الروحانيات فى الإسلام: أكذوبة خدام القرآن .. بين العقل والشرع

بحث في المدونة من خلال جوجل

الخميس، 9 يناير 2014

أكذوبة خدام القرآن .. بين العقل والشرع

بسم الله الرحمن الرحيم

أكذوبة خدام القرآن .. بين العقل والشرع
السيد كندياس والسيد سين وصاد .. وكله أوهام فى اوهام

لعل بعد المقالة السابقة التى كانت تتكلم عن أكذوبة الخدام الروحانيين .. والتى أفردنا فيها كذب المدعين بالبيان العقلي وشيئ من البيان الشرعى .. فقد أثارت هذه المقالة حفيظة كثير من الناس وكانهم يريدون القول .. كيف تكون هذه اكاذيب .. وما الذى نقرأه فى المنتديات الروحانية .. وما الذى يكتب فى الكتب الروحانية التى تباع فى الاسواق ..

أقول  : باعوا لكم الوهم .. وأنتم قمتم بشرائه ..

والامر عموما ليس بغريب عنى .. فطالما واجهت هؤلاء الكذبه الجهلة الذين لعب الجن بعقولهم وزين لهم الشيطان سوء اعمالهم فاضلهم عن السبيل .. وقال لهم ان خادم آية الكرسي السيد كندياس وخادم سورة الاخلاص السيد عبد الصمد وعبد الواحد وعبد الله .. وهكذا كثير ..

واكتب هذه المقالة طلبا لبعض من راسلونا على الايميل .. حتى يتبين الحق من الباطل ان شاء الله تعالى  .. واستكمالا للمقال السابق .. فنقول وبالله التوفيق

.. الدليل العقلى ..

الدليل الأول : إما ان نصدق أن رسول الله بلغ الرسالة ..وإما أن لا نصدق ..
وبناءا على ذلك هل قرأ أحد يوما اوسمع أن رسول الله قال أن هناك خدام لسور قرءانية .. مستحيل طبعا .. وإلا لصدق كلام كفار قريش فى أن ما يأتيه هو رؤية من الجن وليس وحيا !!!

فلو كان صلى الله عليه وسلم بلغ الرسالة وحجب هذه الامور الروحانية .. فيكن اذا ما بلغ الرسالة .. وكانت ناقصة .. والدعوة لم تكتمل .. وهذا لم يحدث بشهادة القران ( اليوم أكملت لكم دينكم )

اذا فرسول الله صلى الله عليه وسلم .. بلغ الرسالة ولم يكن فيها ما يسمى بخدام آيات او سور او حروف .. اذا فهذا من الكذب الصريح على النبي وعلى الله تبارك وتعالى 

الدليل الثانى : لوكان القرآن له خدام سور وحروف وآيات .. لأصبح هذا الكتاب كتاب روحانى للارتباط بعالم الجن والعفاريت .. وهذا هو عين الكذب كما بينا سابقا (المقال السابق )

الدليل الثالث : القرآن اما ان يكون خدامه من الجن او من الملائكة كما يزعم هؤلاء الكذبة .. فلو كان من الجن هل لأنهم أشرف من الانسان وأكرم منه عند الله .. وبالتالى هم أفضل من جماعة الصحابة والتابعين ومن سار على نهج النبي .. لأنهم أصبحوا أهل الولاية الآن ؟!!!!
ولو كان القران لاستحضار الملائكة ليكون خدام لهؤلاء .. فهذا أكبر الكذب .. لأنهم خدام الله فقط ( لا يعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون )
فمن انت حتى تزعم وتضع نفسك فى مكان الرسول وتزعم ان لك علاقة من رسل الله الملائكة ..؟

.. الدليل الشرعى ..

