الروحانيات فى الإسلام: أكذوبة خدام القرآن .. وخدام الآيات .. وخدام السور .. وخدام الحروف .. الجزء الأول

بحث في المدونة من خلال جوجل

الأربعاء، 8 يناير 2014

أكذوبة خدام القرآن .. وخدام الآيات .. وخدام السور .. وخدام الحروف .. الجزء الأول

بسم الله الرحمن الرحيم

أكذوبة خدام القرآن .. وخدام الآيات .. وخدام السور .. وخدام الحروف .. الجزء الأول

سبحان من خلق الملائكة عباد له .. واختصهم بفضله وجعل منهم رسلا ، واختصهم بالعبودية الخالصة له سبحانه .. فقال جل شأنه ( لا يعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يأمرون ) ..

ثم بعد كلام الله .. يأتى قوم ختم الله على عقولهم بالجهالة .. وقالوا .. أن للقرآن خدام يخدمون سوره وآياته .. 


* فنقول لهم : هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين ..

* ونقول لهم .. إن كانت الملائكة خدام للانسان من خلال القران .. فأنت كذاب .. لأنهم خدام الله .. ولا يعصون الله ما امرهم ويفعلون ما يؤمرون ..

* وان كانت الملائكة يسخرها الانسان من خلال القران .. فهذا كذب .. لأن ليس للانسان سلطان على الملائكة من قريب او بعيد .. لأنهم يأخذون الاوامر من الله فقط .. فمن أنت حتى تأمرهم ؟

* وان كنت تزعم أن خدام القرآن من الجن .. فالقرآن كله نور .. فلماذا القران يعطى قدرات للجن .. ولا يعطيها للانسان .. 
فمن العدل .. انه اذا كان الله يعطى صالحى الجن الحضور عند قراءة القران ومساعدة الانسان .. اذا فمن العدل ان يعطى الله للانسان القدرة على الظهور لعالم الجن ومساعدتهم هم الاخرين .. 
وهذا لم يذكر فى كتاب فى السابقين ولا الآخرين .. وإنكم لكاذبون ..

فإذا كنتم تزعمون أن القران من خصوصياته هو تحضير الجن والملائكة .. فاذا عندما يقرا الجن القران فالانسان يحضر إليهم .. والا لكان الله ظالم فى عطائه وقضاءه .. سبحانه وتعالى عما تقولون ..

* انتم تقولون ..  تسخير الجن من القران .. والله يقول أن القرآن هو هدى وشفاء للذين ءامنوا .. فمن نصدق .. أنتم أيها الكذبه أم نصدق الله تعالى ؟ ..  أفلا تعقلون ..

يا سادة كفاكم كذبا على الله ورسوله واتقوا الله .. ( واتقوا يوما ترجعون فيه الى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون ) 

********************************
القران ليس كتاب جن وعفاريت بل هو كتاب نور و هداية الى الله تبارك وتعالى .. وطهارة للنفوس .. واخراجها من ذل المعصية الى عز الطاعة بإذن الله ..

********************************
وحتى يتضح المقال بصورة واضحة أكثر .. سنوضح للناس ان للقران روحانية وليس خداما .. وانما وظيفتها مساعدة الانسان فى الاتصال بربه وهدايته الى صراط مستقيم .. سنوضح ذلك بأبسط الطرق وأسهلها .. إن شاء الله تعالى ..

********************************
فرجاءا .. لا تردد ما يذكرونه فى المواقع الروحانية .. من وجود خدام للقران .. او السور او الحروف .. فلا تفترى على الله الكذب ..
قال صلى الله عليه وسلم ( من كذب علي عامدا متعمدا فليتبوأ مقعده من النار )
وقال تعالى ( ومن أظلم ممن افترى على الله كذبا )

.. هذا ما اردنا ذكره سريعا وفى عجالة ولنا توضيح ان شاء الله تعالى ..

والله أعلم

وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وسلم


هذا الموضوع مصدره - مدونة الروحانيات فى الاسلام -  ولا يحق لأحد نقل أي موضوع من مواضيع أو كتب أو رسائل المدونة .. إلا بإذن كتابي من صاحب المدونة - ا/ خالد أبوعوف .. ومن ينقل موضوع من المدونة أو جزء منه (من باب مشاركة الخير مع الآخرين) فعليه بالاشارة الى مصدر الموضوع وكاتبه الحقيقي .. ولا يحق لأحد بالنسخ أو الطباعة إلا بإذن كتابي من الأستاذ / خالد أبوعوف .. صاحب الموضوعات ..

هناك 69 تعليقًا:

  1. توضيح اكثر من رائع
    جزاك الله كل خير .....

    ردحذف
    الردود
    1. وجزاك الله من الخير أوفاه واكرمه .. آمين

      حذف
  2. غير معرف27/1/14 6:13 م

    السلام عليكم
    يقولون أن من يريد دخول عالم الروحانيات عليه بتعلم حساب الجمل و أن يعلم طرق الحساب به هل هذا صحيح

    ردحذف
  3. غير معرف14/7/14 1:29 ص

    اخي الكريم لا يمكن للانسان ان ينكر شيئا او يثبت شيئا بدون دليل مقنع اولا انت ليس من وصل الى اسرار الكون كله و ثانيا ان الذين يقولون ان بعض الايات تخدمها الجن ليس اناس جاهلين او سذجاء بل هم من فطاحل العلماء قصدي العلماء الاوائل الذي يذكرهم التاريخ ويمتاز بعقولهم النيرة مثل ابامحمدالغزالي و البوني والسيوطي وكثير من الحكماء فرجاء لا تحكم بالاخرين وتكذبهم ببساطه وانت اعطي فقط رأيك ولا تجزم به وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. سيدي الكريم :
      أولا : أنت وضعت قانون يجب أن تلتزم به .. أنه يجب ان يكون هناك دليل مقنع .. لأثبات شيئ .. فما هو دليلك القراني او النبوي او العقلي

      ثانيا : ما ذكرته عنه اكابر العلماء .. مثل سيدي ابي حامد الغزالي او السيوطي .. فبرجاء ارشادي الى ما قالوه عن هذا الامر مع ذكر كتبهم الموثقة فى هذا الامر .. أما عن الامام البوني .. فعفوا سيدي لو تكلمنا عنه .. فسيكون سيف الشرع عليه وليس له .. علما بأنني أعلم بأن أغلب كتبه ليست حقيقية .. وهذا ليس موضوعنا عموما ...

