الروحانيات فى الإسلام: عفوا أيها الإسقاطي المعترض .. فلكم دينكم ولي دين

بحث في المدونة من خلال جوجل

الأربعاء، 29 أبريل 2015

Textual description of firstImageUrl

عفوا أيها الإسقاطي المعترض .. فلكم دينكم ولي دين

بسم الله الرحمن الرحيم

عفوا أيها الإسقاطي المعترض .. فلكم دينكم ولي ديني 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. السادة الكرام زائري المدونة .. جائتني رسائل على الإيميل  تلوح بكلامها إعتراضا على النقد الذي قمت به إلى من يتعبد بمنهج الإسقاط النجمي ويطعن فى ديننا بما ليس فيه .. أو ممن يروجون لنظرية العين الثالثة .. وأيضا بزعمون ويلصقون بديننا بما ليس فيه .. .. ادخل هنا لمعرفة شبهاتهم والرد عليها ( اضغط هنا ) ، ( اضغط هنا ) .. 
والبوست الذي بالأعلى هو لمن انتهكوا حرمات الدين وتبجحوا على ديننا بما ليس فيه .

وكنت أحسب أن هذا النقد قائم على استبيان علم .. أو دفاعا عن حجة وبرهان .. ولكن هم يعترضون من أجل الإعتراض فقط .. ولا حجة ولا برهان .. ومنهم من طلب مطلبا غريبا .. وهو أن لا أكتب بحدية أو بغضب تجاه هؤلاء المدلسين على المسلمين دينهم .. فأردت أن أجيبهم على الصفحة العامة هنا ..

أرد عليكم بالآتي :
1- لم أنكر على الآخرين ديانتهم .. ولكني أنكرت نشر الفكر الديني للآخرين فى ديانتنا
2- ان يقوم البعض بالتزوير والتحريف فى كتاب الله وسنة النبي صلى الله عليه وسلم .. ليحقق شهواته ورغباته النفسية .. ويكتسب من ورائها أموال الناس بالباطل .. فهذا ليس شأنه .. بل على كل مسلم محاربة مثل هؤلاء المرتزقة ..
3- أن يقوم البعض بارتداء ثياب التعليم .. ويجعل من نفسه دكتورا .. او معلما .. ويتطاول .. على الدين الإسلامي .. بعقيدة وثنية .. ويطمس قدسية القرآن وخصوصية النبي وعالمية الدين الإسلامي .. ويساويها بعقائد أهل الباطل .. ويشارك الملحدين فى أفكارهم .. فهذا أيضا ليس من شأنه .. بل على كل مسلم محاربة هؤلاء المزورين .. 
4- أن يصل الأمر بحال هؤلاء المدلسين على المسلمين دينهم .. بأن يساووا سيدنا ومولانا رسول الله .. بجماعة من الكفار الروحانيين .. فهذا ليس من شأنهم .. بل من شأن كل مسلم أن يخلع نعليه ويضرب به هؤلاء على رؤسهم .. عسى أن تتطهر من أوحال الشياطين المحيطة بعقولهم ..

فمن أجل ما سبق ..
أسأل حضرات المعترضين  .. كما سألتموني
1- متى يجب على الإنسان أن ينفعل .. إن لم ينفعل ويغضب لله ؟
2- متى يجب على الإنسان أن يظهر حبه لله ورسوله .. إن لم يكن هذا مقام إظهار الحب بإبطال مزاعم أباطيل اهل الباطل .. حول القرآن والرسول ؟
3- متى من الممكن أن تظهر الحقيقة .. إلا إن كان فى حال استيلاء الباطل على عقول الناس ؟
4- ألم تشعر بأن شرفك وكرامتك الدينية .. قد تأثروا .. بعد ما عرفته من تطاول من هذه المخلوقات الآدمية .. على الله ورسوله بالباطل ؟
5- ألم تشعر بإهانة نفسية .. حينما عرفت أن دينك مجموعة من الخيالات والتوهمات الروحية .. ؟
عفوا أيها المعترض .. إن لم تشعر بغيرة دينية .. فأحسبك أنت منهم ..

