الروحانيات فى الإسلام: ج23: رسالة الزواج والجماع والإنجاب بين الجن والإنس - هل الجن يستطيع فض غشاء البكارة للمرأة بدلالة أنه يسبب ركضة في الرحم ولأنه يستطيع أن يطمث - ما هو سبب الترويج لعقيدة إمكانية فض الجن لبكارة الإنسية من سفلة المعالجين الروحانيين والرقاة - هل يمكن للشخص الروحاني مثل الساحر أن يقوم بتسليط جني في صورة مادية ليفض بكارة فتاة - متى يمكن للجن أن يفض غشاء بكارة المرأة.

بحث في المدونة من خلال جوجل

الخميس، 16 فبراير 2023

Textual description of firstImageUrl

ج23: رسالة الزواج والجماع والإنجاب بين الجن والإنس - هل الجن يستطيع فض غشاء البكارة للمرأة بدلالة أنه يسبب ركضة في الرحم ولأنه يستطيع أن يطمث - ما هو سبب الترويج لعقيدة إمكانية فض الجن لبكارة الإنسية من سفلة المعالجين الروحانيين والرقاة - هل يمكن للشخص الروحاني مثل الساحر أن يقوم بتسليط جني في صورة مادية ليفض بكارة فتاة - متى يمكن للجن أن يفض غشاء بكارة المرأة.

       بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة

الزواج والجماع والإنجاب

بين الجن و الإنس

حقيقة شرعية أم خرافة تراثية


 (الجزء الثاني)

(الفصل الثالث والعشرون)

#- فهرس:

:: الفصل الثالث والعشرون :: عن مناقشة مسألة هل يستطيع الجن فض غشاء بكارة الفتيات ::
1- س71: هل الجن يستطيع فض غشاء البكارة للمرأة بدلالة أنه يسبب ركضة في الرحم ولأنه يستطيع أن يطمث ؟
2- س72: ما هو سبب الترويج لعقيدة إمكانية فض الجن لبكارة الإنسية من سفلة المعالجين الروحانيين والرقاة ؟
3- س73: هل يمكن للشخص الروحاني مثل الساحر أن يقوم بتسليط جني في صورة مادية ليفض بكارة فتاة ؟
4- س74: هل يمكن للجن أن يفض غشاء بكارة المرأة ؟
*************************
:: الفصل الثالث والعشرون ::
:: عن مناقشة مسألة هل يستطيع الجن فض غشاء بكارة الفتيات ::
**************************
..:: س71: هل الجن يستطيع فض غشاء البكارة للمرأة بدلالة أنه يسبب ركضة في الرحم ولأنه يستطيع أن يطمث ؟ ::..
 
#- قلت (خالد صاحب الرسالة):
- ظهرت خرافات ملعونة .. بناء على الأكاذيب التي قيلت حول الأدلة الشرعية السابقة من الإجتهاد في إثبات إمكانية جماع الجن للإنسيات .. وأشهر الأكاذيب هو فض غشاء البكارة للإنسية .. وأعظم الأكاذيب هو الحمل من الجن ..!!
 
- فقال المعظمين لأفعال الشيطان في نفوس الناس .. وخاصة الروحانيين .. ويشاركهم في ذلك بعض من يصفون أنفسهم بأنهم رقاة .. بأن زعموا أن للشيطان قدرة على فض غشاء البكارة للمرأة .. والبعض استدل بحديث (ركضة من ركضات الشيطان) .. والبعض الآخر استدل كذبا بقوله تعالى: (فِيهِنَّ قَاصِرَاتُ الطَّرْفِ لَمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنْسٌ قَبْلَهُمْ وَلَا جَانٌّ) الرحمن56 ..!!
 
- بالإضافة لروايات أخرى قاموا بنشرها مثل الأحاديث والروايات التي تكلمت عن الحمل من الجن وأولاد الجن وحديث المغربين من البشر .. وكل هذه الأدلة سيأتي وقتها في الرسالة ولكن جعلتها في هذه الرسالة في "جزء الحمل والإنجاب من الجن" .. حتى تستمتع بمعرفة كيف يكذب هؤلاء في الدين ويقومون بالترويج لعقائد الجن والشيطان في النفوس من خلال صبغها بصبغة شرعية .. والبعض منهم جاهل تم استدراجه لجهله بالعلم ..!!  
 
