الروحانيات فى الإسلام: ج10: رسالة الزواج والجماع والإنجاب بين الجن والإنس - كيف يرى صاحب الرسالة مذهب الذين أباحوا الزواج من الجن - كيف يتم الوصال بالجن لنتزوج منهم يا علماء إباحة الزواج من الجن - ما هي الحقيقة النفسية لمن يطلب الزواج من الجن - هل وطء وجماع الجن دليل إثبات على مشروعية الزواج من الجن.

بحث في المدونة من خلال جوجل

الأحد، 29 يناير 2023

Textual description of firstImageUrl

ج10: رسالة الزواج والجماع والإنجاب بين الجن والإنس - كيف يرى صاحب الرسالة مذهب الذين أباحوا الزواج من الجن - كيف يتم الوصال بالجن لنتزوج منهم يا علماء إباحة الزواج من الجن - ما هي الحقيقة النفسية لمن يطلب الزواج من الجن - هل وطء وجماع الجن دليل إثبات على مشروعية الزواج من الجن.

        بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة

الزواج والجماع والإنجاب

بين الجن و الإنس

حقيقة شرعية أم خرافة تراثية

وتحقيق خرافة جماع الملائكة للإنس

 (الجزء الأول)

(الفصل العاشر)

#- فهرس
:: الفصل العاشر :: مناقشة (خالد صاحب الرسالة) لمن أباح الزواج من الجن ::
1- س29: كيف يرى صاحب الرسالة مذهب الذين أباحوا الزواج من الجن ؟
2- س30: كيف يتم الوصال بالجن لنتزوج منهم يا علماء إباحة الزواج من الجن ؟
3- س31: ما هي الحقيقة النفسية لمن يطلب الزواج من الجن ؟
4- س32: هل وطء وجماع الجن دليل إثبات على مشروعية الزواج من الجن ؟

*********************
:: الفصل العاشر ::
:: مناقشة (خالد صاحب الرسالة) لمن أباح الزواج من الجن ::
**********************
..:: س29: كيف يرى (خالد صاحب الرسالة) مذهب الذين أباحوا الزواج من الجن ؟ ::..
 
#- قلت (خالد صاحب الرسالة):
- بالرغم من مناقشة هذا المذهب سابقا من خلال كلام العلماء .. إلا أنه يوجد بعض النقاط التي أحب أن أذكرها مجموعة في فصل واحد .. في ختام المناقشات للذين أباحوا أو يبيحون الزواج من الجن .. فكن حليما واسع الصدر وأنت تقرأ الكلام التالي .. وواجه به نفسك واستعمل فيه عقلك واعرضه على قلبك .. ولو فعلت ذلك فاعتقد قد يرزقك الله فهما صحيحا لحقيقة مسألة الزواج من الجن ..
 
#- وسيكون كلامي معك في ثلاثة محاور وكلها أسئلة موجهة إليك ..
1- المحور الأول: من ناحية كلام الله .
2- المحور الثاني: من ناحية كلام رسول الله .
3- المحور الثالث: أسئلة عقلية حوال مسألة الزواج من الجن ..
 #############

#- أولا: مناقشة مسألة الزواج من الجن من خلال كلام الله ..

1- قال تعالى: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجاً لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ) الروم21.
 
#- من هذه الآية يظهر لنا الآتي:
أ- (خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجاً) .. فيه دلالة واضحة أن الزواج إنما يكون ممن هو من أنفسنا أي من جنسنا .. لأنه لو كان من غير جنسنا فهو باطل .. وإلا فأين الدليل على أن الزواج من غير جنسنا يجوز وحلال ومباح ؟!!
 
ب- (لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً) .. أن الإنسان لا يسكن إلا لبني جنسه .. وأن المودة والرحمة لا يجعلها الله إلا لأبناء نفس الجنس .. وبالقياس على ذلك فيظهر أيضا أن الجن لا يسكن إلا لبني جنسه وأن المودة والرحمة لا تكون إلا في بني جنسه ..
- وبالتالي كيف يصح زواج بين عالم الإنس والجن لأن الأُلفة والإنسجام لا يكون إلا بين أبناء الجنس الواحد ليحدث السكينة والمودة والرحمة ؟
 
ج- إذا كانت الآية ختمت بقوله (فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ) فكيف نتفكر فيما هو ليس من جنسي .. ولا وجود له معي حسيا حتى أشعر معه بالسكينة والمودة ؟!!
 
2- يقول تعالى: (يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا .. ) النساء:1.
- لو تأملنا قوله تعالى: (وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا) .. فهنا نسأل .. من هو المقصود بالنفس الواحدة التي خلق منها زوجها ؟
- أليس المقصود هنا هو آدم عليه السلام ؟ بكل تأكيد آدم ..
- وطالما هو آدم عليه السلام .. والذي خلق منه هو زوجته حواء .. فكيف يصح أن تكون الجنيات زوجات لنا وهن لم يخلقن من آدم .. ولم يكن لآدم منهن زوجة في حين كانوا يسبق آدم في الخلق والإيجاد على كوكب الأرض ؟!!  
 
3- يقول تعالى: (إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لَا تَرَوْنَهُمْ) الأعراف:27 ..
- وهنا نجد أن الله قد أثبت للشيطان والذين هم من نوعه وهم عالم الجن أنهم يستطيعون رؤيتنا من حيث لا نراهم .. أي من وراء حجاب .. فكيف يتم الزواج حينئذ إذا كان الزواج هو عقد يتم بناؤه على ما هو معلوم من شهادة الشهود .. والشهود لا يرون الجن ولا علم لهم بهم ؟!!
 