      ثالثا : ليس لمجرد ان البعض يتلاعب الجن بعقولهم ويوهمونهم بانهم خدام ايات .. فيكون علي تصديقهم .. بلا علم ولا هدى ولا كتاب منير ..

      رابعا : ( هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين )

      خامسا : لست من وصل لأسرار الكون .. ولكنني أرفض أن أكون مخالف لكتاب الله وسنة نبية .. لمجرد وجود قوم تلاعب الجن بعقولهم .. ويقولون على الله ورسوله .. بما لم يقولوه

      سادسا : أشكرك لأدبك فى الحوار .. وشكرا لنصيحتك

      تحياتي لك سيدي الكريم

      حذف
  4. غير معرف8/10/14 4:37 ص

    اخي انا اعرف شخصين الاول يتعامل مع جن كافر والاخر مع جن صالح وكانا نطلع ع مغاير سوا الجني الكافر ما يقبل يقول شي بوجود الجن الصالح وصديقه ... وكان الشخص الي يتحكم بالكافر يتحده الي يتحكم بالصالح ... فما هو تعليقك .....

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الكريم :
      كلاهما طلب غير الله ..
      لأن العطاء اذا تحول الى وسيلة للتباهي والتفاخر .. فقد استحوذت شهوات النفس على الانسان .. وبالتالي اصبح عمله كله باطل .. لأنه ليس لله ..
      والله غفور رحيم ..
      تحياتي لك

      حذف
  5. غير معرف8/10/14 3:55 م

    يا اخي انت ما بتعطي جواب وااضح بقولك وااحد يملك جان صالح والتاني كافر الكافر يستحضر بطلاسم والتاني بايات قرانيه اعطيني جواب واضح لو سمحت

    ردحذف
  6. غير معرف8/10/14 4:05 م

    الكافر كان يقول للصالح انا بدخل بهاد الشخص جن انت تقدر تخرجو بجنك الصالح كان يقلو نعم وكان الكافر احيانا يطلب من ااصالح واعوانه يذهبوا لجبل تاني يعني الاشي واضضح ... حتا الانسان الي بتعامل بالجان الكافر كان معترف بالجني الصالح

    ردحذف
    الردود
    1. كلاهما طلب غير الله ..
      لأن العطاء اذا تحول الى وسيلة للتباهي والتفاخر .. فقد استحوذت شهوات النفس على الانسان .. وبالتالي اصبح عمله كله باطل .. لأنه ليس لله ..

      ما فائدة القران ان كنت تطلب التعامل مع العالم الادني ( عالم الجن ) ؟
      القران لتعمل مع العالم الاعلى .. وليس مع الجن .. ومن معه جن .. فليستخدمه دون الحاجة للقران .. مثل من يريد ان يستخدم سيارته .. فهو لن يقرا القران حتى تعمل السيارة !!!
      القران يا اخي الكريم .. ليس له شأن للتعامل مع الجن أبدا أبدا ..
      اما ان كنت تسأل عن ان التعامل مع الجن .. حلال ام حرام .. فانظر الى كيفية استخدامه .. ان كان فى عمل صالح فهو حلال وان كان فى عمل غير صالح فهو حرام ..
      وان كنت تسأل عن ان الجن الكافر ممكن ان يكون اقوى من الجن المؤمن .. نعم .. فهذا العالم مثل عالم الانس .. ففى الانس ممكن ترى انسان صالح ولكنه ضعيف .. وممكن تجد انسان بلطجي ومجرم .. ويؤذى هذا الانسان الصالح المؤمن .. ما المانع ؟!!!!
      وكذلك ممكن يكون الامر بالعكس تماما ..
      اما الروحانيات العلوية ( من له علاقة قلبية بربه ) فلا يقوى عليها جن ولا شيطان ..
      أرجو ان اكون اجبتك
      تحياتي لك

      حذف
  7. غير معرف8/10/14 4:44 م

    شكرا افدتني معلوماتك ولاكن سؤالي انه يوجد استحضار بالقراان الكريم وهم ما بقبلوا يعملوا شيئ غير صالح هاد مفاد كلامي ... تحيااتي لك ايضاا

    ردحذف
  8. غير معرف8/10/14 4:48 م

    انت فهمتني غلط انا بقولك الي بالقران بستحضر الجن العلوي ... وهو مفاده محدود وله رائحه مسك طيبه ايضاا ...

    ردحذف
  9. غير معرف8/10/14 5:14 م

    علشان اكون واضح حتا الانسان الغير مؤمن كان يستحضر جن كافر وبعض الاحيان يستحضر جن صالح الجان الصالح كانت له رائحه مسك عجيبه جداا .....

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم :
      أحسبك الان تريد ان تقول : أنه يوجد استحضار بالقران للجن الصالح ؟ وأنه يحضر مع وجود رائحة طيبة ؟
      أليس هذا سؤالك ؟
      عموما .. أنا لا أنكر وجود الجن الصالح .. إن كنت من متابعي المدونة .. ولكني أنكر أن يكون القران وسيلة لاستحضار الجن عموما .. وذكرت الاسباب سواء العقلية او الشرعية ..
      ولكن لماذا يحضر الجن لبعض الناس عند قراءة القران ؟ ..
      ج: لوجود شفافية روحانية عند هؤلاء الناس .. فهم يرون الارواح الطيبة الحاضرة معهم .. وليس السبب قراءة القران ..
      فكل انسان لدية شفافية .. يمكنه ان يرى الجن .. وبقدر طهارة قلبه .. بقدر ما يدرك هذا العالم والذى يلية من العوالم ..
      ولذلك .. الكافر يرى الجن والذى يعبد البقر يرى الجن .. هل هؤلاء يقرأون القران ؟!!
      وايضا يرون جن صالح .. وذلك لأن قلوبهم تحب الخير للناس .. أما العقيدة الايمانية فالذى يحاسب عليه هو الله ..

