الروحانيات فى الإسلام: أكذوبة ملوك السبع أيام وخدام الليالي والساعات .. هكذا يكذب مشايخ الروحانيين على الله ورسوله والمسلمين ..

بحث في المدونة من خلال جوجل

الجمعة، 10 أكتوبر 2014

أكذوبة ملوك السبع أيام وخدام الليالي والساعات .. هكذا يكذب مشايخ الروحانيين على الله ورسوله والمسلمين ..

بسم الله الرحمن الرحيم

هكذا يكذب مشايخ الروحانيين على الله ورسوله والمسلمين ..
ويضلون المسلمين وهم يعلمون وكثير منهم جاهلون

( أكذوبة .. ملوك السبع أيام .. وخدام الليالي والساعات .. )

ملحوظة : حينما أقول المشايخ الروحانيين الكذبة .. فلا أقصد أهل الحق منهم .. ولكني أقصد أهل الباطل منهم .. ( والله بصير بالعباد )

* وكلامنا هنا مع الروحانيين الذين يخلطون هذه الأمور بالقرآن ليفسدوا على الناس دينهم .. ويتلاعبون بكلام الله .. !!

* وطالما أدخلوا كلام الله في هذه الوثنيات فعليهم أن يأتوا بالدليل عليها .. وإلا فقد شهدوا على أنفسهم أنهم كذبوا على الشرع بما لم يخبرنا به ..!!  

يقول تعالى : ( انظُرْ كَيْفَ كَذَبُواْ عَلَى أَنفُسِهِمْ وَضَلَّ عَنْهُم مَّا كَانُواْ يَفْتَرُونَ ) الأنعام24

( وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللّهِ كَذِباً أُوْلَـئِكَ يُعْرَضُونَ عَلَى رَبِّهِمْ وَيَقُولُ الأَشْهَادُ هَـؤُلاء الَّذِينَ كَذَبُواْ عَلَى رَبِّهِمْ أَلاَ لَعْنَةُ اللّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ ) هود18

( قُلْ مَن كَانَ فِي الضَّلَالَةِ فَلْيَمْدُدْ لَهُ الرَّحْمَنُ مَدّاً حَتَّى إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ إِمَّا الْعَذَابَ وَإِمَّا السَّاعَةَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ هُوَ شَرٌّ مَّكَاناً وَأَضْعَفُ جُنداً ) مريم75



* أما الروحانيين الذين يزعمون هذا الكلام ولا علاقة لهم بالدين أو القرآن .. بل يربطونها بالعزائم الروحانية والشياطين والجن .. فلا علاقة لنا بهم .. لأنهم لم يخلطوا الدين بهذه الوثنيات .. وبالتالي فهذا حالهم وشأنهم .. أنهم خدام الجن وقد اعترفوا بذلك ..!!

* نعيش مع بعض فى هذه الكلمات فى موضوع .. قد تسمعه كثيرا او تقرأه كثيرا .. لو كنت مهتما بالعلوم الروحانية .. فإنك تقرأ دائما .. عن ملوك السبع أيام وخدام الليالي .. وانه يجب على كل روحاني ان يعرف طرق تحضير هؤلاء الملوك .. حتى يستطيع السيطرة على عالم الجن ..!!

* فهؤلاء الملوك اعطوا لهم أسماء .. وألوان حتى يتميز كل واحد منهم عن الاخر .. فمنهم الملك الابيض ليوم الخميس والملك الاحمر ليوم الثلاثاء .. وهكذا ..

* ثم جعلوا ملوكا للساعات .. وربطوا الساعات بمنازل القمر .. فجعلوا الاوقات نحيسة وسعيدة .. وهكذا .....

ويا أسفاه .. يظل العبد منهم يتوسل بالعزائم الى الجن ليحضروا له .. 

(وَلَوْ أَنَّهُمْ قَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَاسْمَعْ وَانظُرْنَا لَكَانَ خَيْراً لَّهُمْ وَأَقْوَمَ وَلَكِن لَّعَنَهُمُ اللّهُ بِكُفْرِهِمْ فَلاَ يُؤْمِنُونَ إِلاَّ قَلِيلاً ) النساء46


* ولعل هذه المرة الاولى التى يتم فيها الكلام بصورة نقدية لهذه الاكاذيب .. حيث انه جرى العرف على استخدام هذه الامور اليهودية المنشأ .. بين الروحانيين الضالين المضلين ..