- ولو افترضنا وتصورنا أن الجن ظهر في صورة مادية بهيئة حيوانية كما قال بعض العلماء .. وليس منها صور إنسانية سوية أبدا كما توهم وظن بعض العلماء ذلك من خلال نصوص ضعيفة أو باطلة .. فكيف حينئذ يشهد الشهود الإنسيين على زواج إنسان بمن هو هيئته بصورة كلب أو حمار أو أفعى مثلا ؟!! وكيف يصح شرعا الزواج حينئذ بمن هو حيوان ؟!!
 
- وخلاصة القول في جزئية الكلام على كلام الله ..
- كيف يتم الزواج من جن خفي أو حتى متمثل في صورة مادية حيوانية على الأغلب .. بل وليس من أنفسنا وليس متساويا معنا في الكفاءة الجنسية ..؟!!
 
#########################
 
#- ثانيا: مناقشة مسألة الزواج من الجن من خلال كلام رسول الله صلى الله عليه وسلم ..
 
1- لماذا لم يشير النبي صلى الله عليه وسلم ولو بمجرد إشارة أو تلميح لمسألة الزواج بالجن .. خاصة وأن النصوص الشرعية حول الجن وعلاقته بالإنس كثيرة جدا .. ومسألة مثل زواج الجن لا يمكن أن يتصور العقل خفائها في الشريعة بسبب كثرة النصوص التي تكلمت على الجن .. فأين مسألة زواجهم من الإنس ...!!
 
-  كيف مسألة بهذه الأهمية ولا يأتينا فيها نص صريح من القرآن ولا من النبي صلى الله عليه وسلم بأنه يمكن الزواج من الجن مع توضيح حلاله وحرامه .. في حين أن تشريع الزواج والطلاق له باع طويل في الشريعة ..!!
 
- أليس ذلك التجاهل من الشريعة للكلام في هذه المسألة .. دليلا كافيا لإثبات أن الزواج من الجن نوعا من المستحيل تحقيق حدوثه .. فكان الكلام على المستحيل نوعا من الباطل التي لا يصح الكلام فيه ؟!!
 
2- إذا كان النبي صلى الله عليه وسلم أشار لغلام يسوق بالنساء وهن يركبن على الإبل فقال له: (رويدك بالقوارير) كما في صحيح البخاري .. أي رفقا بهن .. وشبه النبي النساء بالقوارير (أي الأكواب الزجاجية) .. وذلك لضعف بنيتهن وقد يصابوا بالأذى من الحركة السريعة للأبل ..
 
- فكيف نساء الجن يعتبرن من القوارير بالنسبة لرجال الإنس إذا كان رجال الإنس يكونوا مقهورين بعلو قدرتهن عليهم ؟!!
- نعم قد يكن قوارير بالنسبة لرجال الجن .. ولكن لرجال الإنس فهم الذين يعتبرون قوارير أمام نساء الجن ..!!
 
3- إذا كان النبي صلى الله عليه وسلم قال: (اسْتَوْصُوا بالنِّساءِ خَيْرًا؛ فإنَّهُنَّ خُلِقْنَ مِن ضِلَعٍ) صحيح البخاري.
 
- والشاهد هنا من هذا الحديث .. أن الحديث يشير إلى نساء الإنسيات .. وقد شرح حقيقة فيهن وهي أنهن خلقن من ضلع .. فهل الجنيات أتى ذكرهن أنهن خلقن من ضلع ؟!! بكل تأكيد .. لا ..
- فكيف يصح الزواج بالجنيات حينئذ إذا كانت الوصاية هي بالإنسيات وهن اللاتي خلقن من ضلع ؟!!
 
- والحديث فيه إشارة واضحة وصريحة بأن غير هؤلاء النساء الإنسيات لا يصلحن للزواج من الإنسيون .. وإلا كان أوصى بهن النبي صلى الله عليه وسلم .. والله أعلم .
 
####################
 
#- ثالثا: مناقشة مسألة الزواج من الجن من ناحية العقل ..
 
- المناقشة هنا كلها بسبب الاستغراب واللامنطقية لمن أباحوا أو يبيحوا الزواج من الجن .. ليه ؟
1- أليس غريبا ظهور مسألة زواج الجن من الإنس بعد زمن النبي صلى الله عليه وسلم وبعد زمن صحابته ؟!!
 
2- إذا كان من شروط عقد الزواج هو الكفاءة الدينية والجنسية من ظاهر الآيات كما سبق وأوضحنا ذلك .. فمن حيث الكفاءة الدينية فيلزم للمسلم أن يتزوج مسلم أو كتابيه .. أو مسلمة تتزوج مسلم .. ومن حيث الكفاءة الجنسية فيلزم الزواج ممكن توافقت طبيعتهم الجنسية .. فالإنسي يتزوج إنسي والجني يتزوج جني والبهيمة تتزوج بهيمة ..!!
- فكيف حينئذ يتم الزواج زواج جن من إنسي ؟!!
 
3- هل تقبل شهادة الجن على زواج الإنس مع الإنس .. فمثلا يقول شخص أن الجن كان شاهد على زواجي ؟ بكل تأكيد .. لا .. لأن الجن لا دلالة إثبات على حضورهم إلا في وهم من يزعم ذلك .. وإلا كان أمكن الزواج بدون شهود بين رجل وامرأة ثم يقول والحاضرين من الجن شهود .. ولا داعي للشهود من الإنس ..!!
 
- فثبت بذلك عدم كفاءة الجن في الشهادة على عقد زواج الإنس على الإنس .. وإذا كان لا يصلح شهادتهم بين إنسي وإنسية .. فكيف يصلح بين إنسي وجنية ؟!!
 
- وبالمثل كيف يصح شهادة إنسي (على جني وجنية) وهو لا يرى ولا يسمع .. ؟!!
 