الدليل الأول : لو كان كلام الله لتسخير الجن والعفاريت والملائكة أيها الكذبه والجهلة .. فلماذا ذكر القران قصة نقل عرش بلقيس من اليمن الى فلسطين ..
ولنراجع هذه القصة .. قال تعالى  :( {قَالَ يَا أَيُّهَا المَلَأُ أَيُّكُمْ يَأْتِينِي بِعَرْشِهَا قَبْلَ أَن يَأْتُونِي مُسْلِمِينَ . قَالَ عِفْريتٌ مِّنَ الْجِنِّ أَنَا آتِيكَ بِهِ قَبْلَ أَن تَقُومَ مِن مَّقَامِكَ وَإِنِّي عَلَيْهِ لَقَوِيٌّ أَمِينٌ . قَالَ الَّذِي عِندَهُ عِلْمٌ مِّنَ الْكِتَابِ أَنَا آتِيكَ بِهِ قَبْلَ أَن يَرْتَدَّ إِلَيْكَ طَرْفُكَ فَلَمَّا رَآهُ مُسْتَقِرّاً عِندَهُ قَالَ هَذَا مِن فَضْلِ رَبِّي لِيَبْلُوَنِي أَأَشْكُرُ أَمْ أَكْفُرُ وَمَن شَكَرَ فَإِنَّمَا يَشْكُرُ لِنَفْسِهِ وَمَن كَفَرَ فَإِنَّ رَبِّي غَنِيٌّ كَرِيمٌ ) النمل 37-40

فالعفريت عجز عن فعل الذى عنده علم من كتاب الله .. فكيف تزعمون ان كتاب الله يسخر الجن والروحانيات ايها الكذبه ؟

فالذى عنده علم من الكتاب قال " بإذن من يقول للشيئ كن فيكون " فكان موجودا بإذن الله ..فى لمح البصر ..
فكان رؤساء الجن والشياطين وكل الروحانيات النارية موجودة فى خدمة سيدنا سليمان .. ولكن هل نفعته بشيء ؟ لالالالالا

بل الذى كان مع الله هو الذى نفعه .. حتى يبن لنا الله فضيلة المعية مع الله ..
 وحتى يظهر سيدنا سليمان لمن حوله فضيلة اهل الله .. وكأنه يريد أن يقول لهم : بكل ما لديكم من قوة وسرعة .. فأنتم لا شيء بغير الله ..
أفلا تعقلون يا ساده ؟

وطبعا من عنده علم من الكاتب لم يحضر الجن .. لانهم كانوا موجودين أصلا .. مش كده ولا إيه ؟؟؟؟؟!!!!!!

والعجيب انك تجد من الوقاحة لبعض الروحانين ان الذى عنده علم من الكتاب استعان الجن ؟؟!! أى جهالة وحمق بعد ذلك

ولماذا لم يستطيع سليمان عليه السلام طلب ذلك من الملائكة .. ؟
لأنهم عباد الله وخدمة الله .. وليس عباد لسليمان ولا خدام له ..

إذن علم الكتاب يا سادة .. يتوقف على طهارة قلب الانسان مع ربه .. وليس على علاقة الإنس بالجن .. أفلا تتفكرون ؟

الدليل الثانى  : قال مؤمن آل فرعون حينما عرف أن فرعون وقومه قد تبينوا أمره من خلال كلامه عن موسى .. ماذا قال ؟
قال ( وأفوض امرى الى الله إن الله بصير بالعباد . فوقاه الله سيئات ما مكروا ...)
ماذا قال العبد المؤمن : فوضت الامر لله 
وماذا قال الله بعد دعاءه : فوقاه الله سيئات ما مكروا

إذن لم يكن هناك حاجة للجن والملائكة ليساعدوه .. فقط قال فوضت الامر لله

الدليل الثالث  : قال تعالى {الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ . فَانقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ  }آل عمران173- 174
والمعنى :  وهم الذين قال لهم بعض المشركين: إن أبا سفيان ومن معه قد أجمعوا أمرهم على الرجوع إليكم لاستئصالكم ، فاحذروهم واتقوا لقاءهم ، فإنه لا طاقة لكم بهم ، فزادهم ذلك التخويف يقينًا وتصديقًا بوعد الله لهم, ولم يَثْنِهم ذلك عن عزمهم ، فساروا إلى حيث شاء الله ، وقالوا: حسبنا الله أي: كافينا ، ونِعْم الوكيل المفوَّض إليه تدبير عباده.
فرجعوا من "حمراء الأسد" إلى "المدينة" بنعمة من الله بالثواب الجزيل وبفضل منه بالمنزلة العالية ، وقد ازدادوا إيمانًا ويقينًا, وأذلوا أعداء الله ، وفازوا بالسلامة من القتل والقتال ، واتبعوا رضوان الله بطاعتهم له ولرسوله. والله ذو فضل عظيم عليهم وعلى غيرهم .