* وأعجب ما يمكن ان تسمعه فى حياتك : حينما تقابل روحاني ويقول لك .. انه يقوم بتحضير الملائكة .. !!

* والأعجب حينما تسمعه يقرأ القرآن خطأ .. ويسقط كلمات وحروف .. من المصحف .. ويقول الانوار تحيط بي من كل مكان !!!

 (سَتُكْتَبُ شَهَادَتُهُمْ وَيُسْأَلُونَ) .. فقد كذبوا على الله ورسوله وهم يعلمون

والأعجب من كل ذلك .. حينما تسمع من الناس أن هذا الرجل من اولياء الله ..!!!!!!!

ملحوظة لقارئي المقال : السادة الروحانيين يختلفون .. فمنهم من يقول أن ملوك السبع أيام من الجن .. ومنهم من يقول هم من الملائكة ولكن يخدم الجن تحت رايتهم ، والملائكة حاكمة عليهم !!

والان نتكلم مع الجميع بالعقل والكتاب والسنة


..:: أولا : بالعقل ::..

1- فنحن ما بين ان نقول ان الله هو الذى سخر السموات والارض ونظامها .. وبين ان نقول ان العبد يستطيع ان يسخر من فى السموات والارض .. ؟!
فأى الرأيين تختار .. هذا يتوقف على عقيدتك !! إن كنت تعبد الله أم تعبد الجن !!

2- من الذى أدخل عالم الجن فى إدارة النظام الكوني الإلهي ؟

3- لماذا يوكل الله للجن إدارة شئون النظام الكوني .. أعجز الملائكة عن فعل هذا الامر حتى يستعين الله بالجن فى ادارة شئون الملك ؟!!

4- هل الجن مكلفون أم غير مكلفون ؟ يعني يجوز منهم الخطأ والصواب ..  وعليهم عقاب ولهم ثواب فى الاخرة .. أليس كذلك ؟
إذن فهل يترك الله سلطانه وملكه فى يد من يغفل وينام وقد يظلم ولا يحسن ؟!!!!!

5- ومن الذى أدخل الجن تحت رحمة الملائكة .. فيستعبدوا عالم الجن لتنفيذ اوامرهم .. فهل للملائكة اوامر خلاف ما يأمرهم به الله ؟

6- فإن كان للملائكة اوامر على هذا العالم وقدرة على استعباد عالم الجن .. فلماذا يحاسب الله عالم الجن .. ما داموا مقهورون بالملائكة ؟

..:: ثانيا : بالقران الكريم ::..

1- أمرنا ربنا عز وجل أن نستعيذ من الشيطان ومن امور اخرى .. ولكن الاستعاذة تكون به سبحانه وتعالى .. فلم يأمرنا ربنا بأن نقول .. " يا أيها الملك الأبيض ملك يوم الخميس اصنع لي كذا وكذا " ..

لأن هذا من فعل الجاهلية .. حيث كان العرب فى الماض اذا دخلوا صحراء .. يقولون : اعوذ برب هذا الوادي .. ويقصدون به كبير الجان الذي يسكن فى هذا المكان ..

ولكن ربنا قال لنا وعلمنا أن نقول : ( قل أعوذ برب الفلق ) ، ( قل اعوذ برب الناس )
فهذا هو الحق المبين .. (وَمَا قَدَرُواْ اللّهَ حَقَّ قَدْرِهِ)


2- يقول تعالى لنبيه الكريم والخطاب لأمته كذلك { وَتَوَكَّلْ عَلَى الْحَيِّ الَّذِي لَا يَمُوتُ وَسَبِّحْ بِحَمْدِهِ وَكَفَى بِهِ بِذُنُوبِ عِبَادِهِ خَبِيراً } الفرقان58

فلماذا أيها الضال المضل ..  لا تتوكل على الله الحي الذى لا يموت .. وتتوكل على الجن الذى يموت ؟!!!
فلو كان فى الوجود ما تزعم لكان هؤلاء جميعا فى خدمة سيد الخلق صلى الله عليه وسلم

