الروحانيات فى الإسلام: ج1: رسالة طالب الحقيقة في بيان شيطانية أوراق التاروت ولعبة الويجا - ما هو مفهوم الكتابة الروحانية - ما هو الغرض من هذا التواصل الروحاني - كيف يتم هذا التواصل الروحاني للكتابة الروحانية - ما هذه الأدوات التي يستخدمها الوسيط الروحاني للكتابة الروحانية - لماذا استخدم الوسطاء الروحانيون أدوات مساعدة في الكتابة الروحانية - ما الذي دفعني لكتابة هذه الرسالة.

بحث في المدونة من خلال جوجل

الأربعاء، 8 أبريل 2020

Textual description of firstImageUrl

ج1: رسالة طالب الحقيقة في بيان شيطانية أوراق التاروت ولعبة الويجا - ما هو مفهوم الكتابة الروحانية - ما هو الغرض من هذا التواصل الروحاني - كيف يتم هذا التواصل الروحاني للكتابة الروحانية - ما هذه الأدوات التي يستخدمها الوسيط الروحاني للكتابة الروحانية - لماذا استخدم الوسطاء الروحانيون أدوات مساعدة في الكتابة الروحانية - ما الذي دفعني لكتابة هذه الرسالة.

بسم الله الرحمن الرحيم
رسالة
طالب الحقيقة
في بيان شيطانية أوراق التاروت ولعبة الويجا
والتعرف على الكتابة الروحانية وأدواتها ومنهج هذه الطريقة

(الجزء الأول)
* فهرس:
:: الفصل الأول :: عن سبب كتابة هذه الرسالة ::
1- ما الذي دفعني لكتابة هذه الرسالة ؟

- :: الفصل الثاني :: عن الكتابة الروحانية وأدواتها ::
2- س1: ما هو مفهوم الكتابة الروحانية ؟
3- س2: ما هو الغرض من هذا التواصل الروحاني ؟
4- س3: كيف يتم هذا التواصل الروحاني للكتابة الروحانية ؟
5- س4: ما هذه الأدوات التي يستخدمها الوسيط الروحاني للكتابة الروحانية ؟
6- س5: لماذا استخدم الوسطاء الروحانيون أدوات مساعدة في الكتابة الروحانية ؟ 

************************
..:: الفصل الأول ::..
:: عن سبب كتابة هذه الرسالة ::
*************************
 - سبب كتابة هذه الرسالة .. موقفين - 
- موقف مع لعبة الويجا ، وموقف مع أوراق التاروت .

أولا:- الموقف الأول مع لوحة الويجا والمسماة بلعبة الويجا:
- حيث أتصل بي شاب يعرفوني وكان يوجد في كافية بالأسكندرية .. به مكان مخصص تحت مسمى (Ouija Game) أي هذا المكان مخصص للعبة الويجا .. واتصل بي وأخبرني بها .. وأرسل لي صورة واقعية لهذه اللعبة الموجودة فعلا .. !! وسبب رغبته في معرفتي بالأمر هو أننا تكلمنا عنها من قبل .. وقد وجد شيئا في نفسه يرغب في أن يلعبها ..!!
  
- وبالرغم من سابق معرفته بأن هذه اللعبة من أحد وسائل الإتصال بالعالم الروحاني وخاصة بالشيطان .. ولكن الفضول وضغط الأصحاب من حوله بالإلحاح عليه ... على أنها مجرد لعبه ولا شيء فيها .. فهذا الكلام قد حرك في نفسيته شيء من الفضول .. إلا أنه أراد ان يقوي عزيمته بالإمتناع عنها وعدم الإنصياع لهذا الفضول .. فاتصل بي ليقوي عزيمته في الإمتناع ..!!
  
- وحينما اتصل بي .. أخبرته أن لا يقترب من هذه الغرفة مطلقا ولا أن يجلس فيها حتى ولو كان متفرجا عليهم دون لمس لهذه اللعبة .. !!

