الروحانيات فى الإسلام: مخاطر الكشف الروحاني - مخاطر جنية - تسليط قانون الجن - نفوس قاهرة ونفوس مقهورة - وراثة روحانية .

بحث في المدونة من خلال جوجل

الاثنين، 2 مارس 2015

Textual description of firstImageUrl

مخاطر الكشف الروحاني - مخاطر جنية - تسليط قانون الجن - نفوس قاهرة ونفوس مقهورة - وراثة روحانية .

بسم الله الرحمن الرحيم

مخاطر الكشف الروحاني 
ثانيا : مخاطر جنَّيَّة ..
 تسليط قانون الجن - نفوس قاهرة ونفوس مقهورة 
 وراثة روحانية - كشف مباشر 


ذكرنا فى الجزء السابق ( اضغط هنا ) وهو الجزء الثالث من مقالات الكشف الروحاني .. أن الكشف الروحاني له مخاطر .. وتنقسم الى نوعين منها مخاطر نفسية .. نتيجة هيجان النفس الامارة بالسوء .. ومخاطر جنية .. وهو نتيجة تسليط قانون الجن .. وهو محل كلامنا فى هذا المقال .. 


نعود فنقول
ما هو المقصود بتسليط قانون الجن ؟

يجب أن تعرف أن الإنسان المكاشف حينما ينفتح له بوابه على العالم الآخر ( عالم الجن ) .. أيا كانت الطريقة .. سواء بواسطة .. أو بغير واسطة .. 

فقد أصبح تحت سلطان قانون الجن .. بمعنى أن الجن أصبح له الحق في تحقيق أحكامه على الإنسان .. ويصبح للإنسان الحق في تحقيق قوانين الجن على الجن .. بطريق المحاكمة .. في عالم الروحانيات .. ( عالم الخيال ) = ( عالم الكشف ) ..

ولكن ليس معنى كونه خيال أنه ليس حقيقي .. فمعنى قولنا عالم خيال .. أنه عالم لا يدركه إلا المكاشف فقط .. وليس المقصود منه عالم غير موجود .. فانتبه للكلام ..!! وقد ذكرت ذلك سابقا .. في مقالة سابقة ..
.. وقد يغلب الجن بسطوته علي الإنس إن كانت نفس الإنسان مقهورة ..

* وقد يعلو الإنس على الجن بسطوته ولكن فى حالة واحدة فقط .. أن يكون من النفوس القاهرة وليس المقهورة .
مثال ذلك : 
1- كما كان حال سيدنا ومولانا رسول الله صلى الله عليه وسلم .. حينما مسك الجن الشيطاني الذي أراد ان يفسد عليه صلاته .. وربطه فى عامود المسجد .

2- وكما أخبرنا النبي عن حال سيدنا عمر بن الخطاب .. حينما كان الشيطان يفر من طريقه .

وغير ذلك كثير .. فهذه نفوس قاهرة ..

* أما النفوس المقهورة .. فحدث ولا حرج .. وهى التي تسمى مغلوبة على أمرها .. أمام الأذى الروحاني .. وغالبا هؤلاء ما يكونون فريسة سهلة للنصابين .

ما هي النفوس القاهرة والنفوس المقهورة ؟
من الناحية الروحانية فقط 

النفس القاهرة : هي النفس التي لا يستطيع الجن قهرها ..
إما لقوة النفس الأمارة بالسوء وغلبة الكبر ..
وإما لقوة النفس المطمئنة .. بالرضا واليقين فى الله ..
والنفس المقهورة .. هى النفس التى يستطيع الجن قهرها .. وتصبح وكأنها مغلوبة على أمرها .. مع استسلام تام لغلبة الجن والأذى الروحاني

ملحوظة : تتبدل الاحوال .. لتبدل الحال .. فانظر حالك مع مَن ؟
فقد تصبح النفس القاهرة مقهورة والمقهورة قاهرة .. وسبحان القاهر الذي لا يغلبه قهر ..



ما هي الوراثة الروحانية النارية ؟

هي ليست وراثة بالمعنى الحقيقي لأنها ليست متاع .. وإنما هي انتقال روحانية نارية من شخص إلى آخر .. نتيجة عهد أو مس قد لازم شخص فترة طويلة ولم يتخلص منه .. 


* وقيل (وهذا كلام خطأ وباطل) : تنتقل الخصائص الروحانية عن طريق الأم .. حيث ينسى الزوج ان يسمي الله .. فينطوى جني على إحليله (عضو الرجل الزوج ) .. ويصبح الجن يجامع زوجته معه .. 
ومن ثم .. تنتقل بعض الخصائص الروحانية .. لهذا المولود .. الجديد .. بل ويعتقد الجن أنه ابنهم على وجه التحقيق .. ويتبنون تربيته .. وكونه وسيلة اتصال مع بني آدم .. وبعد ذلك تبدأ الوراثة الروحانية النارية .. وهؤلاء الأبناء نتيجة اتصال الجن بوطء الإنسيَّة .. يسمون بالمغربين أو الزوهريين .

ولكن ما قيل عن جماع الجن للزوجة الانسية .. هو كلام غير صحيح .. ولا دليل عليه من الشرع .. والاحاديث والروايات لم يصح منها شيء ..!! 


ما علاقة العهد الروحاني بالوراثة أو الإنتقال الروحاني ؟

لأن العهد مع الجن يجعله أصبح جزء من خصوصياتك .. ومكتسباتك فى الحياة .. ويتم تسليم هذا العهد من بعدك .. لمن تثق فيه الخدمة الروحانية ..

أذكركم .. إننا نتحدث عن وراثة روحانية نارية .. وليست ربانية ..

أذكركم .. بأننا نتحدث عن وراثة يترتب عليها اتصال روحاني .. وليس معنى ذلك أنك أصبحت جني فعلا .. !!

بل هي فتنة تعرض عليك فى حياتك .. فإما ان تحسن استخدامها أو تسيء استخدامها .. 


ماذا يحدث نتيجة المخاطر الجنِّيِّة ؟

تكلمنا .. عن أن المخاطر الجنِّيَّة .. تظهر من خلال التسليط أو الإرسال .. أو كلاهما .. ونحن هنا نتحدث عن مخاطر الجن علينا بسبب الكشف .. بل ومخاطر الإنس الروحاني أيضا نتيجة الكشف ..
فماذا يحدث ؟



نتيجة أن الإنسان أصبح مكتسبا لبعض الخصائص الجنية.. والتي تتمثل في الكشف أو في عالم الخيال .. فلهذا تبعات ومخاطر .. يجب على الإنسان أن يعرفها ويدركها جيدا .. ويحترس منها ..

أولا : تسليط وإرسال الجن

1- يتسلط الجن بأحكامه على الانسان ويحاكموه كواحد منهم

2- أن الإنسان يتصرف بروحانيته الجنية في روحانية الأخر الجنية ( ليس بروحه .. ولكن بما معه من روحانية جنية )

3- من الممكن للإنسان أن يقتل أحدا من الجن .. ولكن لن يلحقه العذر بالجهالة .. لأنه يعامل معاملة الجن .. فقد تشكل لك محكمة ويحكم عليك بما لا يحمد عواقبه ..

4- يتأذى الإنسان من ضرب الجن في عالم الخيال(الكشف) .. سواء كان الكشف مناما او يقظة .. فقد تظهر على جسده علامات مثل الزرقان أو خرابيش مثل خرابيش القطط .. وليست مثل أظافر إنسان .. وذلك لأن ما يحدث مع روحانيتك من ضرب تظهر علاماته في جسمك الحقيقي

5- قد يبدأ الجن في إرسال أعوانهم من الجن على روحانية هذا الانسان ليبطلوا كشفه .. حتى لا يتعرف على عالمهم .. أو للإنتقام منه لأنه هذا الإنسي قد آذى منهم أحدا .

6- يتسلط الجن على أعوانهم من النفوس الإنسية الروحانية ويأمرونهم ( يأمر الجن الإنسي الروحاني ) .. بان يسلط الجن على إنسان روحاني آخر ليفسدوا حاله .. والحكمة في ذلك .. إنه كلما كانت النفس الإنسانية لها دخل في الأمر .. فكلما زاد ذلك من عزيمة الجني في أذى وتدمير الأخر ..
فالجن يزداد عزيمه من النفس الإنسية ..

7- أذية الجن تعود عليك بفساد الحال .. فالذي يظن نفسه .. أنه قاتل للجن ويفرح بذلك .. فهو سيسأل أمام الله على ذلك ..
وطبعا لو كان من أهل الكشف .. فإنه سيرى المرار بعينه .. من إرسال وتسليط قد لا يقاومه .. وربك لا يظلم أحدا ..

8- المكاشف يمكنه رؤية قرين الشخص الآخر ومعرفة معلومات منه .. وقد تكون المعلومات خاطئة .. لأن القرين يكذب .. إلا في حالة الزجر ( وذلك يفعله المعاهدون للجن ) .. أما في حالة المكاشف العادي فغالبا كشفه خطأ .. وقرين الشخص الذي يتلصص عليه يخدعه .. وقد يضلله في المعلومات ..

9- الذهاب لمواقع الدفين الأثرية ( وخاصة الفرعونية ) .. يترتب عليه أذى كبير .. ومس يدمر حياتك ويجعلها وكأنها تتوقف .. ثم يبدأ في أن يظهر لك كشفا .. وتنظر وكأنك هدهد لترى ما في باطن الأرض من كنوز .. وهذا وهم كبير .. ولعب بالعقول .. ولا يتركون عقله أبدا من هذه الخيالات والأوهام إلا من رحم ربي ..
ملحوظة :  الأمر يختلف إن كان مكاشفا معاهدا .. أي معه خدمة نتيجة خلوة ..

ثانيا : تسليط وإرسال من الإنس الروحانيين

1- يبدأ الروحانيون الإنس يأمرون روحانيتهم من الجن .. في محاولة سرقة الروحانيات النارية التى مع شخص آخر والتي تلازمه .. والسرقة هنا بمعنى تلاوة عزائم لقهر هذه الروحانية حتى تنجذب للطرف الآخر.
انتبه : ( فرق بين الروحانية النارية والروحانية الربانية .. فالروحانية الربانية .. لا يسرقها أحد .. لأنها سر الله معك .. فاحترس وافهم هذا الكلام جيدا ) .. فالروحانية النارية التى تسرق هي التى تأتي نتيجة مس أو سحر .. وليس نتيجة عهد أو عناية ربانية .. فافهم الكلام جيدا ..
فإذا وجدت أحدا يسرق روحانياتك .. فقل له جزاك الله خيرا ..
لأنه يكون قد صرف عنك أذى لا يعلمه إلا الله .. وقد ألحق بنفسه هو أذى لا يعلم مداه إلا الله ..

2- يبدأ بعض الروحانيون من الإنس في تلويث جسد الشخص الذي معه روحانية طيبة ( حقدا وحسدا ) .. وذلك بإرسال روحانية فاسدة لتمسه بالضرر .. وتبدأ مثل معارك يراها الشخص ويصاب بعدها بهبوط العزيمة والخمول .. وأمور أخرى ..