ونختم هذا الجزء ببعض الايات الكريمة .. ( وقد تفضل بوضعها أخي " لخضر " .. فى التعليق .. ورأيت من الأكمل وضعها فى أصل الموضوع .. وهذه هي الآيات

( لَهُ دَعْوَةُ الْحَقِّ وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِهِ لاَ يَسْتَجِيبُونَ لَهُم بِشَيْءٍ إِلاَّ كَبَاسِطِ كَفَّيْهِ إِلَى الْمَاء لِيَبْلُغَ فَاهُ وَمَا هُوَ بِبَالِغِهِ وَمَا دُعَاء الْكَافِرِينَ إِلاَّ فِي ضَلاَلٍ ) الرعد / 14.

( إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ عِبَادٌ أَمْثَالُكُمْ فَادْعُوهُمْ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ * أَلَهُمْ أَرْجُلٌ يَمْشُونَ بِهَا أَمْ لَهُمْ أَيْدٍ يَبْطِشُونَ بِهَا أَمْ لَهُمْ أَعْيُنٌ يُبْصِرُونَ بِهَا أَمْ لَهُمْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا قُلِ ادْعُواْ شُرَكَاءكُمْ ثُمَّ كِيدُونِ فَلاَ تُنظِرُونِ * إِنَّ وَلِيِّيَ اللّهُ الَّذِي نَزَّلَ الْكِتَابَ وَهُوَ يَتَوَلَّى الصَّالِحِينَ * وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِهِ لاَ يَسْتَطِيعُونَ نَصْرَكُمْ وَلآ أَنفُسَهُمْ يَنْصُرُونَ ) الأعراف / 194- 197


( قُلْ أَرَأَيْتُم مَّا تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ أَرُونِي مَاذَا خَلَقُوا مِنَ الْأَرْضِ أَمْ لَهُمْ شِرْكٌ فِي السَّمَاوَاتِ اِئْتُونِي بِكِتَابٍ مِّن قَبْلِ هَذَا أَوْ أَثَارَةٍ مِّنْ عِلْمٍ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ * وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّن يَدْعُو مِن دُونِ اللَّهِ مَن لَّا يَسْتَجِيبُ لَهُ إِلَى يَومِ الْقِيَامَةِ وَهُمْ عَن دُعَائِهِمْ غَافِلُونَ * وَإِذَا حُشِرَ النَّاسُ كَانُوا لَهُمْ أَعْدَاء وَكَانُوا بِعِبَادَتِهِمْ كَافِرِينَ ) الأحقاف / 4-6



..:: ثالثا : من السنة النبوية الشريفة ::..
نقول لمن يزعم تسخير الملائكة

1- هل الملائكة يستطيع الانسان تسخيرهم ؟ ولو كانوا كذلك .. فقد تساوى الانسان مع خالقة فى إدارة الكون ؟ ولكان الملائكة يسمعون كلام الله وكلام الانسان ؟ وهذا كله مخالف للكتاب والسنة وعقيدة المسلمين بالإجماع
ونذكر فى ذلك قصة يوم العقبة حتى تعلم كذب المشايخ الروحانيين ..
حينما رجع صلى الله عليه وسلم من حزينا لما لاقاه من أذى من المشركين .. ونذكر لكم بقية الحديث .. حيث يقول صلى الله عليه وسلم ( فَرَفَعْتُ رَأْسِي فَإِذَا أَنَا بِسَحَابَةٍ قَدْ أَظَلَّتْنِي فَنَظَرْتُ فَإِذَا فِيهَا جَبْرِيلُ عَلَيْهِ السَّلَامُ فَنَادَانِي فَقَالَ: إِنَّ اللَّهَ قَدْ سَمِعَ قَوْلَ قَوْمِكَ وَمَا رَدُّوا عَلَيْكَ وَقَدْ بَعَثَ إِلَيْكَ بِمَلَكِ الْجِبَالِ فَسَلَّمَ عَلَيَّ ثُمَّ قَالَ: يَا مُحَمَّدُ قَدْ سَمِعَ اللَّهُ قَوْلَ قَوْمِكَ وَأَنَا مَلَكُ الْجِبَالِ قَدْ بَعَثَنِي رَبُّكَ لِتَأْمُرَنِي بِأَمْرِكَ فِيمَا شِئْتَ إِنْ شِئْتَ أَنْ أُطْبِقَ عَلَيْهِمُ الْأَخْشَبَيْنِ فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «أَرْجُو أَنْ يُخْرِجَ اللَّهُ مِنْ أَصْلَابِهِمْ مَنْ يَعْبُدُ اللَّهَ وَحْدَهُ وَلَا يُشْرِكُ بِهِ شَيْئًا»
انتبه لهذه الألفاظ فى الحديث : " بعث إليك بملك الجبال " ، " بعثني ربك لتأمرني "