* وكان من الأمور الملفتة للنظر في كلام الشاب .. هو شيئين:
1- الشيء الأول: أن هذه الغرفة فيها إضاءة لونها موف .. واللون كلون لا مشكلة فيه .. ولكن حينما يتم استخدام هذا اللون الموف أو الأزرق المائل للموف ..  مع وسيلة أو أداة روحانية في نفس المكان .. فهو حينئذ يكون وسيلة وعلامة استدعاء أو تواصل مع العالم الشيطاني .. كأنه يقول: أريدك أنت يا صاحب هذه العلامة ..!! لأن العالم الشيطاني الصريح من علاماته هو اللون الأزرق المائل للموف .. (وقد يصاحبه شيئ من النور الفضي وهذا يظهر لأصحاب الطاقة الروحانية .. ويعتبرونها حالة من حالات الأولياء وأهل الكرامة) .. ولا حول ولا قوة إلا بالله ..!!

2- الشيء الثاني: هو أن الشاب قام بتصوير هذه اللعبة التي في الكافية وأرسلها لي .. فكانت كما هي في الصورة التالية:
- والذي يتأمل الصورة السابقة .. سيجد في هذه الصورة شعار جماعة الويكا الوثنية .. وهي النجمة الخماسية .. وهي ليست مجرد رسمه على اللعبة .. وإنما لها دلالاتها الخاصة ..

- وجماعة (الويكا الوثنية) تنتشر في أمريكا بشكل كبير .. وهي طائفة من ضمن طوائف النظام العالمي الجديد .. وهي قائمة على التحرر من قيود الدين السماوي واختراع دين الشوق والهوى لما تطلبه النفس .. ويعتمد هذا الدين على التواصل الروحاني مع عالم الجن والشيطان ..!! (وسيأتيك الكلام عن هذه الطائفة وشعارها .. في الرسالة) ..

- فالموضوع خطير يا جماعة .. ومؤشر على انتشار الفكر الشيطاني على مرئى ومسمع من المجتمع .. تحت مسمى أنها لعبة ..!! ولكنها ليست مجرد لعبة .. وإنما هي وسيلة تواصل مع الشيطان ..!!


* ثانيا:- الموقف الثاني الذي جعلني أكتب في مسألة أوراق التاروت أو أوراق الشيطان :
- بداية أريدك أن تعرف ان أوراق التاروت هي مجموعة كروت في حجم الكوتشينة أو أكبر قليلا وعليها رسومات لها دلالات لعرافيها لمعرفة البخت والنصيب وما تخفيه الصدور .. وهي تماما مثل (فتح الكوتشينة) المعروف في البلدان العربية التي يستخدمها البعض لمعرفة البخت والنصيب ..!!

- وسبب الكتابة عنها .. هو أنني قد وجدت على النت .. جماعة من الناس تتعامل مع التاروت وكأنهم يعرفوا شر ما يخفيه لك القدر فيخبروك به لتجتنبه ..!!


- ثم وجدت البعض الآخر يستخدمها كاستخارة لمعرفة مواصفات الشريك وما تخفيه نفوسهم .. ويساوي أوراق التاروت بالطبيب النفسي الذي يعرف كيف يعالج النفوس ..!!

- والبعض منهم كان مؤدب وقال أنها وسيلة استرشاد فقط لا غير .. كنوع من الأسباب .. ولكننا لا نغير قدر ..!!

- وسيأتيك بيان بالرد على ما زعموه .. إن شاء الله تعالى ..

* صديقي المؤمن :
أحببت لك أن تكون على بصيرة بهذه الأدوات من العرافة .. وكيف يتلاعبون بالألفاظ ليستبيحون تجارة الأهواء والإستمتاع بالجن .. حتى لا تنخدع بكلامهم وتسقط في معصية الله .. التي لا يعرف عواقبها إلا الله تعالى .. ولكنها بكل تأكيد تدخلك في حجاب .. وسيأتيك بيان ذلك في الفصل الخاص بحكم الشريعة على العرافة ..!!