نصيحة مهمه جدا :

لا تقتل جنا ولا شيطانا إلا بحق .. طالما كنت قادرا على دفعه وزجره .. فأنت لا تعرف من هم قبيلته ولا عشيرته ولا قومه .. وأنت لا تعرف هل ستستطيع صد هجمات الجن عليك أم لا ..
فليس كل جن معتدي يستحق القتل .. بل ابدأ بعرض الإسلام .. فإن رفض .. فأعرض السلام ولا ضرر ولا ضرار .. فإن رفض .. فقد حق عقاب ..
فإن غلب على ظنك أن هذا الجن يريد قتلك .. فدافع عن نفسك .. حتى وإن اضررت لقتله .. لأنك في حكم الدفاع عن النفس ..

- ولكن يتبقى السؤال .. وهو كيف ستقتل هذا الجني وأنت لا تراه ؟!! فهذا يتطلب منك وجود خصائص روحانية معينة لتستطيع فعل ذلك .


والى اللقاء في الجزء الخامس إن شاء الله تعالى .. مع تكملة لمواضيع الكشف .. مثل الكشف والعلاج ..، علاقة الجن بالذكر ..، العين الثالثة والإدراك الروحاني ..، ما فائدة الذكر مع أهل الكشف ؟

والله أعلم 

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم


هذا الموضوع مصدره - مدونة الروحانيات فى الاسلام -  ولا يحق لأحد نقل أي موضوع من مواضيع أو كتب أو رسائل المدونة .. إلا بإذن كتابي من صاحب المدونة - ا/ خالد أبوعوف .. ومن ينقل موضوع من المدونة أو جزء منه (من باب مشاركة الخير مع الآخرين) فعليه بالاشارة الى مصدر الموضوع وكاتبه الحقيقي .. ولا يحق لأحد بالنسخ أو الطباعة إلا بإذن كتابي من الأستاذ / خالد أبوعوف .. صاحب الموضوعات ..

هناك 109 تعليقات:

  1. غير معرف2/3/15 6:41 ص

    الحقيقة أن الموضوع أكثر من مهم ...فيه معلومات ليس من السهل استيعابها .....من جهتي ، لا أضن أن الله أتى بي إلى هذه المدونة عن طريق الصدفة .....لاني كنت ابحث أن أتعلم هذا سنين مضت .....
    وأنا متابع لك .....لان معظم ما تقوله في موضوعاتك ...عشته عن تجربة ....موضوعك هذا أخافني ، وأفرحني وأثار بعض التساولات لدي ......وفي الموضوع السابق ....بعض الاخوة وأنت يا خالد تكلمتم عن الشيخ الشعراوي
    رحمه الله .....اسبوعين أو أكثر لا أتذكر .....حلمت به لاول مرة في حياتي وحكى أشياء عن الرقية ......وكنت أردت أن أحكي لك .....و لكن ترددت .......على الأقل أضن أني ما زلت محصن ...بعد صلاة الظهر ...قرات سورة
    البقرة كاملة ههههههه يا الله ارشدنا وبين لنا وعلمنا وكما جعلت لموسى وهارون عليهما السلام سلطان ......إجعل لي سلطان يحميني من كل أذى....آمين................لخضر

    ردحذف
    الردود
    1. يأخي لخضر ..
      دائما ما تتركنا فى شوق .. إلى ما تتركه لوقت آخر .. ونحن نحبك ونحب كلامك ..
      ونحب أن نستمع لرؤيتك والشيخ الشعراوي ..
      وقد تقرأ فى احدى التعليقات رؤية كنت فيها وأنت واخونا سامي .. وقد رآها لنا شخصا آخر .. سأترك له روايه هذه الرؤيا .. منذ يومين
      حماك الله من كل أذى فى الدارين أخي .. لخضر
      تحياتي لك

      حذف
  2. غير معرف2/3/15 6:55 ص

    ألهمت أكثر من مرة......أنك إن شاء الله ستؤلف كتابا....و- الله أعلم.......صلي صلات الاستخارة وأحكي معي ........لاني سارشدك كيف؟ رغم أنك أنت أدرى ميني .......وإن كان هناك سبب ......إنه ليس علمك ..بل
    صدقك .......والله هو المستعان .......سلام عليكم
    لخضر

    ردحذف
    الردود
    1. اخي لخضر ..
      أنت ثاني شخص مقرب يقل لي ذلك .. بنفس ألفاظ كلامك .. ( ألهمت أكثر من مرة......أنك إن شاء الله ستؤلف كتابا ) .. سبحان الله .. أمر عجيب
      ولكن سأصلي استخارة .. وأحكي معك .. حتى أعرف ما الذي فى جعبتك .. يالخضر
      رجاءا يا لخضر .. ضع ايميلك .. في ختام التعليقات .. لمن يريد التواصل معك
      تحياتي لك

      حذف
    2. عبد الله22/7/15 6:56 م

      استاذ خالد بغض النظر عن الرؤى و الالهامات فانى ارى انك صاحب علم ومعرفة تستخق ان تسجل فى كتاب و السبب الرئيسى من وجهة نظرى ان اغلب من يكتب فى التزكية الروحيه و الروحانيات و الامراض الروحية عندهم افكار قد تؤدى بنا الى الشرك بالله و البعد عن الاسلام و البعض الاخر عنده تشدد و فعلا كتاباتك فى المدونه متفردة و غير موجوده فى مكان اخر على الانترنت هل تعلم انى انتظر موضوعاتك الجديده و ان لم اجد موضوع جديد اظل اقلب فى المدونه من الاول رغم انى قرات معظمها من قبل لانى لا اجد مدونه مثلها استريح فى قرائتها مثل مدونتك فليتك فعلا تبداء فى مشروع كتاب تدون فيه علمك لعل الله ينفع بك المسلمين

      حذف
    3. أخي الحبيب : عبد الله
      إن لم يكن لي مكافأة سوى محبتكم .. فهذه تكفيني .. ولو كان في كلامي قبولا فهو من فضل ربي ..
      ولا أعرف بماذا أرد على كلماتك الطيبة .. ولكن أسأل الله أن يجعل بيننا الحب والمودة حتى نقابلة وهو راض عنا .. آمين
      وبخصوص الكتاب .. لا أستطيع ان أقول لك ( وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد ) .. آمين
      تحياتي لك أيها المخلص في كلامك

      حذف
  3. غير معرف2/3/15 10:43 ص

    إلى من يهمه الأمر .......سلسلة كثيرة فيها معلومات كثيرة
    https://www.youtube.com/watch?v=x1r3igPNIng
    لخضر

    ردحذف
  4. غير معرف2/3/15 4:59 م

    مشاء الله تبارك الله اللهم صلي على النبي سيدنا ومولانا وحبيبنا وشفيعنا محمد عليه واله الصلاة والسلام هذه معلومات قيمة وكل معلوماتك قيمة ياستاذ خالد واصل الكتابة والف كتاب لانه لايوجد كتاب في هذا العلم الروحاني وهناك جفاف وتصحر معرفي في هذا العلم بالنسبة لنا نحن المسلمين واكثر الكتب الموجودة تعلم السحر والجهل وحسب علمي ان بعض الدول تخصص معاهد لتعليم الروحانية بشقيها السلبي والايجابي وانا اعرف علماء ربانييين مكاشفين من اهل الله (الصالحين) ولكنهم لايتحدثون ولااحد يعرف انهم مكاشفين وسالت احد الشيوخ لماذا لايظهرون هذا فقال لي حتى لايفتن الناس بهم وكذالك حتى لايتهمون بالسحر فقال لي ياولدي نحن في زمن فتنة وهرج ومرج اتصور ياستاذ خالد انا احد المعالجين الروحانين قتل من قبل المتطرفين الغلاة واتهموه بانه ساحر ويشهد الله انه معالج روحاني يعالج الناس من الامراض الروحانية المنتشرة في هذا الزمان وقتلوه بسبب الحقد والحسد من عند انفسهم فتعاون السحرة والمتطرفين التكفيرين على قتله فبعد ان عجز السحرة عن تسليط الشياطين على هذا المعالج الروحاني وبعد ان عجز المتطرفين عن تحريض الناس في المساجد على هذا المعالج الروحاني لانه كان يعالج الناس بسرعة من هذه الامراض وهذاكله بفضل الله عز وجل اولا واخرا فهولاء المتطرفين يقومون بعلاج الناس بالضرب وبقراءة القران الكريم لكن بدون معرفة بخصائص السور والايات القرانية الكريمة فكل سورة وكل اية لها سر معين(اي طاقة نورانية ربانية لها قوة معينة تستطيع علاج المرض الروحاني المصاب به الشخص فالقران كله دواء وشفاء ولكن لكل داء دواء ) فالصيدلية فيها الدواء ولكن ليس كل دواء يعطى للمريض ولكن بعد وصفة طبية من الطبيب الماهر والصيدلاني الماهر وبمقدارمعين من الجرامات وهذا مايقوم به الروحاني المعالج المتصل بالكتاب والسنة عن طريق العلماء الربانين المتصلين بالسلسلة الذهبية الربانية بسيد المرسلين عليه الصلاة والسلام وهذا مالم يفهمه ولم يستوعبه ولن يستوعبه المتطرفين لانهم لايحبون مجالس الصلاة على النبي فيا ايها الراجون نورجماله صلوا عليه وسلموا تسليما تلميذك مجد اليمن وهذه المدونة فيها سر من الله وفيها توفيق من الله علمه من علم وجهله من جهل والحمد لله رب العالمين

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم : مجد اليمني
      لقد ذكرت أمرا .. لطالما حدث على مر التاريخ .. فالحسد والغيرة .. سلاحا يفتك بالنفس .. وخاصة بين الروحانيين .. هداهم الله .. ورزقنا حسن الهداية معهم
      وباقي كلامك طيب جدا جدا .. يا مجد ..
      فواصل تعليقك .. ولا تبخل بأي معلومة .. فأنت لا تدرى من سينتفع بها ومتى ..
      فالأمور تحدث فى الوقت الذي يريد وليس فى الوقت الذي نريد
      تحياتي لك ولكل أهل اليمن

      حذف
  5. غير معرف2/3/15 9:24 م

    جذاك الله خير علي هذا الموضوع الغريب ولكن سؤالي كيف يدافع الانسان المصاب بخصائص جنية عن نفسه من تسليط الجن و تسليط السحرة لسرقة روحانيته بغض النظر انه لا يريدها بل يريد ان يتعافي هل التحصينات بالذكار تكفي وهل من تعرض لهذه الفتنه عليه مسلك معين في حياته حتي لا يصاب باضرار اكيئ كل انسان المفترض ان يسلك الطريق المستقيم و لكن اكيد من به هذه الخصائص معرض للاذي اكثر من غيره جذاك الله خير

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم :
      كل أسئلتك فى محلها .. وستجد بعض الإجابات عليها فى المقال القادم إن شاء الله تعالى .. ثم الذي يليه
      فمن المستحيل أن أجيب على أسئلتك المهمه جدا فى سطرين ..
      ولكنها أسئلة رائعة .. وستجد عليها إجابة شافية فى المقالات القادمة إن شاء الله تعالى ..
      تحياتي لك

      حذف
    2. أخي الكريم :
      سأشبع جزءا مما أردت بيانه .. قدر الوسع والجهد ..
      أولا : من يريد سرقة روحانيتك .. فهي روحانية أتت إليك نتيجة تلبس روحاني .. وليست عطاء عطاني .. فلا تحزن عليها .. فهي ستكون مؤذية فى نهاية الأمر عليك ..
      ثانيا : أما عن تسليط الجن انفسهم عليك .. او حتى تسليط السحرة عليك ( على حد قولك ) .. فعليك بثلاث أمور نافعة بإذن الله
      وقل اللهم حصني وادفع عني واصرف عني .. شر خلقك إلى خير ما لايملكه غيرك .. بسر قولك .. " وأبدأ فى قراءة التالي ..
      1- آية الكرسي 7 مرات
      2- سورة الزلزلة 7 مرات
      3- سورة الفلق 7 مرات
      اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وآله ونجني واهلي من كل سوء وأذى روحاني .. 7 مرات
      آمين
      ويقرا هذا الدعاء بالايات .. بصوت مسموع وفيه عزيمة .. مرتين يوميا ..مرة صباحا ومرة مساءا ..
      ولكن عليك ان تتخلص من اللبس الذي بداخلك أولا .. حتى لا يكونوا عونا عليك .. وبأمكانك أن تعرف ذلك .. بسماع ملفات الرقية الموجودة على المدونة

      اهم مسلك عليك اتباعه .. هو أن لا تتهم أحدا أبدا بطريق الكشف .. واعلم أن اهل الله لا يفضحون أحدا .. بل اعرف مكان أو موطن السحر ولكن دون التعرف على من فعل السحر .. فإياك .. فإنه السم القاتل للروحاني .. واذا رأيت أشخاصا تعرفهم أو سمعت أصواتا باسماء أحد .. فاكتمها فى نفسك وفوض الامر لله
      بل ولا تؤمن ولا تصدق بأى اتهام على اى احد .. من خلال الكشف الروحاني .... فانتبه
      فلا تهتك حرمة من ستره الله ..