4- إذا كان سليمان عليه السلام لم يتزوج من الجن وهو كان المسخر له عالم الجن .. وله سلطة عليهم وتصرف فيهم .. لم يتزوج منهم .. فكيف يمكن لمن هو لا سلطة له على الجن أن يتزوج منهم ؟!!
 
5- لماذا في كل أزمنة الأنبياء لم يخبرنا أحد منهم أو يبلغنا عنهم أنه يمكن الزواج من الجن ؟ ولو كان ممكن ومباح فلماذا لم يبلغنا عن أي نبي أو رسول في كل زمان ومكان أن هذا يحدث ؟!!
 
- أليس ذلك مؤشر على عدم إمكانية حدوثه أصلا .. ولذلك لم يفعلوه ولم يتكلموا فيه .. وخاصة سليمان عليه السلام ؟!!
- ولما كان الكلام في الباطل ليس من منطق الأنبياء .. فامتنعوا عن الكلام في مسألة الزواج من الجن لأنه من الباطل الغير مسموح لهم الكلام فيه ..
 
6- لماذا يحلو للبعض الاستدلال بالقصص والحكايات الشخصية مع الناس في علاقتهم بالجن ويجعلوا منها مسائل شرعية .. ؟!!
- إذ كيف يتم تصديق القائل وهو يتكلم عن غيب قد يكون كلامه فيه محتمل للصدق والكذب .. وعلى أحسن تقدير وهو الغالب أن الجن يكون قد تلاعب بقواه التخيلية في عقله ؟!!
- شيء غريب ..!!
 
7- ولو كان الزواج من الجن مباحا وحلالا .. فهذا معناه البحث عن تواصل روحاني .. ونهمل الإنس ونقطع أرحامنا في الارض .. ونعيش كالحمقى مع عالم الخيال .. ونترك خلافة الله في الأرض التي أمرنا بها .. فكيف يصح هذا الزواج بالجن حينئذ ؟!!
 
8- ولو كان الزواج من الجن مباحا وحلالا .. وطالما اختلاف الجنسية ليس عائقا كما زعم البعض .. فلماذا حرمت الشريعة نكاح البهائم ؟!!
- فلو قلت: أن نكاح البهائم مخالف للفطرة السوية ..
- قلت لك: وهل نكاح الجن هو الموافق للفطرة السوية ؟!! إذ لو كان كذلك لكان فعلها الأسوياء ومنهم الأنبياء والرسل ..
- مش كده ولا إيه يا مؤمن يا عاقل ؟!!
 
9- ولو كان الزواج بالجن مباحا .. فقد أبحنا الاستعانة بهم والتقرب اليهم لحدوث هذا الزواج .. وأصبح هذا الطلب على الزواج وسيلة للتقرب الى الجن واستحضاره واسترضاءه .. وهذا باطل شرعا .. وما بني على باطل فهو باطل .. فكيف يصح هذا الزواج حينئذ في حين أن وسيلة تحصيله وتحقيقه هي أصلا باطلة ؟!!
- فكيف نظن حكم الإباحة على ما هو وسيلة الوصل به باطلة .. وما بني على باطل فهو باطل ؟!!
- بل وإذا كان التودد إلى الجن طلبا لحمايتهم فيه إنكار من القرآن .. كما في قوله تعالى: (وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنَ الإِنسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا) الجن:6 .. فكيف يصح الزواج بهم ؟!
 
10- لماذا دائما نجد في البيئات الإجتماعية (سواء غني أو فقير) الذين لم يوفقوا في تحصيل العلم .. وغالبا ما يكون ذلك منتشرا أكثر في البيئات الشعبية عند البسطاء .. ينتشر مواضيع الجن وحكاياته .. في حين لا يكون لهذا الموضوع أي أثر موجود في البيئات الإجتماعية ذات المستوى العلمي الذي يخضع قوى العقل في إيجاد أسباب ومسببات الحياة دون ارجاع ذلك لقوى غيبية ؟!!
- فهل هؤلاء عقلاء مثلا .. وغيرهم متوهمون ؟ أم أن هناك انحراف واضح في طريقة الأخذ بأسباب الحياة لهؤلاء المتوهمين .. ؟!!
 
11- ولماذا في بيئات غير المسلمين .. لا نسمع بتزوج الجن من النساء ولا تزوج النساء من الجن .. ؟ إلا طبعا عند بعض طوائف عبادة الشيطان وممارسي طقوس السحر .. ممن يبيعون أنفسهم للشيطان واعوانه ليكتسبوا من وراء ذلك قوى شيطانية !!
 
#- وكأن هناك من يسعى لتشويه الدين الإسلامي بطرق خفية .. ويريد المسلمين أن يعيشوا في عالم المخدرات الروحانية ..!!
 
#- أخي الحبيب..
- لم تنتهي المناقشات العقلية .. لا .. وإنما لنتابع باقي المناقشات العقلية في الأسئلة التالية .. حيث أنها تحتاج لأسئلة منفردة لأهميتها ..
 
**********************
 
 ..:: س30: كيف يتم الوصال بالجن لنتزوج منهم يا علماء إباحة الزواج من الجن ؟ ::..
 
#- قلت (خالد صاحب الرسالة):
- لي هنا أربعة مناقشات إضافية لما سبق مع العلماء الذين يبيحون الزواج من الجن ..
1- طالما الزواج من الجن مباح .. فلماذا لم يخبرنا الذين أباحوا ما هي وسيلة طلب القرب من الجن لطلب أيديهم للزواج .. !!
- أقول "على سبيل الدعابة" هل هذا مثلا من خلال عزيمة (طلب الحلال بالمجان من عالم أخوانا الجان) .. أم من خلال عزيمة (طالب الحنان من أحضان الجان) .. أم من خلال عزيمة (إلحقني أيها الجان علشان أخوكم تعبان) .. أم من خلال عزيمة (كبح الحرمان بجماع ووطء عالم الجان) .. أم من خلال عزيمة (الغلبان المحتاج لنكاح الجان) .. أم من خلال عزيمة (يا جند الله إلحقوني ومن عندكم جوزوني) .. !!
 