* فالله هو الذى يسخر ملائكته لخدمة أولياءه واحبابه دون أن يطلب أحد ذلك من الله .. ولا يوجد انسان مهما بلغ حتى ولو كان نبيا او رسولا .. أن يسخر الملائكة الذين هم عباد الرحمن ..


2- ويقول ربنا تبارك وتعالى ( لَا يَعْصُونَ اللَّهَ مَا أَمَرَهُمْ وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ ) التحريم6
فالذي يأمر الملائكة .. هو الله .. فبأي حديث تفترون على الله ورسوله الكذب وأنتم تعلمون أيها الكذبة ..
كيف تظنون بأنفسكم أنها كرامة .. وأنتم تعلمون أن هذا الأمر لم يحدث أصلا لنبي ولا لرسول .. أفأنت أكرم منهم على الله ؟!!!

3- فى الاسراء والمعراج .. لم يذكر عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه صادف فى معراجه ملوكا من الجن او خداما للكواكب .. سواء فى الاحاديث الصحيحة او الموضوعة !!!!


سؤال : فما الذى يظهر لهؤلاء ويكلمهم ويؤخذون عليه العهود ؟


يقول ربنا ( وَزَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ ) الأنعام43
ويقول ربنا ( وَجَدتُّهَا وَقَوْمَهَا يَسْجُدُونَ لِلشَّمْسِ مِن دُونِ اللَّهِ وَزَيَّنَ لَهُمُ الشَّيْطَانُ أَعْمَالَهُمْ فَصَدَّهُمْ عَنِ السَّبِيلِ فَهُمْ لَا يَهْتَدُونَ ) النمل24

فالشيطان زين لمملكة سبأ عبادة الشمس وأوحى لهم إنها إله وكانوا أهل علم وأولوا قوة وبأس شديد ..
أفيعجز الشيطان أن يضل روحاني جاهل ضال ومضل .. ويقول له ان هناك خدام وملوك للايام يتولى إدارتها الجن .. أو الملائكة يشرفون على ادارة الجن ؟!!!

وكل من يدخل هذا الباب فهو من شر نفسه .. لأنها طلب حظوظ نفسه .. ونسي رضا ربه .. وباع نفسه لأهوائه وشيطانه .. ( والله لا يهدي القوم الظالمين )

تابعونا فى المقال القادم ان شاء الله تعالى
أكذوبة الايام السعيدة والنحيسة ونحوسة الكواكب


والله أعلم 

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم



هذه المقالة مصدرها - مدونة الروحانيات فى الاسلام - ولا يحق لأحد نقل أى موضوع من مواضيعة إلا بإذن من صاحب المدونة - ا/ خالد ابوعوف .. ومن ينقل موضوع من المدونة فعليه بالاشارة الى مصدر الموضوع وكاتبه الحقيقي .

هناك 9 تعليقات:

  1. غير معرف12/10/14 3:47 ص

    مرة عملت موعظة حكيمة لاحد الروحانيين و بطريقة غير مباشرة للجن الذين يخدمونه .....حيث أصبح ضالاً ومظلاً للناس وأصبح يعبد الجن والجن طغوا بولائه لهم ......الحمد لله رايت الموعظة أتت أكلها ...اللهم اهدنا واهدي بنا .
    لا توجد أية واحدة في كتاب الله تامرنا ب إستعانة بالجن أو الدعاء بهم أو بملوكهم.........وكثير من الروحانيين لا يتدبرون القران وانزلقوا مع الشيطان هم والجن سواء بسواء.
    في كل الحالات ولقصص في القران .....الله سخر الملائكة لانبيائه أو رسله أو للمسلمين عندما إستغاتو بلله...وأمدهم بلملائكة في أحد المعارك ......ولكن القران واضح
    إستغاثوا بالله وحده ....والله هو يسخر من يشاء .....
    مريم.........سخر الملايكة
    لوط....سخر الملائكة
    زكرياء سخر الملائكة
    ابراهيم ....سخر الملائكة
    وهلم جراً ................................إلا حالة واحدة......عندما قال سليمان ....من ياتيني بعرشها ...........تدخل العفريت ولكن تفوق عليه الذي عنده علم من الكتاب ......ولم يفعل
    اللهم احفظنا من الشرك ......نحن واخواننا من الجن المسلمين .
    لخضر