      وطبعا يا أخي الكريم .. من فتح له الكشف فقد أصبح معرضا للأذى الروحاني أكثر من غيره ..

      أما من أراد أن يغلق الباب الخاص بالكشف فهذا له كلام آخر ..

      أرجو ان أكون رضيتك قدر المستطاع
      وتحياتي لك

      حذف
  6. غير معرف2/3/15 10:39 م

    بارك الله بيك اخي الكريم انا انسان روحاني لم اتعلم هاذ العلم ابدا على يد اي من المشايخ وهو مايسمه عندنا عباره عن وراثه من الاباء والاجداد
    لاكن لانستعمل اي شي من ماذكر من الروحانيين مثل الورد او الخلوة او البخور او الامداد الروحاني هو عندانا القران والدعاء للمريض
    مثل نقراء القران على المريض او الزيت الزيتون او الماء ونفك السحر والمس والبس والربط والعين كامل باذن الله
    ومعي من الشيوخ او مانقول الجن بلباس ابيض او اخظر حسب القبيله التي هو منها ولا ياتون بالتحظير بل معنا دايم لانفارقهم الا وقت النوم او الصلاة
    هم يقومون الصلاة في مكه المكرمه ويبقى معي الحراس يصلون معي ومايطلبوه منا هو الالتزام باوامر الصلاة والسنه ولا ناكل اي حرام مهما كان ولا ناخذ مال مقابل العلاج الا من الاغنياء والشي البسيط والفقراء لا نعالجهم ونساعدهم اذا امكن الامر
    وأسف على الاطاله


    لاكن سؤالي هل مأنا عليه صحيح ام خطاء


    لاني اسمع انه هناك مايسماء الورد او الخلوه واسال الروحانين يقولو لي ان عملي غلط وانه لايوجد عندك شي من الخدمه


    فا انا اريد ان استفيد من علمك بما يرضي الله ورسوله واسالك واقاضيك امام العادل يوم القيامه ان تعطيني ماهو يرضي الله فانا اخاف من ان اخطي بحقوق الله في عملي ارجوك ان تعطيني مايفيدني بهاذا العمل واكون لك من الشاكرين وان اخرج من دوامة الاسيله التي لم اجد لها جواب


    وان كنت على خطاء كيف اجد الصواب


    وان كنت على صواب كيف اتعلم ان صواب الصواب وان اكون روحاني ممتاز بما يرضي الله ورسوله


    وان كنت على صواب كيف اتعلم ان صواب الصواب وان اكون روحاني ممتاز بما يرضي الله ورسوله

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم الفاضل :
      بداية .. رضي الله عنك برضاه .. وجعلك من المخلصين له .. أما عن أسالتك
      1- بداية الورد ما هو إلا ذكر . وسبق وذكرنا أن العلاقات الروحانية .. عطاء رباني .. فإما ان تحسن استخدامه أو تسء استخدامه .. سواء كنت مسلم أو غير مسلم
      2- اما ما ذكرته وتسأل عنه ( مثل نقراء القران على المريض او الزيت الزيتون او الماء ونفك السحر والمس والبس والربط والعين كامل باذن الله
      ومعي من الشيوخ او مانقول الجن بلباس ابيض او اخظر حسب القبيله التي هو منها ولا ياتون بالتحظير بل معنا دايم لانفارقهم الا وقت النوم او الصلاة
      هم يقومون الصلاة في مكه المكرمه ويبقى معي الحراس يصلون معي ومايطلبوه منا هو الالتزام باوامر الصلاة والسنه ولا ناكل اي حرام مهما كان ولا ناخذ مال مقابل العلاج الا من الاغنياء والشي البسيط )
      فإن كان الأمر كما تقول وذكرت .. فلا مانع .. إن كان الأمر لا يصاحبه الآتي
      1-عصبية على من حولك ..
      2- مشاكل مع أهل بيتك
      3- كشوفات عن احوال أشخاص ومعرفة دواخل حياتهم أوأنهم يفعلون اعمال سحرية
      4- الرغبة فى الجهر باسماء من يفعلون أعمال سحرية او خلافة ( لأن هذا من باب الستر ) .. فمن يفضح الأسرار فليس طيبا
      5- الانقطاع عن الفروض الدينية ( صلاة أو صوم أو ...... )
      6- استعمال أسماء غير عربية المفهوم ..

      فإن كان كل ما سبق ليس هو مصاحب لك .. فلا مانع من وجود هذه الروحانية معك .. وأبلغهم منا السلام كذلك ..
      وإن كان الأمر فيه مشكلة من المشاكل الست لسابقة .. فيجب تطهير الجسد اولا .. من أى روحانية سلبية موجودة فيه .. حتى لا تتأذى مستقبلا ..
      وعليك ان تفهم جيدا القوانين السابقة فى المقال والمشاكل التى قد تصادفك .. فاحترس من الكشف جدا جدا ..
      ولكن اعلم أن هذا .. لا يجعلك وليا ولا شيخا ولا من المقربين .. بل عملك الصالح مع الله هو ما يجعلك وليا ومن القربين .. فانتبه لهذا الكلام جيدا ..
      فما الروحانية النارية إلا ملكات وعطاء رباني.. مثلها مثل المال .. فإما ان تحسن استخدامه او تسئ استخدامه ..

      3- أما فيما يتعلق بأخذ المال .. فانت باختيارك .. سواء اخذت كثيرا او قليلا .. فهذا جهدك وتعبك .. وسواء أخذت أم لم تأخذ .. فكن مخلصا ومجتهدا في عملك ولا تبخل بجهد فى إماطة الأذي الروحاني ..
      والأصل أن تأخذ الاجر بعد ان يشعر الشخص بوجود تحسن .. وليس قبل ذلك ..

      4- أما عن الفقراء .. فلماذا لا تعالجهم ؟ .. ولماذا تساعدهم إن أمكن الأمر ؟ .. فما الفرق بين الاغنياء والفقراء ..؟ برجاء التوضيح
      الاهتمام بالاغنياء دون الفقراء .. ( من علامات الانحراف الروحاني .. فانتبه )

      5- الخدمة هي ما تأتي بعهد وخلوة .. ( أمر غير ضروري ) .. ولا تصدق كلام أكثر الروحانيين .. فأكثرهم حاقدون .. وقد يفسدون عليك حالك

      6- حتى تكون روحاني ممتاز .. فعليك بالتوكل على الله والاخلاص فى القول والفعل مع الله .. وأن يتساوى عندك وجود روحانية أم لا .. بل يكفيك أنك تقول يارب ساعدني ..

      واستر حالك عمن حولك .. ولا تخبر به أحدا من أصدقائك خاصة الروحانيين .. واجعل لك شيخا تستشيره وتثق به .. وفقط هو من يعرف حالك .. حتى يساعدك ..

      فكونك تريد ان تعرف أنك على صواب ام لا .. يتوقف على ما ذكرناه سابقا .. فانت من يقيم أمر نفسك .. بناءا على ما سبق

      أرجو أن اكون أوضحت لك
      تحياتي لك

      حذف
    2. غير معرف28/5/15 9:50 م

      اسلام عليكم اخي الكريم لايوجد اي شي من السته التي ذكرت في مقالك نهاي واذا عرفت من عمل السحر فهم يقولو لي الفتنه اشد من القتل ولا يسمح لي ان اذكر اي اسم او وصف
      والصلاة من مقومات الدين ويمنع تاخيرها
      والصيام اساسي مع قراة القرام والتسبيح ولاعلم هم من يوقظوني ان كنت نايم
      وما بنسبه للفقراء اقوم بالعلاج لهم قبل الاغنياء واذهب اليهم الى بيوتهم اذا لزم الامر لاكن لأخذ مننهم الاجر نهاي لانهم يقولو لي اجرك عند الله افضل
      ومع التحيات والشكر لك اخي الكريم
      وايظا لايتكلمون الا العربيه فقط
      واشكر حسن اهتمامك بي
      اخي ممكن بعد أذنك اجد عندك معنى لتفسير كلمات اجد بعض الروحانيين يقسم بها؟؟

      حذف
    3. أخي الكريم :
      لا مانع ان شاء الله من استخدامهم .. فهم من كلامك أهل فضل .. واهل خير ..
      اما عن الاقسام الروحانية .. فأعتقد أنك في غنى عنها تماما ..
      تحياتي لك

      حذف
  7. غير معرف3/3/15 12:58 ص

    في الموضوع السابق ....اجبت الأخ الصوفي القادري الروحاني ...ووضعت ايميل بتاعي هناك ...تعليقي كان رد للاخ ....ربما لم تنتبه له ...عدد التعليقات 26
    لخضر

    ردحذف
    الردود
    1. يا لخضر .. أريد منك تفضلا .. أن تضع إيميلك دائما فى التعليقات ..
      حتى أذا أراد أحد أن يتواصل معك فليتواصل ..
      وقد قرأت تعليقك هناك .. وأكرمك الله على سعة الفهم وسعة البال .. ولعله يفهم كلامك ..
      تحياتي لك

      حذف
  8. غير معرف3/3/15 1:27 ص

    أما عن الرؤية ...هي بسيطة ...في الحقيقة .أنا لم أفهمها ...أو الجن يريدون أن يبعدوني عن عالم الرقية ...رغم أني لم ازاولها حالياً ....على أي حال رايتها في النهار وليس الليل أولاً ...لان نهاري هو ليلي ...لاني اشتغل
    بالليل ...ههههه رايت الشيخ الشعراوي .....قلت له ...يا شيخ ..أنا عارف قيمتك عند الله ....فهو استحيى ميني لكلامي عنه ......يعني قصده التواضع..وإبتسم قليلا......ثم قال لي......أن اصحاب الرقية هم ناس بسطاء ..
    ليس من اصحاب الأموال والمشاريع الكبرى .....في المنام فهمت من كلامه ....أنه يريد أن يقول لي...دعك من الرقية ...إن اصحابها ناس دراويش ...إذا كنت تريد أن تكون من اصحاب الأموال .......تمت
    في الموضوع السابق ....وضعت رد للاخ القادري وفيه ايميل بتاعي للتذكير فقط ....رد جديد ....ربما لم تطلع عليه يا الأخ خالد ..............لخضر

