الروحانيات فى الإسلام: ج37: رسالة الغيب والعرافيين والمنجمين - ما هي طريقة قراءة فنجان القهوة والشاي وعلاقة ذلك بالعرافة - كيف يتم قراءة فنجان القهوة على اليوتيوب من خلال استخفاف العقول - هل فنجان القهوة او الشاي سببا في علاج الحسد .

بحث في المدونة من خلال جوجل

الأربعاء، 27 أبريل 2022

Textual description of firstImageUrl

ج37: رسالة الغيب والعرافيين والمنجمين - ما هي طريقة قراءة فنجان القهوة والشاي وعلاقة ذلك بالعرافة - كيف يتم قراءة فنجان القهوة على اليوتيوب من خلال استخفاف العقول - هل فنجان القهوة او الشاي سببا في علاج الحسد .

   بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة

"الغيب والعرافة والكهانة"

(الجزء الثالث من الرسالة)

تعريفات  مناقشات  طرق العرافة قديما وحديثا

(الجزء السابع والثلاثون)

* فهرس:
:: الفصل السابع والثلاثون :: طريقة فنجان القهوة والشاي وعلاقة ذلك بعلاج الحسد - وعلاقة ذلك بالعرافة والغيب ::
1- س199: ما هي طريقة قراءة فنجان القهوة والشاي وعلاقة ذلك بالعرافة ؟
2- س200: كيف يتم قراءة فنجان القهوة على اليوتيوب من خلال استخفاف العقول ؟
3- س201: هل فنجان القهوة او الشاي سببا في علاج الحسد ؟
*********************
:: الفصل السابع والثلاثون ::
:: طريقة فنجان القهوة والشاي وعلاقة ذلك بعلاج الحسد - وعلاقة ذلك بالعرافة والغيب ::
********************
..:: س199: ما هي طريقة قراءة فنجان القهوة والشاي وعلاقة ذلك بالعرافة ؟ ::..

#- قلت (خالد صاحب الرسالة):

- من المشروبات التي يتم استخدامها بصورة منحرفة للبحث عن الأمور الغيبية
.. مشروب القهوة التركي ومشروب الشاي ..
 
- وإذا كان قراءة فنجان القهوة التركي في الوطن العربي معروفة خاصة في مصر .. إلا أن الكثيرين لا يعرفون أن هناك قراءة لفنجان الشاي أيضا ولكن هذا يحدث عند بعض الروحانيين في الغرب ..
 
- ومشروب القهوة التركي يتميز بكون البن له تفل ثقيل يتم تركه في الفنجان مما يترك أثر في قاع فنجان القهوة ..
 
- بخلاف مشروب الشاي الذي لا يترك أثرا إلا ما ندر جدا ويصعب قرائته .. ولكن البعض يقرأه ..!!



- ولكن البعض اخترعوا أكوابا من الشاي عليها رموز عرافة للدلالة على ما يتبقى من أثر شارب الشاي .. يسمونها كأس القدر أو المصير . لأنه من خلاله يظهر لك قدرك ..!! وسيأتي توضيح ذلك بعد قليل ..


 
#- وسواء كان فنجان الشاء أو القهوة:
- فلابد أن يكون الفنجان من داخله خزف أبيض .. حتى يسهل قراءة الرموز التي ستظهر عليه نتيجة تحريك القهوة المتبقية في قاع الفنجان .. حيث أن اللون الأبيض يكون كعاكس يظهر الرموز بصورة واضحة ..
 
#- أولا: كيف يتم قرائة الفنجان:
- يشرب الشخص فنجان من القهوة أو الشاي .. حتى يتبقى قاع الفنجان .. ثم يأخذ قاريء الفنجان هذا الفنجان ويقوم بتحريك الفنجان حتى يتحرك القاع ويصبح سائلا بعد ان كان راكدا .. ثم يضع طبق على فوهة الفنجان من أعلى ثم يقلبه الفنجان بعد ذلك على الطبق ويتركه فترة زمنية حوالي ربع ساعة .. ثم يرفع الفنجان ويرى الرموز التي تم ظهورها على جوانب الفنجان ..
 