#- وقد كنا تكلمنا سابقا عن مفهوم طمث الجن وأنه خاص بالجنيات .. وناقشنا هذه الآية وما قيل حولها من كلام بالباطل وكأن هناك من يتعمد الكذب على كلام الله لينتصر للشيطان بكلام الله .. وهذا من أعجب مما يمكن أن تلحظه في هذه النفوس المنتصرة للشيطان بإثبات أفعال له من كلام الله .. والأعجب يجعلون منها مسائل دينية لأنهم مزجوها بنصوص شرعية ..؟!!
 
#- ثم أثبتنا بطلان من استدل بحديث (ركضة من ركضات الشيطان) ..
 
#- واعلم أخي الحبيب ..
- أن خدامين الجن والشيطان .. هم الذين يقولون وينشرون فكرة أن الجن له القدرة على فض بكارة الإنسية يقينا وهم على حالة روحانية .. وهذا من الكذب لينشرون عقيدة عن الشيطان بأنه يستطيع أن يفعل ذلك .. وإنهم لكاذبون .. ليه ؟
 
1- لماذا لم نسمع يوما ولم نقرأ عن أن شيطان يقوم بهذا الفعل مع الإنسيات .. ولم نسمع أن إنسية قالت أن الجن افتض غشاء بكارتي ؟!!
 
2- ولو كان له القدرة على هذا الفعل .. فلماذا لا نجده متكررا في كل عصر ولو لحالة واحدة ..؟!!
- شرط ان يذكر لنا هذا من هو له عقل رشيد ومعلوم عنه الحكمة والتحقيق .. وليس مجرد شخص يقوم بنقل قصص الخرافات دون تحقيق لما ينقله ..!!
 
3- ماذا تتوقع من خدام الجن والشيطان حينما ينشرون عقيدة للشيطان وقدرة بقصد إثارة الفزع للمؤمنين .. ليخيفوهم من قدرات الشيطان .. وينشرون اليأس في قلوبهم من الله ؟!!
 
- وهذه وسيلة الشيطان في كل زمان ومكان .. هي تخويف المؤمنين من خلال شياطين الإنس وخدامه الأوفياء .. لينشروا الفزع في نفوسهم من الشياطين .. وصدق الله حينما قال: (إِنَّمَا ذَلِكُمُ الشَّيْطَانُ يُخَوِّفُ أَوْلِيَاءَهُ فَلَا تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ) آل عمران:175.
 
#- ملحوظة هامة ..
- حتى بعض من أجاز الطمث من الجن للإنسيات من العلماء ولم أجد لأحد مثل هذا القول سوى الإمام القرطبي ومن نحا نحوه .. فهو يقصد به في حال تجسيده .. وليس في حالته الروحانية .. وإلا لو كان يقصد في حالته الروحانية فهذا كلام تخريف ومردود عليه .. لأنه لا يقول به عاقل فضلا عن مؤمن وإلا كان منكرا لقوله تعالى (إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لَا تَرَوْنَهُمْ) الأعراف27 .. فكيف يحدث حينئذ جماع ملموس يترتب عليه فض بكارة ؟!!
  

***************************
..:: س72: ما هو سبب الترويج لعقيدة إمكانية فض الجن لبكارة الإنسية من سفلة المعالجين الروحانيين والرقاة ؟ ::..
 
#- قلت (خالد صاحب الرسالة):
- حينما أقول لك سفلة المعالجين .. فهم ممن أغواهم الشيطان وأصبحوا خداما لنشر أفكاره .. ويتحرشون جنسيا بعالم الإنس إرضاء لأسيادهم من الجن لاكتساب مزيد قوة روحانية منهم .. بأفعالهم الحقيرة مع عالم الإنس ..!!
 
- اعلم أخي الحبيب .. أن من يقوم بنشر عقائد للجن والشياطين ليثبت لهم قدرات خاصة في عالم الإنس .. مثل فض بكارة الإنسية من الجن .. فهؤلاء لهم غرض معين يريدون ترسيخه في العقول أذكره لكم من واقع خبرتي ومعاملتي مع هؤلاء السفلة وما كانوا يفعلونه مع ضحاياهم ..
 