      وتصحيح لمعلومة خاطئة يعرفها البعض : ان الجن المؤمن يسمى بالعالم العلوي .. وهذا خطأ ..فجنس الجن بكاملة .. لا يسمى بالعالم العلوي .. وانما العالم العلوى شيئ آخر ..

      تحياتي لك سيدي

      حذف
    2. قال الله تعالى : ( قَالَ الَّذِي عِنْدَهُ عِلْمٌ مِنَ الْكِتَابِ أَنَا آتِيكَ بِهِ قَبْلَ أَنْ يَرْتَدَّ إِلَيْكَ طَرْفُكَ ) ؟ يعني هناك علم

      حذف
    3. أخي جاكوب :
      رجاءا لا تتلاعب بالألفاظ .. وحينما تذكر دليل .. فاذكر ما تقصده تحديدا وليس مجرد إيهاما للناس بالألفاظ ..!!
      فأنت في مدونة محترمة .. ولست تكتب في مدونة الشوق والهوى !!

      فهل هذا العلم هو علم تحضير الجن والشيطان . أم علم تحضير الملائكة والأمر فيهم ؟
      فإن قلت الأول .. فأنت ضال في كتاب الله .. لأنك تشهد على كلام الله بالكذب !!
      وإن قلت الثاني .. فأنت ضال في عقيدتك .. لأنك نسبت لنفسك ما هو لله ..!!
      وإن قلت إن هذا العلم .. هو عطاء من الله .. فقد أصبت ..
      فأي علم تقصد ؟
      تحياتي لك

      حذف
  10. غير معرف8/10/14 7:42 م

    شكرا عندك نبغه علميه حلووه جزاك الله كل خير

    ردحذف
  11. غير معرف8/10/14 7:58 م

    اي اخي بكون استحضار في بخور المسك وقراءه ايات مخصوصه من القران الكريم ...

    ردحذف
    الردود
    1. نم اخي الكريم .. يكون حضور الجن الصالح .. مع الرائحة الطيبة والايات القرانية .. ولكن مع كل الناس المسلمة ..
      ولكن الفرق فى الشفافية .. فهي موجودة عند قلة من الناس فقط ..
      وايضا لو قرأت القران باخلاص وأطلقت رائحة طيبة من البخور .. وكان حولك احد من الانس .. ستجده يحضر ويجلس معك وبجوارك ..
      وايضا لو ارتفعت شفافيتك .. ستجد الملائكة الارضيون .. يحضرون معك ..
      وهكذا ..
      فأنت تراهم لوجود الشفافية .. وهم يحضرون لحبهم لسماع القران .. هذا كل ما فى الامر .. مثل الناس والملائكة ..
      ملحوظة : أيضا الشياطين تحضر عند قراءة القران .. فهل يعني هذا ان القران قام باستدعاء الشياطين ؟!!!
      طبعا .. لا . ولكنهم يحضرون للوسوسة ولإفساد حالك عليك ..
      والموضوع يطول شرحه
      وموما اذا اردت استحضار جن .. فليس هناك داعي لقراءة القران .. مادامت لديك شفافية .. فيكفيك ان تنادي عليهم ..
      هل اذا اردت حضور صديق لديك .. تقرا له قران وتبخر له المكان ؟!!
      ارجو ان يكون الكلام واضح
      تحياتي لك

      حذف
    2. ونعم الجواب

      حذف
  12. غير معرف8/10/14 10:25 م

    نعم شكرا لك انت انسااان رائع ... تحيااتي لك

    ردحذف
  13. غير معرف9/10/14 9:22 م

    اخي بدي ارجع اسالك يعني ما في سبع ملوك للجان وخدام ايام الاسبوع ومنهالحكي ... انا ارتحت لكلامك وموقعك كتير حلوو ...

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الكريم :
      اذا صدقت ان هناك ملوك للسبع ايام .. فعليك ان تصدق ان هناك ما يسمى سوبر مان والرجل الاخضر ... !!!! ( هههههه .. أضحك معك ) .. الان نتكلم بجد ..
      بالله عليك يا أخي .. أعجز الملائكة ان يكونوا ملوكا للايام .. حتى يستعين الله بالجن ..؟!!
      فكيف يعطي الله تصريفا فى ملكه لمن الخطأ جائز عليه .. لأنه مكلف ؟ وهم عالم الجن ؟؟ كيف ذلك ؟
      فمن باب اولى كان يعطي هذا الامر للملائكة الذين هم لا يعصونه أبدا .. أليس كذلك ؟
      واذا كان اعطى هذا الامر للجن .. لكان من باب أولى ان يعطيها للانس .. ؟ ألي كذلك ؟ ..لأن الانسان لديه كرامة كونية على كل الموجودات ( ولقد كرمنا بني آدم على العالمين )
      ختاما : صدقني يا اخي لا يوجد مثل ما قلت .... ولكن هذه الامور لها مفهوم اخر .. خلاف ما تقراه وتسمعه من الناس .. وتقراة فى الكتب وعلى النت
      وفى النهاية علم لا ينفع وجهل لا يضر
      تحياتي لك

      حذف
    2. ههههه ينسب لعالمهم فيما بينهم لكن ليس تقسيم إلهي تشريعي مثلا إذا ما قلنا الإتحاد الأوروبي كل سنة يوكلون الحكم لبلد و لذكر فكل المعلومات المتواجدة في المواقع جد قديمة فهناك تغييرات كثيرة سببها حروب طاحنة....الله أكبر ربي زدني علما

      حذف
  14. غير معرف10/10/14 12:32 ص

    ههههه والله كلامك حلو وبدخل العقل طب ممكن تحكيلي ما هو المفهوم الاخرر وتوضحلي ما هو العلوي والسفلي ... والله انت نورت قلبي وعقلي وكلامك منطقي لان في سوره الفاتحه واياك نعبد واياك نستعين ...وشكراااا ....