- وما يحدث في فنجان القهوة هو ما يحدث في فنجان الشاي أيضا .. ولكن مع اختلاف بسيط في أن فنجان الشاي عند روحانيين الغرب ليس مجرد فنجان عادي وإنما فنجان عليه رسومات وحروف وأرقام ولها دلالات معينه عندما يتبقى قطرات الشاي بعد الإنتهاء منه .. في جزء من أجزاء الكوب على مكان هذه الرموز والرسومات ..

#- ثانيا: قد نسأل هنا ما الحكمة من شرب فنجان القهوة أو الشاي .. وما علاقة ذلك الغيب أصلا ؟
 
#- قلت (خالد صاحب الرسالة):
1- لعل الكثيرين ممن يقرأون الفنجان لا يعرفون إجابة هذا السؤال .. !!
- ولكن السبب الذي أراه هو أن رغبات الإنسان تظهر من خلال أنفاسه .. مثل الذي يشعر بوجود حزن في داخل إنسان أو من خلال نبرة كلامه وحديثه .. ومثل من تنظر في عينه وتفهم منها أمورا ..
 
- فكذلك الأنفاس هي لغة لها شفرة تحمل هموم وأفراح النفس أي ما تفكر فيه النفس ويغلب عليها في ذلك الوقت .. وكذلك نبض الإنسان هو لغة لها شفرة خاصة .. وكل جزء من الإنسان له لغة وفيها شفرة ..
 
2- ولعلك تسأل الآن .. من أين أتيت بهذا المفهوم ؟
- اقرأ معي قوله تعالى: (وَيَوْمَ يُحْشَرُ أَعْدَاءُ اللَّهِ إِلَى النَّارِ فَهُمْ يُوزَعُونَ (19) حَتَّى إِذَا مَا جَاءُوهَا شَهِدَ عَلَيْهِمْ سَمْعُهُمْ وَأَبْصَارُهُمْ وَجُلُودُهُمْ بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (20) وَقَالُوا لِجُلُودِهِمْ لِمَ شَهِدْتُمْ عَلَيْنَا قَالُوا أَنْطَقَنَا اللَّهُ الَّذِي أَنْطَقَ كُلَّ شَيْءٍ وَهُوَ خَلَقَكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (21) وَمَا كُنْتُمْ تَسْتَتِرُونَ أَنْ يَشْهَدَ عَلَيْكُمْ سَمْعُكُمْ وَلَا أَبْصَارُكُمْ وَلَا جُلُودُكُمْ وَلَكِنْ ظَنَنْتُمْ أَنَّ اللَّهَ لَا يَعْلَمُ كَثِيرًا مِمَّا تَعْمَلُونَ) فصلت19-22.
 
- الآيات السابقة توضح لك .. أن أعضاء الإنسان ستنطق بلغة واضحة ومفهومة حيث تم فك شفرتها بالكامل لكل إنسان .. ويظهر ما يريد الله إظهاره .. ولكن من يستره الله فهو مستور .. ولو تأملت الآية السابقة فهو تتكلم عن أعداء الله وليس المؤمنين بالله ومحبين لنبيه صلى الله عليه وسلم .. فأبشر بخير يا مؤمن .
 
3- ثالثا: كيف يقرأ الإنسان هذه الرموز ؟
1- هذه الرموز لا يقرأها الإنسان .. وإنما يراها ويتم ترجمتها في عقله .. فهو يرى شكل حصان أو شكل امرأة أو شكل طائر او يرى غيوم  .. أو أي شكل يراه .. فيتم ترجمته في عقله فورا من خلال جن قرين يكون ملازم ومصاحب لهذا الشخص يقوم بتفسير هذه الرموز له لأنه بالتبعية يسأل قرين من شرب الفنجان عن أمور حتى تكون الأمور أسهل وضوحا ..
 