    ردحذف
  2. غير معرف12/10/14 4:11 ص

    ( لَهُ دَعْوَةُ الْحَقِّ وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِهِ لاَ يَسْتَجِيبُونَ لَهُم بِشَيْءٍ إِلاَّ كَبَاسِطِ كَفَّيْهِ إِلَى الْمَاء لِيَبْلُغَ فَاهُ وَمَا هُوَ بِبَالِغِهِ وَمَا دُعَاء الْكَافِرِينَ إِلاَّ فِي ضَلاَلٍ ) الرعد / 14.
    ( إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ عِبَادٌ أَمْثَالُكُمْ فَادْعُوهُمْ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ * أَلَهُمْ أَرْجُلٌ يَمْشُونَ بِهَا أَمْ لَهُمْ أَيْدٍ يَبْطِشُونَ بِهَا أَمْ لَهُمْ أَعْيُنٌ يُبْصِرُونَ بِهَا أَمْ لَهُمْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا قُلِ ادْعُواْ شُرَكَاءكُمْ ثُمَّ كِيدُونِ فَلاَ تُنظِرُونِ * إِنَّ وَلِيِّيَ اللّهُ الَّذِي نَزَّلَ الْكِتَابَ وَهُوَ يَتَوَلَّى الصَّالِحِينَ * وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِهِ لاَ يَسْتَطِيعُونَ نَصْرَكُمْ وَلآ أَنفُسَهُمْ يَنْصُرُونَ ) الأعراف / 194- 197
    ( قُلْ أَرَأَيْتُم مَّا تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ أَرُونِي مَاذَا خَلَقُوا مِنَ الْأَرْضِ أَمْ لَهُمْ شِرْكٌ فِي السَّمَاوَاتِ اِئْتُونِي بِكِتَابٍ مِّن قَبْلِ هَذَا أَوْ أَثَارَةٍ مِّنْ عِلْمٍ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ * وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّن يَدْعُو مِن دُونِ اللَّهِ مَن لَّا يَسْتَجِيبُ لَهُ إِلَى يَومِ الْقِيَامَةِ وَهُمْ عَن دُعَائِهِمْ غَافِلُونَ * وَإِذَا حُشِرَ النَّاسُ كَانُوا لَهُمْ أَعْدَاء وَكَانُوا بِعِبَادَتِهِمْ كَافِرِينَ ) الأحقاف / 4-6

    لخضر لخضر

    ردحذف
    الردود
    1. جزاك الله كل خير يا لخضر .. وقد تم اضافة الايات فى اصل الموضوع .. ليزيده جمالا ..

      حذف
  3. غير معرف20/10/14 12:23 ص

    بارك الله فيك يا شيخ خالد وجعل في ميزان حسناتك ...
    اصبحت الامة في جهل وتتعلق في اقل شيء تعتقد هو سبب السعاده ومع ذلك الرسول عليه الصلاة والسلام رسم لنا الطريق الصلاة ...

