجني: قال أنه يريد...يعني الشيخ ... أن يبني منزلاً وهو محتاج إلى المال ....وهذه إمراة غنية وهذه هي الفرصة وحيث أني جني مؤهل....اختارني
    يتابع لخضر

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الكريم لخضر :
      بقى يا راجل كنت هتحرم الناس من هذه القصة ..
      متابع لك .. وفى انتظار بقى القصة ..

      تحياتي لك

      حذف
  7. غير معرف7/1/15 3:10 ص

    الكتابة تاخد ميني وقت كثير ...اصبر يا خالد هههههه ولا هاكتب بلينجلزي
    تتمة القصة
    الجني : أنا لا أريد أن إشتغل مع السحرة....أنا أريد أن أكون مومن ...مسلم حقيقي
    إن هذا الدجال يعرف هذا عن طريق الجن الذي يشتغل معه أني أرفض ويحاول أن يرغمني
    ساتوب وأبدء أصلي ....أخدت القرار ....غداً سيحضر كبار الجن الذي كنت تحت أمرهم وقال لي بعض الأسماء لا اتذكرها ، أنا خفت ، هو أحس بذلك قال لا تخف ، هم سيحضرون فقط
    لان أليوم عندي مثل يوم العزاء عندكم ....سابقى جني آخر ....مسلم ...مومن....ليس منهم ..........وأنا لا أفهم ما يجري أمامي ......ولم ادعوه إلى الاسلام ...وألم اشرح له أي شي
    فقط هداية من الله ........المهم الشيخ أحس بذلك باسلام الجني وتوبته .....إختفى ولم يتصل ..لانه سيفضحه
    المهم ...المراة رجعت من العابدات....وعندما نريد أن نتكلم ...ينصرف وتعود المراة في كامل وعيها......
    قال لي الجني ساحميها لبعض الوقت .. لن الشياطين متربصين بها ....وأخرج والله يتكلف شانها بعد ذلك
    المهم دارت هناك حوارات واستفدت أشياء.....وعلمني اشياء.....وخرج بدون رجعة..... ما فيه رقية ولا شي ..كله من فضل الله
    أتذكر علمته سورة اقرا ......مرت السنين ....سالت بعض الجن عنه ...قالوا لي...إنه في أفغانستان يتدرب ..يريد أن يشارك في تحرير القدس
    والله على ما أقول شهيد .......ولا انتظر من أحد يصدقني لانه لا يهمني .........ولكن آتيتكم بمثل من الوسخ الذين يدعون أنهم شيوخ وهم يشتغلون مع الشياطين ويستغلون الناس .
    سلام عليكم لخضر

    ردحذف
    الردود
    1. فى انتظار .. قصتك التالية يا لخضر
      تحياتي لك ..
      وفضح الله كل شيخ استغل ضعف الناس وعدم علمهم .. آمين

      حذف
  8. شكرا لطرحكم هذا الموضوع المهم ، مواضيعكم دائما مختلفة و مميزة و تدخل الاطمئنان للقلوب.
    في الواقع لقد صرنا في عالم مهووس بالسحر و العين نظرا لتضخيم البعض للأمور و اعطائها أكثر من حقها، لقد كثر المرضى و كثر معهم الرقاة وزادت المعاناة أكثر فأكثر.
    أنا كنت أعتقد ان المشكل في عدم معرفة الآيات أو العلاج المناسب للمرض الروحي، لكن الحقيقة أن المشكل الأساسي في ضعف الايمان و تعلق الناس بالرقاة و نسيانهم قدرة الله الواحد القهارالذي بيده ملكوت كل شيء.
    أنا أتعجب حين اسمع بأن هناك من عانى سنين كثيرة بسبب مرض روحي و لم يشفى بعد او شفي بعد معاناة طويلة، بالرغم من أن الله عزوجل قال( و عزتي و جلالي لأنصرنه و لو بعد حين) فأين نحن من دعوة المظلوم؟!
    و لماذا لايوجد من يقوم بتوعية الناس و تذكيرهم بأن هناك ملائكة تحميهم باذن الله، لماذا الكل يتحدث عن الشياطين و عالم الجن.
    لماذا لاتوجد كتب حول الملائكة بين هناك مئات الكتب حول عالم الجن(السحر و الشعوذة )؟! أنا جد مستغربة لهاته الحالة.