- ولا نعمل إيه بالظبط يا علماء إباحة الزواج من الجن .. علشان نستحضر جنية ونطلب يدها للزواج أو العكس ؟!!
 
- للأسف لم يخبرنا علماء الإباحة لمسألة الزواج بالجن عن كيفية استحضار الجن لطلب الزواج منهم .. أم أنهم يحتفظون لأنفسهم مثلا بما يمكن أن نسميه على سبيل الدعابة: (العزيمة السرية في نكاح الأخت الجنية) ..!!
 
- أم كيف نفهم طريقة الزواج من الجن إذا كانت الوسيلة للتواصل مع الجن واستحضاره والتودد إليه لا تكون إلا بوسيلة خاطئة ومنحرفة عن ضوابط الشريعة .. !! فكيف تبني حكم الإباحة على ما هو وسيلة الوصل به باطلة .. وما بني على باطل فهو باطل ؟!!
 
- لماذا لم نجد أحد من العلماء الذين أباحوا الزواج من الجن أجاب على كيفية الإتصال بالجن للزواج منهم ؟!!
- أي لماذا لم يخبرونا ما هي الطريقة المشروعة في طلب الزواج من الجن ؟!!
 
- لأن من الواضح أن الجن فقط هم من يطلبون أيدينا .. ولحفظ حياء ماء الوجه لأخوانا الجن ومن باب التكريم لهم .. فعرفونا الطريقة الحلال والمباحة والمشروعة التي استخدمتموها للزواج من الجن ؟!! إذ من غير المعقول أن تضع حكما بالإباحة دون أن تعرف كيفية تحقيق ذلك ؟!!
 
2- ومن ناحية أخرى .. طالما الجن الجميل يمكن له أن يتمثل ماديا وقت الوطء والجماع .. فلماذا لم يظهر للعيان بصورة مادية طالبا القرب والزواج من بني آدم على الملأ .. يعني ليه تتم هذه العملية في الخفاء ..؟!! أم أنه فقط يتمثل وقت ركوب بني آدم ؟!!
- ما لكم كيف تحكمون ؟!!
 
3- ولنا سؤال آخر بسيط يا من تبيح الزواج بالجن .. هل خلا عالم الجن من الذكور والإناث ليأتون فيتزوجوا من عالم الإنس ؟!! وتفتكر ما الغرض من ذلك من وجهة نظرك ؟!!
- ألا ترون أنه استمتاع واضح وصريح بجماعة الإنس مقابل أن يمنحوه بعض القدرات الروحانية ؟!!
 
4- أما عن آخر سؤال وعذرا للإطالة يا من أباح الزواج بالجن .. لماذا في زمن المسلمين فقط وبعد زمن النبي والصحابة .. بل وفي كل أزمنة الحياة لم نسمع عن الزواج المباح مع الجن ؟ أهذا من خصائص الشريعة الإسلامية التي لم ينتبه لها أحد غيركم فكان فقه مخصوص لكم .. ولا إيه ولا مؤاخذة ؟!!
 
- إذ لم نسمع ولم نقرأ عن مثل هذا الزواج المبارك مع الجن من قبل .. ولكن يوجد زواج مع الشيطان أو الأرواح الشيطانية في عقائد بعض الطوائف المتعبدة للقوى الظلمانية .. وبعض طوائف اليهود تقول أن الشياطين حينما نزلوا على الأرض تزوجوا من الإنسيات ..!! وهذا ليس زواج طبعا وإنما هي طقوس لطلب الإستمتاع بقوى العالم الروحاني المظلم .. !!
 
- أخي الحبيب:
- أليس كل ما سبق .. يدعوك لتقول ما هذا اللغو الفقهي الذي أوصلنا لهذا البلاء وهذه الفتنة التي نعيش فيها الآن في زماننا هذا وهو زمن كما أصفه دائما بأنه زمن أولياء الجن ..!!
 
- بل دعني أخي الحبيب أكمل لك باقي المناقشات التي لم تنتهي .. ولكن هذه المرة ليس مع العلماء وإنما مع الذين يطلبون الزواج من الجن .. حتى تعلم الحقيقة النفسية وراء هؤلاء الذين يطلبون ذلك
 
***************************
 
..:: س31: ما هي الحقيقة النفسية لمن يطلب الزواج من الجن ؟ ::..
 
#- قلت (خالد صاحب الرسالة):
- هنا أخي الحبيب .. نكمل باقي المناقشات ولكن هذه المرة مع الذين يسعون طلبا للزواج من الجن .. ولذلك دعني أضع المرايا النفسية أمام من يطلب الزواج من الجن ويستبيح ذلك .. طالما هو قد أصابته الغفلة فعمي عن إدراك الحقيقة .. فهذا اوان وضع المرايا أمام نفسه ليدرك ما تعكسه هذه المرايا لهم ليدركوا حقيقتهم النفسية .. ؟!!
 
1- الذي يرشدك إلى حقيقة نفسية من يبحث عن الزواج بالجن .. هو أنه شخص عقله ونفسيته مش تمام .. ليه ؟
- لأنه يعلم أن زوجته الجنية ستغيب عنه ولا تكن ملازمة له .. فكيف لرجل يأذن لزوجته أن تغيب عنه دون معرفته بمكانها وأحوالها إلا لو كان رجل ولا مؤاخذة قد غابت عنه رجولته .. وكأنه يشهد على نفسه بأنه مجرد عاهرا للجنية منتظرها أن تطئه وقتما تحضر له ..!!
 