    ردحذف
    الردود
    1. أخي لخضر :
      رؤيا طيبة إن شاء الله .. ومرادها خلاف ما غلب على ظنك ..
      ومعناها والله اعلم ..
      انه يريد ان يقول لك .. لا تقف في الطريق إلى الله عند حدود العالم الروحاني .. فهذا طموح البسطاء ومنتهى فهمهم ..
      ولكن اكمل فى الطريق الرباني حتى تكون من الاكابر عند الله ..
      وفي ذلك بشرى طيبة .. ترشد إلى أنك من المهيئين لسلوك طريق الاكابر .. بإذن الله .. وهو الإمداد فى المقامات الثلاثة .. الاسلام والإيمان والاحسان
      والله اعلم
      تحياتي لك

      حذف
  9. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    سيدي الكريم ....اخوتي الاعزاء...ان النفس الانسانية تعشق ادراك الغيبيات...و تريد ادراك كل ما خفي عنها...و يوجد من الناس من له الفضول في معرفة ذلك العالم الخفي ...الذي اخفاه عنا الله عز و جل لحكمة كونية....و قد يحتك الانسان مع ذلك العالم في كثير من الاحيان.....فكل ممنوع مرغوب... و لكن دائما يكون ذالك الممنوع قد منع لأجل خطورة تأتي بصاحبها الهلاك الأكيد....و هناك من يجد نفسه مجبرا في تعامله مع ذلك العالم...كما حدثنا الاستاذ خالد....
    و أنا عن نفسي حدثت معي تجربة ...ربما هي الفرصة لكي احكيها...و الفضل يعود الى الله تعالى الذي هداني الى هذه المدونة...و لو لا الاستاذ خالد الذي أنعمنا الله به و بعلمه الذي علمه الله...لكنت من الهالكين ...و الحمد لله رب العالمين...
    ....لا أريد أن أحكي التفاصيل و لكن في وقت من الاوقات ..... كنت دائما ابحث عن مرشد يعينني في الطريق....و عن شيخ يمسك بيدي ....
    فأتاني جني في الحلم على هيئة انسان .....و قال لي انه يريد ان يكون شيخي ...و أن اسمه موسى....و اذا طلبته سيكون معي....و لكن ما ان قرأت اية الكرسي اختفى....
    و استيقظت من النوم ....فتذكرت المقولة....’’ من ليس له شيخ فشيخه الشيطان’’.....
    و مرة اخرى جاءتني جنية على شكل ارأة جميلة جدا في الحلم....و قالت انها تريد الزواج بي .....و كالعادة ما ان قرأت عليها اية الكرسي اختفت كلمح البصر.....
    و هنا مرة اخرى ...و لكن هذه المرة بين اليقظة و النوم ....قالت لي جنية هذا الكلام بالحرف الواحد.....’’ أذكر ميمونة تحظر ميمونة...’’....
    و لكن و الحمد لله لم أنتبه لكل ما يحدث....و كنت دائما اقرأ اية الكرسي و المعوذتان....و لم اعطي اي شيء اهتمام...لأن سالك الطريق قد تتكالب عليه الشياطين...
    أما الان و الحمد لله ....عندي مدة كبيرة و الحمد لله لم يحدث معي مثل هذه الامور....فقد كانت مدة زمنية قصيرة فقط ....قد حاولت الشياطين من خلالها تظليلي...و توجيهي الى الطريق الخطا....و نحمد الله على نعمة الهذاية
    بالمناسبة ...عما تكلمه لخضر عن الشيخ الشعراوي....و الله نحن محتاجين في زماننا هذا لمثل ...الشيخ الشعراوي رحمه الله.....ذلك هو مثل العالم الرباني ...الوسطي ...
    تدمع العين ...و يحزن القلب ....لاننا في زمن يرفع فيه العلماء....
    تحياتي الخالصة لكم جميعا.......

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف3/3/15 7:09 م

      انما الاعمال بالنيات...وإن لكل امرا ما نوى.........ندع الله أن يرسل لك من ياخذ بيدك إن شاء الله........و استعين بالله وحده ....وإياك والطمع...إنه إمتحان ........يجهله ..كثير من السالكون في طريق الله ..........يعني بكلام آخر يفهمه الجميع ........يا سامي ...إذا عزمك ملك من ملوك الدنيا ......ودخلت إلى قصره .......سوف يعترضك حاشيته وخدامه وعبيده وجواريه في أول الأمر .......إذا قالت لك إحدى جواريه الجميلات.......أحبك يا سامي ...أنا عايزة
      أتزوجك يا نور عيني ........قل لها ليس ألان يا نور أمك ....هههههه مثل ما وقع لك مع الجنية في المنام ......قل لها ...حتى التقي مع الملك...وأكلم الملك ....ويقبلني الملك ،،،وياذن لي الملك .......لاني في قصره ...واستحي أن أفعل شي بدون اذنه ........يا سامي ،،،،،،،إذا جلست مع حاشيته ......وإستانست بهم ...بدون أن تلتقي بالملك ........هذا ليس الأدب الصحيح مع الملوك ......إذاً خبت وخسرت وربما طردت من القصر ......حتى وإن أعطوك..الهدايا لا تقبلها ولا تاخدها ............إخرج الطمع من قلبك ........يكفيك الجلوس مع الملك و التحدث معه......و- بعدها القصر لك ...
      أضن فهمت يا سامي .....أو اشرح أكثر ههههه لخضر والله الأخ خالد أحرجني ...بوضع اميلي نحت كل تعليق .......يا اخوتي ...أنا لست
      بعالم........ولا أريد أن تحرجوني باشياء لا أعرف الرد عليها ........و- عندي قصة في هذا الشان ساحكيها لكم.....و لكن ليس ألان .......لان الأكل
      سيحترق في المطبخ .......هههههه lakhdardje@hotmail.com اللهم إشهد أني ألم أقل أني عالم ، أو فقيه أو واعض......أني محب للصالحين فقط ..................لخضر

      حذف
    2. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
      شكرا يا اخي لخضر على ردك الجميل....و جزاك الله الف خير على النصيحة القيمة...
      و كما قلت يا اخي ....لا يجب ان يكون الانسان طماعا....و هذا امتحان عظيم....و أردت فقط تأكيد ما قاله اخي خالد في عرض هذه التجربة....و أن سالك الطريق تصيبه ابتلاءات متنوعة تصاحبه الى يوم الغرغرة....و الله أكبر ....يظل من يشاء و يهدي من يشاء....
      و كما تفضلت ايضا يا اخي لخضر....سالك الطريق هو طالب حضرة الملك....مالك الملك....يرجى لقاء الملك....سائر اليه على انواره ....تتجلى فيه الصفات...ليلقى الحبيب بعد الممات....
      ....بارك الله فيك....و جعلك الله من الصالحين و من المقربين...
      و سلام الله عليكم....

      حذف
    3. عبد الله جليس القوم22/7/15 10:12 م

      استاذ خالد اخى الخضر ماذا يفعل من يحب الملك و يتمنى لقاء الملك و لم يدخل حتى القصر حتى انه لا يستطيع انت يناجى الملك لا بالعبارة و لا بالاشارة فهل من واقف بين يدى ملك الملوك فى الاسحار ان يدعوا ارحم الراحمين ان لا يحرم كاتب هذا الكلام من نظرة بعين الرضى على هذا العبيد الفقير اليه و ان يفتح له الابواب المغلقة فانى لا استطيع ان اطرق الباب فهل من دعاء لاخوكم بظهر الغيب

      حذف
    4. أخي عبد الله .. جليس القوم ..
      ردا على سؤالك باختصار .. في ما يجب فعله لمن يحب الملك ؟
      ج : أن يترك قلبه بين يدي مولاه ويرضى بما يقضيه عليه .. فهذا هو اللقاء وهذا هو الحب ..
      فإذا أردت النظر بعين الرضا من الله عليك .. فعليك بالرضا بفعل الله عليك ..
      جعلك الله من المحبين المحبويين المقربين العارفين العاشقين له .. آمين
      تحياتي لك

      حذف
    5. غير معرف11/9/15 3:37 ص

      "يترك قلبه بين يدي مولاه "
      اتساءل كثير لمن ادخل مدونتك و اقرا ..اين أنا ؟
      كنت اشعر انني لا أنتمي الى هذا العالم ولكن وجدت ما أفهمه
      الهمتني يا استاذ
      انا في 23 من عمري ولكن اشعر اني عجوز هههه
      تحياتي
      حائرة

      حذف
  10. غير معرف3/3/15 10:02 م

    سبحان الله جائني خاطر بأن محتوى هذه المدونة يجب أن يكون في كتاب وأن أقترح عليك هذا وصرت اتخيل في الغلاف والفهرس ههههه نحن في ترقب للمزيد نسأل الله ان يعينك على هذا الأمر ويهديك ويهدي بك والسلام .وائل

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الكريم وائل :
      اهلا ومرحبا بك فى المدونة .. وجزاك الله خيرا على دعواتك الطيبة .. وعلى خاطرك الطيب
      غفر الله لك وجعلك من المقربين
      تحياتي لك

      حذف
  11. غير معرف3/3/15 10:48 م

    السلام عليكم اريد تفسير ,عندما قمت برقية نفسي اصيبت ابنتي ذو 6اعوام بحمى قاربت 40 ,وفي المرة الثانية قمت برقية نفسي فحدث لها ألم على صدرها وزادت نبضات قلبها وصفر وجهها علما ان هذه الاعراض تصيبها اثناء رقيتي لنفسي وهي غير موجودة معي وبارك الله فيك اخي خالد

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف4/3/15 2:07 ص

      حاولي أن تحصني ابنتك أولاً ....وبعد ذلك رقي نفسك ......لان بعض الجن يريد أن يوقفك عن الرقية.......ويذهبون إلى ابنتك .....والله أعلم....يكفيك أن تعيذيها من شر الجن والشياطين ...يعني قولي كلام بسيط مع الله
      ...والله سميع مجيب ......عندما نتعامل مع عالم غيبي ...الاجابة تكن أسرع وأقوى ......فقط الشخص يجب أن يكون موقن أن الله يسمعه......مثلاً ...اللهم حصنها من فوقها وتحتها وعن يمينها وعن شمالها ....وإحفظها من
      كل أذى من الجن والشياطين .....كلام بسيط ...كدعاء أم عمران لبنتها مريم في سورة ال عمران .....
      لخضر

      حذف
    2. أخي الكريم :
      هل من الممكن توضيح لكلامك ..
      فقد يكون ما حدث هو مجرد مصادفة .. انت تسمع الرقية .. ويكون ابنتك مصابة بالبرد مثلا .. فلا تربط هذا بذاك ..
      ولكن اسمع الرقية بجوارها .. وانظر ما سيحدث ..
      وعموما فى كل الاحوال .. اقراء عليها سورة الفلق فقط وانت واضع يديك على رأسها .. وكرر اخر ايتين كثيرا .. واعد القراءة مرة اخرى من اول السورة حتى اذا وصلت لاخر ايتين فكررهما ايضا .. وافعل ذلك سبع مرات
      وافعل هذه الطريقة ولكن بدلا من وضع يدك على راسها .. فاقرا السورة على الماء .. وحاول أن تمسح به رأسها ووجها .. و تسقيه لها ايضا ..
      ولكن سورة الفلق فقط ..