    ردحذف
  15. سلام عليكم جزاك الله خيرا ارتحت كثييرا لجوابك
    انا اريد ان استفسرك عن امرين حدثوا لي و لا اعلم التفسير و في النفس الوقت لا اريد ان اقع لا في الشرك لا في النفاق لا في الكفر
    السنة الماضية و قبل صلاة الصبح كنت اقوم بالدعاء بكل اخلاص و كنت ابكي لاني كنت مقهورة و احسست بايدي تطبطب علي و صوت يقول لي لا تحزني
    منذ شهر قمت بالدعاء و انا ابكي بعد صلاة الظهر و سمعت صوتا يقول لي هل تظنين ان الله سيتركك لوحدك
    ارجوا التفسييييييير

    ردحذف
  16. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اختي الكريمة :....
    ما حدث لك .. شيئ طيب ان شاء الله تعالى .. وكن له مسميان .. على قدر استيعابك وفهمك ..
    1- يسمى باللطف الإلهي
    2- روحانية طيبة تحاول ان تطيب بخاطرك
    وفى كلا الامرين .. هو نوع من الرضا الإلهي ..
    ولكن لا تتحدثي عن حالك مع العالم المحيط بك .. فأنت لا تدرين بنفوس من حولك .. ( خوفا من الحسد )
    ولو أردتي السؤال عن شيئ يمكنك المراسلة عبر الايميل
    تحياتي لك

    ردحذف
  17. غير معرف11/10/14 7:44 م

    السلام عليكم اخي خالد ما جاوبتني ع سؤالي الاخيرر . ما اكون تقلت عليك ....

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم : هناك من الامور التى لا تحتاج الى معرفة .. لأن علمها لا ينفع وجهلها لا يضر ..
      وعموما العلوي .. هو ما جمعه عالم الملكوت .. والسفلي هو ما جمعه عالم الملك
      تحياتي لك

      حذف
    2. غير معرف29/10/14 9:31 م

      سلام عليكم
      اريد التوضيح عن موضوع كشف البيينة هل هي صحيحة ؟؟؟؟؟؟؟؟

      حذف
    3. غير معرف4/12/14 5:40 م

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، بداءة اتوجه بالشكر الجزيل لمقامكم السامي ولحجتكم المانعه ولعلمكم الغزير والشكر موصول لاصحاب الردود والاستفسارات لرقي الحوار وسواد المنهج في البحث عن مكنون الحقيقة ، أما بعد
      أسوق اليكم آيه من كتاب الله ، وليس بخافيا عليكم ما اريده من ذكرها
      بسم الله الرحمن الرحيم ( وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنْفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ

      حذف
    4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      أخي الكريم :
      شكر لك حسن أدبك وتواضعك .. ويسعدني وجودك فى مدونتي المتواضعة .. ويسعدنا مشاركتك بالتعليقات والاسئلة ..
      وكما ذكرت من كلام ربنا ( واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان ........ ولبئس ما شروا به أنفسهم لوكانوا يعلمون )
      تحياتي لك

      حذف
  18. حوراء6/1/15 10:01 ص

    المدونة جميلة جدا وبلاقى فيها كل الاجوبة لاسئلة كانت بداخلى مع العلم انى بحثت كثيرا ولم اجد الا خرافات وشرك اشكرك على العلم الذى افضت به علينا وجعله الله فى ميزان حسناتك ساستمر فى سؤاللك دائما فارجو الا يضيق صدرك بي

    ردحذف
    الردود
    1. أختي الكريمة : حوراء
      أهلا ومرحبا بكل أسئلتك .. ولا تتردي فى أى سؤال ..
      لمحو أى شك من قلبك .. فعليك أن تعرفي الحقائق
      تحياتي لك

      حذف
    2. سلام الله عليكم وبركاته يا أخي الكريم خالد أبوعوف, أفدتمونا كثيرا, الا أنني يصعب علي قولك بأن أغلب كتب البوني ليست حقيقية. ما رأيك بكتابيه منبع أصول الحكمة وشمس المعارف الكبرى. وجزاكم الله خيرا

      حذف
    3. أخي الكريم :
      1- منبع اصول الحكمة .. ليس للبوني .. ولكنه ينسب زورا للامام السيوطي .. وهو بريء منه
      2- كتاب شمس المعارف للبوني .. لا يوجد نسختين متطابقتين فى الواقع .. فكيف تحكم على كتاب دخل التحريف فيه .. ؟!!
      فلن تستطيع ان تحكم على الكتاب ولا على المؤلف نفسه .. لأن التحريف قد طاله ..
      تحياتي لك

      حذف
    4. غير معرف15/2/15 1:19 م

      السلام عليكم ورحمة الله ..اخى الكريم ..احكى لك موقف حدث مع شخص اعرفه ..ويريد التفسير ..واول ما حكى لى هذا الموقف قلت له لا يوجد خدام للقران ..ولكن روحانية كما تفضلت وذكرت انت ..وعموما هو اقتنع بالكلام ..والفضل كله بعد الله عز وجل لك ..ولكن هذا كان احساسه فى الحلم انهم خدام ارجو ان يكون الكلام اتضح ..وهذا هو كلامه
      بص ياشيخنا من كام يوم مضي ارتابني احساس بالموت فارتجفت فقال لي احد أصدقائي ان أتوضأ واقرأ بعض السور من القرأن قبل النوم فتوضأت وصليت ركعتين وقرأت بعض السور فنمت فرأيت أني أقرأ القرأن كماكنت اقرأه قبل النوم وكنت أشعر اني مع خدام هذه السور بس

      حذف
    5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      أخي الكريم :
      ليس معنى كلمة خدام .. بمعناها المفهوم .. أنهم يحضرون نتيجة سورة يس .. ولكنهم روحانية تحب سورة يس أحيانا تحضر مع من يقراها .. من باب مشاركة الذكر ..
      عموما قد تكون روحانية طيبة .. ولكنهم لا يزيدون عن كونهم من نوع الجن المحب لقارئي القران .. ولا بأس بهم ..
      ولكنهم ليسوا خدام للقران ولا لسورة يس .. فقط هم محبين لهذه السورة ..
      مثل اذا كنت رايت احدا يقرا سورة مريم وانت تحبها فجلست بجواره لتقراها معه او تسمعها منه ..
      فليس معنى هذا انك خادم سورة مريم .. أليس كذلك ؟
      أرجو ان يكون الكلام قد اتضح
      تحياتي لك