- والرموز في أصلها ما هي إلا مجموع أحداث ظهرت من أنفاس هذا الإنسان .. ولها شفرة .. ويتم فك شيء من رمز هذه الشفرة بهذه الطريقة .. ولكن انتبه ..
 
2- ولكن انتبه إلى أنه ليس هذا الفنجان كباب مفتوح بالمعلومات على مصرعيه ليتم قراءة ما حدث وما يحدث من قدرك .. لا .. فما يظهر فإنما لأنك أنت أردت أن يظهر حينما قمت بتوكيل جن الفنجان بقرائته لك من خلال قارئة الفنجان .. حيث قد سمحت له بأن يعرف عنك ما يريد .. وإن كان لن يعرف إلا بقدر ما يأذن الله له في معرفه ..!!
 
3- قراءة الفنجان أكثرها تكون عن أمور ماضية حدثت في حياتك أو تحدث فعلا .. ونادرا ما يكون عما سيحدث .. مثل حال عراف الودع (صدف البحر) .. وقد تكلمنا عنه سابقا ..
 
4- قراءة الفنجان .. ليست مشكلتها في كونك عرفت أحداث لشخص حصلت له أو تحدث له طالما لم تذكر أشخاص أو أوصاف هذه الأشخاص .. فهذه ليست عرافة وإنما نوعا من الكشف ..

- وإنما يدخل عراف الفنجان في التحريم حينما يتحدث عما سيحدث .. اللهم إلا لو كان هذا حدث بالفعل في مكان لا علم لصاحب الفنجان به ولذلك سيعلمه بعد حين .. ومثال ذلك: أن يقول العراف أن هناك مال سيأتيك من قريب لك قريبا .. فهذا في الحقيقة ليس غيب مستقبلي .. لأن قرين العراف ذهب لأحد أقارب هذا الشخص وعلم أنه سيقوم بإرسال مال في أقرب وقت لصاحب هذا الفنجان .. (فهذا حدث فعلا وظهرت معلومته للوجود ولكن سيتم تطبيقه في وقت لاحق) .. وهذا لا أعتبره غيب لأنه مرتبط بأسباب فعلا حدثت .. وهذا يسمى كشفا روحانيا وليس غيبا ..!!
 
- ولكن لو كلم الشخص عن موت أو مصائب ستحدث أو أحوال نفوس ناس من حوله أو أنه سيسافر للعمل في الخليج أو ستتزوج قريبا شخص مواصفاته كذا أو سترزق بولد وسيكون كذا وكذا .. فهذا عرافة لأنه لا تدري نفس ماذا تكسب غدا عما غاب عنها من قانون الأسباب ولا تعلمه بأي حال ..
 
#- خامسا: ما هي مشكلة قاريء الفنجان وقرائته ؟
1- أنه يتطرق لأمور مستقبلية لا يمكن للرمز أن يخدمه فيها .. فهذه تأخذ حكم الكهانة ..!!
 
2- الاستمتاع بالجن الملازم له في وشوشته له بفك رموز الفنجان ..
 
3- قد يكون سببا في دمار وقطع أرحام بسبب إشارته بأن فلان قريبا منك وأوصافه كذا هو من فعل بك كذا أو يفعل لك كذا .. أو أن فلانه زوجتك تمارس علاقة محرمة أو ما شابه ذلك بما يترتب عليه خراب البيوت وتقطيع الأرحام ..
 
4- ولا يقال عن قاريء الفنجان عراف إلا لو تكلم في المستقبل أو غيب الماضي بما فيه فضيحة لعورات الناس وأسرارهم .. ويكون قد اتخذ من هذا الفعل مهنة له يتكسب من ورائها مال وشهرة ..
 
5- أما من يحاول أن يقرأ الفنجان عل سبيل التسلية في محاولة لفهم ما يمكن أن يظهر له .. فلا شيء في ذلك .. لأنه لا يؤمن بذلك أصلا .. ولكن هذا قد يجره إلى بوابة روحانية غير محمودة العواقب .. خاصة لو كان لديه مس روحاني أو إصابة روحانية ..!!
 