      مع الانتباه لما قاله اخي لخضر فى التعليق السابق
      تحياتي لك

      حذف
  12. غير معرف5/3/15 1:25 م

    يا استاذ خالد انا قرات الحزب الثاني والخمسين والخيالات زادت يا ريت تفتح تليفون حضرتك انا عمر انا حاسس ان الكشف ده خلااص هيبقي واقعي

    ردحذف
  13. غير معرف5/3/15 7:12 م

    استاذ خالد سمعت رقيا السحر الام بالارحم..والاعراض كانت تنميل سريع بجسمي ثقل برجولي وكتوفي وجع بعيوني الم وثقل بظهري وصداع
    اى الحل

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف5/3/15 7:16 م

      عفوا .اخطأت ف الكتابة
      سمعت رقيا السحرالموجوده بالمدونة
      وهذه الاعراض الام ب الارحم تنميل سريع بجسمي ثقل برجولي وكتوفي وجع بعيوني الم وثقل بظهري صداع

      حذف
    2. غير معرف5/3/15 7:17 م

      هل استمر فى السماع ام ماذا افعل ؟

      حذف
    3. أختي الكريمة :
      برجاء المواظبة على سماع ملف الخروج لمدة اسبوع .. يوميا مرتين فى اليوم صباحا وقبل النوم .. وقد تشعرين بهواء بارد عند اطراف اصابع القدمين .. فهذه من علامات خروج الاذى الروحاني من الجسم ..
      مع المواظبة على قراءة سورة القمر والمرسلات والنازعات .. يوميا قبل النوم .. بصوت مسموع ..
      وتقرأ السور قبل سماع الملف مساءا ..
      تحياتي لك

      حذف
    4. غير معرف10/3/15 3:01 م

      السلام عليكم اخي ربي يحفظك نفذت الي قلته احس بتعب عام وغشاوه بعيوني واوجاع ب الارحام والرقبه وانتفاخ بلبطن بس
      هل كدا فيه تحسن ولا اعمل اى ؟

      حذف
    5. اختي الكريمة :
      برجاء الاستمرار على برنامج العلاج .. حتى تختفي اعراض الالم تماما
      تحياتي لك

      حذف
    6. غير معرف16/3/15 6:35 م

      لسلام عليكم ورحمة الله ويركاته اخي الله يحفظك ليا ٣ ايام وانا استفرغ بس مو كثير طلعت اشياء بيضاا ورغوه كثير ومازالت وكم. خيط اسود وسائل بني واصفر بمراره وحرقه ذابحتني بالمعدة والمريا وراسي بينفجر وعيوني بتطلع من الوجع وتعبانه بس حركتهم بلجسم مره زايده متعبيني بتنقلهم. السريع ومايخلوني انام زاد اذاهم انا بعمل برامج كثير باايت ب الاضافه للايات الي عطتني هي بس مو قادره اخرج الي ببطني كله لاتقولي سن ولا سدر ولازيت جربتهم كلهم حتي زيت الخروع

      حذف
    7. أختي الكريمة :
      استمر على البرنامج كما هو .. ولكن اضيفي له .. ما فى هذا الموضوع .. على هذا الرابط .. وهو علاج سحر التوكال .. المأكول أو المشروب .. وتقرأ الايات على الماء فقط .. بدون ملح أو أي زيوت .. فأنت قد تقتلين نفسك بذلك ..
      عموما اذهبي لهذا الرابط واتبعي الارشادات التي به

      http://khaledouf.blogspot.com/2014/08/blog-post_22.html

      تحياتي لك

      حذف
  14. غير معرف6/3/15 12:57 ص

    اخى الكريم .خالد .السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..انا حلمت ان انا واصحابى واقفين مستنيين النتيجة بتاعت الامتحانات..مع العلم انى بعيد السنه ( 3 ثانوى ازهر ) وفيه بعض اصحابى الى كانو معايا ف الحلم دخلو الكلية .لكن انا شوفتهم معايا ومستنين نشوف هندخل كلية ايه ..وانا كنت قلقان اوى ..

    وف نفس الليلة ..حلمت ان انا وولدتى رايحين نزور بيت الله الحرام وركبنا فعلا ورحنا ..بس ال انا شفته ف الحلم واحنا رايحين واحنا جايين بس ..مشفتش الكعبة ولا الاماكن ف مكة .. واما رجعنا ابويا كان قاعد هو وواحد انا مش فاكر اعرفه ولا لاء .المهم قالو ايه ف سورة كدا انا كنت سامع بس مكنتش مركز ..بويا قالى دى سورة ايه انا مردتش ..هو افتكر انى مش عارف ..بس انا مكنتش مركز للايه ااو كنت مشغول ف حاجه تانيه دا الحلم الاول


    وامبارح ..واحد صاحبى ف كلية هندسه .ربنا يوفقه ..حملت انه كان معايا بردو بس انا ال كنت مستنى النتيجة بس وبشوف هدخل كلية ايه .وكان احساسى ف الحلم هندسه او علوم ..بس انا كنت بحضر الشنط علشان رايح الكلية مع صاحبى دا .بس كان فيه نوع من القلق بردو وانا منتظر النتيجة .

    ارجو التفسير

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم :
      ما ذكرته يدل على على وجود اضطراب أو مشكلة نفسية أن عاجز عن الخروج منها .. وهي التي تأتيك فى صورة ( انتظار النتيجة )
      وذهابك للحرم الشريف وعودتك .. فهو علامة رجائك من الله أن يوجد لك حل لهذه المشكلة
      والله أعلم
      نصيحة : حاول أن تواجه قدرك بالرضا .. حتى يستقيم لك الحال
      تحياتي لك

      حذف
    2. غير معرف6/3/15 1:11 ص

      شكراا اخى الكريم ..الحمد لله دائما وابداا

      حذف
  15. غير معرف6/3/15 1:34 ص

    اخى الفاضل ..من فترة .حلمت بك مع اننى لا اعرف شكلك .وكنت مع شيخى الذى ادرس منه اتعلم منه ..المهم انا ذهبت لكى اقابلك ف مكان .تقعد فيه انت وشيخى .وصعدت اليك وعندما رأيتنى تبسمت ..وكان فيه سعاده ف المكان وكان شيخى يتبسم ايضا .

    ولكن دخلت ع ايميلك .من اسبوع تقريبا .واتضح ان هذا ليس شكلك .المهم كان هو انت ف الحلم .فهل ممن تفسير ؟

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم :
      احساسك بي فى عالم الخيال نوع من الرغبة فى التحقق .. والاطمئنان الى شخصي ..
      ولعل ظهوري بجوار شخيك .. هو ليطمئن قلبك .. كما تطمئن لشيخك ..
      ولعل ذلك فيه دلالة على انه لا اختلاف فى المنهج بيني وبين شيخك ..
      مع كامل الفضل والتقدير لشيخك الكريم .. فهو شيخ وانا لست بشيخ .. ولا أزعم ذلك

      واما عن رؤيتي على غير شكلي الحقيقي .. فليس المهم فى عالم الروح ان ترى الاشكال كما هي .. ولكن قد تراها فى اشكال اخرى ولكنك تعرف بطريق ما .. انه الشخص المقصود ..
      كما كان سيدنا جبريل يأتي فى صورة الصحابي ( دحية الكلبي ) .. ومع ذلك عرف عنه انه سيدنا جبريل

      ارجو ان اكون اوضحت لك ما سألت عنه
      وارجو أن لا تكون انزعجت لصورتي الحقيقية .. والا .. فارجع للصورة الخيالية التى كانت فى الحلم ... هههههههه
      تحياتي لك

      حذف
    2. غير معرف7/3/15 12:53 ص

      لا يا اخى الكريم ..والله انى احبك ف الله ..واول ما رأيت صورتك حسيت انى اعرفك ورأيتك من قبل . وعموما .انا فخور بكونه شيخى واستاذى .وفخور بك ايضا .فأنت استاذى ايضا

      انا ف انتظار الموضوع الجديد جزاك الله خيرا

      حذف
    3. اخي الكريم :
      كنت اداعبك فقط .. واعلم من رؤيتك انك لا تكن لي الا كل حب وتقدير ..
      وانت سيدي وانا خادمك .. فاهلا ومرحبا بك دائما
      تحياتي لك

      حذف
  16. غير معرف6/3/15 8:04 م

    اخي هذا زمن اغلب المسلمين نسوا اصول الاسلام والشباب غي هذا الزمن لا يغرفون الكثير من تعاليم دينهم واعتقد ان الكثير من المتزرجين ينسوا تسمية الله في عملية الجماع فهل بذلك كل من لم يسمي بالله ابنه يولد بخصائص جنية

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم :
      بالطبع ليس كل من لم يذكر الله .. يحدث معه ذلك .. ولكنيي قلت ان احد الاسباب التى تؤدي الى ذلك .. هو هذا السبب .. وليس بالضرورة .. أن يحدث هذا دائما ..
      وعموما هذا امر نادر جدا جدا جدا
      تحياتي لك

      حذف
    2. غير معرف7/3/15 2:10 ص

      يحدث هذا .....في حالة ......عدم التسمية وحظور الجني الدي له ميل إلى هذا الفعل القبيح ......لكن في كثير من الأحيان ....ننسى التسمية ... ولكن لا يكون أي شيطان أو جني له ميل إلى إقتراف هذه الفاحشة ............فلا يحدث شي
      لخضر

      حذف
  17. غير معرف6/3/15 8:33 م

    بسم الله الرحمن الرحيم و به نستعين اخي الفاضل ...مجرد سؤال ليطمئن قلبي و عقلي ....سماع الملفات و حزب الاستعفار .و قراءه سوره البقره هل تساعد في ازاله الاذى عن اولادي و هم بعيدون عني .