      حذف
  19. سلام عليكم هل يجوز اكرر ايه قرانيه حصلت عليا من حساب الجمل وتكون خاصة بي حصلت على ايه الاولى من سورة سبأ هل هاذ شي باطل؟
    وماذا احصل لو كررتها مرارا
    جازكم الله خير

    ردحذف
    الردود
    1. أختي الكريمة ..
      أولا كيف حصلتي على الاية الاولي الخاصة بك من حساب الجمل .. وعرفت انها أول سورة سبأ ؟
      ثانيا :
      فيما يتعلق بتكرار الاية .. فلا شيء فيه .. ولكن نيتك تكون أن التكرار هو بنية التقرب غلى الله فقط .. وليس لحصول شيء ما .. وأكرر عليك .. التكرار يكون بنية التقرب الى الله وطلب رضاه سبحانه ..
      وفوائد الايات تشترك جميعها فى سيء واحد .. السكينة والطمأنينة .. ولكن لو صدقت نيتك فى القرب الى الله ..
      وأما ان قرأتي الاية لتوقع حدوث اتصال روحاني .. فالامر سيكون فيه خطورة عليكي او على اى أحد عموما ..
      تحياتي لك

      حذف
    2. مشكور اخي على الموضوع اما بعد عندي استفسار بسيط هل يمكن للجن المؤمن ان يساعدو احد ما للكشف عن الخبايا والكنوز

      حذف
    3. أخي الكريم :
      ممكن الجن يساعدك فى هذا الامر .. ولكن تذكر .. انه لا يوجد فى هذا العالم شيء مجانا أبدا ..
      دائما هناك مقابل ..
      والمقابل فى هذا المجال يكون لعنه .. لن تتخلص منها إلا بلطف إلهي .. فاحترس
      وخاصة مجال الكنوز .. لن تكون النهايات سعيدة أبدا .. خاصة المقابر الفرعونية ..
      تحياتي لك

      حذف
  20. ما شاء الله , أعجبنى أدب الحوار, ونفع الله بكم

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم :
      أحسن الله إليك .. بكرمه وفضله فى الدارين ..
      وشكرا لك تعليقك
      تحياتي لك

      حذف
  21. غير معرف8/6/15 3:03 ص

    هناك العديد من الروحانيين الذين يتعاملون مع خدام القرآن

    كما ذكر شيخ الروحانيين الأمام أحمد البوني في كتاب شمس المعارف وجود خدام السور

    ذكر أن عدة سور لها خدام كسورة الفاتحة والجن والكهف ويس والقدر وغيرها

    وذكر أيضاً وجود خدام أيات كخدام أية الكرسي

    ويوجد خدام أسماء الله الحسنى

    فكيف تعارض كلام الأمام البوني الذي هو شيخ الروحانيين

    وهل أنت أكثر فهماً للأمام أحمد البوني يا شيخ خالد

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم : عبود
      سأحسن الظن بك .. في عرضك للسؤال .. ولن أفترض أنك تتهكم على شخصي .. وسأجيبك بالآتي :

      1- هل الشيخ البوني .. استدل من الكتاب والسنة .. بما يؤيد كلامه أو طلاسمه أو جداوله ..؟ ... ولكني يا سيدي أؤيد كلامي بالكتاب والسنة والعقل
      2- هل الشيخ البوني .. يعلم أكثر من رسول الله .. حتى يثبت ما لم يذكره النبي صلى الله عليه وسلم
      3- هل الشيخ البوني .. يعلم اكثر من الصحابة أو التابعين .. أو نواب النبي صلى اله عليه وسلم فى كل زمان ومكان .. حتى يثبت ما لم يذكره هؤلاء على مر تاريخ الإسلام ؟
      4- هل الشيخ البوني .. اطلع على غيب الله .. فأتى بما عجز النبي وآل بيته وصحابته عن الإيتيان به ؟
      5- هل الشيخ البوني .. احترم القرآن والسنة .. حينما ذكر أمورا فيها الاستعانة بأبي مرة .. والمشهور بإبليس ؟
      6- هل الشيخ البوني .. احترم الكتاب والسنة .. حينما استخدم القران وألحق به رسومات وطلاسم ضلالية ؟
      7- هل تعلم كم من العلماء قاموا بتكفير الشيخ البوني .. أم أنك لم تسمع بذلك؟

      فمعارضتي للشيخ البوني .. لأنه خالف الكتاب والسنة والعقل .. واتبع غير سبيل المؤمنين .. وحقيقة لا أفهم مثل فهم الشيخ البوني .. لأني اتبع الكتاب السنة .. وما يذكره الشيخ البوني لا يرتبط بالكتاب ولا بالسنة .. بل مجرد أكاذيب وافتراءات على الله ورسوله .. ولذلك لست أفهم مثل الشيخ البوني .. لاختلاف مصادر تلقي العلم .. فافهم .
      ومن قال لك ..أن شمس المعارف الذي تقرأه هو شمس المعارف الذي كتبه الشيخ البوني ..
      فعفوا سيدي الكريم .. من الواضح أنك لم تدرك حقيقة الكتب الروحانية بعد .. فلا يوجد كتاب روحاني أصابه التحريف مثل كتب الشيخ البوني رحمه الله .. وخاصة شمس المعارف الذي تتغنى به .. !!
      وبالرغم من فتاوى التكفير التي لحقت بالشيخ البوني .. إلا أني لا أكفره .. لأن ما وصلنا من كتاب عنه .. هي محرفة .. فلا يوجد نسختان متطابقتان من شمس المعارف ..؟! .. فكيف نحكم على شخص حرفت كتبه ..؟
      وإذا كانت حجتك أن كثير من الروحانيين .. يقولون بهذا الكلام .. فنصف الكرة الأرضية يكفر بمحمد والقرآن .. فهل هذا دلالة على صدقهم ؟
      ***************************************

      اعترافك بجود خدام للقران .. هو اعتراف منك بمدى حقارة نورانية القران .. وضآلتها وتفاهتها .. أفلا تعقلون ما تكتبون ؟..
      فالله أسماهم عباد مكرمون .. وأنتم تسمونهم خدام .. فما أقبح قلوبكم .. وما أكذبكم على الله ورسوله
      واعترافك بوجود خدام .. هو اعتراف بأن القرآن كتاب روحاني .. تم استمداده من قبل كائنات روحانية .. قامت بإملاءه على النبي الكريم .. وهذا والله العظيم أكذب الكذب على الله ورسوله .. فهو كتاب منزل من رب العالمين .
      **************************************

      أستاذي الكريم ..
      لقد قلت لكم وللجميع من خدام الجن وعبيده .. أنني أتحدث إليكم بالكتاب والسنة والعقل .. فهل معكم دليل واحد من الكتاب أو السنة أوما يتفق مع العقل ولا يخالف كتاب ولا سنة ..