    ردحذف
  4. غير معرف23/7/16 6:21 م

    جزاك الله خيرا على الموضوعات القيمة

    ردحذف
  5. السلم عليكم ورحمه الله وبركاته
    جزاك الله خيرا استاذ / خالد
    في سؤال مش عارف اعرف ليه اجابه واضحه وبعذ اذنك عاوز اطرحه عليك .
    أبو حامد الغزالي
    يوجد في بعض كتب ابوحامد الغزالي علي سبيل المثال كتاب الأوفاق يوجد بهفوائد ذكر بعض أسماء الله الحسنى وأوقاتها، فوائد سورة "إذا جاء" وذكرها وكتابتها، فائدة في كيفية ربط إنسان السلطان والوزير والمعلم الخ، المحبة، وتسكين الزوج المحبة وتسكين الزوج، جلب البركة والحفظ وحجاب السارق، رقية العقرب، معرفة الطلاسم السبعة وفوائدها، دعاء الفلنسوة المشهورة، حل المربوط عن المرأة، إعمال العداوة، والبغضاء والقطيعة، إطلاق اللبن أبعاد الفزع في الليل، خواص صيد السمك، الاختفاء عن العين، أبعاد الشياطين، علاج البرص، صداع الرأس، تبطيل السحر في المركب، موت الأعداء الربح في التجارة، فوائد سورة آل عمران وخواصها... الخ.
    المشكله ان في اكترمن كتاب للغزالي موجود فيه طلاسم ومكتوب فيه احراز
    السؤال ليه كتب ابوحامد الغزالي موثوق منها لان ابوحامد الغزالي لايختلف عليه اتنين في علوم الاحياء والفلسفه وعلوم اخري ليه تصدق طلاسم ابوحامد الغزالي انا مش عارف والمفروض ان انا اصدق ان ده مش سحر ولا جان ده علم مع ان فيه طلاسم وارقام ومربعات ؟
    ان مش دارس كويس ان بس بسال لاني قريت مش قادر افهم
    شكرا جزيلا استاذ خالج

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      ومن قال لك أن الإمام الغزالي له كتاب تسمه الأوفاق ؟ أو حتى مثلث أبجد .. أو غير ذلك من الكتب الروحانية المزورة عليه .. زورا وبهتانا ..
      وكذلك السيوكي ، وابي الحسن الشاذلي والشعراني وبن عربي .. وغيرهم ..
      ولكن المشكلة هي أنك أخذت العلم عن السحرة أو عن مواقع تتبع السحر ..
      والسبب في نسبة هذه الكتب للاعلام الكبار هو .. ترويج السحر بطريقة شرعية .. هههههه .. ولكنهم كاذبون يا سيدي .. كاذبون ومزورون ..
      فكسف تصدق ما هو أصلا ليس له وجود ولم يكتبه أبي حامد الغزالي ولا غيره من علماء الشريعة الكبار ؟!!!!!

      ولكن فطرتك السوية لم تجعلك تتقبل كلام هؤلاء السحرة وما ينشروه من كتبه مزورة مكتوب عليها اسماء علماء الاسلام .. وهم بريئون منها .. ولم يكتبوها أصلا .. ههههههه ..
      ربنا يبصرك دائما بالحق
      تحياتي لك

      حذف
  6. Subhanallah al adhim brother Khalid Allah bless you for these arrows of truth. I could not say better this is what my heart says especially the people using the talismanic methods and insisting this is a secret knowledge but you know even if you are not a knowledgable person just practicing the islam and following sunnah you feel wrong feeling look at the talisman and the symbols they put on it is is all devilish . One day my heart was disgusted as it saw a talisman and the person was proud to show this on their face book it had ayat al kursi written in a circle and inside the circle was verse from qurah about musa defeating the sahir in the shape of a pentegram star the same ones the pagan use to do their witchcraft. next t this are strange symbols and lines and snake wallahi I say in my heart ya Allah is Your word not enough? thisissue with many tariqa say that they work with malakut realm and they make them mowakkul you know they also make for their murideen Allah very far. You want to get to Allah you must make through manyshaykh fatiha for Allah to listen or even consider you How if Allah said Call Me and I will answer> Allah protect us and bless you for the truth you speak. la hawla wa la quwwata illa billaht

    ردحذف
    الردود
    1. you are absolutely right
      What you have seen is one of Satan's actions.
      The devil has lost these delinquents because they wanted to follow their lusts .. to gain fame and money .. from behind the trade in religion and deception in the words of God.
      But in fact they have lost the way of God .. and deviated ..
      (They became servants of the Jinn (be in service of JINNE.
      ***********************************
      There is only one way to light .. this way is hu (Alquran wal Sunna " The teachings of the Prophet Muhammad salaa allah ealayh wasalam "

      *************
      ALLAH protects me from all evils .. And always knows the truth in your heart and your mind .. Amen.

      حذف

ادارة الموقع - ا/ خالد ابوعوف