#- والذي يرشدك لما سبق بوضوح هو الآتي:
- إذا سألته: هل تقبل حدوث ذلك مع زوجتك الإنسية .. سيقول لك بكل وضوح: "لا .. هو أنت شايفني مش راجل عشان أسيب مراتي على حل شعرها ومعرفش هيه فين ؟!!" .
- وهنا نقول لهذا الرجل: هل الرجولة مع الإنسيات فقط .. ولكن مع الجنيات تكون كالعاهر الذي ينتظر ساقطته لتشبع رغبته بعد أن تعود إليه من غيبتها ؟!!
- ولا إيه الكلام يا عم أنت ..!!
 
2- الذي يجيز الزواج من الجن في زماننا هذا على وجه الخصوص .. فهو يعلم في نفسه بأن هذا لا يجوز .. ليه ؟
- لأنه لو أتاه جن وطلب ابنته أو أخته أو أمه للزواج لو كانت أرملة أو مطلقة .. فهل سيقبل .. فسيقول لك: لا .. أعوذ بالله .. يمكن شياطين .. مش موافق طبعا .. !!
- ولكن الزواج لنفسه من الجن .. فهو يوافق ومباح .. لأن حقيقته أنه يطلب الاستمتاع بالجن وليس الزواج ..!! 
 
3- إذا سألنا شخص لماذا تريد الزواج من الجن .. فستجد أن الإجابة هي خلو المسئولية عن أي شيء تجاه هذا الزواج ..
- ثم يرتقي في حقيقة الموضوع لتكتشف أن الغرض ليس الزواج لذاته لقضاء شهوة .. لا .. وإنما يريد شهوة أعلى من خلال الشهرة والظهور بمظهر صاحب الكرامة بين الناس من خلال ما سيمنحه الجن من وراء ما يزعمه من هذا الزواج ..
 
- يعني باختصار .. المسألة مسألة استمتاع بالجن ولكنه يبحث عن وسيلة شرعية تجيز له هذا الإستمتاع .. حتى يحقق المكاسب السابقة من وراء هذا الزواج ..!!
 
- واقرأ قوله تعالى:
(وَيَوْمَ يِحْشُرُهُمْ جَمِيعاً يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ قَدِ اسْتَكْثَرْتُم مِّنَ الإِنسِ وَقَالَ أَوْلِيَآؤُهُم مِّنَ الإِنسِ رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَا أَجَلَنَا الَّذِيَ أَجَّلْتَ لَنَا قَالَ النَّارُ مَثْوَاكُمْ خَالِدِينَ فِيهَا إِلاَّ مَا شَاء اللّهُ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَليمٌ ) الأنعام:128.
 
- فحينما تكلم الله عن علاقة الجن بالإنس .. فظهر منها الاستحواذ على قدر كبير من الإنس .. ثم أظهر نفسية جماعة الإنس الذين يوالون الجن أي ينصرونه ويؤيدونه وله خدام .. فظهرت نفسيتهم بقولهم: (استمتع بعضنا ببعض) .. فيه دلالة فاضحة أن هذه العلاقة قائمة على ما يتحقق من ورائها من منافع مذمومة شرعا للشخص المتعامل مع الجن ..
 
- ولكن حينما تكلم الله عن علاقة الإنس بالإنس .. فقال تعالى: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجاً لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ) الروم:21.
 
4- ولو كان مقصد من يطلب الزواج من الجن هو الإستمتاع الجنسي فقط .. فهذا وهم آخر أنت تظنه .. وإلا فلماذا أول مشكلة تحدث لك تطلب حبيبة قلبك الجنية أن تحضر وتخبرك بما تسأل عنه ؟!! أو تطلب منها أن تعيذك من تسليطات روحانية أو غير ذلك ..
 
5- لو فرضنا أن هناك زواج يحدث بين الجن والإنس .. فما الذي يضمن أن ما يأتيك هو الذي تزوجته فعلا .. وليس جماعة من الجن يتناوبون عليك ليستمتعوا بك وفي كل مرة يوهموك أنهم نفس الشخص ولكن بصورة مختلفة ..؟!!
 
- بل وما الضامن أن يكون هذا الجن هو ذكر وليس أنثى أو العكس .. فيكون الذي يأتي للرجل هو جني ذكر والعكس أيضا مع الأنثى ؟!!
 
- فأنت حينئذ لا فارق عندك أن تجامع ذكر أو أنثى .. رجل أو امرأة .. وإلا كنت اهتممت بالبحث عن يقين فيمن تجامعه أو يجامعك .. !!
- لكن واضح أن الموضوع عندك سواء .. وإلا فأخبرني كيف ما يدريك أن ما تجامعه هو ما تزوجته فعلا .. ؟!!
 
6- ثم ما قيمتك أنت أمام نفسك وأنت تجلس عاريا وتجد من يستمتع بيك أو فيك وحالك كالميت في يد المغسل .. وكأنك عاهرا تنتظر من يجامعك .. وكأن قيمتك هي أنك مجرد مرحاض يتبول فيه الجن أو الشيطان بشهواتهم ..!!
- لماذا ترضى أن تكون هكذا إلا لو كانت نفسيتك هي هكذا ..؟!!

7- الذي أحسبه أن حال من يبحث عن زواج الجن .. هو أنه غير مقبول في عالم النساء الأرضيين ولا يقبلن أن ينظرن إليه .. فلجأ للعفاريت عسى أن ينظرن في وجهه ..!!

 

8- من وجهة نظر البعض أنه زواج مجاني .. أي لا تكاليف ولا مسئوليات ولا وجع دماغ ولا غيره ..
- قلت خالد تعليقا على ما سبق: لا يوجد مجانيات في العالم الروحاني .. ومن يظن ذلك فهو إما جاهل أو أحمق .. وغالبا يجمع كلاهما وحتما يسقط من مقامات الرجال ..!!