#- والغرض من وراء نشر عقيدة قدرة الجن على فض البكارة روحانيا:
- يوهمون ضحاياهم من النساء والفتيات من خلال هذا المعتقد .. أنهم يستطيعون فض بكارتهن من خلال إرسال جنوده من الجن عليهن .. ثم يقوم بفضيحتهن .. إلا لو فعلن الآتي:
1- استمرارية إرسال أموال إليه .
2- أو الإتيان على فترات من أجل جماعهن في فتحة الشرج .
3- أو مساعدته في جذب زبائن لمكانه القذر ليستولي على أموالهم سُحتا ويصنع لهن سحرا ليظلوا تحت وطأته وخدمته كمحظيات الهوى .. !!
 
#- وغالبا يكون كل ما سبق .. وهذا ما ذكره لي ممن خافوا على أعراضهن وساقهم القدر في التواصل معي .. والاستفسار عن ذلك .. والحمد لله لم يفعلوا شيئا إلا أن مثيلتهن قد فعلوا خوفا من كلام هؤلاء السفلة من المعالجين الروحانيين والرقاة .. ولا أدري أي رقاة هؤلاء .. ولا أي روحانيين .. وكأنهم أروح شيطان ساكنة في أجساد بشر ...!!
 
- وأقول للنساء والفتيات والمؤمنين.. لا تذهبوا لأي روحاني أو راقي .. فلا يوجد أمان في زماننا هذا .. ولو حدث وصادفكم من يخيفكم بالجن فلا تخافوهم .. فهذا تخويف من إنسي هو خدام للجن ووليا له وذليلهم .. والجن لا قدرة له على فض البكارة .. فهذا كله كلام كذب .. فإن شيطانهم يأمرهم بذلك ليخوفوكم لتكوني مثل جواري ومحظيات له ولشيطانه .. فكن مؤمنات .. !!
- يقول تعالى: (إِنَّمَا ذَلِكُمُ الشَّيْطَانُ يُخَوِّفُ أَوْلِيَاءهُ فَلاَ تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ) آل عمران 175 .. أي يخوفكم بأولياءه ..
 
#- لا سبيل من النجاة من خدام الجن وأولياءه .. إلا بصدق الإيمان من خلال صدق التوجه إلى الله ودوام التعلق بالله ودوام الإنكسار بين يدي الله .. ودوام العبودية والإستعانة بالله ..
 
*********************
..:: س73: هل يمكن للشخص الروحاني مثل الساحر أن يقوم بتسليط جني في صورة مادية ليفض بكارة فتاة ؟ ::..
 
#- وقد تسأل اخي الحبيب كسؤال افتراضي نتيجة السؤال السابق فتقول:
- إذا كان الجن لا قدرة له على فض البكارة بصورة روحانية .. فهل يمكن للشخص الروحاني خدام الجن أن ينفذ تهديده بإرسال جني بصورة مادية ؟!!
 
#- قلت (خالد صاحب الرسالة):
- لا يوجد قدرة لإنسان مهما بلغت قدرته .. أن يقوم بتسليط جني متجسد في صورة مادية .. مستحيل حدوث ذلك لأن أقصى تسخير للإنسان مع الجن هو بالسحر .. وأقصى ما يمكن فعله هو إرسال صورة قد تراها أمامك .. وبإمكانك تقتل وتضرب هذه الصورة كلما زادت عزيمتك وهمتك .. بل وتظهر أثر ضربتك على من قام بالتسليط .. وقد شرحنا ذلك في رسالة التمثيل الروحاني .. فارجع إليها .
 
************************
 
..:: س74: هل يمكن للجن أن يفض غشاء بكارة المرأة ؟ ::..
 
#- قلت (خالد صاحب الرسالة):
- حتى يمكن القول بفض غشاء بكارة المرأة فهذا يتطلب دخول لعالم الجن في عالم المادة .. ودخول عالم المادة له حالتين ..
 