.. متابعة .. وتوضيح ..
- أعتقد أن أي شخص قرأ المواضيع السابقة يفهم أن المكاشف فى المجتمع العربي .. هو تماما ما يسميه البعض بالإسقاط النجمي أو المفتوح له العين الثالثة .. أو حتى المسمى بالمستبصر عند باحثي الباراسيكولوجي .. فجميعهم مصطلح واحد ..
- إلا .. أن ناقلي فكر .. أصحاب العين الثالثة والفكر الإسقاطي .. قاموا بنشر الإلحاد و الباطل حول الدين الإسلامي واتهمومه بما ليس فيه ( سواء بطريق العمد أو بالجهل ) .. ووضعوا شبهات ليفسدوا على المسلمين دينهم .. فما أقبح قلوبهم .. وما أقبح عقولهم .. ويكفيهم سقوطا أنهم اتبعوا دين الهوى والروحانيات النارية ..

- والروحانيين فى المجتمع المسلم لم يتهموا يوما دينهم بالباطل .. نعم قد يتفاخرون بما معهم من الجن والعفاريت أو مخطوطات روحانية .. ولذلك لم أكن أنكر عليهم يوما ما يصنعون .. طالما الكلام لم يصل إلى أن تقول أن الدين مجموعة خيالات وظنون روحية .. فقل ما تريد .. حتى لو قلت أنك ملك العفاريت .. !! طالما لم تتهم الدين بالباطل .. وطالما لم تقل أن هذا من الدين .. فقل ما تريد ...
** ولكن حينما يأتي مجموعة ساقطة فكريا ومنحرفة قلبيا وضالة ومضلة في الدين .. وكأنه مدفوع لهم ليشوهوا دين المسلمين .. ويروجون له أنه مجرد خيالات وتوهمات .. فمثل هذه الحشرات الآدمية .. قد حق عليها ضرب النعال .. هم  ، ومن وأيَّدهم  ، ودافع عنهم .
** وإذا كنت قد تأذيت نفسيا أيها المعترض المتعاطف مع هذه المخلوقات .. من أسلوب مهاجمة مثل هذه النفوس .. فلماذا لم تتأذى حينما حرفوا فى دين الله وساووا بين النبي وصحابته .. ببوذا وصحابته ؟
** ولماذا لم تتأذى حينما .. جعلوا من دينك أنه مجرد خيالات وتوهماتك روحانية ؟
** ولماذا لم تتأذى حينما .. جعلوا من القرآن كتاب روحاني .. تم كتابته فى حالة روحانية وتخيلية وتصورية عالية المستوى ؟!!!

فإذا كنت لم تتأذى مما سبق
.. لما اتهموا به دينك بصفة عامة .. أو نبيك وصحابته بصفة خاصة .. وجعلوا من القرآن .. مجرد كتاب تخيلي وليد حالة روحانية .. ؟
فاعلم أنك لا تقل سقوطا عن هذه النفوس الساقطة المنحرفة الضالة .. واعلم أنك إن لم تنكر بقلبك هذا الكلام .. فأنت لست مؤمن صادق ..

- ففرق بين أنك لا تعرف كيف ترد على هؤلاء .. لغياب العلم عنك .. وبين أن لا تنكر على هؤلاء سفالتهم فى دينك وتحريفهم له ..

- وفرق بين أن تدعو بالحكمة والموعظة الحسنة .. فهذا خاص بأمر الدعوة إلى الله .. وليس بمن يهين دينك ويساويه بدين الشوق والهوى .. !!
فعفوا أنت لست بإنسان سوى .. حينما ترضى بالآخر أن يتهم عرضك وشرفك الديني .. ويساويه بعبادة البقر .. وتقول .. حسنا أوكيه .. هو لم يقصد ذلك ؟!!

فلا أجد ما ينطبق عليك .. إلا كونك إنسان غير سوى ..
ولا تستحق ان أزيد عليك خلاف ذلك ..
فالحق ظاهر .. والباطل ظاهر ..
فاتبع من تريد .. ولكني لن أدهان من تريد ..
فقد طلب الكفار هذا المطلب من رسول الله من قبل { وَدُّوا لَوْ تُدْهِنُ فَيُدْهِنُونَ } القلم9
أسف أيها المعترض .. فلست هذا الرجل .. الذي يداهن على حساب دينه ..