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الكريم :
      ما ذكرته حضرتك .. فهو يفيدك انت .. سماع الملفات وحزب الاستغفار ..
      ولكن ما يفيد أولادك .. فهو الدعاء لهم بظهرالغيب ..
      وبقدر اخلاصك سيكون خلاصك
      تحياتي لك

      حذف
    2. غير معرف8/3/15 11:07 م

      بسم الله الرحمن الرحيم ...و به نستعين اخي الفاضل ... صار لي يومين عند قراءه حزب الاستغفار لغايه رقم 15 ...أصاب بنوع القشعريره الشديده ...مع العلم انني اقرئه بصوت مسوع لي ...و تكون القراءه قبل أذان الفجر ... هل هذا صحي ام اقرا الحزب اثناء النهار ...الحمد لله مستمر في سماع الملفات مرتين يوميا ... فقط للعلم جزاك الله عنا كل الخير

      حذف
    3. أخي الكريم :
      القشعريرة اثناء الذكر .. سواء كان يعقبها سخونة او برودة .. فهى خير ان شاء الله ولا تقلق .. فأنت فى معية الله .. فلا تقلق
      والقراءة قبل الفجر .. هذا هو وقت حزب الاستغفار ..
      وربنا يكرمك ان شاء الله
      تحياتي لك

      حذف
    4. غير معرف13/3/15 12:06 ص

      بسم الله الرحمن الرجيم ...و به نستعين اخي الفاضل .. عندما اصل الى الدعاء رقم ...10 و بدايته ..اللهم يا رب كل شيئ ....الى النهايه يصيبني حاله من التشنج و قشعريره و حركه قويه في الساقين و يختفي صوتي و خاصه عندما اصل الى يا من هو الله الله الاحد الله الصمد ...شيء يقول لا تكمل و لكنني استمر في القراءه و لكن ليس بنفس الخشوع ..عفوا و هذا ما يصيبني في القراءه وقت السحر ..عسى خيرا فقط للعلم جزاك الله عنا كل الخير

      حذف
    5. أخي الكريم :
      أحسن الله إليك بحبه ..
      فالذي تحكيه هو يدل على وجود عارض سوء يريد ان يسقطك فى علاقتك بالله .. فلا تلتفت وأكمل فى ذكرك حتى ولو بغير خشوع .. فالخشوع سيأتي له وقته .. ولا تقطع ذكرك .. لأنك موصول إن شاء الله تعالى .. وإلا ما كان ليعترضك هذا العارض ..
      وفيما قلت دليل على إخلاصك فى عملك لله ..
      ومن الممكن ان تستمع يوميا لملف الخروج الموجود فى المدونة فى الموضوع رقم 23 فى صفحة العلاج بالقران والسنة .. فقد يساعدك كثيرا ..
      http://khaledouf.blogspot.com/2013/10/mp3.html
      ولو أحببت الاستفسار عن شيء خاص راسلني عبر الإيميل
      تحياتي لك

      حذف
    6. غير معرف18/3/15 3:57 م

      بفضل الله و نعمته اليوم هو اليوم الاخير من الاسبوع الثاني في سماع الملفات الثلاثه و قراءه حزب الاستغفار ...و بفضل الله و رعايته ثم ارشادكم الى اتباع الطريقه السليمه اصبحت الان اسمع الى القران و هذا يكفيني ...و انا في انتظار ما تحبون ان توجهوني اليه بارك الله فيكم و في اهلكم و جزاكم الله عنا كل الخير ...

      حذف
    7. أخي الكريم :
      الحمد لله رب العالمين .. وحفظك الله من كل سوء ..
      يكفيك المواظبة على الحزب الكبير والصغير وحزب الاستغفار .. فهذا تحصين ومدد من القران والسنة .. عالى جدا ..
      مع المواظبة طوال اليوم الصلاة المحمدية قدر المستطاع بهذه الصيغة ( اللهم صل على محمد ) أ,/ ( اللهم صل على محمد وعلى آله وسلم )

      فالصلاة على النبي .. باب الله الأعظم ..
      وللك لا يطلع أحدا على ذكرك أبدا .. فذكرك هو سرك .. فاحفظه لنفسك

      تحياتي لك

      حذف
    8. غير معرف15/6/15 11:36 م

      بسم الله الرحمن الرحيم
      و به نستعين ....
      اخي الفاضل ...ان ما اكتبه انني خجل منه لكن هذه اول مره اشكو بها ما اجده لغير الله ...انا الان في العقد ال 60 من عمري ...عند قدوم شهر رمضان الكريم تتغير احوالي الى اسوء و اسوء ...كل رمضان يصيني انجطاط ذهني شاذ ...حتى انني بخطر ببالي فعلا انني شاذ بالرغم من الاستعاذه و القراءه و الاستعغار ...الا ان هذا الشهر يفضحني في نفسي و اهل بيتي ...فانا دائم النظر الى الافلام الاباحيه ..........................؟؟هم لا يروني و لكن احس في نفوسهم ذلك ....فيا سيدي ان كنت تعمل معروف لله و لهذا الشيخ الهرم المتعب ...و الله انني عملت كل ما كتبت بالحرف ...لكن لا اعرف كبف اعبر و لا افسر ما يحدث معي ....ان كان لك في هذا الشهر الكريم من صدقه فانا اولى بها و الله من وراء القصد و المطلوب .....للعلم انني بعد شربي للماء المقروء عليه اكثر من شهر صباحا و عند الاستيقاظ من النوم لم اقرأ شيء لا قران و لا احزاب الا ..الاستغفار بعد كل صلاه ....و اذا قرات لا استوعب شيء
      انا لست صغيرا و لكنني ابحث عن حر لمشكلتي و الان في حيره من امري
      لعل الله يجعل الفرج على يدك و تفوز بالخير ...و جزاك الله عني و غن اهل بيتي خير جزاء ....لا اله الا الله محمدا رسول الله
      و افوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد

      حذف
    9. كم احترمك .. وأقدرك .. لشجاعتك .. وقوة ارادتك ..
      واعطيك ذكرا تحافظ عليه صباحا ومساءا .. ولكن تقرأه بقوة وبصوت عالى ..
      وستجد خيرا يحدث معك بعد فترة من قرائته إن شاء الله تعالى .. وهذا هو الدعاء .

      اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم .. 3مرات
      ** اللهم أدخلني في حصن امان { أَقْبِلْ وَلَا تَخَفْ إِنَّكَ مِنَ الْآمِنِينَ } القصص31 ، وأدخلني في حصن أمان { وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدّاً وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدّاً فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لاَ يُبْصِرُونَ } يس9 ، وأدخلني في حصن امان { لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِّن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللّهِ } الرعد11 ، وأدخلني في حصن أمان { وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ حِجَاباً مَّسْتُوراً } الإسراء45 .. وأدخلني في حصن أمان { قَالَ رَبِّ السِّجْنُ أَحَبُّ إِلَيَّ مِمَّا يَدْعُونَنِي إِلَيْهِ وَإِلاَّ تَصْرِفْ عَنِّي كَيْدَهُنَّ أَصْبُ إِلَيْهِنَّ وَأَكُن مِّنَ الْجَاهِلِينَ .فَاسْتَجَابَ لَهُ رَبُّهُ فَصَرَفَ عَنْهُ كَيْدَهُنَّ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ } يوسف33-34
      اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم .. 3مرات
      اللهم آمين

      من فضلمك أقرأ الذكر السابق بقوة وبصوت عالي .. وكأنك تتوسل به إلى الله .. صباحا ومساءا .. وعصرا .. وفجرا .. فهو صغير جدا .. ويأخذ من الوقت 3 دقائق ..
      ولو أنك تصلي .. فبعد كل صلاة تتوسل بالدعاء الى الله ..

      ملحوظة:
      1: لا تخبر أحدا بدعائك .. حتى لا يحبط عملك .. بل اجعله سرا بينك وبين ربك .. ليكرمك به
      2- حينما تقرأ الاية الاخيرة .. (تصرف عني كيدهن ) .. اجعل نيتك أن مقصودك هو النفس الامارة بالسوء وكل نفس أمارة بالسوء من حولك ..

      وصدقني أنك ستجد مع هذا الذكر خيرا كثيرا ..
      وهو مما رزقني الله به .. رزقا حسنا .. وفتح به علي فتحا كريما ..

      تحياتي لك

      حذف
    10. غير معرف2/7/15 12:11 م

      بسم الله و به نستعين
      اخي الفاضل
      في البدايه كل عام و انت بالف خير أعاده الله عليك و على الامه الاسلاميه بالخير و الامن و الامان ...الحمد لله الوضع عندي افضل من ممتاز و هذا بفضل الله ثم فضلكم لغايه الان روعه و أمان في 15 يوم من رمضان ...معلش الواحد ساعات ما بيجمعش من الفرح ....المهم يا سيدي الفاضل ...بالنسبه للدعاء انا أقرئه بعد كل صلاه تقريبا ...ارجو من الله العزيز الحكيم ان اكمل لنهايه هذا الشهر بخير و أمان ......
      لكن احب أن اسأل سؤال ...لماذا عندما أدخل المنزل يصيبني حاله من الكسل و الخمول و عدم التفكير ...حاله لا اعرف كيف اوصفها لكن اذا قلت لك اسابيع لا اغادر المنزل خاصه بعد التقاعد حاليا ....كأنني اصبت بحاله نفسيه ...لكن عندما اخرج من المنزل تتغير احوالي بشكل غريب .....
      جزاك الله عنا كل الخير و بارك لك في صحتك و عافينك و اجزل عليك من علمه الوفير ...شاكرا لك جزيل الشكر ....

      حذف
    11. غير معرف4/7/15 4:10 م

      اخى الفاضل لماذا عندما ادخل المنزل يصيبنى حاله من الكسل والخمول وعدم التفكير .. حاله لا اعرف كيف اوصفها لكن اذا قلت لك اسابيع لا اغادر المنزل خاصة بعد التقاعد حاليا .. كأننى اصبت بحاله نفسيه .. لكن عنددما اخرج من المنزل تتغير احوالى بشكل غريب ؟

      حذف
    12. أخي الفاضل :
      ما يحدث معك هو حالة نفسية .. ولا علاقة له بالحاني .. فوجود الفراغ من حولك .. هو ما يجلب عليك الكسل والخمول .. ولذلك حينما تخرج من المنزل .. فكأنك تحررت وتشعر بطاقة غيجابية .. وحينما تدخل المنزل .. فأنت تبدأ تسال نفسك دون أن تدري .. ماذا ستفعل غدا أو ما الذي ورائك لتفعله .. وهذه مشكلة في حال التقاعد ..
      ولذلك حاول أن تجعل لك مكانا في عمل جديد .. أو أن تشارك في اعمال خيرية .. لتكون دافعا لك في النزول من المنزل ولتشعر أنه لازال لديك هدف في الحياة وهو مساعدة الآخرين ..
      أو حاول أن تشاركنا بتعليقات في المواضيع الجديدة .. فستجد من يرد عليك ويتجاوب معك .. وتشعر بحياتك مرة أخرى .. وهذا قد يدفعك للنزول لشراء كتب والقراءة لمزيد من المعلومات .. وهكذا .. حاول أن توجد لنفسك عمل حتى تملاء الفراغ الذي أصبح متواجد في حياتك ..
      ومن الممكن أن تشارك في حملات الأعمال الخيرية دون مقابل .. إن كنت في غير حاجة للمال ..