6- أما عن تمثيلية قراءة الفنجان فقط لمعرفة وجود سحر أو أذى روحاني .. فهذه التمثيلية لا معنى من ورائها من خلال قراءة الفنجان .. لأن من يقوم بذلك في الأصل هو مكاشف روحاني يخبره الجن بذلك .. فلا داعي لهذه التمثيلية بالإختباء وراء فنجان قهوة ..!!
 
#- سادسا: لماذا قاريء الفنجان هو امرأة ؟
- من الملاحظ أنك تجد أن من يقرأ الفنجان هو امرأة .. ولا يوجد رجل يفعل ذلك على الأرجح .. ولكن هل تعرف السبب ؟
1- لأن المرأة سهل التأثير عليها وخداعها بالأمور الروحانية لأنها تفرح بها .. وتعتبرها نوع من الكرامة والهبة الربانية التي منحها الله لها ..!!
 
2- ولو تفكرت بعقلها قليلا .. لأدركت أنها لو كانت منحة ما كانت سببا في نزول الحجاب عليها في علاقتها بربها ولابد أن يحدث ذلك .. فلا يوجد مجانيات في العالم الروحاني أبدا .. وكل إنسان كما يأخذ من العالم الروحاني فهو لابد أن يأخذ منه العالم الروحاني ما يكسره به ..  
 
3- بل ما وجه المنحة والهبة والكرامة في شيء يستطيع فعله أي شخص له تواصل روحاني حتى ولو كان ملحد ..!! 


#- سابعا: قراءة الفنجان لك مخصوص وأنت في منزلك عبر الإنترنت ..

- من الأمور المنتشرة في العرافة جدا في زماننا هذا ..  هو سهولة الوصول للعرافة والعرافين .. وأصبح الموضوع سهل جدا .. فما عليك إلا أن تصور فنجان القهوة عدة صور أو تصوره فيديو .. وترسله إلى عراف ليقرأه لك عبر برنامج الواتسآب أو الفيسبوك .. ولكن طبعا بعد أن يتم دفع المال إلى هذا العراف أولا .. !!

  
**************************
 
..:: س200: كيف يتم قراءة فنجان القهوة على اليوتيوب من خلال استخفاف العقول ؟ ::..

#- قلت (خالد صاحب الرسالة):


- من الأمور التي نستغربها هو وجود قراءة للفنجان على اليوتيوب ..!!
 
- وهذه الطريقة تتم كالآتي :
- تقوم قارئة الفنجان بشرب فنجانيين من القهوة .. ويتم قسمة الفنجانيين على عدد حروف الأبجدية .. كما يحدث تماما مع طريقة فتح الكوتشينة وفتح المصحف على اليوتيوب .. فأصحاب أول 14 حرف لهم فنجان .. وأصحاب ثاني 14 حرف من الحروف الأبجدية لهم فنجان آخر .. والجمهور يستمع ما خبأه له الفنجان ؟!!
 

- وتبدأ قارئة الفنجان .. بالبسملة والصلاة على النبي ثم تقرأ مثل قوله تعالى (فَكَشَفْنَا عَنْكَ غِطَاءَكَ فَبَصَرُكَ الْيَوْمَ حَدِيدٌ) ق22 .. ثم تقول: لا يعلم الغيب إلا الله .. توكلنا على الله ..!!
 
#- تعليق على ما سبق:
1- كيف لعاقل أن يصدق ما يقال له من خلال قراءة فنجان بأنفاس الشخص نفسه الذي شرب الفنجان ؟!! يعني كيف يُعقل أن تشرب الفنجان بنفسك وتفسره لغيرك ؟!!
 
2- ثم كيف تقرأ لآلاف الناس من خلال فنجان وشارب الفنجان شخص غيرهم او حتى منهم ؟!! أليس في هذا الجمهور من هو شخص رشيد أم أن الجميع ارتضى لقارئة الفنجان أن تستخف بعقله وتستغفله ؟!!
 