- فرجاء كل من يبلغه هذه الرسالة .. أن يحذر أولاده أو من يهمه أمرهم .. أن لا يلعبوا بلعبة الويجا الشيطانية .. أو بأوراق  التاروت الشيطانية .. لأن العواقب لن تكون حميدة .. خاصة لو كان هذا الشخص لديه حساسية روحانية .. فحياته ستنقلب لجحيم .. !! (وسيأتيك في الرسالة شرح مفهوم أصحاب الحساسية الروحانية) ..

************************
..:: الفصل الثاني ::..
:: عن الكتابة الروحانية وأدواتها ::
*************************
..:: س1: ما هو مفهوم الكتابة الروحانية ؟ ::..
- (spirit writing) ..

* مصطلح (spirit writing) (سبيريت رايتنج):
- هو مصطلح معناه الكتابة الروحانية بواسطة أداة من خلال التواصل مع عالم الأرواح .. كأرواح الموتى أو القرناء أو أرواح شريرة أو أرواح خيرة .. كما يزعم الوسطاء الروحانيين ..
- وهذا أمر لا تقره الشريعة الإسلامية .. وفيه مخالفه لعقيدة المسلمين .. لأن هذا التواصل يكون عن عمد ورغبة وعزيمة من فاعلها .. وسيأتيك بيان ذلك لاحقا ..!!

***************************

..:: س2: ما هو الغرض من هذا التواصل الروحاني ؟ ::..

- الغرض من هذا التواصل هو معرفة أخبار عن الماضي أو الحاضر أو المستقبل .. من خلال سؤال هذه الروح التي يتم التواصل معها .. !!
- وهذا أمر لا تقره الشريعة الإسلامية وفيه مخالفة لعقيدة المسلمين .. وسيأتيك بيان ذلك لاحقا ..!!

********************

..:: س3: كيف يتم هذا التواصل الروحاني للكتابة الروحانية ؟ ::...

- هذا التواصل الروحاني .. يكون من خلال استحضار هذه الروح المراد استحضارها .. بعزيمة نفسية (أي وجود رغبة مؤكدة عمدا في نفسية الوسيط الروحاني للإتصال بما يريد أن يتصل به من عالم الأرواح) .. كأنه يجذب هذه الروح .. وله في ذلك وسائل يستخدمها مع عزيمته النفسية ..

1- فقد يستخدم تلاوة عزيمة كلامية لتكون عونا له في الإستحضار الروحاني لجلب هذه الروح المزعومة .. إما للكلام معها لمعرفة أحداث خاصة ببعض الناس .. أو يستعين بها لجلب نفع أو يستعيذ بها لدفع ضر .. فترشده ماذا يفعل من خلال الكتابة ..

2- أو يكون مخاوي جن أي يلازمه جن يوسوس إليه ويخاطره كقرينه .. أو على أقل تقدير يكون ممسوس بعالم الجن .. فيتسلط على اليد بمسها .. ويحركها بما يريد معرفته . 

3- والبعض يزعم حلول روح الإله فيه .. وان هذه الروح المقدسة هي التي تجعله يكتب ...!!

- وما أن يتم يحدث استحضار لهذه الروح المزعومة .. تقوم هذه الروح بمس يد الوسيط الروحاني .. وتبدأ تحركها .. وتكون يد الوسيط الروحاني موضوعة على أداة كتابية وأسفل هذه الاداة قد يكون رمل أو ورق ..

**************************

..:: س4: ما هذه الأدوات التي يستخدمها الوسيط الروحاني للكتابة الروحانية ؟ ::..
 
- هناك أدوات استخدمها الوسطاء الروحانيون في التواصل مع عالم الأرواح المزعوم لديهم .. ومن هذه الأدوات: هي أداة (planchette writing) .. وتم استخدامها في أواخر القرن التاسع عشر .. ولوح الويجا في هذا العصر ..