      ولا أمانع ان تكون خادما ذليلا للجن أو حتى عابدا لهم .. فهذا شأنك .. ولكن بعيدا عن ديننا الحنيف .. وعن قرآننا الشريف .. وعن رسولنا أشرف وأطهر الخلق أجمعين .. صلى الله عليه وسلم ..
      *******************************************************

      أستاذي الكريم : وددت لو احترمتني وناقشتني بالكتاب والسنة ومنهج العقلاء .. كما تعاملت معكم وتناقشت معكم ..
      ولكن أن تكون المناقشة مبنية على الأهواء وما ترغب فيه النفس .. فعفوا هذا كلام السفهاء ..
      وطبعا لاأتهمك بذلك .. ولكني أقر حقيقة علمية فقط .. أن من شيم الرجال أن يتحققوا بالكتاب والسنة وما يتفق مع العقل الغير مخالف للكتاب والسنة ..
      فهل أنت كذلك ؟
      أرجو ذلك

      تحياتي لك

      حذف
    2. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم هل الشيخ البوني نبي أو قديس..؟ إستغرابي هناك كثير من الناس ليسو روحانيين فعلا بل قليلا من العلم و يجادلون بدون علم مهم تعليقي لهذا الموضوع بنسبة لروحانيين العالمين و العاملين هو أنه كما ذكر أستاذنا الفاضل السور القرآنية الكريمة تجدب محبيها فإذا كان الشخص مخلص و كانت له خاجة أو دعوة يدعو بها الله فإنهم يحاولون المساعدة يحاولون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ما شاء الله كان و ما لم يشأ لم يكن كل شيء عنده بمقدار الله أكبر

      حذف
  22. أخى فى الله الشيخ خالد ،،، فتح الله لك و عليك و زادك نوراً و فتحاً :-)

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم : شريف
      أكرمك الله بكرامة الدارين .. وحب الله ورسوله .. آمين

      ويسعدنا تواجدك معنا فى مدونتنا .. مدونة كل المسلمين
      وأن تشاركنا بتعليقاتك .. وتحضر معنا وتتواصل فيى المواضيع الجديدة أيضا
      تحياتي لك

      حذف
  23. كلام الشيخ خالد صحيح
    لايوجد شي اسمه خدام القران او الايات او السور لايوجد لا بالسنه ولا ف اي شي انما هم مجرد جن مسلمين عندهم تعلق ببعض الايات او السور فقط ولهم عدد معين مثلا عندما تقرى سورة الجن بعدد 7 او 114 او 360 مره يحضرون اليك لاكن مو شرط يحضرون على طول لا بل لايحضرون الا ل اشخاص معينين فقط اتمنى كلامي واضح وفهمه الجميع وشكرا لكم

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم : فيصل
      أهلا بك بيننا ويسعدنا تواجدك مع أسرتنا دائما ..
      لست بشيخ .. وإنما اعتبرني صديقا ومحبا وأخا وخادما للجميع ..
      أعجبي جملة ( لهم تعلق ببعض الايات والسور ) ..

      واسمح لي أن اختلف معك في شيء واحد .. قد يتعلق الجن ببعض الايات .. نعم .. كالإنسان تماما .. ولكن ليس العدد هو السبب في حضورهم .. ولكن حبهم للسور هو سبب حضورهم .. قد يحضرون أو لا يحضرون فهذا أمر أنت تفضلت بتوضيحه ..

      ولكن الاعداد ليس لها شأن بحضور هذا العالم ..
      لأنهم قد يحضرون بدون قراءة قرآن أصلا .. ولذلك العدد والقرآن ليسا سبب لحضور الجن .. إلا إن كان للفتنة أو للإضلال .. والموضوع يطول شرحه ..

      وهناك من الشياطين من يتم تحضيره بالقرآن .. عقابا لقارئ القرآن .. لأنه اعتقد في كتاب الله ما لم يخبر به الله ورسوله .. وعاند في اعتقاده بالرغم من معرفة بأن هذا باطل .. فحق عليه العقاب بتسليط الشياطين عليه .. وهو يحسب أنهم اهل الله .. !!

      تحياتي لك .. واهلا بك بيننا

      حذف
    2. غير معرف28/1/16 7:23 م

      جزاك الله خيرا أستاذ خالد لانك ابصرتنا الى الحق والحق أحق أن يتبع وهو ما أخبرنا به الصادق المصدوق رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم فيما أنزل عليه من كلام رب العالمين القرآن الكريم كلام الله الذي لايأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه تبيانا لكل شئ وسنة رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم هما مصدرا العلم الشرعي .. فنسأل الله تعالى ان يرينا الحق حقا وان يرزقنا اتباعه وان يرينا الباطل باطل وان يرزقنا اجتنابه

      حذف
  24. محمد ابو الخير29/6/16 12:17 ص

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بكل صدق انا اعجبت بجمال افكارك واحسبك والله حسيبك انك انسان على خلق وتدين وهلم عميق
    اخيك محمد ابو الخير
    الروحانيات الحقيقه الطاهره هى هبة وليست علم مكتسب بدون قيود يا سيدى

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا بك أخي محمد ..
      يسعدنا تواجدك معنا وتعليقك ..
      فعلا الروحانيات الظاهرة هي هبة .. ولكن اختلف معك في جزئية العلم المكتسب .. لأنها قد تكتسب بالعمل الصالح .. مصداقا لقول النبي ( من عمل بما عَلِمَ أورثه الله علم ما لم يعلم ) ..
      فالعلم ثم العمل به .. قد يؤدي إلى ما لا نعلم .. ولا يكون ذلك إلا بالتواصل مع الأرواح الطاهرة .. سواء أدركنا هذه الأرواح أم لم ندركها ..