3- ما تقوله قارئة الفنجان ما هو إلا كلام عام محفوظ ومكرر وهو أشبه بالنصائح .. وإنما زعمها بأنها تعرف الحظ والبخت والنصيب مع اكتسابها من مال اليوتيوب والشهرة .. فهذا هو ما جعل منها عرافة .. ولكن الحقيقة أن ما يحدث هو وسيلة استخفاف أو استغفال لعقلية المتابع .. ولا علاقة له بالعرافة ..!!
 
**************************
 
..:: س201: هل فنجان القهوة أو الشاي سببا في علاج الحسد ؟ ::..

#- قلت (خالد صاحب الرسالة): 

- كما ان هناك استخدام سيء لفنجان القهوة الفارغ .. فهناك استخدام جيد لفنجان القهوة الفارغ أو الشاي .. وذلك لعلاج الحسد .. كيف ذلك ؟
 
#- قلت (خالد صاحب الرسالة):
1- قد يشعر البعض بوجود حسد من شخص ما .. فيعزمونه لديهم على كوب من القهوة أو الشاي .. وبعد أن تنتهي زيارته .. يأخذون هذا الكوب الذي شرب منه .. ويأتون بوعاء كبير مثل الجردل الكبير .. ويضعون فيه ماء كثير ثم يضعون فيه هذا الفنجان بان يشطفونه في الجردل .. فيمسكون بطرف الفنجان من يده ويغطسونه في جردل الماء حتى ينزل كل شيء في هذا الفنجان في الماء ..
 
- ثم يأخذون هذا الماء المخلوط بما نزل من الفنجان .. ويلقونه على المصاب بالحسد .. سواء في غرفته أو في الحمام .. وأن شاء الله يكون الخير ..
 
- وهذه الطريقة لها أصل في السيرة النبوية .. حيث قد أصاب أحد الصحابة نظرة حسد .. وأمر النبي صلى الله عليه وسلم الحاسد بأن يتوضأ .. ثم يؤخذ ما يتساقط من يده ووجه وقدمه من ماء الوضوء .. ويتم غسل المصاب بالحسد بهذا الماء .. وفعلا أذهب الله هذا الحسد عن الصحابي وقام معافى ..
 
- ولكن نظرا لأننا لا نعرف من الذي أصابنا بالحسد .. وخوفا من قطع الأرحام لو اتهمت أحد بهذا وقد يكون بريء من ذلك .. فلجأ الناس لحيلة أخرى لا شبهة فيه ولا ضرر لأحد .. وهي حيلة الفنجان من القهوة أو الشاي .. وما سبق هو حيلة نافعة جدا ..
 
2- ويمكنك أيضا أن تمسح بفوطه محل سير أقدام هذا الشخص الذي تظنه أصابك بحسد .. ثم تأخذ هذه الفوطة وتمسح بها على كل جسمك ..
 
#- والحكمة من القهوة أو الشاي أو ماء الوضوء أو غير ذلك مما يتم أخذه من الحاسد .. هو أن أثر هذا الحاسد تأخذه لتداوي به المحسود .. كما أن الأفعي سُمها هو نفس الترياق .. فأبصر ما ذكرته لك فإنه نفيس ..

 *****************

يتبع إن شاء الله تعالى
*****************
والله أعلم
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم
هذه الرسالة مصدرها - مدونة الروحانيات فى الاسلام -  ولا يحق لأحد نقل أي موضوع من مواضيع أو كتب أو رسائل المدونة .. إلا بإذن كتابي من صاحب المدونة - ا/ خالد أبوعوف .. ومن ينقل موضوع من المدونة أو جزء منه (من باب مشاركة الخير مع الآخرين) فعليه بالإشارة إلى مصدر الموضوع وكاتبه الحقيقي .. ولا يحق لأحد بالنسخ أو الطباعة إلا بإذن كتابي من الأستاذ / خالد أبوعوف .. صاحب الموضوعات والرسائل العلمية .