      ولكن أؤكد لك أن ما بك هو شعور نفسي بالضيق نتيجة الفراغ .. وليس بسبب الروحاني .
      تحياتي لك .. واسف على التأخير في الرد

      حذف
  18. غير معرف7/3/15 1:07 ص

    اخى الفاضل ..انا حلمت ان انا وامى قاعدين ..انا كنت فاتحه فيس .وبكلم الشخص ال بتمنى يكون من نصيبى .وامى ف الحلم بقت تعرف ف الكمبيوتر قالتلى هاتى هعمل حاجه كدا .وشافته وهو باعت رساله عن حبنا او حاجه زى كده ..ومش عملت حاجه .كان عادى ..وبعدين اكتشفت ان ابويا عرف وانا بناخد منه الاب بيضحك كده وبيكلمنى بهزار ويقولى انتى معاتش ماسكه الاب
    المهم قلتله ليه

    قالى يعنى مش عارفه ليه

    وبعدين سكت كده

    وضحكت وقلتله هنمسكه برده

    واخدته وبس
    اى التفسير ؟

    ردحذف
    الردود
    1. اختي الكريمة :
      يدخل على وجود الاحساس بالذنب .. والخوف من أن يعرف أحد ما تفعليه خفية عن والديك ..
      فهذا ما يمليه عليه عقلك الباطن .. فى صورة سؤال .. وهو .. ماذا لو عرفوا فى المنزل ماذا أفعل ؟
      والله اعلم
      عموما أحسني إلى والديك بما يجعلهم راضون عنكي .. وأحسني الى الله فى الدنيا يحسن إليك فى الاخرة ..
      تحياتي لك

      حذف
  19. غير معرف8/3/15 12:50 ص

    استاذ خالد .هى درجات الكشف بتختلف من انسان لانسان .ولا كله زى بعضه .واى هى اقل حاجه بالنسبة للكشف دا ؟

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الكريم :
      طبعا .. كل انسان يختلف عن الاخر فى الكشف .. لانه عطاء رباني .. يختلف من شخص لآخر ..
      واقل الكشف .. ان ترى الباطل حق
      تحياتي لك

      حذف
  20. غير معرف9/3/15 3:49 م

    السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا حلمت اني بزرع ارض خضره وكان فيه حته مش اتزرعت وناس قالتلي لو اتزرعت هتكون افضل وبعدين لقيت ناس بيجهزوا شقه عندنا وستوا جبتلي كتاكيت وانا نستهم وبعدين رجعتلهم لقتهم طلعوه بره الكرتونه رحت ادخلهم لقيت عددهم بيزيد
    ياريت تفسير الحلم

    ردحذف
  21. غير معرف9/3/15 6:00 م

    اخى الفاضل .هل السنه بالنسبة للجن ب 15 ل 20 عام بالنسبة للانس ام انها خرافة ؟
    وسؤال اخر . اسماء الجن شمهورش وزوبعه والكلام ده كله .عرفو االاسماء دى منين . ام ان الجن حينما ظهر قال ذلك واطلق عليه هذا الاسم ؟
    وهل قرين الشخص .يوجد عند ولادة الانسان . ام انه موجود قبل ولادته ؟

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم :
      بالنسبة للسنين : فعلم لا ينفع وجهل لا يضر ..
      اما عن اسماء الجن .. فهذه ليست اسماء ولكن كنيات أو ألقاب لهذا العالم .. وليست اسمائهم الحقيقية .. ومعرفة الانسان بهذه الالقاب كما ذكرت أنت ..
      قرين الانسان يوجد عند ولادته أم بعده .. بماذا يفيد هذا الامر ؟
      تحياتي لك

      حذف
  22. غير معرف10/3/15 1:26 م

    استاذ خالد . انا حلمت . ان خالى الكبير ومرات خالى الى بعده طلبو من ارقيهم .علشان اشوف فيه أذى روحانى او لا .المهم قلت لمرات خالى هقرأ عليكى الفاتحه 7 مرات لو حسيتى بصداع .ولسه هكمل قلت ف بالى علشان متتصنعش المرض اسألها بعد القراءة حسيتى بأيه وقلتلها اما اخلص قولى حسيتى بأيه .المهم قرأ الفاتحه اول مرة وانا بقرأ خالى نزل تحت البطانية ,يعننى غطى وشه ..ومرات خالى بعد اما خلصت المرة الاولى قامت من على الكنبة .ههى كانت متغطية هى كمان .اما قامت اانا خوفت هى بقت تمشى على ايديها ورجليها .وجايه ناحيتى ..المهم انا طلعت برا الاوضه وقفلت الباب وخليته مفتوح شوية كدا . وبدأت اقرأ المرة التانيه .وهى عماله تقرب منى .جايه ع ايديها ورجليها .وكان فيه علامات حمرا كدا ف وشها .وشها كله زى ما يكون منقط احمر
    اى التفسير ؟

    ردحذف
  23. غير معرف15/3/15 10:33 م

    هناك توارث بغير نكاح و هذا معلوم, رجل صالح او حتى رجل عادى جدا لكنه هالته مضيئة و قوية فتجذب الأرواح الجنية حوله فتلازمه و هو على حسب درجة صلاحه و قربه من الله يكونوا معه إما مسالمين أو مؤذيين مثل عمار الدار, و أعلم رجل و أمرأة مع هذا الأمر!

    ردحذف
  24. غير معرف19/3/15 6:46 ص

    اخي خالد هل حزب السيف القاطع مناسب مع الحزب الكبير لمن به هذه الصفات ام الحزب الكبير يكفي وجذاك الله خير. . المسيري

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الكريم : المسيري
      يكفيك ويغنيك ان شاء الله تعالى " الحزب الكبير " .. لأنه يجمع اذكار الصباح والمساء النبوية .. وادعية نبوية اخرى كثيرة ..
      ويمكنك ان تضيف بعده الحزب الصغير .. وهو ورد نبوي أخر ..
      ويكون حالك كله نبوي ان شاء الله تعالى
      وفى المساء يمكنك قراءة حزب الاستغفار
      ولاداعي للسيف القاطع
      تحياتي لك

      حذف
    2. عبدالله22/7/15 9:40 م

      استاذ خالد افهم من كلامك انك تميل الى الاقتصار على الاوراد النبويه و البعد عن احزاب مشايخ التصوف

      حذف
    3. أخي الفاضل : عبد الله
      نعم أفضل الأوراد النبوية .. لأن أصل كل طريق صوفي .. هو ورد نبوي .. وليس كما يقوله بعض الصوفية الآن من تمجيد لأوراد مشايخهم .. إلا من رحم ربي ..
      وأحيانا اقرأ كل فترة لحزب معين لأحد العارفين .. من باب التنويع في ادعاء .. وليس لخصوصة معينة فيه ..
      تحياتي لك

      حذف
  25. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته…
    موضوع رائع جدا
    تقريبا وصلت لشئ ومعلومه كنت ابحث عنها منذ 6 سنوات وهي وجود عالم اخر
    عالم اعيش فيه مع اسره اخرى من ام واب واتأثر نفسيا بما يحدث فيه .. وقبل سنتين بحثت مطولا عنه وقيل انه عالم من الجن يمكنني تسخيره لخدمتي وربطه بعالم اخر لكنه يعتبر تسافل وليس تكامل
    . ونصحوني بأن لا ازور ذلك العالم ابدا وقاسيت كثيرا حتى فعلت هذا .. طبعا بعد ان ذهبت لشيخ ورقاني رقيه واضاف اني اعاني من تلبس والحمد لله الان افضل بكثير لكن العالم لايزال موجود الا انني لا ازوره ..
    زيارتي له تكون في اليقضه وليس في المنام ..

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      حفظك الله أخي الكريم من كل سوء .. وطهرك من كل يؤذيك .. ومنحك ما تطهر به قلبك .. آمين

      حاول قراءة مواضيع العين الثالثة والإسقاط النجمي .. فلعلها مواضيع تزيد من ثقافتك .. إن شاء الله تعالى

      تحياتي لك

      حذف
  26. ملحوظة : تتبدل الاحوال .. لتبدل الحال .. فانظر حالك مع مَن ؟

    فقد تصبح النفس القاهرة مقهورة والمقهورة قاهرة، وسبحان القاهر الذي لا يغلبه قهر

    ردحذف
  27. غير معرف16/1/16 1:35 ص

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تعرفت على الجني ميمون ابانوخ قبل 20سنة وطلب مني ان اجلس في المقبرة لمدة 20سنة مقابل ان يجعلني اغني رجل في العالم واتواصل مع الناس عن طريق القرين مع 500الف شخص عن طريق القرين الشيطاني وجلست 20سنة في المقبرة والان انتهيت من الخلوة لاكني اصبحت مريض نفسي وعضوي ولسة منتظر المال الذي وعدني به ميمون ابانوخ والان اريد فك الصداقة من ميمون ابانوخ فماالحل

    ردحذف
    الردود
    1. ولماذا لم تجلس مع الله تذكرة لمدة 20 سنة ؟!!

      عموما :
      الأمر سهل .. ولكن الأمر يحتاج عزيمة ونية صادقة ..
      {( .. فَادْعُ وَاسْتَقِمْ كَمَا أُمِرْتَ وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءهُمْ وَقُلْ آمَنتُ بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ مِن كِتَابٍ .... }الشورى15

      وتذكر هذا جيدا :
      {قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ }الزمر53

      وكرر في خلوتك أو عزلتك هاتين الآيتين :
      هذا تقراه صباحا
      ( وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ ) غافر44
      وهذا ما تقرأه مساءا من بعد المغرب
      ( حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ } آل عمران173

      وتواظب على ذلك .. قدر أنفاسك ..

      ولكن انتبه .. لو جاءك روحاني وعرضوا عليك الدنيا .. ووافقت .. وتركت الذكر ..

      فلا تراسلني مرة ثانية .. واعلم أن اللعنة ستكون نازلة بك .. لا محالة .. لأنك تكون قد استبدلت كلام الله بعبادة الجن مرة أخرى ... فانتبه لحالك .. ولا تلتفت إلي الجن أبدا أبدا ..

      تحياتي لك

      حذف
  28. سبحان الله

    لكن يا معلمي الفاضل حصلت معي قصه قبل 6 الي سبع سنوات فترت الملكه
    اذا مسموح لي بسردها ساسردها هنا واذا لم تسمح لي سسردها لك على الخاص

    ردحذف
    الردود
    1. هذا أمر يتوقف على اختيارك أنت ..
      فأنت المخير .. سواء هنا أو عى الخاص ..
      فأهلا بك دائما .. ومسموح لك بكلا الخيارين
      تحياتي لك

      حذف
  29. غير معرف17/1/16 3:57 ص

    أبا نوخ أعطي للشخص المال الذي وعدته ....يخرب بيتك ههههه
    الله يعينك يا خالد ههههه
    الصديق الحكيم ---لخضر--

    ردحذف
  30. والله يا معلمي الفاضل ما الله كاتب انها تنكتب هنا كتبتها يوم اعطيتها نشر قطع الاتصال بالنت وراح تكون لك ع الخاص لانه لم يسبق اني حدثت بها احد

    ردحذف
  31. لااله الا الله عشرين سنه وانت كنت ضامن انك تعيش عشرين سنه طيب بالعقل لو حتى كان صدقك واعطاك المال لتصبح اغنى رجل فى العالم انت كنت ضامن انك تعيش عشرين سنه اخرى تتمتع بهذا المال
    سبحان الله طيب ما قارون كان اغنى الاغنياء وخسف الله به الارض ..انا لله وانا له راجعون
    تعرف احسن حاجة فى ما حدث معك ان الله عز وجل اراد لك التوبه فامد لك فى عمرك لتتوب فانتهز هذه الفرصة وتب الى الله توبه نصوح ولا تبيع نفسك للشيطان مرة اخرى العمر بيد الله ولا تعلم متى يأخذ الله وديعته فسارع يا اخى وارجع الى الله تائبا قبل ان يقضى الله امرا كان مفعولا لعل الله يبدل سيئاتك حسنات ويثبتك على الحق نسال الله لنا ولك العفو والعافيه واعلم ان متاع الدنيا قليل وما عند الله خير وابقى ربنا يتوب عليك وينزل فى قلبك السكنية وتغمدك برحمته ويعينك على طاعته ويثبت قلبك على دينه ويختم لك بخير عمل ويجعل ثوابه الجنه اللهم امين .