الان .. ماذا قال المؤمنون : حسبنا الله ونعم الوكيل
وماذا رد القران عليهم : فانقلبوا بنعمة من الله وفضل ...

هل استعانوا بجن او ملاك .. ؟ هل كرروا الايات بكثرة حتى تحضر الروحانية ؟

الدليل الرابع : حينما وضع سيدنا ابراهيم في النار .. أتاه جبريل عليه السلام .. وقال له لك حاجه اساعدك وادعو الله لينجيك ؟
قال ابراهيم : أما منك .. فلا ، ولكن علمه بحالى يغنى عن سؤالى 

فسيدنا ابراهيم اكتفى بعلاقته القلبيه مع الله .. وهذه من مراتب الاحسان الكبرى فى الاسلام .. وهو الولاية الكبرى فى الاسلام ..

فهل احتاج ابراهيم عليه السلام لسيدنا جبريل .. لا .. أفلا تعقلون !

*******************************************

عموماهذه قطرة من بحر طويل جدا .. ولكن لعل هذه هى المرة الاولى التى يكتب فيها عن هذا الموضوع بالادلة العقلية والشرعية بتفصيل لم يذكر من قبل وبيان قاصم لهؤلاء الكذبة بإذن الله ..

ومن كان من هؤلاء الكذبه والجهلة .. على علم بالروحانى .. فالمواجهة المواجهة .. فبيننا كتاب الله وسنة رسوله .. 

فيا أيها الكذاب كن عبدا للجن والشياطين كما تحب .. ولكن لا تشرك القران والسنة فى الموضوع .. فالقران والسنة برءآء منك ومن امثالك الى يوم القيامة ..

ويا أيها المسلم لا تنقل كلاما تسأل عليه أمام الله تعالى يوم القيامة .. 

*****************************

ويتبقى فى الموضوع الكثير .. مثل 

ما الذى يظهر لبعض الناس فعلا عند قراءة القران ؟
لماذا حضرت الملائكة فى غزوة بدر ؟
هل هناك حضور روحانى لقارئى القران ؟
هل كان من الاولياء من يستعين بالجن ؟
هل من الصحابة من تعامل مع الجن لقضاء حاجته ؟
هل الصالحين تعاملوامع الجن ؟

******************************

والكثير الكثير .. ولكن يعلم الله مدى انشغالى .. وكيف يأخذ الموضوع الواحد كتابة منى حتى يظهر لكم فى صفحة واحدة .. وبطريقة علمية وأكاديمية ومنهجية .. وليس مجرد كلام وخلاص .. وعموما هذه آرائى فى الروحانى ولا ألزم بها أحد ..
والله المستعان ..

ختاما :

أولا أشكر السيدة الفاضلة .. شمس البرارى على طلبها لنا بالكتابة فى هذا الموضوع .. فجزاها الله خير على توجيهها لنا ..

ثانبا : شكرا لكل من اتصل ودعى لنا بالخير.. 

ثالثا : شكرا لكل من ارسل رسالة دعى لنا فيها بالخير .. 

أقول لزائرى الموقع .. من لديه شكوك او أسئلة فلا يتردد فى ان يطرحها .. او  يراسلنا على الايميل بما يريد .. او يتصل بنا على الموبايل .. وتذكر ان الامر مجاناااااااااااااااااا لوجه الله تعالى ..

فبك أيها المسلم سيتطور هذا الموقع بأسئلتك .. وسيتبين جمال الروحانيات فى الاسلام ومفهومها الحقيقى .. 

***********************

والله اعلم

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم

هناك 16 تعليقًا:

  1. جزاك الله كل خير ووفقك وسدد خطاك
    بانتظار مواضيعك القادمة ان شاء الله ..........................