هناك 7 تعليقات:

  1. اللهم اجعل تعلق قلوبنا بك ..
    حتى لا يشغلنا ما كان وما سيكون ..
    ورضنا فيما قضيت لنا ..
    وارزقنا من اليقين ما يسكن نفوسنا
    من غير حيرة ولا تدبير فيما اخترت لنا

    جزاك الله خيرا استاذنا الفاضل
    واكرمك بمزيد فضل ورحمة
    امين يارب العالمين

    ردحذف
  2. السلام عليكم. استاذي لدي سؤال و ارجو ان تجيبني عليه.هل يمكن ان نفسر ظاهرة الذي يموت ثم يعود للحياة على ان قرينه تحرر منه تلقائيا ثم عاد اليه ؟ لانه من خلال تجربة تحرير القرين( و ليس الروح ) من الجسد يصبح الانسان و كانه ميت و يرى خيالات. اي ان هذه الظاهرة ليس لها علاقة بالموت من اساسه.

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الفاضل سرجاني
      عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      - بخصوص سؤال .. ما علاقة وجود موت بوجود قرين .. فإذا مات الإنسان فلا قرين له ..!!
      وإنما تجربة الإنتقال الروحاني التي منها جزء له علاقة بالروح وجزء له علاقة بقرين الشيطان وجزء له علاقة بقرين الملك .. ولابد ان يتم ذلك وهو الإنسان حي .. وليس ميت ..!!

      - ولا يوجد حالة واحد روحانية تحدث للإنسان إلا وهو حي بكل تأكيد ويقين .. وإلا فكيف يفهم أنه شاهد وراى كذا وكذا .. !! بغض النظر عن كونه صحيح ام باطل ..

      - وبناء على ما سبق فإن سؤالك عن منضبط المفهوم ولم يتبين لي المراد منه .. لأنه لا يمكن أن يتحقق ما تسأل عنه حتى يمكن الإجابة عليه !!

      - إلا لو كان مقصدك أمر آخر لم اتبينه من سؤالك ..

      - والله اعلم
      ***************************
      اللم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
    2. سيدي الكريم، اقصد بكلامي ان الانسان عندما يمر بتجربة الموت القريب(NDE) فانه في الحقيقة لم يمت و انما تعرض لحالة روحانية و هي تحرر القرين الشيطاني تلقائيا مما ادى الى شلل الانسان و توقف قلبه و تنفسه (لان القرين الشيطاني هو جزء من طاقته )مما يجعلنا نجزم بان الانسان مات في هذه اللحظة. كما ان الدليل الآخر على ما اقول هو الخيالات التي يشاهدها الانسان خلال هذه الظاهرة. السؤال هنا: هل هذا التفسير لظاهرة تجربة الموت القريب يعد صحيحا؟ جزاك الله افضل الجزاء. معذرة على التاخر في الرد. اللهم صلي على سيدنا محمد و على اله و سلم.

      حذف
    3. أخي الفاضل سرجاني ..
      - بخصوص أن القرين جزء من طاقة الإنسان وأنه هو الذي تحرر:
      1- وكأنك بذلك التفسير تقول بأن القرين الشيطاني هو الذي يمد الإنسان بطاقة الحياة !!
      2- ثم لماذا لم تقل أن القرين الملائكي هو الذي تحرر ؟!!

      - أعتثقد أن السؤالين السابقين كافيين لتوضيح عدم صحة ما تفضلت بالذهاب إليه ..
      **************************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
  3. ماشاء الله لاقوة إلا بالله

    ردحذف
  4. جزاك الله عنا كل خير أستاذنا الفاضل الله يزيدك من فضله وكرمه ويجعلك منارة يستنير به كل البشر
    دائما دائما كلامك نفيس ربنا يجعلك تكسر أصنام أفكرنا الباطله وتاخد بأيدينا من الظلامات إلي النور
    .............................................
    اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

    ردحذف

ادارة الموقع - ا/ خالد ابوعوف