- وسبق ذلك في التاريخ الصيني القديم .. أسلوب الفوجي الذي كان يستخدم العصا ذات الفرعين كجناحي الطائر في الكتابة على الرمل .. وسيأتي بيان وتفصيل كلام من هاتين الطريقتين ..

********************

..:: س5: لماذا استخدم الوسطاء الروحانيون أدوات مساعدة في الكتابة الروحانية ؟ ::..

- لأنه ببساطة لم يكن لدى البعض منهم كشفا روحانيا مرئيا أو مسموعا .. فلجئوا لوسيلة أخرى يتم من خلالها التواصل .. فكانت هذه الأدوات ..

- حيث أدرك البعض أن الأرواح تستطيع التواصل من خلال تحريك الأشياء كعلامات على حضورها .. ولكن لا يلحظ ذلك أيضا كل الناس .. وإنما يجب أن يكون لديهم إحساس بالعالم الروحاني .. وغالبا هؤلاء هم الذين يشعرون بقبض من رؤية شخص به مس روحاني أو يشعرون في مكان ما أن به روحانية غير طيبة (عامر بيت سيء) .. أو ما شابه ذلك ..

***********************


..:: س6: ما الفرق بين الوسيط الروحاني والإحساس الروحاني ؟ ::..



يتبع إن شاء الله تعالى
*****************
والله أعلم
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم
هذه الرسالة مصدرها - مدونة الروحانيات فى الاسلام -  ولا يحق لأحد نقل أي موضوع من مواضيع أو كتب أو رسائل المدونة .. إلا بإذن كتابي من صاحب المدونة - ا/ خالد أبوعوف .. ومن ينقل موضوع من المدونة أو جزء منه (من باب مشاركة الخير مع الآخرين) فعليه بالإشارة إلى مصدر الموضوع وكاتبه الحقيقي .. ولا يحق لأحد بالنسخ أو الطباعة إلا بإذن كتابي من الأستاذ / خالد أبوعوف .. صاحب الموضوعات والرسائل العلمية .

هناك 31 تعليقًا:

  1. مزيد من الرقي استاذي ربنا يبارك في عمرك ويحفظك

    ردحذف
    الردود
    1. آمين آمين آمين يارب العالمين

      **********************

      ربنا يبارك في عمرك ويحفظك أستاذي ويعلو بك لمراقي المقربين الاطهار .. آمين يارب العالمين

      تحياتي لك
      *******************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي و على آله و سلم

      حذف
  2. سلمت يداك يا استاذنا لتعرفنا بهذا العالم الخفى الذى بتجه اليه الكثير من باب التسليه ولايعون ماينتظرهم من نتائج قد يندمون بعدها حيث لايجدى ولا يفيد وقتها الندم
    ربنا يرزقك البركه فى الوقت والصحه لتكمل مابداته سيدى..وفى انتظار المزيد
    اللهم صل على سيدنا محمد صلاه تطرد بها منا الداء..وترزقنا بها كرامه الشفاء وعلى آله وسلم

    ردحذف
  3. بركات من الله عليك استاذ معلومات طييبه

    ردحذف
  4. جزاك الله خيرا.
    اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

    ردحذف
  5. جزاك الله خيرا.
    اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

    ردحذف
  6. جزاك الله خيرا
    اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

    ردحذف
  7. الله يسلم قلبك استاذي الفاضل زادك الله من علمه ونور بك القلوب الطيبة ورجوعها الى ربها

    ردحذف
  8. أستاذ خالد لو سمحت عاوز رقمك للتواصل ضروري بخصوص حاله تحتاج العلاج من السحر لأن حالتها صعبه

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الفاضل ..

      أولا و طبقا لقوانين المدونة .. عرفنا بإسمك ولو بإسم مستعار ليتم الرد عليك و يسهل متابعة تعليقاتك ..