    ردحذف
    الردود
    1. أدام الله فضلك .. وجعل كلامك الطيب فى ميزان حسناتك .. ويسعدنى وجودك دائما .. شكرا لك

      حذف
  2. غير معرف28/1/14 3:02 ص

    السلام عليكم و رحمة الله
    اخي الكريم جزاك الله الف خير و نفع الله بك و بكلامك المقنع و الثري بالايمانيات و الخير الكثير ان شاء الله واصل في فضح عبدة الشيطان و لا تهن و الله الموفق

    ردحذف
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    وجزاك الله بالخير الكثير .. والفضل العميم .. والخلق الكريم ..

    اعننا الله وإياكم على فعل الخير كما يحب ربنا ويرضى ..

    ولا تحرمنا من تواجد ونصائحك

    سلام الله عليك ورحمته وبركاته

    ردحذف
  4. غير معرف1/2/14 3:03 م

    غفر الله لك ولوالديك ولجميع المسلمين

    ردحذف
    الردود
    1. ولك بمثل الدعوات سيدى الكريم .. وجزاك الله خيرا

      حذف
  5. غير معرف12/2/14 9:47 ص

    السلام عليكم لقد وجدت وفق عباره عن ارقام في احدي المنتديات لابطال السحر وكنت اكتب التوكيل الروحاني توكلوا يا خدام هذا الوفق و بالفعل اعراض السحر التي كنا نسمعها فوق سطح المنزل زالت ولكن بعد التوقف عن حرق الوفق رجعت فعدت الي الحرق لكن غل بالى كيف اكتب توكلوا يا خدام هذا الوفق والاستعانه يجب ان تكون بالله وحده والان لا اعرف ماذا اعل لكي ابطل هذا السحر فقد ذهبت الي احد الاشخاص وقام بفك الكتابه واعطائى حجاب كان هذا قبل استخدام الوفق ولكن ما زالت اسمع الخبط فوق سقف المنزل فقمت باستخدام الوفق ولانى اخاف من كلمة توكلوا هذه لان التوكل على الله وحده فهل يجوز لى حرق الوفق مع الاستعانه بالله والدعاء ام ان الوفق الذي هو عبارة عن ارقام حراااااااااااااااام ؟ ارجو الرد ضروري وجزاكم الله خير

    ردحذف
    الردود
    1. اترك الوفق والخدام .. واستخدم هذه الرسالة الطيبة وهى :
      " بسمِ اللهِ الرَّحمنِ الرَّحيمِ . إلى من طَرقَ الدَّارَ منَ العمَّارِ والزُّوَّارِ والصَّالحينَ ، إلَّا طارقًا يطرقُ بخيرٍ يا رحمنُ . أمَّا بَعدُ : فإنَّ لنا ولَكم في الحقِّ منعة ، فإن تَكُ عاشقًا مولعًا ، أو فاجرًا مُقتحمًا أو راغبًا حقًّا أو مُبطلًا ، هذا كتابُ اللهِ تبارَكَ وتعالى ينطقُ علينا وعليْكم بالحقِّ ، ( إِنَّا كُنَّا نَسْتَنْسِخُ مَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ ) ، ( إِنَّ رُسُلَنَا يَكْتُبُونَ مَا تَمْكُرُونَ ) ، اترُكوا صاحبَ هذا الكتاب ، وانطلِقوا إلى عبدَةِ الأصنامِ ، وإلى من يزعُمُ أنَّ معَ اللهِ إلَهًا آخرَ ( لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ كُلُّ شَيْءٍ هَالِكٌ إِلَّا وَجْهَهُ لَهُ الْحُكْمُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ) .. يُغلبونَ ، ( حم ) لا يُنصَرونَ ، ( حم . عسق )، تُفرِّقَ أعداءَ اللهِ ، وبلغَت حجَّةُ اللهِ ، ولا حولَ ولا قوَّةَ إلَّا باللهِ ( فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ) "

      استخدام هذه الرسالة

      تكتب هذه الرسالة بأى قلم سواء جاف او رصاص او ما شابه .. ولا تلتفت الى من يقولون لابد من كتابته بالزعفران ( نعم يجوز الكتابة بالزعفران ولكن لا يجب الكتابة به ! ) .. وتعلق على حائط الغرفة واراء الدولاب او وراء السرير .. حتى لا يراها احد ..
      وتستخدم هذه الرسالة فى تطهير المنزل من الخيالات والاصوات المزعجة التى تظهر فجأة فى المنزل .. بالاضافة الى الماء المقروء عليه قرءان والأذان ( الرقية الشرعية + الاذان ) وتضع الماء فى بخاخة وترشه فى اركان البيت كل يوم ولو مرة على الاقل ...