ختاما أيها السادة زائري المدونة الكرام :
رجاءا إذا أتاكم من يزعم أن لديه عين ثالثة أو يمارس الإسقاط النجمي .. فأخبره بأن الشر الذي يأتي منه أكثر من الخير الذي يظهر منه .. ولا تتهم أحد بالكفر ولا باللعن .. حتى لا يظن أنه على حق .. وأيضا إن زعم أن فى دينك ما يدعم ذلك .. فاخبره أنه على باطل .. وأن هذا ليس من دين المسلمين ..
- ونحن لا نتهم أحدا إلا من استباح دين المسلمين بالباطل .. أما من كانت ديانتهم هندوسية أو بوذية .. أو حتى يعبدون الأصنام .. فلا شأن لنا بهم .. فهذا معتقدهم .. ولهم دينهم ولنا ديننا .. ولهم منا خالص الإحترام الإنساني .. طالما لم يعتدوا على ديننا أو أنفسنا .. أما العقيدة فأمرها إلى الله .. هو من يجازي ويحاسب عليها .. ولكن حكمهم في ديننا طالما ظلوا على عقيدتهم أنهم كفار لو ماتوا على عقائدهم ولم يؤمنوا .. إن كان بلغهم الإسلام وحجته وبرهانه ودليله ثم جحدوه بعد ذلك ..

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
ونعود لاستكمال مقالتنا .. إن شاء الله تعالى .. قريبا ..


والله أعلم 

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم


هذه المقالة مصدرها - مدونة الروحانيات فى الاسلام - ولا يحق لأحد نقل أى موضوع من مواضيعة إلا بإذن من صاحب المدونة - ا/ خالد ابوعوف .. ومن ينقل موضوع من المدونة فعليه بالاشارة الى مصدر الموضوع وكاتبه الحقيقي .

هناك 6 تعليقات:

  1. غير معرف1/5/15 7:12 ص

    إن غيرة المسلم علي دينه هى عبادة قلبية لله عز وجل ؛ والعبادات لها ضوابط شرعية واجب الأخذ و العمل بها .. وكان أعظم الناس غيرة لله ودينه هو سيدنا رسول الله صلي الله عليه وسلم ،"ولنا فى رسول الله إسوة حسنة ".
    أستاذى الفاضل/ فلتضرب بالنعال كل من يفترى علي الله وكتابه ورسوله ولتضرب من يواليهم .. جعلك الله جندا من جنوده وسيفا مسلولا يضرب أعناق كل أفاك أثيم .وختاما : حفظك الله ورعاك ونصرك علي أعداء الدين ..أختكم أمة الله

    ردحذف
    الردود
    1. أختي الكريمة : أمة الله
      حفظكي الله عونا وسندا ومعينا ..
      وأكرمك الله بعز الدارين .. آمين
      ولا تحرمينا من تعليقاتك .. على المواضيع كما السابق ..
      فرأيك أكيد يهم كل أعضاء المدونة ..
      تحياتي لك

      حذف
  2. أبشرك ب بشارة (لا يستطيعون نصرهم وهم لهم جند محضرون...فلا يحزنك قولهم ان نعلم ما يسرون و ما يعلنون)

    ردحذف
  3. الجن الازرق = النوراني

    الشياطين الذكور عند حضورهم = يكون برود ، برد في الجسم والمكان.

    الشياطين يظهرون بلون (أخضر مقزز) .

    * أستاذ خالد *

    في كتب الاسقاطيين يقولون هذا الكلام الذي في الاعلى.


    *حضرتك علمتنا وأخبرتنا في المدونة أن الحضور الملائكي يصحبه برد برود في الجسم.

    وبتوع الاسقاط يقولون أن البرد في حضور الشياطين .
    فهل هذه صفة مشتركة بين الحضوريين الملائكي والشيطاني ؟

    أم أنه من تلبيسهم وتدليسهم لانهم جنود = أبليس الملعون.