 

9- ومن وجهة نظر البعض أن زواجه من الجن للطمع الجنسي .. من خلال اختلاف الصور التي يظن أنها ستظهر له بها هذه الجنية .. فكل يوم بصورة جديدة .. وكأنه يظن أنه سيذوق ويتمتع بكل أشكال النساء وأحوالهن ..!!

- قلت خالد تعليقا على ما سبق: لو كنت عاقلا ما كنت صدقت ولكانت ظهرت لك من بدايتها في صورة إنسية .. ولكن لنك أحمق فصدقت ما تراه خيالا .. وليس بعد الحمق دلالة على عقل من يصدق هذا الكلام ..!!

- ونصيحة مني لو كان لك بقايا عقل إنسان يا من تبحث عن زواج الجن .. فتذكر أن من يفكر بشهوته وذكوريته فهو يلغي عقليته ..!!

- فلا تكن أحمق .. وفكر بعقلك وليس بعضوك الذكري ..!!

 
#- أخي الحبيب .. انتظر:
- مع ختام المناقشات الخاصة بي مع الذين أباحوا الزواج من الجن .. والتي اختصرتها قدر المستطاع وذكرت لك ملخصها .. فأحب أن أختم لك مناقشة بسيطة مع عقليات وجدتها على الإنترنت تبيح الزواج من الجن ويزعمون أن العقل يرشد لذلك ..!!
- سأناقش ما قالوه .. وسأترك لك الحكم على هذه العقول ..!!
 
**************************
 
..:: س32: هل وطء وجماع الجن دليل إثبات على مشروعية الزواج من الجن ؟ ::..
 
#- قلت (خالد صاحب الرسالة):
- من الأمور التي ستجدها على الإنترنت .. ستجد البعض يقول لك أن الجن طالما يستطيع أن يطأ ويجامع بدليل أن له ذرية .. فهذا دليل على مشروعية الزواج ..!!
 
#- وأجيب على ذلك ببساطة:
1- ما علاقة مسألة الوطء بمسألة الزواج ؟!!
- هناك فرق بين إمكانية الوطء وإمكانية الزواج .. لأنه من الممكن أن يكون لديك قدرة على جماع النساء .. ولكن لا يمكن الزواج منهن كلهن في الحلال لأنها قد تكون عابدة أصنام أو مجوسية أو ملحدة .. فالقدرة على جماعهن ممكنة بحكم الطبيعة الجنسية .. ولكن القدرة على الزواج منهن مستحيلة بحكم الشريعة .. فما الرابط حينئذ بمسألة الوطء والجماع بمسألة الزواج ..!!
 
2- ومن ناحية أخرى: هل كل ما يمكن أن يطأ فهو يجوز الزواج منه ؟!!
- فعلى هذا المنطق .. أسألك يا مؤمن يا عاقل:
- هل كل من يصح له إمكانية وطء وجماع يصح الزواج منه ؟!!
- فلو قلت: نعم يجوز ذلك ..
- قلت لك: فعلى هذا المنطق يمكن الزواج من البهائم .. لأنه كما هو معلوم فإن بعض الناس الغير أسوياء ينكحون أي يجامعون البهائم والبعض يجعل البهائم تجامعهم .. فهل بهذا نجيز لهم الزواج بالبهائم ؟!! بكل تأكيد ..لا .
- يعني ليس لأن الكلاب والحمير يطئون ويجامعون .. فهذا معناه أنك تستطيع أن تتزوجهم .. مش كده ولا إيه يا بني آدم ؟!!
- يبقى ليس كل من له قدرة على الوطء والجماع يمكن الزواج به ..!!

#- ومن ناحية أخرى يقال لك: هل يصح نكاح المجوسيات وعبدة الأصنام والملحدات والبوذيات والهندوسيات ؟ أو حتى هل يصح أن تتزوج مسلمة هي أخت لك من الرضاع ؟!!

- لا يجوز ذلك .. لأن الشرع منع ذلك .. بالرغم من أنهن إنسيات ..!! ولكن يوجد مانع شرعي منع ذلك .!!

- إذن ليس كل الذي يمكن وطئه وجماعه يصح الزواج به ..

- مش كده ولا إيه يا مؤمن ..؟!!

  
#- ولو قلت: لا يجوز الزواج بأي جنس له القدرة على الجماع ..
- قلت لك: فلماذا جعلت من الوطء دليل إثبات على جواز زواج الجن من الإنس ؟!!
- أم هو الإنتصار لما جعلك البعض تعتقده دون اعتبار لاحترام عقلك ..!!
- حقا .. عقول غريبة ..!!
 
#- أخي الحبيب ..
- إلى هنا يكون ختام المناقشات التي أحببت مناقشتها .. كما هي عادتي في كل رسائلي أن أترك المناقشة في ختام كل بحث .. وقد بلغ إجمالي عدد المناقشات هو (23) مناقشة في هذا الفصل ..
 

- ولكن هذا ليس معناه أن هذا هو ختام الكلام على مسألة زواج الجن من الإنس .. لا .. فلازالت المعرفة لم تنتهي بهذه المسألة .. والله ولي التوفيق ..

**********************

يتبع إن شاء الله تعالى
*****************
والله أعلم
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم
هذه الرسالة مصدرها - مدونة الروحانيات فى الاسلام -  ولا يحق لأحد نقل أي موضوع من مواضيع أو كتب أو رسائل المدونة .. إلا بإذن كتابي من صاحب المدونة - ا/ خالد أبوعوف .. ومن ينقل موضوع من المدونة أو جزء منه (من باب مشاركة الخير مع الآخرين) فعليه بالإشارة إلى مصدر الموضوع وكاتبه الحقيقي .. ولا يحق لأحد بالنسخ أو الطباعة إلا بإذن كتابي من الأستاذ / خالد أبوعوف .. صاحب الموضوعات والرسائل العلمية .