    ردحذف
    الردود
    1. أختي الكريمة حنان :
      دائما تعليقاتك مهمة .. ورائعة .. وفيها إضافة ..
      ويكفي ما قلتيه فقد كان فيه المفيد .. واقتبس من كلامك هذا الكلام ( ان المشكل في عدم معرفة الآيات أو العلاج المناسب للمرض الروحي، لكن الحقيقة أن المشكل الأساسي في ضعف الايمان و تعلق الناس بالرقاة و نسيانهم قدرة الله الواحد القهارالذي بيده ملكوت كل شيء.)

      ربنا يؤيدك بنورا من عنده .. آمين
      تحياتي لك

      حذف
  9. غير معرف14/1/15 11:39 م

    استاذ خالد ..هل هناك روحانية فطرية ..بمعنى انها تكون مع الانسان منذ الطفولة ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم :
      من الممكن أن تلازم شخص روحانية منذ الصغر .. حتى من بداية عامه الأول ..
      سواء روحانية شر أو خير
      تحياتي لك

      حذف
    2. غير معرف16/1/15 3:10 ص

      شكرااا استاذى الفاضل ..ما رأيك فى ضرب المريض المصاب بأذى روحى

      حذف
    3. أخي الكريم :
      لا يجوز ضرب المريض نهائيا .. لأن الله يقول ( ولا تعتدوا إن الله لا يحب المعتدين )
      وما ورد عن الامام بن تيمية .. فهو أمر خاص به .. وغير ملزم لأحد ..
      وما يفعله بض الرقاه .. سيسألون عنه أمام الله ..
      واذا لم تؤثر فى العارض كلمة الله .. فهل سيؤثر فيه ضرب الانسان .. ؟!!!
      تحياتي لك

      حذف
    4. غير معرف17/1/15 3:10 ص

      ههههههههههههههه اه والله عندك حق ..دا بيجيبو شووووم وويضربو بيه ..ويقولك الضرب مش بيجى عليه ..دا على الجن هههههربنا يهدى الحال جزاك الله خيرا

      حذف
  10. غير معرف21/1/15 4:53 م

    انا عاوزه احكيلك على شئ مخوفنى اوى ومخلينى مش عارفه انام بجد بقيت بخاف انام
    كل اما انام بحلم بست لابسه نفس لبسى وبتبصلى جامد زى ماتكون بتكرهنى بجد بخاف منها اوى على فكره شكلها نفس شكلى ولبسى وزيى تمام ومره حلمت بيها كانت بكذا راس وكلهم نفس الشكل ومره كمان حلمت بيها كانت بتبصلى اوى وعاوزه تموت جوزى او تاخده عشان تضايقنى
    دايما بحس انها بتكرههنى وانا بخاف منها اوى بقيت بخاف انام اعمل ايه عشان مشوفهاش

    ردحذف
    الردود
    1. أختى الكريمة :
      امامك اختيارين ..
      الأول : ان تقرئي سورة التوبة يوميا قبل النوم .. ولكن بصوت مسموع شوية .. وليس فى سرك ثم تبدئي بالصلاة على النبي وتنامي وانتي تكررين الصلاة على النبي ( اللهم صل على محمد ) أو ( اللهم صل على محمد وعلى آله وسلم ) ..
      الطريق الثاني : تقرأين سورة الزلزلة سبع مرات وايضا بصوت مسموع .. وتنامي على الصلاة على النبي كما سبق ..
      والافضل هو الطريق الأول .. ولكن إن تكاسلتي فى يوم .. فاتبعي الطريقة الثانية
      وطمنيني عليكي .. بعد اسبوع .. وان شاء الله كله هيختفي
      تحياتي لك

      حذف
  11. غير معرف28/1/15 1:18 ص

    حلمت انى عند اختى و اوضت حد اعرفه وبدعى ربنا انه يكون من نصيبى فى شقتها وكانت بتقولى ادخلى الاوضه دى نضفيها وبصت لى وضحكت وقالتلى بسرعه بس قبل ما حد يجى
    ودخلت الاوضه وكنت فرحانه اوى
    انى فى اوضته
    بسس كل ما اشيل هدومه من على الارض يقع منها فلوس فضى
    المهم بصيت لقيت على الحيطه كلام هو كاتبه
    اسمه وشوية كلام كده
    معناه انى نسيته ومعاتش بفكر فيه وهو زعلان منى
    بس انا كنت مستغربه من الكلام
    وكنت برتب السرير
    لقيت 3 مخدات صغيرين 2 لونهم ابيض وواحده سودا
    والتلاته مختلفين فى الشكل
    وانا مستغربه هما ازاى كده
    المهم اخدت السودا وحطيتها على السرير بس عند الحيطه وال2 البيض على المخده الكبيره ..ارجو الافادة ف تفسير الحلم