      ثانيا: طبقا لقرارات أ.خالد .. تم إلغاء الدعم الروحاني على الخاص .. و يتم الدعم الروحاني من خلال التعليقات إلا إذا رأى أستاذنا خلاف ذلك فسوف يخبرك .. لذلك أكتب مشكلتك و سوف يتم الرد عليك بإذن الله

      تحياتي لك
      *********************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي و على آله وسلم

      حذف
  9. 1- أتذكر قبل أكثر من سنة هنا بالمدونة = أخت فاضلة من الجزائر = أشارت لهذا الشيء ....
    2- المهم سحر على قتل على خطف على تدمير للقيم = أستعدوا لها برمضان !! = من خلال المسلسلات الرمضانية.
    3- هذه الأوراق لها عشرات السنين بالشرق وأوروبا ، ونحن لسه ظهرت عندنا الآن
    4- تبدأ بمصر بالبداية .. وبعدين تنتشر بالشرق الأوسط تباعا .مصر بالبداية.
    5- باليمن الطاقة بدأت تنشر الان على أستحياء ، 3 سنين بتكون ظاهرة كبيرة.
    6- وبعد 8 سنين أو 5 بتنتشر هذه الأوراق
    7- لكن هي مشهورة بالغرب منذ أكثر من ستين سنة أو أكثر ...
    8- الالحاد برضو ينتشر
    ........................

    يالطيف لم يزل ألطُف بنا فيما نزل إنك لطيف لم يزل ألطف بنا والمسلمين

    ردحذف
    الردود
    1. بالهندوسية ( الكارما )
      والآن بالاعلام نوجد مسلسلات وو...
      بل الناس تسمي بناتها باسم كارما
      .............

      حذف
  10. أستاذ خالد نحن نتعلم منك ونسأل الله ان يبارك في عمرك ويزيدك من علمه ونورة وكتابه

    ردحذف
  11. *#راقت_لي*
    *#قصة_اليوم*

    يحكى ان خياطا أراد أن يعلم حفيده حكمة عظيمه على طريقته الخاصة

    وفي أثناء خياطته لثوب جديد أخذ مقصه الثمين وبدأ يقص قطعة القماش الكبيرة إلى قطع أصغر كي يبدأ بخياطتها ليصنع منها ثوبا جديدا

    وما أن إنتهى من قص القماش حتى أخذ ذلك المقص الثمين
    ورماه على الأرض عند قدميه !!
    والحفيد يراقب بتعجب ما فعله جده

    ثم أخذ الجد الإبرة وبدأ في جمع تلك القطع ليصنع منها ثوبا رائعا
    وما أن انتهى من الإبرة حتى غرسها في عمامته.

    ففى هذه اللحظة لم يستطع الحفيد أن يكتم فضوله وتعجبه من أفعال جده !!

    فسأله الحفيد :
    لماذا يا جدي رميت مقصك الثمين على الأرض بين قدميك
    بينما احتفظت بالإبرة رخيصة الثمن ووضعتها على عمامة رأسك ؟!

    فأجابه الجد :
    يا بني إن المقص هو الذي قص قطعة القماش الكبيرة تلك وفرقها وجعل منها قطعا صغيرة
    بينما الإبرة هي التي جمعت تلك القطع لتصبح ثوبا جميلا
    كن من الذين يجمعون الشمل
    ولا تكن من الذين يفرقون الناس اشتاتا.ً

    ... لا يلزم أن تكون الأروع ...
    ولكن إذا جاءك المهموم اسمع ..
    وإذا جاءك المُعتذر اصفح..
    وإذا ناداك صاحبك لحاجةٍ انفع..

    ... وحتى إن حصدتَ شوكًا يكفيك أنك للورد تزرع ...

    تعلّمــوا العطاء حتّى في ظروفكم الخانقة ..

    تعلّموا كيف تهدون النّور لمن حولكم وإن كانت خفاياكم متعبة..

    فثواب العطاء يُخبِئ لكم فرجاً.