هناك 12 تعليقًا:

  1. والله ولي التوفيق
    امدك الله بمدده واعزك واكرمك
    دمت لنا ناصحا ومرشدا ونورا
    امين يارب العالمين

    ردحذف
  2. طيب
    برقم 11 = قال الأستاذ المختص بالمجال الروحي والروحاني خالد عبدالفتاح أبوعوف.
    لماذ في بيئات غير المسلمين لانسمع بزواج الجن من الأنس إلا عند عبدة الشيطان.

    طيب

    من خلال خبرتي الطويلة بالحياة وجدت أن (المس الشيطاني) موجود بكل دول العالم وليس عند المسلمين فقط.

    عشرات الحالات عالجتها من أوروبا وأستراليا والأمريكيتين شمالية وجنوبية
    أمريكا الشمالية = كندا والولايات المتحدة والمكسيك
    أمريكا الجنوبية = البرازيل الأرجنتين البيرو فنزويلا
    طيب
    عشرات الحالات أتوا لليمن = وعالجتهم بأسم الله الشافي
    و
    عشرات المرات سافرت خارج اليمن لدول أجنبية = وعالجتهم ببلادهم.

    طيب
    وجدت الكاثوليك والبروتستانت والأرثوذكس بالبيت المسيحي.
    والهندوس والبوذيين والملحدين والمتشككين وكل المِلل والنِحل = يتكلمون ويشتكون من الجان.
    في عندهم سحر ومس وعين وحسد
    وغي ناس تشتكي من الأتي :
    1- التحرش الروحاني
    2- أو الأستمتاع الروحاني
    3- أو الأغتصاب الروحاني
    4- أو الزواج الروحاني
    .............................................

    ردحذف
    الردود
    1. اخي مجد ..
      ما علاقة المس الروحاني بمسألة إباحة الزواج من الجن ؟!!
      *******************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
    2. أستاذ خالد
      بالنسبة لسؤال حضرتك (ماعلاقة المس الروحاني بمسألة إباحة الزواج من الجن)؟!!

      الجواب
      لأنه في ناس تسمي علاقة (إباحة الزواج من الجن)
      - مس روحاني جني
      - عشق روحاني جني
      - زواج روحاني جني
      - تحرش روحاني جني
      - أغتصاب روحاني جني

      حذف
    3. إذن هناك فرق بين المسألة التي نتكلم عنها .. وبين المس الروحاني ..
      ******************************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
    4. مجد يئول :
      - مافيش زواج روحاني ، بل يوجد مس روحاني.
      - المس هذا بالواقع هو عبارة عن علاقة جنسية بين طرفين أحدهما جني والأخر إنسي.
      - تتم هذه العلاقة الجنسية بالرضا أو بالغصب.
      - عشان أضفاء المشروعية لهذه العملية الجنسية = يقوم الجن بعملية التحكم بمركز الصورة بالدماغ = ويصورون للأنسي عن طريق الذبذبات الأشعاعية التي يطلقوها بأتجاه دماغ الأنسي أنه يوجد قاضي وشهود بعملية العقد.
      - الأنسي يستفيد قدرات خارقة يعطيها له الجن.
      - الجني يستفيد أنه يسحب من طاقة الأنسي.
      بمعنى مصلحة مشتركة (أستمتع بعضنا ببعض) شيلنا أشيلك.....
      ..............
      هو مش زواج لا لا
      فقط
      علاقة جنسية متبادلة
      والعلاقة هذه غير حقيقية = بل خيالية تصورية بدماغ الأنسي = يتم التلاعب بمركز الصور بدماغه.
      أنه توجد بجانبه أمرأة وهو يعاشرها جنسيا
      ...................................................................
      والله أعلم
      ..................................................................

      حذف
  3. اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تشفي بها اخونا محمد امين و جميع مرضى المسلمين من كل داء جسدي او نفسي او روحاني و على آله وسلم

    الغريب و العجيب كيف يصدق الانسان ان بالإمكان الزواج من الجن - كيف يتزوج شخص جسد لا يرااه و لا يستطيع يتعامل معه بشكل طبيعي - الله خلقه من نار - و جسد الله خلقه من الطين و لو الله قدر على انه ينفع التعامل مع الجن بالزواج و غيره و كما قال الاستاذ خالد لو كان ينفع التعامل معهم لظهروا للانس علنا و طلبوا الزواج بشكل مباشر كما يتزوجوا الانس من الانس او العكس

    كله مثل هذا التعامل باطل و واضح من الايات القرانية.

    ردحذف
  4. جزاك الله عنا كل خير أستاذنا الحبيب الغالي خالد
    العلم حينما يكون بإخلاص تجد له قبول ومصداقية وطمأنينة عند قرأته أو سماعة فتشعر وكأنك تريد أن ترتوي من هذا الفيض الكريم فكلما زدت قرأه زدت عطشا للمزيد من المعرفة والفهم والتعلق أكثر بالعلم (كالطفل الرضيع الذي يتعلق بأمه)
    الحمد لله الذي أنعم الله عليا بهذه المدونة الكريمة ومنهجها الممتاز الذي وضعه لنا أستاذنا خالد حتى نستوعب ونفهم ببساطه وتيسر

    والعالم الروحاني الناري بالأخص كلما عرفت حقيقة قدرته ومنهجه الفاشل في الغوايه وبث الخوف في نفوس البعض والتضليل ببعض المعلومات المختلطه بين الحق والباطل للإستدراج كلما كان سهل أن تفقسة ويكون مفضوح أمامك فلا يستطيع أن يتلاعب بك وفعلا إن عالم الجن كثيرا ما يكذبون كما قال أستاذي.... ولكن المصيبه ديما بتكون في النفس البشريه

    كان جال في خاطري مثال من فتره زمنيه (مهما كبر شنب الصرصار سيبقى صرصار يُضرَب بالحزاء ) قد يوسوس الجن سواء كشفا أو وساوس في الصدر لبعض الناس أنه القوي صاحب القدرات الخارقه الذي يستطيع أن يفعل المستحيل.... ولكن الحقيقه أنه يكون عاجز ولا يقدر على فعل شيء من نفسه ولو له قدره لكان فعل... فقد صدق هذا الخاطر ...