    ردحذف
  12. أختي الفاضلة :
    لو كان متقد م إليك عريس فاقبلي به .. فهو كريم ان شاء الله تعالى وليس بخيلا ..
    وسيرزقكك الله منه رزقا حسنا ..
    أو قد يكون هناك امرا انتي تنتظرية .. وسيكون خيرا لك ..
    وعموما الحلم به بشارة طيبة .. بتنظيم حياتك
    والله اعلم
    تحيايت لك

    ردحذف
  13. غير معرف28/1/15 1:34 ص

    شكرااا ..طيب دا ليه علاقه بالشخص ال اعرفه وبتمناه ؟؟

    ردحذف
  14. غير معرف30/1/15 1:06 م

    انا حلمت أن بطني بتوجعني وراحت على الحمام اول امر كان براز بعدها بدأ يختلط بشعر أسود على شكل خصلة كبيرة وانا اسحاب واحدة وار الثانية
    كان جبل وصوت بقول لا تخلفي هذا سحر اسحبي لم خرج كل حسيت باراح بعداها اريته إلي أختي فخافت وقالت هذا غير عادي اخبري امي


    ارجو التفسير

    ردحذف
    الردود
    1. أختي الكريمة :
      لعل كان بك أذي روحاني .. فأكرمك الله .. وطهرك مما كان بك .. فاحمدي الله على ذلك ..
      وبامكانك سماع ملفات الرقية من المنوضوع رقم 23 من قسم العلاج بالقران والسنة ..
      واسمعيهم لتطئني على حالك ..
      ملحوظة : ملفات الرقية على المدونة غير الموجودة على الانترنت أو التى تباع فى السوق ..

      تحياتي لك

      حذف
  15. شكرا استاذ خالد بس رجاء لا تحكم على من يستحضرون الجن على جسد المصاب بالاجرام لانك لاتعلم شئ عن نواياهم ولا تعلم الحالات التى تقع امامهم وكل راقى حسب نيتة يحاسب

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الفاضل : سلامة ..
      اهلا ومرحبا بك .. رجاءا سأحيلك إلى موضوع .. وستعرف وأتركك لنفسك أن تحكم بنفسك على من يفعل ذلك ..
      وقلنا كثيرا أن الحضور الذاتي للعارض شيء .. واستحضار المعالج للعارض شيء آخر ..
      عموما ارجع لهذا الموضوع .. وستعرف لماذا من يستحضر هو مجرم فعلا .. حتى تكون أحطت علما بهذه المسألة ..
      وهذا هو الموضوع ( الحيطة والحذر الإجباري .. في إنذار الجن الناري .. وخطورة ولعنة استنطاق الجن على لسان المريض .. ) ..
      ابحث عنه من خلال مربع البحث على يمين المدونة .. وستجده مباشرة ..
      وانتظر تعليقك هناك إن شاء الله
      تحياتي لك .. وأهلا بك مجددا