    *منقول*

    ردحذف
  12. في انتظار المزيد جزيت الجنة استاذنا الكريم
    اخوكم حسن محمد

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا و مرحبا أخي الفاضل حسن ..

      يسعدنا وجودك بيننا و مشاركتك لنا التعليقات ..

      تحياتي لك

      ********************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي و على آله وسلم

      حذف
  13. أنار الله ذاتكم ورفع مقامكم أستاذي الحبيب خالد لما تنيرون به طريقنا جميعا، وجعلكم في دوام الوصل مع سيّدنا محمّد صلّى اللّه وبارك عليه وعلى آله وسلّم تسليما، اللّهم آمين آمين آمين يا ربّ العالمين.

    ردحذف
  14. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أستاذ خالد صاحب القلب الطيب تحية اجلال وتقديرإليك أيها الرائد.. وشكرا جزيلا على مجهودك السامي والطيب .. بارك الله في علمكم وعملكم وأعانك الله ويسر الله كل أمورك وللجميع آمين
    وتحية من القلب للإخوة الكرام في المدونة دون استثناء واحتراماتي للجميع
    وجمعة مباركة وسائر أيامكم إن شاء الله.
    ....................................................................
    اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

    ردحذف
  15. الشكر موصول لكل اعضاء المدونه الكرام عامه والشكر والتقدير والحترام للاستاذ العزيز خالد ابو عوف والاخ الكريم مجد بارك الله فيكم اختكم من اليمن

    ردحذف
    الردود
    1. الشكر لله الذي هدانا لهذا وماكنا لنهتدي لولا ان هدانا الله ..

      اهلا و مرحبا بك اختنا الفاضلة .. يسعدنا وجودك بيننا و مشاركتك لنا التعليقات ..

      من فضلك كتابة اسمك لنتعرف عليك و يسهل متابعتك

      تحياتي لك
      **********
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الامي و على آله وسلم

      حذف
  16. موضوع لا احبه لان من المستحيل ان اهتم بأمور الويجا ولكن مضوع دسم ومفيد لمن له استشكال على هذه الامور فانا احب المواضيع التزكيه الليله البارحه كانت رئعه اهم ما استفدنا ان اذا وجد عبده اذيه حجبه بنور المعيه (اي نور المحبه) فالمعيه لا يقصد بها دوما النفع فأحيانن تكون الاذيه نفسها نور المعيه وشكر للأخ الذي نبهنا وطلب من استاذنا ايعيد فعاده اخ اخر حجبنا الله جميعا بنور معيته اذى او منفعا كانت.

    ردحذف
  17. اذ وجد الله عبده حجبه بنور المعيه. اي وجده في طاعه

    ردحذف
  18. واعتذر لاخوه اردت ان اجيب لهم ولم يخرج مني التعليق اقصدك يا استاذه قطر جوبتها ولم يخرج التعليق بسبب النت

    ردحذف
  19. اللهم احفظنا و احفظ اولادنا من كل شر
    و المسلمين جميعا يا رب العالمين

    جزاك الله عنا ما هو اهله استاذنا 🌹

    و صل الله و سلم و بارك على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم تسليما كثيرا 💓💞💕❣

    ردحذف
  20. مناجاة سيدي ابن عطاء الله السكندري رضي الله عنه

    إلهي أنا الفقير في غناي فكيف لا أكون فقيراً في فقري.

    إلهي أنا الجاهل في علمي فكيف لا أكون جهولاً في جهلي.

    إلهي إن اختلاف تدبيرك وسرعة حلول مقاديرك منعا عبادك العارفين بك عن السكون إلى عطاء واليأس منك في بلاء.

    إلهي مني ما يليق بلؤمي ومنك ما يليق بكرمك.

    إلهي وصفت نفسك باللطف والرأفة بي قبل وجود ضعفي أفتمنعني منهما بعد وجود ضعفي.