#- حالة الإستحضار .. وحالة التجسيد ..
1- حالة الإستحضار: وهو أن تطلب المرأة من الجن الحضور ليجامعها من خلال عزائم روحانية وطلاسم ومطالب يطلبها منها الجن .. وهذه تسمى حالة استمتاع بالجن ..
 
- والجن لا يظهر لها بصورة مادية كاملة وإنما بصورة خيالية سوداء .. ويقوم بجماعها وقد يصور في عقلها أشكالا جنسية لتشعر بالتمتع .
 
- وهذه الطريقة لا فض للبكارة فيها .. لأنه فعليا لازال مرتبط بحالته الروحانية بالرغم من أنه دخل عالم المادة نتيجة استحضار ..!!

#- ملحوظة: أحوال حضور الجن في عالم المادة لها أحوال .. إما بإذن إلهي وهذا لمقابلة مع الأنبياء .. أو باستحضار وهذا يكون من عموم الإنس من لهم قابلية لذلك .. أو من خلال وجود سماح لهم بالتحول لصورة مادية من أجل فعل شيئا ما وفق قدر الله كالتحول لأفعى أو لكلب أو ما شابه ذلك ..!! 


2- حالة التجسيد: وهي طريقة لا يفعلها الجن إلا لو نادرا .. وهي دخوله عالم المادة جسدا متخفيا .. وهذا فعل الغيلان من الجن .. ويكون له أثر يدركه الإنسان ويلاحظه كلما فعل الجن شيئا .. ولكن هذا الجني يكون في حكم الميت لو تم التمكن منه .. لأنه يمكن أن يستظهره الإنسي فيتمكن منه .. وهذا كما حدث مع الصحابي أبو هريرة والجني سارق التمر .
 
- وهذه الحالة هي الوحيدة التي يصبح فيها جسد مادي سواء في هيئة حيوانية أو غيرها ولكن ليس في صورة إنسانا سويا ..
 
- وهذه حالة أعتقد أنه يصعب على الجن أن يفعلها إلا مضطرا .. لأن الجن يعلم يقينا أنه يمكن قتله في هذه الحالة بمنتهى السهولة لأنه يكون من أضعف ما يكون كالطفل الصغير في يد الإنسي .. فضلا عن أنه في هذه الحالة لا قدرة له على اشباع الجنس لدى الطرف الآخر ..!!
 
- ولذلك ستجد أغلب المصاحبات للجن .. ستجدهم عذارى ولم يفتض بكارتهن .. لأن الجن لا يتحول لجسد مادي .. لأنه يخاف على حياته .. وإنما يظهر لهن خيالا أسود .. وهي تغمض عينها وترى ما ترغب فيه من وقت حدوث الجماع ..
 
- وفي غير ذلك فهو يظهر لها بأي صورة متشكلة أمامها حتى ولو في صورة شبه إنسية (كصورة متخيلة أمامها وليس جسد مادي) .. لو أراد تلقينها معلومات أو أخبار أو ما شابه ذلك .. وأحيانا يقف بجوارها وقت قراءة الفنجان والودع والرمل ليوسوس لها بما تقوله ..
 
#- ملحوظة هامة جدا بمناسبة الصور الروحانية:
- أحيانا قد تظهر صور روحانية أمام الشخص وهو جالس يذكر .. أو حتى وهو مهموم ولكن لدية خاصية روحانية تجذب العالم الروحاني له كما سبق وشرحنا ذلك كثيرا ..
 
#- وهذه الصور لا حكم لها بكونها خير أو شر إلا بقدر ما يصدر منها من كلام يتم تلقينه في النفس .. فمثلا:
1- ما كان فيه طمأنينة لك مصحوبة بتثبيتك مع الله .. فهو خير ..
2- وما كان فيه من بشرى خير لك .. فاستبشر خير ..
3- وما كان فيه شر لك ويسوءك .. فاستعذ بالله فهو الشيطان.
4- وما كان فيه مدحا لك بأنك صاحب مقام ودرجة ومكانة .. فاعلم أنه شيطان بن شيطان وتجاهله واستعذ بالله .
 