      سعيد بتواجدك معنا ومشاركتك لنا
      تحياتي لك

      حذف
  25. السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته. ...
    كثير عجبني حواركم وفعلا نورت عقلي وقلبي..
    إليك قصدي أخي ... أحببت شخص ولمدة 6 سنوات وتزوجت به بالسر ولكن الطامه الكبرى انصدمت انه كنت مجرد تسليه وكان يخدعني .رغم احساسي غريب ولما اعره أي انتباه. . عندما أكون معه فعلا يحسسني انه انسان عادي وبريء جدا ويخاف الله ولكني اكتشفت انه شيطان على شكل انسان .تجرد من الإنسانية والخوف من الله . علما بأنه متزوج ولديه اطفال .. وكنت دايما انصحه رغم شكوكي ومثل العاده يحسسني بالأمان .. وبعد ما اكتشفوا أهله انه تزوجني بدون أي خوف من الله طلقني وهذه كانت حجه لطلاقه بي ... الحمدلله على كل حال .. أسأل نفسي سؤال يحيرني. لماذا لم يكشفه لي ربي قبل هذي السنوات . لماذا الآن .؟
    وما حكمته اني ظليت معه طول هذي المدة !!
    الحمدلله رب العالمين انه له حكمه ولكني لا اعلمها إلا هو ...
    أحس بالقهر والتعب والألم ... الحمدلله ألتجأت لربي وصلات وقراءة القرآن والدعاء .... اتمني يا نساء تتعلمن أن لاتثقن بإنسان لا يخاف الله حتى لوتواعدتم واخطأتم. . لأن الذي يخاف الله عزوجل .ذاك الرجل المناسب لك .. الذي يخاف الله في العلن وفي السر هذا الرجل الذي يستاهل الحب لأجله ...

    ردحذف
    الردود
    1. من أعظم الحكم التي تعلمتيها .. هو أن تعلمي غيرك أن لا يقعوا في مثل الخطأ الذي وقعتي فيه !!
      وأن على المرء أن يختار من هو صادق مع نفسه ومع ربه ..

      أحيانا يا أختي الكريمة .. لا ننتبه إلى ما يفعله الآخرون .. إما لحسن الظن بهم أو لاعتقادنا فيهم انهم يضمرون الخير لنا أو يحبوننا ..
      ولكن في النهاية .. يتبقى حقيقة واحدة .. وهو أنه كما أن هناك رجل مخادع .. فهناك رجل صادق .. وكما ان هناك امراة غير صادقة .. فهناك امراة صادقة مثلك ..
      فلا تحزني على مافات .. ولكن اجعلي ما فات وسيلة للنجاة مما هو آت .. بأن لا تجعلي قلبك يتحكم فيكي قبل عقلك .. واعلمي أن من نظر بقلبه لله فسيبصر ما في قلب الخلق .. إلا ما سبق به القدر ووجب نفاذه ..!!

      ادعوكي لقراءة مواضيع ( آلام نفسية في محراب الزوجية - 4 أجزاء ) بداية من الموضوع رقم 70 حتى الموضوع رقم 73 .. ستجديهم في صفحة العلاج بالقرآن .. ولا تنسي قراءة تعليقات الأعضاء ..

      ويسعدنا ان تشاركينا في التعليقات .. وتكوني واحدة منا .. فأهلا بك .. وستجدي من الاعضاء سيدات أفاضل يمكنك مشاركتهم على الخاص لو أردتي ذلك .. من باب معرفة الصحبة الطيبة ..
      تحياتي لك

      حذف
    2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      أهلا وسهلا بك أختنا - شهد -
      ويقول الله تعالى :
      " لا تدري لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا "
      هذا .. وسعدنا التواصل معك ..
      وإليك إيميلي الخاص :

      Qatrelnada046@gmail.com

      وكل عام وأنت بخير

      حذف
  26. بحبك فى الله ربنا يكرمك
    الف شكر على وقتك وعلى المدونة ربنا جزاك كل خير

    ردحذف
  27. السلام عليكم اخى عندى سؤال ارجو الافاده كما يعرف ان هناك سحر وجن وشياطين ولهم تاثير على البشر وياتون بامراض مثل الصرع والمس والسحر البس وكل هذا فكيف العلاج بدون الاتصال بالجن فكيف هو العلاج وكيف اعلم ان المعالج او الشيخ لايقوم بالتعامل مع الجن او اساليب السحر الابيض لفك السحر او لعلاج المرض .وشكرا ارجو الرد

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الفاضل اياد :
      تعلمنا من الله أن الأذى من الشيطان قد يحدث وعلاجة بالاستعاذة به سبحانه وليس بالجن { وَإِمَّا يَنزَغَنَّكَ مِنَ الشَّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللّهِ إِنَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ } الأعراف200 ..
      فالذي يستعيذ بالجن في دفع الجن فقد أعلن أن الله ليس بمعيذ له .. وأن الجن له معيذ من دون الله ..!!
      وإلا فلماذا لم يستعذ بالله كما طلب منه ؟!!

      ولكن حينما يستعيذ بالله .. ويظل الشيطان مسلط عليه فهذا معناه شيء واحد فقط وهو قوله تعالى ( إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ إِلاَّ مَنِ اتَّبَعَكَ مِنَ الْغَاوِينَ ) الحجر42

      * أما عن المعالج خدام الجن فهو ستجده دائما يستعين بما يسميهم (جند الله) .. وله مواصفات اخرى اقرأها في صفحة زمن أولياء الجن ..