      حذف
  16. غير معرف14/1/16 2:51 م

    اللهم صلي على سيد السادات وشمس البركات وهداية الهدايات ومبدد الظلمات والمستغاث به في الكروبات نور القلوب وسيلة غفران الذنوب وطريقنا للمحبوب وعلى اله وسلم هل الساحر يمتلك عدة اصناف ام صنف واحد ازرق ويهودي واحمر مع بعض او ازرق فقط اويهودي فقط او احمر فقط نسمع قصص ان الساحر اذا تاب يكون صعب عليه التوبة وقد الشياطين تقتل ابنائه وتحرق بيته هل هذا الكلام صحيح ام اشاعة من قبل الشياطين حتى يخوفوهم ولايجعلوهم يتوبون وهل الساحر يستطيع دخول المسجد والصلاة فيه حتى الناس لاتشك فيه ام ممنوع عليه دخول المسجد من الشياطين ام ممنوع عليه دخول المسجد لكن في بعض الحالات يسمحو له في الدخول حتى يلبس ويدلس على الناس اي انهم يكسرو قاعدة المنع حتى يعطو تطوير للساحر بين الناس ام حراسة المسجد من الصالحين تمنع دخول السحرة (تلبيس وتدليس) احرف ابليس هناك معلومة شعبية ان السحرة لايخرجون من بيوتهم في النهار بل في الليل وان الروحانيين الذين لديهم خدمة من الصالحين لايخرجون في الليل الا للضرورة هل هذا الكلام صحيح وماهي صفات الساحر ومميزاته حتى احذر منه وماهي صفات الروحاني الذي لديه خدمة من الصالحين حتى اذهب عنده للعلاج وهل هناك بعض الصفات او القدرات المشتركة بينهما التي تجعل الناس لاتستطيع التمييز بينهما مثل الاختفاء قيل لي والله اعلم ان الساحر يستطيع الاختفاء عن الانظار لكن الروحاني الصالح يراه ولايستطيع الساحر سحره الا اذا كان لديه ملوك والله اعلم كثرت القصص والحكايات وهناك نقص بالمعرفة بهذه الامور التي اصبحت مهمة في هذا الزمن زمن الفتن والجمر ودمتم بخير وعافية بالدارين وكل الخلق الطيبين بجاه النبي سيد المرسلين صلوا عليه يامسلمين خادم المدونة

    ردحذف
    الردود
    1. 1- الساحر لا يفرق معه نوعية الجن .. وإنما يفرق معه من سفذ له ما يطلبه .. وبقدر طلبات الساحر ..بقدر ما سيخدم الجن الذي سينفذ له ذلك .. والخدمة تكون بالعبادة للجن واستعظام ابليس والسجود له .
      2- الساحر يتم تخويفه .. هذا أمر طبيعي .. لأنه خدام للشيطان .. فكيف يخرج ويهرب من محرابه .. !!
      ولكن التوبة قائمة حتى اخر لحظات حياته .. ولا يقوى على رد توبته أهل الارض جميعا .. فلا شيطان ولا غيره يقف أمامه .. إلا بالأذى ( بما قدره الله عليه وليس للشياطين تدخل في ذلك أبدا لأنه قدر الله " .. وهذا الأذى طبيعي .. و الساحر يستطيع التوبة في أي وقت .. ولكن بشرط الإخلاص فيها لله رب العالمين .
      3- الساحر ليس شيطان في صورة روح حتى يمتنع عن دخول المسجد .. فالمادية تجعله يدخل المسجد بصورة عادية جدا .. وكذلك الشياطين لا تمنعه لأنها تعرف أن صلاته غير مقبولة لأنه غير طاهر ظاهرا أو باطنا .. فلماذا يمنعوه من دخول المسجد !!؟
      4- التعامل ليلا أو نهارا .. لا علاقة له بالسحر والسحرة .. ولكن استحضار الجن مساءا يكون أسهل .. لأن الجن يستمدون طاقتهم مساءا .. من عتمة الليل .. ويضعفون نهارا .. لأن طاقتهم تكون ضعيفة بالنهار .. ولذلك كل السحرة وخدام الجن يعملون ليلا ..
      5- الفرق بين من لدية روحانية فاسدة أو صالحة .. هو قلب المؤمن .. فبقدر إيمانك ستعرف وحدك .. حتى ولو رأيت الناس يتهافتون عليه ..
      هذا مع افتراض انه يفعل أفعال الصالحين ولكنك غير مطمئن .. وإلا فيكفي عدم قيامه بالطاعات .. فهو فاسد قطعا بلا حاجة لدليل !!
      والافضل أن تهرب ممن معهم روحانيات .. وتبقى ممن هو له حال مع الله مخلصا بصدق التوجه إليه ..
      6- أما عن باقي سؤالك .. فهو قصص ألف ليلة وليلة ... فالمقدر مكتوب .. والساحر لا يحتاج لملوك الجن ليفسد حال أحد .. ولكنه يحتاج فقط إلى إذن إلهي يسمح له بهذا الضرر .. " إن كنتم تفقهون "

      تحياتي لك

      حذف

ادارة الموقع - ا/ خالد ابوعوف