- هذا ما جال بخاطري أكتبه لك .. والتصورات الروحانية كثيرة الحدوث لأن منها ما فيه تلقين علوم حق أو باطل .. وفيها ما يترتب عليه انتقال روحاني لحدوث فتنة أو لمعرفة حكمة أو غير ذلك من أحداث .. وقد اكتفيت بذكر ما يحدث للعوام في العموم .. والله أعلم بتدبير شئون ملكه .
 
#- وبهذا يكون ختام الكلام مناقشة مسألة غشاء البكارة والجن ..
 
- ويتبقى لنا بعض الأدلة الغريبة جدا .. والتي أشار إليها البعض في إثبات جماع الجن للإنس ..
 *****************

يتبع إن شاء الله تعالى
*****************
والله أعلم
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم
هذه الرسالة مصدرها - مدونة الروحانيات فى الاسلام -  ولا يحق لأحد نقل أي موضوع من مواضيع أو كتب أو رسائل المدونة .. إلا بإذن كتابي من صاحب المدونة - ا/ خالد أبوعوف .. ومن ينقل موضوع من المدونة أو جزء منه (من باب مشاركة الخير مع الآخرين) فعليه بالإشارة إلى مصدر الموضوع وكاتبه الحقيقي .. ولا يحق لأحد بالنسخ أو الطباعة إلا بإذن كتابي من الأستاذ / خالد أبوعوف .. صاحب الموضوعات والرسائل العلمية .

هناك 7 تعليقات:

  1. طيب
    بسؤال 74
    رقم واحد

    عبارة :(وهذا يحدث بأذن إلهي ومع الأنبياء )

    لم تفتهملي العبارة
    قصدي
    مادخل الأنبياء بالموضوع؟

    ردحذف
    الردود
    1. تم التعديل على هذه الجزئية يا مجد لمزيد من الوضوح ..
      ***********************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
  2. درس مهم وغني بالمعلومات المفيدة والرائعة
    ربنا معك ومع كل من يدافع عن حمى الإسلام

    ردحذف
  3. بلغت سماء لايطار لها على جناح.ولايسعى على قدمي.

    وقيل كل نبي عند رتبته ويامحمد هذا العرش فأستلمي.
    .....
    أهنئكم بمناسبة الإسراء والمعراج على صاحبها سيدنا محمد أفضل الصلاة والسلام

    ردحذف
  4. إنا لله وانا اليه راجعون
    يا لهاااا من نفووووس بغيضة !!!

    اللهم نسألك لنا ولذرياتنا والمسلمين اجمعين من كل خير سألك منه عبدك ورسولك ونبيك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .. و نعوذ بك من كل شر استعاذك منه عبدك ورسولك ونبيك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وما قضيت لنا من قضاء ان تجعل عاقبته رشدا .. امين يارب العالمين

    ردحذف
  5. اللهم امين يارب العالمين

    اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه

    ردحذف
  6. نسأل الله تعالى أن يهديهم و يرجعوا عن ما هم فيه قبل فوات الآوان، و لا حول و لا قوة إلا بالله، اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا
    نسأل الله تعالى السلامة و العافية و حسن الخاتمة.
    ****************
    " الإيمان بعد فوات الأوان لا ينجي صاحبه:
    فالله تعالى يقول :( يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لَا يَنفَعُ نَفْسًا إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِن قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْرًا ) الأنعام 158
    ومن هذا ما حدث مع فرعون حين أغرقه الله هو وجنوده، وجعلت الأمواج ترفعهم وتخفضهم، وتراكمت الأمواج فوق فرعون، وغشيته سكرات الموت فقال وهو كذلك: (آمَنتُ أَنَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا الَّذِي آمَنَتْ بِهِ بَنُو إِسْرَائِيلَ وَأَنَا مِنَ الْمُسْلِمِينَ) يونس 90
    فآمن حيث لا ينفعه الإيمان .. ولهذا قال الله تعالى في جواب فرعون حين قال ما قال:
    (آلْآنَ وَقَدْ عَصَيْتَ قَبْلُ وَكُنتَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ ) يونس 91 "
    منقول للإفادة.
    ******************************
    اللهم صل على سيدنا محمدٍ النبي الأمي وعلى آله وسلم

    ردحذف

ادارة الموقع - ا/ خالد ابوعوف