      بعد ثلاثة ايام ستكون الامور بخير ان شاء الله تعالى ..
      ولكن اكشف على نفسك ومن معك بالرقية الشرعية .. وستجدها هنا
      الرقية الشرعية المسموعة والعلاج بها .. عالج نفسك متوكلا على الله
      http://khaledouf.blogspot.com/2013/10/mp3.html

      وبالخير ان شاء الله

      حذف
  6. غير معرف11/3/15 7:23 م

    خطأ في الدليل الرابع حينما وضع سيدنا جبريل (ابراهيم ) فى النار خطأ بسيط لكن نريدها أمثل وأكمل (ابتسامة )

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الكريم
      اكرمك الله برضاه في الدارين .. امين
      وشكرا لك علي توضيح الخطأ .. وجزاك الله خيرا
      تحياتي لك

      حذف
    2. اخي الكريم
      اكرمك الله برضاه في الدارين .. امين
      وشكرا لك علي توضيح الخطأ .. وجزاك الله خيرا
      تحياتي لك

      حذف
  7. غير معرف15/2/16 12:13 ص

    اخى العزير انا ارى اقواما فى لباس بيضاء دائما يوصوننى بالصلاه ويوقظوننى الى الفجر ويذكرونى بالله جل وعلا وحينما اسالهم من انتم يقولون منحه من عند الله وكلما فعلت شيئا فى الدين قالوا الصحيح ان تفعل كذا وكذا وكلما سالت اهل العلم عن توجيهاتهم قالوا لا يقول هذا الكلام الا اناس على علم بالسنه المطهره ارجوكم واسال الله مما عنكم من علم فى هذا الامر

    ردحذف
    الردود
    1. حينما قالوا لك .. منحة من عند الله .. فلا مانع ..
      ولكن أن يقولوا خدام قران أو اذكار .. فلا ..
      *********************
      وللاطمئنان على حالك .. فاسأل نفسك ثلاثة أسئلة :
      1- حالك مع الله .. هل أنت مستقيم على الطاعة
      2- حالك مع اسرتك وزوجتك .. علاقتك مستقيمة معهم أم لا
      3- حالك مع مجتمعك .. تشارك فيه بالحسنى وتصل رحمك وتساعد الناس .. وغير ذلك .. أم لا ..
      هل تشعر بصيق واضطراب خنقة .. وما شابه أم لا ..
      فإن كان كل ما سبق .. لا يحدث معك .. وأنت طبيعي جدا .. فأهلا وسهلا .. ولكن يتبقى أمرا واحدا ..
      وهو أن تقرأ عليهم قوله تعلى ( وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا ) أكثر من عشرون مرة ..
      فإذا وجدتهم أمامك واقفون كما كانوا .. فهم أهل خير
      وإن أصبحت الصورة تتغير أو تظهر وتختفي أو اختفت تماما .. فهم أهل شيطنة وأرادوا التلاعب بك ..

      وطمني عنك ..
      بالتوفيق وتحياتي لك

      حذف
  8. بارك الله فيك وجزاك كل الخير
    فقد جعلك الله سبب في انقاذي من عالم الضلال والكفر والظلم
    فقد كنت علي حافة الانهيار وكنت قد قررت ان اخوض هذه التجربهوه ما يسمونها..خدام السور من القرأن.
    ولكن الان وبعد الاستفاده العظيمه والتوضيح فقد ف همت المعلومات الصحيحه من حضرتك ولم ولن اجرؤعلي تجربة هذا الشئ الذي يغضب الله.
    وجزاكم الله فينا كل الخير
    فقد كنت كريما معنا بالمعلومات.ولست بخيلا وكسولا مثل غيرك من العلماء الذين يحرفون كلام الله ومنهم العالم الذي لا يفيئ الناس بعلمه..

    ردحذف
  9. جزاك الله خيرا

    ردحذف
  10. جزاك الله وبارك لك الله كل خير

    ردحذف

ادارة الموقع - ا/ خالد ابوعوف