    إلهي إن ظهرت المحاسن مني فبفضلك ولك المنة علي وإن ظهرت المساوي مني فبعدلك ولك الحجة علي.

    ردحذف
  21. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  22. 🔴عاجل - دمشق

    ▪ألقت شرطة مقديشو القبض على أب انتحر بينما كان ينظف سيارته الجديدة ، حيث فوجئ الأب بأن ابنه البالغ من العمر سنتين أخذ مسمارا وبدأ يخدش جانب السيارة ، فقام الأب وبغضب شديد بضرب يد ابنه دون أن يشعر بأنه كان يضربها بمقبض المطرقة!!!
    انتبه الأب متأخرا لما حدث وأخذ ابنه للمستشفى، وفقد الابن إصبعا بسبب الكسور التي تعرض لها! وعندما رأى الابن أباه قال له: متى سينبت إصبعي يا أبي؟
    وقع السؤال كالصاعقة على الأب فخرج وتوجه إلى السيارة وقام يضربها عدة مرات ، ثم جلس أمامها وكله ندم على ما حدث لابنه ، ثم نظر إلى مكان الخدش على السيارة وقرأ: *أحبك يا أبي..*
    في اليوم التالي لم يحتمل الأب فانتحر! !!!
    نهاية الحكاية.....

    *لنعد للحكاية ونركز قليلا*

    ١- هل هناك أﺣﺪ ﻳﻨﻈﻒ ﺳﻴﺎﺭﺗﻪ *بالمطرقة؟!*
    وما علاقة ﺍﻟﻤﻄﺮقة بالموضوع أﺻﻼ ؟!

    ٢- ﻋﻤﺮ ﺍﻟﻮﻟﺪ *سنتان* ﻭﻳﻜﺘﺐ *ﺃﺣﺒﻚ أبي!* ويستطيع الكلام فيقول *متى سينبت إصبعي يا أبي!!!*

    ٣- ما علاقة شرطة *مقديشو بدمشق ؟!!*

    ٤- كيف قبضت الشرطة على الأب وهو *منتحرا ؟!*

    *• ﺷﻜﺮﺍً لتفاعلكم ﻣﻊ القصة ﻭﺣﻤﺎسكم ﺍﻟﺰاﺋﺪ.*

    *ﻫﻜﺬﺍ ﺗﺼﺎﻍ أﻏﻠﺐ ﺍلأﺣﺪﺍﺙ سواء :
    - ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻴﺔ
    - إلاقتصادية
    - إلاجتماعية
    = فننساق نحن ﻭﺭﺍء ﺍﻟﻌﺎﻃﻔﺔ ﻭﻧﺘﺮﻙ *ﺍﻟﻌﻘﻞ* ﻓﻼ ﻧﻔﻜﺮ ﺑﻌﻤﻖ وهكذا تسرق منا عقولنا وتفكيرنا بدون أن نشعر....*

    *الحكمة من القصة هِي:*
    ـ ﻻ تصدق كل ما يقال
    - وﻻ تقل كل ما تسمع
    - وسائل الإعلام بكل فروعها من تلفاز وإذاعة وصحف وفيس وواتس وتليجرام وتويتر وووو... تضلل الناس !!

    🌹🌹🌹

    ردحذف
  23. اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه.. امين يارب العالمين

    ردحذف
  24. جزاك الله خيرا كثيرا استاذي الفاضل الكريم..
    سبحان الله حدثتني ام بمعاناة ابنتها الشابه (٣٠ سنة البنت ) وقدرا سألتها عن اوراق التاروت فقالت فعلا ابنتها تتابعهم فضولا وانبهارا ..

    سبحان الله كل رسالة تأتي نورا لدحض باطل قام من جديد ..!!!


    اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد ، صلاة تدفع بها عنا الداء وترزقنا بهل كرامة الشفاء ، وعلى آله وسلم.

    ردحذف

ادارة الموقع - ا/ خالد ابوعوف