    ردحذف
  32. الاخ الاستاذ الشيخ خالد ابو عوف تحياتي لك انا مبتدي واطلب منك ان تدلني الي الطريق القويم وطريقه الصفاء مع الله وما المطلوب ان افعله جزاك الله كل خير

    ردحذف
    الردود
    1. لو كنت تريد طريق الله .. والصفاء .. فتعلم كيف تكون العلاقة مع الله ..
      اذهب لقسمين ( الصفاء الباطني ) ، ( فقه العارفين ) .. وتعلم منهما ما تطيب به نفسك وقلبك ..
      واثناء ذلك .. لا تحرم نفسك من السؤال .. كلما توقف عقلك أمام أي سؤال ..

      وإذا كنت تريد أن تبدأ الذكر مع الله .. ( فاذهب الى قسم تحميل الكيب .. وقم بتحميل كتاب الاحزاب الثلاثة .. وصلوات القلب ) .. واعمل بهم .. مع قرائتك للصفحات الصفاء وفقه العارفين ..

      بالتوفيق

      حذف
  33. بعد اذنك انا بحس دايما ان فيه حاجه بتراقبني وبحسها دايما جمبي ولما اكون تعبانه بحس انها جمبي وبتقولي متخافيش انا جمبك وبحس بقلقها وتعبها وفرحها وحزنها ولما اصحي من النوم بشوف خيال شفاف علي هيئه جسم انسان واقف قدامي بس مش ليه ملامح كل خوفي من مراقبتها ليا.
    يرجي الاجابه سريعا من فضلك وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. برجاء الذهاب الى الموضوع رقم 68 من صفحة العلاج بالقرآن .. واسمه ( الحزب القرآني في غلق الكشف الروحاني )
      واتبعي التعليمات الموجودة فيه ..
      تحياتي لك

      حذف
  34. * استمعى الى ملف الخروج و التطهير الموجود فى الموضوع رقم (23) من قسم العلاج بالقرآن و السنة ..هذا هو الرابط
    https://khaledouf.blogspot.com.eg/2013/10/mp3.html?m=1
    الاستماع بسماعات الاذن و بصوت عالى تتحمله ألأذن .. و جسمك فى حالة استرخاء مع التركيز على سماع الأيات و انت مغمضة العينين ..
    * و قراءة سورة التوبة يوميا قبل النوم .
    يمكنك مراسلتى على الايميل
    hala83846@gmail.com
    تحياتى

    ردحذف
  35. السلام عليكم
    جزاك الله خيرا علي التوضيح
    قدتعرضت لما دكرته من محاولة الروحاني الانسي الحاسد لتلويث جسد الشخص وكنت اري المعارك في الاحلام ولكن توقفت بعد ان التزمت بالادكاروالقرءان قبل النوم والحمد لله
    ولكن هناك شيخ من الصوفية ازوره من وقت لأخر وبعد زيارته أشعر بهبوط العزيمة والفتور في الاوراد ليومين اوثلاثة ويحدث هدا كل مرة أزوره ولا أدري السبب
    مادا يمكن ان يكون هدا, أرجو نصيحتكم وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. ليس كل ما هو منسوب للتصوف .. فهو صوفي ..!!
      فلا تصدق كل ما تراه أو تسمعه ..
      والشيخ الذي لا يزيد من حالك مع الله .. فاتركه ..

      نصيحتي لك : لا تذهب إليه مرة أخرى ..
      وابحث عن مكان آخر .. وصحبة أخرى ..
      تحياتي لك

      حذف
  36. مامعنى ... القرين يكذب الا في حالة الزجر وهذا مايفعلة المعاهدون من الجن ... فصل لنا العبارة استاذ

    ردحذف
    الردود
    1. القرين لا يبوح بالأسرار .. وهذا هو الغالب .. وقد يعطي الاخرين معلومات خاطئة .. لبعض من يكاشفون روحانيا ..
      ولكن من لهم خلوة مع الجن ومعاهدات .. فقد يستطيعون ان يجبروا القرين أحيانا (وليس دائما) .. في انتزاع معلومة دقيقة منه ..
      تحياتي لك

      حذف
  37. بارك الله فيك ياشيخ خالد ربي يحفظك احب اضيف ش انا متاطد منه قد يخالف بعض ما تفضلت به وهو سرقة ال وحانيات فالامر يحدث فعﻻ للروحانيات الربانية فقدحدث لصديقي مرة ان سلم عليه شخص مغربي التقي به في السوق ولم يعلم صديقي ما جدث له وهو معالج روحاني اي صديقي ولم ينبه لما حدث له احس بشي غريب في يد الرجل ولكنه لم ينتببه وبعدها اصبح يفتقد الي بعض خدامه كن الكشافين ولم يعودو يحضروا الي ان حضر شيخ اخر صديق لي لديه طشاف تبارك الله فاخبره انه تعرض للسرقة وانه تم اخططاف بعض من خدامه وهم محبوسون في المغرب لدي احدهم بسبب رفضهم العمل معه لدلك حبسهم ولكن بفضل الله ثم بفضل شيخ اخر صديق كان معنا استطاع فك اسرهم ورجاعهم لصديقنا الاول واتضح ايضا ان حتي شيخنا الاخير قد تعرض للسرقة والاختطاف بعض من كشافيه وتم ارجاع الكل .
    الامر يحدث اخي الكريم فكثرة عدد الديوان ماشاء الله فﻻ يمكن للشيخ عدهم وﻻ حفظهم جميعا نظرا لانه ﻻيدون اعدادهم زمراتبهم واسمائهم فالامر يحتاج للتدوين ولكن الامر حدث وكنت شاهدعلي دلك
    وجانية رباني

    ردحذف
    الردود
    1. وهل عقلك يستوعب أنه يوجد من يستطيع من يسرق فضل الله على خلقه ؟!!

      فلو كانت روحانية هؤلاء من فضل الله .. فلا راد لفضل الله .. فكيف يسرقها آخرون ..؟!!

      ولو كانت روحانية هذا الشخص من نفسه .. فلتسرقها النفوس كما تريد

      ومن يريد ان يعيش حياته خادما للجن .. فهو من ارتضى أن يكون وليا لهم يستمتع بهم ويستمتعون به ..

      *******************************
      أما عن عباد القدوس .. فهم لا يخدمون النفوس .. لأنهم في معية القدوس .. فكيف يأسرهم عبيد النفوس ؟
      وأمة محمد لا يلتفتون لخدمة ولا لجن ولا حتى لملائكة .. وإنما يلتفتون لله رب العالمين .
      فنفوس الأحرار .. تبقى في خدمة الملك القهار .. ولا يلتفتون للأغيار ..!!
      تحياتي لك

      حذف
    2. الأخ الفاضل نجم ..
      كلام سمعته من صديقك ..
      فهل هذا يكفى لتكون شاهدا على حدث ما ؟
      و هل هذا يكفى لتخالف أصحاب العلم و الخبرة ؟
      و هل الإختلاف يتم كذلك بدون أدلة و براهين ؟

      اولا .. ارى ان كلامك غير منطقى ..
      كيف للروحانيات الربانية أن تحبس ؟ و تنتظر من يفك أسرها ؟
      تقول كثرة عدد و علو مراتب فكيف تنفع غيرها وهى لا تستطيع دفع الضر عن نفسها ؟ وهل الروحانيات الربانية بهذا السخف ، الا تستحى ان تصف هذا السخف (بالربانية) ؟

      ثانيا : ان كنت روحانى و تصدق نفسك!! فبالتأكيد انك ممن ضل عن الطريق الصحيح .. أسأل الله لك الهداية ان كنت كذلك .. و ان كنت فعلا سمعت من صديقك .. فلا يغرنك هذا الزيف ، و ابتعد عن هذا الطريق الذى فيه الهلاك ، فكله افتراءات و ضلالات .. فلا تكن ممن أضلهم الشيطان .

      ثالثا .. أرى انك دخلت المدونة بحثا عن شيء مفقود ، و لم تقرأ الا هذا المقال .. أرجو ان تقرأ أقسام المدونة لتصحيح معلوماتك الخاصة بالروحانيات .. و لتعرف الفرق بين من يطلب الله و من يطلب سواه !!

      رابعا : لا تجادل بما سمعت .. و لكن بما لديك من العلم .
      تحياتى لك

      حذف
  38. السلام عليكم.والله يا شيخ خالد لو عرفة مقدار المعروف الذي تصنعه معنا لامتلء قلبك فرحا وصرورا كنا تائهين في عالم الدجالين والمشعوذين حتى فتح الله علي ودخلة لهذا المنتدى كنز من المعلومات واقسم بالله انها صحيحة.احببتك في الله وتمنيت لو كنت قريبا مني لالتصقة بك ولن يبعدني عنك الا الله كلامك مريح وواقعي يشفي الصدور ويريح العقل.تقبلني تلميذا عندك ووجهني بما انعم الله عليك به.ورحم الله والديك.

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      أهلا ومرحبا بك أخي الكريم ..
      يسعدنا تواجدك معنا وتشريفك لنا ..
      ويسعدنا مشاركتك لنا .. وتعليقك معنا ..
      تحياتي لك

      حذف
    2. تحياتى للناس المحترمة وأخص بالذكر وأذكر بالاخص الدكتور
      خالد ابو عوف الجميل

      حذف
  39. أستاذي الفاضل كيف لى أن اتواصل مع حضرتك بغير التعليقات أحتاج مساعدتكم بمشيئة الرحمن..
    وفقكم الله لكل خير

    ردحذف
    الردود
    1. - اخونا / أختنا ..
      - لو كنت رجل .. فيمكنك مراسلة أحد المشرفين من الرجال وشرح مشكلتك له .. وهو بالتبعية سيخبرني في وقت لاحق ..
      - لو كنتي امرأة .. فيمكنك مراسلة أحد المشرفين من السيدات وشرح مشكلتك لها .. وهي بالتبعية ستخبرني في وقت لاحق ..

      - وعذرا لعدم التفرغ لمتابعة الناس لكثرة انشغالي ..

      - ستجد إيميلات المشرفين في هذا الرابط ..
      اذهب للصفحة بالضغط هنا

      *******************************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
  40. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية لكم أستاذنا و أهل المدونة
    منذ 7 سنوات و أعاود قراءة هذا الموضوع , بالغ الخطورة و الأهمية و الله
    غفر الله ما فعلناه في أنفسنا و جزاكم كل خير

    ردحذف
  41. جزاك الله كل خير استاذ
    على هذا المقال نفعنا الله بك دائما
    ممكن توضيح أكثر لى (حاله الزجر)؟!
    وايضا توضيح لى كلمه( مكاشفا معهدا فى خلوه )؟!

    ردحذف
    الردود
    1. حالة الزجر: هو نوع من العزيمةيتم قولها حتى يتم تنفيذ الأمر اذي تطلبه أنت ..
      مثلما يتم التوبيخ من الأب لأحد أبناءه ليقوم بتنفيذ ما طلبه منه .

      - (مكاشفا معاهدا في خلوه): أي بيطلب أن يكون مخاوي الجن ويتحقق له ذلك فيعاهده الجن على أن يكون معينا له مقابل أفعال سيفعلها مع الإنسي ويجب أن يحققها
      ***********************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
  42. جزاك الله كل خير استاذى ☺

    ردحذف

ادارة الموقع - ا/ خالد ابوعوف