    حقا العلم = نور *** الإخلاص = القبول
    ***********************
    اللهم صل على سيدنا محمدٍ النبي الأمي وعلى آله وسلم

    ردحذف
  5. اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ..
    لا اعلم ....لم لبرهة شعرت بأن هناك أشخاص من الانس ...هم أشد شذوذا وأشد
    فتنة من الجن نفسه ....
    سامحني استاذي ..
    فقط شعرت بتعب بداخلي دخل قلبي قد يكون من تلك الندرة من العلماء الذي قد اباحوا
    ذلك الأمر
    قد لا امتلك علما بقدرهم ...لاكن أظن أن القلوب بها الاسرار ..
    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ...

    ردحذف
  6. الافلام العربية أيضا كان لها دور كبير في ترسيخ فكرة زواج الإنس بالجن مثال ذلك:
    - الفيلم المصري "الإنس والجن " الذي عرض عام 1985، بطولة عادل إمام ويسرا وعزت العلايلي وأمينة رزق، بحيث كان عادل إمام الجني " جلال سلطان " يلاحق يسرا الإنسية " فاطمة " و يطلب الزواج منها و يهددها و يقول لها لن أتركك تتزوجين غيري ، و مع أن عادل إمام يمثل في صنف الكوميديا و الدراما إلا أنه قرر أن يمثل في أفلام رعب مثل هذه، و السبب واضح هو أن من يسمع فيلم لعادل إمام المشهور عربيا سيجري ليشاهده و ستكون نسبة الإقبال على المشاهدة مرتفعة، و بالتالي ملأ دماغ المشاهد بحكاية زواج الإنس بالجن، و كبرنا على فكرة زواج الانس بالجن، فيلم "الإنس والجن " هو على شاكلة الفيلم الأمريكي الشهير The Exorcist من إنتاج عام 1973 عن رواية بعنوان طارد الأرواح، وسلسلة The Conjuring من إنتاج عام 2013.
    - و بعد 38 سنة و بالضبط بتاريخ 04 أغسطس 2021 يعرض فيلم آخر مع تغيير في العنوان " الإنس و النمس " للكوميدي محمد هنيدي المعروف أيضا بالأدوار الكوميدية و المشهور عربيا و يمثل فيلم له علاقة بالجن و الرعب ، لكن هذه المرة مع تبادل الأدوار بحيث الجنية " نرمين " هي من ستلاحق الإنسي " تحسين " و تريد الزواج منه، بدعوى أن قبيلتها من الجن تسعى إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين، و الله العظيم دول ناس رايقة .. و بطريقة الصعايدة قوي قوي قوي .. و عاملين دماغ متكلفة، و عندهم خيال واسعععععع ههههههههههه.
    ==== بهذين الفيلمين .. مش حتزعل الجنية من نقابة المهن التمثيلية في مصر، و لا تحتاج أن تطالب مساواتها بأخوها الجني .. فلها الحق أيضا أن تطلب يد الانسي إسوة بأخوها الجني في فيلم خاص بها .. على رأيك يا أستاذنا.. هما دايما اللي بيطلبوا يد الإنس للزواج سواء جني أو جنية هههههههه، و احنا مغلوب على أمرنا و هما أيضا معفيين من رسوم الزواج و تكاليف ما بعد الزواج .. هم تخصص وطء بس .. إيه الحلاوة ده .. أهو كده الزواج و لا بلاش .. على كده الواحد لو كان بيده .. كان تمنى يكون جني و يعيش و يبلبط زي ما هو عاوز و ببلاش هههههه.
    قلنا نهزر شوية .. بدل ما نتجنن ههههههه
    لا حول و لا قوة إلا بالله ..
    اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا
    ***********************
    اللهم صل على سيدنا محمدٍ النبي الأمي وعلى آله وسلم

    ردحذف
  7. جزاك الله كل خير
    اللهم اهدي نفوسنا و ثبت قلوبنا على دينك واكفنا شر الفتن ما ظهر منها وما بطن
    --------------
    فِي اللحْظةِ التي تخشىٰ فِيها وُقوعَ قلبِك مُنهزماً لهذه الحَيَاة، لاتنسىٰ أنّ الله قريبٌ مِنك للحدِّ الذي يجعلُك صلباً لا تهزِمُكَ الدّنيا ولا يكسُركَ بشَر( أقرب إليك من حبل الوريد) 💜💜💜💜💜💜💜💜💜

    ردحذف
  8. _دعاء:
    إني وجهت وجهي للذي فطر السماوات والارض حنيفا وما أنا من المشركين
    ربي ذا الجلال والإكرام(3)
    لك وجهت وجهي فأقبل إلي بوجهك الكريم
    يا أرحم الراحمين(3)
    اللهم اني راجيك متوسلا إليك وسائل وسائل من فضلك العظيم بإسمك الأعظم
    وَإِلَـهُكُمْ إِلَـهٌ وَاحِدٌ لاَّ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الرَّحْمَـنُ الرَّحِيمُ
    الم اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ
    يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث
    أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين
    أنت وليي في الدنيا والآخرة توفني مسلما وألحقني بالصالحين
    #أ_خالد_أبوعوف

    ردحذف

ادارة الموقع - ا/ خالد ابوعوف