      تحياتي لك

      حذف
  28. نسال الله العافية

    ردحذف
  29. من الافضل عدم الاهتمام بهده الامور لاننا غير مطالبين بها ففي العقيدة والفقه مايغنينا والله من وراء القصد

    ردحذف
  30. اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اري واسمع الجن منذ طفولتي وحتي الان حتي خدام المقابر الفرعونيه أراهم وهذا يؤذني وكما انا ابنائي ايضا ورثو عني هذا الشئ ولا اعلم سببه وكثيرا ما اتعرض للاذئ من الجن لاني اراهم ويقولو لي انكي انتي الوحيده التي ترينا لهذا نؤذيكي ماذا افعل اني استعيذ واقرا القران حتي اصرفهم عني منهم من ينصرف ومنهم لا ينصرف بل بالعكس يكمل قراءة القران واحس انه متلبسني

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      - اطلبي من الله في سجودك أن يصرف عنك شر ما تجدين ..
      - وحافظي على قراءة سورة الفرقان .. فإن فيها بركة وخير .. وبعد قرائتها اطلبي من الله ان يكفيكي واولادك شر كل ذي شر ..

      * ولكن خدي بالك .. أن من تعلق بالله نجا .. ومن خضع للجن هلك .. فكوني أنتي الاعلى بالله وعزيزة به جل جلاله
      *******************************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
  31. السلام عليكم أخي اريد فقط رأيك جزاك الله خيرا، انا اشتركت في مجموعة فلفيسبوك وحطيت منشور ان لي أعراض السحر والمس كلمني أحدهم وقال لي أن اقرأ بعض السور لمدة إحدى عشر يوما كاملا يس والجن والنور وقبل النوم الصافات والدخان يوميا والبقرة مرة في ثلاث ايام هو يقول انو معالج روحاني وانا اخاف افتح على نفسي باب لا مخرج منه ارشدني جزاك الله خيرا هل في هاته القراءة شفاء ان استحضار لشئ ما انا لا علاقة لي بهاته الخرابيط ولا يمكن أن أشرك بالله نصيحة من فضلك هل اواصل؟ انا في اليوم الثالث

    ردحذف
    الردود
    1. أختنا الفاضلة أميرة ..
      - من الخطأ أن تظني أن بك سحر أو مس لمجرد انك قرأتي للكلام الذي يكتبه البعض على صفحات النت أو يقولوه على اليوتيوب ..!!

      - وبخصوص سؤالك: قراءة سور القرآن لا شيء فيها مُضِر طالما نيتك هي التقرب بها إلى الله وطلب الحماية والشفاء منه ببركتها ..

      - لكن إذا تواصلتي معه صوتيا أو قابلتيه وجها لوجه .. فلا تكملي هذا العلاج بهذه الكيفية .. وتوقفي عنها. .. لكن لو راسلك شات .. فلا مانع ..
      - وإذا لم تجدي نتيجة بعد هذا البرنامج .. فلا تراسليه مرة أخرى .. (ورجاء منك لا تراسلي أي روحاني أو راقي مستعين بجن) ..

      *********************************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
  32. ماشاء الله عليك أخي أنت طيب جدا انا لم أكن أعلم انهم يستعين ن بالجن اعتقدت أنهم رقاة لست مطلعة على هاته الأمور واخاف جدا جدا لذلك بدات البحث ووجدت هذا الموقع جزاكم الله خيرا، هل ممكن ان يؤذوني؟

    ردحذف
    الردود
    1. أختنا الفاضلة أميرة:
      لا ضرر ولا اذى بإذن الله .. اطمني .. ولكن تجنبيهم وابتعدي عنهم .. ونصيحة لكي: اكتفي بكلام الله وصدق الدعاء إلى الله والصلاة على النبي .. والمحافظة على أذكار الباقيات الصالحات ..

      - وهذه طريقة إليكي تعلمناها من النبي صلى الله عليه وسلم لو شكيتي من أي أعراض خاصة الحسد .. وللامور الروحانية عموما فيها نفع كبير خاصة لمن يرى كوابيس في منامه .. او يشعر بعكوسات ..

      - يتم استخدام المعوذات الثلاثة يوميا .. قبل النوم أو حتى يكررها في كل وقت .. بهذه الكيفية :
      ----------------------------------------------
      -استخدم سور المعوذات الثلاثة (الإخلاص والفلق والناس).. واقرئهم على كفي يديك (وانت تقربهم لفمك كأنك تدعو) والقراءة مرة أو ثلاث مرات .. ثم بعد القراءة (للثلاث سور) انفخ مرة واحدة في كفي يديك .. ثم امسح بيديك على رأسك وذراعيك وعنقك و(على ظاهر ملابسك) ثم امسح على صدرك وبطنك ورجلك وقدميك .. ثم امسح ما تستطيع من خلفك بداية من الرقبة وجنبيك وأسفل ظهرك .. ويتم تكرار عملية المسح ثلاث مرات حتى لو كانت قراءة السور مرة واحدة .. فالمسح ثلاث مرات ..
      - وتستطيعي فعل هذه الطريقة لأخيكي أو زوجك أو ابنك أو صاحبتك أو لنفسك في اي وقت خاصة عند النوم ..

      ************************************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
    2. جزاك الله خيرا الاخ خالدابوعوف
      تعلمت منك الكثير اسال الله العظيم رب العرش العظيم أن ينتفع بعلمك كل مسلم علي وجه الأرض وأن يزيدك من فضله وكرمه عرفت من حضرتكم المعني الحقيقي الروحانيات كان عندي اسئله كثيره بداخلي علي شكل شعيرات دقيقه جدآ بين الحق والباطل لدرجه ان عقلي كاد أن ينشق وعزمت من والي الله عز وجل أن ادعوه بخالص نيه بأن اتصل بشخص ذو علم لكي يرد علي اسئلتي اللي بداخلي واهمها وأخطرها بالنسبه لي
      هل أنا علي ثواب ام ظلال لاموار جديده بحياتي لم اتطرق إليها ولكن اتت بأمر الله وحده
      كل هذا تم الرد عليه في هذا اللقاء الجميل دون حتي سؤال مني جزاك الله خيرا اخي الحبيب

      حذف

ادارة الموقع - ا/ خالد ابوعوف