    * الاستاذ خالد * أخبرتنا أن الجن الازرق هم من فصيلة الشياطين ، وبتوع الطاقة يقولون أنهم الجن الصالح النوراني ، حتى في مسلسلات الاطفال الجديدة يتم تلقين وتعليم الاطفال ذالك أن الزرق كويسين!!!!!

    . في مسلسل الكرتون سندباد .
    في الحلقة الاخيرة سندباد قتل زعيم الجن والمردة وهو الجني الازرق ، فهو المسلسل الوحيد الذي أشار أن الازرق شرير ومش كويس .
    لكن كل المسلسلات بعد سندباد تعلم الجيل الجديد أن الزرق نورانيين !!!

    (قلبو لك الامور) صدق الله العظيم.

    ردحذف
  4. السلام عليكم استاذ خالد

    منذ زمن ليس بعيد جدا كنت اتصفح النت وسقطت في عالم الطاقة وكنت مهتم جدااا بالاسقاط النجمي وكل وقتي كانت اريد ممارسة هذا الشئ الانني كنت منبهر بالاشياء التى يحكيها الناس خروج من الجسد تحكم في الاحلام السفر الى اي مكان وغيره من الاشياء ولا اكذب عليكم جربت في الكثير من ليالي حتى انجح وامارس الاسقاط وفشلت عدة مراة ولم اتوقف حتى اتت ليلة ونجحت في فعل ذلك وكنت ارى نفسي اخرج وعندم اريد العودة فقط انوى في نفسي فاعود استمر الحال هكذ ولااكذب عليك من خوفي كنت فقط اخرج وارجع الى جسدي مباشرة من الخوف وذات يوم قلت نفسي يجب ان اتقدم وان اتمتعت بهذه الخاصية بالطيران و السفر الى مكان نجحت معي التجربة وخرجت من جسد وبقيت وقف في غرفتي وشعرت بخوف مرةاخر واردةالرجوع الى جسدي وهذه المرة لم ارجع بسرعة الى جسدي واصابني الندم وفي نفسي اعتقدت اني مت خلاص وبعد الحاح في نفسي على رجوع الاستقاظ نجح الامر والحمد الله ومنذ ذلك اليوم لم افكر لحظة في ان افعل ذلك الامر واصبح الامر يحدث بدون ارادة مني كنت استقيظ واضني نفسي في عالم الحقيقي ولكن في عالم النجمي ومن عادتي اني كلما استيقظ اقوم بذهاب مباشرةالى زراشعال الانوار وعندم اشعل النور لا يشتعل في عالم النجمي فاعرف مباشرة انني دخلت الى عالم نجمي من دون ارادة مني فارجع مباشرة واستمر الامر مدة من الزمن وكنت غيرمهتم بالامر واصبح الامر ينقطع تمام وبعض الايام يحدث ولكن نادر هذه تجربتي ومازل لدى فضول لكشف عوالم اخرى ، وجلسات التامل والعين الثالثة ورؤية الهالة فحدث بلاحرج وتحريك الاشياء فلم ينجح معي شئ سوى الاسقاط واصابتني كل هذه الامور بفوضى في عقل وكثرة الكلام في نفسي

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الفاضل : فيصل ..
      الفضول الغيبي نهايته الجنون أو الكفر أو الإعتقاد في النفس ..!!
      ولم أسمع في حياتي أن سلك أحد هذا المسلك (بدون شيخ ثابت على الكتاب والسنة) إلا وضل ..!!

      - اختصارا أخي الحبيب .. حاول |أن تبتعد عن عالم الطاقات لأنه مزيف بالكامل .. وقائم على أمور روحانية وأكثرها مستمد من عقائد هندوسية او بوذيه .. وستكون النهايات غير حميدة على عقلك .. وفي نفسك وعلى من حولك ..
      بل قد يتطور الأمر .. لحدوث جاثوم متكرر وانتهاك حرمتك الخاصة (أي تغتصب دون حراك منك) .. فانتبه لحالك ..!!

      - وقد شرحنا أن هذه أمور روحية .. ولا علاقة لها لما يزعمه خدام الطاقة !!
      ربنا يحفظك .. ويبعدك عن كل شر ..
      تحياتي لك

      حذف

ادارة الموقع - ا/ خالد ابوعوف